المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصر:في عيد الحب استطاع بوردة حمراء أن يفقدها عذريتها


lost-angel
20 Feb 2008, 09:34
في "عيد الحب" استغل براءة طفولتها رغم معالم الأنوثة الطاغية عليها واستطاع بوردة حمراء أن يفقدها عذريتها. وقعت الكارثة وبدأت تشعر ببذرة الخطيئة تتحرك في أحشائها ولم تكن قد أبلغت أحداً بما اقترفته وفوجئ أهلها بالعار الذي جلبته لهم وهي بعد لم تصل إلي السادسة عشرة من عمرها لكنهم أدركوا أن الاندفاع نحو أية حماقة بقتلها أو قتل من ارتكب الخطيئة معها لن يجدي فاضطروا لإجباره علي الزواج من ابنتهم بموجب عقد زواج عرفي لحين بلوغها سن الزواج الرسمي .

وبحسب صحيفة "المساء" مرت الأيام والشهور إلي أن وضعت المراهقة ثمرة خطيئتها طفلا جميلا لكن الأب منذ لحظة ولادته لم يهمتم حتي برؤيته أو رؤية زوجته العرفية التي لم تهتم هي الأخري في بداية الأمر بلا مبالاته معتمدة علي إعلان زواجها منه عرفيا وسط الأهل والجيران ستراً لعارها. إلي أن بلغت الثامنة عشرة من عمرها فاضطرت مع أهلها للذهاب إليه لاجباره مرة أخري علي تحويل عقد الزواج العرفي إلي رسمي ولكنه رفض كما تهرب من استخراج شهادة ميلاد لابنه منها.

بل وأكثر من ذلك رحل من مسكنه ليتواري عن أعينهم وانتقل للسكن والمعيشة في مكان آخر لاتعلمه تلك الزوجة التي اضطرت للخضوع لواقع امرها علي مضض وتحمل مسئولية تربية ابنها والانفاق عليه بمفردها إلي ان بلغ سن الالحاق المدرسي فاضطرت من جديد للبحث عن والد ابنها وزوجها العرفي لاجباره هذه المرة علي استخراج شهادة ميلاد لطفلها الذي بلغ عامه السادس لإلحاقه بالمدرسة ولكن دون ان تعثر له علي أثر .

لولا
20 Feb 2008, 03:21
خلي الفلنتاين دي ينفعهم

محروم المنال
20 Feb 2008, 03:47
.......جاري البحث عن الزوج الشارد وشكرا

محرووووم

!!CrAzY!!
22 Feb 2008, 05:15
لاحول ولا قوة الا بالله

lost-angel
23 Feb 2008, 10:40
تسلموا على مروركم

وانا مستني ابغا احتفل كمان هههه معليش يعني
بدون احراجات

مجرد انسان
02 Mar 2008, 07:07
إلى الان جاري البحث

عذابي شوق
02 Mar 2008, 07:18
شيء غريب الين الحين جاري البحث