المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة حب بين بويه وكيوت في مداارس الشرقيهـ


Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 08:24
هذي روايه عن علاقه جمعت بنتيين مرره حلوه اقروها واحكموا بنفسكم http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_411.gif


هذي قصه عائله سعوديه وتتكون من 3اولادوبنتين
الولدالاول اسمه تركي وعمره 24 وخاطب بنت خالته وسمها بدورويشتغل عند ابوه خالد بشركته
والثاني نواف وعمره19وتوه متخرج ثانويه والثالث متعب وعمره 3سنوات
والبنات الاولى ساره وهي اكبر من تركي ومتزوجه وعندها بنت و ولد
البنت جود والولد خالد علاوالدها
والبنت الثانيه رماس وعمرها20وتدرس ثاني ثانوي ادبي لانها فاشــله
الجزء الأول....
الصباح ام تركي تقعدنواف:يلله يمه نواف قوم وراك تقديم بلكليه يلله فديتك قوم
وراحت اتقعد رماس:رماسوووه يالفاشله قومي قعدي ولا ناويه تدبلين هسنه بعداخوتس خلص الثانويه ونتي تزرعين فيها اتربين اجياااال
رماس:يلعن ام الصباح انا اقول بقوم القا أم زي الناس تقولي قومي يمه فديتك انا مزهبه لك الفطور الاعلاحظك يارماسوووه مالت علي
ام تركي:تركي تركي
تركي:لبيه يمه
ام تركي:افتح الباب يمه
تركي وهويكلم بتلفون:لحظه ياقلبي اشوف امي ورد ادق عليتس
ام تركي ادخلت:هاه يمه من متى قايم
تركي:من صلات الفجر ماجاني نوم
ام تركي:يلله قوم افطر ابوك يحتريك تحت تروح معه الدوام
بهلوقت كانت رماس تعدل شعرها
ام تركي:يلعن خيرتس رماسوه حسبي الله عليتس موشعر هاذا قلبتي قنفذ والله شعر نواف وتركي اطول منتس
رماس وبتأفف:يمه وش فيك كل يوم علا هلموال شعري وبكيفي ونا ماحب الشعر الطويل رماس بداخل قلبها (بلاك ماتدرين وش هلوك هههه)
وراح كلن بطريقه وقعدت ام تركي بصاله الا التلفون يرن
ام تركي:الو
ساره:هلايمه
ام تركي:قوه حبيبتي اخبارتس
ساره:والله متعبيني هلبزران
ام تركي:احمدي ربتس ماعندتس زي رماس
ساره:اي والله يقول امسك مجنونك لايجيك اجن منه ههههه
ام تركي:والله متى هلبنت بتعقل
ساره:اجل مطوله يمه امي بتطلعين مكان
ام تركي:لاوالله ليه؟
ساره:خلاص يالغاليه بجيتس
ام تركي:حياتس الله يلله فمان الكريم
ساره:بيبااااي
رماس اول ماركبت الباص ماتحب السواق لان ماتاخذراحتها:هاااااي صبايا
البنات:هاياااات ابو الشباب
بهلوقت صديقه رماس هديل جالسه بلكرسي الي ورا
رماس:قوه هدووول
هديل:الله يقويج
رماس:والله مشتاقه حق المدرسه
هديل:حق المدرسه ولا الي بلمدرسه
رماس:هههه الله يقطع بليسك صايدتني يعني
هديل:افاعليج
تركي بشركه ويكلم بدور:الو
بدور:هلاوالله برقم وصاحب الرقم
تركي:هلافيتس
بدور:ليه طولت علي مادقيت
تركي:والله خالتتس ادخلت علي وقالتلي ابوي يحتريني بنروح الدوام وعلبال مالبست وفطرت و وصلت وهذاني دقيت عليتس
بدور بعتب:ماتقدر ترسل مسج اصلا انا شكلي ازعجتك بااي
تركي:لامازعجتيني ولاشي ولاتصكرين
بدور بعناد:اناقلت باي
تركي:يلعن خيرها صكرت بوجهي والله اني رخمه وماعندي سالفه
نواف وهويقدم طبعا راز الخشه وكاشخ
الموظف:الاخ نواف
نواف:هلا انا نواف
الموظف:لوسمحت تعال وخذ ملفك مالك شغل عندنا
نواف:ليه؟؟
الموظف:ياأخ نواف انت تقديرك مقبول وناجح بدز وتبي وظيفه
نواف:اصلا انا وش خلاني اجي اقدم ونا عندي وظيفه جاهزه ابوغبائي
الموظف:ههه وين بتلقى وظيفه بربك؟
نواف وهو مستااانس:عند بابا
الموظف:ههه الله يخلي بابا لك
نواف ركب سيارته:انا ليه ماروح لبوي وقوله يوظفني اكيد مب رافظ

هل بيقبل ابوتركي يوظف نواف
و شنو الي تحبه رماس بلمدرسه والمهم بنسبه لها؟
يتبـــــــــــع.....>

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 08:24
الجزء الثاني
رماس بلمدرسه وطبعا المدرسه خاصه لانها فااااشله:لحظه بنات انا بفتتح السنه الجديده وبدخل رجلي بسم الله
البنات وهديل معهم:لاتكفين رماااسوه انخاف نسقط والسبه رجلك
رماس:يلعن خيركم بدال تشكروني لاني فاال
قاطعوها البنات:شؤم
رماس:اقول اشرهه علي الي اكلمكم ونا ابوخالد
هديل:زعلتي رماسوه
رماس بعصبيه:لاتقولين رماسوه
هديل:عسى ماشر شقول؟
رماس:ابوخاالد
هديل:اقول روووقينا يابوخالدهههههه
وبهلوقت ابيت ابوتركي
متعب توه قايم من النوم:ما ما ..ما ما
ام تركي:هلايمه تعال
متعب:ابي حبيب(يعني حليب)
ام تركي:اقول انزل الحين
نزل متعب ام تركي فتحت عيونها:متعب وش مسوي تعال لعنبوداارك لاعب بجل رماس ياويلك ويلاه تعال اشوف وش مسوي ارقع الي سويته
متعب وهويبكي:ماسوي سي
ام تركي:وش ارقع وش اخلي خل اختك تجي وتشوف وش سويت وتذبحك اخاف ارقع وتذبحني انا
متعب:ابي حبيـــــــــــب(حليب)
طبعا تركي كسر عطر رماس وكب الجل علا الابتوب وطلع مسجات من درجها لان رماس عندها معجبااات يراسلونها يعني بلمشرمح بويه(مسترجله)والبنات يحبونها
ف مره شافت وحده من اللي يحبونها وتعرفوون حركات الزعاطه امسكي غرشه الماي وتبي تشوتها وبصراااحه تمنت انها ماشاتتها لأنها طارت علا وحده من بنات ثاني ثانوي بس البنت جديده اول مره اداوم
راحت رماس:لوسمحتي لوسمحتي ولما لفت البنت رماس انصدمت من جمــــــالها
البنت لفت:نعم خير كانت حيل حمقاانه على رمااس ورمااس مفهيه بخشه البنت لأنها كانت حيــــــــل حلوه
رماس:اسف حذفت عليك غرشه الماي بلغلط ماكان قصدي
البنت:لاعادي
رماس:ممكن اتعرف عليكـ....؟؟
البنت:انا اسمي نوره وهاذا اول يوم لي
رمااس:بكل خبث انا اشوف لمدرسه اليوم منوره
نوره:النور نورك يلله هاذي بنت عمي جات يلله باي
نوره:هاااااي بندور(البندري بنت عمها)
البندري:هاياااات وش اتسوين مع رما.....؟
نوره: والله مافيه اصقعتني بغرشه الماي وجات تتأسف
البندري:انتبهي منها طيب
نوره: لـــــــــيه شكلها حليوه؟
البندري: قلتلك وخري وبس تعالي اوريكـ ربعي هاااي بنات هاذي نوره بنت عمي
البنات بصووت واحد:هلا والله
بهلوقت كانت رماس منصدمه من جماال نوره وكان صوتها ناعم وشعرها بني يعني كل لمواصفات الحلوه فيها اوصلت عند هديل
هديل:وش فيك رماسووه؟
رماس وهي حدها امفهيه:هلا هدوول مافيني شي
هديل:علامن يابوخالد يلله قولي وش فيكـ
رماس:اليوم ونا العب صقعت وحده بلماي ورحت اعتذر لاكن اول ماشفتها مدري وش صارلي معاد عرفت اتكلم وتميت ساعه اطالع بوجها
هديل:ليكون اعجبتكـ
رماس:مو انا الي على اخرعمري احب انا أنحب بس
هديل: والله مدري عنك
نوره كانت اتمشى مع البندري بلفسحه وبنفس الوقت كانت رماس مع هديل
نوره وهي تشوف رماس تسولف وتظحكـ:البندري تصدقين هلبنت شكلها يجنن وستايلها صح انه يخوف بس حلو
البندري بحلقت عيونها:من اللي شكله يجنن وحلو رماسوووه...؟
((البندري بهلوقت كأن احد معطيها طراااااق قوي لانها كانت تحب رمااس بس ماقالت لأحد لان ماتحب احد يدري))
نوره: رماس الي شكلها حلوه
رماس شافت نوره قاعده ونادتها:نوره
نوره:هلا
رماس:شخبارك ونشالله ماعورتك اليوم
نوره:لا عادي
رماس:اوكي اخليك الحين((رماس ودها ماتخليها بس فشله تقط نفسها على البنت من اول يوم))
نوره:لاعادي
رماس:لا شكل الي معك حمقانه علي يلله باااي
نوره باااي
بهلوقت هديل كانت تشوف رماس وهي راجعه من نوره
هديل:ها رماااسوه ماتحبيها.....؟
رماس:ايه ماحبها يعني عاديه بنسبه لي
انتهى اليوم الاول ورماس ونوره ماودهم ينتهي
شنو اتوقعون هل نوره وتحب رماس وشنو بيكون موقف البندري

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 08:25
الجزء الثالث...
رماس بلباص وهي راجعه البيت وسااكته استغربت هديل مو من عوايد رماس تسكت بهلوقت كانت رماس تفكر بنوره
هديل:رماس وش فيكـ
رماس:لا ولاشي عادي بس مالي خلق اسولف
هديل اعرفت وشفي رماس:رماس
رماس:وجعـــــــــــه وش تبين محد يقدر يفكر
هديل: والله طلعتي تحبين
رماس:اقول تلايطي وسكتي متى بوصل البيت
هديل:لحد يحمق علي الحين بتوصلين
وصلت رماس البيت ودخلت وهي ساكته سلمت علا امها وبوها الي كانو قاعدين بصاله رماس:السلام
ام تركي وبوتركي:وعليكم السلام
ام تركي: لا تنامين
رماس:خير انشالله مانام...؟
ام تركي:بنزهب الغدا انزلي تغدي
رماس:مابي شي
ابوتركي:اقول خلي عنك الخبال وتعالي اكلي ولا تدرين لا تطلعين فوق تبدلين الا بعد ماتاكلين يلله انثبري
رماس:اوووووف مالي راي
تغدو كلهم بس رماس كانت ادغدغ الغدا
وبعدها راحت غرفتها بدلت ملابسها ونسدحت علا سريرها
رماس:اووووف اليوم تعبت بس زين اني داومت علشان اشوف القمر
لحظه لحظه انا وش اقول وش قمره انا ماحب انحب وشالت رماس هلفكار من راسها وخمدت على طول
وماقامت الا العشا ونزلت عند اهلها لقتهم كلهم مجتمعين
رماس:اخاف مافي فرد من العائله ناقص ومنخمده بفراشها ماتقولون انقومها تستانس معنا ولا تغير جو ماقووول الا يكرهي كرهاااه
ام تركي:انتي وش فيتس لحد يحط حرت الجل والعطر فينا
رماس:اي جل وأي عطر
ام تركي خافت :جلك وعطرك
رماس:وش فيهم ليكوون احد جايهم اقص يده قص
ام تركي:لابس تركي يبي زيهم
رماس:اشوى علبالي بعد
دق الثابت وفزت رماس علبالها وحده من البنات اللي يحبونها
رماس بصوت رجولي:الــــــــــوو
هديل:هااااااااي
رماس:يووه هاذي انتي
هديل :اوكي باي
رماس:لالا بس ماتوقعت انتي لانك قلتي بترووحين لخوالكـ...؟؟
هديل:لا كنسلنا الروحه مافي احد عندهم
رماااس:اهـــــااا((رماس كانت تبي تصرفها))
رماس: هديل لحظه ابوي يناديني
هديل :اوكي
رماس:انا لازم اصكر الحين ابوي يبي الثابت يلله باي
هديل:باااااي
صكرت رماس وراحت اقعدت مع اهلها
ام تركي:رماس يمه شنوفيك سرحانه مومعنا
رماس:لايمه بس فيني نوم((طبعا اتصرف لانها تفكر بنوره))
ويدق التلفون مره ثانيه راحت رماس ترد
رماس:الـــــوو
كانت بتلفون وحده تحب رماس كان اسمها مشاعل
مشاعل:قوا رماس شخبارك
رماس:تمام الحمدالله انتي شخبارك
مشاعل:انابخير بعد ماسمعت صوتك احبك
رماس:مشكوره يالغاليه
مشاعل ماصدقت:اناغاليه
رماس بخبث:اكيد غاليه وماخذه القلب وراعي القلب
مشاعل وهي طايره من الوناسه:وربي احبك احبك تفهمني احبك
رماس:اكيد فاهمك لاني انا احبك وموت فيك
مشاعل:اشتقتلي ابوخالد((رماس يعني))
رماس:افاا كذا بزعل اناعلطول مشتاقلك ونتي دايم معي بقلبي
بهلوقت مشاعل ماتدري وش صاير فيها مومعقوله اخيرا رماس حست فيني وحبتني
مشاعل:لاكلش الازعلك ياحبيبي
رماس:يلله ياقلبي انالازم اصكر لان بطلع الحين
مشاعل:طيب انتبه على نفسك ولتقز احد بزعل
رماس:ليه اقز دام القمر معي يلله باي
مشاعل:اوكي بااي
رماس:هههه ياحليلها الغبيه صدقت وش وراي اهي بايعه نفسها
ام تركي:رمااااااسوه
رماس:نعم
ام تركي:نعامه ترفس بطنك يلله الكل برا يلله اطلعي نحتريك
رماس:يلله اطلعي انا بطلع ا**يريتي((نوع من النعل))وبطلع
راحومجمع الظهران ورماس بس قاعده اتغازل بهلبنات طبعا رماس لابسه عبايتها وكاب لان ماتتغطى لأنها تعتبر نفسها رجال المهم شافت نوره رماس
نوره:ريم ((اخت نوره الكبيره))هاذي رماس اللي اقولك عنها
ريم:مستحيل هاذي حدها ولدتخوووف
نوره:لابلعكس تجنن
ريم:طيب اهي تحبك؟
نوره: مدري بس وجها يقول ايه
ريم:طيب ناديها وخلينا نشوووف
نوره:طيب
رماس كانت تمشي ومركبه الايبت وتمشي ماتدري عن شي
نوره:رماس رماس رماس هاذي وش فيها ماترد لحظه ريم بروح لها
لما وصلت عندها مسكت كتفها لفت رماس علاطول اعرفت عيونها لان هاذي العيون ماخلتها تنام
رماس وهي مصدوومه:نوره
نوره:وشلون عرفتيني......؟؟
رماس: من عيونك الحلوه اللي ماخلتني انام
نوره بخجل:ليه مانمتي ورتحتي
رماس: منك انتي اللي ماخليتيني انام
نوره: بس انا ماسويت شي
رماس: مو هاذاالبلا انك ماسويتي شي
نوره:يلله انا بروح اختي تحتريني
رماس: طيب بس بشتاقلك من الحين الين اشوفك بكره
رجعت نوره من رمااس وهي دايخه
نوره:هاه ياريم وش رااايك
ريم: لاشكل البنت ماتحبك
نوره بخيبه امل: ليه
ريم:لأنها تموووت فيك وباين من عيونها
نوره بخجل وحست برااحه:ريم وجع طيحتي قلبي
ريم:ليه تحبينها
نوره: لا بس ارتحت لها
ريم: هههه علامنو انتي تحبينها وتموتين فيها باين عليكم ونتو اتكملون بعض
يتبـــــــــــــــع....>

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 08:26
الجزء الرابع
توقعون رماس تحب نوره وشنو بيكون رده فعل نوره اذا طلعت رماس ماتحبها؟؟
...........................
رجعو البيت ورماس راحت غرفتها مو مصدقه اللي صارلها لما شافت نوره وشله كان قلبها ينبض بقوه وكانت متوتره وبنفس الوقت مرتاحه كانت مشاعرها متضاربه
رماس:انا وش اللي احس فيه اهي بنت عاااديه خلني انام احسن وراي دوام وتعب ودروووس قد شوشتي ههههه حلوه قد شوشتي اااااه بنام
نامت رماس علاطول من التعب والفراره بلسواق
الصباح ام تركي كلعاده تقوم البيت اللي يروح الشغل واللي المدرسه
ام تركي:رماس رماسوووه يمه قومي يلله المدرسه
رماس:هذاني قمت
ام تركي:لا فيه شي صاير مومن العاده تقومين علطول دايم تبطين كبدي
رماس:انتي ماتبيني اقوم خلاص قمت وخري خليني اروح الحمام
قامت رماس وراحت الحمام ولما طلعت صارت تعدل بشعرها تسويه زي العاده سبايكي خلصت من الشعر والبس
ام تركي: رماااس الباص يدق هرنات له ساعه
رماس وهي تركض :يلله بطلع الحين
اوصلت رماس المدرسه وعلطوول راحت تشوف كشتها ادخلت الحمام الا نوره موجوده وعلطول اطلعت رماس
رماس:انا ليه طلعت ليه مادخلت عادي مافيها شي
نوره انتبهت الرماس ونادتها:رماس
رماس:هلا والله وغلا
نوره :ليه لما شفتيني بلحمام طلعتي؟؟
رماس تقلب وجها:لامانتبهت بس نسيت اني ماتعطرت بس
نوره:اشوى علبالي علشاني
رماس:وش دعوه احد يشوف هلقمـــر وينحاش فديتك
نوره حست باحراج:ليه فديتني؟
رماس:لأني ارتحت لك ياقلبي
نوره حست بحساس غريب:اوكي اخليك
رماس ماودها تنطق:اوكي باي بس بشتاقلك
نوره:تشتاقلك العافيه
راحت كل منهم علافصلها بس قلبهم وتفكيرهم مومعهم كل وحده تفكر بثانيه رماس تقول معقوله احبها ونوره تفكر رماس تحبني ولا تلعب علي تغير جو زي مايقولون البنات اللي حذروني منها وخلصت 3حصص الاولى وجا وقت الفسحه وكل منهم فيها شوووق قد الدنيا كلها بس يبون يشوفون بعض علشان ترتاح قلوبهم
رماس كانت سرحانه بجمال نوره لاحظت هشي هديل
هديل: رماسووه وش فيك من طلعنا ونتي تقزين بهلبنت
رماس:لا عادي بس عاجبتني
هديل:عاجبتك ولا تحبينها
رماس:لا احبها وتمنى انها بعد تحبني؟
هديل:تبين اتاكدلك......؟؟
رماس: والله ياليت تريحين قلبي اذا سألتيها
هديل: طيب عرفيني عليها وبشر بعزك يابوخالد
رماس طايره من الفرحه وراحت مع هديل علشان تعرفها بنوره
رماس:نوره
نوره:هلا والله
رماس:نوره هاذي صديقتي او اختي هدوله
نوره:هلاوالله وغلا كيفك؟
هديل:تمام انتي كيفك؟
نوره:تمام الحمدالله
رماس:اوكي انا اخليكم الحين
لما كانت رماس جالسه مع نوره وهديل كانت نوره حيل مستحيه ووجها احمر لما راحت رماس ظاق خلقها لاحظت هديل تغير وجه نوره
هديل بلعانه وخبث:شنو فيك نوره ظاق خلقك فجأه
نوره تصفق وجها: لامافيني شي
هديل:يعني ماظاق خلقك علشان رماس راحت قولي ترا عادي
نوره:هــاه بصراحه ايه
هديل اظحكت ارتاحي حتى رماس تبادلك نفس الشعور
نوره بصدمه:من جد رماس تحبني..؟
هديل:من اول يوم جيتي وصفقتك بلماااي هههههههه اجل انا بروح ابشر رماس
هديل:رماس رماس رماس
رماس:هلا بشري
هديل:بصراحه لاماتحبك
رماس وهي خانقتها العبره: اهاا يعني ماتحبني اوكي انا بروح طيب
هديل: رماس انا بقولك شي بس لاتعصبين ولا اتضايقين
رماس:قولي معاد في شي يستاهل
هديل وهي بتموت من الظحك:كليتي المقلب نوره تحبك وتموووت فيك
رماس: يـــــازق ياتبن اشوي وببكي من الضيقه اشوى ياربي تحبني تحبني
رماس راحت لنوره بسرعه:نوره تحبيني
نوره وهي بتقطع من الحيا:ايه احبك انت تحبني..؟
رماس: احبك وموووت فيك
نوره:يعني ماتستهبلين علي زي مايقولون البنات....؟
رماس: لا اصلا انتي الوحيده اللي عرفت الحب منها
نوره: انا لازم اروح الحصه تأخرت بشتاقلك وراحت تركض لانها قالت كلمه كبيره لانها ماعمرها حبت وقالت هلكلام
رماس:واقفه مكانها مومستوعبه انها قالت بتشتاقلك ماحست الاهديل تسحبها
هديل: رماس يلله تأخرنا لاننطرد
رماس:هاااااه يلله يلله
وبلحصص لارماس مع الناس ولا نوره كلهم عايشين عالم ثاني عالم الشوق و الحب
خلصت الحصص و رماس راحت تشوف نوره قبل لاتطلع
رماس:نوره بتطلعين الحين ماتقدرين اتأخرين شوي
نوره: عادي بتأخر علشان خاطرك بس
رماس:فديتك بس حبيت اقولكـ بشتاقلك حيل حيل حيل
نوره: ونا بعد بشتاقلك من اليوم لبكره
رماس:طيب عادي اعطيك رقمي
نوره: ياليت علشان اتطمن عليك
خذت نوره الرقم وطلعت وقلبهاوحياتها وروحها كلها مع رماس
رماس كانت منسدحه بفراشها وتحتري نوره تدق او ترسل مسج وبعد ربع ساعه جاها مسج من نوره
نوره: قوا رماس انا نوره وهاذا رقمي اشالله مازعجتك ونتي نايمه
رماس ارسلت:فديت الأزعاج اللي كذا ازعجيني 24ساعه
نوره:انا بنام الحين تامرين على شي يالغالي...؟
رماس:والله انك ملكتي قلبي لابس تغطي زين من البرد
رماس مومستوعبه انها تحب اول مره تحس بقلبها يدق بقووه
رماس:فديتها فديت قلبها وروحها احبها احبها والله احبها
نوره بهلوقت دقت على البندري
نوره:الـــــوو
البندري:هلاوالله وغلا
نوره:بقولك بشااااااااره
البندري: يلله بشريني معك
نوره:رمااااس تحبني
.................................
شنوتتوقعون رده فعل البندري وشنو بيكون موقف نوره لادرت ان البندري تحب رماس
يتبــــــــــــــع....>

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 08:27
الجزءالخامس
البندري وهي مصدومه من اللي سمعته:هاه من اللي يحبك
نوره بكل فرح:رماس
البندري:مبروووك بس كانت حيل منقهره اوكي نوره بصكر الحين
نوره:بندور شنوفيك
البندري:لا ولاشي بس فرحانه لك
نوره:طيب اجل انا برووح تامرين علاشي
وجا اليوم الثاني وكل معتاد ام تركي تصحي بهلعيال وراحت رماس المدرسه
ومن الصبح وهي قاعده مع نوره ولاتفارقها
شافتهم البندري وراحت الحمام بسرعه وكانت تصيح شافتها نوره ولحقتها على طول
نوره:اللبندري شنوفيك تصيحين......؟
البندري :لا مافيني شي انتي بس وخري عني
استغربت نوره من اسلوب البندري:لامستحيل اخليك الين تقوليلي شنوفيك...؟
البندري :روحي اكيد رماس تحتريك
نوره: ماعليك من رماس عادي تحتري
البندري:نوره تحبين رماس ورماس تحبك.........؟؟
نوره:ايه الحمدالله انحب بعض
وفجأه انهارت البندري من الصياااح وعرفت نوره شنو في البندري وقررت اتخلي رماس وتدعس على قلبها علشان البندري ولماعرفت البندري بلي بتسويه نوره علشانهااا افرحت وراحت اتضم نوره بقوه
البندري:مشـــــكووور نوره ماتدرين قد شنو انا احبك
اطلعت نوره من عند البندري وكانت خانقتها العبره اول ماطلعت صارت تبكي شافتها رماس
رماس:نوره شنوفيك؟
نوره:رمااس وخري عني انا ماحبك
رماس انصدمت من رد نوره لها:شنو ماتحبيني
نوره: ايه ماحبك
رماس قامت علا طول وراحت الاداره وستأذنت
اول ماوصلت البيت اطلعت علاطوول غرفتها وكانت منصدمه من الكلام اللي قالته نوره مستحيل يطلع من نوره هلكلام لانها تحبني ومستحيل تلعب علي
وغابت رماس عن المدرسه كل الاسبوع
وبعدين داومت السبت وكانت بس تبي تشووف نوره بس نوره كانت تصد عنها
البندري شافت رماس:رماس رماس رماااس
انتبهت رماس لها:نعم بغيتي شي...؟
البندري:ممكن اقعد معك
رماس:ماعندي وقت
البندري :ماراح اطول بس دقايق
رمااس:اوكي
عاد راحو وجلسو علا الكرسي اللي دايم تقعد فيه نوره
البندري:انا بدخل بلموضوع على طول
رماس:الله يستر قولي
البندري صارت تضحكـ:هههههههه
رماس:اخلصي علي شنوموضوعك.......؟
البندري بفشله: رماس بصراااحه انا احبك
رماس بستغراب:هلا تحبيني؟
البندري:ايه بس ليكون تحبين احد.........؟
رماس:ليه ماتعرفين اني احب نوره بس نوره خلتني مدري ليه ونا مستحيل احب احد غيرها حتى لو اهي ماتحبني انا احبها وهاذا مكفيني
البندري حست بندم:رماس نوره تركتك علشاني لاني احبك ولما شفتكم مع بعض رحت ابكي وتركتها وهي داست على مشاعرها علشاني علشان ماتضايق
رماس:طيب نوره تحبني......؟
البندري:اكيــــد
رماس قامت بسرعه وخلت البندري وراحت ادور علا نوره ولا خلت مكان ورجعت للبندري
رماس:وين نوره...؟
البندري:ماداومت اليوم
شافت البندري الحب اللي بعيون رماس وقررت اتخليها لنوره لان رماس مستحيل تحبها لان نوره مالكه كل شي برماس
اليوم الثاني من الصبح رماس ادوور نوره واول مالقتها على طووول ظمتها
نوره استغربت....!
نوره:رماس شنو فيك ليه تضميني..؟
رماس: لانك تحبيني
نوره:لا انا ماحبك
رماس:قالتلي كل شي البندري
نوره:شنوقالتلك
رماس:انك خليتيني علشاهنها ونك تحبيني نوره انا احبك ومستحيل احب احد غيرك اويجي بغلاك
نوره حست بكلام اللي قالته رماس وعرفت ان رمااس تحبها وانها ماتعيش من دونها نوره لا شعوري ضمت رماااس بقوه
نوره:رمااس انا احبك
رماس:ونا بعد احبك بس شلون طاوعك قلبك انك تقولينلي انك ماتحبيني؟
نوره:انا ماكنت ادري لهدرجه تحبيني بس وغلاتك معاد اخليك
رماس: ليه من قالك انه بيخليك بس ابي طلب واحد
نوره:امـــــــــري
رماس: ماتخليني لان بدونك ما أعيش
نوره: خلاص يالغالي ماخليك الا علا موتي
رماس: بسملله عليك
وبعدها تمو رماس ونوره مع بعض الين انقلت نوره وراحت الكويت بس ماخلو بعض دايم ع المسن والتلفون والجوال 24ساعه شغاله


http://up.ta7a.com/uploads/images/ta7a-201dfc956f.gif

وكذا انتهينا من الروايه واتمنى انها عجبتكم http://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif