المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ☃ شاآاء القدر أن يلتقيان ☃


Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 08:32
http://up.ta7a.com/ta7a/nKo29857.gif

εïз شــــاآا الــــقــــدر أن يــــلــــتـــقـــيـــان εïз


في مدينة جدة عروس البحر الأحمر في أحد المنتزهات كانت بنوته صغيرونه حلوة بعمر 7سنوات تجري وتضحك ببراءة الأطفال لكنها صدمت في شخص غير حياتها راح تعرفون بقية الرواية مع الأحداث

البنت {بعد ماطاحت على الأرض وأنجرحت ركبتها }:. آآآآي يعوور {وشوي وبتبكي وطالعت في الشخص الي صدمت فيه وكان يطالعها ببراءه وتأسف } خليتني أطيح شوف كيف أتعورت
الولد:. معليش ماكان قصدي بس إنتي الي صقعتي فيني
البنت {وهي تطالع جرحها الي في ركبتها ودموعها نزلت }:. إهئ إهئ يحرقني والله يعور
الولد {بعد مانزلها وطلع منديل من جيبه}:. خذي أمسحي الدم علشان لا يعورك
البنت {طالعته ودموعها على خدها }:. ما أبغى بعدين يعورني كثير
الولد:. طيب أنا أمسحه لكي ما أعورك
البنت:. لالا أخااف
الولد:. بس شوفي الدم ينزل
البنت{طالعته ببرائه ودموعها تاخذ مجراها على خدها}:. إذا عورني
الولد:. شوي علشان ما أضحك عليكي هو بيعور شوي علشان الدم لكن بعدين ماراح يعورك
البنت:. طيب بس لاتعورني كثير
الولد:. لا ماراح أعورك هو بس في البدايه يعور أنا صار معايا كذا أول بس خلاص راح
البنت:. إنت إيش إسمك
الولد{وهو يمسح الجرح }:. أنا فارس وإنتي
البنت :. آآي شويه شويه أنا هديل
فارس:. آسف ماكنت أقصد حلو إسمك
هديل:. وإنت كمان حلو إسمك تدري إنو إسمك زي إسم الفرسان الي في القصص الخياليه
فارس:. هههههههههه إنتي لوكان إسمك أميرة كان صرنا أنا وياكي زي بعض فارس وأميرته
هديل{بخيبة أمل}:. بس بابا ماسماني أميرة
فارس:. حتى لو إسمك حلو {وقف مدلها إيده }خلصنا
هديل{بعد مامسكت إيده ووقفت}:. شكراَ
فارس:. عفواَ بس عادي نكون أصدقاء صح
هديل:. إيوا عادي
فارس:. تعالي ناخذ صورة مع ميكي ماوس
هديل:. عندي 15 ريال بس ماما قالت لا تضيعينها
فارس:. حتى أنا عندي 15 ريال وبابا قال لاتضيعها
{طالعوا في بعض وضحكو بمكر وراحوا لميكي ماوس يتصور معاه أتصورو صورتين وكل واحد أخذ صورة }
فارس:. خلاص إنتي عندك صورة وأنا عندي صورة
هديل:. :. مدام إحنا أصحاب وماراح نشوف بعض كثير إحتفظ بهاذي ممكن نشوف بعض وإحنا كبار بعدين نتذكر بعض
فارس:. إيوا صح يلا إنتي روحي عند أبوكي وأمك وأنا بروح عند أبوي وأمي
هديل :. طيب إذا شفتك هنا مررة ثانيه بوريك أخوي سعود هو أكبر مني بس أحووبه
فارس:. خلاص وأنا إذا قابلتك أوريك أخوي الصغير لسى نونو عند أمي
هديل:. طيب يلا أنا برووح مع السلامة
فارس:. مع السلامة
{راحت هديل تجري تدور على أخوها الين مالاقته }
هديل:. سعووود ياسعوود
سعوود:. وين رحتي يابنت أدور عليكي مالقيتك
هديل :. أنا أتصورت مع ميكي ماوس
سعود:. من فلك فلوس
هديل:. بالفلوس الي أعطتني هيا ماما
سعود:. إنتي غبية قالتلك لا تضيعيها هي الحين ماراح نلعب مابقي الا 15 ريال بنخليها علشان نرجعها لأمي بدل ال15 الي ضيعتيها
هديل:. ليه يعني أنا الحين سويت غلط
سعود:. إيوا بس يلا بسامحك هالمررة بس المررة الثانية لمن أحد يعطيكي فلوس ويقولك لاتضيعينها لا تضيعينها ولا تسوي بيها شي الين مايجي صاحبها ياخذها منكي طيب
هديل:. طيب
ّّّّّّّّّّّ
فارس:. ماما أبغى 15 ريال الله يخليكي
أم فارس:. ليه
فارس:. لأنو أنا ضيعت 15 الي أعطاني هيا أبويا وقالي لاتضيعها
أم فارس :. إنت شقي وطول عمرك بتبقى شقي خذ هذي 15 ولا تضيع الفلوس مرة ثانيه خلاص حبيبي
فارس:. طيب
ّّّّّّّّّّّّّّّ
وقفه للتعرف على الشخصيات :.
طبعا َ هذي بداية الرواية والأحداث راح تشتد حماسه مع كل بارت
أتمنى إنكم تستمتعوا وتعيشوا الأحداث
الشخصيات الأساسيه :.
.: Boy
فادي 20 - ناصر 20 - ياسر 20 - عبد الله 20 - محمد 20 - خالد 20 - يوسف 20 - راكان 20 - فارس 20 - زياد 20
Girls:.
هديل 20 - روان 20 - رغد 20 - رنا 20 - أنهار 20 - خلود 20 - دانيا 20 - نهى 20 - غاده 20 - ساميه 20

Girls:.
هديل:. لاهي سمرا ولا هي بيضا شعرها أسود لأكتافها وعيونها سود وحلوة ونحيفه جسمها حلوو

روان:. بيضا شعرها لأكتافها أسود وعيونها سود وحلوة ونحيفه جسمها حلوو

أنهار:. بيضا شعرها كستنائي لأكتافها وعيونها بني وحلوة ونحيفه وجسمها حلوو

رغد:. سمرا شعرهاكاريه فرنسي كستنائي وعيونها عسلي وحلوة ونحيفه وجسمها حلوو

رنا:. بيضا شعرها بني لنص ظهرها وعيونها بني وحلوة ونحيفه ووجسمها حلوو

ساميه:. سمرا شعرهاأسود كاريه فرنسي وعيونها سود حلوه ونحيفه وجسمها حلوو

خلود :. لاهي سمرا ولاهي بيضا شعرها بني طويل وعيونها بني وحلوة ونحيفه وجسمها حلوو

دانيا:. لاهي سمرا ولا هي بيضا شعرها لنص ظهرها بني وعيونها بني وحلوة ونحيفه وجسمها حلوو

نهى:. سمرا شعرها أسود لأكتافها وعيونها سود وحلوة ونحيفه وجسمها حلوو

غادة :. بيضا شعرها أسود كاريه فرنسي وعيونها سود وحلوة ونحيفه وجسمها حلوو

Boys:.
فادي :. أبيضاني شعره أسود عيونه سود وطويل وعريض ووسيم {شبيه يوتشي نكامارو في فرقة KAT-TUN}

ناصر:.أسمراني شعره كستنائي عيونه عسلي طويل وعريض ووسيم

ياسر:. أبيضاني شعره بني عيونه بني طويل وعريض ووسيم{شبيه كازويا كاميناشي في فرقة KAT-TUN}

عبد الله :. أبيضاني شعره بني عيونه بني طويل وعريض ووسيم {شبيه جونوسكو تاغوشي}

محمد:. أبيضاني عيونه بني وشعره بني طويل وعريض ووسيم {شبيه ياماشتا توموهيسا من فرقة News}

خالد:. أبيضاني شعره أسود عيونه سود طويل وعريض ووسيم {شبيه بريو نشيكيدو من فرقة NEWs }

يوسف :. أسمراني شعره أسود وعيونه عسلي وطويل وعريض ووسيم

راكان:. أسمراني عيونه عسلي شعره بني وطويل وعريض ووسيم

فارس:. أبيضاني عيونه بني وشعره بني {طويل شوي} وطويل وعريض ووسيم {شبيه جين أكانشي من فرقة KAT-TUN}

زياد :. أبيضاني عيونه سود وشعره أسود وطويل وعريض ووسيم{شبيه تاتسويا يويدا من فرقة KAT-TUN}

الشخصيات الثانوية :.
جون:.أبيضاني طويل وعريض ووسيم وشعره رمادي عمره 20 {هذي الشخصيه غامضه وشريرة}
سعود :. عمره 24 أسمراني عيونه عسلي وشعره بني وطويل وعريض ووسيم {أخو هديل}
فيصل:. عمره 21 سنه أبيضاني شعره أسود وعيونه سود وطويل وعريض ووسيم{ أخو أنهار}
هشام:. عمره 23 سنه أبيضاني وشعره بني وعيونه بني وطويل وعريض ووسيم {أخو غادة }
مهند:. عمره 18 سنه أبيضاني شعره أسود وعيونه سود وطويل وعريض ووسيم { أخو روان}
عبد العزيز:. عمره 22سنه أبيضاني شعره بني وعيونه بني وطويل وعريض ووسيم {أخو رنا}
حمد :. متوفي <<<<{أخو نهى}
سامي :. عمره 21 سنه أسمراني وشعره بني مذهب وعيونه عسلي وطويل وعريض ووسيم {أخو رغد}
عبد الهادي:. عمره 22سنه أسمراني شعره أسود وعيونه سود وطويل وعريض ووسيم {أخو ساميه}
بدر:. عمره 20 سنه أسمراني شعره أسود وعيونه سود وطويل وعريض ووسيم
وائل :. عمره 24 سنه أسمراني شعره بني وعيونه بني وطويل وعريض ووسيم {أخو دانيا}
ّّّّّّّ
{بعد مروووور أكثر من سنه في بيت هديل كانوا صحباتها متجمعين عندها يتفرجون على وحده من مسلسلات جين أكانشي الممثل المفضل والمغني المفضل لها {هديل} من فرقة KAT-TUN }
هديل:. يااااااااي يجنن
أنهار:. آآآخ بس لو يكون هنا في السعوديه ناس بهالحلاوة
روان:. كان أمدانا أنحرفنا
هديل:. هيييييييييييييييييه لاتطالعوونه تراه لياا
رنا {الي كانت تقرا مجله }:. أقول يالثلاثي المرح ورى ماتسكرون المسلسل ذا عايدينه أكثرمن بليون مررة
هديل:. المشكله لسى باقي الحلقة ماقبل قبل الأخيرة قاعده أحملها حقت مسلسله الثاني الي لقيته وبعدين تعالي إنتي إيش حشرك إحنا كيفنا نتفرجه عاجبنا إنتي خليكي بالله في مجلاتك
روان:. الا تعالي هديل وين تعليقات الجوال والمفاتيح الي طلبناهم يسوونها بإسم مجموعتنا
هديل:. إيييه صح ذكرتيني اليوم بابا جابها إستني أطلعها من الدولاب
أنهار:. كيف حلوه
هديل:. مرره رووعه تدرون إنو ألوااانا المفضله فيها
دانيا:. أكيد صارت بألوان قوس قوزح ههههههههههه
غادة:. لا مو لهالدرجة قوس قوزح وين وألوانا وين زي مثلاَ هديل تحب الأسود وشوفي كل أشيائها بالأسود
ساميه {الي كانت تطالع غرفة هديل الي باللون الأسود والأبيض وإذا بالمرره د خل لون ثني في الديكور كان بللون الرصاصي}:.الا صح هدييل ليش الوانك كذا كئيبه
هديل {الي كانت شايله كرتون في إيدها وتقفل باب الدولاب برجلها }:. كيفي هاللون عاجبني
رغد:. يلا أفتحي الصندوق أشوف
هديل {وهي تطالعهم }:. يلا ترى بفتح
روان:. يابنتي أفتحي يلا
هديل:. خلفتك ونسيتك أنا
خلود{دفت هديل وفتحت الصندووق ومسكت وحده من التعليقات الجوال}:. واااااو مررره جونااان وبإسم مجموعتنا Engel Girls
أنهار:. مرررة كييوووووت
هديل:. هههههههههههه
رنا:. عاد طريقة الوانها وكتابتها مررة خيااال
رغد:. طالعو تعليقة المفاتيح شكلها غير
ساميه:. وااااو والله مرره نااايس
خلود:. ومتى بتيجي دفاتر ملاحظاتنا وأقلامنا الخاصة
هديل:. على حد علمي بوكرة
غادة :. حلوووو وااااو والله مرره كيووت
هديل:. يلا عاد كل وحده تاخذلها تعليقة جوال ومفاتيح وتعالو خلونا نرقص على أغنية RESCUE لـ KAT-TUN
نهى:. إيه والله تعبنا وإحنا نحفظ رقصتها قعدنا شهر عليها
هديل:. أجل يلا بشغل الفيديو وعلى آخر صووت ونرقص
رنا:. لاتنسين تطفين الأنوار وولعي الأنوار الملونه
هديل:. من عنوووني
{وكملوا البنات اليله رقص وأغاني سواء من فرقة KAT-TUN أو من فرقة NEWS}
ّّّّّّ
في مكان ثاني من العاالم في كندا بالتحديد كان فارس قاعد على لابتوبه وعلى منتدى الـ........ الي قاله عنه صاحبه محمد
وشوي ويدق جواله طالع فيه {فادي يتصل بك} رد عليه
فارس :. هلا والله هلا
فادي:. هلا فيك الا تعال يالأخو إيش فيك مسنتر في قسم حرب السحالي والتماسيح
فارس:. ههههههههههههههه إنت متصل علشان هذا الشي صدق سخييف
فادي:. لا والله جد إشب أمك مسنتر فيه من جد إنت وذيك البنت مقومين حرب لدرجه الأعضاء صاروا مايحطون مواضيع يردوون على مواضيعكم أما عااد صراحه تنفعوون لبعض
فارس:. ورى ماتضف وجهك
فادي:. أقول لا يكون حبيتها ترى يقولون إنوو بعد العداوة محبة
فارس:. ههههههههههه والله إنت فكرك أتاريه راح بعيد
فادي:. أناا أدري عنك كل ماجيت أرسلك رساله شخصيه رديت عليها بعدين بعدين قاعد أتضارب مع .............. والله مرره البنت أخذت تفكيرك حتى محمد صار يقول ياليتني مادليته على المنتدى
فارس {الي كان يطالع في صورته وهو متصور مع ميكي ماوس وهو صغير ومعاه بنوته }:. والله إنت الأدرى بهالحال محد ماخذ تفكيري الا الي بالصوورة
فادي:. أقوول عن الهبال البنت لك كم سنه من زماااان عنها أكيد هي مهيب فاكرتك وفوق هذا ترى كنتوا لسى أطفال
فارس:. ترى كل الي تقوله ماهمني ورى ماتذلف عن وجهي بخرج آخذ لي كم لفه بالدباب
فادي:. أجل ركبني وراك وخذني معاك
فارس:. ولا تحلم حتى محد بيركب وراي غيرها
فادي:. أقوول الله يعينك على هبالك تراك إنت في كندا عايش وهي في جده إحسب الأميال الي بينك وبينها
فارس :. أقوول يلا ضف وجهك تراك زودتها
فادي:. أقول بلا كلام فاضي ويلا تعال إستقبلني في المطار ولا الين الحين منت مستوعب إني في كندا
فارس:. ههههههههههههههههههه ولييييييييه جاي تلاحقني في كل مكان إنت يلا أجل مسافة الطريق
فادي :. لا تتأخر
فارس:. أقولك مسافة الطريق
فادي:. والله لو كنت أتحركت كان أمداك وصلت
فارس :. تدري شلون مع السلامة {وقفل الخط } ههههههههههه مجنون
{وأخذ مفاتيح سيارته وخرج }


توقعااتكم ؟؟؟http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_3.gif

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 08:32
البارت الثاني:.
اليوم الثاني :.
في بيت أبو مهند في غرفة مهند بالتحديد
روان:. يامهند روق عني وطلع البلايستيشين أبغاه
مهند:. طيب ردي على سؤالي البلايستيشين حق مين
روان:. حقك خلاص هي أعطيني هوو بسرعة
مهند:. أجل مدام إنه حقي مافي
روان:.مهند
مهند:. أقول تراكي غثيتيني يلا ضفي
روان:. هين يامهند هين
مهند:. بلا هين بلا كلام فاضي يلا روحي أبغى أتجهز بخرج مع الربع
روان {طالعته بمكر }:. مع الربع هاه
مهند:. لا تحاولين بقفل الباب بالمفتاح وباخذه معاي
روان {لفت بغروور عنه وفتحت باب غرفته عشان تخرج }:. مايهمني ما أبغاه بطلت بس راح تندم وتشوف وبعد تشووف {وخرجت وصقعت الباب وراها دخلت على غرفتها وقفلت الباب وراها وعلى شفايفها إبتسامة مكر وطالعت في غرفتها الي ديكورها أحمر وأبيض إن ماوريتك ما أكون روان وراحت فتحت دولابها وطلعت البلونات الحمرا ودخلت الحمام عبت البالونات معجون وموية وربطتها حوالي ثلالث بالونات وراحت على شباكها الي كان فوق بابا الشارع على طول وقعدت تطالع في الباب تستنى مهند يخرج وشعرها يتطاير في الهوا خرج مهند وهو كاشخ ومت**ط وقف تحت شباكها يعدل في شكله وهي أخذت الفرصه ورمت عليه البالونة الأولى ووراها الثانيه ووراها الثالثه وصرخت فيه } هذاا جزااائك أناا ماقلتلك بنتقم ههههههههههه يلا روح مع أصحاابك بعد ماتتكشخ مررره ثاانية ههههههههههه
مهند {الي كان يقطر مويه وريحته كلها معجون طالع لفوق }:. هين ياروان وين بتروحين مني وربي لا أوريك إن ماخليتك تندمي
روان:. هههههههههههههههههه وريني وش بتسوي يعني خوفتني {وسكرت الشباك بقووة }
{ورجع مهند لغرفته يتكشخ مرره تانيه }

ّّّّّّّّ
في المطا ر :.
فارس {أشر لفادي بإيده}:. فاااادي
فادي:. بدري كان ماجيت
فارس:. أحمد ربك إني جيت ولا والله كان خليتك تدور على البيت لوحدك
فادي :. أخلص أخلص أبغى أناام ترى حدي تعبان من هذي السفره
فارس:. كان أستنيت وجيت مع الشباب
فادي:. الشباب بيجو بكره
فارس:. كان جيت معهم طيب
فادي:. أقوول شكلك مهيب عاجبتك جيتي مالت على شكلك
فارس:. لا افااا عليك جيتك زي القوطة الي في الزيت إمشي بس إمشي خلينا نرجع
فادي:. أجل قوطة في زيت هاه طيب أنا أوريك
فارس:. ههههههههههههههههههه
{وطلعو على السيارة راجعين للبيت }
ّّّّّّ
في بيت أبو فيصل :.
أبو فيصل :.خلاص ماباقي عليها الا هالأسبوع وأنا صراحه أبغى أنهار تطلع تدرس في كندا وأبغى جامعه مابقول مهيب مختلطه لكن مايقبلون الا أولاد خايسين علشان لاتختلط بيهم
فيصل :. وليه ماتخليها تكمل في جامعة المك عبد العزيز
أبو فيصل :. أنا أبغاها تدرس في كندا
فيصل :. أجل ماعندك غير جامعة الـــ ....................
أبو فيصل :. قد سمعت بهالجامعه تهتم بالأشكال أكثر من المعدل
فيصل:. وماتدخل الا الي أشكالهم خااايسه بالنادر بدخلوو الي معدل جمالهم عالي وإذا أحد دخل منهم يكونو من ذوي الطبقه الراقيه مثل حالتنا الحين
ابو فيصل :. أهممممم بس ماعندنا غيرها
فيصل :. أفضل إنها تكمل في جامعة الملك عبد العزيز
ابو فيصل :. خلاص أنا برسل أوراقها للجامعه الي في كندا وبسفرها
فيصل :. بدون ماتاخذ رايها
ابو فيصل :. معروف رايها من قبل بس بتسمع كندا بتقول ok
فيصل:. ماتخاف تسفرها لحالها
ابو فيصل :. لا أكيد بخااف لكن لمصلحتها
فيصل:. وإيش بتسوي لها عشان تكون بأماان هناك
ابو فيصل:. باخذلها فندق كامل وبحاول من أهل صحباتها إنهم يسفرون صحباتها معاها وراح يكون لكل وحده خادمها الخاص وسواقها الخاص وكل شي أظن إنو هذا يكفي
فيصل{متنرفز ومو عاجبته الفكره} :. أنا خارج مع السلامه
ابو فيصل :. مع السلامه
{دقايق الا أنهار نازله }
أنهار:. سلااام
أبو فيصل :. أهلين وعليكم السلام
أنهار:. إيشفيه فيصل خرج معصب
ابو فيصل:. ماعليك منه الا إيش رايك في كندا
أنهار:. من أي ناحيه
أبو فيصل :. تكملون دراستكم هناك
أنهار{بإستغراب}:. نكمل ..
ابو فيصل:. أقصدك إنتي وصحباتك
أنهار:. والله مدري
ابو فيصل :. أنا بكلم أهالي صحباتك و نشوف
أنهار:. أهاآاا وأي جامعه
ابو فيصل:. عاد الجامعه بتكتشفيها لمن تداومين فيها أول يوم
أنهار:. أهاآا
ابو فيصل {طلع جواله وبدا يدور في الأرقام }:. يلا أنا بطلع للحديقه أكلمهم وأشوف ردهم
أنهار:.طيب {طالعته بإستغراب وهو خارج للحديقه وبعد ماقفل الباب وراه نقزت للتلفون وأتصلت على هديل } الوووو
سعود:. أهلن أنهار
أنهار:. أهلين هديل فيه
سعود:. دقيقه أناديلك هيا <<هدييييل تعالي كلمي أنهااار
هديل:. وه بش هات هات {أخذت السماعه } هلا والله هلا توه مانور التلفوون
أنهار:. هههههههههههههههه كيفك ياحمااره
هديل:. تمام يالكلبة إنتي كيفك
أنهار:. بخير ياللعينه
هديل:. إنقلعي يالملعوونه
أنهار:. ههههههههههههههههه خلاص عااد أسمعي ماوصلت الدفاتر والأقلام ولا كيف
هديل:. ههههههههههههه الا وصلت وصارت في غرفتي
أنهار:. ونااسه
هديل:. هههههههههههه الا فنااسه <<{إختصار فله ووناسه } مو ونااسه
أنهار:. ههههههههههههههههه الله يقطع إبليسك
هديل:. مافي أخبار جديده
أنهار:. زي إيش
هديل:. أي شي أجل إنتي متصله ليش
أنهار:. مالت عليك أجل ما أتصل إلا لمن يكون عندي شي
هديل:. أنا أدري عنك تبغين تسنتريني عند التلفون على الفاضي
أنهار:. والله هاه أجل يلا مع السلامه
هديل:.مع السلامه
أنهار:. هديييييييييييييييييل تبن
هديل:. خلااااص خلااص أمزح ههههههههههههههههههههههههه
أنهار:. تبن تبن تبن
هديل:. زق قلتلك خلااص
أنهار:. ماابي ماابي
هديل {تستهبل عليها}:. مابي مابي إيش فيك من جدك مصدقه نفسك إنك طفله
أنهار:. طوووط طووو ط طوووط
هديل {طالعت في السماعه وفطست ضحك }:. هههههههههههههه
سعود {الي من أول كان قاعد جمها أبتسم إبتسامه تعذب}:. قفلت في وجهك كالعااده
هديل:. ههههههههههههههههههه والله خطييره البنت
سعوود:. إنتي تنرفزي الي مايتنرفز
هديل {سكتت وطالعته بنظره جديه }:. بتخليني أنحرف إنت وإبتسامتك هذي
سعود:. ههههههههههههه إنحرفي في أحد مااسكك
هديل:. سعوووودووووه والله جد أتكلم عليك إبتسامه تذبح
سعود:. أخذ مفاتيح سيارته يلا أناا خاارج يالمنحرفه
هديل:. إنت السبب مو أنا
سعود:. ههههههههههههههههههه يلا باي {وقفل الباب وراه }
هديل{ تكلم نفسها }:. أووف وأنا أقوول البناات يجروون ورااه لييه والله إنه ملعوون مالت عليه
ٍٍٍٍٍٍٍٍ

رنا :. عزوووز طلعني معااك
عبد العزيز :. أقوولك بقابل الشباب تقولي طلعني معاك
رنا:. إرميني في بيت دانيا وأرجعلي بعد ماتخلص
عبد العزيز:. ترى إمكن أتأخر
رنا :. مايهم عاتي
عبد العزيز {وهو يشيل مفاتيحه ويرميها في الهوا ويرجع يمسكها }:. أجل الحقيني على السياره
رنا {طياااراان على غرفتها تلبس العبايه وسماعات الجوال في إذنها تتصل على دانيا تخبرها إنها بتيجي عندها }:. الوووو
دانيا {بصوووت كله نووم }:. الووو

رنا:. قومي قومي أنا جايتك في الطريق
دانيا {قعدت من الصدمه }:. إييييييييييييييييييه
رنا :. الي سمعتيه
دانيا :. ولييه ماقلتيلي من أول علشان أتجهز
رنا:. يلا أتجهزي على بال ما أوصل
دانياا:. أوووف يالله إنقلعي {وقفلت في وجهها وجري على الحمام {الله يكرمكم }}
رنا :. أووف على الأقل خليكي ذووق وقولي مع السلامه {ونزلت جري لدرجة بغت تطيح وسط الدرج وعلى السياره بسرعة }
عبد العزيز:. كان نمتي ما صارت
رنا:. سوري سوري يلا حرك
{وحرك عبد العزيز السياره }

ٍٍٍٍٍٍٍ

ساميه {الي كانت تسوي حلا مع أمها }:. ماما ترى اليوم طفشاانه حدي وبروح عند دانيا
أم عبد الهادي:. وكلمتي البنت
ساميه:. مابكلمها بطب عليها وهي ماتدري
أم عبد الهادي :. والله بكيفك أناا برووح حفله لوحده من صديقاتي سوي الي تبينه ماهمني
ساميه {شدت على مسكتها للصينيه من القهر حزت في خاطرها كلمة ماهمني }:. أهاا طيب أنااا بروح أتجهز {وخرج من المطبخ وهي حابسه دموعها وماتبغاها تخرج وأتجهزت وخرجت مع السايق يوصلها}

ٍٍٍٍٍٍٍٍ
{في السوق}
خلود:. وبعدين معاكي يارغد أعصاابك على الولد
رغد:.أهبل هو كمان مايشووف يعني طالعي كيف كب الإسكريم فوق عباتي والله ما أمشي بيها كذا روحي أشتريلي عباية ثاانيه وأنا بنتظركي في غرف القياس
خلود:. بالله من جدك خذي مويه في يدك شوي وأفركي العبايه
رغد:. ياسلام حتى لو نظفت بتكون مكرمشه لا روحي جيبيلي عبايه ثانيه
خلود:. الله يكون بعوني بروح وأمري لله {وراحت تشتريلها عبايه ثانيه }

ٍٍٍٍٍٍٍٍ

{في كندا فادي وفارس كانو في المطار يستقبلو شلتهم الباقيه }

فادي:. وينهم ماخرجوا من الطياره ولا كيف
فارس:. لا أهوو محمد ووراه ياسر
فادي:. سنه علشان يخرجون من الطيارة
فارس:. إنت لو كنت بدالهم ماخرجت {وطنش فادي وبعد عنه وهو يأشر للبقيه الي أنتبهووله ورايحين جهته}
فادي:. تعال تعال إيش قلت
فارس{مطنش}:. هلا والله هلا توه مانورت كندا
محمد:. مايبغالها كلام محمد دااخلها
خالد:. مو كأنك مصدق عمرك مرره
ناصر:. مغررور من يوم ماعرفناه لا تحااول فيه
محمد:. كل الحلا فياا ليه ماتبغووني أغتر
عبد الله:. ياشيخ عن الغرروور ترى تونا واصلين
زياد:. ماعليك منه أعطيه طنااش
راكان:. الاا تعاال يافارس إنت ما أخترت الا كندا تعيش فيها لوحدك هالسنه
فارس:. والله مدري عندي إحساس يجذبني لها هالسنه قلت أكمل دراستي فيها
يوسف:. إحسااس ؟؟؟؟
فادي:. ماعليكم منه يستهبل
ياسر:. تعال تعال لا يكون الإحساس متعلق في الي بالصووره
فارس {أتنهد وأبتسم إبتسامه بسيطه والتفت على الجهه الثانيه }
محمد:. الأخ غارق في حب وحده ماقابلها الا مرره في حياته ولدقاايق معدووده
زياد:. ترى هذا الشي نسميه جنوون
عبدالله :. شكلك كذاا مارااح تتوب إيش رايك نعمل تحقيق وندور عليها
فادي:. وأول مانلاقيها بتموت
فارس:. ليش فالك كذاا حس فيني يالأخ
راكان:. أناا أقوولك يالأخ لأنك شكلك ناسي إنها سعووديه
أول شي أهلهااا لمن يعرفون إنك تدور على بنتهم إيش بيقوولوو
زياد:. إنهاا عاامله عمله
فادي:. موب زينة بعد أجل ولد مانعرفه يدور عليها
ياسر:. وبعد مايعرفوا إنك تدور عنها وتجيهم هالتساؤلات بعدين {يأشر على رقبته} يقتلونها
عبد الله:. وهذا الشي أكيد لأنوو راح تكون عار عليهم إذا أحد عرف إنو في ولد غريب عنها يدور عليها
فارس:. أقوول إنت وياه ترى الفكره مو فكرتي فكرة عبد الله وبطلوو فلسفه زاايده ويلا خلووناا نرووح للبيت
عبد الله:. إيوا إيوا حطها علي مو فكرتي فكرة محمد
محمد:. إيش فكرتي وربي لا أتوطى في بطنك الحين
زياد {صرخ فيهم }::. خلاااااص زودتووها ترى الكل راح على سيارته وإحنا هناا نتضارب والمشكله باللهجه العربيه طالعوو كيف الناس تناظرنا
محمد + عبد الله :.{طالعوو في الكل بإحراج ومشيوا ورى زياد الي بعد ماصرخ فيهم راح }
عبد الله {بصوت واطي }:. كله منك
محمد {بمثل نبرة صوت عبد الله}:. مني هااه أجل إنتظرني لين ما أوصل البيت إن ماذبحتك
عبد الله :. إذبحني علشان أدخلك السجن <<< أعظم مخااوف محمد
محمد :. {طالع في وجه عبد الله الي بيفطس ضحك بقهر ومشي قدامه وهو متنرفز}
عبد الله :. {ماقدر يكتم الضحكه } هههههههههههههههههههههههااااااااييييييي

ٍٍٍٍٍٍٍ

دانيا{وهي تتثاوب}:. إنتي وحده مجنوونة في أحد يجي الساعه 4 العصر
رنا:. والله أغتنمتها فرصه أخووي خاارج قلت يرميني عندك
دانيا :. وما أخترتي الا أنا
رنا:.إيش أسوي يعني أحبك
دانيا:. حبك برص إنشاء الله منحرفه وحده
رنا:. والله موب المنحرف الا إنتي إنتي وأفكاارك المنحرفه
أجل حرام أحب صحبتي والله إنتي أكيد كنتي تحلمي حلم منحرف
دانيا:. روحي إنقلعي منحرفه وحده
رنا:. أقوول مو كأننا علقنا على كلمة منحرفه
دانيا:. الله يخلي هديل هي الي تقوولها كثيير وعااد إحناا مانقصر نلقط
رنا:. يقولك من عاشر قوما ً صار منهم

ٍٍٍٍٍٍٍ
خلود:. خذي عباتك مالت عليك
رغد:. الا تعالي أبغى أمر على زارا بعدين نرجع للبيت
خلود:. يلا بس خلصيني تراني تعبت
رغد:. والله إنك دووبه
خلود:. إنقلعي بالله أنا أنحف منكي
رغد:. يالله يالله لا يكثر بس
خلود:. بعد مانخلص نروح على دانيا مو للبيت
رغد:. ليش؟؟
خلود:. أتصلت عليااا وقالتلي وقلتلها خلاص بنجيكي أنا ورغد
رغد:. على كيفك هوو
خلوود:. رغد ترى راسي صدع من صراخك خلصيني وبكيفك تبغي ولا ماتبغي أماا أناا برووح الجمعه عندها اليووم
رغد:. يلا يلا طيب

ٍٍٍٍٍٍٍٍ

أنهار:. روان تبن بدوون أي أسئله قوليلها وبس
روان:. أجل أكيد متضاربين أو إنها قهرتك صح
أنهار:. ولييييييييه يلا يلا باي{وسكرت الخط}
روان {تطالع في السماعه}:. ياختي هذي البنت داايم تحب تسكر السماعه في وجيه النااس خليني أتصل على هديل وأقولها
{أتصت على هديل }
هديل:. الووو
روان :. الووين وعشره بعد كيفك
هديل:. تماام إنتي كيفك
روان :. الحمدلله تمام الا تعالي ترى اليووم الجمعه عند دانيا
هديل:. غريبه ماأتصلت عليا
روان:. الاأتصت على أنهار وقالتلها إنها أتصلت عليكي لكن جوالك مقفل وأنهار قالتي علشان أقوولك الا تعالي جوالاتنا أنا وياكي اليووم ليش مقفله
هديل:. أنا أكيد الشحن مخلص
روان:. والله مدري أنا قبل فترى موب طويله مطلعته من الشاحن ولا أستخدمته كيف قفل
هديل:. روحي شوفيه لايكون من مقالب مهند
روان:. وربي ياويله
هديل:. يلا أجل خليني أتجهز وإنتي أتجهزي بعد
روان:. أوكي يلا باي أشوفك هناك
هديل:. أوكيشين باي
روان:. باي

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 08:33
البارت الثالث...

محمد:. ياخي إنت ما أخترت الا أخيس جامعه مافيها بنات حلوين
فارس:.أحسن
محمد:. ياكرهي لبردك
ياسر:. لا فارس من جد أسحب أوراقك من هالجامعه
فارس:. أنا ما أبغى آخذ ذنوبكم أعرفكم إنتو وحركاتكم مع البنات
فادي:. والله ترى لو مو البنت الي في الصوره كان صرت زينا وإمكن أخس مننا
فارس:. الله يخليها لأهلها
عبدالله:. ولك
راكان:. هييييه عبوود إنت بتنشب الولد في بنت له سنين ماشافها وإمكن ناسيته بعد
عبدالله :. والله هوناشب فيها من أول خليني أستهبل معاه شوي
خالد:. أقوول الله يعيناا على هالجاامعه مافيها بنات حلوين شكلنا بندور برى الجامعه
ناصر:. فارس لو صار فينا مرض نفسي من الأشكال الي بنشوفها من بداية الأسبوع الجاي تراه كله ذنبك
محمد:. أتحمل ذنبنا
فارس:. أقول يلا خلونا نروح على مطعم نتغدى بعد يجي يوم تشكروني فيه
يوسف:. أقول ترى من زمان ماغنينا
فادي:. إيه والله وإنت الصادق مشتهي أغني
فارس:. مو وقته يلا خلونا نمشي
محمد:. أقوول مو كأنك جدي أكثر من الازم
ناصر:. هو جدي من يومه ماعمره ضحك ولا مزح الا بالنادر
فادي:. فارس إذا قعدت بهذا الشكل ترى بنكرهك
زياد:. تدرون إنكم ثرثارين ماتسكتون
محمد:. أتكلم الناصح أقول فادي نتوطى في بطنه
فادي:. يلا معاك مع إني أخاف هو الي يتوطى في بطننا
محمد:. أجل نأجل الموضوع

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

{في غرفة دانيا }

دانيا:. يلعن أم الصجه الي إنتو مسوينها إعقلوو مالت عليكم
أنهار:. روانووه إنتي كلمتي هديل ولا لا
روان {الي كانت تناقز فوق السرير}:.الا كلمتها وقالتلي طيب
غادة :. أجل ليش متأخره
نهى :. لازم تقعد تفحط في الدولاب على ماتطلعلها لبس
خلود:. مو معقوله بيأذن العشاآا وهي لسى ماجات وإحنا مكلمينها من العصر
رغد:. أتصل عليها أشوف
أنهار {كانت ماسكة الجوال وتتصل على هديل }:. أنا قاعدة أتصل عليها << الووو يالزفت وينك
هديل:. بس البس وآجيكم
أنهار:. أجل إنتي من أول إيش تسوين
هديل:. أحاول في سعود يجي ياخذني ويرميني عندكم
أنهار:. وجاء ولا لا
هديل:. الا تتحت ينتظرني
أنهار:. أجل بسرعه لا يهبق <<{سحبت روان منها الجوال}
روان:. هديلوووه لا تنسي الدفاتر واللأقلام
هديل {والله شكلو الجوال بيمر على البنات كلهم }:. لا لا لا ماراح أنسى يلا باي علشان ألبس
روان :. طيـ...<<{سحبت منها رنا الجوال}
رنا:. أقول هديل جيبي معاكي أكل تراني جووعاانه حدي وست داانياا ماهيب راضيه تسويلي شي
هديل:. طيب تامرين أمر بس ممكن أقفل علشان البس
دانيا {بعد ماسحبت الجوال من رنا }:. أقول هديل لا أوصيك شيبسات جلكسيات عصيرات لبان حلويات كل شي كل شي ترى تسوي فيني خير وعلى فكره خبري أمك إنو اليوم بتباتين عندي ترى البنات كلهم بيباتوو عندي
هديل {كملت والله}:. إنشاء الله يلا مع السلامه
أنهار {بعد ماسحبت الجوال من دانيا}:. أقول هديل رصيدي يلا بااي ... طوووط طوووط طوووط
هديل {تكلم نفسها }:. في الأخير قفلة في الوجه
{سكرت الجوال حطته في الشنطه وراحت للدولاب فتحته وطلعت بنطلون جينز وتيشيرت وطالعت في الصوره الي ملصقتها في الباب ومر على الصوره زمن كانت بعمر 7 سنوات التقت بولد لوتعيش عمرها كله ماراح تنساه وتتمنى اليوم الي يجمعهم مع بعض لبست بسرعه ونزلت لأخوها سعوود }
هديل:. يلا مشيناا
سعود:. يلاا
هديل :. ترى بنمر على البقاله أبي أغراض
سعود:. بعد ماصارت ذي يلا أجل لا نتأخر
هديل:. يلا
ٍٍٍٍٍٍ

محمد:. البرقر طعموو غريب
فارس :. ترى إنت في كندا مو في السعوديه أكيد بيكون طعموو غيير
فادي:. بس لذييذ
عبد الله :. محمد طالع طالع
محمد:. إييش
عبد الله :. طالع في ذيك الشقرا
محمد:. والله مهيب شينه
عبد الله:. تعال نرقم
راكان :. هيييه إنت محسب نفسك في السعوديه ترقم هذي بس روح قولها Hi بتمشي معاك
محمد{ يبلع الأكل الي في فمه }:. إنكتمووو البنت جاايه علينا
فارس:. الله يفضحكم إنت وياه وربي لو قعدت معانا ترى بمد سكم
عبد الله:. عادي وإيش فيها ياخي إنت مرره مكبر السالفه
{وصلت البنت لعندهم }:. هاي <<بالإنجليزي
الكل :. هاي<<بالإنجليزي
البنت طالعت في محمد :. ممكن أعرف إسمك <<< بالإنجليزي
محمد:. أكيد محمد <<<بالإنجليزي
البنت:. :. إنت مثيير ووسيم <<بالإنجليزي
محمد :. وإنتي جميله {ويحرك يده على شكل جسم حرمه } ومثيره {وغمز } بس ماعرفنا إسمك <<<بالإنجليزي
البنت :. أنا كترينا
محمد:. إسمك حلوو <<بالإنجليزي
كاترينا :. أوكي هذا رقمي وأناا بوح لصحباتي خلينا نشوفك <<بالإنجليزي
محمد {وهو يغمز}:. أكيد <<<بالإنجليزي
كاترينا:. باي<< بالإنجليزي
محمد:. باي<<بالإنجليزي
{بعد ماراحت البنت ضربه عبد الله على ظهره}
عبد الله:. يلعن بو شكلك ياشيخ طيحتها وخليتها تعطيك رقمها مرره وحده
محمد{يسحب ياقة بلوزته بتكبر }:. إحم إحم لإنني وسيم
فارس:. لا يكبر راسك ونبتلش فيك
محمد:. إنت ماعمرك جذبت بنت وحده علان كذا غيران
فارس {سند ظهره على الكرسي ورفع يده اليمين وفرقع بين أصابيعه {الإبهام والوسطى } :. هااي بنات مين تبغى موعد معايا {بصوت عالي }<<بالإنجليزي
{فجأه كل البنات الي في المطعم أتجمعه حولو طالع فارس في محمد الي كان يطالع مفجووع من البنات الي جوو بسرعه }:. تبغى كمان أأكدلك إني أحلى منك وجذاب أكثر منك
محمد:. يلعن بو شكلك ياشيخ
فارس:. معليش بنات بس حبيت أوضح لشخص موجود هنا إنو وجهة نظره فيا خطأ <<بالإنجليزي
{وبدووو البنات يبعدوو عن الطاوله وكل وحده خاب ظنها}
فادي{الي كان يلتهم البرقر وماهمه أحد}:. والله وطلت مو سهل يافارس
فارس:. يلا أنا برجع البيت بعد ماتخلصو إرجعوا ولا أقعدوو محلكم
لاترجعوون تفكوني من وجيهكم ياسر تيجي معاي ولا تقعد
ياسر:. لا باجي
زياد:. الا تعال إيش معنى ياسر
فارس:. لأنه أهدى واحد فيكم ويلا ذلفوو أنا ما أبغى رجه
محمد:. جعل ربي يبليك بوحده مرجووجه زينا وأرج مننا كمان
فارس:. جعله يبليك إنت
ٍٍٍٍٍٍ

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 08:34
{في جدة}
وصلت هديل عند البنات وطبعا الصريخ والترحيب والأحضان مولشي كولوو علشاان الأغراض الي جايبتها

رنا{وهي تطلع الأغراض}:. أتأخرتي الله يهديك
هديل:. مالت عليك يالمشفووحه طيب سلمي {وتطالع في البقيه الي كانو متجمعين على الكرتون الي فيه دفاتر ملاحظاتهم الخاصة وأقلامهم الي صممت بألوانهم ومكتوب عليها Engel Girls } أقووول هيييه شويه شويه حشى موب شايفين خير {وشوي الا تنقز على ساميه لأنها ماخذه اللبان بنكهة الـستروبري }تعالي تعالي هاتي والله هذي ماخذتها لياا مالي شغل والله ماتاكليها
ساميه:. هديل إنقلعي والله ماتاخذيها
هديل:. ساااااااميه
ساميه :. نيني نيني
هديل{عصبت}:.ساااااميه {وطالعت في أنهار الي كانت تلتهم الكيندر }أنهااار بقيلي الله ياخذ إبليسك التهمتييه {تلحقها} تعااالي
أنهار {طالعت في هديل الي جايه ناحيتها وحشت الكيندر الأول في فمها وتفك الثاني وهي تجري }:. والله تحلميين
هديل:. يالمفتريااات أنهااار ماكله وااحد كاامل جيبي الثاني
أنهار:. ورى ماتذلفي عن وجهي
هديل:. أنهاااااااااااااااااار
أنهار:. هههههههههههههههه مااااااافييييه
هديل{طالعت في رنا الي كانت تاكل كرسون واحد ورى الثاني}:. رناااا تبن أناا جايبه سفن دايز على عددنا المفرووض تاكلي واحد التهمتيه كوولوو {طالعت في روان الي صارت في العلبه الثالثه من البيبسي } يلعن بو أشكالكم يالمشافيح وهذا وإحنا نحاااف أجل لا كناا متاان إييش بيصيير <<<<وقعدت الصجه عند البنات للساعه 3 في الليل وبعدين غطوو في سباات عميق يترقبوون اليوم الجديد بفارق الصبر <<<لاتعليق
ٍٍٍٍٍ
{في كندا}:.
فادي:. ياسر ماصارت ذي بتلعب زين ولا قوم خلي فارس يجي يلعب
ياسر:. ياخي إنت الي موب عارف كيف يلعب لاتطير مخي كثر موهو طاااير
فادي {طالع في فارس الي كان قاعد على الاب }:. فااارس قوم العب بدل ياسر
فارس:. ياخي إنت بالمررة فااضي
فادي {حس إنه مافي أمل مع فارس مدامه قاعد على الابتوب التفت على محمد الي كان رامي نفسه على السرير وفي إذنه السماعات يسمع أغاني ومخبي وجه بالمخده }:. محمد يامحمد محمد وصمخ
محمد {قام ورمى المخده على فادي }:. خير إيش تبغى ترى أزعجتني كنت مقند راسي
فادي:.خلي التقنيد وتعال والعب معاي
محمد:. لعب معاك إبليس إنشاء الله العب لوحدك وعلى فكره تره خمسه إثنين لياسر وإنت قاعد تهرج
فادي {إنهبل وطالع في اللعبه }:. يلعن شكلك يالغشااش أناا ماكنت العب معاك
ياسر:. والله محد قالك تطنش أناا الي راح أفووز
فادي:. أقول ياسر ورى مانعيد اللعبه
ياسر:. آسف علشان بفووز تقول نعيد مع نفسك
فادي{رمى جهاز البلايستيشين وقام}:. أنا طفشت واللعب معاك كله مبني على الغش
ياسر:. وه جت من ربي الحين أعرف العب لوحدي
فادي {سحب المخده الي فقو محمد ورماها على ياسر}:. مالت عليك {وخرج وصفق الباب وراه }

ٍٍٍٍٍٍ

اليوم التاني :.
صحيت نهى أول وحده أتمغطت الين ماقالت بس طالعت في البنات الي كل وحده ماخذتلها مكان ونايمه وماخذه راحتها على الآخر <<<ترى قاعده تطالع بدون إستوعاب وكل بعد 5 ثواني تتثااوب
رجعت طالعت في جوالها فتحته ولقيته رساله جديده فتحتهاا ولقيتها من أبوها
النص :.
كيفك إنشاء الله تمام ترى دراستكم بتكملوها في كندا
بعد بكره بتسافروون جهزوو نفسكم طيارتكم راح تكون جاهزه
<<طالعت نهى في الرساله أكثر من مرره تبغى تستوعب الي مكتوب في الأخير قمت وفتحت جوالات البقيه ونفس الرساله للكل وقفت في وسط الغرفه تستوعب الي قاعده تقراه {وفجأه } آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآه <<< كل البنات صاررووو في حالاات مستعصيه الي طاحت من السرير الي قامت واقفه من الفجعه وهي مفنجله عيونها والي جات بتقوم صقعت في شي حالااات
خلود:. جعلك بالبكم إنشاآاء الله قولي آمين
دانيا:. وجع إنتي وصووتك ذاا
أنهار:. الله يلعنك ياشيخه
هديل:. إيشب أمك إنتي إيش الصراخ هذا
روان:. من حق من سلخلك حلقك هذاا علشان لا يطلع منوو صووت
غاده:. بعد هالصراخ كوولوو ساكته
رغد:. أكيد شايفه شي
رنا:. شسالفه
نهى:. بنكمل دراستنا في كنداا {تطالع في نظرات البنات الي مهي مصدقتها } وربي ترى موب قاعده أمزح عن جد أتكلم شوفو جوالتكم كلكم مستلمين نفس الرساله <<<كل البنات قامو يشوفون جوالاتهم

أنهار:. إيه والله إنك صادقه
هديل:. إي شالي خلاهم يقذفونا لكندا
نهى:. السؤال مين الي بيجي معانا والا بنروح لوحدنا
روان:. غريبه إن كان بيسفرونا لبرى من نفسهم حتى ما أعطونا خبر
أنهار:. أناا أبوي فاتحني بالموضوع لكن ما أعطيته إهتمام على بالي يتهبل كعاداته
دانيا:. أحلى شي إنوو بنهيص هناك
رنا:. بس أي جامعه بندخل
غاده :. أي جامعه بكيفها المهم إنو في أولاد حلوين
رغد:. والله ونااسه أجل اليوم لازم ننزل للسوق
خلود:. عاد لازم نقضي ومانرجع الا كل وحده خلت سيارتين تتملى بمقاضيها
هديل:. أكيد هذا الشي لابد منه
أنهار:. بنات الساعه الحين 6 المغرب يلا خلونا نقوم نتجهز ونروح على الموول
روان {قامت من الحماس الي فيها }:. يلااا
رنا:. وااااااو والله منيب مصدقه إنو بعد بكره بنروح كندا وبنقعد فيها أكثر من سنه
ساميه:. ولا أنااا
غادة:.. عاد بنات لا أوصيكم كل وحده تشتري وتقش معاها السوق كله
البنات :.إكيد هوا هاذا الشي يبغاله كلام

ٍٍٍٍٍٍٍ

{فارس و ياسر وفادي كانو يمشون في شوارع كندا وكل واحد يفكر بشي فارس كان يفكر في البنت الي معاه في الصوره ياترى أحلوت ولا لا ياترى أنخطبت أتزوجت صار معاها شي ولا لا ياترى هي بخير ولا لا ... أماا ياسر فكان يفكر في الجامعه الي مهيب عاجبته ومسجل فيها بسبة أعز أصدقاء عنده ... وفادي كان كل مايمر من عند مطعم طالع فيه ويقول ياترى أكلهم حلوو ولالا الي يشوفه يقول إنه نحيف لكن شهيته شهية واحد يبلغ من الوزن 100 كيلوو غرام }

.....:. فارس<<<بالإنجليزي
فارس {التفت وهو مستغرب الصوت مو غريب عليه وبصدمه}:. جون
جون:. إيوا جون <<<بالإنجليزي
فارس:. إي شالي تسويه هنا <<<بالإنجليزي
جون:. جيت أكمل دراستي هنا <<<بالإنجليزي
فارس:.أهاا طيب يلا مع السلامه <<<بالإنجليزي
جون:. فارس <<بالإنجليزي
فارس{رجع التفت عليه}:. نعم <<بالإنجليزي
جون {طالعه بنظرات تخوف}:. راح تندم <<<بالإنجليزي {ومشي هو والشباب الي كانو معاه وكلهم كانوا لابسين أسود في أسود
فادي {طالع في فارس الي أنقلب وجهه }:. إيش صاير ومين هذا
ياسر:. إيش قصده بإنك راح تندم
فارس {مشي وهو معصب وأتعداهم}:. إنسوو الموضووع أناا راجع للبيت
فادي+ياسر:. فااارس
{لكن فارس مطنشهم ولا حتى التفت عليهم ولا عبرهم بكلمه }
ٍٍٍٍٍٍٍ

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 08:34
ناصر :. محمد ماصارت من يوم جينا وإنت ترقم ترى في الأخير بتنحط في ورطه
محمد:. أووووش {وراح لوحده من البنات الي كانت واقفه معاهم تستنى الإشاره تفتح علشان تسمحلهم يمشون وبعد مسايراات رقمها طبعا البنت ماصدقت واحد حليوه يرقمها هي وخشتها}
زياد :. الله يخلف عليه أناا شااك إنه مرقم بنات كنداا كوولهاا
خالد:. ماعليكم منه باقي ثلاث أيام على بداية الدراسه خلينا نشفلنا كم شي نتكشخبه
عبد الله:. ونترك محمد
يوسف:. راكان شكله بيروح معها
راكان:. باين عليه من يوم ماحوطها بإيده أقوول يلا إمشوو ترى صفطنا على جمب لا نتعب نفسنا معااه
زياد:. الله يهديه بس
ٍٍٍٍٍ
بعد يوم الي هو يوم السفره المنتظره الكل في حالة مستعصيه من الوناسه

في بيت أبو فيصل :.
أنهار {نازلة الدرج بسرعه}:. يبه يبه يبه
أبو فيصل:. هلا والله هاه خلصتي
أنهار:. مو وقته مو وقته بسألك
ابو فيصل:. إيش فيه
أنهار:. الحين إنت جاد بالموضووع ترى بنكون هناك لوحدنا
ابو فيصل:. ايوا جاد
أنهار:. والله يعني فندق كامل لنا وسيارتي بلقاهاا هناك واناا بسووقها لا ولونها أزرق بعد فناااسه وااااااااااااااااااااااااي
ابو فيصل:. هههههههههههه بس إنتبهي لدراستك
فيصل:. إنتبهي لنفسك ماعليك في الدراسه
أنهار:. أوكي أوكي يلا يلا بااااااي {وخلت الخدم يسحبون شنطها للسياره وصلت عند بابا الشارع ومن الحماس الي فيها نقزت وهي تصارخ وخرجت}
أبو فيصل+فيصل:. ههههههههههههههههههههههههه

في بيت غادة :.
غاده :. يلا ترى أنا خاارجه ولا تنسوني أبغى الرسايل توصلني داايم فااهمين
أبو هشام:. أبشري بتوصلك الرسايل كل نهاية أسبوع
هشام:. هذا إذا ماخليناها كل نهاية شهر أو سنة
غادة :. عاد ترى أنا بسافر وبختبر حبكم لياا وما أبغااكم كلكم في رساله وحده لا كل واحد يكتب رساله يعني توصلني ثلاث رسايل
رسالة منك يايبه ورساله من هشاموه ورساله من ماما
ابو هشاام :. إنشاء الله بس إنتبهي على نفسك
غاده :. إنشاء الله عاد زي ماوصيتك سيارتي هناك ولونها أكيد أكيد أصفر صح
أبو هشام:. زي ماطلبتي
غاده:. أجل يلا مع السلامه
ابو هشام +أم هشام +هشام :. مع السلامة
{وخرجت والخدم وراها بشنطها على السياره }

في بيت أبو مهند

مهند :. مايصير يبه روان تروح لوحدها لازم رجال معاها أرسلني معاها
روان :. روح ولي والله ماتيجي معاي يبه ولدك هذا حق لعب والله لاراح هناك حتى درجة الصفر كثيره عليه يمكن يجبلك -100
أبو مهند :. مافي روحه يامهند
مهند:. يبه المفروض ماترسل بنت لوحدها للخارج إنت ماتعرف المصايب الي هناك
ابو مهند: صحباتها معاها
روان :. أقول يبه سيارتي الحمرا موجووده وتنتظرني صح
ابو مهند:. إيوا
مهند:. كملت والله وسياره بعد يبه إن قاعد تدشر بنتك
روان :. تشب إنت تشب
أبو مهند:. إنتوا شكلكم ماراح تسكتون
روان :. أقول يبه يلا مع السلامه {وأشرت للخدم يجيبون شنطها }
ابو مهند:. مع السلامه وإنتبهي لنفسك ودراستك
مهند:. شف يبه ترى مو زينه بنتك مصيبه
روان:. من عيوني يلا مع السلامه {وخرجت }
مهند:. ماصارت كذا هي سفرني حتى أنا أبغى أسافر
أبو مهند :. مافي سفره الا بعد ماتخلص الثانوية
مهند:. أقول أنا بطلع أنام {وطلع وهو معصب وأبوه ولا على بالوو يقرا الجريده}

في بيت ابو عبد العزيز:.

رنا :. يمه ماكان لازم تسوينها
أم عبد العزيز:. لا لا مايصير كليها إنتي وصحباتك في الطياره
رنا:. تسلمين والله يلا أجل أنا بروح الا فين عزووز
أم عبد العزيز :. ينتظرك عند السياره هو الي بيوصلك يقول بيشتاقلك مرره
رنا:. فديته ياناس حتى أنا والله بشتاق له يلا أنا بروح أسلم على بابا وأمشي توصين بشي
أم عبد العزيز:. إنتبهي على نفسك ولا تمشي لوحدك خليك مع صحباتك أتغطي في الليل زين
رنا:. هههههههههههههههه إنشاء الله إنتي تامرين أمر يلا مع السلامه
أم عبد العزيز :. في حفظ الله
{دخلت رنا على أبوها سلمت عليه أخذت منه محاظره وخرجت على السياره }
عبد العزيز:. بدري مابغيتي
رنا:. لا بالله لازم أودع أهلي
عبد العزيز:. إمشي إمشي شكلهم بيطفشون ويطيرون وإنتي لسى هنا
رنا:. يلا مشينا يعني تكرماً منك بتوصلني اليوم
عبد العزيز:. إحمدي ربك إني بوصلك
رنا:. إيه طيب يلا خلينا نمشي
عبد العزيز:. يلا
{ركبوا السياره وحركوو}

في بيت أبوحمد
نهى:. يلاا ترى أناا خاارجه نكدتوو علي الفرحه
ابو حمد :. نهى ياللي ماتستحي أقولك ولد عمتك راح يكون هناك تقولي نكدتوو رحلتي
نهى:. أجل بالله تجيبولي سيرته مالت عليه لييييه ترى يغث
ابو حمد :. نهى أحسلك لا تخليني أكنسل الرووحه
نهى {خافت يسويها أبوها}:. والله أجل لا وه فديته أحوووبه أناا وخرجت من البيت بسرعه قبل لا ينطق أبوها بكلمه ماتعجبها
ابوحمد :. ترى بنتك هذي بتجبلي الجنوون
أم حمد :. لا تاخذ عليها يا أبو حمد ترى مابقي الا هياا من بعد ولدك حمد الله يرحمه
ابو حمد:. إيه والله الله يرحمه ويخمد روحه الجنه


في بيت ابو سامي
رغد:. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يلا يلا
سامي:. إذني يااابنت وجع
رغد:. بسرررررررررعه بسررررررررررعه
ابو سامي :. يابنتي روقي ماراح يطيروون ويخلوونك
رغد:. لا لا لا لا لا أناا مررره تأخرت
سامي:. طيب إنتبهي لا تطيحين
رغد:. ماراح أطيح {وهي تسحب الطرحه من تحته} بس قووم الطرحه تحتك عفصتها الله يفعصك
سامي{بعد ماقام }:. أقوول تراك جننتيني إهدي شوي
رغد:. لالالالالا يلا أنا برووح {وتجري على الباب وفي الطريق ما أنتبهت للدرجه وطاحت ورجعت قامت بسرعه والتفتت عليهم وهي مبتسمه وأشرت للخدم يجيبون الشنط}
سامي {الي كان كاتم الضحكه }:. أنا ماقلت إنتبهي لا تطيحين
رغد {هديت شوي }:. أقوول عن الفلسفه الزايده يلا مع السلامه
الكل:. مع السلامه

في بيت أبو عبد الهادي

ساميه :. يلا أناا بروح الحين توصون بشي
ابو عبد الهادي:. ما أوصيك على نفسك ومانبغى الا سلامتك
ساميه:. يلا أجل مع السلامه
أم عبد الهادي:. لا تنسي الهدايا
ساميه {ناظرت في أمها الي ماعمرها حست من جهتها بالإهتمام }:.إنشاء الله بس ماقلتيلي في هدية محدده تبغيها
أم ساميه :. والله خلينا نشوف ذوقك هالمرره
ساميه:. أوكي إنشاء الله يعجبك ذوقي
عبد الهادي {أتعمد إنو يغير السالفه لان ملامح ساميه بدت تتغير}:. أقوول ساميه لمن تروحي منتزهات صوريها بالفيديوو
ساميه:. ههههههههههه عااد هذا مو إختصاصي إختصاص هديل
عبد الهادي:. ههههههههههه أجل خليها تصوركي وتصور الأماكن الي تروحونها ولا تنسينا ترى إحنا ماراح ننساك
ساميه:. لا أفا عليك ماراح أنساكم
عبد الهادي:. أجل يلا لاتتأخري على صحباتك
ساميه :. إنشاء الله يلا مع السلامه
عبد الهادي + أبو عبد الهادي :. مع السلامه


في بيت ابو بدر :.

بدر:. خلود بطلي إنتي خذي الكبتشينو وسيبي النسكافيه
خلود:. لا من متى أشرب كبتشينو أناا روو عني
بدر:. ياخلود ترى الكبتشينو نفس النسكافيه بس فيه رغوه وهذا مافيه رغوه
خلود:. أجل إنت خذ الكابتشينو ليش آخذه أناا وبعدين أناا ما أحب أشرب ولا آكل أشياء فيها رغوه روح عني ويلا مع السلامه {وخرجت وأخذت كاسة الكابتشينو معاها وبدر يطالعها بقهر } يلا بابا ماما ترى أناا رايحه مع السلامه
أبو بدر + أم بدر :. مع السلامه

في بيت ابو سعود

هديل {نازله الدرج جري وسعود وراها }:. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يبه الحقني
سعود:. هديل هاتي الكاميرا وربي لوماجبتيها ياويلك
هديل {أتخبت ورى أبوها }:ز يبه شوف سعود يطاردني
سعود:. أخذت الكاميرا حقتي
أبو سعود:. هديل أعطيه الكاميرا
هديل {عفست وجهها}:. يبه أنا بساف وأبغى كاميرا هوا يقدر يشتريله بس أنا مايمديني
أبو سعود:. خلاص ياسعود أنا أجيبلك أحدث كاميرا
سعود:. لا مدام كذا خذيها حلالك
هديل {عصبت }:. يبه هذا ظلم
أبو سعود :. وشهو الظلم
هديل:. ليه تشتري له أحدث كاميرا وأناا آخذ كاميرته القديمه حتى أنا تشتريلي
ابو سعود:. خلاص خلاص بشتريلك بس مو كأنك أتأخرتي
هديل:.الا والله أتأخرت
سعود :. أجل إنقلعي على السياره السواق له ساعه ينتظر برى
هديل:. إني بنقلع يالدووب يلا يلا مع السلامه
سعود:. مع السلامه
ابو سعود :. مع السلامه إنتبهي لنفسك لا تدشرين
هديل:. ههههههههههههه طيب يلا باي


في بيت ابو وائل:.
وائل:. يلا دانيا لا تتأخري أنا أنتظرك في السياره
دانيا:. طيب ماراح أتأخر
أم وائل:. إنتبهي على نفسك ياقلبي لاتخلي أحد يضحك عليك ولا تنسينا راسلينا وإحنا بنراسلك لا تقطعينا
دانياا :. إنشاء الله
ابو وائل:. إنتبهي لدراستك وإنتبهي لنفسك خليكم دايم مع بعض لا تبعدون عن بعض
دانيا:. إنشاء الله .. يلا مع السلامه
الكل:. مع السلامه

ٍٍٍٍٍٍ
في كندا:.
فادي:. والله أناا ما أعرف شسالفه روح أسأله إمكن يقولك
محمد:. تستهبل معاي إنت إيش الي أسأله وربي ليتوطى في بطني
خالد:. أجل خلاص لاتكلمونه الين مايهدا
ياسر:. آآخ بس لو أعرف مين هذاك الولد
ناصر:. بس إيش قصده براح تندم مافهمت
عبد الله:. تعتقدون بيرتكبون فيه جريمة قصدي جريمة قتل
زياد:. مدري ليش إنت فالك كذا خلاص أسكتوا لا تجيبون الموضوع هذا مرره ثانيه طنشوو ولا كأنو صار شي {التفت على محمد} وبعدين تعال يالخاين أجل إنت كل مارقمت وحده مشيت معها ونسيتنا ولا حتى تعبرنا بكلمه إذا كان حالك بيكون زي كذا لنهاية السنه أجل لا تمشي معانا إمشي لوحدك حشى كم وحده مرقمها للحين إمكن يتعدون الـ 100 بالله تقدر تفرق بينهم
محمد:. شوي شوي ترى أكلتني بقشوري وبعدين مدام إحنا جاين لكندا وداخلين جامعه خايسه بسبة فارس ليه مانخلي وقت نلع8ب فيه شوي وبعدت مين الي قالك إني ما أفرق بينهم لا أفرق ياحبيبي لا تخاف وإذا وقعت في ورطه فهذا بسبة عينك القويه وبعدين تعال لا تكون زي مطوع بريده أوكي {وراح وسابهم }
زياد:. هي شووف الولد
خالد ماعليك فيه
زياد:. الله يهديه بس

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 08:35
ركبوا البنات طيارتهم الخاصه في الطياره بعد ما أستقرت في الجو
رنا {قامت من مكانها وراحت على جهت نهى الي كانت مسرحه }:. نهى إيشفيك شكلك موب متحمسه للسفره
نهى {الي كانت تطالع من الشباك التفتت على رنا وأبتسمت لها}:. لا ولا شي بس متنكده إنو محمد بيكون هناك
غاده {التففت على جهتها}:. ولد عمك ماغيره
نهى:. بسم الله الرحمن الرحيم إيه ماغيره
هديل:. ولييييه هذا إيش يبغى رايح هناك
نهى:. أكيد أبوي راسله والله منيب طايقه حتى شوفته
أنهار:. أستغفر الله تنكيده من البدايه
روان:. ماعليك منه أعطيه طناش أبو كلب لا تعطيه وجه كنه واحد ماتعرفينه
نهى:. الله يستر من الي جاي
رغد:. ماعليكم منه خلونا نتونس فندق كامل لناوناسه والله
هديل:. محد يشركنا فيه بعد
دانيا:. متى نوصل بس
خلود:. يلام مابقي شي
{وكل وحده رجعت على وضعيتها السابقه الي كانت تلعب بي إ س بي والي كانت تسولف والي كانت تاخذ غفوه والي تخطط والي مرتبكه حالات وهديل كانت سماعات الآيبود في إذنها ومن الطفش أتنهدت وجت عينها على ساميه الي كانت تطالع في الشباك ولا دخلت معاهم في الحوار ومسرحه وعيونها تحكي عن الحزن الي شايلته طالعت هديل فيها بإستغراب وقامت وجلست عندها}
هديل:. سوسو إيش فيك ياقلبي فيكي شي مضايقك شي
ساميه {طالعت هديل بإبتسامه مصطنعه تحاول إنها تكتم دموعها لكن ماقدرت ورمت نفسها في حضن هديل تبكي بصوت عالي }
{الكل التفت عليها منصدمين}
روان:. إيش فيها ساميه
هديل{الي أنصدمت من ساميه وحركتها الغير متوقعه }:. ما أدري توني بسألها << سوسو إيشفيك {وتمسح على شعرها}خلاص لا تبكين
رنا:. يلا سوسو عن الدلع كلنا مشتاقين لأهلنا
خلود:. يالحسااسه عن الهبل مو لهالدرجه الي يشوفك يقول طفله عمرها 5سنوات إضحكي
دانيا:. يلا خلاص عن البكى الي مالوا فايده يلا يلا كر كر كر كر
{وتنغزها من خصرها}
ساميه {صارت تبكي وتضحك زي المجنونة }
هديل:. هههههههههه حشى مجنونه تبكي وتضحك
روان:. ههههههههه مو منها من الجنية دانيا
دانيا:. هاه هاه أشوف بدينا نغلط تبغين تجربينها
روان:. لا لا لا شكراً ما أبغى
رغد:. يلا بنات قوموا خلونا نتجهز قبل لاتنزل الطياره ماباقي شي
{والكل أتفرق وصارت كل وحده تعدل نفسها}
هديل :. كانت لابسه شورت {رسمي}أسود لفوق الركبه وتي شيرت أبيض مكتوب عليه بالأسود وجاكيت كت أسود وكاب لونه أسود والشوز بوت رياضي أسود وكانت سايبه شعرها وحاطه ميك أب خفيف

روان:. كانت لابسه شورت أبيض لفوق الركب هوتي شيرت أحمر وسايبه شعرها ولابسه نظارات بيضا والشوز أحمر والميك أب خفيف

أنهار:. كانت لابسه تنوره قصيره بيضا وتي شيرت نيلي عليه جاكيت أبيض والشوز بوت أبيض ولابسه نظارات بيضا وشعرها سايبته وحاطه ميك أب خفيف

رغد:. كانت لا بسه فستان بني قصير وشوز ذهبي وسايبه شعرها
والميك أب خفيف

رنا:. كانت لا بسه بنطلون جينز أزرق غامق وتي شيرت بنكي ورمادي والشوز سبورت بنكي ورمادي وسايبه شعرها وحاطه ميك أب خفيف

ساميه :.كانت لابسه برمودا جينز وتي شيرت بنفسجي وسايبه والشوز سبورت بنفسجي سايبه شعرها ولا بسه كاب والميك أب خفيف

خلود :. كانت لابسه فستان قصير أبيض وفوشي والشوز فوشي والنظار ات بيضا وسايبه شعرها والميك أب خفيف

دانيا :. كانت لا بسه تنورة بيضا قصيره وتيشيرت أورنج والبوت أورنجي وسايبه شعرها والميك أب خفيف

نهى:.كانت لابسه فستان قصير رمادي والشوز بوت بنكي وسايبه شعرها والمكياج خفيف

غاده :. كانت لا بسه بنطلون أبيض وتيشيرت ليموني والشوز ليموني وسايبه شعرها والميك أب خفيف

.................

هبطت الطياره بأمان على أرض كندا ونزلوا البنات وهم يضحكو ومتونسين على الآخر وكل وحده متجهه على سيارتها ركبو سيارتهم وأتوجهوا لفندقهم الخاص بمساعدة الكروكي المرسوم لهم وصلوا للفندق وأستغربوا من العجوز الي واقف عند الباب كأنه يستنى أحد

روان:. أقول خلود روحي أسألي الرجال ليش واقف عند باب الفندق
خلود:. ياسلام وإيش معنى أنا
أنهار:. عن الفلسفه الفاضيه وروحي ترى مابياكلك
رنا:. وبعدين إنتي الوحيده الي تعرفين تتكلمين مع الشياب {كبار السن}
خلود:. طيب طيب أكلتوني بقشوري
{وراحت تستفسر منه ليش واقف}
خلود :. هاي <<بالإنجليزي
{طالع فيها الشايب}:. هاي <<بالإنجليزي
خلود {مرتبكه }:. إممم تدورعن شي ولا تستنى أحد هنا <<بالإنجليزي
الشايب :. أنتظر عشر بنات <<بالإنجليزي
خلود {أنفجعت من العدد ورجعت على ورى ميب مستوعبه بعدين أفتكرت إنهم حوالي عشر بنات وضحكة بإستخفاف}:. إحنا عشر بنات {وتأشر على البقيه الي كانو بعيدين عنها شوي ويطالعونها }<<بالإنجليزي
{طالع الشايب فيهم } :. أهاا إنتوا أصحاب الفندق <<بالإنجليزي
خلود :. إيوا <<بالإنجليزي
الشايب {طلع من جيبه ظرف وسلمه لخلود وراح }:. خذي هذا ومع السلامه <<بالإنجليزي
خلود {طالعت في الظرف الي في إيدها بإستغراب وأشرت للبنات يجون الي ماصدقوا }
هديل:. إيش صار
رنا:. وش هالظرف
خلود :. والله مدري بس أمشو خلينا ندخل منتو حاسين إنو وقفتنا بهالعدد الكبير غلط
غاده:. إيوا والله خلونا ندخل
{دخلوا البنات وخلود وراهم وهي تفتح الظرف متشوقه تعرف إيش الي في الظرف }
ساميه {صرخت ورجعت ورى دانيا }:. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
{البنات أنفجعوا وطالعوا في الشباب الي واقفين قدامهم وكلهم نفس الزي زي خدم وكل واحد أحلى من الثاني {بإستغراب } وفجأه كلهم أنحنوا لهم وبدا كل واحد يعرف عن نفسه }
لوكاس :.{ شعره أسود أبيضااني عيونه رمادية طويل وعريض وحليوه}:. أنا خادم الأميره رنا الخاص <<بالإنجليزي
رنا {طالعت فيه بغباء }:. إيش قاعد يقول هذا
كوربن:.{ شعره أشقر أبيضاني عيونه زرقا طويل وعريض وحليوه}:. أنا خادم الأميره روان الخاص <<بالإنجليزي
روان {تطالعه بغباء}:. أي أميره ياشيخ
جيم:.{ شعره أشقر أبيضني وعيونه خضرا وطويل وعريض وحليوه}:. أنا خادم الأميره أنهار الخاص <<بالإنجليزي
أنهار{تطالعه بغباء}:. هاه والله شكلك مضيع في الشكل
دانييل:.{ شعره بني مذهب وعيونه زرقا طويل وعريض وحليوه}:.أنا خادم الأميره هديل الخاص <<بالإنجليزي
هديل {تطالعه بغباء}:. إشب أمك شكلك مضيع الطريق أي أميره تتكلم عنها
روبرت:.{ شعره بني وعيونه بني أبيضاني طويل وعريض وحليوه}:. أنا خادم الأميره ساميه الخاص <<بالإنجليزي
ساميه {تطالعه بخوف}:. هاه متأكد
رون:.{ شعره أسود عيونه زرقا أبيضاني وطويل وعريض وحليوه}:. أنا خادم الأميره رغد الخاص <<بالإنجليزي
رغد :. والله شكلك مفهي
هاري:.{ شعره بني وعيونه رمادي وأبيضاني وطويل وعريض وحليوه}:. أنا خادم الأميره نهى الخاص <<بالإنجليزي
نهى:. ههههههههه لا تضحكني الله يخليك
جيمس:.{ شعره بني مذهب وعيونه خضرا وأبيضاني وطويل وعريض وحليوه}:. أنا خادم الأميره دانيا <<بالإنجليزي
دانيا:. والله من حق من دعسك
إدوارد:.{ شعره بني وعيونه بني وأبيضاني وطويل وعريض وحليوه}:. أنا خادم الأميره خلود الخاص <<بالإنجليزي
خلود:. أهلن <<بالإنجليزي
إدوارد {أومأ لها بإبتسامه }
{التفتوا البنات عليها مستغربين}
طوم:.{ شعره بني عيونه عسلي وأبيضاني وطويل وعريض وحليوه}:. أنا خادم الأميره غاده الخاص <<بالإنجليزي
غاده:. شسالفه ياخلود
خلود :. مفهومه كل وحده لها خادمها الخاص لا وغرفته في نفس غرفة نوها وخادمها مايفارقها أبد ويخدمها وينفذ أوامرها عاد الي حطوهم أهلنا
البنات:. إيييييييييش
هديل:. لا وغرفهم في نفس غرفة نومنا
غاده:. وفي كل مكان مايفارقونا
روان:. حتى لو كانت عندنا حالة مستعصيه
البنات {الكل فرط ضحك }:. هههههههههههههههههههههههههههههه
هديل:. تدرون أنا جيعانه
خلود:.قولي لدانييل خلينا نشوف إيش يسوي
هديل {التفتت على دانييل}:. أنا جيعانه <<بالإنجليزي
دانييل:. إيش وجبتك المفضله <<بالإنجليزي
هديل:. سباغيتي<<بالإنجليزي
دانييل:. بيكون الطبق عندك بعد شوي <<بالإنجليزي
هديل:. شكرا<<بالإنجليزي
دانييل:. العفو {وراح يشوف شغله}
روان :. والله حماااس {والتفتت على كوربن} شيل الشنط ووديها على الغرفة <<بالإنجليزي
كوربن:. طيب {وشالها وطلع بها على الغرفة } <<بالإنجليزي
{وراحوا البنات يتفقدون الفندق وهم يجرون ويضحكون وخدمهم مساكين وراهم }
.......................

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 08:36
{وراحوا البنات يتفقدون الفندق وهم يجرون ويضحكون وخدمهم مساكين وراهم }
الين ماتعبوا وكل وحده دخلت غر فتها تنام لكن للأسف محد عرف ينام لأنو في غرفهم غرفه خاصه للخادم

في غرفة روان:.
ياربي أبغى أناام أووف ماخلوو غرفة الخادم الا في داخل الغرفه
أوووف

في غرفة هديل :.
{قاعده تراقب غرفة دانييل الي شكلوا رايح في سابع نومه من الشخير الي طالع }<<الله يعينك ياهديل

في غرفة رنا:.
{مجهزه جمبها سكينه مسخنه من كثر الأفلام الي تشوفها }

في غرفة نهى :.
{قاعده تلعب مع هاري أونو }<<فلاويه صراحه

في غرفة رغد:.
{مشخره نوم ولا أحد هامها}

في غرفة خلود :.
{بعد ماقفلت على إدوارد الباب نامت }

في غرفة أنهار :.
{قاعده تعطيه درس في إلقاء الأوامر وكيفية إستجابتها}

في غرفة ساميه:.
{شلت عفشها من الخوف ومتجهها على غرفة روان الي هي أقرب غرفه}
في غرفة غاده :.
{قاعده تفكر في حل إنها تخرج الخادم من الغرفه }
في غرفة دانيا :.
{تتفرج فلم رومنسي وتبكي وجيمس مسكين ماسك المناديل وقاعد جمبها يتثاوب يستناها تقولو روح أنخمد لكن شكلو مافي أمل }
........................
عند الشباب :.
محمد:. أوووف الحين بكره بنداوم للجامعه
خالد:. ياخي فكنا بكره بنشوف أشكال تخليك تحس إنك بتطلع الي في بطنك كله
عبد الله:. أجل نصيحه لحد يآكل
فادي:. أنا لازم آكل
ياسر:. وأنا صراحه لازم أفطر ولا ماراح أستوعب شي
بتشبهوني بواحد محشش لو شفتوني
فارس:. خلاص الكل يروح على الجامعه وأنا وفادي وياسر بنروح نفطر والي يبي يفطر حياه الله
محمد:. المشكله البقيه منخمدين ماغير إحنا الي مفنجلين عيوننا
خالد:. أجل كل واحد ينخمد ويكبر المخده
فارس:. تصبحون على خير
الكل :. وإنت من أهله
{وكل واحد راح أخذ مخدته ولحافه ورمى نفسه في مكان وأنخمد}

................
طبعا البنات بعد عدة محاولات إستحبوا مخداتهم ولحفهم وراحوا للصاله وأنخمدوا فيها والخدم في الغرفه مرتاحين والله أشكالهم تحفه وهما نايمين الي معاها قدر والي معاها سكينه والي والي والي بس الي ضحكني هديل ماكلفت نفسها الا إنها تعلق صفيره في رقبتها تقول جرس إنذار إحتسابا للأمر
...........................
اليوم الثاني في الفندق عند البنات صارت حالة هيجان عند الخدم يدورون على أميراتهم <<إخس يالأميرات
الين مالاقوهم في الصاله الكبيره منخمدين وأشكالهم تحفه
طالعوا في البنات وأبتسموا لبعض وأتكلم عنهم إدوارد
إدوارد:. يالأميرات<<بالإنجليزي
عاد البنات صحيوا مفجوعين من صوته وأنطلقت صفيرت هديل بدون إستوعاب حركات غير إراديه وزادوا الربشه ربشتين وبعد ما أستوعبوا طالعوا في الساعه ولقيوا إنهم متأخرين عن الجامعه بنص ساعه وقام الكل مختبص ومرتبك الي ميب عارفه إيش تلبس والي ميب عارفه إيش تسوي بشعرها والي والي والي....
روان:. هديل وين الشوز حقي
هديل {الي كانت تحط مرطب}:. مدري وينه دوريله
روان :. كوربن كوربن لقيت الشوز حقي <<بالإنجليزي
كوربن:. لا أنا أدورله <<بالإنجليزي
دانيا:. ساميه قومي تحتك التيشيرت
ساميه:. ياربي إنتي أغراضك مرميه في كل مكان الله يعين جيمس ياشيخه
دانيا:. عن الفلسفه الفاضيه وقومي
ساميه:. طيب طيب طيب
دانيا:. وجع لا تصارخين
ساميه:. لابالله مين الي بدى بالصراخ
{جيمس وروبرت قاعدين يطالعون فيهم وهم يتضاربون }
{وهكذا الين طلعت كل وحده بنتيجه وشكل يرضيها}

روان:. كانت لابسه بنطلون أحمر وتيشيرت ليموني مكتوب عليه بالأحمر ونظارات حمرا والشوز ليموني وفيه خطوط حمرا وسايبه شعرها وحاطه ميك أب خفيف

رنا:. كانت لابسه فستان {قصيرلفوق الركبه بشوي} بنكي وبوت أبيض وشعرها رافعه نصه بأعواد صينيه بنكي وأبيض وسايبه الباقي وحاطه ميك أب خفيف

أنهار:. كانت لابسه برمودا نيلي وتيشيرت أبيض مكتوب عليه بالنيلي والشوز أبيض ورافعه شعرها واحد ومنزله قصتها وحاطه ميك أب خفيف ولابسه نظارات بيضا

غاده :. كانت لابسه فستان ليموني{قصير لفوق الركبه بشوي} والشوز ليموني فيه {سبونج بوب} وسايبه شعرها مع لفلفا تبسيطه وحاطه على جمب شباصه على شكل {سبونج بوب} وحاطه ميك أب خفيف

نهى:. كانت لابسه شورت رمادي وتيشيرت أبيض وشال باللون الأبيض والرمادي وبوت أبيض وسايبه شعرها مع لفلفات بسيطه ولابسه نظارت بيضا وحاطه ميك أب خفيف

رغد :. كانت لابسه تنوره جينز أسود{قصيره فوق الركبه بشوي} وتيشيرت أبيض وعليه جاكيت بني ورافعه شعرها واحد ومنزله قصتها وحاطه ميك أب خفيف ولابسه بوت بني

ساميه:. كانت لابسه بنطلون بنفسجي وتي شيرت أبيض ولافه شماغ بنفسجي على رقبتها وسايبه شعرها وحاطه ميك أب خفيف والشوز بنفسجي

خلود :. كانت لابسه تنوره فوشي {قصيره فوق الركبه بشوي } وتيشيرت أبيض مكتوب عليه بالفوشي ولابسه بوت أبيض وسايبه شعرها وحاطه ميك أب خفيف

هديل :. كانت لابسه تنوره جينز أسود {قصيره فوق الركبه بشوي} وتيشيرت كت أبيض مكتوب عليه بالأسود ولافه على رقبتها شال باللون الأسود والرمادي والأبيض ولابسه بوت أبيض وسايبه شعرها مع لفلفات بسيطه وحاطه ميك أب خفيف ولابسه نظارة سوده


دانيا:. كانت لابسه شورت أورنج وتيشيرت أبيض ولافه على رقبتها شماغ أرونجي ولابسه بوت أبيض وسايبه شعرها وحاطه ميك أب خفيف

{وأتوجهت كل وحده على سياراتها وركبتها متجهه على الجامعه الي بيروحونها }

في الجامعه:.

فارس{وهو يتمغط}:. اليووم الجو حلو
محمد:. ويييييييييييييع شوفو الأشكال خاايسه
فادي:. أستغفر الله فارس بالله خلنا نشوف جامعه ثانيه
فارس:. Ok روحوا شوفولكم جامعه ثانيه {والتفت وراح وسابهم }
زياد:. أقول إمشوا خلونا نمشي
عبدالله:. مايصير كذا
محمد {وهو يعض أظافيره من القهر}:. أنا بتجنن
خالد:. أقوول يلا خلونا نكمل هالسنه مع فارس وننقل السنه الجايه
ياسر:. يلا أمشو خلونا نلحقه
{وصلو لفارس في وقتها سمعوا صجه جايه من مواقف السيارات }

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 08:37
ناصر:. إيش فيه
محمد:. على إيه الصراخ هذا
فارس:. سخافه
فادي:. إيش التجمع هذا
عبد الله:. تعتقدون إيش فيه
زياد:. أمشوا خلونا نشوف
خالد:. فارس إيش تعتقد
فارس{وهو يتثاوب }:. والله ماهموني {وسحب كرسي وقعد }
...
وقفوا البنات سياراتهم جمب بعض في المواقف وخرجوا وهم يطالعون حوالينهم مستغربين من الي يطالعون فيهم طنشوا وأجتمعوا مع بعض ومشيوا وهم يحشون بالعربي ويضحكون ودخلوا وسمعوا صرخة هديل
هديل:. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
روان :. إيش فيك
هديل {وهي تطالع في الي جالس على الكرسي ويطالع عليهم بعدم إهتمام }:. جــ.. جـ..جين .. جين أكانيشي
روان {بغباء}:. هااااه هديل مسخنه إنتي اليوم
رنا :. لا مو بس هوا كمان الفرقه كلها
أنهار:. وزياده عليهم ياماشتا
خلود:. وريو
روان {طالعت محل مايطالعون }:. واااو والله فله
هديل{ أعطتهم ظهرها وقعدت تكلم نفسها }:. لا لا لا أكيد أنا في حلم أجل إيش يجيب جين من اليابان الين كندا لا لا لا مو معقوول أكيد قااعده أحلم {رجعت التفتت على رنا } رنااا <<< بصراخ
رنا {الي كانت فااغره على أشكالهم أنفجعت }:. خيير وجع إذني
هديل:. أقرصيني
رنا {بإستغراب}:. هااا
هديل {بعصبيه }:. إقرصيني
رنا:. انت مهبووله {ورجعت تطالع فيهم }
هديل{قرصتها}:. هييييييييه أقوولك إقرصيني
رنا {تفرك محل القرصه في كتفها}:. آآآي وجع يوجعك {وقرصتها في كتفها بقووه }
هديل {صرخ وأمتلت عيونهابالدموع من الألم}:. آآآه يعوور مو بقووه
رنا :. أحسن تستاهلي
نهى :. محمآآآآآد
دانيا :. أي محمد يالمصفوقه
نهى {ما أهتمت لكلامها وراحت لمحمد معصبه ووقفت قدامها}
محمد:. البنت هاذي الي جايه مو غريبه علياا
عبد الله :. أقوول تراك جااي كندا لأول مرره
زياد:. ماقد سمعت أحد يقوول خلق من الشبه أربعين
محمد:. بس هاذي مرره تشبهها
فارس{رجع يتثاوب بعدم إهتمام }:. ويعني وش بيصير في الدنيا
خالد:. خلاص اوووص وصلت
نهى:. محمد زفت إيش تسوي هنا
محمد {رفع يده بستسلام والتفت على أصحابه} :. أنا ماقلت إني أعرفها {رجع التفت عليها}هلا والله ببنت عمي
نهى:. ماجاوبتني
عبدالله {دق خالد بشويش وهمس له}:. بنت عمه
خالد {بنفس النبره }:. هذا الي سمعته
محمد:. أنا ... إيش بسوي هنا يعني أدرس
نهى:. يعني مالقيت غير هذي الجامعه
محمد:. والله اناا جااي بسبة هذاا{ويأشر على فارس الي يطالعها بنص عين وبغروور}
نهى {قربت منه وهمست في إذنه} :. انت تعرف جين أكانيشي
محمد {بملل }:. هذا موب جين
نهى:. أهم شي أجل منو هذااا
محمد:. صاحبي
نهى:.أهممم وإيش إسمه
محمد:. فارس
نهى:. ومن فين ؟؟
محمد:. من السعوديه
نهى:. وش لقبه
محمد:. شسالفتك إنتي مو كأنك فتحتي تحقيق معاي
نهى:. أخلص علي وش لقبه
محمد :. لقبه الـ.......
نهى:. وااو سوودي أصل والله ونااسه من قدك ياهديل
محمد {بغباء}:. هديل
نهى {طنشت و التفتت ورجعت عند البنات}
فارس {الي سع إسم هديل حس بقلبه يدق وصار يراقب نهى فين بتروح}
نهى {وصلت عند هديل الي كانت فاغره تطالع منصدمه وسحبتها وبعدت شوي عن البنات}:. شفتي ذاك الي يشبه جين أكانيشي
هديل:. قصدك جين أكانيشي
نهى:. لا هذاك سعودي أصل وإسمه فارس
هديل {أنصدمت وقلبها بدى يدق}:. هااااا .... عيدي إيش إسمه
نهى:. إسمه فارس الـ.......
هديل{رجعت تطالع في فارس الي يطالعهم بعدم إهتمام وهي تكلم نفسها}:. لا مو معقوله لا يكون هوا نفسسه الي قابلته قبل كم سنه لا لا مستحيل إي شالي يجيبه كندا وبعدين أنا قلبي ليش يدق بسررعه لا إمكن علشانه يشبه جين ممكن ليش لا
روان {دخلت عبط بينهم }:. شسالفتكم قاعدين تبربرون
نهى :. شفتي الي يشبه ياماشتا
روان:. إيوا
نهى:. هذاك ولد عمتي
روان:. هااه..... لا لا لا
نهى:. وربي ماشفتيني أكلمه ويكلمني
روان:. إيوا لكن ......
نهى:. أوش أوش يلا أمشوا خلونا نقعد معاهم
روان:. إيش مخبوله إنتي
نهى{طنشت وسحبت هديل الي باين إنها لسى ماطلعت من صدمتها}:. محمآآآد
محمد {لاحوول ماراح تفكني ذي }:. ياخير
نهى:. الخير بوجهك روح جيب عشر كراسي بنقعد معكم
محمد {طالعها بصدمه .... وش بها البنت ذي}:. إيش ؟؟؟
نهى:. ليش عندك مانع
محمد:. لا لا لا ماعنديمانع بس إنتي شاورتي صحباتك إمكن مايبغو يقعدو معنا
نهى:. لا ماعليك منهم
رنا {طالعتها بقهر وهي تكلم نفسها وتتوعد فيها}:. الله يقطع شرك فين بتقعدينا معهم لا وكمان ماعلك منهم وربي لتدعسين في البيت يااااي بتجنني }

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 08:38
وهذاا البااارت


محمد{بعد ماجاب الكراسي هو وخالد وياسر} :. تفضلوا
نهى :. زاد فضلك
محمد {طالعها بإستغراب وقعد يكلم نفسه } :. {مع إنها إحلوت الا إنها صارت وقحة زيادة عن اللزوم وبعدين ايش الي خلاها تيجي كندا شكلو وراها سالفه }
نهى:. محمد صمخ ليا ساعة أتكلم
محمد {لا حوول هالسنه ماراح تعدي على خير}:. نعم وش تبغين
نهى :. ماعرفتنا على أصحابك
{البنات صاروا يطالعون في نهى بإستغراب وش سالفتها }
محمد {لا عن جد البنت هاذي وقحة }:. ولا يهمك هما يعرفوكي بأنفسهم
{وكل واحد بدى يعرف عن نفسه ماعدا فارس الي معطيهم طناش ماغير يراقب تحركات هديل بدون محد يلاحظ ودق الجرس وفام هو أولهم وبدوا محاضراتهم وبعد إنتهائها الكل ركب سيارته ورجع لبيته}
البنات أول ما وصلوا أتوطوا في بطن نهى لأنها فشلتهم وعاد رنا أشفت غليلها في نهى }
والأولاد قعدوا يستفسرون من محمد عن بنت عمه وش سالفتها وفارس طبعا ماشاركهم حط راسه ونام
اليوم الثاني :.
في الجامعه بعد إنتهاء المحاضرة وقفت هديل والتفتت على روان وسامية الي كانو معاها في نفس المحاضرة :.
هديل:. أسمعوا أنا بقابلكم في الحديقة الحين بروح أتأكد من حاجة وأرجع طيب
روان:. طيب بس إيش هوا الي بتشوفينه
ساميه :. إنشاء الله
هديل:. يلا يلا يلا أنا بروح بعدين أقولك
{خرجت هديل تجري من المحاضرة تبغى تلحق المحاضرة الي موجود فيها فارس وصلت للقاعة ولقيتها فاضية وتوه خارج محمد منها وقفته}
هديل:. آآآ لو سمحت
محمد{التفت عليها }:. نعم
هديل:. إنت محمد صح
محمد :. معاك
هديل:. أبغى أسأل صاحبك الي إسمه فارس عن شي تعرف مكانه فين
محمد :. والله أول ما خلصت المحاضرة خرج مدري وينه
هديل:. آآه خلاص طيب سوري أخرتك
محمد :. لا عادي {ومشي وأتذكر إنه يبغى يكلم نهى في موضوع التفت وناداها} هديل
هديل{التفتت}:. نعم
محمد:. ياليت تخلين نهى تتصل علي
هديل:. طيب مو مشكلة
محمد {مشي لعندها وأعطاها ورقة مكتوب فيها الرقم }:. وصليه لها قوليلها إنو أبغاها ضروري
هديل:. طيب
محمد:. يلا مع السلامه وأنتبهي وإنتي راجعة
هديل:. إنشاء الله
محمد:. سلميلي على الكل
هديل:. يوصل
{مشيت عنه والممرات تقريبا صارت فاضيه ومانتبهت الا وتنورتها تعلق في حديدة طالعه من برادة الموية حاولت تخرجها لكن ماقدرت }
......:. مهي راضية تطلع
هديل {التفتت للصوت }:. فارس {بصدمة }
فارس:. بشحمه ولحمه إيشفيها تنورتك
هديل:. لا بس علقت في الببراده ومهيب راضية تخرج
فارس{أتقدم لعندها وسحب التنورة بلمحة بصر لكن للأسف في أحد شغل الموية وبللت فارس وهديل}
فارس{طالع في ملابسه الي تبللت مويه وطالع في هديل الي تبللت مويه }:. في الأخير موية .......... يلا سلام
هديل{طالعته وأستبعدته نهائياً عن إنه يكون هوا نفسه فارس الي قابلته يوم كان صغير بسبة غروره مستحيل يكون هوا}
فارس{يمشي وهو يفكر }{ليه إيش معنى هالبنت مستحيل تكون هيا أكيد تشابه أسماء بعدين إيش الي خلاني أراقبها لدرجه إني أخرج من المحاظرة أول ماتنتهي بسرعة فارس هاذي مو أطباعك لا تخلي هالبنت تلعب بيك مستحيل تكون هيا مجرد تشابه أسماء}
{طلعوا عليه خالد وعبد الله}
خالد:. حركات ياولد تطلع من المحاضره بدري
عبدالله:. علشان تلحق بنت
خالد:. والله يحق لك
فارس:. ترى مشيتها لكم بس لو أشوفكم ترشون موية علي مررة ثانية ماتلومون إلا أنفسكم
..........................
خرج محمد من الجامعه وقابل جون وعصابته عند سيارته محمد يكلم نفسه {والله شكله ماراح أسلم منه ومن أصحابه }:. هاي {بالإنجليزي}
جون {بإبتسامة مكر}:. هاي {بالإنجليزي}
محمد:. إيش تبغى {بالإنجليزي}
جون:. نفس الي صار من قبل {بالإنجليزي}
محمد طالع في جون الي رفع يده على إنه يبغى يضاربه وعرف إنو مدام عصابته معاه ماراح يفلح فرمى كتبه وأطلق رجله {يعني جري } وجري وراه جون وعصابته
..................................................
وصل فارس وعبدالله وخالد للبقية الي كانوا في كوفي
زياد:. وينكم مو كأنكم تأخرتوا
راكان:. طولنا وإحنا نستناكم
ياسر :. فارس وين محمد
فارس:. على بالي إنو معاكم
ياسر :. مافي مشكله الحين أتصل عليه
فارس:. إيه والله ياريت تتصل عليه والله إني حااس إنو في شي حاصل
عبد الله:. ياخي تلاقيه لقى وحده من البنات وشبك معاها
فادي:. أو إنه مع بنت عمه نهى
ياسر:. أوبس سوري ماعندي رصيد
فارس :. خلاص أنا بتصل {ورفع جواله علشان يتصل}....
........................................
محمد يجري ويدخل من زقاق ويخرج لزقاق ثاني يحاول إنه يهرب وحس إنه بدى يتعب خرج جواله من جيبه وفي ذاك الوقت أتصلت عليه نهى قفل في وجهها ورجع أتصل على فارس وهو يجري وينتظره يرد
.........................................
نهى {طالعت في الجوال }:. قفل في وجهي ....{رجعت تطالع في هديل الي تلعب بلايستيشين مع دانييل } هديل متأكده إنو قالك خليها تتصل عليا
هديل :. إيوا
رنا {الي كانت تلعب قفزاالحبل مع دانيا وجيمس ولوكاس ماسكين الحبل}:. إمكن مايبغى يخسرك رصيد اصبري عليه الحين يمكن يتصل
نهى:. بنات ترى قلبي يدق والله
روان:. ههههههههههههههه البنت طاحت على وجهها
أنهار :. لا يكون حبيتي على غفلة
نهى:. كلي تبن انتي وهيا ...
يارب تعجبكم ......................

one Love

***عروووسه***
04 May 2010, 07:34
وان لاف



كلمات جميله ورااائعه

اشكرك ع طرحك الرائع

لاحرمنا وجودك

الله يعطيك العافيه

تحياتي لكى

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 07:47
بوجودك يقمر يحلى الموضوع تسلمي عرووسه,,