المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية نآمت بين آحضآنيـﮯ وهمت بين آهدابهآ .. << روأيه رومانسيه خقق ~


Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 06:23
....... الجـــــــــــــــــــــــــــ1ـــــــــــــــــــ ـزء

ابتدى نسج خيوط الاحرف عبر الكلام ..
ها نحن نبدأ ببطله جديده وبطل جديد يحكي عن امور الووااقع ..
تمازجت بهاا الرومانسيه والجرئه

البدااايه :..

عبد العزيز :افف ما ابي اقوم مدرسة مدرسه اففف

..ام عبد العزيز : قوووووووووووووووووم خلص آخر سنه

..((كوكوكوكوكوكو...)) >> رنة الجوال خخخ :ta7a_689

:عبد العزيز : اووه هذا حسوون ..اكيد ينطرني تحت

..الووو ...

حسين بعصبيه: صباح الخير ...

عبد العزيز : صباح الفل ..

حسين بعصبيه : للحين نايم قوووم قامت قيامتك ...

عبدالعزيز : لاتعصب خليك رايق من الصبح ..

حسين : جاي لك جااي ..

عبد العزيز رمى اللحاف : وول رحنا فيها ...

ام عبدالعزيز : ههههههه ..احسن عساه مايخليك .

.[]COLOR="red"]..............


[SIZE=7]بالصاله ...

*****: خااااالللتيييييييييييي

ام عبد العزيز : هلا يمه حسين ..ادخل تريق على ماينزل ولد خالتك ..

حسين : افففف مليت وانا انتظر ...

ام عبدالعزيز :ماكنك نسيت شي ..

حسين متعجب ..: شي مثل شنو خالتي ...؟؟

ام عبد العزيز : تذكر بنفسك ...

حسين : اكفخ عزيز مثلا ..؟؟

ام عبد العزيز : ههههه لا ..

حسين يضرب جبينه : اووووووووووووووه سامحيني خالتي ..صباح الخير

ام عبد العزيز : صباح الورد والجوري ..

>>حسين بنفس عمر عبد العزيز الفرق بينهم شهر ومع عزيز بنفس الصف واثنينهم مثل بعض بس حسين هادئ ومنظم عكس عزيز الفوضوي شكله ووسيم وجذاب ...((
صوت عزيز نازل من ع الدرج

..عبد العزيز : هلا هلا وغلا بولد العم وولد الخاله اسفرت وانورت واستهلت واعطست ,,,

حسين : اعطست حسن ملافظك قالولك فلفل اخلي الواحد يعطس..

عبد العزيز : ههههههههههه من قال أعطس..؟؟

حسين : شوف نفسك تقول اعطست بدل امطرت ..

عبد العزيز : هههاي .. ادري بس استهبل

حسين : ياشينك وانت رايق من الصبح ..

عبد العزيز : اقووول رووق بس

حسين : تأخرنا والله ان رحنا بيوقفنا المدير وسبه وجهك .. كنك ماتدري ان يوم السبت المدير واقف
عند باب المدرسة يشوف التاخير ,,

عبد العزيز : ههااي اصلا متعمد ..

حسين : ليش ...

عبد العزيز ووبفمه خبز يعضها ,,: عشان ادخل بحصة الفيزياء وانا اسوي نفسي زعلان من المدير
ولا اقوم اجاوب لان مافتحته امس ..

حسين : اقول خلص الخبزة بالسيارة يالله ..

عبد العزيز :مع السلامة يمه ..
.
ام عبد العزيز : الله يحفظكم يوليدي ..


بالمدرسة ........

المدير معصب : حسين عبد العزيز ..ليه التأخير اليوم ..؟؟

عبد العزيز بلا مبالاة : ليش تسأل ...؟؟

المدير : عبد العزيز كلمني زين ..اصغر عيالك ...؟؟

عبد العزيز : لا أصغرهم ...

حسين : آآسفين ياحضرة المدير ..

المديرمعصب ويصارخ : ما ابيك تتأسف ابي سبب التأخير ..

عبد العزيز يهمس بأذن حسين : وش ذ اللقافه ...

المدير : شقلت ..عبد العزيز : لا ولا شي بس السبب محرج

..المدير : وش ذا السبب المحرج ..

حسين (( الله يستر وش بيقول والله بيخلي المدير ما يطالع فينا من الحيا بعدين ههه))؟

عبد العزيز يمثل بجديه : أأ حسين ممكن تطلع لو سمحت ..

حسين : ....؟؟

المدير : اهو معاك يعرف بسبب التأخير اكيد ..

عبد العزيز : لا انا رحت اخذته من بيتهم بسبب العذر الي عندي ياحضرة المدير استحي اقوله

..المدير : طيب طيب خلصنا اطلع برا خل نشوف ..طلع حسين ..

عبد العزيز : بصراحه بصراحه ..

المدير : شنوو ..

عبد العزيز ((شبقول ماعندي شي )) : أأ.....أأأأ..الشغاله ..

المدير: وش دخل الشغاله ..

عبد العزيز : تعرف انت شغلات الحريم خابرك متزوج ..

المديراستحى وماعرف شيقول نزل ارسه بالارض ..

عبد العزيز : طول اليل امي المسكينه معاها ..وتالي وورطووني قوم خذها المستشفى بطنها يعورها وتأخرت هناك ع بال ما أجي وامر ع الاخ حسين

المدير منزل راسه ووجهه احمر : انقلع برااااااااااااااااااا ياقليل الحيا .

عبد العزيز : آآنا ماقلت شي انت قلت تبي تعرف السبب وقلت دامك تستحي لها الدرجه ليه تسأل ..

المدير ويصارخ ومو قادر يحط عينه بعين عبد العزيز : انقلع ولا عاد اشوفك قليل حيا ماتستحي ..

حسين بالقرب من مكتب المدير وطاح ع الارض من الضحك ..

عبد العزيز طلع من مكتب المدير وعيونه تدمع من الضحك عبد العزيز : هههههههههههههههههههههههه حسوو...هههههههههههههههه ويلي ويلييييييييي شوف كيف وجهه احمر هههههههههههههههههههههههههههه

حسين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههالله يغربلك بطني ..ارفعني من عالارض ..هههههههههههههه رفع عبد العزيز حسين ورد طاح مو قادر ..من الضحك ..

حسين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويلي ويلي ..الشغاله ههههههههههههههه سوالف حريم ها سوالف حريم ..........

عبد العزيز : ههههههههههههههههه ولا يقول انا قليل حيا

حسين : بالنسبه لوجهه الاحمر ااي قليل حيا شووف شكله هههاااي

عبد العزيز : والله مابيحط عينه بعيني مرة ثانيه ..خير شر ..


.......................................بالفسحه ...


عبد العزيز وحسين مع الشباب ..

حسين : عزيزوو ..

عزيز : هلا ..

حسين : هههههههههههه شوف هناك المدير قاعد يهزأ خلووود ..

عبد العزيز : أأفاااا ..وين ..؟؟

حسين : هناك يالدلخ ..

عبد العزيز : هههههه لاخلود ما ارضى عليه صراحه برويه هالمدير والله ماتخلص السنه الا
ومستشفى الامراض العقليه جايين ياخذووه ..

حسين : هههههههه مالي شغل

عبد العزيز : من دخلك اصلا .. انت بس شووف ..

عبد العزيز : نصوور ..

ناصر : هلا ..

عبد العزيز : خلنا نسوي مقلب بالمدير ..

ناصر : ابشر من عيوني .. بس شبتسووي .

عبد العزيز انت عليك توقف هناك وانا علي الباقي ..

ناصر ": طططيب ...

اخذ علبة العصير فاضية فيها بس شوية عصير فيمتوو ..

عبد العزيز وقف ورا المدير وناصر قدامه

عبد العزيز :ناااااااااصرر ..

ناصر : هللاا ..

عبد العزيز : امسك العلبه ..

ناصر: طيب ..

ورما العلبه ويصير العصير فوق المدير والعلبه تجي فراسه ...

ناصريمثل : عزوو شوف وين صارت العلبه ..

عبد العزيز : وين يعني ..؟؟

ناصر : دور يمكن تلاقاها مني مناك ...المدير لف ناحية عبد العزيز ..

عبد العزيز يمثل : الله العلبه صارت على راسك ..آآآسف آآسف

اما خالد اخذ روحه وركض عن المدير

المدير اخذ روحه ومشى ما تكلم ولا كلمه ..

عبد العزيز راح ركض ورا المدير : والله آآسف

المدير : دفعه وماحط عينه بعين عبد العزيز

حسين : ههههههههههههههههههههههه ياعيني خجوول ..

عبد العزيز : هاي فايف >>كفك ..

حسين : يس ..هههههه

..................................................

بعد أسبوع حافل من الدراسه جا يوم الأربعاء


..في السيارة


عبد العزيز : حسوون ..

حسين : هاا ..

عبد العزيز : اليوم بنروح عند جدي صح ..

حسين : ايه شفيها ..

عبد العزيز : ما ابي اروح ..

حسين : ليش ..؟؟

عبد العزيز : زعلان من جدي ..

حسين :ههههههههههههههههههههه حلوووووة ..

عبد العزيز : هذاك السبوع شرشحني عشان بلوزتي ..


حسين : تستاهل ..

عبد العزيز: تشمت بعد ..

حسين ويقلد ع جده : انت لازم تحافظ على عاداتنا وتقاليدنا مو هالبس الخربوطه

..عبد العزيز : ههههههههههه حلووة ..

حسين ..: يس يس ..الا عزوو تعال البيت تغدى معاي ..

عبد العزيز : وأمي ..؟؟

حسين : اتصل لها وقول لها انك بتتغدى معاي او ناخذها ويانا نمر عليها

عبد العزيز: اووكي ..وراحو بيت حسين ..

حسين : هلا وغلا تو مانور بيتنا خالتي ..

ام عبد العزيز : هههه منور باهله ..

حسين :يمه يمـــــــــه ..

ام حسين : هلا نظر عيني ..

حسين : يمه خالتي عندنا هني ..

ام حسين : ويي اختي هني وانا مادري ...هلا والله هلا وخيتي وش هالمفاجأه ..

ام عبد العزيز : والله مدري شقول اصر علي حسون الا واجي جيت شسوي ..

حسين : كل يوم تعالي عندنا خالتي ..

عبد العزيز : خالتي جوووووووعاان ميت جوع

ام حسين : من عيوني غسلو وعلى غرفة الطعام الحين جايكم الغدا ...

حسين : يمه وش طابخه ..؟

عبد العزيز ويده ع كتف حسين : موعيب عليك تسأل هالسؤال ..

حسين ويشيل يد عبد العزيز من كتفه ..: ليش خير شفيه سؤالي يابو أسأله ..؟؟

عبد العزيز : خالتي كل شي تسوي حلو حتى السم من يدها عسل ..

ام حسين : هههههههه حلوة ..يالله يالله بسرعه لا مافي غدا ..

حسين وعبد العزيز : لا تكفي خلاص ..وراحو غرفة الطعام ...


........

ام عبد العزيز وام حسين بالمطبخ ..

ام حسين : الله يخلي لنا ياختي هالشمعتين والله لو ما ولدي ماعشت

ام عبد العزيز : اي والله ضحكهم ومزحهم وحيويتهم ينسوك هموم الدنيا كلهاا ....

>>>((طبعا بتسألوو ليش ماعندهم أخوة وليش وليش ...حسين وعبد العزيز تربو ايتام من كان عمرهم خمس سنوات توفى ابوتهم بحادث سيارة بسفر وجدهم تولى كلشي لهم عبد العزيز وحسين اولاد خالة واولادعم بنفس الوقت لان ابوتهم اخوه وامهاتهم اخوة وطبعا عائلتهم غنيه ..عندهم عم ثالث بس جدهم طرده وسبب مشاكل عائليه ومايعرفون شي عنه وثلاث عمات بعد )))


.................................................. ........................

في المساء..

عبد العزيز : وش البس الحين ..؟؟

حسين : البس ثوب وغترة وعقال ..

عبد العزيز : ما اعرف اتحرك فيهم ..

حسين ويقلد عليه : ماعرف اتحرك فيهم ..البس والا جدي مابيخليك ..

عبد العزيز : اوووف

حسين : هههههه اخلص اخلص ..

وراحو لبيت الجد ..................................................

حسين وعبد العزيز : السلام عليكم عمتي فايزة ..

فايزة : هلا وعليكم السلام

حسين : الا وين فيصل ...؟؟

فايزة : نايم ماسكت من الصياح مدري شفيه ..

عبد العزيز : الا يم فصوله ..وين جدي ..؟؟

فايزة : ابوووي قاعد بمجلس .. ...

حسين : امش خلنا نروح نسلم لايذبحنا ..

عبد العزيز : انه جد مستبد يتحكم بأحفاده الصغار ..

حسين : لا أحلف مسوي فيها فصحى ..امش بس ..

فايزة : لا لاتروحون ..خلكم ..

حسين : بنسلم عليه وبنرجع ..

عبد العزيز : عمتي شفيك مو على بعضك اليوم ..

فايزة : لا تروحو وخلاص ..

حسين : عمتي صاير شي..

فايزة :بعدين..تعـــ..

والا وصوت جدهم سالم ارتفع ..

فايزة بخوف ..: يارب استر ..........



بالمجلس ..



الجد سالم : اطلع من بيتي ..يوم خلصو فلوسك جاي عندي اطلع لابارك الله فيك ..

*******: يبه اسمعني ارجوك ..الجد سالم : وصمه انا ماعدت ابوك من سنين ...اطلع برا ...[/

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 06:25
تـــابع الجزء الاول ..


حسين وعبد العزيز ركضو برا للمجلس ..
حسين وعبد العزيز : يبه سالم شصاير ومن ذا ..
الجد سالم : ادخلو انتو مالكم دخل ,...
طلعت عمتهم فايزة ...
فايزة وتبكي : يبه حرام الي تسوي لمتى وانت ما تبي تسمع ولدك حرام عليك يايبه ..
حسين : فهموني شصاير ومن دا ياعمتي من ..؟؟
عبد العزيز : يبه من ذا وليه تهينه ...
********: انت ولدسعود ...؟؟
عبد العزيز بتعجب : ايي ..
*******: وهذاك ولد صالح ...؟؟
حسين : ايي ..بس من انت ..؟؟
الجد سالم : اطلع برا قلت لك ... راجوو ..رررراجووووووووو
راجو :نعم بابا ..
الجد سالم :أخذ دا وارميه برا بالشارع ...
فايزة وماسكه يد ابوها وتبكي بحرقه : لا يايبه لا لا ..
الجد سالم رماها : يابنتي روحي عني وخل هذا يعرف قيمة نفسه ياراجو اخذه برا ..
عبد العزيز بصراخ : ما راح يطلع برا لحد ما اعرف وش الي صاير هاللحين ..
حسين : يبه سالم خلص بيطلع انت هد بالك ومايصير خاطرك الا طيب ..
عبد العزيز : وش له يطلع ما عرفنا من دا ووش مسوي ...ياحسين خلك بعيد احسن
حسين يصارخ : وش فيك ماتفهم ...((واشر له انه بيقعدو معاه برا ...
عبد العزيز : طيب ..
وراح لرجال الي جاي لجدهم ..
عبد العزيز : قوم ..قوم مايصير ..ومتأسفين بدل جدي ..قوم ..
*******: خلني انا رايح ..بس اسمع يالي مكبر راسك عني ...انا مابقلبي شي عليك ..بس
انت خليتني اشيل بقلبي ...
وطلع وطلعو وراه عبد العزيز وحسين ...
وركب التكسي ..
عبد العزيز : ماقلت لنا من انت وشتبي ..
*********: مايحتاج تعرف ...يالله امش يامحمد ...
محمد : ها شصار ...؟؟
********: امش بس ماعليك ...
واخذ عبد العزيز رقم لوحة السيارة يمكن يوصلون لدا الي يبون يعرفون من ..؟؟ ...



|

|

|




داخل البيت ...
فايزة تبكي ........
حسين : عمتي تكفي بسك بكا وقولي وش السالفه وش الي يصير ومانعرف عنه شي ...
فايزة: شقول ..آآه ..بس شقول ..
******:ماما ليه تبكين ..؟؟
عبدالعزيز: تعال هني فصوله اقعد الماما مابها شي بس تعبانه ..
فيصل : ماما ..تعبانه ..انا تعبان بعد مثل ماما ..
عبد العزيز :ههه ..فصصوله روح العب بلايستيشن هناك ...
فيصل : لا مابروح ..أهئئئ ..ماما تبكي ليه ...
عبد العزيز: خلص لا تبكي اذا بكيت ماراح أخذ لك اسكريم ...ولا بتصصير رجال الرجال مايبكون ...
فيصل : خلص ماراح ابكي بس ماما لاتبكي ..
فايزة : حبيبي روح العب الحين ...
حسين : عمتي قولي شصاير وترتينا ..
فايزة : انا اقولكم القصه ...
عبد العزيز وحسين : نسمعك ياعمه ...
فايزة :هذا عمكم فيصل الا اهو اخووي ..
عبدالعزيز وحسين بتعجب: هااا ..؟؟
فايزة: اييي ابوي طرده لما كنتو صغار بعمر السنتين ...
حسين : وليه ..؟؟
فايزة : اهوو شاف بنت واحد من التجار الي ابوي مايحبهم وبينه وبينهم عداوة ...
وتعلقق فيها واصر يتزوجهاا ...
طبعا ابو البنت ماقال شي ووافق ورحب باخوي بس ابوي عاند ورفض ..اخوي ما اهتم لبوه
وبدوره ابوي قال له بيلعبون عليك بياخذون حلالك لاتزوجهاا اكيد مسويين لك سحر
واخوي ما اقتنع حاولت اثنيه بس كان عنيد وراسه يابس ..وابوي قاله اذا بتاخذها لا انا ابوك ولا انت ولدي
ولالك شي من الورث والحلال ذا كله..واخوي قال له ما ابي فلوسك ومشكور
ومن بعدها اخوي تزوجها وابو البنت ساعده ووقفه ع رجليه مرة ثانيه وخلاه تاجر بس المصيبه
كل الي عند اخوي احترق ومابقى عنده الا دكانه صغيره يبيع فيها وما ادري عنه اذا لحد الحين
عنده ولا لا من سنين واول مرة اشوفه اول شي كنت اشوفه بالسر اول ماتزوج
بس الحين تزوجت وزوجي منعني حتى ما اسوي له مشاكل خواتي حصه وموزة ما اقدرو يسون شي بقوة
ابوي ولانهم متزوجين واكيد ازواجهم مابيرضون ..
عبد العزيز : ياااااااااو كل ذا عشان تزوج بنت يحبها ..
حسين :بس هذا موسبب يخلي جدي يطرده مدري ليه احس مو مقتنع بالسبب ..
فايزة : ابوي اذا ما عجبه شي يقلب الدنيا فوق تحت احنا لماكنا صغار مانتجرا نعارضه ولا بكلمه
لانه يحب رايه اهو الي يمشي
حتى لما ابوتكم رادو يتزوجو اهو بنفسه اختار زوجاتهم وحتى ماستشارهم لكن اخواني الله يرحمهم صالح وسعود كانو ينفذو اوامر الوالد حتى في امورهم الشخصيه .....
عبدالعزيز : ماكنت اتصور لجدي ماضي زي كذاا ..
حسين : بس احنا لازم نرجع الوضع مثل ماكان ..او ع الاقل نشوف عمي مهما يكون الظفر ما
يطلع من اللحم ..
فايزة بخوف : لاتتكلمون مع جدكم بهالموضوع ترا بيعصب الموضوع صار له سنين وماحد يجيب سيرته
عبد العزيز : ولاتهتمي ..مابنكلم جدي سالم باي شي ...
حسين : هذا صوت الباب ..
ترررررررررن تررررررررررن ...
عبد العزيز : بريسيا ..........بريسياااااااااااااااا شوفي من ع الباب ........
بريسيا : هذا ماما حصه وماما موزة ...
حسين : قم عزو خلنا نطلع برا احسن ......
عند مدخل البيت ...
حسين وعبد العزيز : هلا عمتي موزة هلا حصه ..
حصه وموزة : هلا هلا ..دخلو وين رايحين ..؟؟
حسين : لا نتمشى شوي ..
حصه : ايي ..
موزة : شفيكم مو ع العاده ..
عبد العزيز:لا ولاشي ..





|

|

|

دروو موزة وحصه بالسالفه ..الي صارت ..وظل اليوم هادئ ولا فيه شي الكل
ضايق وماله خلق .......




|

|

|




اما عبد العزيز وحسين ظلو
يلفون بالسيارة من غير مايتكلمون لحد ما..........
حسين : خلنا نروح لنا شي مكان نقعد فيه ...
عبد العزيز: وين تبي تروح ...؟؟
حسين : اي مكان ..دار راسي من كثر مانلفلف بهالسيارة ..
عبد العزيز : خلنا ندخل المطعم ..
حسين : الي تشوفه .....
بالمطعم ...
حسين : عزو ..
عبد العزيز : هلا ..
حسين : وش رايك نروح لعمي فيصل ....؟؟
عبد العزيز : اي كنت قاعد افكر بنفس الشي ليش مانروح له ..؟؟
حسين : بس كيف بنوصل له ...؟
عبد العزيز : اممممممممممممم مدري...
سكتو شوي ولحد ما...
عبد العزيز : تذكرت ..
حسين : شنوو ..؟
عبد العزيز : راعي التكسي ...
حسين : كيف ........؟؟
عبد العزيز : اخذت رقم سيارته بنشوف وينه وبنساله يدلينا ...
حسين : والله ....بس متى مداك تاخذه ..
عبد العزيز : مو مهم خلنا نقوم .....
حسين : وين .....؟؟
عبد العزيز: مكاتب التكسي .....
حسين : ايووووووووووة ..فهمت عليك يالله مشينا ...
عبد العزيز : توكلنا على الله .......




|

|

|




وبعد يومين وصلو لراعي التكسي الي وصل عمهم ......
|

|

|.

في المدرسة بالصف ...
عبد العزيز بهمس: حسووووووون ..
حسون كان لاهي يكتب بالدفتر الي ع السبورة ..
عبد العزي**همس: هيييييييي ..حسون ..
حسون : هاا ها شتبي ..؟؟
عبد العزيز : متى نروح ...؟؟
حسين : وين ...؟
عبد العزيز : تستهبل حضرتك ...؟؟
حسين : اووه تذكرت بعد مانطلع من المدرسه ...حلو؟؟
عبد العزيز: حلوو ..الا حسون ..
حسين ويطالع بدفتره ويكتب : هاااا..؟
عبد العزيز : تتوقع يستقبلنا عدل ولا يطردنا .....؟؟
حسين : اذا رحت بنعرف واسكت لا يوقفك الاستاذ ....
عبد العزيز : اتحدااااااه ...
الا وصوت الاستاذ ...: عبد العزيز ..
عبد العزيز((ول ول مايخلي الواحد يقعد دقيقه ) : هلا عمي اقصد نعم استاذ ...؟؟
الاستاذ:قوم حل مسألة الفيزياء بتطبيق قانون نيوتن..اشوف بتعرف تحلها وانت طول الحصه تقرقر ..
عبد العزيز ((كلها كلمتين سواها طول الحصه يلعن شكله )): اكيد بعرف احلها انت شاك يعني ...؟؟
الاستاذ : مليون بالميه ماتعرف تحلها ...
عبد العزيز: تتحداني ..
حسين http://vb.ta7a.com/images/smilies/MsgPlus_Img0241.png(( هذا مو مخلي احد ماتحداه ههههه احسن عشان يحرج الاستاذ ))...
الاستاذ : اي اتحداك ..
عبد العزيز : عندي شرط ..
الاستاذ : هههههههههه شنو شرطك يا استاذ عزيز ...؟؟
عبد العزيز : احم احم ... الاختبار الجاي تعطيني الفول مارك بدون ما اختبر ..انا وولد عمي ...
الاستاذ بمسخره: انت حلها وابشر بالي تبيه ......
عبد العزيز : واثق انت مابحلها ...
الاستاذ : ايي واثق لاقصى حد ...
عبد العزيز ((والله لخليك تندم وانا ابو سعود وولد سعود)):نشووف ...
حسين : عزيزو ..ما اوصصيك ...
عبد العزيز :أبشر ..
ووقف عبد العزيز واخذ قلم السبورة ..: وين المسأله ياحضرة الاستاذ ..
الاستاذ : ابيك تشرحها مع كل قانون ...
عبد العزيز: غالي والطلب رخيص ..
الاستاذ: بلاكثرة حكي وخلصنا ..يالواثق ...
عبد العزيز : زين ياهارون الرشيد ..
الاستاذ : تكلم معاي بأدب ..
عبد العزيز : اذا احترمتني ...
الاستاذ منقهر : حلها بشوف ...
وظل عبد العزيز يحل ويشرح طول الحصه ...والاستاذ الي مو عارف شي يقول لعبد العزيز بعد
ما استهان فيه ....
..............عبد العزيز : استاذ حليتها وشرحتها .......تبي شي ثاني ..
الاستاذ : انت غاش من وين ..
عبد العزيز : من ورقة امي ..ههااي ..حلووووة دي انا غاش .. والمساله مو موجوده بالكتاب وشلون اغش
هاا ..
الاستاذ : انت قليل ادب ..
عبد العزيز : احترم حالك ...
الاستاذ : لا تعال اضربني ..
عبد العزيز : حمدلله والشكر .. قول انك منقهر لاني حليتها يا حضرة الاستاذ هارون الرشيد ..ههااي
طبعا التلاميذ قامو يضحكوووو والي يصفر والي يصفق ...
الاستاذ طلع معصب وراح عشان ينادى الوكيل .....
بالصف الطلاب كلهم قامو عشان عزيز ...
********: عزيز انت واحد قمر تجنن ..تهبل ..والله مناي اشوف استاذ الفيزياء بهالمنظر ..
عبد العزيز: لعيونك بالخدمه ..ههااي ..
حسين : ولد العم ..مشكوور حتى بالتحديات حطيتني ولا مابنمتحن فيزيا ونااااااااااسه
عبد العزيز واقف ع وحده
من الطاولات بصوت عالي : شبااااااااااااااااااب ..المرة الجايه حتى انتو مابتختبروو هههااااااااي
الا ودخل الاستاذ والوكيل ..
الوكيل : من انت عشان مايختبرو الطلبه ..ياوقح ..
طبعا عبد العزيز كان داير ظهره للباب ومايدري من يكلمه ..فرد عليه ..: عبد العزيز ..الي بمنع
ههااااااي ليش ممن انت عشان تقول ياوقح لي ياوقح ...
الاستاذ بصراخ: عبد العزيز احترم الي اكبر منك احسن لك ..
عبد العزيز بتوتر يأشر لحسين من الي يتكلم ...
حسين بهمس : الوكيل واستاذ الفيزياء ..
عبد العزيز بهمس وفاق عينه ..: قرار فصل نهائي .....
حسين : اتأدب ..
عبد العزيز دار وشاف الوكيل وبد التمثيل : هلا هلا والله ...اسفرت وانورت واستهلت وافطست اققصد
واواعطست اقصد ومطرت ...
حسين وكاتم ضحكه :هههههه ..اهلين وسهلين بالعقيد ...
الوكيل : كلكم ع اماكنكم ......
وانت يا عبد العزيز المكتب بسرعه ...
عبد العزيز : بشرط ......
الوكيل :لا وش شرطك افرش لك سجاد احمر وانثر لك ورد ..
عبد العزيز بهمس : ياليت والله ..
الوكيل : خير شتقول ..
عبد العزيز : اخذ معاي شاهد ..
الوكيل : ليش ..
عبد العزيز : عشان تعرف من الغلطان انا ولا الاستاذ ..
الوكيل : من بتاخذ .........؟؟
عبد العزيز : حسين ...
حسين : من قال بروح لا يشيخ روح دور لك غيري ......
عبد العزيز : افااااا ..
حسين : لا لا .. اخاف انطرد معاك انت ابو مشاكل ....
عبد العزيز : حسينوووو .....
حسين : لا يعني لا ..
عبد العزيز : ويمثل البراءه: ..الحين ...؟؟
حسين : أخ منك .........طيب...
وبغرفة الوكيل عبد العزيز يقول القصه وحسين اي اي نعم ماغير هالكلمتين ...
وقلبو راس الوكيل وراح يهزأ الاستاذ ......



|

|

|




عبد العزيز : ههههههههههههههههههههههه ..ماعاش من يحط راسه براسي ..
حسين : ههههههههه تحفه ..يالواثق خخخخخخخخ ..
عبد العزيز : لا هارون الرشيد ههههههههههااي ..
حسين : اقول ..خلنا نروح نشوف ذا التكسي مابتروح نشوف وين عمك ...
عبد العزيز ويضرب جبينه : اوووووووووه ..يالله ...بس ليش ما اروح انا بلحالي ....؟؟
حسين : لااا يشيخ ...؟؟
عبد العزيز : ههههههه .. امزح شفيك ......
حسين : انت كلا مزح ....
عبد العزيز : ايييي ...




...........................




وشافو وين راعي التكسي ودلهم على بيت عمهم فيصل ..
وعند بيت عمهم ......
حسين : مشكور يا أخ محمد يعطيك العافيه .....
محمد : واجبنا ..تحت امرك ...
عبد العزيز : تسلم يالطيب .....
حسين : يااااااااو ..شقد المكان قديم والقريه مرة صغيره ..
عبد العزيز : ايي ..كيف يعيشون هالناس ..
حسين : الحمدلله ..
عبد العزيز : ولد سالم التاجر ابو الملايين يعيش هناا ....
حسين : اي والله ......
عبد العزيز : ابنزل يالله ..بتنزل ولاا .....؟؟
حسين : اذا عمك هناك بنزل انت شوف بالاول ......
عبد العزيز ..أووكي...

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 06:29
الجــــــــــــ2ـــــــــزء

..........................................


عبد العزيز : مافي جرس...
حسين : دق الباب طيب ..
عبد العزيز : ااي ...
دق الباب ...
.................
داخل البيت ...
********: يمه ريم قومي شوفي من بالباب ..كح ..كح ..
ريم : هذيي اكيد روان ...عزوز حبيبي روح افتح ..
ام ريم : كح كح ..وليش خليتي البنت تجي ..
ريم : يمه انتي ارتاحي قلت لها تجيب بس زهورات ويانسون عشان تخفي .........
عزوزي قوم افتح ..
عزوز : لا مابفتح ليموو انتي قومي ..>>ريموو ..
ريم :أأأأأف..
طق طق طق ...<<صوت الباب ..
ريم : لحظة جاية ..
فتحت ريم الباب وماكان غطى ع راسهاا ومانتبهت من الي واقف ...: هلا روان تفضلي ..
عبد العزيز دار وجهه : السلام عليكم ..
ريم تفاجئت وسكت الباب بوجهه وصار وجهها احمر : ياربي من ذا ...
رد عبد العزيز وطق الباب ...
ريم : من انت ..؟؟
عبد العزيز :لو سمحتي موجود العم فيصل ..
ريم : لا من انت ..؟؟
عبد العزيز : انتي بنته ..؟
ريم : اي ..خير ..؟؟
عبد العزيز : أنا ولد عمك ..
رريم تفاجئت :هاا ..وو ..وولد عمي ..
عبد العزيز :آي.. آآسف جيت بوقت مو مناسب ..متى يجي عمي عشان اجي ...؟؟
ريم : لا لا ..الحين على وصول ..حياك تفضل ...
عبد العزيز : لا ولد عمي حسين معاي ...بنتظر بالسيارة ..وبعدين كيف ندخل ومافي رجال بالبيت ...
ريم : انتظر لحظة ...
عبد العزيز ..: أوك ...
ريم راحت تنادي اخوهاا عبد العزيز الصغير ...
وفتح عبد العزيز الباب
عزوز الصغير : من انت ياكبير ..؟؟
عبد العزيز : هههههه ..أول انت شسمك يالحلوو ..؟؟
عزوز : اسمي عبد العزيز وينادوني عزوز ...
عبد العزيز : اووووووووه اسمك مثل اسمي انا بعد اسمي عبد العزيز ..بس الاسم فيك احلى صح ..؟؟
عزوز : ايووة ثح ..<<صح
حسين ملل ..: عزيزووووو وش صار ..
عبد العزيز : انزل انزل ...
عزوز الصغير : بتدحل البيت ولا شلون ..
وريم واقفه تناظر ورا الباب ..
عبد العزيز : تبيني ادخل ..
عزوز الصغير : ايه ..
عبد العزيز : وولد عممي حسين يدخل ..؟
عزوز الصغير : ايه ..أنا رجال مثلك ..لازم تدحل ولا بزعل منك ..
عبد العزيز : شف حسون مثل فصوله يعمري
عزوز الصغير : انت ماتبي ترويني عنونك ..<<عيونك ..
عبد العزيز : هههههههههه ..الا بشيل النظارة ..
عزوز الصغير : انت ليه تلبس نزاره ثوده<< نظاره ..سوده
عبد العزيز : عشان الشمث لاتعور عنوني ..
عزوز الصغير: اجل لاتدخل ..
عبد العزيز :ليــه ..؟؟
عزوز الصغير: ليه تقلد علي ..
حسين : هههههههههههه ..الولد اعقل منك ..
عبد العزيز :آسف حقك على عيني وراسي ..
عزوز الصغير : ايه خلك عاقل ...
حسين :ههههههههههه
عزوز الصغير يضرب بجبينه ...
حسين : ياللحلو وش فيك وش نسيت ...؟؟
عزوز الصغير : نثيت اقول اتفدلو <<نسيت.. اتفضلوو ..
وقام عبد العزيز حمل عزوز الصغير على كتفه ...
عزوز الصغير : ادخل هناا ..
حسين : هناا ..؟؟
عزوز الصغير :ايه ..
نزل عبد العزيز عزوز الصغير من على كتفه ...
والا ريم جايه من وراهم ..بحجابها ..
ريم :تفضلو من هني ..
عبد العزيز : تسلمي ...
ريم : يسلم راسك ..الا حبيبي عبد العزيز ...
عبد العزيز افتكر ان هو المعني شال نظارته : هلا ..
ريم احمر وجهها ..: لا كنت اقصد اخووي ....
عبد العزيز توتر وخجل :..أأ.....أأسف ...
ريم : لا ...لااااااااا ..عادي ..
>> ريم بنت عمهم فيصل عمرها 17 سنه يعني اصغر من عبد العزيز وحسين بسنه جميله
البنت بشكل روووووعه شعر مثل اليل وعواين سود ووساع ورشاقه بنت ماتلقى مثلها ...<<
عزوز عمره خمس سنوات فرق بينه وبين ريم كبير لانه امها ماجابت لفترة طويله وتالي حملت بعزوز ..
وبعد ولادتها بسنتين بدت صحتها تتدهور ..<<
.................................................. ..........
بالمجلس .....
حسين : عزوز ..
عبد العزيز : هلا ..
حسين : هذي بنت عمناا ..؟؟
عبد العزيز : لا بنت خالنا تمزح انت ...
حسين : لا بس ..
عبد العزيز : سؤال غبي ...
حسين : اف موو اغبى منك يالواثق ...
عبد العزيز : زين لا سميتك هارون الرشيد بدل االاستاذ ..
حسين : ههههههههه ..اسكت بس ...
...........الا ودخل عبد العزيز الصغير ...
عبد العزيز : هلا هلا بولد عمي الي اسمه على اسمي مو مثل بعض الناس ماعندهم احد
باسمهم ...
حسين : ضرب لي ها ضرب لي ...
عبد العزيز : هههههههههههههههه ..امزح ..
عزوز الصغير : انت وش اسمك ..؟؟
حسين : اسمي حسين ..
عزوز الصغير : الله اسمك مرة حلوو .. اذا جبت ولد بسميه حسين طيب ..
حسين : وي تسلم ...يالحبيب ..خشمك ..
عزوز الصصغير : ايوه حشمك ..<<خشمك ..
حسين : شفت بيسمي ولده على اسمي..
عبدالعزيز : ول انطر يا ..
حسين : قول حمار لما كسرت وجهك ...
عبد العزيز : ههاااي ..انطر ياحسين لين يجيك الربيع .....
حسين : اي خلك عاقل ..
وارتفع ضحكهم شوي ..
ريم برا ..بيدها الشاي ...
طقت الباب ..
ريم : كح ..
عبد العزيز : اوو بنت عمك واقفه ...
حسين : فز لهاا ...
عبد العزيز ومنزل راسه ..: هلا بنت عمي آآمري ...
ريم : تفضل الشاي ..
عبد العزيز : مشكورة ..واخذه من يدها ..
ولما جت ريم بتمشي
عبد العزيز : بنت عمي ...
ريم : ريم اسمي ريم ..
عبد العزيز ((ياحلو الاسم وصاحبته )):تقدرين توقفي هنا ابي اسألك كم سؤال ..
ريم : وبنظل واقفين لا مايصير ..اذا جا ابوي استفسر منه ...
عبد العزيز : انتي ما انتي بخايفه ..؟؟
ريم : أخاف من ايش ...؟؟
عبد العزيز : انتي ماعمرك شفتينا ولا عرفتينا ..مأمنه ندخل عادي مع انا اثنين شباب ...؟؟
ريم : لا ما اخاف ..
عبد العزيز :قوية ..
ريم : بتم واقف بالصحن ..؟؟
عبد العزيز :ههههه نسيت بدخل فيه ..
ودخل وقعدوو شوي مع عزوز بس عمهم تأخر ...
حسين : عزوز متى بيجي البابا ..؟؟
عزوز الصغير : مدري تأحر<<تأخر ..
حسين : قوم خل اختك تتصل عليه مايصير صار لنا ساعه من جينا ...
عزوز الصغير : ماعندنا تفون شالوه ..<<تلفون ..
حسين :أهاا ..طيب البابا عنده جوال ..؟
عزوز الصغير :لاا ..
عبد العزيز : انت غبي ولا غبي ..
حسين : ليييييييييييش ..؟
عبد العزيز : يقولك مافي تلفون وشله ابو ياخذ جوال ..؟؟
حسين : عشان الشغل مستشفى يحتاجوون ..قلت يمكن الجوال اخف صرف من التلفون فبيكون عنده ..
عبد العزيز : اقنعتني ..
حسين : كانك صرت مغرور شوي ..؟
عبد العزيز : ههههههههه ..الا زودتهاا ..
الا بصوت رريم تصارخ ..
بالغرفه الي فيها امهاا ..
ريم وتبكي وتصارخ : يمـــــــه ,,يمه ..تكفي ردي ...
بالمجلس ..
عزوز الصغير : ماماااااااااا ..
حسين : قوم نشوف وش فيهاا
عبد العزيز : بسرعه يالله ..
وراحو لعند ريم وامهاا ..
عبد العزيز : ريم وش صاير ..
ريم : امي غابت عن وعيها ..تكفىى ساعدنا تكفى ..
عزوز الصغير ماسك يد امه ..: ماماااا ..اصحي ماما ..أهئئئئئئئئ..
عبد العزيز توتر ماعرف شيسوي : حسين روح جهز السيارة بسسرعه ..
ريم ..والي يعافيك لاتبكين عشان اعرف اتصصرف قومي خلنا نشيل امك عشان ناخذها المستشفى بسرعه
انا بخذ عزوز برا وراجع بسرعه ..
ريم : يمه يمه اصحي ...



يتبـــع >>>

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 06:33
ونقلوها الى المستشفى ...
وكانت حالة ام ريم سيئة ودخلوها على العناية المركزة ...
ريم وضامه اخوهاا ..: حبيبي اسكت امي بتصصير احسن ادعي حبيبي ادعي ...
حسين : قومي يابنت عمي مايصير ..قومي أخذك البيت ..قومي ..الحين عمي بيخاف اذا ماشافكم
ريم : ما اقوم ولاني برايحه بظل هني لحد ماترجع امي معاي البيت ...
عبد العزيز: قومي يابنت عمي خلاصص امك بالمستشفى بيعتنون فيهاا ...
ريم :قلت لا يعني لا ..
عبد العزيز : طيب ..الحين بيجي وقت صلاه قومي صلي وادعي لها ..
ريم : انشالله ..تعال معي عزوز
عزوز الصغير : ابي ماماا ..أهئئئئئئئ..
ريم : خلص ..اسكت خلك رجال حبيبي ..
حسين : بنت عمي خلي عزوز معانا ...
وانتي روحي ...
ريم : تبقى معاهم عزوز ..
عزوز الصغير : بتجي انتي ..؟؟
ريم : ايووة ..
........................
بعد الصلاة ..العشاء
حسين : عبد العزيز ..
عبد العزيز : هلا ...
حسين : ماصحى عزوز ..؟؟
عبد العزيز : لا بعده نايم ..مسكين ..
حسين : بروح اشوفه ...
عبد العزيز ..: ايي ..انا بروح اشوف شصار مع ريم
.............
عند ريم ..
عبد العزيز : مابتقومي تروحين البيت ترتاحي ...
ريم : لالا قلت مابروح خلص ..
عبد العزيز : عشان ابوك ..طيب
ريم : لا ياولد عمي وشلون اروح وامي ..
عبد العزيز : عنيده ...
الا وجا عزوز الصغير مع حسين ...
حسين : هاا ..وش قالت بتروح ..
عبد العزيز : مصره ماتبي تروح ..
حسين : اجل بروح مع عزوز بيت عمي يمكن الاقيه عشان لايخاف ..
عبد العزيز : زين تسووي ...
..................................
وصل حسين لبيت عمه ...
الا وعمه طالع من البيت ...
نزل من السيارة ...
حسين : عمييييي..
عزوز الصصغير :بابا ...
ابو ريم : من انت وليش عزوز معك ...
حسين : انا ولد اخوك صصالح ..
ابو ريم : وولد اخووووووي وش جابك ..؟
حسين : نسأل عليك ..كنا مارين العصر وانتظرناك بس ماجيت ..
ابو ريم : بس ما كو احد بالبيت ابي اشوف وين راحت زوجتي وبنتي ..
حسين : عمي زوجتك بالمستشفى ..
ابوريم بخووف : هااااا شوداها ..وليه ..
اقولك بالطريق ...اركب معاي ...
يالله عزوز امش...
.................................................. ...
وصلو للمستشفى ..
ريم من شافت ابوها ...
ركضت له ..وضمهاا ..
ريم : يبه ..وينك امي تعبانه ....
ابو ريم : يبه كنت ادور عليكم ..والحين جا ولد عمك الله
يجزاه خير وجابني هنا ...
ريم : ااي يبه ..
ابو ريم : حسين ..
حسين : هلا عمي ...
ابو ريم : شخبار مرة عمك زينه ..؟؟
حسين : انشالله ياعمي..
ابو ريم : آآآآآآه بس آآآآآه..
عبد العزيز : أذكر الله ..ياعمي وصلي على النبي ..ماعليها الا العافيه ...
ابوريم : ونعم بالله .....
حسين : اهي وش عندها بالضبط ..؟؟
ابو ريم : ورم في منطقة البطن ..
عبد العزيز ومتفاجأ: لاحول ولاقوة الا بـ الله ..
حسين : انشالله تقوم بالسلامه ..
ابو ريم : اناجيت لبوي من قبل يومين بس ابي دين من عنده اسدد قيمة لعلاجهاا ..
وارده له بعدين ..بس الله يهداه ما خلاني اتكلم ...
عبد العزيز : خلاص يعمي ..انشالله بتعالج ..وبتصير زي قبل واحسن ..
ابو ريم : وين وين ..العين بصيرة واليد قصيرة ...الحين انا ما اعرف من وين اسدد قيمة دخولها
المستشفى الحين ..
حسين : افااا يعمي ...احنا عندك وين رحنا آآمر بالي تبيه ...وبعدين انا خلصت كل اجراآآت المستشفى
ابوريم : تسلمم ..مشكوور ..
عبد العزيز : شف يعمي ..من اليوم ورايح مابيك تحتاج لاحد ..احنا موجودين بخدمتك
ولاتفكر بشي ..زوجتك وين ماتبي تعالجها حاضرين بندفع لك كل شي ...
ابو ريم : مشككور ..ما ابيكم تكلفو على انفسكم ..
حسين : ياعمي الي عندنا لك ...
الاوالدكتور جاي ...
............................
عبد العزيز : هاا بشر..؟؟
الدكتور : حالتها شوي شوي احسن ..بس كان لازم تجيبوها من اول مامرضت ..لان حالتها بتسؤؤ اكثر
ابو ريم : يعني ..متى تصحى ...؟؟
الدكتور : اهي صحت الحين بس عطيناها مخدر عشان ترتاح راحه تامه ..
ريم : ومتى نقدر ناخذهاا ..
الدكتور : صعبه لازم تسوي فحوصات وتاخذ ادوية ..وتسوي لها عمليه اسهل لهاا ...احسن
من انها كل يوم تاخذ ادوية وتغير ادويه ...واذا رجعت البيت حاولو تكون النفسيه مرتاحه اكثر
واهتمو فيها اووكي ..
ريم : انشالله .......
ابو ريم : اقدر ادخل اشوفها ..
الدكتور: انت بس..
ريم : طيب انا ..؟؟
الدكتور :شخص واحد فقط ...
ريم : بس..
قاطعها ابوها : خلص يبنتي ..انتي انتظري هناا ..
.........
عزوز الصغير : ريم ..أنا جووووووعاان ...
ريم : خلص تحمل ..
عبد العزيز : وانتي مانتي بجوعانه ..؟؟
ريم : لا ..
حسين : متأكده ماتبي شي ..؟؟
ريم : لا..تسلم ..
وطلع ابو ريم من الغرفه ..
ريم : يبه شفت امي ..
ابو ريم : اييه ..وباين عليها مرتاحه بعد..
ريم : صدق ..
ابو ريم : ايي يبنتي ..
ريم : الله يبشرك بالخير ..
حسين : عمي ...خلص دامكم اطمنتو عليها ..روحو واحنا بنقعد انا وعبدالعزيز ..
ابو ريم : لا ميصير ..
عبد العزيز : صح كلام حسين ..خلصص روحو عشان عزوز الصغير حبيبي جوعان ..
ابو ريم : لا لا ..خذو بنت عمكم مع ولد عمكم للبيت ..
ريم : لا ما بروح يبه ...
ابو ريم : سمعي الكلام ..
ريم : بس..
ابو ريم : هاااااا ...وراك دراسه يالله حبيبتي ..
ريم : كيف بروح وعزوز ..يعني اتم اهني احسن ...
حسين :لايشيخه ..
ريم :ليش ..؟؟
حسين : انا باخذك عندنا في بيتنا عزوز امي تهتم فيه وانتي اهتمي بدراستك ...بنمر بيتكم تاخذين لك
كم غرض وتجين معنا ...ولا كيف يعمي ؟؟؟
ابو ريم : لالا ..مايحتاج ..
عبد العزيز ..: الا يحتاج ..
ابوريم : مدري من وين اطلع من جزاكم ..
عبد العزيز : يالله يريم ...امسكي عزوز وتعالي ..
ابو ريم : واذا درى جدك شبيسوي ..
حسين : مايقدر يسوي شي ...اهم في بيتي ومايقدر يتحكم في من يدخل ومن يطلع ..
عبد العزيز : صح كلام اخووي حسوون ...
ابو ريم : والله مدري شقول ...
عبد العزيز : مو مأمن على بنتك عندنا ..؟؟
ابو ريم : لا يعمي ..وشلون ما امنكم عليها وانتو انقذتو زوجتي واهتميتو بعيالي ..
حسين : اجل قل تم ..
ابوريم : تم ..

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 06:34
.................................................. ..........
وركبت ريم وعزوز الصغير السيارة ..
حسين : دامني انا الي اسوق ...قبل مانروح البيت ناخذ اغراضك ..نمر نعشيكم باحلى مطعم ...
على حساب اخي العزيز عبد العزيز ..
عبد العزيز : على قولتك ..لا يشيخ ..وليش مو على حسابك ...
حسين : اولا ..لانك..كريم ..ثانيا لانك كريم ..
عبد العزيز : ياسلام ..
حسين : ياسلامين بعد ..ههااي ..
عبد العزيز : انا مابدفع عشانك ..بدفع عشان ريم وعزوز صح ..عزوز ..
عزوز الصغير :ثح ..<<صح ..
حسين : طيب طيب ..
عبد العزيز : ها يبنت عمي وين تبي تروحين ..
ريم : مايحتاج ...البيت وخلص ..
عبد العزيز ..دار لهاا ولف يده على كرسي السيارة ..: افاا ليش ..
ريم : لو قلت لك وديني مكان توديني ..
عبد العزيز : ابشري من عيوني الثنتين ..
حسين : حتى انا ابشري من عيوني وعلى هالخشم ..
ريم : ههههههههه ..
عبد العزيز : ياحلوها الضحكه ..
حسين قرص عبد العزيز ببطنه ..
عبد العزيز :أأأأأأييي..شفيك ..
حسين : عدل نفسك واقعد ..طايح يبصبص في البنت يالي ماتستحي..
وراحو المطعم وتعشو الاربعه ..وراحو بعدين ياخذو اغراض لريم ولعزوز ..
.................................................. ............
بالطريق ...
عبد العزيز : أقول بنت عمي ..
ريم : نعم..
عبد العزيز : بتروحين معاي ولامع حسين ..؟
ريم : اهو لو في بيتنا احسن ..
حسين : كذا مايصير ...وين حنا ..؟؟
عبد العزيز : وش رايك في بيتنا ..احنا بيتنا احلى من بيت حسينوو ..
ريم :ههههه ..
حسين : ماعليك بيتنا احلى ...
عبد العزيز ..مالت اقول بس مالت ... ريم بتجي معي اهي وعزوز صح ...عزوز ..؟؟
عزوز الصغير : ايوة ثح <<صح ..
حسين : لا يشيخ ...
عبد العزيز يناظر حسين بنص عين :خير...؟؟
حسين : انا قلت يجون معي قبل ...
عبد العزيز: عزوز اهو الي بيختار معي ولامعك .......
يالله عزوز وين بيتنا ولا بيت حسين .....؟؟
عزوز الصغير: بيت عبد العزيز ....
حسين وفاق عينه : لااااااااا ياشيخ ..وأنا ..؟؟
عزوز الصغير : رح بيتكم ...
عبد العزيز : هههااااااااااي ...
حسين : لابالله رحنا فيها ماكفاني عبد العزيز واحد جا الثاني ....
عبد العزيز : عبد العزيز واحد وعبد العزيز اثنين ..يصير عبد العزيز ثلاثه ..
حسين : من الثالث...؟؟؟
عبد العزيز : ريم ...خخخخ
حسين : لا يشيخ ...خابر اسمها ريم مو عبد العزيز ...
عبد العزيز : بنغير اسمها ..
حسين : ياسلام ..وش بتسميهاا ..؟؟
عبد العزيز : وش رايك ياريم نسوي لك اسم ثاني ....؟؟
ريم: لا يشيخ ...
عبد العزيز : اووووووه صارت تقول كلمتك ياحسووون ..
ريم : هههههه...
حسين : وانت شدخلك ....؟؟
عبد العزيز : خل عنك عاد ... ها ريم نغير اسمك ..
ريم بخجل : براحتك ...
عبد العزيز : عزوز حبيبي دور معاي اسم حق بنت في اسم عزيز كذا يعني ...
عزوز الصغير : اممممممم ..عزة ...؟؟
حسين :لا غزة احسن ...
عبد العزيز : لا فلسطين ...ههااي .....امممممممممممممم ...بنسميك العزيزة ريم ..شرايك ...؟؟
عزوز الصغير : حلوو الاسم ..ابي مثله ...
حسين :خلاص بنسميك ..العزيز عزوز عبد العزيز ....
عبد العزيز : ول وش هالاسم حاط اسمه واسم ابوه وجده ...
حسين :افففففففففففففففف انت اذا ماتسكر حلقك بصكك كف ..ماالحق اتكلم جا نط يتليقف .......
عزوز الصغير: اي والله ملقوف.......
عبد العزيز : لايشيخ ..
حسين : خل عنك عاد ...
..............
بعدر ربع ساعه ......
عبد العزيز : وصلنا بيتنا ...
ريم: هاا ...
عبد العزيز: شفيك مابناكلك..
حسين : نزلي نزلي ...
ريم: مدري ..ما ابي انزل ...
عبد العزيز : ليه هناك امي بترحب فيك يالله ...
ريم:لا لا ..امك ماتعرفني يمكن تزعل لانك جبتنا ..
عبد العزيز : افااا البيت بيتك وانا ولد عمك ...
يالله انزلي ..وبلادلع يالله ..
ريم جت بتحمل عزوز لانه نايم ..
عبد العزيز : خليه انا احمله ...
ريم: مشكور تعبناك ..
عبد العزيز : تعبك راحه .. يالله حسون نزل لها الاغراض بخلي الشغاله تجي تشيلهم ...
حسين : طيب ...

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 06:36
.................................................. .....................................
الجــــــــــــــــــــــــــــ3ــــــــــــــزء

عبد العزيز عند مدخل البيت وعلى كتفه عزوز الصغير ....: يمـــــــــه ..يمــــــه..
ام عبد العزيز : هلا يمه وينك ماجيت من الظهر الساعه 11 الحين ...ومن ذا الي على كتفك يمه ...
عبد العزيز : هذا ولد عمي فيصل ..
...........................

.ام عبد العزيز مانتبهت لريم لأنها كانت ورا عبد العزيز ....
ام عبد العزيز متفاجأه : عزوز وش الي صاير .
عبد العزيز : ومعاي بنت عمي بعد ... ريم خلص البيت بيتك ...
.........طلعت ريم من وراه ...: هلا خالتي ..أنا ريم ...
ام عبد العزيز : هلا بنيتي ...بس قول الي شصاير ..
عبد العزيز : بقولك بس وين الخبله رنيسا ...رنيسااااااااااااا ..رنيساااااااااا ..
رنيسا : نعم بابا ..
عبد العزيز : شيلي الاغراض من هنا ..وروحي رتبي غرفة من الغرف ..لريم يالله ...
رنيسا : حاضر بابا ..
عبد العزيز : ريم البيت بيتك والي تآآمري فيه بنسوي ..اذا احتجتي شي امي موجوده ..
والشغاله تصرفي فيها زي ماتبغين ..
ريم : مشكور ..
ام عبد العزيز : هات عنك هالصغيرون الحلو ببدل له ...وبخليه ينام احلى نومه ... وانت روح وانا بهتم فيهم
بجي لك بعد شوي غرفتك لا تنام ....
عبد العزيز : الي تآآآآمرين فيه ...
بعد مامشى عبد العزيز وصعد فوق ...

\
|
...
\
|






ام عبد العزيز : خليني اشوفك يابنتي ابي اتعرف عليك .. يالله شيلي عباتك وخلي الشغاله تغسلها لك
وروحي بدلي ملابسك زين ..
ريم : إن شاء الله ..
\
|
...
\
|
ريم بالغرفه الي عبد العزيز خلاها لها .....
ريم : ماشاء الله ..بيتهم كبير وماساكن فيه غير اثنين ..الله يجزاهم خير حطوني باحسن الغرف
وباحسن الفرش ...غرفه بكل شي ماحلمت فيها حتى .....مرايات ودولاب فخم ولا السرير الناعم
تنام عليه ويصير ماودك تقوم عنه ..والا البيت تقول داخل بيت من بيوت الملوك..
.........
ام عبد العزيز كانت تبي تروح لعبد العزيز ..بس قالت تمر على ريم اول ..
..........
طق طق طق

ريم : من عند الباب ..
ام عبد العزيز : أنا يمه ..ادخل ...؟؟
ريم : اي اكيد ...
وفزت ريم لام عبد العزيز .......
ام عبد العزيز : وتمسح على راس ريم ..ماشاء الله تبارك الرحمن..ملاك ماشاء الله ..
وش هالجمال وش هالزين ..
ريم: مشكورة خالتي من ذوقك ..
ام عبد العزيز: ما كنت اتصور في احد عنده جمال مثلك ..طلعتي احلى من القمر ...
ريم: الله يعزك ......
ام عبد العزيز : يالله بنتي ..ماتبي تنامي ترتاحي ...؟؟
ريم: انشالله ...أخلص شعري وانام ...
ام عبد العزيز: شرايك اسويه لك ظفيره ..
ريم: بتعبك شعري طوويل يتعب ...
ام عبد العزيز: لا يتعب ولا شي ماشاءالله حرير وطويل ...
يالله دوري بسوي لك وناامي ..
ريم : انشاءالله .....خالتي وين عزوز ..
ام عبد العزيز : اي واحد فيهم ..
ريم : هههه ..اخووي ..
ام عبد العزيز : اثنينهم بغرفة عبد العزيز عزوز اخوك نام وحطه عبد العزيز معاه ....

\
|
...
\
|

بعد ما طلعت ام عبد العزيز من غرفةر يم راحت الى غرفة عبد العزيز ..
عبد العزيز كان يذاكر لانه مافتح كتبه طول اليوم ..
ام عبد العزيز : خلص يمه قوم نام الوقت متأخر ..
عبد العزيز : لايمه لسه بدري الساعه وحده الحين عاادي
ام عبد العزيز : مايصير يوليدي ...
عبد العزيز: يمه شوي واخلص ..باقي بس احل هالمسألة واقوم ..
ام عبد العزيز : الله يوفقك ..
عبد العزيز : ماتبين تعرفين وش صار اليوم ..
ام عبد العزيز : بكرة جيتك بعد الغدا قول لي ..
عبد العزيز : مايصير يمه ..أنا اعلمك الحين ..
ام عبد العزيز : اسمعك...

\
|
...
\
|

اليوم الثاني في الصباح ...
ام عبد العزيز ورا باب غرفة عبد العزيز: يمه عبد العزيز ..ماقمت من النوم ..
عبد العزيز : قاعد مو نايم يمه ...
ام عبد العزيز دخلت الغرفه ...: اشوفك اليوم قعد بكير ...
عبد العزيز : أصلا أنا مانمت ...
ام عبد العزيز : ويلي ..شلون بتروح المدرسة وانت مانمت ..؟؟
عبد العزيز : ماعليك يمه ..انتي بس شوفي اذا بنت عمي اخلصت عشان اخذها للمدرسة..
ام عبد العزيز : ما صحى عزوز الصغير ..
عبد العزيز : وين يصحى يمه .. مسكين الامس تعب ..ومانام الا متأخر ..
ام عبد العزيز : ايي ..خلني اشوف بنت عمك وانت قوم البس عشان تفطر وتاخذها مدرستها..
\
|
...
\
|
.

نزل عبد العزيز بالغترة والعقال ..والنظارة الشمسية والكشخه والتعطر ..
عبد العزيز : ها يمــه خلصت بنت عمي ولا لا ..؟؟
ام عبد العزيز : الا شوي وتنزل ..تبي تروح وماتبي تروح المدرسة ..تقول تبي تروح عند امها ..
عبد العزيز : اذا مالها خلق يمه لا تجبريها ..
ام عبد العزيز : ماجبرتها ..قلت لها ارتاحي اليوم ..قالت لا ميصيرر اغيب ..غيابي كثر هالترم ..
وتالي مستواها ينزل وهي تبي تنجح عشان امهاا ..مسكينه ..موب مرتاحه ابد ..
عبد العزيز : طيب طيب .. رنيساااااااااااا ..رنيساا ..وينك ...
رنيسا: نعم ..
عبد العزيز:روحي نادي ريم من فوق ..
رنيسا : أوكيي بابا ..
......................
عبد العزيز بالسيارة ينتظر ريم ...
طلعت ريم ...
عبد العزيز : يالله ياريم مو ناوية تروحين المدرسه ..؟؟
ريم :آسفه خليتك تنطر ..
عبد العزيز : ولو تحت أمرك ...
ركبت ريم ورا ..
عبد العزيز : لايشيخه ...؟؟
ريم : هاا ..؟؟
عبد العزيز : يناسب اشتغل سايق ..؟؟
ريم توترت : هااا ..لا ..بس ليه ..؟؟
عبد العزيز : اجل ليه ماركبتي قدام ..؟؟
ريم : كيف ..اقصد يعني بيقولو من عشان اركب معك قدام ..؟؟
عبد العزيز : مين ..؟؟
ريم بتوتر : ايي ..
عبد العزيز : قولي لهم عبد العزيز ولد عمي فيها شي ..؟؟
ريم : لا بس مدري احس كيف ..؟؟
عبد العزيز: اربكتك هاا ..؟؟
ريم : شلوون ..؟؟
عبد العزيز : كنت امزح ..
ريم ((يقطع سوالفك نشف دمي )):هه عادي ..
عبد العزيز: يالله دليني مدرستك ..؟؟
...وصفت له ريم المدرسه ..
عبد العزيز : ريم انتي كنتي تروحين وتجين مشي ..؟؟
ريم : اييه
عبد العزيز :في هالحر ..؟؟
ريم : عادي ...
عبد العزيز ((يااو يبنت عمي وحده بهالنعومة كيف تتحمل هالشمس)):....
ريم :قلت شي ..؟؟
عبد العزيز :لا لا سلامتك ...يالله وصلنا ..بجي اخذك الظهر اووك..؟؟
ريم : لا بروح البيت ..
عبد العزيز : ردينا على طير يلي ...؟
..بتروحين معي وخلص ولا ترا بوقف لحد ماينتهي دوامكم ...
ريم : لا لا خلص ........
قبل ما تطلع ريم من السيارة ..
ريم بخجل : عبد العزيز ...
عبد العزيز :عيونه ..آآمري..
ريم: طلبتك ...
عبد العزيز :قولي وانا بنفذ ماعليك ..
ريم : تقدر تاخذني لأمي بعد المدرسة ...
عبد العزيز ببتسامه وغمازات تجننن : بس هذا الي تبيه ..؟؟
ريم : أأيه ..
عبد العزيز : اووك ...من عيوني ..ويالله روحي ادخلي المدرسة قبل لاتوقفك المديرة يالله ..
ريم :هههههه ..طيب ..مع السلامه ..
عبد العزيز : في حفظ ربي ...

\
|
...
\
|

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 06:38
عند عبد العزيز بالمدرسة ...
حسين : عزوز ..
عبد العزيز : هلا ..
حسين : وش صار مع بنت عمك ...؟؟
عبد العزيز : لا احسن احسها مرتاحه عندنا ..
بمر اخذها بعد المدرسة وبوديها تقول تبي تزور امهاا ..
حسين : اهاا ..بتاخذها على طول من المدرسة للمستشفى ..؟؟
عبد العزيز : أيه ..
حسين : انت هيي ..رايح تزور مريضه ..
عبد العزيز : وش فيهاا ..
حسين : انصحك روح السوق قبل خذ حلويات وورد تاخذها لامها ..عشان امها تتطمن ..
عبد العزيز : شلوون تطمن ..؟؟
حسين : يعني اذا بنتها بتروح بتجي بنفس حالتها بتقول بخلنا على بنتها فلذلك روح خذ معاك الي قلت لك عليه
وعشان بعد انها مريضه وبتتحسن اذا شافت احد مهتم فيها ..
عبد العزيز : اهاا تصدق ماخطرر ببالي ..
حسين : مو غلط ..
عبد العزيز : تتوقع لو درى جدي شبيصير ..؟؟
حسين : اذا ماذبحنا انا وانت ..زين ..
عبد العزيز : ول ول ..انه جــ..
قاطعه حسين : انه جد مستبد يتحكم بأحفاده الصغار
عبد العزيز :شاطر هههههههههه
ه\
|
...
\
|
..................... بعد المدرسة ...
راح عبد العزيز عند مدرسة ريم عشان ياخذها ...
عند باب المدرسة ...
ريم : يالله روان .أشوفك بكرا ...
روان: باي حبيبتي ...
وراحت بتركب السيارة عند عبد العزيز ..
الا مجموعه من بنات المدرسة ..
****1****:شوفي ريم وين بتروح ..
***2*****:اي مو طرق بيتها
****3****: اي والله
****1***: شوفي الي واقف يبتسم لهاا
*****3***: من وين طاحت عليه هالمقرودة يجنن
****2****:يجنننن راح اجننن شوووفي شعره ويلااه
\
|
...
\
|
ريم : هلا ولد عمي ..
عبد العزيز : هلاببنت عمي ..
عبد العزيز اخذ الشنطة من عند ريم ..
ريم : لاعبد العزيز خلها ليه متعب حالك ماتسوى ترا ...
عبد العزيز : لا يشيخه ..وليه ما احملها ..
ريم : بتخليني اصدق اني ملكه ..؟؟
عبد العزيز : وليه ماتصدقين ..؟؟
ريم : متعوده احملهاا ...
عبد العزيز: عاادي ...اركبي بس اركبي قبل لاتحرقك هالشمس .
الا ووحدة من البنات الوقحات جاية لعند ريم ..وعبد العزيز
*********:هااي بوي ..
عبد العزيز :استغفر الله ..
********: على شنو وش شايف يا ..حلو
عبد العزيز : ريم اركبي بس ..
***********: هيي انتي ريمووو وين فاكرة نفسك تركبي معاه وبأي صفه ..؟؟
ريم :................
**********: قليلة حياا ماتستحي
عبد العزيز فتح باب السيارة : ريم ادخلي ماعليكي منها..
*******:اهي لو عليها من احد احترمت حالها بنت الفقر وبعدين حاصلها كل يوم تركب سيارة مثل كذا
عبد العزيز عصب من البنت :: انقلعي انتي ووجهك ..
***********: هيي انت تراك تهينني
عبد العزيز بمسخرة :آآسف جرحت كبرياءك ..
***********: احترم حالك
عبد العزيز تركها وركب السيارة ومشى ...
*******:والله لرويك يابنت الفقر

\
|
...
\
|
بالسيارة .........
عبد العزيز : ريم ..
ريم : هلا ...
عبد العزيز: من هذي البنت الي قاعده تهين فيك..؟؟
ريم وبصوت مبحوح : وحده مغرورة لاتهتم ...
عبد العزيز: ضايقتك من قبل ..
ريم: لا لا
عبد العزيز: بس حاسك متأذيه منها ومو أول مرة تأذيك صح ...؟؟
ريم : عاادي تعودت ...
عبد العزيز:إذا مو حابة تقعدي بهالمدرسة..انقلك بأحسن مدرسة ..
ريم:لا لا ماأبي اروح مكان ...
عبد العزيز بتأثر: بس عيونك بها دموع يابنت عمي ...
ريم: لا لا ..بس تذكرت امي ابي اروح لها ..
عبد العزيز:أكيد ...؟؟
ريم :أكيد ..
عبد العزيز: انا اتصلت المستشفى ...
ريم : هاا ..وش قالو ..بسرعه تكفى ..
عبد العزيز ببتسامه : تبين تعرفين ..؟؟
ريم: عن هالحركات علمني ..
عبد العزيز : بشرط ..
ريم : قول شتبي الي تبيه بسويه ...؟؟
عبد العزيز: اذا رجعت البيت ابي كيكه لان الخبر يستاهل حفله مو بس كيكة ...
ريم : الي تبيه ..بس شنو الخبر تكفى ...
عبد العزيز :أمك طلعوها من العناية المركزة وصارت احسن بكثييير ويقول الدكتور يومين فحوصات و
تطلع من المستشفى ...
ريم بفرح : صدددق تتكلم جد ..قول والله قول..
عبد العزيز: والله وقسم بآياته ..
ريم : فرحتني الله يفرحك ...

\
|
...
\
|

وصلو عند محلات الحلويات ..
عبد العزيز: يالله انزلي ...
ريم : بس هنا مو المستشفى ..؟؟
عبد العزيز: انزلي بناخذ لها هديه عشان تتحسن اكثر ..
ريم : بس بتكلف على نفسك ..
عبد العزيز يتصنع العصبيه : ريم ..
ريم : هههه ..طيب ..

\
|
...
\
|

بعدها راحو المستشفى ..
عبد العزيز بيده الباقه وصحن الحلويات ..
ريم : أنا بدخل لعند امي شوي ما بتأخر ..
عبد العزيز : خذي لي درب بدخل اسلم عليها ..
ريم : طيب..


\
|
...
\
|
بالغرفه ..

ريم : يمه انتي بخير...؟؟
ام ريم : بخير يبنتي ... ((وبعصبيه ))من جابك ..؟؟
ريم : ولد عمي عبد العزيز..
ام ريم بعصبيه : ومن سمح لك تروحين معهم وتخلينه يجيبك هذي ناس جاحده اهلها ..
ريم : يمه ..لاتظني فيهم هم مالهم دخل ..
ام ريم : وشلو..
قاطعتها ريم ...: يمه اهو يبي يدخل يسلم عليك ..بعدين اولادعمي هم الي تكفلو بمصاريف نومتك بالمستشفى وكل شي .. وهم الي نقلوك هنا ..
ام ريم : اكيد وراهم نيات ..
ريم : طيب انتي خليه يدخل بترتاحين لهم والله ...
ام ريم : طيب ..
ريم : عبد العزيز ..تقدر تدخل ...
عبد العزيز ومنزل راسه بأدب : السلام عليكم خالتي ...
ام ريم : وعليكم السلام ...
عبد العزيز : خالتي شلونك ..؟؟
ام ريم : بخير الله يسلمك ..
عبد العزيز : ماعليك شر ..
ام ريم : الشر مايجيك ..
عبد العزيز حط الحلويات وباقة الورد على الطاولة الي جنب السرير ...
ام ريم : وش جايب معك .....
عبد العزيز : هدية سلامتك خالتي مني ومن ريم بعد ..
ام ريم : مشكور ...
عبد العزيز : واجبنا .. انا استأذن ..اذا خلصتي ريم ..أنا برا استناك .....
ريم : طيب...
بعد ماطلع عبد العزيز ..

\
|
...
\
|

ريم : يمه شفتي ..حتى ما رفع راسه محترمك ..أنا حتى وجهي مايطالع فيه ..مع انه ياخذ ويعطي بالكلام معي
مايحط عينه بعيني ..
ام ريم : مدري ..بس قولي لي ... نمتي في بيته البارح ..
ريم : أي ..
ام ريم : بلحالكم ...؟؟
ريم : ههههههه ..لا يايمه ..هناك ام عبد العزيز ..
ام ريم : ويين نمتي انشالله نمتي زين ..؟؟
ريم : اي ..تصدقين يمه..
ام ريم : شنو حبيبتي ..؟
ريم : عبد العزيز خلا احسسن الغرف لي ..فرش وأثاث ودواليب فخمه وخالتي ما خلتني احتاج شي
وعزوز اخوي نام مع عبد العزيز ولد عمي بنفس الغرفه ..وقال عبد العزيز ..أنه بيسوي له غرفه بلحاله
بس انا ماوافقت لان قلت له يومين ونرد بيتنا بس هو اصر لحد ما أقتنع انه موب لازم ..
ام ريم : مدري ظنيت فيهم ..استسمحي لي منه ..
ريم : لا لا ..مايحتاج يمه ..الولد ولد حلال وطيب .......
ام ريم : ايي ..يالله بنتي قومي روحي كثير على ولد عمك الوقفه برا ...
ريم : بجيك مرة ثانية هاا..
ام ريم : طيب...

طلعت ريم من الغرفه وماشافت عبد العزيز ...
راحت لعند الممرضة تسألها ...: لو سمحتي وين الشاب الي كان واقف هني ...؟؟
الممرضة : قال انه بيروح وبيجي ...
ريم : ماقال وين بيروح ..؟؟
الممرضه : لا بس قال اذا احد سأل عني قولي رايح مشوار وراجع ..
ريم: طيب..
الا وجا عبد العزيز...
ريم : هلا ولد عمي وين رحت ..
عبد العزيز : رحت اشتريت غدا لخالتي ..
ريم متفاجئه : ليه تعبت نفسك ..
عبد العزيز: لا يشيخه ..؟؟
ريم: بس..
قاطعها لابس ولا بس ...روحي اخذيه لمك وتعالي عشان نروح لان امي تنتظر ..
ريم : طيب..
واخذت الغدا لامهاا ..
ام ريم : ليه متعب نفسه ..
ريم : لا يشيخه هذا الي بيقوله لك ...
ام ريم : هههههه ..يجزاه خير ..بس جايب كثير ..
ريم : لعيونك ....يالله مع السلامة.......

\
|
...
\

|في السيارة : عبد العزيز : عسى ارتحتي لما زرتي امك ..
ريم : ايه مشكووور ..
عبد العزيز: ها الحين على طول في البيت تبدلين وتنزلين تتغدين مع امي ..
ريم: وانت وين بتتغدى ..
عبد العزيز : مع عزوز وياكم
\
|
...
\
|
بالصاله ..
عبد العزيز: هلا هلا ..هلا عزوزتي ..
عزوز الصغير يركض ناحية عبد العزيز..
وعبد العزيز رفعه فوق ..
عزوز الصغير : عبد العزيز ..
عبد العزيز: عيونه ...هلا ..
عزوز الصغير يوشوش له بأذنه : وين رحت انت وريم ليه تأحرتوا ..أنا جووعااان ..
عبد العزيز يهمس باذن عزوز : رحت أخذها من المدرسة وجينا ..
عزوز الصغير يهمس : أيوة ..بس متى بنروح لماما ..؟؟
عبد العزيز يهمس: المغرب ان شالله ..
ام عبد العزيز : شفيكم تساسرون هاا ..شتحشون فيه ...؟؟
عبد العزيز:يمه هذي اسرار رجاجيل صح عزوز ..؟؟
عزوز الصغير :أيوة ثح ..<<صح ..!!
ام عبد العزيز : ههههههه يحلوة الولد ..يجنن ..
عزوز الصغير : خالتي عبد العزيز يخاف من شنو ..؟؟
عبد العزيز : عزوزو شها السؤال ..؟؟
عزوز الصغير : عشان اذا ما خذتني لامي بخوفك فيه ..
ام عبد العزيز : ههههههههههه يحلوك ..عبد العزيز يخاف من أبرة الدكتور ..
الا وريم نازله الصاله وسمعت وضحكت عليه ...
عبد العزيز انتبه لها وبأحراج : يمــــــــــــه ..
ام عبد العزيز : ههههه ..
عزوز الصغير نزل من كتف عبد العزيز وتكتف ..: لا انت تخاف من ابرة الدكتور ...
عبد العزيز : أمي تمزح ..أنا ما اخاف ..
عزوز الصغير بنص عين : خالتي ماتكذب ...
عبد العزيز : شفتي يمه شفتي ..
ام عبد العزيز : هههههههههه ...بزر وش عليك ..
عزوز الصغير : ايوة ماتقدر تضربني ..
عبد العزيز : لا يشيخ ...
عزوز الصغير : اذا تخاف بجيب لك ابرة ..
عبد العزيز : هههه ..ارويك يالبزر ...
عزوز الصغير ..:شبتسوي ..
عبد العزيز اخذ عزوز الصغير وصار يدغدغ فيه وعزوز الصغير بس يضحك ..
عبد العزيز : اعلمك شلون هاا تهددني ..اعرف لك انا ...
عزوز الصغير :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اتركني والله هههههههههه
بجيب الابرة ..
عبد العزيز : لا يشيخ ...!!
ام عبد العزيز : خلاص يمه اتركه بيموت من الضحك ..
عبد العزيز مسك عزوز من ايده : ها بتسكت عني ولا شلون ..؟؟
عزوز الصغير بخبث : خلص مابتكلم بصير شاطر ...
لما تركه عبد العزيز راح يركض للصاله الي فيها ريم ...
عزوز الصغير يصارخ : انت تخاااااااف من ابرة ..يالبزر ...
عبد العزيز : ههههههه ..أنا ارويك من البزر
\
|
...
\
|
وركض وراه ..لحد ماوصل لصاله يبي يصيد عزوز الصغير
عزوز الصغير واقف عند بداية الصاله ..:يالله تقول تبي تصيدني هههااي
عبد العزيز راح بيمسكه ..راح عزوز الصغير بحضن ريم ..
عزوز الصغير : يالله ادخل كمل اشوفك درت وذهك ...
عبد العزيز وعاطي ظهره للصاله ..: عزوزو اذا انت رجال اطلع مو متخبي عند اختك ...
عزوز الصغير : ههاي ماتقدر ماتقدر وبقول لاختي بعد ...
عبد العزيز : شبتقول ..
عزوز الصغير يصارخ : عبد العزيز يخاف من أبرة ...
ريم : هههههههههههههههههه ..خلاص عزوز اسكت ..
عزوز الصغير : هههههههه ...خلاني اضحك واجد بعلمه البزر الكبير ...
عبد العزيز بعصبيه : لاتخليني اتهور وادخل اكفخك هنا ..انا موبزر كبير يالله ...
ريم تهمس بأذن عزوز الصغير :يالله بنطلع من الصاله وخلك ماسكني عشان نهرب عنه اووكي ..
عزوز الصغير : ايه ..
ورتبت ريم حجابهاا ..وطلعت .. ومرت بجنب عبد العزيز ..
ريم : هههههههه ..بزر كبير هههههه ..
عبد العزيز : افااا حتى انتي ياريم ..
ريم : بعد عن طريققنا لاتجيك الابرة ...
عبد العزيز : اوريكم لكن ...
\
|
...
\
|

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 06:38
البــــــــــ الرابــــع ــــــــــــارت


اليوم الثاني،،،،، في بيت حسين ....
حسين :يمــــــــــــــــــــــــه ...يمـــــــه ,,
ام حسين : هلا يمه ..
حسين : مابتحطي الفطور يمه ..ترا ميت جوووع ...
ام حسين : بيوصل ..ناااااااااااااااااااااانسي ..نانســــــــــــــــي ...
نانسي : نعم ماما .....
ام حسين : حطي الفطور ............ حسين يمه ..
حسين : هلا ..
ام حسين : من يومين ما اشوفك مع عبد العزيز وش صاير ..
حسين : لا بس لانه منشغل بولادعمي ..وكذا .. وهو يوصل بنت عمي المدرسه ..
يعني ..
ام حسين : اهاا ..
حسين بعصبيه : نااااااااااااااانسي ..ووجع ..وين الفطور تأخرت ......
نانسي : جاي جاي بابا ..ليش في عصب من صباح انت ..
حسين بعصبيه : اللهم طولك ياروح ..بتجيبين الفطور وانتي ساكته لاا قمت فقعت وجهك هاللحين ..
نانسي : يوووووه بابا ..كل فطور كل ...
حسين : انقلعي شوفي شغلك ..
ام حسين : يمه بشويش عليهاا ..
حسين : يمه لا تدخلين هذول مايجون الا بالعين االحمرا ..
ام حسين : ههههههه ..افطر يمه ..



...


في المدرسة عند ريم ...
ريم : تصدقين روان ..
روان ببتسامه : أيش ..؟؟
ريم : بيت عمي كرماء معنا بشكل مو طبيعي ..
روان : اييه ..انتي مرتاحه معهم ..؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم : ايه ..حسيت نفسي وحده منهم وفيهم .. اقولك اول مادخلت مرة عمي رحبت فينا
اول شي توقعت انها بتزعل على ولدها ....
روان : لا مو لها الدرجه ...
ريم : مدري يمكن لان ماحد سأل عنا قبل والحين فجأه صرنا معاهم ببيت واحد ..
روان : أهااا ..
ريم : اقولك حطوني بغرفه ملووووووك ..عمري ماحلمت انام بغرفه زي كذاا ..
روان : صدق ..
ريم : بستأذن من خالتي ام عبد العزيز ..وبخليك تجي ..
روان : حلوو ..بس انتو بتظلون معهم على طول ....؟؟
ريم : لاا ..لمدة اسبوعين ..لحد ماتطلع امي من المستشفى ..
روان : أهاا .. خلص شوفي متى اقدر اجيك واجي ..
ريم : اايه .. روان طلبتك ..
روان : آآآآآآآآمري ..
ريم : عادي بعد المدرسة ..تاخذيني لأمي .....
روان : من عيوني ...
ريم ضمت روان : مشكورة يا احلى صديقة واخت بالدنيااا ......
روان : ههههههههه ..ول ول استحي ...
....... الا البنت الي وقفت ريم وعبد العزيز مارة بجنبهم ...
**********: اشوفك مستانسه ياريم هاليومين ..
ريم : مايخصك ..
روان : سموووورة انقلعي ترا مو فاضين ..
سمر : ووي يعني انا الي فاضية لكم ..بس حبيت اخبرك ياروان انك منخدعة ببنت الفقر هذي ..
ريم : احترمي حالك ازين لك ...
سمر بمسخرة : وووي خفت .. بس حبيت اخبرك ياروان ترا هذي البنت الي مصادقتهاا ..من تحت لا تحت
الامس بس شايفتها راكبه مع واحد ..
روان : احترمي نفسك ولا تتهتمين ريم بشرفها تفهمين ..
ريم : ما اسمح لك تقولين عني كذا ..وكل يرا الناس بعين طبعه ..
سمر: شقصدك يعني انا مثلك ..قطع ..احترمي نفسك يابنت الشوارع ..
ريم بعصبيه : هي انتي .. روحي عني احسن اسوي الي مايرضيك ..انتي فاهمة ..
سمر : خفت خفت يمه لحقووووني ..اقول يا بنت الفقر بااي .ما ابي اوجع راسي معك ..
ومشت سمر عنهم بعيد ....
ريم : هذي اذا ما اربيها ما اكونت بنت فيصل ..
روان : ماعليك منهاا امشي ..
ريم : تحب تتصيد علي ................
روان : تغار منك ..
ريم : على شنوو ..
روان : وحده بجمالك محط انظار الكل ..
ريم : ههههههه يقطع سوالفك ....
روان : ههههههههههه .....اي ضحكي يالله خلينا نروح الصف .......
ريم : يالله ...



...



بعد المدرسة .. عند عبد العزيز وحسين ..
عبد العزيز : هاا حسوون تجي معي نتغداا في البيت ..
حسين : مافي مانع ...
عبد العزيز:بس بنمر على ريم اول ..
حسين : أوووووك...




...




وعند مدرسة ريم ...
روان : يالله ..ريم اركبي بنروح المستشفى .....
ريم : ااي يالله ...

.....عبد العزيز : وينها ريم ..ما اشوفها ..
حسين : روح اسأل حارس المدرسة اذا في طالبات بالمدرسة ولا لا ..يمكن تكون داخل ..
عبد العزيز : ااي صح صح ...
نزل عبد العزيز وراح لعند حارس المدرسة ..
عبد العزيز : السلام عليكم ..
حارس المدرسة : وعليكم السلام ..
عبد العزيز : بغيت أسأل اذا في بعد طالبات داخل ولا لا ...
حارس المدرسه : لا كلهم طلعوو بقى مديرة المدرسة بتطلع ..ليه تسأل ..؟؟
عبد العزيز : لا بس انا جيت اخذ بنت عمي من هنا وما اشوفها ..صار لي ربع ساعه انتظر وما شفت
لها بينه ..
حارس المدرسة : لا يوليدي ما في احد ...
عبد العزيز بخوف : متأكد ..
حارس المدرسه : ايه ياولدي مافيه احد ...متأكد..
عبد العزيز : مشكوور .. مع السلامه ..
حارس المدرسة : الله يسلمك ..

.......... عبد العزيز : حسوون يقول مافي بنات بالمدرسه كلهم اطلعوو وين بتكون راحت ..
حسين متفاجئ : هاا ..ششتقول متأكد ..
عبد العزيز : ايه ..سالت الحارس واكد لي ان مافي احد غير مديرة المدرسة وبتطلع لان هو الظاهر يوصلها
حسين : اركب اركب ..خلنا نشوف وين يمكن تكوون ..
عبد العزيز : ايه ..
عبد العزيز : وين بنروح الحين نشوفها ..
حسين : اول شي بمنر بيتهم يمكن تكون هناك راحت مو تقول انها تروح مشي من المدرسة لبيتهم ..
عبد العزيز : اييه ...يالله بسرعه ..
ومرو بيتهم ومالقو احد بالبيت ...
حسين .: وين بتكووون يعني اذا مو في بيتهم ..
عبد العزيز : ننتظر يمكن بعدها ماتوصل ..
حسين : طيب ...
وتسندو على السيارة ...
بعد نص ساعه..
حسين : ما جت مو معقوله لحد هاللحين ما ردت ..
عبد العزيز : مت حر ياخوك ..
حسين : امش اتصل بيتكم يمكن راحتت ....؟؟
عبد العزيز : مهبول انت تروح لبيتنا بيتنا بعيد عن المدرسة مشوار نص ساعه بالسيارة وين تروح ..
حسين : تهقى راحت لأمها المستشفى ...؟؟
عبد العزيز : تفكيرك زي وجهك ..وش بيوديها اهنااك ...
حسين ويقلد على عبد العزيز : تفكيرك زي وجهك ..اتصل المستشفى يمكن خلت احد غيرك يوديها
عبد العزيز : واذا موب هناك اذبحك ..
حسين يصارخ : زززين اتصل واذا طلعت هناك انا الي بذبحك ..
عبد العزيز : طيب ...
اتصل عبد العزيز المستشفى وطلب رقم الغرفه الي فيها امها وطلعت ريم هناك ..
حسين : شفت شفت هناك طلعت ومسوي فيهاااااا بذبحك بعد ....
عبد العزيز بعصبيه : اسكت خلص اركب خلنا نروح لهاا ..
حسين : ززين ..
ووراحو لها المستشفى ....
عبد العزيز : مين جابك ياريم هاا ..
ريم : خليت صاحبتي توصلني لهناا ..
عبد العزيز بعصبيه ويقلد على ريم : خليت صاحبتي توصلني لهناا .. ليش انا وين رحت ها وين رحت ..؟؟
ريم بخوف : ما حبيت اكلف عليك وربي ..
عبد العزيز وحاط يده على راسه : ومن الي وصلكم ..
ريم بتوتر : الساااايق ..
عبد العزيز : الساااااااااايق ..!!!..
ريم : وش فيهاا ..؟؟
عبد العزيز : قولي وش ما فيهاا ...



...

حسين : هدي ياخوك بشويش ع البنت ..
عبد العزيز : اي يهدي انت سامع شتقول ..؟؟
حسين : اي سامع ..وش فيها اذا ركبت مع سايق ..عادي كل ابنات الحين تركب مع السواويق ..
عبد العزيز بعصبيه : مو عذر لهاا ..لاتتعذر لهاا ..
حسين : انا بمشي لو بظل اجادلك من هنا لبكرة ما بنخلص ...بايي ..
عبد العزيز : ازين ..
حسين : بعذرك لانك معصب ...
وومشى حسين عنهم ..
ريم من خوفهاا صارت تبكي ..
عبد العزيز : وش فيك بعد تبكين ...؟
ريم : ليش انك قاعد تصارخ علي ...
عبد العزيز : من خوفي وغيرتي عليك تفهمين ...
ريم بدموع : اي غيرة وأي خووف ..عشان ركبت مع سايق صاحبتي شوي وتذبحني ...
عبد العزيز : أنا مو عشان كذا معصب ..
ريم وتمسح دموعهاا : أجل ليه ......؟؟
عبد العزيز بصوت هادئ: أنا ماقلت لك لابغيتي شي طلبيه مني ...ما بيك تحتاجين لأحد ..
وبعدين الناس شبتقول عني ..ولد عمها موجود وتركب مع سايق ..أموووت ولا أحد يقول اني خليتك تحتاجين ..
وتركبين مع الغرب ...
ريم :آآسفه ..
عبد العزيز ببتسامه : ما ابيك تتأسفين ..أبيك توعديني بشي وااحد ..
ريم : شنوو هالشيئ ...؟؟
عبد العزيز: انك ماعاد تعيديها واي شي تبيه تجين عندي واذا ماحصلتيني روحي لحسوون ...
ريم : طيب ..
عبد العزيز : ما ابي طيب أبي وعد ...
ريم : ووعد ..
عبد العزيز : أنا لو ماأثق بحسووون كان ما قلت لك اذا بغيتي شي وماحصلتيني روحي له ..من بعدي ..
ريم : أنت تثق فيه لأي درجه ..؟؟
عبد العزيز : لأبعد الحدووود لو يقولي غمض وأمشي وراي من غير ما اعرف المكان اسوي الي يبيه ..
تقدرين تسندين ظهرك عليه من غير ماتطالعين وورااااك ..
ريم : حلووو .. زين انا الحين ابي منك شغله ...
عبد العزيز:آآآآمري...
ريم : تثق فيني مثل ما تثق بحسين ..
عبد العزيز : وش قلت آنا قبل .....؟؟
ريم : شقلت ....؟؟
عبد العزيز : الي تآآآآآآمرين فيه انا ..... كملي ...
ريم : هههه ..حاضر ..
عبد العزيز : يالله انا انتظرك تحت مو تأخرين ...
ريم : طيب ....



...




في بيت عبد العزيز بالتحديد غرفة ريم .....في اليل ..
ريم قاعدة تذاكر ...
ريم : أأف شقد هالمسألــه صعبه موو قادرة أفهمها ......أف ..
طق طق طق ..<< صوت الباب خخخ ...
ريم : من عند الباب ..
******: أنا عزوز ريم افتحي ...
ريم : هلا عزوز حبيبي أدخــــــل ...
فتح عزوز الصغير الباب ...وبيده كااس عصير وورقه ..
عزووز الصغير : ريم ..
ريم : هلا عيوني ..
عزوز الصغير : هذا كاس عصير لك و رساله ..
ريم : ههههههه من منو الرساله ...؟؟
عزوز الصغير : من عبد العزيز ..
ريم متفاجأه : من منوووووووو ..؟؟؟!!!
عزوز الصغير : من عبد العزيز ...
ريم : ولد عمك ....؟؟
عزوز الصغير : أيه ..أمسكي تعبت يدي ..
ريم أخذت كاس العصير والورقه ..
حطت كاس العصير ..ع الطاوله .. وفتحت الورقه ...
مكتوب بالرسالـــــــــــــــــه ...
أحم ..سلام بنت عمي شخبارك ..خخخخخخ ...<<ظريف أنا موو ..ههه الموهم
أنا آآسف يابنت عمي على صراخي عليك بالمستشفى أن شاء الله موب زعلانه علي ...
أممم ..اذا مو زعلانه مني ..أشربي العصير وارسلي الكاس لي فاضي ..أووك وقولي لعزوز اذا هو حلو ولا
لا زين ...؟؟
ريم : ههههههههههههههههههههه ياحلو صياغته للرسايل ...نجرب العصير ..
عزوز الصغير : ها قريتي الرثاله ..ولا لا ..؟؟<< الرساله ..
ريم : ههههههههه اي قريتهاا..
عزوز الصغير : وش كاتب ..؟؟
ريم : هههههه مابقولك خليه هو يقولك زين ..؟؟
عزوز الصغير : زين ..
شربت ريم العصير ..
ريم : يااوو يجنن العصير ..يالله عزوز روح قله ان العصير موب حلو وكبته بال**اله
...وخذ له الكاس طيب ...واذا قالك وش يسوي قله حل لها مسألة رياضيات أوك ..
عزوز الصغير : بس توك تقولين حلوو ...
ريم : اي بس بنلعب عليه ....
وراح عزوز الصغير الى عبد العزيز ..



...




عبد العزيز : ها عزوز شقالت ..؟؟
عزوز الصغير بخبث: تقول موب حلو تبي واحد أحلى تقولك وش هالعصير ...
عبد العزيز بحزن : صدق قالت هالكلام ..؟؟
عزوز الصغير : ايه ..وكبته بال**اله بعد ..
عبد العزيز : أفآآآآآ لها الدرجه العصير سيئ ..وش اسوي الحين ..
عزوز الصغير : حل لها مسأله الرياديات ..>>الرياضيات
عبد العزيز : اذا حليتها لهاا بترضى ..
عزوز الصغير : أيه ..
عبد العزيز : طيب روح شوف وش تبي وهاته اووكي ..
عزوز الصغير : أن شاء الله ..



...




...............وراح عزوز لريم .....................
عزوز الصغير : ريم ريم ..يقول اي شي تبيه قولي بروح أقوله ..
ريم : أووووووك ..روح خذ له هالكتاب وقوله يحل دي المسأله وإذا ما تقعد الصبح وهي محلوله
بتزعل زعل موب طبيعي ......
عزوز الصغير : أأووكي ..
...........وراح عزوز الصغير لعبد العزيز .....................
عزوز الصغير : شف ياعبد العزيز تقولك ريم ..حل دي واذا قعدت الصبح وانت ماحليتها بتزعل مرررة ..
عبد العزيز : بس دا الي تبيه ريم ...
عزوز الصغير : ايووة بس دا ..
عبد العزيز : أبشر من عيوني ..
وبعد نصف ساعه .....
عبد العزيز جالس على طاولة الطعام ويحل بالمسأله الي عطتها اياه ريم ...
عبد العزيز : أسهل مسأله تمر علي بحياااااتي صرااااحه ...
الحين يبي لي اخلي عزوز يودي لها الكتاب والورقه ...عزوزززززززز عزززززززوزز وينك ..؟؟
رنيسا جاايه من فوق : اششششششششش بابا ..ليش في صرخ عزوز نايم فوق ..
عبد العزيز : هاا نايم ...؟؟
رنيسا : أأيه بابا ..مسكين نام بعد ماصاح يبي ماما ..
عبد العزيز : طيب اليوم وشووو ...؟؟
رنيسا : monday>> الاثنين ..
عبد العزيز : اممممممم يبي لي بكرة أأخذه لامه ... خلص رووحي شوفي شغلك ..
رنيساا : ان شاء الله بابا ..
مشت رنيساا شووي ...
عبد العزيز : رنيسا رنيسا ..تعالي هني ...
رنيسا : افف نعم بابا ..
عبد العزيز : لاتأأففين لا صقعت وجهك بذا الحيط ..
رنيسا : زين بابا اش تبي ..؟؟
عبد العزيز بهمس : ريم نامت ...؟؟
رنيسا : لا قاعد في غرفه تذاكر ...
عبد العزيز : طيب مشكووورة ..
رنيسا : ولكم ولكم ..
عبد العزيز : أقول عطيناك وجه ..أنقلعي ..
رنيسا بتعجب : ان شاء الله ....
ركب عبد العزيز فووق .......
ويمشي على اطراف اصابعه ...
فجأه تجي أم عبد العزيز ..
ام عبد العزيز : يمه عبد العزيز وش فيك تخشش..؟؟
عبد العزيز تخرع وشهق ..
ام عبد العزيز : بسم الله عليك الرحمن الرحيم .. شفيك تخشش ..؟؟ هااا ..
عبد العزيز : لا ما حبيت اصحي عبد العزيز ..
ام عبد العزيز : متأكد ..؟؟
عبد العزيز : أأيه يمه ..ليش شاكة بشي ...؟؟
ام عبد العزيز : لا لا ..بس مو لها الدرجه تبي هدووء ...
عبد العزيز : هههه ..لا لا ..روحي يمه روحي دارك لا تشغلين نفسك فيني ..
ام عبد العزيز : رايحه آآنا رايحه ..



...




بعد ربع ساعه ...الساعه 10:00 عبد العزيز طلع من غرفته ...
وبيده كتاب بنت عمه وورقة الحل ...بيروح لعند غرفة ريم ...
..............................ريم بغرفتهاا ...
ريم : خلصت ترتيب كتبي وجهزت اغراضي .. امم ..شبسوي دامني خلصت ...
وقفت قبال المرايه تمشط شعرهاا ..تذكرت عبد العزيز وشكله وهو خايف عليها لما ماشافها قدام المدرسه
وتبتسم ..
ريم : وش هالشعور الي جاني فجأه ..أصلا أنا من شفته أحس غير... ...لا لا ..أنا وين وهو وين ..
أحسن لي اشغل نفسي بشي ثاني ما ابي افكر كذا ...

..........عبد العزيز واقف عند غرفة ريم ومتردد ..
عبد العزيز : ((كيف اعطيها الورقه ..أستحي ...أفف ..مالي الا ادفها تحت الباب وأطق الباب وانحااش ..))
نزل الورقه من تحت الباب وطق الباب ..
ريم بداخل غرفتهاا : مين ..؟؟
بس ماحد رد ..
ريم : ياترى مين بقوم بشووف منوو ..
وصلت ريم عند الباب شافت ورقه ..وفتحت الباب بس مالقت أحد ...
ريم : اشووف وش راسل هالمرة أكيد ماعرف يحلهاا وجاي يتأسف خخخخ ..
فنحت الورقه ..لقت الحل مكتوب مع الشرح ..
ريم : ياااااااااوو حلها مع الشرح أثاريك شاطر يولد عمي ..
قامت تقرا الحل وبالاخير كان عبد العزيز كاتب ملاحظة لها ..يقول فيهاا ..
(( احم ..شفتي الشطارة كيف ..أتحداك تحلين وتشرحين مثلي ههااي .. ورسم لها فيس يغمز *_^وبجنبه قلب ..
وكاتب من احلى عزوز ...))
ريم لما شافت الفيس والقلب احمر وجهها ..حست بشعور بقلبها عمرها ماحست فيه
ريم ببتسامه : مدري وش أخرتها مع قلبي ..ومدري وش أخرتها مع حركاتك ...يا عبد العزيز...



...



الساعه 12:00 عبد العزيز متمدد على سريره ...
عبد العزيز : افف مليت ..موب جايني نوم ...مالي الا اشبك ..أشوف حسحس شابك ولا لا ...
فتح عبد العزيز الابتوب وشبك نت ع الماسنجر ....
الا وحسين شابك ..
بالمحادثة ......
عبد العزيز ارسل له اشارة تنبيه ...
حسين : بسم الله من وين طالع ...؟؟
عبد العزيز : من بنطلونك ..
حسين : ههههه ...ليش لها الحين قاعد ..؟؟ غريب ..
عبد العزيز : لابس ماجاني نووم ..
حسين : أهاا ..
عبد العزيز : وانت شالي مقعدك ....؟؟
حسين : الكرسي ...خخخخخ
عبد العزيز :أف ..
حسين : أنا بعد ماجاني نووم ..
عبد العزيز : أهاا ..
حسين : شخبار اولاد عمك ...؟؟
عبد العزيز : مرتاحين .....
حسين : أهاا ..
عبد العزيز : حس حس ..
حسين : هلا ......
عبد العزيز : كم عندنا في الحساب .......؟؟
حسين : مدري ...
عبد العزيز : شيك عليه ..طيب...؟؟
حسين: اللحين ....؟؟
عبد العزيز : أأيه ..
حسين : لا وين الحين مسكرة البنوك ...
عبد العزيز : اووه نسيت ......
حسين : ليش شتبي فيه .....؟؟
عبد العزيز : لا قلت اذا عمي بيعالج زوجته برا بنشوف المبلغ كافي ولا لا .....
حسين : يارجال اكيد المبلغ يكفي وزود عشر مرات ليه خايف.....؟؟
عبد العزيز : لا بس قلت يمكن تكلف كثير ..
حسين :لا أكثرها مية الف ..
عبد العزيز : صدق ........؟؟
حسين : أأي ليش انت وين عايش .....؟؟
عبد العزيز : وش مدريني .....
حسين : أتوقع ان في الحساب عشرة ملااين ..
عبد العزيز : كيف متى صارو هذول ...
حسين : جدي آآخر مرة قال انه حط بحسابنا من حصة ارباحنا بالشركه ...
عبد العزيز : أأيووه ...
حسين : عزوو ..
عبد العزيز : هاا ..
حسين : أذا خلصت دراسه بتشتغل بالشركه ..؟؟
عبد العزيز : لا أأكيد .. ليه انت ناوي تشتغل ......؟
حسين : لا يشيخ ..ابي اشوف الشي الي يناسبني ..بس قلت دام حنا لنا ارباح واسهم اكيد
جدي بيفرض نشتغل معاه ..خصوصا ان مافي اثنين اولاد من عيلة سالم غيرناا ..
عبد العزيز : وين راح تركي وخالد اولاد عمتك حصه ...؟؟
حسين : يارجال هذولاك مالهم شي ..
عبد العزيز : شلوووون يعني ..؟؟
حسين : هذولاك مو من عيلة سالم من عيلة عبدالله وهم شغالين بشركة ابوهم ..
عبد العزيز : واسهم عمتي حصه ..
حسين : عمتك حصه وموزة وفايزة جدي يدير كل شي لهم ..
عبد العزيز :أهاا ..شكلي ماعرف شي ...
حسين : الا انت ما تعرف من اساس ..
عبد العزيز: أنت شتفكر فيه قبل ما اشبك ...؟؟
حسين : مثل الي كنت انت فيه تفكر ..
عبد العزيز : ما أمزح ..
حسين : ادري ...بس كنت افكر اذا جدي درى بموضوع اولاد عمي شبيسوي ....؟؟
عبد العزيز : ااي تصدق نفس الي كنت افكر فيه ..
حسين : ماقلت لك ...؟؟
عبد العزيز : امبلى ...
حسين : يالله ..عزوو انا نعست بقوم انام اشوفك بكرا بالمدرسه ....
عبد العزيز :اي انا بعد نعست يالله تصصبح على خير ..
حسين: وانت من أهله

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 06:40
الجـــــــ الخـــامـــس ـــــــزء




...








حسين قاعد بالصالة ..يذاكرر ...
ترن ترن ..<< صوت تلفون البيت ..
رد حسين على التلفون ..: نعم ...؟؟
*****: تعال البيت بسرعه ..
حسين : يبه سالم هلا هلا ...
الجد سالم : تعال ابيك الحين ,,,
حسين ((باين معصب ..)): طيب يبه ..شوي وجاي ..
الجد سالم : بسررعه.....
حسين اتصل لعبد العزيز وقال له ..
عبد العزيز : شتقول انت ...؟؟
حسين : مدري شيبي اروح وبعدين اقولك زين ..؟
عبد العزيز : اايه بسرعه ..؟؟



...




وصل حسين لبيت الجد سالم ....
حسين : سلام يبه ..
الجد سالم بعصبيه : وعليكم السلام ..
حسين : آآمر يبه ...
الجد سالم بعصبيه : وش ذا الي سمعته ...
حسين بتوتر : وش الي سمعته يبه ...؟؟
الجد سالم وقف : تسأل وش الي سمعته ... وشلون تروحون لفصيل هاا ...؟؟
حسين : يبه أنت فاهم غلط ..
الجد سالم : ولا حضرة الاستاذ عبد العزيز
ماخذ اولاده عنده ....
حسين : يبه الي سويناه موب غلط وبعدين من الي
خبرك ؟؟
الجد سالم بعصبيه : مو شغلك ...أنا مو قلت مالكم دخل بالسالفه ...
حسين : وشلون مالنا دخل وبعدين الي صار صار ومحد له شغل ..
الجد سالم : لا مابقى الا أنت بعد ..شوف ياحسين ...
قاطعه حسين ...: لا بشوف ولا بتشوف ...خلص يبه ..الي راح راح واحنا عيال اليووم ...
الجد سالم : مو انت الي تمشي كلامك ولا البز عزيزوو ...
حسين : يبه خلص هدي بالك ..موقصدنا نمشي كلمتنا عليك ...
الجد سالم : وهذا عبد العزيز والله ارويه ..
حسين : لاحول ولاقوة الا بالله ...يبه هوو بس ساعد عمه شفيها اعتبره واحد ثاني ..
الجد سالم : انقلع من وجهي احسن لك ...
حسين : مع السلامة يبه ...
الجد سالم : انقلع ...



...




حسين وصل بيتهم ودخل الا وعزيز بالصاله ...
حسين : هلا عزوز ..
عبد العزيز : هلا ..وش صار وش يبي سويلم ..؟؟
حسين : هه حلوه سويلم ... بس معصب مووت وقال انه بيرويك ..
عبد العزيز : خل يسوي الي يبيه ..
حسين : يقول ان ملنا دخل يعني احسن لك لاتخلي يشوف اولاد عمك ولا عمك ...
عبد العزيز : وش السواة الحين ..
حسين :والله خايف يروح بيتكم ...
عبد العزيز : هااااااااااااااااا ..!!!
حسين : شفيك متعجب...
عبد العزيز : عمي فيصل هناك ...
حسين : وين ...؟؟
عبد العزيز : وين يعني بيتنا ...
حسين : شتقوووووووووول ..؟؟
عبد العزيز : امش خلنا نروح البيت ....
حسين : يالله مشينا .........



...




في بيت عبد العزيز .....
دخل عبد العزيز وحسين داخل البيت ...
والجد سالم موجود ...
عبد العزيز متفاجئ: يبه سالم ...........!!!
الجد سالم : ايه ...ليش متفجائ ..؟؟
عبد العزيز : لا لا ولاشيئ ...
الجد سالم : فصيل كان هنا صح ........؟؟
عبد العزيز : ايه ..
الجد سالم بعصبيه : ..ومن غير شوووووري ..؟؟
عبد العزيز : مافيه شي اسمه شووري يايبه ..انا مضيف احد في بيتي ..وماحد له دخل بالناس
الي تدخل وتطلع من بيتي ........
الجد سالم : لا بعد قول اطلع براا ...
عبد العزيز : ماحد قال هالكلام ..
الجد سالم : لا وش معنى الكلام الي تقوله ..
عبد العزيز بعصبه : هذا كل الي عندي واذا انت فاهم قصدي كذا براااااااحتك ...
حسين : عبد العزيز هدي مانبي مشاكل ...
عبد العزيز : ماحد جاب المشاكل غير جدك ..
الجد سالم :احترم الي اكبر منك انت تفهم ..اصلا من سمح لك تدخل بشي مايخصك ..
عبد العزيز بمسخرة : ملقووف شسوي طالع عليك ...
الجد سالم رفه يده بالهوا وصفع عبد العزيز .......
عبد العزيز يصارخ : مو انت الي تصفع ولد سعوود ..تفهم اطلع من بيتي ..
اطلع ولا ابي اشووفك تفهم ...
حسين وماسك يد ولد خالته : عززوز خلص هدي انت واعي للي تقوله خلص اسككت ..
الجد سالم : أنا طالع ياقليل الحيا الظاهر انا ماربيتك صح ..
عبد العزيز : مع السلامة ...
....... ريم الي كانت على الدرج وتشوف الي قاعد يصير ......وتبكي .......
عبد العزيز دار لناحية الدرج وشاف بنت عمه تصيح ...
واخذ روحه وطلع ..وطلع ورااه حسين ....



...




باليل في بيت عبد العزيز ...
ام عبد العزيز قاعده تنتظر ولدها الي من طلع ماجاا ...
الا وريم نازلة من ع الدرج ...
ريم بدموع : خالتي قولي ليش صار كذا ..
ام عبد العزيز : تعالي يمه ...ماعليك انتي خلاص تعدي انشالله ...
ريم : بس ياخالتي ..عبد العزيز من جا ماطلع والسبب احناا ياخاله ..
ام عبد العزيز: لا تلومين نفسك يايمه ...انتي مالك ذنب ..
ريم : خالتي ليه جدي يسوي فينا كذاا ..
ام عبد العزيز : لانه زعلان من ابووك ..
ريم : زعلان من ابووي يقوم يقلب الدنيا فوق تحت ...
ام عبد العزيز : جدك هذا هوو ماتغير ..واذا رايه مايمشي يعصب خلص انتي لاتفكري بشي ...
روحي يمه ارتاحي فوق واذا جا عبد العزيز ابلغك..
ريم : لابجلس معك هنا خالتي ..
ام عبد العزيز : لا روحي اصعدي دارك ..
ريم : الي تشوفينه خالتي ..
ام عبد العزيز http://lost-angel.net/vb/images/smilies/MsgPlus_Img0241.png(والله هالبنت معورة قلبي اهي وهالصغيرون عزوز قاعدين يدفعون ثمن غلطات
هم ما ارتكبوهاا ..وعبد العزيز ماجا الله يستر بس الله يستر ......))



...




الساعه 12 باليل ...في مطعم من المطاعم ......................
حسين : عبد العزيز قوم وانا اخوك الحين امك تنتظرك يالله قووم ...
عبد العزيز: اففففففففففففف انت ماتبي تسكت بعد ....
حسين بعصبيه : اف منك انت وجهك ..قوم بيتكم ..اذا مو عشاني عشان امك ياحظي ..
عبد العزيز : بقوم بقووم ..أفف ...
حسين : يالله بسرعه رايح اشغل السيارة زين ..؟؟
عبد العزيز: اووووووك .....
.....................وراح عبد العزيز بيته ........
ام عبد العزيز : هلا يمه هلا نظر عيني وينك فيه من متى وانا احاتي جيتك يمه ..
عبد العزيز : كنت مع حسوون لاتخافي انا بركب دااري ..
ام عبد العزيز : براحتك يايمه ....



...




الساعه 2ونص الكل نايم .... والغرفة الي فيها ريم .......
ريم http://lost-angel.net/vb/images/smilies/MsgPlus_Img0241.png(لازم اطلع ..من هني انا واخوي ونروح بيتناا ..اذا قعدنا بتكثر المشاكل ........))
وطلعت ريم من غرفتها ولابسه عبايتهاا وراحت للغرفه الي نايم فيها اخوها عزوز الصغير
وصحته من نوومه .....
ريم بهمس : عزوز حبيبي قووم ...
عزوز الصغير : وين تبي تروحين ..
ريم : اشششش ..قوم انت وبتعرف حبيبي ..قوم ..
..................وطلعت ريم من البيت .....
بعد ماتركت رساله تحت غرفة عبد العزيز ..........

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 06:43
الــــــــبــــــ الســادس ـــــــارت



...


فيصل درى بالحادث الي صاب بنته وراح لها ..وحمد ربه ان ماصارفيها شيي ...
حسين وعبد العزيز بالسيارة طالعين من المستشفى ........

حسين: عزيزززززز ..
عبد العزيز : نعم ...
حسين : وين تبي تروح ..؟؟
عبدالعزيز : امش وانت ساكت ....
حسين : افف منك ومن وجهك زين ..
عبد العزيز بعصبيه : لا حول ......
حسين : زين لاتصارخ ..مو بعيد انا عشان تصارخ ..
عبد العزيز : اقوول وقف هني..
حسين : وين تبي تروح ..؟؟
عبد العزيز فتح باب السيارة وهي تمشي ...
حسين يصارخ : عزوزوووووو يالمجنون وين رايح ..
عبد العزيز : مو شغلك انت روووح ......
حسين :مو رايح ..امش خلص ما بتكلم ...
عبد العزيز : قلت لك ررررروح .....
حسين : افففففف انت معطل السيارات الي وراي اركب ...يالله خلص ...
عبد العزيز ركب السيارة ومشوو ..
بعد فترة صمت .....
عبد العزيز : حاس اني متغير ......
حسين ساكت ومارد ........
عبد العزيز : اتكلم اناا ..
حسين :.........................
عبد العزيز: ليش ساكت يالدلخ ..
حسين :..................
عبد العزيز : افففففففففف ..
حسين : انت من شوي ..تقول اسكت ..الحين تبيني اتكلم لا سوي لي ريموت كنترول احسن......
عبد العزيز : خلص حقك علي بس اسمعني ......
حسين : طيب اخلص شعندك .........؟؟
عبد العزيز : سمعت الي قلته ..؟؟
حسين : قالو لك اصمخ ..اي سمعت..!!
عبد العزيز : وش رايك ......؟؟
حسين : مدري ..
عبد العزيز : كيف يعني ماتدري ..
حسين : يعني ما ادري ...
عبد العزيز : انت لازم ترفع ضغطي ..
حسين : وانت لازم تسال اسأله زي وجهك .....
عبد العزيز : الشرها مو عليك الشرها على الي يتكلم معاك زين ..
حسين : أحسن ......
عبد العزيز :حسووون ..
حسين :آآآآآآمر ...
عيد العزيز :بجي بنام عندك اليله ...
حسين : البيت بيتك ..
عبد العزيز :مشكوور ..
حسين وحط يده على كتف عبدالعزيز : ولووو ليش شكراا ...



...



بعد يوومين جاوقت طلعة ريم من المستشفى ..
عند المستشفى ....
ريم :يبه انا ابي ارد بيتناا ...
ابو ريم : ريم يايبه من بيهتم فيك..؟؟
ريم : مو مهم ..
ابوريم : وعزوز الصغير من له ..
عبد العزيز: لايشيخه ... بتجين البيت ..
ريم : بس اخاف تصير مشاكل مرة ثانية مع جدك ...
عبد العزيز:امشي وعلى ضمانتي ومحد له شغل يالله ....امشي وخل عنك الدلع ..
ابوريم :عبد العزيز ..
عبد العزيز: هلاا ..
ابوريم : محتاج سيارتك ياولدي ..
عبد العزيز: طيب خذ المفتاح سيارتي تحت امرك ...
ابوريم: مشكوور ..يالله ريم اركبي معاي ...
عبد العزيز:وين بترووح ..؟؟
ابوريم : بمر جنب واحد من المحلات تبي تاخذ لها كم غرض ...
عبد العزيز :وشلون ورجلها المكسورة..
ابو ريم :لا بوقف وبشوف وش تبي وهي بتختار ..
عبد العزيز: فهمت عليك بس عطني وعد بعد ماتخلصون تردهم البيت ..
ابو ريم : خلص وعد ..
عبد العزيز:يالله حسوون خلنا نمشي ..
حسين: يالله ...



...



في بيت عبد العزيز"
ام عبد العزيز: يمه عزوز مرة عمك متى تطلع من المستشفى ..
عبد العزيز: مدري..
ام عبد العزيز: اني وخالتك قررنا نزورها ..
حسين: ابشري ياخاله نوديك انتو متى تبغون تروحون ..؟؟
ام عبد العزيز: بكرة العصر وباخذ عزوز معاي بعد ..
عبدالعزيز: خلص صار..



...




اليوم الثاني في بيت حسين ...
ام حسين : حسون يمه ..
حسين : هلا يمه ...
ام حسين : وش صار مع بنت عمك ..
حسين : بخير يمه ..
ام حسين : مسكينه بتتأخر عن دراستهاا ,
حسين: احنا قلنا لها اتركي الدراسة هالسنه وتكمل السنه الي بتجي...
ام حسين : ليه تكمل السنه..
حسين: وشلون يمه تكمل السنة راح عليها اسبوع ..وغير الايام الي راحت صعبه تعوض بدراستهاا ...
ام حسين : الله يعينهاا..

تووووووووت تووووووووووووت << صوت التلفون
ام حسين رفعت السماعه : هلا ..
********:هلا مرة اخوي,,,
ام حسين :هلا فايزة ...
فايزة: هلا ام حسين..
ام حسين : هلا والله .
فايزة: سمعت بتروحون تزورون مرة اخي فيصل ...
ام حسين :اي بنروح بعد نص ساعه بنمشي..
فايزة: عادي تمرون علي
ام حسين: اكيد انتي اجهززي وبنمر عليك..
فايزة: وشلون بنته ..؟؟
ام حسين: لا ابشرك زينه ...
فايزة: الحمد لله ...قلت بروح بشوفهم بس زوجي مانعني يقول اذا انتي رحتي وصرتي ضد موقف ابوك ابوك بيزعل
ام حسين : ايه ..والحين ماقال شي على زيارتك مرة اخوك ..
فايزة: اقنعته ان خلاص عادي تردد بس بعدين وافق ...
ام حسين : وخواتك موزة وحصه..
فايزة : قالو بيشوفون ازواجهم ..ولحد الحين ماعطوني خبر ..الموهم انتوو مروو علي انا الحين بروح اجهز ..
ام حسين : طيب مع السلامة ...




...



بعد نص ساعة بالمستشفى ...
ام حسين : حسين يمه وين الغرفه ..
حسين : امشوو ورااي ..
عبد العزيز: مو تطولون خالتي ...
ام حسين : لا مابنطول ..
عبد العزيز : لحظة بقول لخالتي قبل لاتدخلون ..
فايزة : طيب ...

طق عبد العزيز الغرفه الي فيها ام ريم ..
ام ريم : من ..؟؟
عبد العزيز: انا ياخاله ...
ام ريم : حياك ..
عبد العزيز: لا ياخاله بس امي وخالتي وعمتي جايين يزورونك..
ام ريم : حياهم تفضلوو ...

دخلو الحريم ..
وكلهم بمرة وحده ...: السلام عليكم يا ام ريم ..
ام ريم : حياكم وعليكم السلام ..
ام حسين : انا ام حسين مرة صالح وهذي اختي ام عبد العزيز وهذي فايزة اخت فيصل زوجك ..
ام ريم : حياكم ..والله ونستوني بجيتكم ....الله يفرحكم ..تفضلوو ..
ام عبد العزيز: هذي لك ياوخيتي ..ورد وحلويات ...
فايزة : وهذي هديه بسيطة مني لك ..
ام حسين : وهذي بعد مني لك تفضلي ...
ام ريم : ليه كلفتو ع انفسكم ماكان له داعي ...كل ذا ...
ام عبد العزيز: لا وشلون ماله داعي ..يالله عاد ..
ام ريم : تسلمي ..والله خيركم سابقكم ....ام عبد العزيزوشلون ريم بنتي ...
ام عبد العزيز: والله بخير اهي وعزوز الصغير قلت بجيبه معاي بس نام وريم قالت مايحتاج خلها يوم ثاني ...
ام ريم : والله وفيكم الخير عبد العزيز وحسين كل يوم يمرون مو مخليين شي موب جايبينه ..الله يحفظ لكم هاشمعتين يارب
ونعم التربيه صراحه ...
ام حسين : حسين وعبد العزيز حسبة اولادك واذا احتجتي شي قولي لهم والله مابيقصرون ..
ام ريم : والله هم موخليني احتاج شي عشان اتصل عليهم اذا احتجت..
فايزة : الا يامرة اخووي متى انشالله تطلعين من المستشفى ..؟؟
ام ريم : كل يوم وقالو بكرة ..والدكتور يققول لازم اسوي عمليه ..
فايزة : اهاا ..طيب سوي العمليه وش المانع اريح لك من القعده الطويله هناا ..
ام ريم : مدري والله ...

بعد صلاة العشاء ...
عبد العزيز : يمه أنا جووووووووووووعان ..
ام عبد العزيز : جاي الاكل جاي وشفيك ..بروح اول اشوف عزوز ويش يسوي وبرجع احط لك الاكل وبقول لشغاله تروح تحط الاكل لريم وتركبه
له فوووووووووق ...
عبد العزيز: يمه انتي روحي لعزوز وانا اروح للشغاله ..
ام عبد العزيز: انت خلك انا بروح للشغاله ..
عبد العزيز : بجي وراك ...
ام عبد العزيز : وليه ..
عبد العزيز: امششي ومالك خص ...
ام عبد العزيز : ههههه ..انت شكلك بتقعد بالفرن تاكل ...
عبد العزيز : جووووووووووووووووع يمه جووووووووووع ..
وراحو المطبخ ..
ام عبد العزيز: رنيساااا ..حطي العشا لريم وركبيه لهاا زين ..
رنيسا : زين ماما زين ...
عبد العزيز راح نط جنب الفرن ..
عبد العزيز ورافع غطا الجدر ..: الله وش هالزين يام عزوز وش ها الزين ..
ام عبد العزيز : اقول انقلع برا المطبخ ..وطلعت عنه ..
عبد العزيز لما شاف امه راحتت..
عبد العزيز بهمس: رنوووسه ..
رنيسا تطالعه بنص عين ..: خير اس فيه ..؟؟<<وش فيه ..؟؟
عبد العزي**همس : هذا الاكل لريم ...؟؟
رنيسا : ايووة ..
عبد العزيز : انا بركبه بدالك ...
رنيسا : مشكوور بابا مشكوور ..انا في ركب ...
عبد العزيز : يالله رنووسه ...
رنيسا : اس فيه تدلع اسم انا ..؟؟
عبد العزيز : عطيني الصحن ..ويالله ما ابي اتعبك ثقيل عليك يالله ..
رنيسا : مافي ..
عبد العزيز : شووفي يار نيسووو اذا ماعطيتيني الصحن اوديك بكف على وجهك ورا الشمس ..
رنيسا : انت اس فيه اليوم ساعه دلع ساعه عصب ..
عبد العزيز : يالله مو شغلك مابقى الا انتي ..عطيني ويالله حطي الاكل لي انا بركب دا ...
رنيسا : بخليك ركب اكل فوق بس بقول لماما ...
عبد العزيز يمثل الخوف : لاتكفي لاتقولي بليزززز ......اخاف انا اخاف ..
رنيسا ببتسامه : صحيح انت في خوف مني ..؟؟
عبد العزيز: هذاني قاعد ارجف من الخوف ..
وقلب لها بعصبيه ...: رنيسووووووووو انقلعي من وجهي لاكف وان قلتي لامي ماتلومين الا نفسك ماعاد الا شغالات اندونسيا تخوفني
مالت عليك ..وعلى وجهك ذا المنعجن تقول علبة مايونيز خربانه .....
رنيسا : خلص بابا انا مافي قول لاحد رووح ..
عبد العزيز بنص عين : اي الحين صرتي خووش مرة ...


...



وركب عبد العزيز لعند غرفة ريم ...
طق طق طق ..<<صوت دق الباب .....
ريم: هلا خالتي دخلي ....
عبد العزيز : خدمة الغرف ..لو سمحتي العشاء وصل<< وهو لازال عند الباب مادخل ...
ريم توترت : هاا ...عبد العزيز ..
عبد العزيز: لا وش تفتكرين ..راجوو سواق جدي...
ريم :هه ..وش تبغى ..؟؟
عبد العزيز :اقول العشاء ...
ريم : ما ابي ..
عبد العزيز: لاعلى كيفيك هووو ..بتاكلين ..
ريم : ماابي ..
عبد العزيز : لاتخليني اتهوور ..
ريم : وش بتسووي .......؟؟
عبد العزيز : ماباكل ...
ريم : عادي ..
عبد العزيز : ترا انا ميت جووع وقلت اول اركب لك عشاك بعدين باكل ...
ريم : مشكلتك مو مشكلتي ...
عبد العزيز: عنااااد يعني ..
ريم : فسره زي ماتبي ..
عبد العزيز ((زين والله لروعك الحين )): زين براحتك يابنت عمي ..
ومشى شوي لبرى..وحط صحن الاكل على الطاولة الي بالارض ..واخذ كاس العصير وشرب العصير ...
واخذ الكاس وكسره ...وحط بيده كتشب محل الشراينن ..
ريم بغرفتهاا : ولل كسر الصحوون ..
عبد العزيز بالصاله يصارخ .:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمه ايدي انجرحت تقطعت شرايني ..يمه ..آآآآآآآآآآآآآآه ..
ريم بخووف : وش سووى داا ..
عبد العزيز : آآآآآآآآآه ويلي يمه بمووووووووووت ..
جت ام عبد العزيز ..: ويلي عليك يمه ..قووم قومم ياربي ولدي رراح فيهاا..
ريم بخوف سحبت كرسيها وطلعت برا ..: وش صاير وش صاير ..
عبد العزيز : رروحي دارك مالك شغل ..آآآآآآآآآآآه ويلي يمه ..آآآآآآآآه ...بموت انفاسي ...بتغيب ...
ام عبد العزيز : رنيسسسسسسسسسسسسسسسسااااااااااااااااااااااا ..رنيسا جيبي شنطة الاسعافات واتصلي على الاسعاف بسرعه ..
عبد العزيز ((ول اسعاااااااااااااااااااااااف ..رحت فيهاا .))): لا يمه مايحتاج اسعااف ..
ريم بعيونها دموع : لا يحتاج اسعااف ..
عبد العزيز قام من ع الارض ..ولحس يده بلسانه .: الكتشب لذيد يم يم ..
ام عبد العزيز بعصبيه : الله ياخذ بليسك .......
عبد العزيز : هههههههههههههههههههااااااااي
ريم من عصبيتهاا صارخت بوجهه ودموعها على خدها: انت واحد سخييفففففففف تعرف وش معنى كلمة سخييفففففف ..
عبد العزيز متفاجئ :ول شسويت ..بعدين لو انا سخيف ما اهتميتي لي وطلعتي ودمعت عيونك على شاااني ..ههااااااااااااااااااااااااااااااي ..
ام عبد العزيز : انت مابتوقف عن دي الحركات المشكله اني اصدقك ما كني شفتك تسوي هالمقلب من قبل ......ريم يمه دخلي ..بجيب لك
العشا ...وانت عزووو نظف وصاختك وجيب كاس عصير مرة ثانيه ..
عبد العزيز : من عيوووووووني ...يالله بلازعل يمه ...
ام عبد العزيز : احلم اكلمك عدل ...
عبد العزيز راح حب راس امه ويدهاا : افاا يم عزوز ماترضين ...
ام عبد العزيز: ليه تخوفني عليك ..
عبد العزيز : بس كذاا مززاج ..
ام عبد العزيز سحبت يدها : اجل مابكلمك ..
عبد العزيز : يمه تعرفين اني ماقدر على زعلك يعني مابتحرك من هنا الا لما ترضين ........
ام عبد العزيز: بكيفك اجل انا الي بتحرك .....
عبد العزيز : يمه تكفين ..
ام عبد العزيز : بالحلم .......
عبد العزيز : يمه ....
ام عبد العزيز : روح عني ..مو فاضيه لك ..
عبد العزيز يتصنع الحزن : زين اجل عاندي اكثر وخلك زعلانه ..عشان انا يتيم تستغلووني ....وتتكبرون علي زين زين ...انا رايح .... فأما اليتيم فلا تقهر ..
ام عبد العزيز زعلت من كلامه واثر فيها: خلص سامحتك روح جيب عصير يالله ......
عبد العزيز بفرح : صدق يمه منتي بزعلانه ..
ام عبد العزيز : مابزعل اذا وعدتني انك ماتعيدهاا .......
عبد العزيز : ما اوعدك بس بحاول ..ههااااااي ..يالله بروح اجيب العصير .......


...


الساعه العااشره .....................ليلا .......
على الجواااااااااال ............................................
حسين : هلا عزوز وش قاعد تسووي .........
عبد العزيز : بس اراجع درووسي ..........
حسين : ول لحد الحين ماخلصت ........................................؟؟؟؟؟؟
عبد العزيز : انت متى خلصت ...يا شاطر ....؟؟
حسين : الساعه تسع ....
عبد العزيز : انا هالحزة كنت قاعد اسوي مقلب ....هههااي ..
حسين : هههههههههههه ..في منووووو ..
عبد العزيز : بريم ......هههههههااي ...
حسين : وش سويت ...؟؟
عبد العزيز :..اسمع .......


...




اليوم الثاني .......................
حسين : يمه ..أنا طالع تآآآآآآمرين على شي .....؟؟
ام حسين : لا ييمه ..بس وين رايح...
حسين : بشوووووووف عزوز ...
ام حسين : خلصت دراستك ..........؟؟
حسين: اييه يمه ..ولدك شاطر ...
ام حسين : ههههه طيب الله يحفظك......


...


في بيت عبد العزيز .........
عبد العزيز يلف بكتابه يحفظ القوانين ....
ام عبد العزيز : اقعد دورت رااااسي ..
عبد العزيز : ابي اخلص هالكتاب وافتك ....
ام عبد العزيز : وانت متى بتخلص ........
عبد العزيز : شوووي بس ....
عزوز الصغير : عبد العزيز .......
عبد العزيز :هلا ..حبيبي آآآآآآمر ..
عزوز الصغير : انا مليت ..
عبد العزيز : وش تبي ...اسوي لك ......؟؟
عزوز الصغير : العب معي طيب .....
عبد العزيز : حبيبي اخلص مذاكرة واجي لك اقعد تفرج ع التلفزيون لاحد ما خلص ..
توووووووووووووورن تووووووووووووووووورن ...>>جرس الباب ......
عبد العزيز :رنيسوووووو يالخبله الباب ....
رنيسا : زين بابا .....
وراحت فتحت الباب ...
رنيسا : باباا هذا حسين .....
حسين : سلااام ..
عبد العزيز : وعليكم السلام .....
حسين : مرحبا خااااااااالتي ..مرحبا عزززززوز ..
ام عبد العزيز : هلا يمه ....
عزوز الصغير : مرحبا..يالله قوم لاتقعد ..
حسين : وين ........؟؟
عزوز الصغير : العب معي عبد العزيز يذاكر ......
حسين : ابشر ...وش تبي نلعب ........؟؟
عزوز الصغير: انت فكر ........؟؟
حسين : انت جوووووووووعان ......؟؟
عزوز الصغير : يعني .....
حسين : شرايك تسوي لنا كيكة .....؟؟
عبد العزيز : حسووووووونووو ...لاتقول بتطبخ .....؟؟؟
حسين ببتسامه عريضه : يس ....
عبد العزيز : لا بالله احترق بيتنااااا ....
حسين : بنشووف ....
عزوز الصغير : حسين الحين انا الي بطبخ ....؟؟
حسين : اي انا وانت .......
عزوز الصغير : بث انا ما اعلف اطبخ ..<<ماعرف اطبخ
حسين : ولا انا ....
عزوز الصغير : شلون بنطبخ ....
حسين : في شي اسمه كتاب طبخ .... يااااااااااارنيساا رنسيه وعمى..
رنيسا : نعم بابا ..
حسين : روحي جيب كتاب الطبخ ....
رنيسا : اووووووووووكي بابا ..
حسين : الا شخبار ريم ...؟
عبد العزيز بنص عين : ليه تسأل ..
حسين بمزح : ولهت عليهاااا ..
عبد العزيز رمى الكـــــــــــتاب : هيييييييي انت واعي شتقول ...
حسين : هههههههههههههههه ..اجل ليه بسأل عليها ..؟؟


يتبع .. ~

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 06:45
البـــــــــــــــــــــــ الـــــســـــابـــــــع ــــــــــارت




عبد العزيز : بخير اهي بخير...
حسين : ليش عصبت ....؟؟
عبد العزيز ..: من قال عصبت .......((صدق انا عصبت وش صاير فيني؟ .....آآآآه منك ياقلبي مدري شفيني ))
حسين : عززو وين رحت هييييييييييييي..
عبد العزيز : معاك ..خلني اذاكر بس ....
حسين :طيب ذاكر ...
وجابت رنيسا كتاب الطبخ ..
حسين : يالله عزوز خلنا نروح المطبخ ...
عزوز الصغير : يالله .....
ودخل حسين المطبخ ....
حسين : عطيني المريله ..عشان بلوزتي ماتتوسخ ..
عزوز الصغير : حسين ..ليش بنطلونك قصير ..
حسين : ههههههههه ..هذا برموداا ..موضه الشباب ..
عزوز الصغير : ابي مثله ..
حسين : خلص اذا خلصنا الكيكه ناكلها ونروح اشتري لك الي تبيه ..زين ؟؟
عزوز الصغير : ايووة ..
وبدا حسين يجهز المقادير ...
حسين : عزوز رح جيب ثلاث بيضات ..
عزوز الصغير :طيب ...
حسين : رنيسوووووو يالهبله ..وين الطحين ...
رنيسا : هذا طحين....
حسين : عزوز حبيبي روووح جيب امممممممم وش بشووف ..ااي جيب الزيت ..
عزوز الصغير ..: ان شاء الله ....
وبدا حسين يحط المقادير .......
حسين : عزوز حط سكر ..
عزوز الصغير : حطيت السكر ..انا ابي اخلط ..
حسين : يالله امسك ...
عزوز الصغير : ايووووووووووة عدل حسين ...متى نحط كريمه .....؟؟
حسين : لما تستووي .. شكلها تحتاج شوية طحين ..صح ....؟
عزوز الصغير : ايه ..
حسين : رح جيب الطحين ..
عزوز راح جاب الطحين ..:حسين امسك ..
حسين : تسلم حبوبي ......
عزوز الصغير : شف فيك طحين ...
حسين : وووووووين.....؟؟
عزوز الصغير : ههههههههه بحشمك ..<<خشمك ....
جا بيمسح الطحين عن خشمه صار فيه اكثر لان بيده كان فيه ...
حسين : ها راح الطحين ..؟؟
عزوز الصغير : ههههههههههههههههه لا اصلا صار فيه اكثر ..
حسين: طيب مو بس انت مايصير فيك طحين ...
واخذ حسين يده ووصخ عزوز بخده طحين ...
عزوز الصغير : هيييييييييييي وصختني ..
حسين : ههههههههههههههه ..احسن ..
عزوز الصغير :يالله خلنا نخلص الكيكه عشان ناكلها ونخلي عبد العزيز ماياكل ..
حسين : ههههههههه شكلك حاقد عليه ....
وخلط حسين وعزوز الكيكه ....
وحطوها بالفرن .......
الا ودخل عبد العزيز ..........
وشاف حسين بالطحين اهوو وعزوز .....
عبد العزيز :ههههههههههههههههههههههههه ......تحفه شكلك ...
حسين : تمت العمليه بنجاح ..
عبد العزيز : من قائد المركبه الى جميع الركاب ..
حسين : اربطو الاحزمه للانطلاق ....
عبد العزيز : هياااااااااا ..
عزوز الصغير: وين ....؟؟
حسين : بنروح الفضاااااء ....
عبد العزيز : جرانديزر ..
حسين : هههههههههههههه ..وااااااااال قديم .............!!
عبد العزيز : هههههههه اي ادري ...
حسين : يالله نطلع ...رنيسوووو اذ استوت الكيكة نادي علي بنحط الكريمه انا وعزوز .....
رنيسا : طيب ............
.......
عزوز الصغير : انا بروح لريم بقولهاا اني سويت لها كيكة ...
عبد العزيز : ااي وقولها انك سويتها معاي زين .....
حسين : لايشيخ ......!!!!!!!
عبد العزيز : هههههههههه ليش لا .......؟؟؟؟!!!
حسين : انا اتعب نفسي وانت تنسب الشغل لك لا يعمي روح عني ..........
عزوز حبيبي انت ماتكذب قولها انك سويتها معااي ......
عزوز الصغير: طيب ....



...


وركب عزوز الصغير لريم ......
عزوز الصغير : ريييييييييم ..ريممممما ..
ريم : هلا حبيبي ...وش تبي ............؟؟
عزوز الصغير : ريم سويت كيكة ....
ريم : صدق حبيبي ...من سواها معاك .........؟؟
عزوز الصغير : حسين سواها معاي بعد شوي بتستوي وبنحط فوقها كريمه ..
ريم : وين ولد عمك عبد العزيز ....؟؟ ليش ماسواها معاكم .........؟؟
عزوز الصغير : كان يذاكر وانا مليت قال حسين بيسوي معاي كيكه ........
ريم : بتجيب لي منهاا ..
عزوز الصغير : ايه بجيب لك بتشوفيها مررررررة حلوة ..
ريم : هههههههه ..اايه خلص حبيبي روح استناها تخلص وبعدين جيبها لي ..
عزوز الصغير : ايه ..
ريم : عزوز ماعطيتني بووووسه ........؟؟
عزوز الصغير راح باس اخته ريم بخدها :أمووووووووووووووووة ...
ريم : فديتك حبيبي يالله رووح ..لايكلها حسين وعزيز ......
عزوز الصغير : ايه ...




...


واستوت الكيكه .........
رنيسا : الكيكه خلصت بابا .......
حسين : ياهوووووووووووووووووو ..(وحمل عزوز الصغير ..)) يالله عزوز خلنا نروح نحط الكريمه ..
عزوز الصغير : يم يميييييييي...
عبد العزيز : ههههههههههه ..انا بجي بحط الكريمة معكم ..
حسين : يالله امش روينا الفن ......
عبد العزيز : وعلى اصوووووووووووووووله ..ههااي ..

ودخلوو المطبخ ...
عبد العزيز بحماس : الكريمه يالهبله رنيسا الكريمه ........
... وبد الفن للكيكه ...
حسين : هههههههههه عزو شووف حط هنا ماحطيت ...
عبد العزيز : ووين ..أيه لحظة ....
حسين : اقوول يالهبله رنيسوووووووو ...
رنيسا : اففف ..وش تبي ...؟؟
حسين : مافي حلاوة الي على شكل حروف .......؟؟
عزوز الصغير : كيف دا الحلاوة ......؟؟
حسين : على شكل حرووف عشان نكتب اسمك واسمي فوقهاا ...
عبد العزيز : لايشيخ واسمي .....؟؟
حسين : ههههههههه خلص بنكتب عزوز تربيع ...
عبد العزيز : هههههههههه وانت حسين اس واحد هههههههههههههههه ..((تأثير العلمي ........خخخخخ..))
رنيساا : بابا حسين موجود حلاوة ..
حسين : بابا في عين الي خلفووك كبر جدك انا تقولين بابا ...


...



حسين : بابا في عين الي خلفووك كبر جدك انا تقولين بابا ...
عبد العزيز : هههههههههه حلوووووووووة ..خل عنك عاد .... يالهبله ..عطيني الحلاوة .......
رنيسا بعصبيه : امسك ...
عبد العزيز : لاكفخيني ..كفخيني ليش ماتكخفيني ...لا لا كفخيني ..
رنيسا : اووووووووووف ..انا في اطلع ...
حسين : في ستين داهيه ياااااا هبله .......
عبد العزيز : ماعليك منها ..خلنا نحط الاسامي ....بالحروف ...
عزوز الصغير : انا بكتب اسمي...
حسين : يالله ..
وكتبو اسمائهم الثلاثه ........
عبد العزيز : في احد ناقص ....؟؟
حسين : من ........؟؟
عبد العزيز: ريم .....
عزوز الصغير : اووه يالله نكتب اسم اختي .....
وحطو اسم ريم ....
وصار وقت تقطيع الكيكه .....
وكل واحد اخذ قطعه ...
عبد العزيز : يالله بركب اخذ الكيكه لريم ....
حسين : لا يشيخ ..خل عزوز يركبها ..
عبد العزيز يتحايل ..: عزوز تعبان سوى كيكه ..
حسين : عزو ..وش قصتك ,,,,
عبد العزيز : انا الي وش قصتي ولا انت قاعد تحقق ..خلص انا بوديها يعني انا ..
حسين : اذلف رح وديها ..اما انا بستمتع بمذاق كعكة من صنع اناملي السحريه ..
عبد العزيز ويقلد عليه : اناملي السحريه الا اناملك الخربانه ..
حسين : وش قصدك ..لا قول وش قصدك قول قول .... ..
عبد العزيز : انا راكب ........
حسين : في ستين كيكه ..
عبد العزيز : ههههه حلوة انت في ستين كريمه .....
حسين : روووووووح بس الكيكه بتعفن وهو ماركبهاا ..
عبد العزيز : صح صح .......



...



وركب عبد العزيز لريم ......
عبد العزيز : احــــــــــــــــم ..
ريم ع طول رتبت حجابهاا ..
عبد العزيز: ممكن ياآآنسه .....؟؟
ريم : اتفضل ...
عبد العزيز ببتسامه تذوب: خدمة توصيل الكيك في بيت عزوززز ...
ريم انجنت : مشكور ..
عبد العزيز: ولوووو واجبناا شو بنت عمي ... يالله هذي كيكتك وعليها اسمك بعد ..
ريم : صدق بشوووف ..
واخذت ريم منه الكيكه ..
ريم : وااااااو حلوة ..من وين لكم هالحركات ...
عبد العزيز: مني انا ابو الافكار ..
ريم : صحيح ...قول لحسين مشكور ع الكيكه صراحه شكلها لذيذ ...
عبد العزيز: حتى انا اشتغلت معاهم موبس هوو ..
ريم بخبث : يظل الي سواها حسين ...
عبد العزيز منقهر : نتمنى لكم اكلا هنيئا ..
ريم : هههههه ..شكرا يا عامل خدمة الغرف ..
عبد العزيز : هذا مانسعى اليه ارضاء ال**ائن ..
ريم : هههههههههههههههههههه ...تصدق ..؟!!
عبد العزيز: ايش .....؟؟
ريم : صدقني انسب شغله لك انك تشتغل تبع خدمة الغرف بفندق ......هههههه ..
عبد العزيز متفاجئ: خيرررررررررررررر ....؟؟!! اقوول ..كلي كيكتك احسن ما لطخ الكريمه الي فيها بوجهك ..
هذا الي قاصر عبد العزيز ولد سعوووووووووود يشتغل خدمة غرف .......
زين انا زعلت ...الحين ...زين يالله ....
ونزل عبد العزيز .....
ريم : عبد العزيز ..عبد العــــــــــزيز ... تعال امزح .. ((ياربي الحين وش الي يرضيه داا ..اف منه ..)) آكل كيكتي احسن من ..شسمه ....


...



حسين مبسوط: يم يم ..اكتشفت اني اعرف اطبخ .. وش رايك خاله حلوة ولا لا .....؟؟
ام عبد العزيز ببتسامه: الا تجنن ...
حسين : ها عزوز حبيبي عجبتك الكيكه .......؟؟
عزوز الصغير بفرح : ايه ..لاني سويتها معك ......
حسين : ياولد ياعزووووووو ... وش فيك ساكت ..
عبد العزيز : لا ولا شي ... بس منسحر بطعم كيكتك ..
حسين : ايه ..ههههه ..يالله خلص من الكيكه بنروح السوق مع عزوز....
عبد العزيز : ليه ....؟؟
حسين : باخذ له برموده مثل حقي ..
عبد العزيز : هههههه ..صدق ....؟؟
عزوز الصغير : ايه حسوون وعدني اذا خلصنا كيكه نروح ناخذ واحد لانه عجبني .....
عبد العزيز: ابشر بالي تبيه ..
حسين : يالله نمشي .....؟؟
عبد العزيز: ايه ..
وراحو مجمع ******* .....
عبد العزيز: عزوز ...حبيبي وش رايك اخذ هذا ..
عزوز الصغير : لا ابي مثل حسين ...
حسين: امش بوديك المحل الي اخذت منه ..حق اولاد هوو ..يمكن نحصل واحد يشبهه ع الاقل ..
عزوز الصغير : ايه ..
عبد العزيز: لو حنا مارين ماخذين فصووله ..من عند عمتي فايزة .....
حسين : فيصل ...؟؟..
عبد العزيز: ايه وحشني من زمان ماشفته ......
حسين : تلاققي ابوه ماخذه ...
عبد العزيز : ايه اصلا ما توقع يخلينانطلع فيه ..يقول حنا مهابيل وما ينترك معانا بزر ..
حسين : مالمهبول الي هوو ...


...



عزوز الصغير : حسين شف هذا مثل حقك بس دا ازرق وانت اخضر صح ...؟؟
حسين : ايه ..بس دا كبير عليك ..صبر اسال الاهبل الهندي دا الي واقف ..
عبد العزيز: لوو سمحت ......



...




طلعو من مجمع***** .......
عبد العزيز: عزوز تبي ناخذ لك لعبه ...؟؟؟
عزوز الصغير : ايه ....
حسين : وش بتاخذ له ...
عبد العزيز: ناخذ له بلايستيشن محموله .....؟؟
حسين : اي وانا باخذ لي وحده بعد ..
عزوز الصغير : انت كبير مايصير تلعب .......
حسين : هههههههه ..لايشيخ اللعب بس للصغار ..حتى الكبار يلعبون ...


...





اليوم الثاني ......بالصاله ..
ريم: خالتي.......
ام عبد العزيز: هلا يمه ..
ريم : ابي ازور امي ..
ام عبد العزيز: وعلى هالحاله ..صعبه ..
ريم : بس...
ام عبد العزيز: لابس ولا بس.. شرايك تكلمينهاا ..؟؟
ريم : صدق .......؟؟!!
ام عبد العزيز: ايه ...اتصلك عليها واتكلمي معاها ..
ريم : طيب ...مشكوررررررررررة خالتي ..



...



حسين : عززوو ..
عبد العزيز : هلا ...
حسين : متى يصير سفر عمك عشان علاج زوجته ...؟؟
عبد العزيز : مدري ...يمكن بعد ماتطلع من المستشفى على طول ..
حسين : اسأله ..عشان نشوف حجز التذاكر ... وحجز الفندق علشان اول مايوصلون ..
عبد العزيز: ايه ..بعدين اروح اشوفه ..تجي معااي ...
حسين: ايه ...
حسين : بطلع بلايستيشنتي المحموله ..ابلعب فيهاا ...
وظل حسين يلعب شووي..
لحد ماا ....
حسين: عزوز عزوز شف دي معلقه معي ..مو عارف اتخطاهاا ...
عبد العزيز كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن بعالم ثانني ...
حسين يهز عبد العزيز : عزوز ..وين رحت ....
عبد العزيز: هاا ..معاك ......
حسين : وين معي الله يهديك اناديك مترد علي .....
عبد العزيز بتوتر : لا ولا شي ....
حسين: وش فيك هالأيام منت على بعضك ....؟؟
عبد العزيز : لابس افكر.....
حسين : بشنوو....؟؟
عبد العزيز: بعدين تعرف ......
حسين : براحتك .....


...




باليل .........بغرفة عبد العزيز.....
عبد العزيز: (((مدري وش فيني كله اشرد ....بريم....))تنهد ...



...



بغرفة ريم.......
ريمhttp://lost-angel.net/vb/images/smilies/MsgPlus_Img0241.png(اافف تعبت من القعده على هالسرير ....ابي اروح المدرسه بس وشلون وانا على هالحاله ......اهو صحيح مو ملل ....
وين الملل وعبد العزيز مو مخلي شي مايسليني .....ايه عبد العزيز ....الي اذا جا عندي احس نفسي اعرفه من سنين ..........))


...





اليوم الثاني ...........................

عبد العزيز :يمه ........يمـــــــــــــــــــــه ....

ام عبد العزيز : هلا يمه ...
عبد العزيز : يمه ..عمي وزوجته بكرا بيسافرون ....

ام عبد العزيز : بهالسرعه ......
عبد العزيز: ايه ..حسين خلص كل شي لهم .........
ام عبد العزيز: وين هم الحين .........؟؟؟
عبد العزيز: بعد شوي بمر باخذهم المستشفى بوديهم بيتهم .......
ام عبد العزيز: بروح معاك وياهم لبيتهم .....
عبدالعزيز: ليش....؟؟
ام عبدالعزيز : نساعدهم شفييييييييك.....
عبد العزيز: ههههههههههههههه ......
انا بروح بركب لريم أخبرهـــــــــــــــــآآآآ..
ركب عبد العزيز ...لريم ...
كانت ريم قاعده والتلفزيون مشغل ...عبد العزيز يشاهد ..وهي بعالم ثاني ....
عبدالعزي**هدوء: ريــم...ريم..
ريم ماكانت حاسه بأحد ...
عبدالعزيز بصوت عالي ..: ريـــــــــــــــــــــــــــم ...
ريم شهقت : بسم الله الرحمن الرحيم ...خرعتني شفيييييييييييييك ......
عبدالعزيز مبتسم : شخباركــــــ...؟؟؟؟
ريم بعصبيه : بخير ..
عبدالعزيز : افااا ..كذا تكلمين عزوز .......
ريم : ايه وش فيهاا .....
عبدالعزيز قعد على السوفا
مقابل ريم ....
ريم بدون نفس:آمر.....
عبد العزيز : مو مهم ...خلص كنت بقولك شغله وهونت ..
ريم : وش هالشغله ......
عبدالعزيز: تبيني اقول ..
ريم : تكفى ....
عبد العزيز: بكرا موعد طيارة امك وابوك ......
ريم: هاآآآآآآآآآآآآآآآ.......؟؟
عبدالعزيز: ايه ...
ريم: انا اتصلت لامي وماقالت لي ..
عبدالعزيز: وانا الحين قلت لك ....
ريم وبعيونها دموع : ومتى موعد طيارتها ...
عبد العزيز: تسع اليل ...
ريم : ابي اشوف امي قبل ماتسافر اهي وابوي ....
عبد العزيز: ايه والمطلوب...
ريم: خذني معاهم للمطار ....
عبدالعزيز: لا ..
ريم: وليش لا ...
عبدالعزيز: صعبه روحتك ..وبعدين الدكتور قال لا تتحركين عشان تشفى رجلك ويدك بسرعه ....
ريم بدمووووع : بس انت قلت اي شي ابيه اطلبه منك ......
عبدالعزيز: انا عندي حل ثاني ..
ريم وتمسح دموعها .: شنوو..؟؟؟
عبد العزيز: انا امر فيهم للبيت قبل مانروح للمطار ...
ريم : بس .....
عبدالعزيز: هم بيجوك وابشري اخليهم يقعدون معاك ساعه ..يعني بجيبهم البيت من بكير ..
ريم : مشكووور ...
عبدالعزيز: يالله امسحي هالدموووع ..وخليك مستانسه ..
ريم : استانس ليه ..
عبدالعزيز: كلهاا يومين ويرجعون بالسلامه وامك بتجي احسن من قبل بكثيرر ...يعني تصبرين هاليومين بالبعد عنها ..
ولا لاسمح الله تظل يمك مريضه اهي تتعب وانتي تتعبين ....
ريم: ايه كلامك صح ..
عبدالعزيز: وانتي ادعي لهاا ززين .....
ريم: ايه ...
عبدالعزيز: يالله انا طالع...بروح اخذ امك من المستشفى نجهز لهم اغراضهم وانتبهي للعزوز لاني بروح مع امي ..
ريم : طيب ..بس ابي منك شغله ..
عبدالعزيز: آآمري..
ريم: قل لامي تعطيك شوية اغراض لي دام مفي امل تخليني ارجع بيتنا...
عبد العزيز: هههههههه ...من عيوني ...


...




وراح عبد العزيز ..وامه واخذو ام ريم من المستشفى مع ابو ريم وراحو للبيت ...
واخذو كل الي يبونه وظلت ام ريم وابو ريم في البيت ...
عبد العزيز: يمه اخذتي اغراض لريم ......؟؟
ام عبد العزيز: ايه ...


...



بالسيارة ....
كوكوكوكوكوكو<<<رنة جوال عبدالعزيز تتذكروها صح.....خخ..))
عبدالعزيز: هلا حسوونتي .....
حسين : هلا عبد العزيز...وينك فيه .........؟
عبدالعزيز: بالسيارة طالع من بيت عمي للبيت بوصل امي ........
حسين : مر علي بعدهاااا ..اووك..
عبدالعزيز: صار ..
حسين : سيووو ..
عبدالعزيز: سيااآآآ.......



بالسيارة ....
كوكوكوكوكوكو<<<رنة جوال عبدالعزيز تذكروها اكيد .....خخ..))
عبدالعزيز: هلا حسوونتي .....
حسين : هلا عبد العزيز...وينك فيه .........؟
عبدالعزيز: بالسيارة طالع من بيت عمي للبيت بوصل امي ........
حسين : مر علي بعدهاااا ..اووك..
عبدالعزيز: صار ..
حسين : سيووو ..
عبدالعزيز: سيااآآآ.......




البـــــــــــــــــــــــ الــــــــــــــثــــــــــــامـــــــــــن ــــــــــــارت
ووصل عبد العزيز ..امه وراح مر ع حسين .....
..........عبدالعزيز.: هلا حسوونتي ..اركب..
حسين: هلا عزوزي ..
عبد العزيز: وين تبي تروح.........؟؟
حسين : اي مكان تبي تروحه ......((انتبه حسين ....ان في كيس موجود بالكرسي الي ورا ....)) وش ذا الكيس...؟؟
وجا بيسحبه وطاحو الي فيه ......
عبدالعزيز: يالملقووووووووووووووف ........
حسين : وش صاير ..((وهو يلم الاشياء الي طاحوو)) .....لمن دي الملابس ...
عبدالعزيز: هذول اغراض ريم الظاهر امي نسيت تاخذهم .....وتركهم احسن لك ....
حسين بتعجب : متأأأأأأأأكد........!!!!
عبدالعزيز:لا بتصل بصديق عشان تتاكد ....أأيه ...شفيك .....؟؟
حسين : هد بالك ...بس تفاجأت ...
عبدالعزيز : من شنووو ...؟؟
حسين : ولا شي..
عبدالعزيز: ياربي .....
حسين : تصدق عزوز ....؟؟!!
عبدالعزيز : شنو .......؟؟
حسين : بنت عمك احسها بنت صبورة ....
عبدالعزيز بنص عين : وبعدين ...؟؟
حسين ببراءه : يعني ما احسها تضغط على عمي يجيب لها اشياء مثل باقي البنات ....
عبد العزيز بفضول: كيف يعني ......؟؟؟؟؟؟!!
حسين : ما اشوفها تميل للانترنت المسن ...الطلعات مع البنات ماتتابع اخبار نجوم ممثلين ...اخر الموضات الماركات ...ما تحط ببالها احد مثل باقي البنات ........
عبد العزيز وقف السيارة وبصوت فيه العصبيه : كيف يعني تحط ببالها احد ........؟؟؟
حسين : بسم الله الرحمن الرحيم .فيك شي انت ..انا قصدي مثلا بنات الحين الي تشوفه ويعجبها قالت احبه وما انام اليل عشانه
ومدري ايش ..والاولاد الي يقول معذبتني هالبنت ...وكذاا ...
عبد العزيز حرك السيارة : اهاا ...خرعتني ....
حسين : ايه ريم مو من هالنوع ابداا ..وهذا النوع من البنات يعجبني .......
عبد العزيز وقف السيارة :كيف كيف كيف كييييييييييييف.......؟؟
حسين وحط يده ع قلبه : شفيييييييييييييييييييك ..
عبدالعزيز : كيف يعني تعجبك .......؟؟
حسين بخبث : يعني ......تعجبني .....
عبد العزيز : على كيفك بعدين عيب عليك تفكر ببنت توك تقول شباب هالايام ...
حسين : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..لايكون صدقت .....
عبدالعزيز : بلعن شكلك ...
حسين : انا قصدت بكلمة تعجبني ان صفاتها حلوة بس مو معناتها اني حاطها ببالي .....
عبد العزيز: ((ريحتني ..)).....
حسين : قلت شي ........؟؟
عبد العزيز : لا لا ولا شي ........
بعد ماتمشو الشباب .........
حسين : يالله بيأذن المغرب .......
عبد العزيز: تعال عندي اليله ...
حسين: خلها وقت ثاني
عبدالعزيز: بتروح بيتكم ...
حسين : ايه ..عشان ابغى اراجع درووسي ...
عبدالعزيز: اففففف متى تخلص السنة وتجي اجازة الصيف .....
حسين : ايه ماباقي شي غير هالشهرين ..الا ...وش بتسوي اخر هالسنة ..
عبدالعزيز:دامها اخر سنة دراسة لناا قبل الجامعه بنلعب فن ......
حسين : ايه ..يبيلها تخطيط ...
عبدالعزيز: افكر نروح مزرعه ......
حسين : اي مزرعه ......؟؟
عبدالعزيز : مزرعة جدك الي يشتغل فيها العم بو احمد ....
حسين : ايه ..عشان نلعب بالسيارات وراهاا ..
عبدالعزيز : ووووووواي صار خاطري افحط ........
حسين : هههههههههه ..وانا بعد ..الحين خل كل ذا لبعدين ونزلني عند بيتنا ..





........



في بيت عبد العزيز ......
عبد العزيز جالس بالصالة وبحظنه الكتاب ساعه يقرا وساعه يلعب ببلايستيشن عزوز......
الا وريم جايه بالكرسي تدفها الشغاله .......
ريم: عبدالعزيز .....
عبد العزيز بفرح: هلاآآآ ..
ريم : انا سألت امك عن الاغراض قالت نستهم بسيارتك ....
عبدالعزيز بستعباط : والمطلوب...؟؟؟
ريم بستغراب !! : المطلووووووب.....؟؟
عبدالعزيز : ايه ...
ريم : يعني لوسمحت عادي تروح تجيبهم ....؟؟
عبدالعزيز : لا ..
ريم : طيب خلي رنيسا تجيبهم ..
عبدالعزيز :آآسف ما اخلي هبلان مثل رنيسوو تلمس سيارتي هو تنظر لسيارتي بالنسبه لي حرام ..
ريم : والحل ...؟؟
عبدالعزيز: استني لحد ما اروح وارجع ..
ريم : وين .......؟؟
عبدالعزيز : ههههه ..كنت امزح معك ..الحين رايح جبتهم لك ......زين....
ريم : اووكــ..




........



اليوم الثاني 6:00 مساءااََ......
عبدالعزيز : يالله عمي ..عشان تروحون البيت ..
ابو ريم : بس ليش ...؟؟
عبدالعزيز: أنا وعدت ريم انكم تقعدون شوي قبل ماتروحون المطار ......
ام ريم : ايه عفيه ابي اشوف بنتي وولدي عزوز والله احس صار لي زمان ماشفتهم ...
عبدالعزيز: اجل يالله ...
ابو ريم : يبه عبد العزيز ..ابي نمر بيت ابوووي..
عبدالعزيز متفاجئ: ليش................؟؟
ابو ريم : ابي استسمح منه ..انا رايح بلد غربه ..وماضمن اني ارجع ...
عبدالعزيز : اذكر الله ..تروحون وترجعون بالسلامة ..واذا على روحتكم اخذكم مو مشكله يالله بسرعه لاياخذناالوقت ....




........




وصلو عند بيت الجد .........
ابو ريم : يالله عبدالعزيز ...ادخل بلغه اني ابي ادخل ..
عبدالعزيز متوتر :هاااااااااا ..((ول انا بنطرد بعد الي صار ..)) ان شاء الله عمي رايح ....
ونزل عبدالعزيز .........
ابوريم : مدري ليه حاسة انه في شي بين عبد العزيز وبين ابووي ....
ام ريم : لا ماظن .....





........




داخل بيت الجد ......
عبدالعزي**خجل : السلام عليكم يبه سالم .....
الجد سالم : خير شتبي جاي عندي ..مو انت ...
قاطعه عبدالعزيز :يبه أنا آآآآآسف ...
وراح عبد العزيز عند جده وجلس ع ركبته ...:يبه آآنا اسف واالله ..
الجد سالم : بعد ايش..
عبدالعزيز : يبه تكفى اسمعني ...
الجد سالم : خير عطنا من الآآخر ...
عبدالعزيز بدموع : سامحني يايبه ..وخل قلبك كبير ..انت اذا تخليت لناا من لنا نقول له يبه ...من لنا نسلم عليه ونحب راسه ..
الجد سالم حط مسح يده على راس عبدالعزيز: قوم يايبه قووم ...
عبدالعزيز ببتسامه : يعني اقول سامحتني .....
الجد سالم : ايه ..قوم ..
عبدالعزيز : يبه ..
الجد سالم : نعم ..
عبدالعزيز: عمي فيصل برا .....
الجد سالم غير وجهه : وش يبي ......؟؟
عبدالعزيز : يبه ..عمي بيسافر بعد ساعه ...وجاي يبي يقولك مع السلامه ..
الجد سالم : وليه بيسافر ...؟؟
عبدالعزيز : بيعالج زوجته المريضه ...
الجد سالم : وش فيها زوجته ....؟؟
عبدالعزيز: بها ذاك المرض يبه ...
الجد سالم : لاحول ولاقوة الا بالله .......
عبدالعزيز : ها يبه اخليه يدخل ........؟؟
الجد سالم : طيب ....
عبدالعزيز : صدق يبه ........
الجد سالم : ايه ....
عبدالعزيز : مشكووووووووووووور يا أحلى جد بهالكون .......
وراح عبدالعزيز لعمه .....
عبدالعزيز: عمي قم ابوي قال ادخل ..........
ابو ريم : صدق ........؟؟!!!
عبدالعزيز : ايه يالله ........
ودخل عبد العزيز وعمه ومرة عمه ......
ابوريم : السلام عليكم يبه .......
ام ريم : السلام عليكم عمي ....
الجد سالم وداير وجهه : وعليكم السلام ...
ابوريم : يبه ..آنا بسافر وجيت اسلم عليك واقولك سامحني .....وهذي زوجتي معاي احنا رايحين ومتى بنرجع الله العالم ...
الجد سالم ماتكلم ولااي كلمه .......وولده راح حب راس ابووه وجا بيطلع ....
ولما وصل عند الباب ..
الجد سالم ((روحت فيصل لسفر ذكرتني بسفر اخوته سعود وصالح راحو ومارجعو لي ))
: الله يحفظكم يايبه واهتم بزوجتك زين ولاتتركها لوحدهاا ..
فيصل دار لابوه ...وراح له ....
الجد سالم : روح الله يسر لك ..
فيصل مسك يد ابوه وحبها ..: يبه انت سامحتني ....
الجد سالم وبعيونه دموع بس تكلم بعصبيه :ايه ...قوم ...لمتى الطيارة تروح عنكم يعني .....؟؟





........




وراحو بيت عبدالعزيز يودعون ريم ..وراح معاهم حسين ....وبعدها توجهوو مباشرة للمطار..
في المطار .......
عبدالعزيز : عمي خذ هذا تلفوني في ارقامنا مسجله وقت ماتحتاج شي اتصل وانا ارسله لك زين...
ابو ريم : تسلم ياولد خووي ...
عبدالعزيز : الله يسلم راسك .....يالله قبل لاتتأخر ...
وضم عبدالعزيز عمه ...وحسين بعد .....
وبعدها ......اقلعت الطائرة ..........
وتوجه عبدالعزيز وحسين من المطار الى البيت..........................





........




بعد اسبوووووووع ..
ام عبدالعزيز : عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : نعم يمه ....؟؟
ام عبدالعزيز : بنت عمك عندها موعد بالمستشفى عشان الجبيرة ..
عبدالعزيز : طيب طيب ...الساعه كم ....؟؟
ام عبدالعزيز: بعد ساعه .....
عبدالعزيز : طيب اخلصو وانا بعدين اجهز السيارة ...
ام عبدالعزيز: طيب ....الا متى اختباراتكم ...؟؟
عبدالعزيز : بعد ثلاث اسابيع ...
ام عبد العزيز : موفقين يارب ..
عبدالعزيز : يارب ..يمه ..
ام عبدالعزيز: هلا ..؟
عبدالعزيز : انا بفترة الاختبارات بروح عند حسين ..
ام عبدالعزيز: مافيها شي براحتك ...
عبدالعزيز: اييه ..
ام عبدالعزيز: بتذاكرون سوا لوبتهرجون ...؟؟
عبدالعزيز ببتسامه : ههه يمه ..
ام عبدالعزيز: ابي نتيجه حلوة ...
عبدالعزيز: اكيد الاوآآئل انا وولدخالتي مثل كل سنه ...
ام عبدالعزيز : الله يحفظكم من الحساد يمه ,,,,
الا ماقلت لي يمه وش تبي تدرس...؟؟
عبدالعزيز : انا وحسين قررنا ندرس طب ..
ام عبدالعزيز : اووه بتصيرون دكاترة ,,
عبدالعزيز: ههه تقدر تقولي كذا ...
ام عبدالعزيز : يالله يادكتور انا بروح اجهز مع بنت عمك
عبدالعزيز:ههههههه ... طيب ....

بالمستشفى .................
الدكتورة : الحين احنا شلنا الجبيرة ... وبنلفها لك لفه خفيفه ..وحاولي ماتمشي عليها لحد الموعد الجااي طيب ...؟؟
ريم : طيب ...ويدي ..؟؟
الدكتورة : يدك الحمدلله مافيها شي الحين لان كسورك كانت خفيفه ... بس لا تحملي ثقيل وخليها مرفوعه بس اذا نمتي شيليها ..
ريم : ان شاء الله .........





........



بعداسبووووووووووووووووووووووووووووووع ...
في بيت حسين ...عبدالعزيز وحسين يذاكروو..استعدادآآ للأختبارات ...
حسين : عزوزو .
عبد العزيز: هلاآآ........
حسين : وين اوراق الحل حق هذا االفصل ........
عبد العزيز: اووووووه نسيتها بالبيت ....
حسين : روح جيبهاا ....
عبد العزيز : طيب ....




........



راح عبدالعزيز بيته عشان الأوراق ...
عبدالعزيز : رنيسووووووووووو يالهبله .....
رنيسا :اففففف نعم ...
عبدالعزيز : في اوراق انا حطيتهم هنا من يومين وينهم ......؟؟
رنيسا : مادري ...
عبدالعزيز: روحي يالهبله مامنك فااااايده ...يمـــــــــه ..
يمــــــــــــــه ...
رنيسا : ماما مو هنا ماما راح اشتري ويجي ...
عبدالعزيز: ومن اخذهاا ..؟؟
رنيسا : بابا سالم ...هي وماما ام حسين ..
عبدالعزيز : ووما في غيرك بالبيت ..؟؟
رنيسا : لا ريم فووق ...
عبدالعزيز : ها ..ريم ...
رنيسا : ايه ... اس فيه ......؟؟
عبدالعزيز : ولاشي انا بركب يااااااااااااا هبله ...





........



ركب عبدالعزيز ..(( وين الحين ادور بغرفتي ما اتوقع امي رتبتها .....))
دخل غرفته لقاها مرتبه ونظيفه وكل شي بمكانه المناسب وانتبه
ان الاوراق فوق سريره .....))
عبدالعزيز: هذي الاوراق بس انا متأأكد حطيتهم تحت وش الي ركبهم ..........؟؟
وانتبه ان فيه ورد بمزهريته ...)) لا وورد بعد .....؟؟
عبدالعزيز طلع من غرفته .....: رنيسا رنيساا ...رنيسا وينك .....؟؟
رنيسا ركبت : نعم بابا .....؟؟
عبدالعزيز : من ركب الاوراق ودخل غرفتي .....؟؟
رنيسا : مادري بابا ...
عبدالعزيز : أكيد مو أنتي الي دخلتي ........؟؟
رنيسا : ايه بابا ....
عبدالعزيز : اكيد امي .....
رنيسا : لا بابا ماما مادخل غرفة انته لان انت قلت مافي احد يدخل غرفة انت ...
عبدالعزيز : والله شاكك فيك انا ...
رنيسا : بابا انا مافي ادخل غرفى انت انت في عصب لو ادخل ..>> عبدالعزيز مايحب احد يدخل غرفته غير امه وبس حتى امه مايبيها ترتب فيهاا تدخل تشوف وش تبي من غير ماتلمس اي غرض .......<<
عبدالعزيز : طيب وين عزوز ....؟؟
رنيسا : راح مع ماما .....
عبدالعزيز : من الي دخل غرفتي ومن الي شال الاوراق ...؟؟
رنيسا : اووووووف بابا قلت ما ادري ....
الا وجت ريم .....
ريم : انا الي دخلت الغرفه ورتبتها وحطيت الاوراق ع السرير...
عبدالعزيز تفاجئ: وليه دخلتي ........؟؟
ريم : عزوز اخوي قال انه نسى بلايستيشنته المحموله بغرفتك ..
وغرفتك كانت فوضه ماقدرت احصلها .. فرتبتهاا وبعدها حصلناها تحت لحافك لما رفعناه آآخر شي ..
عبدالعزيز : طيب ..والأوراق .....؟؟
ريم : اوراقك ركبتهم معاي من تحت لان عزوز شخبط فيهم فسحبتهم منه وشلتها ...آآسفه ماراح ادخل غرفتك مرة ثانيه ..
عبدالعزيز متوتر : لا لا مشكور ع الترتيب .....
ريم : بسألك سؤال .....
عبدالعزيز : تفضلي ..
ريم : ليه انت مسوي سالفه عشان غرفتك ترتبت واحد دخلها ..؟؟
عبدالعزيز :طبيعتي كذا ما احب احد يشيل شي ويحط شي بغرفتي
وفيها اشياء خاصه فيني ما احب احد يلمسهاا ...
ريم: طيب ........
عبدالعزيز : وليه انتي كلا فوق ....؟؟
ريم : بس كذا ...
عبدالعزيز : هههه ..انزلي تحت شغلي لك البلاستيشن العبي ..
ريم : بلايستيشن ........؟؟
عبدالعزيز : ايه ..
ريم : انا ما اعرف العب ولا احب العب بهالخرابيط ...
عبدالعزيز: ماتملين .....؟؟
ريم : عادي متعوده ع القعده ..احيان اقرا كتاب احيانا اقعد كذا ماسوي شي .....
عبدالعزيز: كان رحتي مع امي السوق ..باين رجلك مافيها شي لو
تدلعين ..
ريم خجلت : ههه ..لا بس ماحب روحات السووق ...
عبدالعزيز : اووووووف ..
ريم : ليـــــش ..؟؟
عبدالعزيز : يبي لي اجيب لك فايروس مرض حسين ...
ريم : ههه وش مرضه ..؟؟
عبدالعزيز : هههههه ..لو مايروح السوق بالاسبوع عشر مراات
مايرتاح ..يحب يتشرى ..ساعات وتي شيرتات وبنطلونات آآخر موديل ..وانا بعد اخذ لي مثله بس عادي عندي لو مارحت السوق ..
ريم : وكل مرة يروح فيها يشتري .....؟؟
عبدالعزيز: لا احيانا نروح نتعشى بالمطاعم الي بالمجمعات نتسلى ..يعني هون وهون ونطير وقت .....
ريم : أأهاا ..بس أنا ماعمري رحت مجمعات وشتريت ....
عبدالعزيز : خلص اوعدك هاليومين نخلص اختبارات وآآخذك على كل مجمعات الرياض ....
ريم :نشووف ..
عبدالعزيز : اذا حاسة بملل ..ادخلي غرفتي وشغلي كمبيوتري وفحطي لك شوية بالنت واقري مواضيع ..عشان تصيرين مثقفه ...
ريم : ههه ..أنا كم مرة اقول انا ماعرف لها السوالف ...
عبدالعزيز: لازم اعلمك عليها ....
ريم بلا سابق تفكير ولا انتباه : انت ليش مهتم فيني لها الدرجه ...............؟؟
عبدالعزيز تفاجأأ من سؤالهاا وتوتر : هاا ..؟؟
ريم (وش هالسؤال الي سألته الله ياخذني ..)) وبتوتر : لا روح انت الحين ولد عمك يستناك ....
عبدالعزيز بستغراب : مع السلامة ...تامري على شي ..
ريم : لا سلامتك ......!!




........



عبدالعزيز ركب السيارة ......وحاول يشغلها بس الظاهر ان بطارية السيارة ...........فاضيه ...
عبدالعزيز : هذا وقتهاا .........افف ..يلعن ابو جدك من سيارة .....بتصل لحسين بشوفه يجي لي .....
:..........الوو ..حسين...
حسين : هلا عزوز وينك تأخرت .....
عبدالعزيز : سيارتي بطاريتها خلصت ....
حسين : طيب وينك فيه ........؟؟
عبدالعزيز : ببيتنا ما تحركت .....
حسين : طيب ..نص ساعة وانا عندك ......
عبدالعزيز : ليش..نص ساعه .....؟؟
حسين : بسبح ...
عبدالعزيز : يالفاضي ..طيب ..
ونزل عبدالعزيز من سيارته ودخل البيت ........
لما دخل لقى بوجهه ريم ......
ريم توترت لما شافته رجع ....
عبدالعزيز: شفيك ريم في شي .......؟؟
ريم: هاا ..لا..لا ...ولا شيئ..بس استغربت وش الي ردك ....؟
عبدالعزيز: لا سيارتي تعطلت برا وبنتظر حسين يجي ..اذا مو مرتاحه بجلستي هنا اطلع ..
ريم خجلت : لالا ..وش تطلع ...
عبدالعزيز: ههههه ..مدري شفيك انتي اليوم .....؟؟
ريم : لا ولاشي ..انا بركب ...
عبدالعزيز: ريــم ..
ريم : نعم ......
عبدالعزيز: اجلسي هنا انا بروح هناك خلص ...
ريم : لا ..
عبدالعزيز : انا قلت تجلسي هنا ..انا بروح اسوي ساندويشات لي انا وحسون ...
ريم : لا ..خلص ..انا بسويها لك ..وانت اجلس هنا ...
عبدالعزيز : ((امرك غريب )) ..طيب ..طيب ....
.............
بالمطبخ ...ريم : ((مدري شفيني اليوم ..ليه توترت لما شفته ...؟؟..احس زودتها ولا وسائلته سؤال مثل وجههي..
ياربي ..الحين وش بيقول .....؟؟....ياربي...))




........





بعدهاا .... راح حسين لعبدالعزيز ..واخذو السنويشات من ريم ...
..........
عبدالعزيز: حسين ...
حسين : هآآ..؟؟
عبدالعزيز: تصدق ...
حسين : شنوو ...
عبدالعزيز : بنت عمي غريبه ......!!
حسين : شنوو؟؟
عبدالعزيز: مدري....؟؟
حسين : كيف يعني غريبه ......؟؟
عبدالعزيز: اقولك بس يظل بينا ....؟؟
حسين : لا بنشره ..يعني انا مدري اقعد مع منو عشان اقوله ......
عبدالعزيز: هههه...لابس..
حسين: معناتها انت ماتثق فيني .....؟؟
عبدالعزيز: لاحسون مو تزعل ..
حسين: طيب ..ماآآبزعل ..قول شعندك.....؟؟
عبدالعزيز: اليوم لما رحت البيت من شوي ..ركبت ادور الاوراق...
حسين : ايه ..
عبدالعزيز: لقيت ريم هناك ...بعدها سالتها انتي مو ملانه ..تقول لا ..عادي متعوده ..قلت لها ليه ماتروحين مع امي وخالتي السوق
قالت ماتحب ..قلت لها فحطي بالنت واقري هنا هناك ..قالت ماتعرف لها السوالف...مدري احسهاا تضيع كذا ...بعدها سالتني سؤال
كذا عفوي ..
حسين يسخر : ههههه وش سألتك تحبني ......؟؟
عبدالعزيز نقهر : قالت ..انت ليه مهتم فيني لها الدرجه ...وترتني ..بعدها انتبهت لنفسها وقالت لا ولاشي ولد عمك يستناك وراحت ..
حسين : وانت لو كنت بتجاوب وش كنت قلت ...؟؟
عبدالعزيز : شلون يعني ...؟؟
حسين : يعني انت ليش مهتم فيها لها الدرجه .......؟؟
عبدالعزيز: هذا أنا مو قادر اجاوب عليه ....لذلك توترت ماعرفت ..بس اهي صرفت الموضوع ..اهي اصلا طلع منها عفوي يعني ماكانت تقصد
شي بسؤالهاا ..
حسين : انت شتفكر فيه بالضبط .......؟؟
عبدالعزيز: مدري....؟!!!
حسين : طيب انزل خلنا نكمل مذاكرة .....
عبدالعزيز: طيب ..




........



بعد ثلاثه اسابيع ........انتهت الاختبارات على احسن مايكون ...وجا يوم النتايج .....
في بيت عبدالعزيز......
عبدالعزيز: خلووووودو ماتصل وقال لنا النتايج اليوم نزولها بالجريده ....
حسين : قوم خلنا نشتري جريده ....
عبدالعزيز: رحت ..بس يوم رحت السوبر ماركت قبل جيتك مرتين ومسكر ..الظاهر مابيفتح اليوم ......افف ..
حسين: طيب اصبر الحين ..ان شاء الله النتيجه حلوة وتبيض الووووووجه ...
عبدالعزيز : يارب .......
ام عبدالعزيز: وش فيكم متوترين ......
حسين : خالتي اليوم النتايج ...وين مانتوتر ....
ام حسين : يمه ولدي لاتخاف انتو قدها وقدود .....
حسين : ادعي يمه ادعي .....
ام حسين : الله يوفقكم ...
عزوز الصغير : عبدالعزيز ..وش فيك قوم العب معي ......
عبدالعزيز: بعد شووي خل يتصل لنا خلووووووودوه ..الحين ...واذا طلعت النتيجه حلوة باخذكم الملاهي ...
ريم بهمس: عزوز حبيبي خل ولد عمك الحين ..
حسين : خليه براحته ياريم ..
الا........وكوكوكوكوو..<<رنه جوال عبدالعزيز

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 06:49
البـــــــــ التاســــــــــع ــــــــارت

عبدالعزيز: هلآآآآآآآآى خلود بشر ...
خالد بتمثيل : ماشفت اساميكم بالجريده لا انت ولاولد عمك ..
عبدالعزيز بستغراب : وشلوووووووووووون .....؟؟
خالد : مدري شكلكم بتعيدون السنه ......
عبدالعزيز: خلوووووودوه قول الصدق لاجيت فقعت وجهك ...
خالد : هههههههههه ...مبرووووووووك لك انت وحسين ..الآآوائل عل دفعتنا كلهآآآآآ ..
عبدالعزيز بفرح : صدق ...
خالد : ايه ...والشباب يقولو لكم ..العشاء عليكم ......
عبدالعزيز: ابشر من عيوني ..يالله ...
حسين : هاااااا..
عبدالعزيز ويدق اصبع : الآآوائل على دفعتنا ...يآآآآآآآآسلاااااااام ..
حسين : صدق ..وااااااو ...هلاآآآآآآ عاااااااشوو ..باركي لي يمه باركي لي .......
ام حسين تزغرد ...
عبدالعزيز : ايه ياخاله زغردي وانتي يمه ..
ام عبدالعزيز: مبرووووووووووك عليكم ...
عبدالعزيز: وينك عزوز ..باخذك الملاهي وبوديكم اسوووووووااااااااق على كيف كيفكم وعلى حسابي ...
حسين : ايه يالله يمــــه ..
..............ريم فرحت من كل قلبها لولاد عمها بس مانطقت بولا كلمه ...........
حسين : وين الستيريوو .....؟؟
......رنيسووووووووو يالهبله تعالي انتي ونانسي الخبله دي الي معك .....
رنيسا : نعم ...
:شغلي الستيريو ....وحطي هابي برذ داي حق ميامي .........هاهايييييييي...
عبدالعزيز: وش هابي برذ ده ...
حسين : خخخخخخخخ ..احب اتنطط عليهااا ...
عبدالعزيز: ايووووووة ...
عبدالعزيز انتبه ان ريم قاعدة وساكته ........
عبدالعزيز: هاا ريم .. مافي مبرووووووك ..؟؟
ريم : ههههه ..مبروك لكم اثنينكم وعقبال الجامعه ...
عبدالعزيز ببتسامه : وعقبالك انتي للدراسة ولجامعه ...
ريم : انشالله ..
عبدالعزيز: انشالله ........
عزوز الصغير : انا زعلآآآآآآآآآن ..
حسين :أفاآآآ ليش............؟؟
عزوز الصغير : وين الملاهي .............؟؟
عبدالعزيز: يبعت لي حمى شوووو نسيت .......
حسين : اشووف قلبت سوووووري .....؟؟
عبدالعزيز: شووو ..يلا بدنا نروووووح ..
حسين : ايه مو على راسي تكة والسيارة جاااهزة ..انتو البسو ايه ...
عزوز الصغير : ايه ...
وطلع حسين يجهز السيارة ......




......



عبدالعزيز : يالله قومو مابتروحون معنا ....؟؟
ام حسين وام عبدالعزيز: لا انت روح مع عزوز ....
عبدالعزيز: طيب ليه ...؟؟
ام عبدالعزيز: بنجهز لكم الغدا ...وبنجهز للعشاء بعد مو انتو بتعشون اصحابكم ....؟؟
عبدالعزيز: لاتتعبون انفسكم المطاعم موجودة ......
ام حسين : ولو ..احنا بنسويه لكم من فرحتنا ..روحو استانسو ..وخذو ريم
عبدالعزيز: ايه بناخذها اصلا انا كنت بقول بس انتي سبقتيني ..يالله ريم قومي نبي نروح البسي ....
ريم : لا لا ..روحو انتوو ....
عبدالعزيز: والله ان ماقمتي بزعل ....
ريم: لاتحلف ..روحو انتوو....
عبدالعزيز: هاا ...ازعل يعني .....
الا وحسين جااي .......: ايه ازعل لان حتى انا بزعل منهاا ...
ريم : بس...
وقاطعها عبدالعزيز : لابس ولا بس...... يالله قومي اشوف لاحملتك هاااا ..
حسين : اتحدآآآآآآك...
عبدالعزيز: شنو تتحداني .......؟؟
حسين :تحملهاا .....
عبدالعزيز يطالع ريم بنص عين ......
ريم : لا لا خلص وربي بقوووم ..
عبدالعزيز ورافع حاجبه : خلكـ عاقله ...
وقامت ريم تلبس ما ان راحت ..
حسين : هههههه ..عدل عدل ...
عبدالعزيز سفق: يس يس ....
حسين يحاول ينرفز عبدالعزيز: ليش يس .....؟؟
عبدالعزيز: لانه يس ....؟؟
حسين : يس يس ..عشان مستانس ولا يس يس عشان ((ونزل صوته )) ريم ..
عبدالعزيز لف ذراعه حول رقبة حسين وضغط عليهاا ..
حسين : آآآآآآه عزوزو فكني والله رقبتي احح ..
عبدالعزيز: تتأدب ولا أكسرها لك ...
حسين ويحاول يشيل يد عبد العزيز: لا خلص بتأدب ..
عبدالعزيز وفك يده من حسين : ايه خلك عاقل ....
حسين بهمس : تحبهااااا ..؟؟
عبدالعزيز ابتسم : وش رايك ....؟؟
حسين : هههههههه ...طيب فهمت .....
عبدالعزيز : يالله انقلع روح شف السيارة ...
حسين ويحط يده بجيب بنطلونه ويبتسم : على راسي من فوووووووووووق .....





......




بالسياارة .....................
عبدالعزيز : ما نزلت ريم ......؟؟
عزوز الصغير : يمكن ماتبي تجي ......
عبدالعزيز : والله اسويها واحملهاا ...
حسين : هههههه مناك اليوم قبل بكــرة ...
عبدالعزيز بنص عين : اكسر رقبتك .....؟؟
حسين : لا لا خلص هههههه ..والله يضحك شكلك ....
عبدالعزيز: وش فيه شكلي ...؟؟
حسين : بعدين تعرف ....ههااي ...
عبدالعزيز طلع من السيارة ..
الا وريم نازلة من درج البيت .......
حسين ومتكتف : اسمع .....





......




عبدالعزيز : ليه تأخرتي ......؟
ريم : كنت البس .....؟؟
عبدالعزيز: ول كل ذا تلبسين مايبيلها ...انا قلت شكلك ماتبين تجين ومتضايقه عشان جبرناك .....
ريم بفشله : لا لا ...بس كنت ادور شي زين البسه ....
عبدالعزيز ((شكلي احرجتهاا )): طيب ريم يالله خلنا نروح ورانا ونآآآآآآسه ..
وفتح لها باب السيارة .....
وبطريقهم للملاهي ...
كوكوكوكوكو ......<<رنة الجوال خخخخخ حفظتووها شكلكم ..
حسين : الووووووو ..
******: سلام ...
حسين : هلآآآآ يبه سالم ...
الجد سالم : هلا ..
حسين : آآمر يبه ....؟؟
الجد سالم : وين نتايجكم ....؟؟
حسين : أوووه نسينا نبلغك ..
الجد سالم : ها بشر ...؟؟
حسين : يبه كل خير ..ناجحين ولا الأوائل على دفعتنا بعد ......
الجد سالم : مبررررررررررروك يبه ..وينه ولد عمك ..
حسين : مععاي ...
عبدالعزيز: يبه بارك لي ...
الجد سالم : مبروك عزوز لك ولد عمك ...الا انتو وينكم فيه ....؟؟
عبدالعزيز: رايحين مع عزوز وريم يبه ....
الجد سالم : وليش ماتمرون علي قبل ..
عبدالعزيز : نمرك بعدين طريقنا طويل ..لو بنرجع ..
الجد سالم : ايه ..
ريم : تهمس بأذن عبدالعزيز ..: هذا جدي سالم ..
عبدالعزيز :ايه ..كلميه سلمي عليه ..
ريم : لا لا ..
عبدالعزيز : ليش ..؟؟
ريم : أخااف منه ...
حسين سمعهم ...
حسين : يبه سالم ...
الجد سالم : هلا ..
حسين : منت ناوي تكلم حفيدتك ..
الجد سالم : من هي ...؟؟
حسين : يبه ريم ..شفيك ..؟؟
الجد سالم : وينها اشوف ..؟؟
عطى الجوال ريم ..
ريم بخوف : سلام عليكم ..
الجد سالم : هلا يبه ..شلونك ..؟؟
ريم : بخير الله يسلمك ...
الجد سالم : اليوم تجين مع اولاد عمك زين ..
ريم بخوف :وليه ..
الجد سالم : جدك انا موب غريب وبعدين ليه هالخوف ..تعالي ابي اشوفك ...
ريم : ان شاء الله ..





......




وبالملاهي ..
حسين وعبدالعزيز وعزوز الصغير ..راكبين قطار الموت ...والقطار كان سريييييييع مرررة ..
حسين يصارخ: ونآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسه....
عبدالعزيز: هههههه ..
عزوز الصغير يصيح ....
عبدالعزيز : وش فيك حبيبي اضحك ...
عزوز الصغير ومتمسك بعبد العزيز وحسين : اهئئئئئئ انا خايف نزلوني .....
حسين : بالعكس حلووووووو ...
عزوز الصغير : ما ابي العب هنا نزلوووووني ....
حسين يأشر للعامل انه يوقفهاا ..
حسين : ووووششششششش ....وقفناهااا ..
عزوز الصغير نزل لريم على طووول ...
................ريم: وش فيك ليه تصيح .....؟؟
عزوز الصغير : خااايف اطيح ..
عبدالعزيز : هههههه ..ول ...ليه الخوف شف انا وحسين قاعدين نضحك ....
عزوز الصغير : مآآبي.....
عبدالعزيز : ماتبي تركبين ياريم ...
ر يم : لا مابي ...
عبدالعزيز : بتستانسين ..
ريم : لا ما احب ..
عبدالعزيز : تخاااافين ......؟؟
ريم : مدري ..ماجربت اركب كذا .....؟؟
عبد العزيز : جربي طيب ..
ريم : لا لا ..
حسين : انا رايح اشتري لنا شي بارد وش تشربون ...؟؟
عبدالعزيز: الي بتشتريه لك خذه لي ...
حسين : ها ..ريم وش تبي ...؟
ريم : مثلكم ...
حسين : يالله عزوزي خلنا نروح .....
وراح حسين ....مع عزوز الصغير يشترون لهم العصير ...





......

وراح حسين ....مع عزوز الصغير يشترون لهم العصير ...

تااااابــــــــــع البارت التاسع ..


......




عبدالعزيز : هاا ريم ..اركبي ..انا بركب معك يالله ..
ريم : احس يخووف ...
عبدالعزيز: هههه ..كم عمرك الحين عشان تخافين .......؟؟
ريم : لا تتمسخر علي ..
عبدالعزيز : عشان خاطري ....
ريم : لا لا ..
عبدالعزيز بعناد: اذا تحبيني اركبي ...
ريم ((جا لنقطة ضعفي )): لا والله مابي ..
عبدالعزيز: يعني ماتحبيني ..
ريم : لا مو قصدي ..
عبدالعزيز: مصرة تزعليني خلص بكيفك .....
ريم :والله ..
قاطعهم حسين : العصير وصل ......
عبدالعزيز ويمثل الا مبالاة : هلا بالعصير والي اشترى العصير ...
حسين : هلا فيك ... خذي ريم هذا عصيرك ....
عبدالعزيز : خلنا نقعد على طاولة نرتاح ...
حسين : يالله .....
وراحو قعدو على وحده من طاولات الموجوده بالملاهي ..
عزوز الصغير : حسين ..
حسين : عيونه ..هلا...
عزوز الصغير : خلنا نركب لعبة السيارات .....
حسين : من عيوني ..خلص العصير ونقوم ...
عزوز الصغير : شبعت خلص ابي اقوم العب....
حسين : يالله نقوم ...
عزوز الصغير : يالله ....
حسين : مابتقومو ...
عبدالعزيز ويغمز لحسين : مالي خلق ..انت روح ...
حسين فهم عليه : أأهاآآ طيب براحتك ..وانتي ريم ...
ريم : لا ..
ومشى عنهم حسين مع عزوز وتركهم .......




......




ريم : ليش ماقمت لعبت ..؟؟؟؟
وعبدالعزيز يتظاهر انه ماسمع .....
ريم :والله أخاف ..انت روح االعب ماعليك مني ..
عبدالعزيز وكنه ابد مايسمع .....
ريم ((ياربي شكله زعل ..)): طيب خلص قوم بلعب بس لا تزعل .....
عبدالعزيز : وش هامك بزعلي .....
ريم : اذا زعلتكم ..انا وين بروح عنكم ....
عبدالعزيز : لا انتي لو انا هامك ..كان لعبتي ...
ريم : الحين كل ذا الزعل عشان لعبه ...
عبدالعزيز : مو عشان كذا انتي موفاهمتني ....
ريم : وش الي موب فاهمته ....؟؟
عبدالعزيز: انا جبتك هنا مو بس لعب ...انا ابغى اشوفك تضحكين من قلب ..انتي كلا قاعده وحابسه كل شي بصدرك
ماتحكين ماتقومين ماتقعدين ..مو مخليه طعم لحياتك ..
ريم : وين اخلي حياتي لها طعم ...انا اشتقت لأمي وأبوي كثير .. وخايفه ..امي مريضه وكلما اتصل يقول ابوي تعبانه ...
عبدالعزيز ابتسم : والي تسويه بنفسك موحل ..انتي حتى ضحكك مو لانك تضحكين تبي بس ترضي الي قدامك وتسكتيه
ببتسامة ..
ريم : طيب قلي وش الحل ...؟؟
عبدالعزيز: الحين لو درت امك انك زعلانة عليها .. مابتتحسن ...
ريم : وشلون ...
عبدالعزيز: وشلون ...الأم لما تشوف بنتها وولدها مستانسين تفرح ووتتمنى دايم يظلون كذا عشان تفرح ..واذا تكدر خاطر اولادها
تتمنى الموت ولاتشوفهم تبين امك تصير حزينه كذاا ..؟؟
ريم : اكيد لا....
عبدالعزيز : اجل قومي العبي ..معي والله بتستانسين ....قومي ..
ريم : طيب .....
وراح عبدالعزيز مع ريم ....
عبدالعزيز: وين نركب السفينه ولا القطار .....؟؟
ريم : وين الاخطر ....؟؟
عبدالعزيز : السفينه بتشقلبك تشقلب ......
ريم : طيب نركبها ..
عبدالعزيز: تقدرين ..
ريم : ايه ...
عبدالعزيز : طيب ....
وجا بيركبون فيهاا ..وبس ركبوو جت عائله كبيرة واصرت تقعد وصار ازدحام...
وماصار مجال غير يقعدون جنب بعض مررررررررررة ....
ريم : خلنا نتتظر دور ثاني .....
عبدالعزيز: ماتوقعت لين ركبنا بيجون غيرنا شوفي منظرنا .....
ريم وجهها احمر ..: طيب بدل بوحده من الي جالسين بجهتنا بدل بالولد يقعد جنب اخته وتصير اخته جنبي ...
عبدالعزيز:طيب ... لو سمحتي ...
***** بدون نفس: نعم ...
عبدالعزيز : تصير تبدلين معي وانا اقعد هنا قبل لا تتحرك ...؟؟
******: لا ميصير ...
عبدالعزيز ((ول بتاكلني)): ليه طيب ....؟؟
******: انت والي جنبك لايقين على بعض...هههااي ..
عبدالعزيز احمر وجهه وعصب: قلة حياا ...
*******: بكيفك ...
ريم : خلص خلنا ننزل ...
عبدالعزيز: طيب طيب ... ((نادى على العامل ...)) لوسمحت لاتشغلها بننزل ...
العامل : خلص بابا اناشغلت مايصير طفي لعبه ...استنى دور وانزل ...
عبدالعزيزhttp://lost-angel.net/vb/images/smilies/MsgPlus_Img0241.png(تورطنــــــــاآآ)) طيب طيب ...
ريم : مافي مجال ....
عبدالعزيز: ابدآآآآ..
وتحركت السفينه ...طبعا بالبداية بطيئئئ بس بعدين ..بتفحط .....<<خخخ
ولما جات السفينه تدوور بسرعه ......
ريم حاطه يدهاا على وجهها وخايفه ومغمضه ماتبي تشوووووف ...
عبدالعزيز: وش فيك ريم ....
ريم : خايفه ..
عبدالعزيز: هااااااا....؟؟
ريم : اقووووولك خااااااااااايفه ...آآآآآآآآآآآآآآآآآ ..بننقلب على روسناا .....
عبدالعزيز: لاتخافين ..عادي ..شيلي يدك عن عينك .....
ريم شالت يدها عن عينها ...وصارت تحس ان راسها يدووووووور ..
عبدالعزيز: هاا ريم ..بعدك خايفه ...
ريم : ايه ..متى تخلص ....؟؟
عبدالعزيز: شكلك دختي ..غمضي عيونك ..
وبعدها وقفت اللعبه ...
ونزل الكل منهاا ..الا الاثنين عبدالعزيز وريم ...
عبدالعزيز: ههههه ..ريم خلصت اللعبه ...
ريم فتحت عينهاا ...
عبدالعزيز: ههه..صباح الخير ..
ريم خجلت : يالله ننزل..
لما جوو بينـزلوو ...ريم داخت شوي وماتوازنت ...
عبدالعزيز بخوف ..: انتي بخير ..؟
ريم : ايه لا تخاف ..
ولما جت تنـزل على درج اللعبه ... بغت تتطيح ..
عبدالعزيز مسكها من يدهاا : شفيك ريم .. ؟؟ لهاالدرجه دختي ..يالله خلنا ننزل عشان تقعدين ..
ريم شالت يدها من يد عبدالعزيز وبخجل :طيب ..
عبدالعزيز ((صدق ما استحي انا )):ايه يالله ..
ونزلو وقعدت على كرسي ..
عبدالعزيز: انا رايح اجيب لك شي تشربيه عشان يوقف دوار راسك ....
واخذ لها عصير وراح لهاا ...
ريم : شكرآآ..
عبدالعزيز: ولوو ...
وقعدو اثنينهم مقابل بعض ..
عبدالعزيز:آآنا اسف ريم ..
ريم : هاا ..ليش..؟؟
عبدالعزيز: ماتوقعت بتدوخين كذا ..
ريم ((ويلي على قلبك هالحنون )): لا عاادي اول مرة اركب يبيلي اتعود عليها مرة مرتين ...
عبدالعزيز : ايه ..
الا وجا حسين مع عزوز الصغير ..
حسين : ها بعدكم جالسين ماقمتو ..؟؟
عبدالعزيز: لا قمنا لعبنا بالسفينه ..فرت بنا فر فوق تحت نسووي سيركل ..اللعبه خطير بس كان زحمة مامداني اصارخ لان((ناظر ريم )) الي جنبي لازني مررة ..خخخخخخخ
ريم بخجل نزلت عيونهااا ..
حسين : ههههه حلوة..اما انا وعزوز ركبنا السيارات مابغينا نقوم كم دور يروح ويجي وحنا قاعدين
فجرنا المكان بصراخنا صح عزوز ........؟؟
عزوز الصفير : ايه .......
عبدالعزيز" ههههههه ..اجل استانستوو .....
حسين : افكوووووووورس... الا مابتقومو ......؟؟
عبدالعزيز: توها عشر الصبح ........
حسين : أبغى اروووووووووح الموووووووووووووووول ....
عبدالعزيز: هههههههه ..شفتي ريم..هذا مرض حسين .......
ريم : ههههه ...
حسين بنص عين : اي مرض ...
عبدالعزيز : ديزيز شووب<<مرض التسووق...
حسين : مالت بس مالت ..قووم ..سمعت من خلوودو منزلين ساعات جديده مااااااااااركة ياولد ...
عبدالعزيز: مدري انا قاعد مع بنت ...صرت اشك بنفسي لما اقعد معاك بنت ولاولد ...
حسين : هيييييييييييي ..انا رجال وغصب عنك ...يعني الواحد مايصير يتشييييك ..؟؟
عبدالعزيز بمسخرة : لا يصير يا اخت رجال...
حسين : بفقع وجهك ..
عبدالعزيز: خلاص اختي حسينه ...بسكت عنك باخذك للسووق ..
ريم : ههههههههههه ..
حسين بعصبيه : شنو هذي اخت حسينه ...اسمي حسين لووو سمحت ...
عبدالعزيز: وش فيك يا اختي ...لاتعصبين ...
حسين لف يده حول رقبة عبدالعزيز وضغط عليهاا : أكسر رقبتك هاااا ..اكسرهاا ..
عبدالعزيز: لا تكفى ..اح ..ما اقدر انتفس...
حسين ويقلد عليه : ماقدر اتنفس خلك ...مسويني بنت ...هاا ...اروووووويك ..
عبدالعزيز : تكفى حسوون ...لاتضغط على رقبتي ..
حسين : والله ما أفكك ..خل كلامك يشفع لك هالحين ..
عبدالعزيز: والله ...........بمووووووووت ..
حسين : عاادي ..موووووت ...
ريم بخووف : حسين فك عنه ترا عبدالعزيز يمزح ...خلص لا تتهاوشوون ..
حسين (( بخليها تموت رعبه )) وبعصبيه مصطنعه : هاا ..انطق الشهاادة..ذابحك اليوم ذابحك ...
عبدالعزيز سوا نفسه فاقد وعيه ونزل رقبته وفلت يده ...
حسين يسوي نفسه خاايف : عبدالعزيز ..لاتقول انك تعورت انا امزح ...
ريم دمعت عينهاا : حسين جيب مااي كبه على وجهه ..الله يخليك لايصير فيه شي ...
حسين يمثل الحزن : والله عزوز ماكنت اقصد ...
عزوز الصغير :وش فيه ..؟؟
ريم وتصيح : ياربي ..كلا منك حسين ....
حسين ويضرب عزوز على خده ...: عزوز اصحى تكفى ...
ريم لا شعووري مسكت يد عبدالعزيز: عبدالعزيز تكفى رد ...قول انك تمزح مو صحيح ...
عبدالعزيز((يؤؤ يالبى قلبي بتموت مالي الا اكشف التمثيليه )) وفتح عبدالعزيز عيونه ..
ريم: اشووة ...
حسين : كفك عزوز ..
عبدالعزيز: ههههههههههه ..كفك ...
ريم تناظرهم مو فاهمه السالفه ...
حسين : ههههههههه ..تصدق عزوزو ..
عبدالعزيز: هههههه ..شصدق ..
حسين : انت مقنع بالتمثيللللل لابعد الحدوووووووود ..
ريم : فهموني شصاير ......؟؟
عبدالعزيز: ههههههه ..هذا كان مقلب ...ههههههههههه ...هههههههههههههههههههههههههههههههه
حسين : المسكينه صاحت .....ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
عبدالعزيز ركع من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه ..ويلاه بطني ...
حسين قعد ع الكرسي ..ومسك بطنه : ههههههههههههههههههههههه ..والله عزوزو ..تحفـــــــــه ..
عبدالعزيز: هه ..والله هههههههههه ..شي هههههههههههه مو طبيعي ....هههههههههههههههههههههه
ريم بعصبيه : انتوووووو سخيفين لابعد الحدود ...
سكت عبدالعزيزوحسين للحظة من الضحك وناظروو في بعض ...
حسين : سمعت شقالت .......؟؟
عبدالعزيز: ايه ...سخيفين ...
وبلحظة وحده ......حسين وعبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. انفجرو من الضحك ..مرة وحده ...
ريم بعصبيه :وربي بجن بجننننننننننننننننننننننن ... انا بطلع من الملاهي زين ..ولاني بجايه معكم .......زين ...
عبدالعزيز: هههههههه..خلص آآسفين ..
حسين : هاا نطلع ......؟؟
عبدالعزيز: ايه بنروح المول كرمال الاخت حسينه .....
حسين وحط يده فوق راس عزوز : ترا والله اكسر خشمك بالأرض...
عبدالعزيز : ههههههههه خلص .........




......




...............وراحووووووو لوااااااااحد من المجمعاااااااااات ...........
ومشوو ..جنب محل ساعاااات .....
حسين : وقفواااااا..بندخل باخذ لي ساعه........
عبدالعزيز: ايه وانا وبعد ...
ودخلوو ........المحل..
حسين ويأشر على وحده من اساعات :..عزوز وش رايك بذي .....؟؟؟؟
عبدالعزيز: رهيبه ..خذ لي ولك ......عزوز ماتبي وحده ...؟؟
عزوز الصغير : بس أنا ما اعررف للساعات ......
حسين : انت قول اي ساعه تبي وانا اعلمك عليها .....طيب...
عزوز الصغير : طيب ..
عبدالعزيز بيده ساعه اطفال : عزوز تبي هذي .....
عزوز الصغير : مرررررة حلوة ...ايه ابيها ...
عبدالعزيز: طيب .....
اما ريم كانت جالسة برا المحل بالمجمع تنتظر يطلعوووووو......




......




عبدالعزيز: حسين ...
حسين : هلاآآآ ..
عبدالعزيز: هذي ساعه ثانية شف احسها احلى من الاوليه ....
حسين : لاا ..الاوليه احلى .....
عبدالعزيز: مدري خلني اشووف واقارن .......
حسين : هاااا ..اي وحده فيهم ..
عبدالعزيز: لا لا الاوليه احلى ...
حسين : احـــــم ..ذوقي..
عبدالعزيز: لايكثر بس .....
وراح حسين يفر على كل ساعت المحل الرجاليه ...
عبد العزيز واقف يحاسب على الساعات الي اخذوها لهم ...وهو يحاسب انتبه للساعات البنات ...
عبدالعزيز ويأشر على وحده من الساعات ....: لوسمحت عطني هذي الساعه بشووفهاا ..
*******: هذي .....؟؟
عبدالعزيز: ايه ....
وطلع الساعه لعبدالعزيز....
عبدالعزيز يهمس للموظف : وش رايك بالساعه .....؟؟
********: والله اختيار موفق وحلوو ..بس سعرها غالي شووي ...
عبدالعزيز ابتسم : وكم سعرهاا ....؟؟
*******: 000000 ....
عبدالعزيز : بس 000000 ......؟؟
******* بستغراب: ايه ...
عبدالعزيز: لو عساها تصك العشر ملايين اشتريها وانا عزوز ...وبعدين ليش مستغرب هااا...؟؟
*******: ههههههه ..مافي بنت تدخل المحل وماتناظر الساعه وتقول تبيها وبس تشوف السعر تهون ...
انت عارف لو بتشتري الساعه ما بيبقى لها فلوس الا حق محلين ...والبنات تنتظر بس يجي عليها تخفيض ...
بس لأنها ماركة وجديده مو بالسهولة يجيها خصم الا بعد شهر شهرين يعني راحت موضتهاا ..
عبدالعزيز: وهذي كم صار لهاا نازلة بالسوق ..؟؟
*******: تقريبا من عشرة ايام وما متوفر غير ثنتين ..وحده في احد اشتراها ..والثانيه بيدك الحين ....
عبدالعزيز : تمـــــــــــام ...يالله خلنا نتوكل على الله وبشتريهاا ..
*******: طيب ..خلني اغلفها لك ..
عبدالعزيز: اووك ..
*******:لو سمحت ممكن سؤال ...؟
عبدالعزيز: تفضل ...
*******: الساعه لخطيبتك .....؟؟
عبدالعزيز ابتسم : ههههههه ..لا ..
*******: اجل لمن بتشتريهاا ...؟؟
عبدالعزيز: تبي تعرف ....؟؟
******: موضروري..
عبدالعزيز : بجيك في يوم من الايام وبعلمك لمن خذيتهاا ...
******:هههههههه ..الظاهر لحبيبتك ....
عبدالعزيز بنص عين : خير...
******: خلص ماقلت شي ..خذها بالعافيه ...
عبدالعزيز: تسلم .....وبعدين الساعه هذي .ماخذها لأختي ...
*******: ههههههه ..بالعافيه عليهاا ..عندها اخو كريم ..
عبدالعزيز بغرور : أكيد ...
الا وصوت حسين ينادي على عبدالعزيز: عزوز يالله ...
عبدالعزيز: جااااااي .. يالله سلام عليكم ..
*******: وعليكم السلام ..

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 06:56
البــــــــــــ العاشر ـــــــــــارت


حسين : افففف منك ساعه تقرقر ويه ذا مدري شسمه المحاسب ...
عبدالعزيز: وش دخلك ....؟؟
حسين : زهقت وبنت عمك مسكينه تستناك ..
عبدالعزيز: خلص طيب ..امشوو ..
حسين : ابي اشتري لي تي شيرتااااات واقمصه ..وبنطلونات وكل شي .....<<مهووس بالسوق بنت مو ولد <<اش لايذبحك خخ
عبدالعزيز: حسينوووه ..
حسين بعصبيه : حسينوه تكسر رقبتك ان شاء الله قل آآمين ..
عبدالعزيز: هههه ..اموووووووت بنرفزتك ....
حسين : شف ترا والله واصله معي لحد طرف خشمي يعني آخر شي تدري شبسوي فيك .....؟؟
عبدالعزيز بستهزاء ..: شبتسووي ..
حسين : أرررررررويك وانا ولد ابوووووووووووي ....
عزوز الصغير : ابي عصير عطشت ...
حسين : من عيوني ..يالله خل نروح ناخذ عصير .....
وقعد عبدالعزيز وريم وعزوز وحسين راح يطلب العصير ...
عزوز الصغير : ريم ...
ريم : هلا ..
عزوز الصغير : اشترى لي حسين ساعه مرة حلوووة ..
ريم ببتسامه : عليك بالعافيه حبيبي ...
عبدالعزيز : وانتي ريم ما ودك بساعه ...؟؟
ريم : لا ..
عبدالعزيز : اهاا براحتك ..
الا وحسين ينادي :عبدالعزيز ...عـــــبد العــــــزيز ...
عبدالعزيز: خير شتبي ....؟؟
حسين : قوم خذ معي العصيرر ..
عبدالعزيز: طيب ...
عزوز الصغير : بجي معك ..
عبدالعزيز: طيب ...
وقامو وبقت ريم ع الطاولة ....
وبعد مامشوو ...
جا واحد من الشباب الي تتغزل وترقم .....
ووقف عند الطاولة الي فيها ريم .....
******: يا عسل ...تسمحي لي اقعد ....؟؟
ريم بخوف : لا طبعا ما اسمح لكــ
******:أفاا ترديني ..وانا الي مافي بنت ماغازلت لي ..
ريم : من زين وجهك عااد ..
******: شايفه احلى مني ...
ريم : اقول رح فارق احسن ما الم هالعالم عليك ...
******: واذا مارحت ...
ريم : افف ..اقولك رووح عني ..
******: خايفه يجي خويك ويشوفك تكلميني ..
ريم وقفت : احترم نفسك ياقليل الحيا ..
******: اجل ليه ماتبيني اجلس معك ..؟؟
ريم : لاني اشرف منك يالوسخ ...
******: ماعلينا .. خويك متى بيجي ..عشان اقول انك خاينه ..ههااااي ..
ريم ماتحب احد يرمي عليها كلام بشرفها عصبت ومدت يدها وعطتته كف جاامد كل من بالمجمع التفت له وهي تصفعه ..
ريم : انقلع من وجهي ....
******: انا تصفعيني كف ..على وجهي ..
ريم : ايه ..انا ..خير يعني ...
ومسكها من يدهاا هي انتي مو انا الي انصفع تفهمين جيناها بالطيب عندت بنت الشوارع ....
وتجمعت الناس عليهم ....وريم بتموت من الرعبه وبداخلها وينك ياعبدالعزيز وينك ...

......





حسين : انا جوعان الظاهر بطلب لي فاست فوووووود <<وجبه سريعه ..<<
عبدالعزيز: براحتك انا بس ابي عصير ...
عزوز الصغير : وش فت فووت ..؟؟
حسين : هههه ..فاست فووود موب فت فووت يافت فووووت ..
عزوز الصغير : ابي مثلك ..
حسين :طيب ..انت اختار ....
عبدالعزيز انتبه للتجمع الي صاير ..: حسوون شف هناك ناس متجمعه ..
حسين : تلاقيه واحد من العرابجه متهاوش ..
عبدالعزيز : انا بروح اشوف ..
حسين : صوور هااااا ..
عبدالعزيز ببتسامه: هههههه يصير خير ...
وراااااح عبدالعزيز جنب الناس الملتمة .....
وماقدر يشوف وش صاير ....

......





عبدالعزيز: لو سمحت وش صاير هنا ..؟
*******: والله هذا واحد متحرش ببنت والبنت صفعته ومو تاركهاا ..
عبدالعزيز متفاجئ : بنت عمييييييييييي............!!!
*******: وش صاير .....؟؟
عبدالعزيز: فسحو انااااا بدخل بينكم ...((وحااااول يدخل بين الناس المتجمعه .....))
.................الا وصوت ريم ....: اتركني ياحقير .....
عبدالعزيز لما دخل وشاف الشاب ماسك يد بنت عمه ......
عبدالعزيز بعصبيه ونار مشتعله : والله ما بيفتح قبرك غيري يالنذل .....
انتبه الشاب له وترك يد ريم ...
*******: نعم سمعني .....
وراح له عبدالعزيز ومسكه من طرف قميصه .. :والله لرويك ....
*******: اتركني احسن لك من شايف نفسك انت هااااا ....
عبدالعزيز رماه من يده ورفع عبدالعزيز يده واقوى ماعطاك ربك بقبضة يده ...ويصكه بووكس على وجهه
عبدالعزيز : أنا اعلمك يالســــــــــــــــافل ....
وداك طايح على الارض ....وراح له عبدالعزيز ...ورفسه على خاصرته ...
عبدالعزيز : يااااواااااااطي ..ياكلب ...تفووو عليك وعلى الي ماعرف يربيك....
قام الشاب من على االارض ..
*******: انت تضربني ....
عبدالعزيز ويتمسخر : لا جدي يضربك ......
وجا الشاب يبي يضرب عبدالعزيز ...
عبدالعزيز مسك يده ..: هييي انت عارف من ولده انا عشان تتجرأ كل هالجرأة وتمد يدك علي ياخسيس ....
*******: ايه ..
ودفع عبدالعزيز لورا ..
عبدالعزيز : انا اعلمك شلون ....
انتبه الشاب للزجاجه العصير ...... وحطها ورا ظهره .....
عبدالعزيز قرب له وصفعه كف مرة ثانية ....
واالشاب بسرعه ويبي يضرب عبدالعزيز على راسه ويهرب ...
بس عبدالعزيز منعه ومسك يده ....: هيييييي انت ..روح تهاوش مع ناس بحجمك .....يااا ..سافل .....
الا هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر جايه ....
والناس تتفرق ...
الشاب هرب ...والدم الي من فمه طالع من البوكس الي حقله ..وعبدالعزيز الي ماصابه اي خدش ...
عبدالعزيز لما حس انه بنت عمه بيطلع عليها كلام اذا مسكتها الهيئة ...وعرفت بان السالفه سالفة ترقيم وحركات وسخه ..
اشر لها تروح بعيد وتروح مع اخوها وولد عمها...

وجت الهيئة عند عبدالعزيز ...
عبدالعزيز((رحناااااا فيهاا )): السلام عليكم ...
******: وعليكم السلام ..وش صاير هالتجمع ......؟؟
عبدالعزيز : ابد ياشيخ بس واحد من ها الناس الفاضيه جااي يسرق مفاتيحي نسيته وانا رايح اخذ لي كووفي ومسكته ..بس يوم شافكم ترك
كلشي ..
*******: متأكد ..
عبدالعزيز : ايه ..وليه بكذب عليكم ياشيخ ..وبعدين انا عندي ملاحظة لو سمحت عادي ..؟؟<<المحورة في الكلام والتملص اختصاصه ...
*******: تفضل ياولدي ..
عبدالعزيز: بصراحه لازم تشددون على هذول الي مشيتهم مني منااك ..ياشيخ هذا مجمع وفيه بنات مثل مافيه اولاد ..
*******: وش قصدك ...؟؟
عبدالعزيز: اليوم حاول يسرق رجال بكرة بيسرق مرة ..والله العالم هذول شي يسوون ضعيفين النفس ..اعوذ بالله ..
*******: ايه ..معاك حق ..يالله سلام عليكم ..
عبدالعزيز : وعليكم السلام...
.....وقعد عبدالعزيز على كرسي الطاولة .....: وششششششششش الحمدلله ...((قعد لحظة وانتبه )) رييييييييييييم ...
وجا عنده حسين وريم وعزوز ....
عبدالعزيز: هلا وين كنتوو ....؟؟
حسين : هناك ..قالت لنا ريم السالفه ..هاا عدت ....؟؟
عبدالعزيز: ايه ...اضطريت اكذب واقول قاعد يسرق ..
حسين : ليه ....؟؟
عبدالعزيز: لو درو انها سالفة ترقيم اخذوني وبنت عمك والزفت الي جاي يرقم لو من زينه اشششوة الا اطلع بقرد اشووة لي ....
ريم : مشكور عبدالعزيز ..
عبدالعزيز: على شنوووو..؟؟
ريم : انت لو ما انتبهت له كان بط راسك ...
عبدالعزيز: يفداك ..
حسين : يالله باقي نص ساعه ع الاذان ...
عبدالعزيز: ايه خلنا نروح البيت ....
.............وراحو للبيت .................
ام حسين : هلا بجيتكم ....عسا ستانستوو..
حسين : ايه ..بس يمه صارت هوشة .....
ام حسين : منوو..
حسين : عبدالعزيز تهاوش مع واحد كان يغازل لريم..
ام حسين : ويلي ..وش صاااار ..
حسين : خلي عبدالعزيز يقولك السالفه .....
........
عبدالعزيز: يمه شووفي ساعتي ......شرايك فيهااا ..؟؟
ام عبدالعزيز: تهببببل ...يمه بالعافيه ..
عبدالعزيز: الله يعافيك .....
ام عبدالعزيز : ماتبون غدا ....؟؟
عبدالعزيز: ايه والله يمه تكفين مييييييييت جووع ..
ام عبدالعزيز: سلامتك من الموت ..شوي والغدا جاهز روح استناه انت واولاد عمك ..
عبدالعزيز: طيب ....

......





وبغرفة الطعام ....
حسين : عبدالعزيز..
عبدالعزيز: هاا ....؟؟
حسين : وين ساعة البناتيه الي اشتريتهاا ....؟؟
عبدالعزيز توتر : ههه ..اي ساعه .بناتيه .....؟؟
حسين : اقول ...روني اياها بشووف ..
عبدالعزيز: اقوولك اي ساعه ...؟؟
حسين : عزيزووو ..اعرفك انا وخابزك عدل انت كذاب .. وبعدين انا شفتك تشيلها وتكلم ذا الشغيل الي بالمحل ..
عبدالعزيز((ووورطه )): ايه ...وشتبي فيهاا ....
حسين : بس ابي اشوووووفها ..
عبدالعزيز: ماافيه ...
حسين : انت ليش شريتهااااا ...؟؟
عبدالعزيز: وش قالو لك مثلك بخيل .....
حسين : الحين انا الي طلعت بخيل ..ومن الصبح اشتري لكم هالعصيرات والبارد على حسابي ولاحتى سالتني دفعت ولا لا ..وبعدين البطاقه
الي انت اشتريت فيها حقتي ...
عبدالعزيز: والمطلوب ...؟؟
حسين : رجع لي قيمة الساعه ...ابي فلووووووسي ...
عبدالعزيز: زين فشلتنا .....
حسين : ايه كريم من مال غيره ...
عبدالعزيز ويقلد عليه ..: كريم من مال غيره ..مالت عليك ..الي يشوف حسابك لحاله ..نسيت ان حسابنا مشترك..يعني انا سحبت والا انت
نفس الشي ....
حسين : هههه ..لا انت ماقلت بتاخذ من الحساب ....
عبدالعزيز: حلووووووة ..اهو حساب مشترك ......
حسين : دامه مشترك المفروض اعرف وين ينصرف عشان لو يوم نقص وانا مادري اكون واثق ان مو حنا الغلطانين ويطلع على البنك ..
عبدالعزيز: اففففففففف ...انت مخك يودي لبعيد مدري لوين تفكررررر ..ول ول ...
حسين: لازم احط كل الاحتمالات ...
عبدالعزيز: الحين انت عرفت خلص وش تبي بعد ؟؟؟
حسين بنص عين : اشووووف الساعه ...
عبدالعزيز : اففففف ..ليش..
حسين :انت ماعمرك خشيت عني شي ..حتى رقم سروالك الي داخل اعرفه واللحين خاش عني ...
عبدالعزيز: لاتصير لي حساس ..
حسين ويمثل : ماهقيت منك تخش عني زي كذاا ..
عبدالعزيز : وش هقيت وماهقيت .....يعني على الطالع والنازل تبي اخبرك ....
حسين ويتابع تمثيل: اللحين تقول هالكلام ليش ماقلته من 15 سنه من وعينا على
هالدنيا وحنا مع بعض بكل صغيرة وكبيرة ...كل شي نفس بعض حتى ملابسنا
غرفنا نفس التصميم ..السيارة نوع واحد ..واللحين بدلت اخوك ...افاااااا ..
عبدالعزيز تأثر : خلص أنا آآسف حقك علي .....
حسين : مابي منك أأسف ..
عبدالعزيز: خلص برويك وياها بس بعدين لين ركبنا فووق ...
حسين : وليش مو هنا ..؟؟
عبدالعزيز : لودخلت امي ولا امك شبنققول ...؟؟؟
حسين : طيب .....
وخلصوووووووو غدااااا ...

......




وبغرفة عبد العزيز ....
حسين بحماس : طلعها ابي اشوووووفهاا ..
عبدالعزيز: اففف منك ..لازم تخجلني ....
حسين : افاا ..تصدق لو انا مكانك شسويت......؟؟
عبدالعزيز: شسوووويت ..
حسين : خبرتك على طول ...وحتى امي اقول لها ...
عبدالعزيز: هههههه ..خلص ..
.....وفتح عبدالعزيز العلبه ......
حسين : واااااااااااااااااااااااااااااااااو ...تجنن ..اووه وطلع لك ذوق بختيار البنات....
عبدالعزيز: لاني مترربي مع بنت خخخخخخخخخخخ ..
حسين بنص عين: من تقصد ......؟
عبدالعزيز: فاهمة اختي حسينه فاهمة .....
حسين بعصبيه : لاتخليني اتحلف فييييييك ..ترا هاااا ..والله ما اكلمك .....
عبدالعزيز وحط العلبه فوق السرير وانسدح .....وحط المخده فوق بطنه ...: ههههههههههههه ..خلص حقك علي ...
حسين : ايه راضيني بكلمتين .......
عبدالعزيز قعد وحط يده على كتف حسين ...
حسين بدون نفس : نزل يدك عني ..
عبدالعزيز : يالله عاد لاتزعل ....
حسين : لا بززعل انت زودتهاااا صراحه ..
عبدالعزيز باس حسين بخده : حبيبي والله حسونتي ....يالله عاااااااد ..
حسين وينزل ايد عبدالعزيز من كتفه : وصختناااا ...((وينفض عن اكتافه ))
عبدالعزيز : يااااااربي ..خلص لاتزعل ......
حسين : طيب اخر مررررررة لك ...
عبدالعزيز ببتسامه : ياطيب قلبك ...
حسين : اليله بيجوووون الشباب للعشاء ..
عبدالعزيز: ايه ......امي وامك يشتغلون على العشااء
حسين : شسوي لهم قلت مطعم قالو الا وهم يسوونه ...
عبدالعزيز وهو يتمدد ع السرير :دام الشيء يسعدهم خلهم براحتهم ....
حسين : ايه ...
وقام حسين من على السرير ..وراح قعد على الكرسي قبال الجهاز ويشغله ..
عبدالعزيز : ليش مشغل الجهاز ..؟؟
حسين : سؤال سخيف ...بلعب معه صيده شرايك ....
عبدالعزيز: ههههه ..بتفتح ايميلك ..
حسين: ايه أجل برقص .... تصدق عزوزو ..
عبدالعزيز: هاا ..؟؟
حسين : بفتح موقع حق اخر الاجهزة ..ابي اغير لابتوبي ...
عبدالعزيز : ول ماصار له سنه ....
حسين : مدري احسه قديم ....
عبدالعزيز : لا خله ....يكمل سنه وبعدين بيعه ..غيرك موقادر يحصل مثله ...
حسين : خلنا نشووووف الاجهزة اول ...



تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــابع الجزء العااااشر ..



طق طق طق <<صوت الباب ....
حسين: منو ...؟؟
ريم :آآنا ريم ...
حسين يغمز لعزوز : قم افتح الباب ......
عبدالعزيز قام بمخدته وهو ضامهااا ...فتح الباب ..: هلا ريم ..تبين شي ......؟؟
ريم : لو سمحت خالتي تبي شوية اغراض للعشاء ..
عبدالعزيز : ابشري .. . حسووووون ..قم نروح السوق ناخذ اغراض لامي ....
حسين : اوك ..
وجا بيطلع عبد العزيز وحسين من الغرفه وبيده المخده .....ماعرف وين يحطهاا من العجله الي فيه
عبدالعزيز ويرمي المخده على ريم ..: دخليها الغرفه ..
ريم مسكت المخده : طيب ..
حسين يسفق عبدالعزيز بظهره : الي ينزل قبل هووو الي بيغسل مواعين العشاء اليله .....
عبدالعزيز : طيب ....
ويبدا الركض من الدرج ....
حسين وعبدالعزيز ينزلو من الدرج بسرعه ..وطبعا الدرج كبير وطويل لحد ماينزلون ..والبيت طبعا فيه مصعد بس الي تستخدمه امه
والشغاله تنقل فيه الاغراض ..
حسين : عزيزوووووووو .....انت الي بتغسل المواعين ..
عبدالعزيز: ههههه ..تهبااا ..مابقى الا اهي وين راحت رنيسو الهبله ....
ووصلوووو اثنينهم نهاااية الدرج ..بنفس الوقت .....

......




اما ريم دخلت غرفة عبدالعزيز تدخل المخده .....شافت علبة الساعه على السرير ....
ريم :العلبة مو حق اولاد حق بنات ليه ماخذهاااا ..؟؟ ........يالله المفروض ماا اتليقفه هذي امور شخصية ..وهو مأمن على الغرفة ادخلهاا ..
عيب الي اسويه ...((وضمت المخده ...)) ..وتركتها بعدها وطلعت ...

......




وبعدها نزلت ريم ...
ام عبدالعزيز : هلا بنتي ريم ...
ريم : هه ..تسلمي خالتي ... خالتي ابي اساعدكم ..
ام عبدالعزيز : طيب بنتي انتي قطعي هالخضار ..وانتي جالسة ع الطاولة .....
ريم : انشاء الله خالتي ...
وصارت ام عبدالعزيز وام حسين يسولفوون ...
ام حسين : تصدقين ياخية من سنين وانا انتظر حسين وعبدالعزيز ..ينتهو من دراستهم ويدخلون الجامعه ..باحسن درجات ..
ام عبدالعزيز :ايه ..والله بيضوو وجوهنا عقبال مانزوجهم ...
ريم : خااالتي .....
ام عبدالعزيز : اي وحده فينا ...؟
ريم : هههه ..ثنتينكم ......
ام حسين : آآآمري ..
ريم : عبدالعزيز وحسين متربيين من وصغارسواااا .....؟؟
ام حسين :ايه .. مافي يوم افترق واحد منهم عن الثاني ..تقولين واحد جسم واحد ظل ...كل منهم لاحق الثااااني..
ريم : اهاا ..
ام عبدالعزيز : ليش هالسؤال ...
ريم : احسهم فاهمين لبعض مرررة ..بأشارة يفهم الثاني .....تقولي بينهم مئة سنه .....
ام حسين : اكيد ..انتي لو تسمعي وش يسوي الواحد عشان الثااني ...
ريم : لها الدرجه متعلقين ببعض ........؟؟
ام عبدالعزيز : هم عاشوو كل واحد معتمد على الثاني ....
ريم : ايه ...
ام عبدالعزيز : عسا استانستي يوم رحتي معاهم ..
ريم : ايه مررة اول مرة اروح هالأماكن ..مرة ونااااسه ..حتى عبدالعزيز لعبني لعبه صدق تخوف وتدوخ ..بس مرة كان حلووو ..
ام عبدالعزيز : ايه وبعد قولي لي وش عجبك ......؟؟
ريم : ولما رحنا المجمع ..اخذ لأخوي ساعه مرة حلوة ..ومر بي عبدالعزيز على المحلات ..قال لي دخلي بس رفضت ..
وبعدها صارت المشكله الي مع الولد وهاوشه عبدالعزيز وماخلاه يأذيني ..
ام حسين : اشووف بس عبدالعزيز وولدي حسين ماشوفك تقولين عنه شي ...
ريم خجلت : ههه ..حتى حسين ..كل شوي وماراح اشترى لنا عصير .....ماخلاني اجووع ..ابداا ..
ام حسين : هههههه ..الله يحرسك يابنتي ..
ريم : والله مدري من وين اطلع من جزاهم ...
الا ودخل عبدالعزيز : اذاسويتي الي بقولك عليه .....
ريم ودارت : شلوووووون ..؟؟
عبدالعزيز : وش قاعده تسوين .....؟؟
ريم : اساعدهم ....
عبدالعزيز : طيب تركي تقطيع الخضار لرنيسوو الهبله والطقم حقها نانسيوو ..وسويي طبق بارد لنا ....
ريم : طيب ....
ام حسين : يمه عبدالعزيز وين حسين ...؟؟
عبدالعزيز : راح مشوار وبيرجع ..
ام حسين : وين ....؟؟
عبدالعزيز : قال بيمر محل حلويات بياخذ حلويات وبيرجع ..........
ام حسين : طيب .....
عبدالعزيز : انا بركب اذا جا حسون قولو له فوووووووووق زين ..
.............وركب عبدالعزيز ..........
دخل عبدالعزيز غرفته واخذ الساعه الي اشتراها واتوجه لغرفة ريم ...
دخل غرفة ريم ........
عبدالعزيز : وين احط الساعه ..اممممم ...يالله بحطها ع السرير ..
وحطها وطفى الانوار وطلع وسكر الباب .......


......



باليل ..................بالمجلس حسين وعبدالعزيز وأصدقائهم ......
عبدالعزيز : خلووووووودووه تذكر لما كنا نغش باختبار الأدب ..
خالد :هههههههههه ..ايه ...الله ياخذ بليسك ...ورقة الابيات والقصايد نسختها من عندي وكتبتها ...
عبدالعزيز : ول ول كلها قصيدتين من 7 ابيات ...نسيت لما غششتك باختبار الفيزياء ...كم مسأله اخذت مني هاا ..
حسين : لو بتعد المسآئل الي أخذهم ..مابتخلص ....
خالد : لاتقومو علي ..ايه كلنا ساعدنا بعض والا وش تقول نصوووووور...
ناصر : ايه صح ..
حسين : اما انا اعتمدت على نفسي ...بس باختبار النحو كنت ماعرف اعرب خخخخ ...
ناصر : انت فاشل بالنحووووو ....
حسين : دامك شاطر بالعربي ليه مادخلت ادبي ....؟؟
ناصر : ما احب العربي مع اني شاطر فيه .........
حسين : اهاااا ..خليني اسأل ولد عمي عزوز الصغيرون بيدخل ادبي ولاعلمي ......
عبدالعزيز : هههههه ..وش فهمه .....
حسين : مايدخلك ...عزوز حبيبي انت لما تدخل ثانوي بتدخل علمي ولا ادبي .....؟؟
عزوز الصغير : علمي ....
حسين : اووووووووووه مثلنا ..طيب وين الاصعب في العلمي الكيمياء ولا الفيزياء ...
عزوز الصغير : الفيزياء ..
حسين : وشلون عرفت اي واحد فيهم اصعب وانت مادرستهم ...
عزوز الصغير صار يحك برااسه :..هاا ...؟؟
وضحكو عليه الشباب ..
عبدالعزيز : يغربل بليسك ياحسوون..تحرج الطفل كذا .....هههههههههه
خالد : وش رايكم شباب نروح البر ...؟؟
عبدالعزيز : فكرة حلوووووووة...
حسين : ايه والله ..خلنا نروح بس متى .....؟؟
ناصر :بيوم الجمعه نهاية الاسبوع ......
عبدالعزيز : خلص صاااااار ..
حسين : بس بناخذ اهلنا ويانا ...
خالد عادي مو مشكلة نحط لهم خيمه ...اذاحبوو يقعدون فيها ..
عبدالعزيز : ايه ...
ناصر : يبي لنا نحمل الدبابات نبي نسوي سباقات ..
خالد : ومشووياااات بعد ...
حسين : يااااااسلاااام ....

......




ركبت ريم لغرفتهاااا ...وفتحت الانوووووووار..وجلست ع السرير وانتبهت للعلبه ...
ريم: هذي العلبه الي بغرفة عبدالعزيز ...(ابتسمت . فتحت العلبه شافت الساعه وانبهررررررررت من الساعه وغلاوتهاااا ...))
يااااااووو هذي غاليه ...بس اكيد الي شراها اغلى .. آآآآآه ياقلبي في من يحس فيك ...
وفي بداخل العلبه ووووووورقه ..))) مكتووب فيهاا ..(( ابيك تلبسين الساعه زين والله بزعل ..وانشالله تعجبك هديتي ...صحيح بسيطه
وان شاء الله اشتري لك اغلى منهاااااا ..بكثير.. من احلى ..عزوز ...))
ريم بقلبها ...(تسلم يآآ أعز الناااس ..))

......




بعد ما راحو الشباب من المجلس وراح حسين مع امه ......
بالصاله ...
عبدالعزيز قاعد يشاهد فيلم اليسا بالام بي سي فور .....
ام عبدالعزيز : قوم يمه نام بغرفتك ..
عبدالعزيز : لايمه ...ابقعد اشااهد...
ام عبدالعزيز :طيب ...
عبدالعزيز : وين عبوود ..
ام عبدالعزيز: نام ..
عبدالعزيز : اهاا ..طيب يمه ...روحي انتي نامي ...
ام عبدالعزيز: طيب ..تصبح على خير يمه ..
عبدالعزيز: وانتي من اهله ...
بعد ماركبت ام عبدالعزيز .....
عبدالعزيز قاعد يتفرج ع الفلم وخلص الفلم ..
عبدالعزيز: افف خلص ...بروح انزل لابتوبي اشبك ......
وراح اخذ لابتوبه ونزل فيه ...: ااففف حتى حسونو فاتح ايميله وحاط نايم بعد ... مالي الا افحط بالنت شووي ...
وبعدها غفى عبدالعزيز ......على السوووووفاااا ...
.............................
ريم بغرفتها قاعده .....: عطشانه خلص الماي اللي عندي مالي الا انزل ...
........................ونزلت ريم ..الا تسمع صوت التلفزيووووون .....
ريم : من الي قاعد....هالحزة ..؟؟))
وراحت تتطل الا عبدالعزيز نايم ...: نايم ...شحلوة وهو نايم حتى بنومته وسييم وحلووو ..
كان عبدالعزيز نايم على جنب ومتكتف بيدينه ..وراسه مستقيم على المخده وفمه مسكر تنفسه خفيف يعني هااادئ مررررررة بالنووم ..عكس
.ريم راحت جابت له لحاف تغطيه فيه ...
وراحت مشت جنبه بهدووووووء ...وغطتته ..وسكرت الابتوب وراحت ....

......




اليوم الثاني .....
صحى عبد العزيز...من النوووم ....لقى نفسه مغطى باللحاف ..
عبدالعزيز: غررريب ..انا نمت وماكان علي اللحاااااف ...يمكن اممي ...
جت ام عبدالعزيز : هاا يمه قعدت ..
عبدالعزيز ويمد ذراعه ويمد جسمه ..: ايه يمه ...
ام عبدالعزيز: زين جبت لنفسك اللحاف ..نسيت البارح انك نايم تحت ..
عبدالعزيز متفتاجئ : هاا ..؟؟!!!!
ام عبدالعزيز:شفيك .....؟؟
عبدالعزيز : وشلون ام تنسى ان ولدها نايم تحت ....>>تصريفه
ام عبدالعزيز: ههههههه ..خلص حقك علي ..
عبدالعزيزhttp://lost-angel.net/vb/images/smilies/MsgPlus_Img0241.png(اذا مو امي اكييييييد ريم ..ياحنونة ...))

......




على الغداا .......
ام عبدالعزيز : وش فيها ريم مانزلت ....؟؟
عبدالعزيز: يمكن نااايمه ...
ام عبدالعزيز : يمكن ....
عزوز الصغير : لا مو نايمة انا شفتها جالسه تمشط شعرها ..
عبدالعزيز: اهاا ..رنيسوووووو ..رنيسووووو ياهبله ....
رنيسا : اس فيه ...؟؟<< وش فيه ...؟؟
عبدالعزيز: رووووووحي نادي على ريم بسررررررعه .....
رنيسا : زين ..بابا ...
وراحت رنيسا تنادي على ريم ....
ونزلت ريم .......
ريم: سلام ...
عبدالعزيز وام عبدالعزيز : وعليكم السلام ...
ام عبدالعزيز : تعالي قعد جنبي ...
ريم : ان شاء الله خالتي ...
ام عبدالعزيز : من اليوم ورايح تنزلين تتغدين معنا طيب ...
ريم : اخاف اضيق عليكم ...
ام عبدالعزيز : لاضيق ولا شي ...بعدين انتي لابسه حجابك عن ولد عمك خلص ..عاادي قعدي واتغدي وروحي وتعالي بكيفك
دووم حابسه نفسك بهاالغرفه ماتملين ......؟؟
ريم ببتسامه : تسلمي خالتي .....
عبدالعزيز : يمه حطي لي بصحني ..
ام عبدالعزيز: خلصت ثانوي حط بنفسك ......
عبدالعزيز : هههههه ..يمه تعرفيني ما اعرف اغر بذا الي مدري شي يسمونه ...
ام عبدالعزيز: هههههههههه ..حلوة منك ..طيب من عيوني ....
عبدالعزيز واخذ صحن السلطه ...وحط له ..وحط بصحن ثاني ...
ام عبدالعزيز : لمن الصحن الثاني ..
عبدالعزيز: لريم يمه ... موب ماده يدها تاخذ ..الظاهر تبينا ندلعهاا .... يالله يريم امسكي ...
ريم مدت يدها بتاخذها ..وارتفع كمها وبانت الساعه بيدهااا .. عبدالعزيز انتبه للساعه ...اخذت الصحن بسرعه وغطتت يدهاا ..
عبدالعزيز طالع بريم وابتسم ... ريم نزلت راسهاا ومسكت ملعقتهاا وابتسمت ..
عبدالعزيز : بالعافيه ياريم .....
ام عبدالعزيز: على شنو ......؟؟؟؟
عبدالعزيز: على الساعه الي بيدهاا ..
ريم (يااو فشله ..)) وابتسمت ابتسامه خفيفه : الله يعافيك .....
ام عبدالعزيز : هههههههههه وشلون انتبهت للساعه ....؟؟
عبدالعزيز : لانها تلمع من بعد مييييل ...
ام عبدالعزيز: الله يغربل بليسك ...وش الي خلاك تعرف انها جديده ......؟؟
عبدالعزيز: لأني انا اشتريتها لريم ...
ريم صار وجهها احمر ...
ام عبدالعزيز: صحيح ما قلت لي .....بشوف الساعه ريم ..
ريم من الخجل ماعرفت تمد حتى يدهاا
ام عبدالعزيز: خايفه اشتري لي مثلهاا ..؟؟
ريم مدت يدهاا بخجل: لا ياخالتي بس منحرجه شووي ...
عبدالعزيز ضحك : هههههه ..وليش بالله ...
ام عبدالعزيز : اووووووووه مررررة تهبل الساعه وعلى يدك احلى واحلى ..بالعافيه حبيبتي ...
ريم : تسلمي ...
عزوز الصغير : حتى أنا ياخالتي ...عندي ساعه احلى من حقت ريم واغلى منها بعد ..
ام عبدالعزيز: بالعافيه عليك حبيبي ...
عبدالعزيز: هههههههههههه ..يوم الساعات الظاهر ..حتى انا بعد يمه عندي ساااعه ..ههههههههههههههههههههههه
ام عبدالعزيز: ههههههههههههه ..اي شفتها ..مثل حقت ولد خالتك صح .....
عبدالعزيز: اكيييييييد ..انتي عارفه ان حنا كل شي مثل بعض .....
ام عبدالعزيز : انتوو اذا تزوجتو بتاخذون توأم ..عشان مثل بعض .....
عبدالعزيز: ههههههههههههههههههههههههههههه ..حلوة منك يمه ..فديت راسك ......
وبعد الغداآآآآآ...
ريم وام عبدالعزيز وعزوز جالسين بالصاله ......
عبدالعزيزشابك مسنجر ..وعزوز يلعب بليستيشن وريم مع ام عبدالعزيز يتفرجون على التلفزيون .....
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههههههههههههههه ..ويلاه يمه ...
ام عبدالعزيز: وش فيك تضحك بلحالك .....
عبدالعزيز: يمه اكلـــــــم حسووووووووووون..موتني من الضحك ........
ام عبدالعزيز : يمه ريم ..هذا ولد عمك من يقعد على هالجهاز تشووفيه يضحك على طول ...وكلما اسأله ليش يقول حسوون
مدري عنه ....بهالمسنجر ..دا ...
ريم: ههه ايه ياخاله ..البنات دوم بالمدرسه يقولون ان طول يومهم على ها الانترنت والمسنجر ولا احس منه فايده ...
عبدالعزيز : بالعكس نتسلى بالبيت ............
ريم: ما اعرف لهم ...
عبدالعزيز: انتي تعرفين تشتغلين على الجهااز .....؟؟
ريم : لا بس برنامج معالجة النصوص ...والمفكرة والرسام ..
عبدالعزيز: احلفييييييييييي ..بس هذول ...
ريم : والله ...
عبدالعزيز : طيب تعالي قربي ..بعلمك للفتو شووب ...
ريم : حق الصووووور..؟؟
عبدالعزيز: ايووة ..عشان تسوين لي صووري بعد ما اخليك محترفه..
ريم : هههههه ..وليش ...؟؟
عبدالعزيز: عشان مايحتاج ادفع فلوس للستيديو التصوير ....
ريم : ههه ..طيب علمني ...
عبدالعزيز طيب تعالي قعدي هناا ...
وراحت قعدت ريم بالكنبه الي جنب كنبة عبدالعزيز ....
عبدالعزيز : يالله نبدأ بأول درس ...
ريم : طيب ...
وصار عبدالعزيز يعلمها على الفوتوشووب .. وريم تحاول تتقن الدرس الأول لهاا ...
عبدالعزيز: لا لا ..هذي تستخدميها في دي ...
وريم مندمجه مع البرنامج وحست انه ممتع .....
عبدالعزيز: طلعتي بسرعه تتعلمين ياريم ....يالله ابيك تتطبقين الحين على الصورة زي ماعلمتك نقطه بنقطه ...
ريم : طيب.......
عبدالعزيز كان يناظر كيف تسوي ..وبعدها رفع راسه وقعد قعدة مسترخي على الكنبة ......
ريم : خلصت الصورة ..شووف ...
ريم: عبد العزيززز ...عبدالعزيز..
عبدالعزيز: هاا ...
ريم : وين سرحت ....؟؟؟
عبدالعزيز : لا ولا على محل ..ايه خلني اشووف وش سويتي ...؟؟
ريم ببتسامه : ايه ..شف ذا حلوو..؟؟
عبدالعزيز: ايه ماشاء الله ...تتعلمين بسرعه ..
ريم : صدق ..؟؟
عبدالعزيز: ايه ...
ريم : طيب عطني درس ثاني ....
عبدالعزيز: اووووووكي ...
بعد نصف ساعه ..
ريم : اح عيوني تألمني .....
عبدالعزيز: ههههه ..لأنك مو متعوده على القعده الطويله صار لنا بس ساعه ونص مداها عيونك تألمك ..
ريم : ههههههههههه ...ليش انت كم ساعه تقعد .....؟؟
عبدالعزيز: أووووووووه بالملايين ......
ريم : ههههههههه ..حلووة ...
عبدالعزيز: وش رايك اسوي لك ايميل ....؟؟
ريم : صدق ..
عبدالعزيز: ايه تكلمين فيه صاحبتك ...
ريم : أهاا ..بس من وين بكلمهاا ..؟؟
عبدالعزيز: يؤؤ ..بالمسنجر على الكمبيوتر ..
ريم : وبتخليني استخدم جهازك .....؟؟
عبدالعزيز: ايه ...
ريم : وماتتضايق ..؟؟
عبدالعزيز: ههههه ..وليه اتضايق..؟؟
ريم: يعني يمكن يكون عندي بوقت انت تبي تقعد عليه ....؟؟
عبدالعزيز: اولا ..انا عندي فوق جهاز ..ثانيا ..انا قررت اعطيك وياه هديه ...
ريم: لا ما ابيه خله لك ....
عبدالعزيز: لا ..ابيك تاخذينه صحيح استخدمته ..بس فيه ريحتي ..ههااي ..
ريم : بس..
عبدالعزيز: لابس ولابس..
ريم : انت كذا تحرجني ..
عبدالعزيز: طيب ..خلص عندي حل وسط ...
ريم : والي هوو ..؟؟
عبدالعزيز : الحين هوو لك ..واذا بغيته اجي اخذه منك طيب ....؟؟
ريم : اممممممممممم ..لا اهو لك واذا بغيته اجي اخذه منك طيب.....؟؟
عبدالعزيز: لا لك ...وهذا اخر كلآآآآآم ..
ريم : واللحين ....؟؟
عبدالعزيز: مبرررررروك عليكي ..
ريم ببتسامه : انا لو حاولت اطلع من جزاك ماقدرت ..
عبدالعزيز: ول ول مدري شمسووي ..واذا انتي شايفه ذا كثير ..قومي سوي الي اقولك عليه ...
ريم : وش اسوي ..
عبدالعزيز: ابغى نفس الحلا الي سويتيه البارح ....
ريم : بس.....؟؟!!
عبدالعزيز: تـــــــكفيين ...
ريم : طيب ...







البـــــــــــارت الحادي عشر



كوكوكوكوووكوكوكوكوكو>>رنة جوال عزوز .......
حسين : هلا عزوزي .
عبدالعزيز: هلا حسونتي ...
حسين :آآمر ..
عبدالعزيز: مآآيآآمر عليك عدوو ..بس بغيتك تجي ..
حسين : وين اجي المفروض بعد نص ساعه نكون عند جدي انا وانت وريم وعزوز
عبدالعزيز: اووووووه نسييييييت ...
حسين : يالله انا بمر اخذكم اجهزز ..
عبدالعزيز: طيب .....




..............





عبدالعزيز: ريــــــــــــــم ...ريـــم ..
ريم طالعه من المطبخ ..: نعم ..؟؟
عبدالعزيز: البسي بنروح لجدي..
ريم : طيب ...
عبدالعزيز: خلصتي الحلا ..
ريم : ايه بس قاعده اغسل الأطباق ..
عبدالعزيز: والهبله رنيسوو وينهاا تغسلهم ..؟؟
ريم : لاحرام انا بغسلهم ..
عبدالعزيز: رنيسوووووووووووووووووو يالهبله .....
رنيسا بدون نفس : نعم ..
عبدالعزيز: نعامة ترفس وتفحط ببطنك روحي غسلي الموااعين ....
رنيساا : زين ..
عبدالعزيز: يالله ريم رووحي البسي ..حسوون بيجي ..
ريم : طيب ....




..............





.
.............وراحو لبيت الجد...................
دخل عبدالعزيز وحسين وعزو الصغير قبل ريم ..
عبدالعزيز وحسين : سلام يبه ..
الجد سالم : هلا وعليكم السلام ..
عبدالعزيز: عزوز حبيبي روح سلم على جدك سالم ...
عزوز الصغير راح لجده : سلام عليكم جدي ..
الجد سالم : وعليكم السلام ..وش اسمك ..؟؟
عزوز الصغير : ماسمعته يقول لي عزوز يعني اسمي عبدالعزيز..
الجد سالم : هههههههه ..لسانك طووويل ... كيف حالك ....؟؟
عزوز الصغير : انا بخير ..انت كيف حالك ...
الجد سالم : بخير ...وين اختك ..؟؟
عزوز الصغير : ريم ..؟؟
الجد سالم : ايه يبه ريم ..
عزوز الصغير : ريم برا بالصاله ..
الجد سالم : روح نادي عليهاا ..
وراح عزوز ينادي عليهاا .........
ودخلت ريم ...: السلام عليكم ..
الجد سالم : وعليكم السلام تعالي بجنبي يبه..
ريم راحت باست راس جدها وقعدت ...
الجد سالم : هلا بنتي ...
ريم : هلا فيك ياجدي ..
الجد سالم : قولي لي يبه ..جدي هذي ما احبها ..
ريم : ليه ..؟؟
الجد سالم : تعطيني عمر أكبر من عمري ..
ريم : طيب يبه ...
الجد سالم : عبدالعزيز وحسين ..يالله اشووف روحوو ..خلص ...
عبدالعزيز: وين ..؟؟
الجد سالم :روحو بالصاله اي مكان انا ابي اقعد مع بنتي شووي ..بعدين انادي عليكم ....
حسين وماسك بيد عبدالعزيز : يالله ......




..............





بعد ربع ساعه ......
حسين : ملييييييت عزوزو ..
عبدالعزيز : ايه وشتبيني اسوي لك ..اطق لك وارقص عشان ماتمل ...
حسين : ههههههههه..تصدق من زمان ...مارقصناا ...
عبدالعزيز: ايه والله ..بالبر بندقهاااااااا ...
حسين: ايه .........
..الا وبريسيا خادمة في بيت الجد سالم ...جاية ..
بريسيا : لو سمحتو بابا يبغاكم ...
عبدالعزيز: طيب ...
...........وراحو ..لعند جدهم ...
حسين: آآمر يبه ...
الجد سالم : ابيكم تتصلوون ..على عماتكم وتبلغوهم يجون هم وبناتهم يوم الخميس الي اهوو بكـــــرة ..طيب.......
عبدالعزيز: ليه ..؟؟
الجد سالم : لازم يتعرفون على ريم هم وبنات عمتك ...
حسين ويحك خده ورافع حاجب: بنات عمتي ......؟؟
الجد سالم : وليه مستغرب ...؟؟
حسين : هالدلع يجون مستحيل ....
عبدالعزيز: هههههه ..ايه والله هذاك اليوم عشان بس تعطلنا تصيح تقول ناويين عليهاا وشوي ابوها يذبحني ...
الجد سالم : وبكيفهم هم بكيفهم ..
عبدالعزيز : طيب يبه الحين نتصل عليهم ....




..............






باليل ....
عبدالعزيز : يبه احنا نبي نروح تآآمر على شي .......
الجد سالم : توها وقت ....
عبدالعزيز: بنروح امي تدق علي ...
الجد سالم : قعدو شوي
حسين : بنمر على امي يايبه ..وبعدين اذا تبي بكرة من الصبح عندك .......
الجد سالم : طيب...
عبدالعزيز: يالله ريم ..وعزوز مشينا...




..............






الساعه 12 .....
عبدالعزيز : هاا خالتي نامي عندنا اليله ....
ام حسين : ماعندي بيت انام فيه .....................
عبدالعزيز: من قال هالكلام ...يالله خالتي ...انا وحسين راكبين فوووق ...يالله حسوون ...
حسين : اوووووك ....
عزوز الصغير : وانا بعد بجي معكم ...
حسين واخذه على كتفه ...: انت اول من يركب ....




..............





بعد ماركبوو ...
ام عبدالعزيز: ريم ..يمه ...
ريم : نعم خالتي ..
ام عبدالعزيز : وش فيك ساكته ..
ريم : ولاشي بس ..افكر ..
ام عبدالعزيز: بشنوو ...؟؟
ريم : امي صار لي يومين ماكلمتهاا......
ام حسين : بكرة الصبح اتصلي لا تشغلي بالك ...
ام عبدالعزيز: ليه انتي امس ما تصلتي .....؟؟
ريم : اتصلت بس ماحد رد عليييييي....
ام حسين : يمكن مشغوولين هناكــ...معليك يمه ..ان شاء الله بخير ...
ريم : إن شاء الله ....
ام حسين : انتي عندك صديقات ...؟؟
ريم: ايه عندي وحده ...
ام حسين : ومن تكون ....؟؟
ريم : اسمها روان ..وصار لي من جيت هنا ماكلمتهاا ....
ام عبدالعزيز: وليه ..ماعندك رقمهاا قولي لها تجيك هناا ...
ريم: خفت اضايقك ...
ام عبدالعزيز: والله ونعم التربيه فيك... خلص اتصلي لهاا بكرة وحددي معاها يوم تجي لك فيه ....
ريم : صدق خالتي ..
ام عبدالعزيز: اكيد ومتى صرت امزح ...
ريم : والله ياخالتي احبكم مووووووت ..
ام حسين: ههههه ..واحنا نحبك ....بعد ...
....ام عبدالعزيز : ماتبون تنامون ...........؟؟
ام حسين: ايه بصراحه نعست .....
ام عبدالعزيز : وانتي ريم ......؟؟
ريم: لا لا بقعد لي شوي اتفرج على التلفزيووووون ..
ام عبد العزيز : براحتك .. وراحو ام حسين وام عبدالعزيز ..يناموو ...وبقت ريم بالصاله ....





..............






اليووووووم الثاني ...الصبح ....
ام عبدالعزيز ..بالصالة تصحي حسين وعبدالعزيز الي نامو برا على السوفاا وبأيديهم لعبة البلايستيشن ........
عبدالعزيز:يمه تكفي ابييييييي اناااااام ...
ام عبدالعزيز: ماافي نووم قوم جدك اتصل وقال يبيكم تروحون ..
عبدالعزيز ويلف جهة ثانية : يااااااااااااااااااربي ....نعسااااان ...
ام عبدالعزيز: حسين يمه قووووووم ..
حسين ويشيل المخده من عليه : زين خالتي بقووووووووم ..
.........................بعدها نزلو يستنو الفطوور.........

عبدالعزيز:افف قوم وقوم واخرتها حتى الفطور موب جاهز..
حسين كان حاط راسه على الطاولة وناايم ....
عبدالعزيز:حسووون ...قوم شف الفطوور....آآآآآآآآآآآآآآآآآخ..
حسين بسآآآآآآآآآبع نووووم..
عبدالعزيز ويهز حسين ..:هيي انت لايكون نمت .....
حسين فتح عينه : بيجيك كف على وجهك ماتشوف ان انا ناايم...
عبدالعزيز:الظاهر بسوي مثلك بناام ....
وتكتف عبدالعزيز على الكرسي ورخى راسه شوي الا وناااااااااااااااااااااام ....
......................الا وجت رنيسا ونانسي ..يحطون الفطوور.....وبهذرتهم ..
نانسي : رنيساا شووف كيف هذا نايم ..
رنيسا : انا مافي حب عبد عزيز وحسين ..
نانسي : انا بعد ..ايش تبغى سووي ..؟؟
رنيسا : ون منيت ...
حطو الفطور من العربه الي فيها الأكل ..
واخذت رنيسا ..الكاس وكسرته بالارض ......
عبدالعزيز وحسين بشهقه : بسم الله الرحمن الرحيم ...
عبدالعزيز: وش صااااااير ماتعرفين تحملين كاس يالهبله ..
رنيسا وتضحك : لا بابا ..
حسين : عدلي نفسك لا كف على وجهك وتضحك بعد ...
نانسي : بس بابا بس ..ما صار شي ...
حسين : اذلفي شوفي شغلك شغل الله بالك على راتبك قولي ..آآمين ....
رنيساا : زين ...
عبدالعزيز : شغالات هالزمن شايفين نفسهم من مادري ...
حسين : وش عليك منهم ....





..............






في بيت الجد ......
الجد سالم وريم وعبدالعزيز وحسين .وعزوز الصغير.. ..
الجد سالم : اليوم انا ناووي اخلي ريم تقعد عندي على طول لحد مايرجع ابوها اهي وعزوز ...
عبدالعزيز متفاجئ: بس يبه هم عندي ...
الجد سالم : بس مهما يكوون ..انا ولي امرهم ..من بعد ابوهم دام انا موجود كيف تبقى عندك ....
حسين : يديمك فوق راسنا يبه العمر كله ...
الجد سالم : ها ريم ..؟؟!!..
ريم : الي تشووفه يبه ...
الجد سالم : أكييد ..
ريم : ايه يبه ...
عبدالعزيز : يبه ...
الجدسالم : لاتهتم هم عندي مو ضايعين معززين مكرمين كل شي يبونه يوصلهمم...
عبدالعزيز بحزن : الي تشوفه يبه ....
الجد سالم : بلغتوو عماتكم يجوون ..؟؟
حسين : ايه طال عمرك ..وقالو بيجون ..
الجد سالم : ما اشوف وحده منهم جاات ...
حسين : تسمح لي اتصل فيهم ...؟؟
الجد سالم : اتفضل ...
..............وبعدهاا جت حصه وموزة وفايزة ...
الجد سالم : وين عيالكم ..
فايزة : فيصل نام لانه تعب ...
الجد سالم : ماعليك انتي ولدك صغير ...اعني الباقي ...مووزة ..وين اولادك تركي وطلال ..؟؟!!
موزة : يبه مع ابوهم بالشركه ...
الجد سالم : ومتى يوصلون ..؟؟!!
موزة : مادري يبه ...
الجد سالم : اكدي عليهم يجوون ...
موزة : الي تامر فيه يبه ...
الجد سالم : وانتي ياحصه ..وين أنور .. وسارة وهذي الدلوعه بنتك نور ...
حصه : أنور ..راح مشوار ويجي ..وسارة ونور ...على الساعه اربع العصر عندك ..
الجد سالم : وليش ان شاء الله ..؟؟!!
حصه : يبه معزومين اليوم عند صاحبتهم على الغداا...
الجد سالم : طيب اولادكم ابيهم معي على الغداا ...لازم يضيعون الوقت ...ولا يلتزمون بمواعيدهم ليش مايصيرون مثل اولاد خالهم عبدالعزيز
وحسين كل يوم اشوفهم او على الاقل يتصلون ...هذول مامنهم فايده ابد ...
موزة: عندهم اشغال ..اما حسين وعبدالعزيز ماوراهم شي غير التكشت والقعده والوناسة ...
حصه :ايه والله لو يشتغلون ...ماقلنا شي مثل عيالنا يشتغلون مو مثلهم طول يومهم
صرف من غير تعب .....
الجد سالم بعصبيه : حاسدالفقير على موتة يوم الجمعــه ...
موزة : آآسفين يبه ..بس الحق حق ...
الجد سالم : هالكلام بيني وبينكم اولادكم ما ابيهم يسمعونه
حصه : ليه يبه ....؟؟!!
الجد سالم : اذا امهاتهم حسودين هالكثر بيصيرون اكثر...
موزة : الله يسامحك يبه ....
فايزة حبت تهدي الوضع ...:يبه متى تبغى ينحط الغدا ...؟؟
الجد سالم : الوقت الي تحبيه يبه ..
فايزة : تسلم يبــــــــــه ..




..............






>>طبعا كل واحد بهالدنيا واله ناس يحسدووه وناس يعادوه وناس يحبوه ..وحسين وعبدالعزيز مع انهم يتامى وما تهنو بأبوتهم
وعانو اليتم والفراق لتعلقهم بأبوتهم بس اولاد عماتهم وعماتهم يحسدوهم على اي حنان كان يجيهم من صغرهم لحد ماكبروو ...<<




..............





عبدالعزيز وحسين قبل الغداا ...قاعدين بالصاله ......
حسين : تتحدى أغلبك بالبلياردو ...؟؟!!
عبدالعزيز: اتحدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك ..
حسين : قوووووم نروح نلعب بطاولة البلياردوو...
عبدالعزيز : يالله ..
وراحووو يلعبوون ...بالبلياردوو ....................
حسين : غلبتك بأول جووووووووله هههااي ...
عبدالعزيز: بالصدفه ..
حسين بفتخار: هههههه ..لا يوجد شيئ اسمه صدفه في عالم المحترفين .....
عبدالعزيز: وبعدين انا خسرت بالجوله الأولى من عيونك الي تخلي الواحد يتشتت ...
حسين : احـــــــــــــــم ..اكيد عيوون ذبااااااااااحه ..
عبدالعزيز: ههههههه ..حلللللللووووووووة ...
..............وبعدها ارتفع صوتهم وصوت تصادم الكوور ....
موزة : عزوزوو انت ويه حسين اقعدوو ادوشتو راسناا ...مثل البزران تلعبوووون .....
عبدالعزيز: هههههههه ..ياعمتي ..خلنا نتونس شفيك ...
حصه : انتو ماتفكرون الا بالوناسه ....
حسين : اقولك عمتي ..ماسألتينا عن نتيجتنا ...؟؟
موزة : شفت بالجريده .....
حسين ببرائة : ومافي مبرروك ..؟؟!!
موزة بدون نفس : مبروووووك ..




..............






عبدالعزيز: العب العب ..
حسين : يالله ......
وبعدها دخل ..أنور .....................
عبدالعزيز يهمس: حس حس ..
حسين ماسك عصا البلياردوو وقاعد على الطاولة .وبهمس: ايش...؟؟!!
عبدالعزيز: أنوور...
حسين : لحظة ...
...دخل انور من غير حتى ماا يسلم ....سلم بس على عماته وامه ..وقعد ...
عبدالعزيز بصوت عالي : الووووووووو ...
حسين ويعلي صوته : هلاآآآ..
عبدالعزيز: سلاااااااام ..
حسين : وعليكم السلام ..
انور فهم المقصوود ...
أنور: خير يعني الواحد لازم يسلم ...
عبدالعزيز: لا مو لازم بس على الأقل يبتسم داخل على يهود انت ماتسلم ...
أنور: ايه على يهــــود ....
حسين : الحمد لله والشكر.. عزوز دوورك ..العب ....
عبدالعزيز: ايه يالله .....
..بشوووووووووووي ...فايزة ...: حسين عبدالعزيز..
عبدالعزيز وحسين : هلاآآ يا أحلى عمه بالدنياا ..
<< عمتهم فايزة اهي الوحيده الي كآآنت حنونة عليهم ......لذلك عبدالعزيز وحسين عندهم فايزة بكفه والكون كله بكفه ثانية ...<<


فايزة : الغدا حبايبي.....
حسين : لعيوووونك ...
وعند طاولة الطعام ...
وقف حسين وعبدالعزيز يستأذنون جدهم ..
الجد سالم : قعدوو جنبي ..
جلس حسين بجهة اليمين من جده وعبدالعزيز يسااره ...
وجا انور وقعد من غير مايتكلم ...
الجد سالم : ماتعرف تسلم انت مو متعلم اذا اقبلت على ناس تسلم ...
انور بدون نفس: سلام عليكم ..
الجد سالم : وعليكم السلام ....
حصه : يبه انت ليش قاسي مع انوووور..؟؟!!
الجد سالم : خله يشتري له اخلاق بلأول ...
عبدالعزيز ابتسم لحسين ..وحسين فهم المقصود ...وابتسم بعد ...
أنور ترك الغدا وقام ...
الجد سالم : أقعد ...
أنور بعصبيه : مشكور واظن مو محتاج لوجودي دام هالتوأم معك ....
الجد سالم بعصبيه : اقعد من سمح لك تقوم ...
انور رجع لمكانه : الي تآآمر فيه ياجدي ...
الجد سالم : عبدالعزيز ............
عبدالعزيز : نعم يبـــــــه ...؟؟!!
الجد سالم : وينهاا ريم وعزوز الصغير ...؟؟!!
عبدالعزيز : بالحديقه يبه ...
الجد سالم : قوم نادي عليهم ..
عبدالعزيز: ان شاء الله ...
انور يهمس بأذن امه : من هذي يمه ...
حصه : اللحين تعرف .......
وجت ريم مع عزوز الصغير ....
ريم : السلام عليكم ..
الجد سالم : هلا ..عبدالعزيز تعال اقعد هنا وخلي بنت عمك تجي جنبي ..
عبدالعزيز: طيب ...
الجد سالم : عزوز حبيبي تعال اقعد فوقي ..
موزة تهمس بأذن حصه : حتى اولاد فيصل مدلعهم وحاط هذا البزر بحضنه ...
حصه : ايه والله بصراحه ابووي مزودهاا ماعمره شفته يحط اولادي بحضنه من ولدوو للحين ...
فايزة بهمس : اسكتوو بسكم انتو ماشاء الله خيركم زايد خايفين على ايش مادري...
حصه : انتي سكتي والي يعافيك موب ناقصين محاضرات ..
الجد سالم : وش فيكم اسكتوو واكلو بهدووء ماتعرفووني ما احب اكل واحد يبس بس على راسي ..
عبدالعزيز: http://lost-angel.net/vb/images/smilies/MsgPlus_Img0663.png
الجد سالم : ولو يحترمون نعمة ربهم على الاقل ..
عبدالعزيز: ما عليك يبه ...
بعد خمس دقايق ...
حسين: الحمدلله ..اسمح لي يبه ...
الجد سالم : ما كلت شي...يبه ...
حسين : لا خلص يجعلهاا دايمة...
الجد سالم : بالعافيه ...
عبدالعزيز: وانا يبه ...
الجد سالم : ماكلين انتو شي قبل ..
عبدالعزيز: لا بس خلص ..
الجد سالم : الي يريحكم ..عوافي ..
عبدالعزيز: على قلبك ..
أنور يتمسخر : حتى التوأم اكلهم قد اكل بعض وش هالأحاسيس المتبادله ...
مشو عنه عبدالعزيز وحسين ....من غير رد .......
الجد سالم : انور اذا بتتكلم انطق عدل ولا تتكلم ....
أنور : حمدلله والشكر.....




..............




بعد ساعه من الغداا ...جا تركي ...
تركي : السلام عليكم ....
الجميع : وعليكم السلام .....
تركي : وش صاير ...؟؟!!
الجد سالم : مو صاير شي ......
تركي : اجل ليش متجمعين ........؟؟؟؟!
الجد سالم : يعني لازم يصير شي ولا ماتجي ....
تركي : آآسف جدي ..




..............




>>أنور : العمر :23 سنة ...يدرس بجامعه ادارة اعمال ومحاسبة ...<تركي: العمر 25 سنه ...يشتغل بشركة ابووه مدير لأحد اقسامه
ورأيس على احد المصانع ومشرف عليهاا بمساعده اخوه طلال الي عمرة 24 سنة ..طبعا كلهم عليهم جمال واجسام
بس وش الفايده اذا ماكان فيه معامله حسنه وقلب طيب ..باقي التفاصيل بالأحداث ...<<




..............




الجد سالم : مو مشكله ...اجلس ...
تركي : على امرك ..
الجد سالم : وين طلال ....؟؟!!
تركي : عنده شغل مع ابووي ماخلصه يخلصه ويجي ....
الجد سالم : ع القوة انشاء الله ..
تركي : الله يقويك يجدي ...
عبدالعزيز بحسن نيه : وش اخبارك يتركي ..؟؟!! من زمان عنك .....
تركي بنفس شينه وبأخلاق مصطنعه : تمام ..بس الدنيا مشاغل ......
عبدالعزيز: الله يديمك لتمام ويخليك عال العال ...والله يقويك ان شاء الله ..
حسين : اقول تركي ...
تركي : نعم ...
حسين : حلو شغل الشركات ....؟؟!!
تركي : وليه تسأل ...؟؟!!
حسين : كذا بس...؟؟!!
تركي : اي حللو بس متعب ..
حسين : افكر اشتغل مع ابوي ولا شلون يبه ...؟؟؟!!
الجد سالم : كله لكم ...
حسين : هههههههههه ..تسلم يبه ...
أنور: ايه عشان بعدين اهووو وهالي اسمه عزوز ياخذون كل شيئ ولا شلون يمه ...
الجد سالم : مالك شغل وبعدين هالي شايفه لاحلالك ولا حلال ابوك ولاتعبت بشي ...
انور بتمسخر : تبي تقنعني ان هالي جنبك قتلوو حالهم عشان يقوموهاا ..
الجد سالم : هذا كله قام بمساعده ابوتهم وماقام الا في ابوتهم وما احد له اي حق فيهم ...
تركـي: ايه قامت الشركات كلها بمساعدة ابوتهم ...العب غيرهاا ..
انور : الظاهر يرسلون لهم الشغل بالمقبرة ..
تركي : ههاااااي ..حلوة منك ...
عبدالعزيز وحسين تضايقو من الكلام ...
حسين : ما اسمح لك تجيب طاري ابوي على لسانك لا انت ولا الدلخ الي جنبك الي اسمه تركي
عبدالعزيز: تركي ولا سوداني ...
حسين : ههههههه حلووة ...عيدهاا ...
تركي : احترم الي اكبر منك ...
عبدالعزيز: انتو ما احترمتوو اموات تبون تتحترمكم ناس عايشه معكم ..ولا لو انت حاط لنفسك قدر وقيمه كان ماغلط على غيرك ..
انور: مسوي فيها يعني انت مررة تعرف ترد ...
حسين : انت بالذات اسكت ...وآآخر من يتكلم ...
انور : اخر من يتكلم انت يالبزر .....
الجد سالم بعصبيه: انور وتركي ...
انور : نعم ...................؟؟؟؟؟؟!!!
الجد سالم : احفظ لسانك واحترم انك قاعد بين ناس اكبر منك ..
انور : اكبر مني بشنوو بفلوسهاا ...
الجد سالم : لاتخليني اغلط عليك ..
تركي : انوور خلك لاا تتكلم اسكت عشان بس الامراء حسين وعبدالعزيز...
عبدالعزيز: احسن دوا للي يحاول يستفزك ..
حسين : تحقره وتخليه على الهامش..
عبدالعزيز: اذا صار لهم وجود خلهم بالهامش بس العدم وين نحطه ..
حسين : صح لسانك ...
عبدالعزيز: يصح بدنك ..
وقاطعت هوشتهم دخلة طلال .....
طلال : سلام عليكم ...
الجميع :وعليكم السلام ....
طلال جلس...جنب امه ...
طلال : يمه انا جووعااااان ..
موزة : الحين اخلي بريسيا تحط لك غداا ....




..............




باليل .....الساعه 7:30 دخلت سارة ونور ...بيت الجد..وكانت ريم قاعده بالحديقة مادخلت داخل من بعد الغداا ...الا للصلاة ...
سارة : اففف..
نور : شفيك ..تتأففين ..
سارة : وش يبي هالشيبه ...
نور : وش الي معرفني ......؟؟!!!
سارة : تهقي ..يبي يعطي امهاتنا اسهم جديده ....؟؟
نور : مدري وقت الي ندخل نشووف .....
سارة : يارب كذاا ...
نور : ليش .......؟؟
سارة : افف ...صحيح ابونا عنده شركة ومصنع بس مايجون جنب هالفيلا ولا فيلة حسين وفيلة عبدالعزيز ..طول عرض بس لثنين ...
وسيارات دائما آآخر موديل ..وكل يوم ونزل بحسابهم بالملايين ....
نور: ايه والله ..انتي ماشفتي السيارة الي اختارتها منووي من يومين ياوو تجنن ..وبذاك اللحساب ولما قلت لبووووي قال
من وين لي ..يالله علي هالديون الي اسددها كم سنه بعدين الله يفرجهاا ويشتري لنا الي نبيه اففف ..
سارة : بس سيارتهاا قولي تصميم غرفتهااا الي من امريكا موصى عليهاااا ..
نور: حمدلله والشكر ..ويقولون عنا اغنياء وين احناا بالنسبة لمعارفناا ,,راتب سوواق يشتغل عندهم والملحق حقه كبر بيتناا ....
سارة : دخلي وابتسمي بس ....يمكن الجد يحن عليناا ويساعد ابوي ...
نور : مايجي من هالشيبه الي وجع الراس ....
>>نور العمر 15 سنه سارة :17 سنه اعمارهم قريبه من بعض ..وهم بالثانوية ..<<>>.....
دخلت نور وسارة ......: هاااااااااي ...
الجد سالم : هويتو بحفرة ماتتطلعون منهاا ...
سارة ونور وتتصنع الابتسامه : سسلام ...
الجد سالم : وعليكم السلام ...
نور شالت النظارة من على عينهااا ...وحطتت رجل على رجل ...: كيف حالك جدي ..
الجد سالم : بخير ......شخبار دراستكم .....
نور : بخير يجدي ..
سارة : كيف حال صحتك ...
الجد سالم : عال العال ...وبعدين يا اخت نوور ..عدلي جلستك ولفي غطاك زين ...
سارة: وش فيه غطااي ...
الجد سالم : مدري لو تشيليه يكون احسن ..موب عيب عليك تقعدين هالقعده قدام ولد خالتك واولاد خالك ..
عبدالعزيز يهمس بأذن حسين : هذي من صغرها تبي الناس تشوف انها ملكة ..
حسين : هههههه ...وش الي قاهرك ..
عبدالعزيز : بعدين تعرف ...
حسين : طيب...
الجد سالم : حسين ...
حسين : سم يبه ...
الجد سالم : سم الله عدوينك ..قم شف لي ريم وعزوزافتقدتهم ...
حسين : ريم بالحديقه ...
الجد سالم : الظاهر حبت هالحديقه ..
حسين : انادي عليها يبه ...
الجد سالم : ايه دام تجمعتو كلكم ايه ...
حسين : طيب ....
...........ودخلت ريم ....: السلام عليكم ..
الجميع : وعليكم السلام ...
الجد سالم : تعالي يبه ريم ...
ريم : انشاء الله ..
سارة بغرور ودلع : من هذي .....؟؟!!
الجد سالم : هذي بنتي رييم ...
نور تهمس باذن امها ..: من دي يمه القروية ....
حصه : هذي بنت عمكم فيصل ...
نور : وع هذي ..
حصه: ايه ...
سارة : نورو
نور: هلا ..
سارة: هذي تقرب لناا ...
نور : الظاهر ..حمد لله واشكر ..من وين طلعت ...
ريم سمعت كلامهم وانجررحت ماتوقعت انها بيستقبلوها بهالطريقه كانت تتوقع مثل عبدالعزيز وامه وحسين وامه ..موب مثل كذاا ...>>
الجد سالم : كلكم تسكتوون .....
الجميع سكت ...
الجد سالم : هذي بنت ولدي فيصل ...وهذا ولدي عبدالعزيز ...ولد فيصل ..
انور : وش الي حنن قلبك عليهم ...
الجد سالم : لا حد يقاطعني ...انا سويت هالجمعه كلها عشان ريم طلبت مني اعرفها عليكم ...قالت تبي تعرف كل افراد هالعائله ..
سارة : وبعدين ..
الجد سالم : ساروو احترمي حالك هاا ..
ريم : يبه ...
وقاطعتها نور ...: بعد يبه ....؟؟!!!
>> طبعا ماحد يقول للجد يبه غير عبد العزيز وحسين ..لان الجد مع انه صارم وجاد معزة عبدالعزيز وحسين ما احد يوصفها وبما انه رباهم
صار الابو لهم ...واستغراب نور لأنهاا مو من زمان ريم موجوده كيف قدرت تكسب غلا بقلب جدهاا ....<<
الجد سالم : تعالي قعدي جنبي وقولي الي تبيه ..
ريم تهمس بأذن جدها : يبه احس نفسي شخص مو مرغوب فيه...
الجد سالم : بعدين نتكلم بذا الخصوص ..
طلال : جدي حنا وش دخلنا فيهاا ...
الجد سالم : ابغاكم بس تعرفون اني انا قررت مثل ما لعبدالعزيز وحسين من شركتي اهي بعد انا فتحت لهاا نصيب مشترك معاهم ..اهي وعبدالعزيز الصغير ...
موزة : بس كذا ظلم يايبه وحناا ..
الجد سالم : انتو كل الي لكم عند ازواجكم واظن هالكلام تعرفوه ...مو انتو الي اشتريتو اسهمكم وقلتو بتساعدون ازواجكم ...
حصه : والمعنى يبه ...؟؟
الجد سالم : مالكم شي عندي .....
موزة : وهذي بنت ولدك مسوي لها حساب خاص ليه ...؟؟!!
الجد سالم : انا كنت ناوي افتح فرع لشركتناا وسويته بأسم ريم وعبدالعزيز ...
حصة : ومن بيشتغل لحسابهم ....؟؟!! لو انت تتعب وياكلوها هالبزران بالصرف الي ماله داعي ......
الجد سالم : ايه انا بشتغل عليهاا ...وكله بيروح لحساب فتحته باسمها اهي واخوها وبعد مايطور الفرع اخوها لحال واهي لحال...
موزة بقهر: الله يسامحك يايبه ....
الجد سالم : غيرو هالجوو وش هامكم انتوو غير الفلوس والدنياا ...
حصه : وش قصدك يبه ..
الجد سالم : مدري انتو طالعين على منوو ..عمري ماقصرت عليكم بشي لحد زواجكم ..بعيوني حطيتكم وماخليت احد يوم يحتاج
وكل ذا مايملي عينكم ...
فايزة : يبه لو سمحت سكر موضوع هالفلووس...
الجد سالم : لو سكرته مابيسكرونه ..الموهم ...بعد العشاء انا مسوي مفاجئة لعيالي ..

..........


البــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثاني عشر ..
بعد العشاء ..
عبدالعزيز : نعم يبه ...
الجد سالم : يبه قوم خلنا نروح للكراجات الي ورا الفيلا انت واولاد عمك واولاد خالتك ...
عبدالعزيز: الي تآآمر فيه يبه ...
وراحو ورا الفيللا للكراجات ..المفاجأة كانت اربع سيارات جديده .....
طلال : وااااااااااااااااااااو شف تركي ..
تركي: اكيد مو لناا ...
انور: خلنا نشووف ...بس
الجد سالم : عبدالعزيز انت وحسين ...
عبدالعزيز وحسين : هلا يبه ...
سيارت الفورد فيوجن 2009 هدية مني لكم ..كل واحد له وحده ...
عبدالعزيز بفرح : يبه ليه ..؟؟!!
الجد سالم : هدية نجاحكم ...رفعتوو لي رااسي ...
حسين وراح ضم جده : يبه .آآنا احبك موووووووووووت ..ليه كذا تتعب نفسك ...
عبدالعزيز وراح باس راس جده : والله العظيم يبه ...احناااااا نحبك موت ..يبه انت ماتقصر والله مفاجئة حلوة ...
الجد سالم : مبررروك عليكم ..هذي مفاتيح سيارة حسين وهذي مفاتيح سيارة عبدالعزيز ...
عبدالعزيز ويتنطط : يبه احبك مووووووت ..
حسين : مشكوور يبه مشكووووووووور...
عبدالعزيز: يالله نتسابق ..
حسين : بعد شووي اثقل ..
عبدالعزيز: ههه ..
الجد سالم : اما سيارة اليوكن 2008 لموزة ...والثانية الي لونها ابيض لحصه...
موزة وحصه : مشكوووور يبه ....
الجد سالم : هذي مفاتيحها تصرفو فيهاا
طلال يهمس بأذن عمته فايززة : مدري على شنوو مستانسين خواتك ..
فايزة : ليش مو عاجبتك السيارة ...؟؟!!
طلال : اهي لي .؟؟؟!!
فايزة : ابوي اشترى لكل بيت سيارة ..
انور: وش المعنى حسين وعبدالعزيز كل واحد منهم سيارة بالحاله ..
فايزة : حسين لحاله مو ويه عزوز ....
انور: من صغرهم مدللين ...
فايزة : انا بمشي عنكم ..حسودين ...
انور: افا ياخاله ..
فايزة : افا ولا افتين ...
تركي : ماتلاحظ ان فايزة مازعلت ....؟؟!!
انور: وليه .....؟؟!
تركي : اهي الوحيده الي ماحصلت من ابوها شي...
انور: خالتك هذي مهبوووووووله ..والله لو انا اقلب الدنيا ..
سارة راحت جنب اخوها انور ...
انور: وش فيك ..؟؟!!
سارة : ماخذ لهم موديل هالسنه وحنا موديل قديم ..
انور :عــــــــــــــادي ...
سارة : افف ..سيارتهم مثل سيارة صاحبتي الا اليوم ركبنا فيهاا ..
انور : لو بيدي قتلتهم اثنينهم .....
سارة : هه ..شكلك مرة حااقد عليهم ..
انور: ماتتصورين ..
سارة : انا بروح اقعد مع نوورة الي بس قاعده تتحسر على حظهاا ..
انور : هههههه ..مسكينه هالأخت بتمووووت حسررررررة ..




..........





نور راحت جنب جدها ..
نور: جدي ..
الجد سالم : نعم ..
نور: ليش ما اخذت لفايزة بعد ...؟؟!!
الجد سالم : بصرررررراحه ..انا رحت مع فايزة واهي الي سمت السيارات لكم ...وقلت لها اختاري لك وحده ..بس قالت بعدين ...
نور : وليش بعدين ..
الجد سالم : فايزة اقول ولا انتي بتقولين ....
فايزة : انت قول يبه ..
الجد سالم : بنتي فايزة حامل ...وقالت تبي الهدية تجي مع المولود .......
عبدالعزيز : صدق عمتي انتي حامل ...
فايزة : ايه...
حسين وراح قعد جنب عمته : تكفي سميه حسين على اسمي ...
فايزة : مستانسين انتوو صد ق..
عبدالعزيز:اكييييييييييد ...ياعمتي ...فوووز ..
فايزة : عيون فووز ...
عبدالعزيز : شوففي اذا قرر البزر الي ببطنك يطلع بلغيني ..
فايزة : ههههههههه تو الناس ...بس ليش..
عبدالعزيز: عشان اول مايطلع من بطنك على طول باخذه بفحط فيه بسياااااارتي ...
حسين : لا وانا ..؟؟!!
عبدالعزيز: اذا انت تفحط فيه مايصير على اسمك ....؟؟!!
حسين : لا خلص ..انا بصورك ...
فايزة: ههههههههه ..بسكم ...
ريم : مبروووك ياعمتي الف الف مبرووووووووك
حصه وموزة : مبررررروك يااختي ان شاء الله سهل عليك ...
فايزة : تسلمون ...
نور : عسا مو ولد انابيب مثل ولدك الاول فيصل ...
فايزة تذكرت المعاناة الي عانتها عشان اول طفل لها وتكدرت شوي بس ردت عليها بــ: لا طبيعي وقال الدكتور كل شي سليم ...
سارة : مبروك عقبال ماتشوفينه بحضنك ...
فايزة : تسلمي حبيبتي ...
الجد سالم : عشان كذا انا قلت الهديه بتصيرهديتين لها ولمولدها ان شاء الله بعد ماتقوم بالسلامه ...
عبدالعزيز: يبه ..
الجد سالم : هلا يبه ...
عبدالعزيز: بمناسبة هالخبر لااااااااازم لازززززززم توافق على طلبناا ..
الجد سالم : والي هوو ..؟؟
حسين : نتجمع كلنا يوم السبت بالمزرعه .....
الجد سالم : بس ....؟؟!!
حسين : ايه تكفى يبه ..
الجد سالم : خلص تم .....
عبدالعزيز وحسين ويصفقون بيد بعض : يسسسسسس....
انور : حمدلله واشكر.....
...عبدالعزيز : حسووووون ...
حسين : هلآآآ..
عبدالعزيز: اجل نأجل روحة البر ..
حسين : ايه ..احسن ..كذا يومين ورا بعض تعبه
عبدالعزيز: بعدين نبلغهم...
حسين : ايوووووه ...
......ريم كانت قاعده بجه اهي وفايزة ..
ريم : عمتي ..
فايزة : عيون عمتك ...
ريم : ليه بنات عمتي كذا ..؟؟!!
فايزة : حبيبتي ريم ..هذول يحبون الماده ..هذا همهم بالحياه ...وهم مو مايحبونك يغارون بس...
ريم : وليه...؟؟!!
فايزة : كلمة يبه لبوي تنرفزهم من حسين وعزوز ..
ريم : كيف ..موشي غلط تقولين لجدك يبه ومافيها شي يخليهم يغيرون ..
فايزة :جدك الي يعزة مثل حسين وعزوز بيقول له قولي يبه ...
ريم :أهاا ...
عزوز الصغير قاعد يطالع بعمته فايزة ...
فايزة ببتسامه : عزوز لايكون تبي ترقمني ...
عزوز الصغير وحاط يده على خده: الحين في بطنك في بيبي صغير ..؟؟!!
فايزة : ايه ..بس تووه ماكبر ...
عزوز الصغير ببراءه: كيف شكله ...؟؟
فايزة : بعده نقطه صغنونه كبر خشمك الحلوو ..مابعد نعرف شكله ..
عزوز الصغير : اقدر المسه عمتي ...
فايزة : ايه ..
وحط عزوز الصغير يده على بطن عمته : الله اللحين في ولد مثلي صغنون داخل ..؟؟
فايزة : ايه ..يصير اخوو فيصل الصغنون الي كلا يلعب بلايستيشن ...
انور:اقوووول بلا سخافة بزران وقوم صير مثل فصوله العب معه ...((ويقلد عليه ))كيف شكله ...
عزوز الصغير يطالع بنص عين لأنور وهو يلمس بطن عمته : عمتي ..
فايزة : هلاآآآ ..
عزوز الصغير : اذا كبر البيبي وطلع من هناا ابغاه يصير حلوو ..
فايزة : اكيد حلو ولا انا موب حلوة ...؟؟!!
عزوز الصغير ببتسامة اطفال : لايعمتي ..ابغاه مايصير حسوود ولئيم ويطالع الناس على انهم بزران ابيه مثل حسين وعبدالعزيز
يحبون الصغار الي مثلي ...
انوربعصبيه : وش قصدك يهالبزر ..
عزوز الصغير : يعني ما يصير مثلك ...تقول لي بزر ...انا صحيح صغير بس انا رجال ...





..........




ريم :عزوز حبيبي عيب مايتكلمون مع الكبار بهالطريقه ...
عبدالعزيز ويضحك : هههههههههه ...خليه يعطي درس للي اسمه انور ...ويعلمه كيف الرجال تصير ....
انور بعصبيه : آآنا طالع ...
الجد سالم : مع السلامة .....
موزة : يبه ليه تضايق ولدي ...وتخليه يطلع كذا..
الجد سالم : اهو الي يخليني اسوي فيه كذا ولا اهو لا صاير رجال احسن له ........
حسين حمل عزوز وحطه على رجله : تدري ياعبوووود ...
عزوز الصغير : ايش...؟؟!!
حسين : انت وااااااااااحد تهبللللل ..وهذي بووووووووووووووسة من حسوووون ..
عزوز الصغير بفرح : اعجبك .....
بعدها ..طلع تركي وطلال مع امهم وخواتهم للبيت ..وموزة الي راحت مع سايق ابوهاا .





..........








عبدالعزيز: يبه ...
الجد سالم : هلا يبه ...
عبدالعزيز: الحين ريم بتم عندك ...؟؟؟!!
الجد سالم : ايه يبه ....
عبدالعزيز:خلها اليلة عندنا وبعدين ماعندها هنا اغراض ..
الجد سالم : ههههه ..خايف عليها مني ....؟؟!!
عبدالعزيز: لا مهوب قصدي يايبه بس يعني ..تبي تبدل تبي تسبح تبي تنام تبي تصحى تحتاج اغراضها ...
الجد سالم : لاتخااف ..انا سويت كل شي مع عمتك فايزة ...
فايزة: ايه ياعبدالعزيز جهزت لها غرفة كبيرررررة وجهزت لعزوز الصغير بعد واشتريت كل شي يحتاجونه .....
حسين: وش فيك ياعبد العزيز خلص هم عند ابووهم .......
عبدالعزيز ببتسامه : تعودت عليهم .....
الجد سالم : تعال زورهم ...
عبدالعزيز: اكيد وانا في الاسبوع كم مرة اجيك ..
الجد سالم : ملاااين ..
عبدالعزيز: خلص اجل نستعد للرحلة بالمزرعه ....
حسين : لاتوصي ..
الجد سالم : ايه ...وبلغو عماتكم يجوون ....
حسين : ان شاء الله يبه ....
فايزة : ريم ماتبين تشووفين غرفتك ....؟؟!
ريم : والله منحرجه ...
الجد سالم : وليه يايبه ...
ريم : يبه كثير دا علينا ...كل هالصرف علينا ليه.....
الجد سالم : الغالي يرخص لك ..واسألي اولاد عمك عني ..
حسين: دام ابوي سالم يحبك يعني انك اصيله واخلاق ...ومادللك الا لانك ماتغترين ...
ريم : تسلم يبه .....
الجد سالم : يالله قوومي شووفي غرفتك يالله ..
ريم : ايه يبه ...
حسين : تسمح لنا يبه نشوفها بعد ...
الجد سالم : ليه ......؟؟!!
عبدالعزيز: اخاف تتطلع احلى من غرفتي ابغى اتتطمن .........
الجدسالم : هههههههههههه ...طيب روحو شوفو غرفة ريم الجديده ...
عبدالعزيز :طيب نشوفها ونروح للبيت ....
حسين : ايه ..
وراحو لغرفة ريم ......................
عبدالعزيز: ماشاء الله تبارك الرحمن .....
حسين: بالعافيه يريم.......
فايزة: اعجبتك الغرفه يريم......؟؟؟
ريم:ايه مرررررة حلوة تجنن مثلك ياعمتي .....
فايزة : صدق ..
وراحت ريم ضمت عمتها فايزة ...: مشكووووووووورة والله يعوض عليك خير يارب .....
فايزة : يارب للكل ...
عبدالعزيز : بصراحه ريم ...
ريم : ايش .....؟
عبدالعزيز : ابغار صراحة منك ...
ريم : هههه ...
عبدالعزيز : وش رايك تبدليني ...؟؟|
ريم : بغرفتك ......؟؟
عبدالعزيز : ايه ...
ريم : هههههههههههه ..خلص صار ...
حسين : هههههه عزوز بسك ....
عبدالعزيز : امزح شفيكم ......بالف عاااااااااااافيه عليك يريم.....
ريم: تسلم.....
قاطعهم رنة جوال عبدالعزيز..........
عبدالعزيز: هلآآآآ نصوور...
ناصر : هلا عزوز وينك اليوم دقيت اكثر من مرة ولاترد..لا انت ولا ولد عمك ....
عبدالعزيز: كنا مشغولين شوووي...
ناصر : اهاا ... وش عندكم الحين....؟؟!!
عبدالعزيز: ابد الحين فاضيين .
ناصر : اجل تعالو اسهرو معناا ...
عبدالعزيز: بشووف حسون ...........ها حسون تروح ..
حسين : ايه ...ماورانا شي ..
عبدالعزيز: خلص نصوور جايين عندكم .....انتو ووين ....؟؟!!
ناصر : بديوانية خلووووووود ..
عبدالعزيز: جااين ...





..........







حسين : ها ريم ..وين الأحلى غرفتك ببيت عزوز ولا هناا ..
ريم : ثنتينهم حلووين ...
عبدالعزيز : تسمحي لي اقعد على سريرك ..؟؟!!
ريم بنص عين : وليه ..؟؟!!
عبدالعزيز بستهبال: يمكن مو مريح .....بشووفه لك ..
ريم : هههههه ..ايه ..
وقعد عبدالعزيز وتنطط ...: هههههههه لا لا مريح ....((واثناء ماهو يطيح طاح الجوال على السرير من مخباه وماحس..))
حسين : يالله ..نشوف غرفة عزوز ولا بتنامون اليلة بغرفه ريم ...
عبدالعزيز ويقوم : يالله ...
وراحو يشووفون غرفة عزوز وكاااااانت غرفه جميلللله جدا من اثاث وفرش وكان كل شي لونه اصفر وبرتقالي والعاب وكل شي....يحتاجه
اي طفل للتسليه ...<<
بعدهاااااااا ......
عبدالعزيز : يالله احنا رايحين تآآمرون على شي...
فايزة : لا سلامتكم ......





..........







وعند السيارة ...
عبدالعزيز يفتش بمخابته : وين جووالي ..؟؟!!
حسين : مانسيته دااااخل ..
عبدالعزيز: لحظة بروح دقايق وبرجع ..
حسين : طيب..





..........







ودخل عبد العزيز...
وركب على طول...فووق ...ولقى ريم طالعه من غرفتهاا ...
ريم متفاجئة وتعدل حجابهاا : عبدالعزيز.......
عبدالعزيز :آآسف ..بس نسيت جوالي ...
ريم : نسيته انت بغرفتي ...؟؟!
عبدالعزيز: اتوقع ...
ودخلت ريم تشووف ....: الجوال طايح على سرير شكله طاح وانت قاعد...
عبدالعزيز: ايه .... ((ومد يده ياخذه ..)) مشكووووورة ..
ريم : ولوو ...
عبدالعزيز انتبه ان ساعتها مو على يدها : ريم ...
ريم: نعم ..؟؟!!
عبدالعزيز: وين الساعه ..؟؟؟
ريم : في بيتكم ما لبستها خفت تطيح مني ...؟؟
عبدالعزيز: خلص اجيبها لك مع الاغراض بكرة ..
ريم: مشكوور...
عبدالعزيز ودار ظهره بينـزل ...
ريم : عبدالعزيز...
عبدالعزيز: عيون عبدالعزيز...
ريم : انتبه لنفسك...
عبدالعزيز: وانتي بعد يالله رووحي ناامي ...البزران مايقعدون لها الوقت ...
ريم : ههههههههه ..تردها لي هاا ..
عبدالعزيز: هههه ..يالله مع السلامة ..
ريم: الله يسلمك .....
ونزل عبدالعزيز وهو يركض على الدرج ..وريم تراقبه من بعيد وتبتسم ......
يوم ..السبت ......8:00 الصبح .....
حسين :يبه جهزنا كل الأغراض ...يالله نروووووح ..؟؟!!
الجد سالم : ايه ..وين بنت عمك وولد عمك ...
حسين : عزيز راح يناديهم ...
الجد سالم: في رجال بيجون عندي للغدا ابيكم تبيضون وجهي ...
حسين : افا عليك يبه ....




..........




عبدالعزيز: يالله عبود البس نعلك نبي نركب السيارة ...
ريم طالعه من غرفتها : انا جااهزة ....
عبدالعزيز: وحنا بعد ....
ريم: نمشي ..
عبدالعزيز : ايه ..بس هاك خذي الساعه ...
ريم : اخاف تتطيح ..
عبدالعزيز حب يقهر بنات عمه : ابيهم يشوفونهاا ..
ريم : من ..؟؟!!
عبدالعزيز: بنات عمتك .....
ريم: تبي تقهرهم ...
عبدالعزيز: ما ابيهم يتكلمون مثل كلام الامس...
ريم : لا لا ماعليك ..
عبدالعزيز: يالله البسيهاا ..
ريم تحاول تسكرهاا : ايه ...




..........




بالمـــــــــــــــزرعه ....
اول الواصلين كان الجد وريم وعزوز وعبدالعزيز وحسين وامهاتهم ......
الجد سالـــــم : الغدا علي ولا عليكم ....
ام عبدالعزيز: لا عليناا ..احنا بنسوويه انا واختي ...
الجد سالم : بارك الله فيكم....
ام حسين : يالله نروح للمطبخ ....
ريم : بجي معكم ..
ام حسين : لا انتي اقعدي لاتجين تونسي ...
ريم : وانتوو ....؟؟!!
ام حسين : الغدا مايبيله شي ...بعدين نجي نجلس معك ...والحين بيجون عماتك اجلسي معهم ...
ريم : الي تشوفونه .....
عبدالعزيز: حسين ...
حسين : هلاآآ ..
عبدالعزيز: نطلع الخيول ...
حسين : بعد مانبدل اثوابنا ..
عبدالعزيز : عززوز يالله تبي تركب خيول ..
عزوز الصغير : ايه .....
عبدالعزيز: وش رايك تجين معنا يريم ..
ريم : عاادي....




..........




وبدلو حسين وعبدالعزيز ملابسهم ...لبسو لهم بنطلون جنـز واحد اسود والثاني ابيض ...وبلايز هم بعد اسود والثاني ابيض ..
وجواتي سبورت ...وكابات ......عبدالعزيز شعره كان طويل لرقبته والشعر طالع من تحت الكاب وحسين كانت خصلاته القصيرة على ووجهه لانه حاط الكاب على العكس..<<
حسين : وين فرسي ...ياعم بو احمد ...
ابو احمد : هذي هي ...
حسين : مشكوور ياعمي ...
عبدالعزيز: وحشنيييييي ..الخيل حقيي ...
حسين ويمسح على فرسه البيضا : وحشتينيييييي ساندراااااااا ...
ريم: ولها اسم بعد ..؟؟!!
عبدالعزيز: ايه ..
ريم: وش اسم خيلك ....؟؟!!
عبدالعزيز : الكسندر ..
ريم : اسماءهم حلووووة ..
حسين :صدق....
ريم:ايه ..................
عبدالعزيز: يالله عزوز اركب معي ...
عزوز الصغير :يالله .......
وركبوو وريم جالسة تراقبهم من ورا السياااااج ...
عبدالعزيز من بعيد وبصوت عالي من فوق الفرس: رييييييم ...تبين تركبين .....؟؟!
ريم بصوت مماثل: يصير تركبنيييييي....؟؟!!
عبدالعزيز : وليه لا ................
وقرب منها عبدالعزيز.....: هاتركبين ..
ريم: بس اخاف ...
عبدالعزيز:انتي اركبي وانا بمسكه لك ...
ريم : طيب...
وحاولت تركب بس ماقدرت ...
عبدالعزيز: عطيني يدك ....
ريم مدت يدها وسندها عبدالعزيز وركبت ...
عبدالعزيز ويبتسم ابتسامه تجنن : هاا ..حلوو..؟؟!!
ريم بفرح: ايه حلو الشعوور...
عبدالعزيز: يالله بمشيك ..
وصار عبدلعزيز يجر الخيل ...: ريم ..
ريم : هلاآآ..
عبدالعزيز: وش رايك بالمزرعه ..؟؟!!!
ريم : صراحه تهبل ..اول مرة اطلع رحله كذاا...
عبدالعزيز: كل مرة تبين تروحين مكان بس بلغيني واوديك وين ماتبين ...
ريم ببتسامه وبفرح اول مره تحس انهاا فرحانه بهالقد: مشكور يا اغلى ولد عم بهاالدنياا ...
عبدالعزيز وهو يمشي بالخيل لهاا وقف ودار وابتسم ...: لعيوونك ...




..........



كان حسين بالجهه الثانيه ...
حسين: عزيززززز ...
عبدالعزيز يلوح بيده ...
حسين : عبوووود مرة مستانس يقول يبي خيل مثلنا ..
عبدالعزيز: طلع له المهر ...
حسين: اخليه يركب بلحاله .....؟؟
عبدالعزيز:ركبه ومشيه له ..
حسين : صااااار..
وركض حسين بالخيل ووتطايرت خصلاته القصيرة على جبينه وبحضنه عزوز ...صار مثل الفارس بكل روووعه يركض بالخيل ...>><<




..........




ريم : خلص عبدالعزيز بنـزل ...
عبدالعزيز : مليتي .....؟؟!!
ريم: لا بس تعبتك من متى وانت تمشيني بالخيل ...؟؟!
عبدالعزيز: لاتعب ولا شي ...
ريم : خلص بعدين بنركب خلينا نريح بالخيل .....
عبدالعزيز: الي تشووفيه ...




..........




الساعه 10:30 ....دخلت موزة وحصه وفايزة باولادهم وبناتهم ......
عزوز الصغير : هلا عمتي فايزة ...
فايزة : هلا يمه ...يالله روح العب مع فيصل ..
عزوز الصغير مسك يد فيصل : يالله فيصل نروح نلعب ..
فيصل : ايه ..نلعب ..
عزوز الصغير : ركبت الخيل ..
فيصل : مع مين ..؟؟؟!!
عزوز الصغير : مع حسين وعبدالعزيز...
فيصل : قول لهم يركبوني..
عزوز الصغير : ايه بقول لحسين...




..........




بداخل المزرعه ...
كانت ريم جالسه تريح مع جدهاا ..وتسولف معه ..
دخلت سارة ونور ..: السلام عليكم ..
ريم والجد سالم : وعليكم السلام ...
الجد سالم : وين ..تركي وطلال وانور....؟؟
سارة : برا يوقفون سيارتهم ..
الجد سالم : ايه ...طيب....
سارة : انا طالعه جدي تامر على شي...؟؟!!
الجد سالم : اجلسو مع ريم...
سارة : لا بنطلع تبي تلحقنا يالله نوووور..
نور: يالله .....




..........




بقت ريم داخل والجد طلع عشان الرجاجيل .....




..........




الجد سالم : تركي...
تركي: نعم ..
الجد سالم : قوم شف القهووة ..وجبها وخلي طلال ولا انور يضيف ....
تركي: ان شاء الله ...
الجد سالم : عبدالعزيز وحسين...قومو شووفو الغداا ..نبيه بكير ...
عبدالعزيز وحسين : ان شاءالله يبه ....




..........




قبل الغدا .........
عبدالعزيز بالمطبخ وحسين ..واقف معه ....
عبدالعزيز: يالله عمتي بسرررعه ..
حصه : زين زين ..
ام عبدالعزيز: عزوز حبيبي يمه ..هات الي الصحن ..
عبدالعزيز: طيب.....
حسين : يمه ..بسرررعه عجلي ..
ام حسين : موو طااير...




..........




على الغدا عند الحريــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ...
حول طاولة الطعاام ..برا تحت ظلال الشمسيييييه ..
سارة بدون نفس : ريم صبي لي مااي ...
ريم : طيب... وصبت لها مااي ...
ومدته لهاااا ...
انتبهت سارة ونور للساعه الي بيدهاا اخذت المااي وهي تناظر....
نور تهمس بأذن سارة: من وين لها تاخذ هاالساعه ..
سارة : والله نفسيييي فيهااا موووووت ..
نور : اكيد جدي اشتراها لهاا...
سارة : ايه بس وش نقدر نسووي مانقدر نقول شييئ...
نور: اكلي بس ..كل شوي ما بتنط لك شغله تنقهرين منهاا ..
سارة : ايه والله ..




..........




بعد الغدا ...
طلعو الرجال الي عند الجد سالم ...وصارت الحريم تشيل اغراض الغداا ...
وبالمطبخ ...
ام عبدالعزيز وام حسين ..يغسلون الصحون ومعاهم فايزة ...
ام حسين : حبيبتي فايزة روحي قعدي انتي تحتاجين راحه ...
فايزة : لا شدعووة ..
ام عبدالعزيز: ايه المفروض تقعدين ..عشان الي ببطنك ...
فايزة : طيب براحتكم ..بس ما بطلع بقعد معكم ...
ام حسين : كذا اتفقناا ..
فايزة : وين حصه وموزة......؟؟!!
ام عبدالعزيز: راحو يقعدون يرتاحون من بعد الغدا ..
فايزة : عيب عليهم ..انا بروح اناديهم
ام عبدالعزيز: خلهم يرتاحون انا واختي نحب نشتغل ..
فايزة : ياكبر قلووبكم ..
ام حسين : ماعليك ...
الا وريم داخله مع باقي الصحوون ..
ريم : يالله فسحو لي بساعدكم ....
ام حسين : روحي جلسي مع البنات حالهم من حالك ...
ريم : والله واحلف عليك ابي اساعدك ..
فايزة : ههههه ..وليه ..والله لونور وسارة طلبتي منهم يغسلون ملعقه قالو حنا بتكبر ..
ريم : انا متعوده اشتغل عن امي بالبيت اسوي عنها الغدا والعشا وكل شي .
فايزة: ياريت بنات اختي مثلك ..
ريم : لا هم غير ..مو متعودين يعني موب مثلي من صغري امي
معودتني على كذا لا تلومينهم ..
فايزة: اصيله يابنت اخووي...
ريم : تسلمي....




..........




بعدها البنات قاعدين بالمزرعه الي على الابتوب والي على الجوال..عدا ريم .........تسمع حكي الكبار ...
......
ريم : استأذن بقوم اتمشى ...
ام عبدالعزيز: وين ماتبي تروحين روحي مايحتاج تستأذنين ...
ريم ببتسامه : مشكوورة .....





الساعه 4:00 الحريم قدام بركة السباحه ...
عبدالعزيز جاااااي .ويصارخ.: بمووووووووووووووووت بمووووووووووووووت ..
ام عبدالعزيز: سلامة عمرك ليه ..
عبدالعزيز : حرررر يمه حرر ..شوفي شعري حتى رفعته ببكلة بنات ....
سارة بدلع : حركات ..شعرك حلو يعزوز لا تقصه خليه كذاا ..
عبدالعزيز ويقلد عليها :لاتقصه ..اقول مووشغلكـ..
حسين جااي يركض مع عزوز من بعيد ويه فيصل وبصراخ....: حرررررررررررررررر ..حرررررررررر انشووووووويت ..
..ويدفع عبدالعزيز ويطبو في المسبح ...
حسين : ههاااااااااااااااااااي ...
عبدالعزيز وينفض شعرره : وويووووووووووووو براااااااااد ...
حسين : هههههههه ...بكلتك تضحك ..
عبدالعزيز : لانه عرقت والعرق على كتافي ...
حسين : وع ..هههههههه ..
عبدالعزيزانتبه انهم طبو بملابسهم ...: الله يغربلك شف بملابسناا ..
حسين : ههههههههه ......نسييييييييت ...
عبدالعزيز : يبيلنا نفصخهم ...
حسين :يؤ عيب ...
عبدالعزيز: قم بس ..وصخنا المااي ..
حسين : طيب ...




..........





نور تهمس بأذن سارة : شووفي حسين كلما جا له يزيد وسامه ...
سارة : حتى عبدالعزيز .....بس قهرني ....
نور: وليش ..؟!!
سارة : شفته يكلم ريم ...
نور: عادي ..نسيتي انها كانت عنده ..
سارة : ايه ..
نور: وبعدين وش فيهاا مستحيل بيفكر في هذيي ..
سارة ببتسامه : ايه مستحيييل ....




..........





حسين : ياعم بو احمد ...
ابو احمد : نعم ..؟؟!!
حسين : تكفى غير ماي البركه ...
ابو احمد : من عيوني ..
حسين : تسلم عيونك ...
عبدالعزيز: خلنا نشوف انور وتركي وطلال يمكن حابين يسبحوون معنا ...
حسين : طيب.....




..........





راحوو يسألون الشباب وكان الجواب لا ..
انور: انا بس بتفرج عشان لو غرقتو انقذكم ..مانبي بزران يغرقووون ..
عبدالعزيز :..امش حسوون ..




..........





وراحو عند البركة ..لابسين شورتات ..بس والبلايز ماعليهم ..بمناشفهم ..
عبدالعزيز : ريم عندك بكله قوية تثبت هالشعر ...
ريم : ههههه ..ايه لحظة ...
سارة فتحت شنطتهاا وطلعت وحده صغيره : تفضل عزوز ..
عبدالعزيز اخذها : اسمي عبدالعزيز لو سمحتي ..
سارة : طيب ..عبدالعزيز ...
عبدالعزيز مطنش سارة ومتكي على كرسي ريم ..: ريم شوفي القفزة الي بقفزها لك الحين ..
سارة http://lost-angel.net/vb/images/smilies/MsgPlus_Img0241.png(افف ..لايكون يزعل لما اقول عزوز ))..((ليه مطنشني ذا ..))
ريم : هههه ..يالله اشووف ..
عزوز الصغير : حسين ابي اسبح ...
حسين : طيب خلي ريم تغير لك ..
فيصل : وانا كمان ...
حسين : وانت بعد ...
..
عبدالعزيز : حسووووون .. تنط معااي ..
حسين : ايه يالله ...
عبدالعزيز : R U READY..?? ..
حسين: OK..!!
عبدالعزيز : Gooooo ...!!
وطمسو بالماي ...




..........





بعدها صار عبدالعزيز وحسين يلاعبون عزوز وفيصل معهم داخل الماي بالكور ...
...الا وجاا تركي ..: ماتستحون انتو قاعدين قدام بنات بهالمنظر بس بشورتات ..
حسين : لا مانستحي ..
عبدالعزيز: سمعت ان عورة الرجل من السرة الى الركبه ...
حسين : ههههههههه ..لا هذا بنوتي كله عوووووورة ..
عبدالعزيز ضحك : حلووووو تعليقك ..
حسين : هههههههههههه ..ايه ...
تركي بعصبيه : احترم حالك تفهم ..
عبدالعزيز: شووف اذا تبي تسوي مشكله رجآآآآآآآء قوول ترا مو فاضيين لك ..
تركي : ترا والله اذبحك وقول تركي ماقال ..
حسين : تركي ولا سوداني ..ههههههههااااااي ..
عبدالعزيز : احقره بس..
الا وجا طلال ...
طلال : بعدهم هالبزران بالمااي....
حسين بعصبيه : اللهم طولك ياروح ...
عبدالعزيز: لاتعصب خلك مرووووووووق .
حسين : ماعدت اتحملهم ...تفهم ....
انور ويقلد عليه : ماعدت اتحملهم تفهم ..
حسين : انت هييي من شايف نفسك تقلدني ...
انور : شايف اني انور ولد ابو انور ..........
حسين : انور ولا احسر بالطقاق .....
سارة : انور ياخوي خلص اتركهم .....
انور بعصبيه : والله لوما هاشيبه جدكم كان من زمان ذبحتكم بيدي ..
الا والجد سالم جااي : شيبه في عينك ...
انور توتر : مو قصدي ياجدي ...
الجد سالم : انت من اليوم وطالع ما ابيك تكلم حسين وعبدالعزيز ...انت حقوود وحسوود ..قال بيذبحهم ..
انور من القهر طلع .....من المزرعه ....
عبدالعزيز : يبه خلص لاتزعل نفسك .....
الجد سالم : ماعليكم اتونسووو .....




..........





بعدها قام عبدالعزيز من المااي اهو وحسين ...
عبدالعزيز : يمه ارمي لنا المناشف ...
ام عبدالعزيز: طيب....
وينشف حسين راسه ..وينفض الماي على عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : مو بس انت وبعدين شعري اطول .........
وصار ينفض عليه .....وسارة ترمق عبدالعزيز بنظرات حب ...وبنفس الوقت تكبر ...ونور تفكر كيف تكسب حسين ...




..........





ريم : عزوز ..
عبدالعزيز ويضحك:آآنا ...؟؟
ريم : ههههه ..أيه ..
عبدالعزيز: آآمري..
ريم : روح من هنا والبس ملابسك ..
عبدالعزيز بنص عين : ليه ..؟؟؟؟!!
ريم : بتاخذ برد ...
عبدالعزيز : ههههههه عشانك بس...
ريم : هههههه ..
سارة تناظر ريم وبنص عين : ليه مهتمه فيه لها الدرجه ريم ...؟؟؟!!
ريم ببتسامه : عشانه ولد عمي ...
عبدالعزيز : شفتي ياسوسو مو مشان شي..
سارة : حلوة منك سوسو ..
عبدالعزيز : تعجبك سوسو ..
سارة :أيه ..
عبدالعزيز : مو احلى من ريووم ..
سارة بعصبيه: أنت كلا تبي تقهرني وبس..
عبدالعزيز يصرف الموضوع وببتسامه : امزززززززح شفيك ياسوسو ..
سارة: تعرفني ما احب تقلل مني عشان اي وحده ....
عبدالعزيز ((افف هالحركات مستحيل ببتبطلهاا ..)): هههههه ..خلص ...حقك عليك ...
سارة : اففففف ..منك زين ...
عبدالعزيز ببرود:عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــادي ..




..........





في خيمة الضايفه الرجال بالمزرعه .....
حسين : عبووووووود ..
عزوز الصغير : نعم ...
حسين : ترقص معااي ...
عزوز الصغير : ايه يالله ...
حسين : عبدالعزيز ..شغل الستيريو..
عبدالعزيز: من عيوووني ....
وشغل عبدالعزيز الستيريوو على وش جااه ..للفنان الكبيـــــر راشد الماجد .....
حسين : يالله عزيز ...
وقام الرقص بيم عبدالعزيز وحسين ..
.......رقص خليجي وجسم رشيق ...وحركآآآآآآآآت تذوب...عبدالعزيز يحركــ شعره يمين ويسار..وحسين يضحك عليه ..
قامت ساارة ونور...يطلون من باب الخيمة ــــــــ..
سارة : ياو عزوز طالع وسيم يجنن ...
نور: لاحسون احلــــــــى ..
سارة : تصدقين نور..
نور: هلاآآ..
سارة: اتمنى يكون عبدالعزيز من نصيبي ....
نور: يعتمد عليك..
سارة: كيف.....؟!!
نور: حاولي تجريه لعندك خليه مايشوف غيرك بهالدنيا مثل الضرير تصيرين انتي تدليه ومايعرف غيرك..
سارة: احسهاا صعبه ..
نور:تدلعي تزيني خليك دايما بأناقه وجمال ..خليه ينسحر فيك .............
تكلميي معاه سأليه عن احواله ..بيني له اهتمامك الرجال اذا حس البنت مهتمه فيه تلقائي يميل لها ..
سارة : تهقي كذاا ..
ومشو بعيد شوي من الخيمه .......
نور: اسأليني أنا ...صاحباتي كل وحده معلقه عشر باصبع واحد ....
سارة : والله طلعتي موب هينه ...
نور: افا عليك دامني نور واخت سارة ..
سارة ببتسآآمه : صح كلامكــ بس لازم ابعد طرف ...
نور: مين ..............؟؟!!
سارة بخبث : الي اسمهاا ريم ...
نور: وكيف بتبعديهاا ..اهو لو على كيفه اخذها بيته من بعد ماطلعت منه ...
سارة: وهذا الي قاهرني ...انا من يوم ماجيت مطنشني يتكلم
معاي بس يبي ينرفزني ..كل شي يبيه سويته وهو بس يضحك لريم ...حسيت ودي اقتلها ..
نور: ماعليك منهاا ...هذي وحده من تحت لا تحت تشوفينها تتحشم قدامه تبي تبين انها احسن منا وهي خرطي..
سارة: يهتم فيها كثير مو مثل حسين عادي احسه مع ريم
اما عزوز كل شي قالته يبتسم وحاضر وان شاء الله ...
نور: انا حسين والله بعلقه فيني بموووووووووووته ..
سارة : اكيد ..
وحطو كفوفهم ببعض وكملو مشي...




..........





الساعه 11:00 ليلااااا ..
ريم دخلت داخل البيت الي بالمزرعه..مع عمتها فايزة ..
فايزة: احس نفسي تعبانه ابي اتسطح ..
ريم راحت جابت لها مخده وحطتها تحت راس عمتهاا ..
فايزة: مشكورة ياريم ....
ريم: نعسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه حدي..
فايزة : ههههههه ...نامي ..
ريم : تخيلي انام ...
فايزة: هههههههههه ...عادي ...
ريم: يصير اتمدد شوووووي..
فايزة: هههههه ..يابرائتك ..أيه ..
وتمددت ريم على السووفا الكبيرة الي بزاوية المجلس قريب من عمتهاا ..
وصار ياخذهم الحكي لحد ماسكتو شووي ونامت ريم ...
فايزة: ريــم ..ريم......
وقامت فايزة من السوفا ..: يؤؤ نامت على عمري ..مسكينه ياتلاحق عزوز اخوها ياتشتغل معانا ...تعبت بخليها ترتاح مابصيحها الا اذا
قررو يروحون ..
وطلعت فايزة.......................................
راحت عند ام عبدالعزيز وام حسين وحصه وموزة.....
حسين رايح مع عبدالعزيز بعد لعندهم...
حسين : ابغى آآكل شكلي احس جعت ...
ام حسين: روح المطبخ .....
حسين : طيب .....عبدالعزيز تبي شي....
عبدالعزيز : ايه بجي معكـــ...




..........





بعد يــــــــــــــــــــومين ....
في بيت الجد سالم ....
ريم : يبه ...
الجد سالم : هلا يبه ...
ريم : يبه ..ابي اكلم امي بشوفها متى بيردوون ...
الجد سالم : طيب .....
واتصل الجد سالم بولده فيصل ابو ريم وقال ان موعد الطيارة بعد
يومين للنـزول الى المملـــــكة.............




..........





ريم : عزوز حبيبي امي وابوي بيجون بعد بكرة .....
عزوز الصغير : الله صدق يريم بتجي الماما والبابا بعد بكرة ..
ريم بفرح : ايه ...بيجوون ...
عزوز الصغير : اجل برتب غرفتي عشان امي لا جت تنام معي ...
ريم : ياحبيبي انت ...




..........





في بيت عبدالعزيز ...عبدالعزيز مع حسين ..
حسين : عزيز ..
عبدالعزيز: هلآآ...
حسين : بعد بكرة جيت عمك من السفر ...
عبدالعزيز: ايه بيوصلون الساعه اربع العصر ...ان شاء الله ...
حسين : خلصت علاج زوجة عمي ....؟؟!!
عبدالعزيز: أن شاء الله ...
حسين : تصدق وحشني عزوز الصغير ...
عبدالعزيز : ايه وانا بعد ..تصدق ...اول يوم راحو فيه بيت ابوي سالمم
قعدت انادي يوم ثاني عزوز عزوز قامت امي تضحك علي تقول
انت حلمان ولا وش السالفه ...
حسين : ههههههه ...
عبدالعزيز: وش رايك نقوم نروح بيت جدي ...
حسين : طيب...




..........





في بيت الجد ....
حسين : هلآآ هلاآآآ عزوز هلا بحبيبي ..
عزوز الصغير : ايووة حسين ...ليش ماجيتو امس ..؟؟!
حسين : مشغولين حبيبي...
عزوز الصغير : اهاا ...
عبدالعزيز: كيف حالك عزوز ..؟؟!!
عزوز الصغير : بخير اانت كيف حالك ...؟؟!!
عبدالعزيز ويجر خد عزوز : بخير دام الح ـــــــلوين بخير ...
...........وبعدهاا طلع عزوز مع عبدالعزيز وحسين ...




..........





بعد يوم الي هوو موعد وصول فيصل مع مرته من السفر للعلاج ...
في بيت الجد ........
ريم : ياربي متى بيجي عبدالعزيز ولا حسين عشان نروح للمطار ..
الجد سالم : قعدي يايبه....باقي كثير الحين الساعه وحده ...وهم يوصلون الساعه اربع ..
ريم : مدري مدري ...قلبي قابضني يبه ..مدري ليه ...
الجد سالم : من ايش يايبه ..؟؟!!
ريم : حلمت حلم مو طبيعي ...كاابوس يايبه ...
الجد سالم : تعالي قعدي يمي يبه ...
ريم راحت قعدت بجنب جدها وضمها الجد لعنده : ريم يايبه مايخذو بالأحلام ...
ريم : بس خايفه ...
الجد سالم: لان بالك مشغول عليهم بليس يلعب بمخك...
ريم : ان شاء الله يجوون بالسلامه ...




..........




الساعه الثالثه عصراََ...
في بيت عبدالعزيز.......
عبدالعزيز: يالله يمه انا بروح المطار تآآمرين على شي....؟؟
ام عبدالعزيز : لايوليدي سلامتك ...
عبدالعزيز: يالله يمه مع السلامه ...
ام عبدالعزيز: مع السلامة ...




..........





عند باب الفيلا ...عبدالعزيز نازل من الدرج ....ويوقف على صوت الجوال ..: الووو ...
******: السلام عليكم ...
عبدالعزيز: وعليكم السلام ياهلاآآ..
*******: عبدالعزيز سعود ..؟؟!!
عبدالعزيز: ايه نعم ..من معي ..
*******: السفارة السعوديه بلندن ...
عبدالعزيز متفاجئ: هلا والله ...
*******: احنا توصلنا لكم عن طريق اشياء كثيررررة..
المهم ...يصير قريبكم واحد اسمه فيصل معاه زوجته ومع التحقيقات توصلناا انه مسافر للعلاج ...
عبدالعزيز بخووف: ايه كمل والي يرحم والديك ...
******: متأسف بأني ابلغك الخبر ...ان فيصل سالم السالم ..توفي بحادث بلندن في طريقهم للمطار وهذا الي وصلنا من المستشفى
بعد محاولات انقاذ لهم ...
عبدالعزيز بصدمه : قوووووووووووول انك تمزح ..قول كذب ...
******: هذا الي صار ...وماعلينا الا انا نبلغكم ...شكرا ...
قفل الخط .....
عبدالعزيز طاح ع الارض ماقدرت رجله تشيله من الصدمه تسند ع الحايط ونزل راسه ..
انتبهت ام عبدالعزيز لولدها من الزجاج الي بالبيت .....
راحت له ...وقعدت جنبه وبخوف:عبدالعزيز وش صاير يمه وش فيك ..؟؟!!
عبدالعزيز رفع راسه وبدموع : يمه عمي وزوجته راحو يمه راحوو...
ام عبدالعزيز بخووف : كيف وش تقول فهمني ..
عبدالعزيز نزل راسه : يمه توفو بطريقهم للمطار بلندن ...
ام عبدالعزيز ودمعت عينهاا : يمه عبدالعزيز متأكــــد...
عبدالعزيز : ايه يمه السفارة اتصلت بلغتني بالموضوع ......
ام عبدالعزيز: انا الى الله وانا اليه راجعون ..لاحول ولاقوة الا بالله ........





ع‘ــآأد مو تقولون قصصصير .. http://lost-angel.net/vb/images/smilies/ta7a_16.gif ~

وسوووري عالتاخير والله ..

كانت عندي ظرووف ..

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 06:59
البــــــــــــــــــــــــــــارت الثالث عـــــــــــــشر ..
بارت مليء بالاحزان ..
في بيت الجد ....
حسين : عبدالعزيز تأخر ...بدق عليه ...
الا وعبدالعزيز داخل والحزن بادي عليه ....
ريم بخوف: وينك تأخرت الحين يستنونا بالمطار ..
عبدالعزيز وعيونه مليانه دموع : عظم الله اجركم .....
ريم انصعقت : شــ ..شـ ..شتقول بمين قولي بميييييييين ..
عبدالعزيز : ريم عظم الله اجرك في في .. في ابوك وامك ....
الجد سالم وقف متفاجئ : يبه شتقول عزيز ..رد ..
عبدالعزيز: هذا الي صار يبه ...
ريم من الصدمه فقدت وعيها ....
........عبدالعزيز بخوف راح لريم حاول يصحي ريم ...: ريم ريم ...اصحي ...
وماصحت ريم ...ونقلوها للمستشفى http://lost-angel.net/vb/images/smilies/MsgPlus_Img0241.png ..
الجد سالم ويبكي : اولادي كلها ماتت بعيد عني ياحسين كلهم ...
حسين ويواسي جده : يبه خلاص الي بقى براسك ..اذكر الله وكلنا على هالطريق ...
الجد سالم : لاتشيل همي شيل هم هالمسكينه ..بنته الي من سمعت الخبر حالها لايسر لا عدو ولا صديق ...
حسين بدموع ومسند راسه للجدار :معذوره يبه ..سبق ومريت بالي مرت به وانا صغير ابوي راح وهو بعيد عني ..وتيتمت من صغري ...
عبدالعزيز راح جنب حسين وضم ولد عمه : مو وقت تتذكر الماضي مو وقته ...
حسين : الله يواسيها ويصبرهاا ...
..................بعد ثلاث ساعات ..صحت ريم ...
الجد سالم : صحيتي يابنتي ...
ريم :..........
عبدالعزيز: يالله ريم بنطلع من المستشفى ...
هزت راسها بمعنى ايه ..........................
.....................روان سمعت بالخبر وراحت دورت عنوان ريم وراحت لهاا ........
...........في بيت الجد ...اليوم الثاني من العزاء....
تررررررررررن <<صوت الجرس..
بريسيا : مين ...
روان: موجوده ريم ...؟؟!!
بريسيا : نعم تفضل ..
روان : وينها ..
بريسيا : في غرفتها ..
وراحت روان لغرفة ريم مع الشغالة بريسيا ....
دخلت لهاا ..
روان راحت لصاحبتها وضمتها ..:عظم الله اجرك حبيبتي الي بقى براسك ...
ريم مانطقت بشي..
روان : ريم حبيبتي ..وش فيك ليه ساكته طالعي فيني شفيك...؟؟
ريم تمددت ع السرير وتناظر بالغرفة ..
روان ومسكت يد ريم : حبيبتي ريم ادري صعب عليك بس ردي علي لاتحيريني بسكوتك ...
ريم صارت تناظر بروان ..
روان : حبيبتي ريم ...آنا روان شفيك نسيتيني ..
ريم بصوت هاادئ وحزين : روان ..
روان : عيون روان ..
ريم: بيردون صح ..
روان : ......؟؟
ريم: راحو يتعالجون ..الظاهر بيتأخروون ..اذا جوو تعالي عندي هناا طيب ...
روان بدموع : حبيبتي ريم خلص ...لاتذبحيني ...
ريم : عبدالعزيز وعدني بياخذني لهم ..واهو عند كلمته اكيد بنروح يمكن عشان هم بيتاخروو وهو مشغول ايه ...
روان تناظر صديقتها وتمسح على يدها : حبيبتي انتي ...
.........طق طق طق <<صوت باب الغرفه ...
روان : منو ...؟؟!!
فايزة : انا فايزة عمة ريم ..
روان : ادخلي حياك بيتك ..
دخلت فايزة الغرفه ومعاها صحن فيه اكل لريم ...
فايزة فرحت عشان جت لهاا بنت يمكن تتغير نفسيتها شوي: انتي صاحبتهاا ..
روان : ايه ..عظم الله اجرك ..
فايزة : اجرنا واجرك حبيبتي ...
وحطت فايزة صحن الأكل عند ريم ...: يالله ريم قومي اكلي ...
ريم عدلت نفسهاا ..: ايه ...
واخذت ريم الأكل وصارت تاكل عادي ...
روان : نفسيتهاا تعبانه مررة..
فايزة : من يوم سمعت بالخبر فقدت وعيهاا والغريب مانزلت لها ولادمعه ودوم ساكته ...
روان : اهي لحد الحين مو مصدقه توها قاعده تقول انهم بيردون ...
فايزة : لازم تتقبل الوضع ..ولابتتعب من داخل الحين هي بداخلها بين راحو ولا لا ..
روان : يمكن لو تبكي يكون احسن لهاا من كذاا ...
فايزة : قعدت معاها وتكلمت وبكيت بس مابكت وظلت ساكته بجموووود غريب وحزن ...
روان:الله يصبرهاا ....
بعدها خلصت ريم واخذت دواها وتمددت ونااااامت على طول ...
فايزة غطتهاا ...وطلعت اهي وروان من الغرفه
بالصاله ....
روان: يالله انا رايحه ...
فايزة: يجزاك خير ..
روان : عظم الله اجركم ولاتنسي حطي بالك على ريم ..
فايزة : لاتخافين بعيوني ......





............




كانت روان طالعه ..كان عبدالعزيز طالع من سيارته داخل البيت مع حسين ....
اصتدمت روان بحسين ..: آآسفه مانتبهت ..
حسين : لا لاتتأسفين عادي ...
عبدالعزيز ؟؟: انتي من ....؟؟
روان : انا صاحبة ريم ..
حسين : صدق ....؟؟!
روان : ايه ..يالله انا رايحه ....
ومشت شووي...
عبدالعزيز: خيه انتظري لحظة ...<< مطيح الميانه بالهذره
روان بصوت منخفض: نعم ...؟؟!!
عبدالعزيز: وشلون ريم ...؟؟!! صارت احسن ..
روان : لسه ..مصرة على انهم بيردون ...
عبدالعزيز"ياربي": ولابكت ......؟؟!!
روان : لا ...قالت انه ولد عمها عبدالعزيز بياخذها لهم بس هم بيتأخروون وهو مشغول ...
عبدالعزيز: هذا الي ذابحني ....
روان "يؤؤ لا يكون هذا عبدالعزيز الي تكلمت عنه والله مبين هو ": ليش انت من .....؟
عبدالعزيز: انا عبدالعزيز.....
روان "مو لله تحبينه جمال ودلال واخلاق يارب يكون من نصيبك ياريم": وليه وش الي ذابحك ......؟؟
عبدالعزيز: ماوفيت بوعدي لهاا ..
روان : انت الي عليك سويته ...انتو اهتمو فيهاا وبلغووني عنهاا ..وان شاء الله اقدر اجي بكررة ...
عبدالعزيز: طيب بس كيف بنبلغك ....؟؟
روان : اخذ رقم جوالي واذا احتجتو اي شي اتصلوو يمكن اهي بعد تقول لكم تبيني ...
حسين : وليه..؟؟
روان : ريم واعرفها احنا مانستغني عن بعض ...
حسين : طيب ...
وطلع جواله ...: يالله سجلي رقمك ........
وسجلت رقمهاا ...واخذه ..
روان : يالله .....مع السلامه ...






............





..........عبدالعزيز بالصاله مع حسين وفايزة وباقي عماتهم ....
فايزة : واحد منكم يقوم يوصلني البيت ...
حسين : قعدي هناا ..
فايزة : والله ودي بس شسوي ابو فيصل مصر ارجع البيت لان فيصل لعوووزه ....
حسين : طيب وبترجعين ....؟؟
فايزة : اليل ..ان شاء الله ......
حصه : وانا بعد بقوم ..
موزة : وانا بعد بيجيني ولدي وبروووووح ..
عبدالعزيز: وريم من بيعتني فيهاا ..
حصه : ماعليها شي بنت وتعرف تهتم بحالها وعندها اخوها المفروض تقوم له .....
عبدالعزيز: عزوز نايم ..وماعليه شي بس اهي تعبانه قعدوو معاها ..
موزة : لاتعبانه ولاشي ولامتأثرة بعد ..اهي حتى ما بكت من وين ببتعب ..
عبدالعزيز بعصبيه : خلص روحوو ..ولاتجون بعد زين...
الجد سالم جااي : هد بالك يايبه ....
عبدالعزيز: اسمع شتقول والله كلام يعصب يقول ريم مو بنت اخوها عدوتها ..
الجد سالم : خلهم يروحون بيوت ازواجهم ..انا اهتم بريم .....
عبدالعزيز عصب من كلامهم وطلع ....
حسين: عزيز وييييين رايح ..
عبدالعزيز: بس هنااااااا ..باي ..
................وطلعو من بيت الجد وبقى حسين بالصاله ....وجلس مع عزوز بعد ماصحى من النوم وهوو يبكي ...
حسين : حبيبي عزوز خلص لاتبكي خلك رجاال ..
عزوز الصغير : ابي امييييي وابووي ..ليه يقولو عماتي راحو ابيهم ما ابي اعيش من غير ابو وامم..ابي مثل باقي الاولاد ..
حسين وضم عزوز لصدره : خلص عزوز ..حبيبي اسكت وان شاء الله خير ...
عزوز الصغير : ليه راحو عني ...؟؟ انا احبهم هم مايحبوني ...
حسين : وش ذا الحكي ياعزوز وشلون مايحبووك ..............؟؟!!
عزوز الصغير ويبكي : لو يحبوني كان ماتركوني بلحالي ...
حسين: لاتبكي انت المفروض الحين تهتم بختك لانك خلص صرت رجال ولازم توقف جنبهاا طيب .
الا ودخل عبدالعزيز ...
حسين : هلاآآآ وينك ....؟؟
عبدالعزيز: هلاا ..وش فيه عبووووود ...
حسين : بس يبكي .....
عبدالعزيز وحمل عزوز الصغير : حبيبي لاتبكي يالله ...
عزوز الصغير : ايه .......






............





يوم الثاني .....صبااااااااااااحا..
في بيت الجد .......
عبدالعزيز: اليوم آآآآآخر ايام العزاء...
حسين : ايه ...
عبدالعزيز: آآآآآآآآه اح جسمي تعب بها اليومين ..
حسين : وانا بعد ....ماصرت انام زييين ..
عبدالعزيز : ابقوم اسوي لي كووفي ...تبي ...
حسين : ايه والي يعافيك .....
ريم جت من الصاله الى المطبخ عند عبدالعزيز وحسين ...
حسين : هلا ريم ..
ريم وزعت نظراتها وهزت راسه بمعنى هلا ...
عبدالعزيز : تبين كوفي ...
ريم بهدووووووء: لا ..
عبدالعزيز: طيب اسوي لك فطور.....؟؟
ريم هزت راسها بمعنى لا ...
عبدالعزيز : وجهك شاحب ميصير كذا ...
ريم : مالي خلق ...
عبدالعزيز: براحتك ..
وظلت ريم واقفه ....
حسين : انا رايح لحظة وبجي ...
عبدالعزيز : طيب ......
وراح حسين.....
عبدالعزيز: ريم اجلسي ليه واقفه ...
جلست ريم ...على الكرسي ...وحطت راسها على طاولة الطعام وغابت عن الوعي ....
عبدالعزيز حط الاكواب ع الطاوله ..: ريم لحد الحين ماتبين ترا والله الي اسويه حلوو ولذيذ...
ريم:................
عبدالعزيز: ريم ارفعي راسك اذا بتنامين قومي لغرفتك ...
سكت شووي وانتبه انهاا اصلا مو حاسه بالدنيا ..قام عندهاا : ريم رييييييييم ...وش فيك ...
هزهااا بيده ..ريم ريييييم ..
ريم مالت من ع الكرسي بتتطيح ..
عبد العزيز سندهاا ..: ريم انتي فاقده ووعيك ...
ريـــــــــــــم ..
رش بوجهاا ماي بارد بس ماصحت ...
عبدالعزيز مسك طرف يدها ومتفاجئ: اطراااااافها مثل الثلج ...
واخذها وحملهااا ....وصار يصارخ ع الشغاله : بريسيااااااااااااااا ..هاتي لي شي اغطيها فيه ....
حسين كان داخل من باب البيت ولقاه حاملهاا ..
حسين متخرع : وش صاير ..
عبدالعزيز: روح افتح السيارة




فديته عزوز حنون<< اقوول سكتي وكملي البارت ..


............





بالمستشــــــــــــــفى ــــــآآ...
عبدالعزيز واقف مع حسين...
الا وطلعت الدكتورة ...
حسين : عسى احسن ..
الدكتورة بحزن على حال ريم: اهي فاقده احد ..؟؟
عبدالعزيز: ايه من يومين بس توفى ابوها وامهاا..
الدكتورة: اهي بصدمة جداًً قويه ..ولازم تتطلع منهاا ونتيجه للصدمه انخفض ضغط الدم عندهاا ...
عبدالعزيز: والحل ..
الدكتورة : راجعت ملفها ومن يومين كانت عندناا ...وطلعت عادي ..
عبدالعزيز: ايه ...هي اصلا مابينت اي تأثر...
الدكتورة بهتمام: كيف يعني .....؟؟!!
عبدالعزيز: يعني اهي لحد الحين من سمعت الخبر مابكت ولانزلت لها ولادمعه بس طول الوقت ساكته وتتكلم كلمتين وخلص واذا تاكل
قليل يعني ..مدري كيف بشرح لك ...
الدكتورة : الحل لعلاجهاا انها تبكي ..لازم تتطلع الي بقلبهاا ولا اذا ظلت كذا تتعب نفسيتهاا الدمووع هي الي بتريحهااا ...
عبدالعزيز: وكيف نخليهاا تبكي ....مو داخله ببالي ..
الدكتورة : اي شي ..خذوها مشووهاا ...يعني طلعوها من الجوو كلموها عن ابوها وامهاا اقنعوها بالي صار ..
عبدالعزيز: مشكوورة ..
الدكتورة : واجبنا ....الموهم اهي تقدر تتطلع بعد مايخلص المغدي ..وزي ماقلت لك ...
عبدالعزيز: طيب...





............




بعد خروجهم من المستشفى ...
بالسيارة ..
عبدالعزيز موجه مرآة السيارة على وجه ريم ....
..
عبدالعزيز: حسون ...
حسين: نعم ..؟؟!!
عبدالعزيزيأشر لحسين ناظر ورا....
حسين دار وجهه ..وحرك راسه بمعنى وش بيدي..
عبدالعزيز: ريم تكلمي وش فيك ساكته ...
ريم : وش تبيني اقول..
عبدالعزيز: اي شي..
ريم: ماعندي شي اقوله ...
عبدالعزيز : اهاآآ...انتي بخير الحين ..
ريم : ايه ..
عبدالعزيز: خوفتينا عليك..
ريم :وليش..؟؟
عبدالعزيز: فجأة كذا غبتي عن الوعي .
ريم: ومتى صار هالكلام..؟؟
عبدالعزيز: مداك تنسين ..
ريم : اووه تذكرت ...
عبدالعزيز: كيف حالك ...؟؟
ريم: كم مرة تسألني هالسؤال باليوم..؟؟
حسين: ريم كيف حالك..؟؟
ريم: بخير والله بخير..
عبدالعزيز:طيب طيب..بلاها هالعصبيه ...
ريم: مو معصبه ..
حسين: خلهاا خلص بكيفهاا ..
عبدالعزيز:استعدي بكرة بجي الصبح باخذك..
ريم: وين ..؟؟
عبدالعزيز: بكرة تعرفين..
..





............





بعد ماخلص العزاء.....
عبدالعزيز: ان شاء الله خاتمة الأحزان يريم ...
ريم :............
عبدالعزيز: وعظم الله اجرك ...الله يرحمهم برحمته ...
ريم:...........





............




تحت في بيت الجد ..........
عبدالعزيز : حتى الله يرحمهم ماقالت ...
فايزة: خلها تتقبل بانهم ماتو بالاول ...
عبدالعزيز: والله لو اقدر اعرف شتفكر فيه ....
فايزة : الله يعين .....
حسين : ايه ...انا رايح شويات ..وراجع ...تبوون شي....
عبدالعزيز: ويننن .....؟
حسين : بروح اقضي اغراض جدي طلبهم ...
عبدالعزيز: طيب بجي معك ......
حسين : لا انت خلك مع عزوز ....
عبدالعزيز: صاار ..
حسين : يالله باااااي ..





............





فايزة : اناا رايحه ....
عبدالعزيز: الله ويااك ....
فايزة : اذا احتجتوو شي اتصلو فيني ...
عبدالعزيز: الي تشوووووووفيه ...





............





بعدهااااا .....
ريم نزلت .....
عبدالعزيز : هلا ريم ...
ريم بتنهد : أهلين ..
عبدالعزيز: كيف حالك ....؟؟
ريم : بخيرر..
عبدالعزيز: تمـــــــــــــــام ...
ريم :.............
عبدالعزيز : انا ملاان ......وش رايك تتطلعين ....؟؟
ريم: وين ....؟؟
عبدالعزيز: اي مكان نجري فيه .؟؟
ريم : تستهبل ..؟؟
عبدالعزيز: يقولو استهبل ...
ريم: ما ابي اروح مكان ...
عبدالعزيز: بتروووحين وكلمتي ماتنكسر .
ريم : وبعدين ...؟؟
عبدالعزيز: البسي ..
ريم : بس...
عبدالعزيز: مايحتاج اعيد الي قلته ...
ريم: طيب..





............





وبعدهاآ ...ركبو السيارة .....
فتح عبدالعزيز باب السياره لريم ...
ركبت ريم ....عبدالعزيز حرك السياااارة ...
وريم حطت راسها ع النافذه تنااظر لبرا .....





............





وصلوو لعند المزرعه ...
عبدالعزيز: انزلييي ...
ريم وتطالع برا بخوف....: هذي المزرعه ..
عبدالعزيز: ايه ..يالله انزلي ...
ريم : من داخلها ..؟؟
عبدالعزيز : ما احد ...
ريم : وش بتسوي بالمزرعه .....؟؟
عبدالعزيز: لاتخافين انزلي بس ابيك تغيري جووو ..
ريم برتياح: طيب ...
....دخل عبدالعزيز وريم المزرعه ....
وراحو جهة ارض الخيوول ..
ريم: وين الخيول ..؟؟
عبدالعزيز: بالاسطبلات ...
ريم: اهاا ....
وتسندت على السياج .....
عبدالعزيز: تصدقين ..
ريم: ايش...؟؟
عبدالعزيز : لما كان عمري 7 سنوات ...انا وحسين ولد عمي ....كنااا دوم نلعب هنا ونركض...
وكان ابوي وعمي معناا يعلمونا فرووسيه ........الي يشوفنا يقول اسعد بشر وامي وخالتي كناا دائما نجي هناا ...واحيانا ننام ..
كنت انا وحسين متعلقين بابوتنا بشكل ما احد يتصووره ....كنا مانسترجي نغيب لحظة واذا رحنا مكان دقيقه نرجع بلهفه لهم
كنت اذا اجي من المدرسه مع السايق واشوف ابوي بالبيت ارمي كل الي فيدي وارتمي بحضنه وكل ليله قبل لا انام اقول بقلبي
ياربي انا عندي ابوو وام مافي مثلهم ياربي ابي اسعدهم......ساعدني ياربي اسعدهم وكنت انام على هالكلمتين الي بقلبي ...
.....(اثناء كلام عبدالعزيز كانت ريم تسمعه وتبي تبكي وموعارفه تتطلع دموعهاا دموعها محبوووسه وتبي تصرخ بس ظلت تسمع ...))
ريم بحزن : وبعد كذا .....؟؟
عبدالعزيز ويمسح دمعه كانت بتتطيح : قرر ابوي وعمي يسافرو بامر من جدي تعرفين شغل وحوسه ...لما قال الي ابووي انا بسافر مع عمك انا وحسين الخبر جانا مثل الصاعقه او تقولي كنا نايمين وجا احدهم وصحانا بكف قوي خلانا نفتح عيونا زين ....
وقالو ان مدت سفرهم شهر ...كنت اصبر كل يوم من هاالشهر واقول ياربي خلي ابوي يخلص شغله ويرجع بسرعه فقدناه \وامي بعد
لانها كانت اول مرة ابوي يسافر لوحده ومن دوناا ....
بعد ماخلص الشهر وجا موعد جية ابوووي وعمي ....جانا خبر بان الطيارة الي مسافرين فيها سقطت وفي من الركاب ماتو والي ماتو
منهم ابووي وعمي .....سمعت بالخبر كأن احد مدخل سكين بقلبي جرحه بقوووووة ونزعه ورد رجعه يفرفر مثل الطير المكسور يتألم ...
كنت ابي ابكي اطلع النار الي بداخلي ..ركضت مع حسين مسافات لحد مابكينااا وبكينااا ونمنا وحنا نبكي ...
ريم: بس كيف ابكي ..مو مصدقه انهم راحو عني ..لحد الحين حاطه ببالي انهم مسافرين ...
هم ماراحو عني بعدهم عايشين كل ذا كابوس وبقوم منه بس ابي من يصحيني ...
عبدالعزيز مسك يدهااا وسحبهاا .....
ريم : وين ....
خلاها تركض وتركض ....وبعدها وقف وترك يدهاا وقفت ريم على ركبهاا ...وبكت وسالت دموعهاااا ..
عبدالعزيز: طلعي الي بقلبك اصرخي سوي الي تبيه ....
ريم وتصيح : ليه كذا راحو فجأه ليييييييييييييييييييييييه ...ياربي ساعدني ...
عبدالعزيز تأثر معهاا وبكى بس كان بكااه دموع من غير صوت ...: هاتي يدك ياريم واوقفي ...
ريم بحزن : تركووني وراحوو مرة وحده ..ماقالو لي قبل مايسافروون انهم مابيردون ....
عبدالعزيز: ماحد على موته مخير ...يالله هاتي يدك قومي امشيييي...
ومدت يدها ورفعهاا ........ ومشت وهي تبكي وهو يمشي وراها لفو المزرعه وبعدها طلعو منهاا ...





............




بالسيارة ......
عبدالعزيز: كيف حالك .......؟؟<<تراك مللتنا بدقيقه تسأل
ريم: بخير ....
مشت السيارة مسافه قصيره ..وبعدها غفت ريم ...
وتركها عبدالعزيز لحد ماوصلوووووووووووووو ........





............





عند باب البيت ....
عبدالعزيز: ريم ..ريـــــــــــــــــم ...
ريم فتحت عينهاا: آآسفه غفيييت .....
عبدالعزيز: مو مشكله .....يالله بتنزلي ولا بتباتين بسيارتي ....؟؟
ريم : لا اكيد بنزل.......





............





بعد اسبووووووووووع ......
حسين :عزوززززززز ابشششششر ....تم قبولنا بالجامعه ......
عبدالعزيز بفرح : قول والله ....
حسين : وليه امززززززززح ....؟؟
عبدالعزيز راح لحسين وحط يده على كتفه : وااااااو وناااااااااااااااااسه ...
حسين : خلني اروح اقول لاميي .....
عبدالعزيز: بقوووووووووول لجدي....





............





في بيت الجد ......على التلفووووووون
الجد سالم : مبررررروك يايبه ....
عبدالعزيز: الله يبارك فيك ....
الجد سالم : يالله اجل تعالو عندي ...
عبدالعزيز: الي تآآآآآآآمر فيه ...





............





بعد وصوووووووووووووولهم لبيت الجد ..
دخل حسين وعبدالعزيز......كانت ريم بالمطبخ ......
عبدالعزيز: بريسياااااااااا....بريسيااااااا ...
حسين : وش تبي منهاا ...
عبدالعزيز: ابيييييييي مووووويه ...حررررررررررررر ...حررررررر...
حسين: ادخل المطبخ وخذ لك ولا لازم الشغاله .....
عبدالعزيز: طيب طيب ....
ودخل عبدالعزيز المطبخ ولقىىى ريم ...ابتسم ..واخذ له ماااااي ...وقبل لايطلع ....
ريم: مبرووووووك قبولكم بالجامعه ...
عبدالعزيز: الله يبارك فيك وعقبالك ....
ريم: ان شاء الله ...
..........وطلع عبدالعزيز من المطبخ ............................





............





الجد سالم : انا نويت اروح عمرررررة ...
عبدالعزيز: صدق يبه ...
الجد سالم : ايه ..
حسين : مقبولة ان شاء الله ....
الجد سالم :آآمين ..
عبدالعزيز: ومتى بتروح .....؟؟
الجد سالم : على الخميس الاسبوع الجااي ...
حسين : بالسلامه ان شاء الله ....
الجد سالم : انا بروح بس هاا ما اوصيكم على اولاد عمكم ريم وعزوز تراهم امانه عندكم ....
عبدالعزيز: لاتوصي...
الجد سالم : تعالو انتو قعدو هنا بالبيت عشانهم ....
حسين: وليه مايجون عندنا في بيتنا انا ولا بيت عبدالعزيز.....
الجد سالم : صعبه كل يوم ورايحين مكان يضيعوون ...
عبدالعزيز: خلص انا اقول لامي وخالتي يجون هناا ...كل يوم وانام انا ولا حسين هناا .....
الجد سالم : خير فعلتوو..
حسين : يبه ليش ماتاخذ ريم معك....؟؟
الجد سالم : قلت وقالت ماتقدر ...
عبدالعزيز: اهاآآ....





............





بعد ايام قبل سفر الجد بيوم .........
العائله كلها متجمعه .........
حصه : يبه وريم ...مع من بتخليهاا ......؟؟
الجد سالم : عبدالعزيز وحسين ..موجودين ....
سارة بستغراب.:كيييييييييييف.......؟؟؟
الجد سالم : وش فيك..؟
سارة: ماقصدت شي ياجدي بس وشلون بنت مع اثنين شباب ....مو عيب ...
الجد سالم : ام حسين وام عبدالعزيز معاها ..
سارة: اشووووووووة ...والله هذي ماتتخلى مع اثنين شباب .....
عبدالعزيز بعصبيه :وش قصدك ......؟؟
سارة: اخااف تتطيحكم ....
عبدالعزيز بعصبيه : الززميييييي حدودك .....
سارة: ماقلت شي...
ريم "والله حرام الي تظنووه فيني " وقفت وطلعت .....
عبدالعزيز : ريييم ..تعالي ...
سارة : الحق حق ....
نور تهمس باذن سارة.:ياهبله ليه سويتي كذاا ...
سارة بهمس: وش سويت ...؟؟
نور: الحين كذا تصغرين نفسك عنده ...
سارة: والله اذا اشوفها اتنرفز ...
نور: عاد امسكي نفسك ...
سارة بقهر:اأأفففف احاول....

ليوم الثاني ....
في بيت ام انوور.................
نور ع المسنجر مع اختهاا كل وحده بجهازها ........
بمحادثة نور.....
نور: هلا حبيبي ...فهد ...
فهد : هلا بعيون فهد ..
نور: هههههه حبيبي والله ..
فهد : وي فديت هالضحكة ....
.......>>نور من النوع الي يتكلم مع اولاد وتكون علاقات بس من بعيد لا بعيد وطبعا ورا المصلحه تتعرف عشان تاخذ الي تبيه من فلووس
وبعدين باااااي ..<<
فهد: حبيبتي ليلى ابي اشوفك .....<<اسمها المستعار ليلى
نور: يوووووه ياليت اقدر اجي اشوفك ولهت عليك ....
فهد : طيب عطيني صورتك ....انتي شفتي صورتي بس انا ماشفتك مايصير مو عدل كذاا ...
نور: بفكر بكذآآآ...
فهد : الى متى ...؟؟ انا احبك ..ليه يعني شاكه ......؟؟
نور: لا موب قصدي ....
فهد : دقي علي يالله ..وحشني صوتك ....
نور: ما اقدر اختي جنبي ....
فهد : يووووووووه ..كل مرة تتعذرين ..اخذت رقمك من زمااااااان وماسمعت صوتك غير مررة ..
نور: طيب بدق عليك بس بعدين ..لما اختي تتطلع اهي طالعه بعد شوووووي ...
فهد : يسلموو الي الغاليين ...
نور : هههه ...>>
...
سارة : نووووور هي مع منو تحاكين ...
نور: بعدين تعرفي ...((اف من زينه عااد ولا لما هالفلووس الي عنده كان من زمان قلت له بااااي ...))
....
فهد رسل لها اشارة تنبيه ..
نور: معاااااااك ...بس اختي تسولف معي ...
فهد : سوووووري ازعجتك...
نور: لااااا عاادي .....
................بعد ماطلعت اختهاا .......
نور: يالله بدق عليييييكــ..
فهد : ايه يالله ........
........على الجوال......
نور بتصنع : هلا حبيبي ...
فهد : هلا وغلآآآآآآآآآآآآآآآ..عاش من سمع هالصوت .....
نور: عاشت ايامك لي...
فهد : ياحلوو صوتك ...
نور وتنعم ضحكتها : ههه ...
فهد : تسلم لي الضحكة وصاحبتهاا ...
نور: يووووووه بلا غزل تخجلني ...
فهد : هههه ..اخجلي ..يازين الحيا بالبنت .....
نور: ايه ...ههههههه ...((اففففف ما ابي اطول معااه ......)) ايه حبيبي ...شبعت من صوتي ...ولا لسى ...
فهد : ماينشبع منك .........بس عطيني قرار متى اشووووووفك ...
نور بدلع: قلت لك بفكر ...
فهد : لمتى .....؟ حبيبتي خلاص ابييييييي اشووفك ...
نور: خلص بفكر اليله وبرد عليك ....
فهد : ايه كذا انتي كوووووول...
نور تتصنع الخووف : باي حبيبي امي جاايه ...
وسكرت الخط .........: افففف مايفك داا ..لززززززززقه ...وقفلت الجوال ...ونزلت .........




............





في بيت الجد ........
عبدالعزيز وحسين بالصاله مع عزوز الصغير ...وريم بالغرفه ...
عبدالعزيز : افتح التلفزيوون ....
حسين : افففف ما ابي اقووم ....
عبدالعزيز: عزوووووز حبيبي قووم ..
عزوز الصغير : ما ابي ...
عبدالعزيز: اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففففففف ....
حسين بعصبيه: شفيك تتأفف ...
عبدالعزيز: بس ملااااااااااان ......
حسين بعصبيه : ايه مو تتأأفف بوجهي..
عبدالعزيز ويتمدد على السوفا : بنااااام ...
حسين : نام ...
عزوز الصغير : انا بعد ...
.................بعد نص ساعه .......
حسين حاط يده على خده ......: صدق نامووو ...شسووووووي الحين .....مافيني نوم مثلهم ....
وقام راح لعبد العزيز وحط يده فوق عبدالعزيز: بتصحى ولا لا ...
عبدالعزيز بصوت ناااااااعس : خلني بس شووي اناام ...
حسين بتأأفف: طيب ...((جوووعان اناا ....شسووي لي ......)))؟؟
......
واتجه للمطبخ ...فتح الثلاجه .....اخذ علبة بيبسي ....
وسكر الثلاجه ...وتسند عليهاا ولف رجل على رجل وهوو واقف ...http://lost-angel.net/vb/images/smilies/MsgPlus_Img0241.png(نور نور .....؟؟!! هالبنت غرريبه تصرفاتهااا ...
مدري كيف ..ساعات احسها متكبرة وساعات احسهاا عادي ....بس ياترى اعجبهاا ..هههه ..ياغبي وش تبي فيك ...
لا لا اهي اظهرت لي اهتمام كثير بالمزرعه ...وحتى لما كنا صغاار كانت متعلقه فيني بس كنت عادي ...وش طرالي هاللحين ...؟؟))..
ترك علبة البيبسي....على الطاولة ومشىى ...




............





بعــــــــد ......اسبووووووع ..جا الجد من العمرة ....
وتجمعت العيله من جديد ..
بعد ماا جوو الرجال لجدهم وفضى المكان ..وبقت الحريم تجهز للعشاء ....والبنات بالصاله ...وعبدالعزيز وحسين بصالة ثانيه اما تركي وطلال وانور ...
طلعو من البيت ......
.................
عبدالعزيز: ماحد ششابك .....
حسين : مدري وين راحوو الشباب ...
عبدالعزيز: ايه والله ....
..........
جت ريم ...
عبدالعزيز: هلا ريم آآمري...
ريم : بغيتك تروح تجيب شوية اغراض ...
عبدالعزيز: وين السايق ...؟؟
ريم : راح مع عمتي مشوار وبيجي ...
عبدالعزيز ويهز راسه بمعنى طيب...
حسين : يالله قوم نشوف وش يبوون ....
عبدالعزيز : طيب ...
حسين : ريم امسكي قعدي على جهاز عزوز ...
ريم : طيب..




............





وراح عبدالعزيز مع حسين السوووبر ماااااااركتتت ...




............





راحت نور وسارة....الى عند ريم ...
نور: هيييييي هذا جهاز منوووووووو ..؟؟
ريم "قررت تسوي مثل ماقال لها عبدالعزيز اذا كلمووها تكلمهم بقوة وعدم خوووف ولا تعطيهم وجه ": جهاز عبدالعزيز ..خيرررر ...
سارة : وييييي ....مفكرة بنخاف منك ...
نور : وليش ماخذته استأذنتي ...
ريم : هوو سلمني ياه بنفسه ...
سارة بدلع : هااتي اشوووووف ..مالت ...
وسحبت الجهاز من عند ريم ....
وشافت ايميل عبدالعزيز وقالت بتاخذه ..وبتاخذ ايميل حسين .....
نور: اقوول ريموووووووه قومي جيبي لنا ببسي ...
ريم :آآسفه ...
نور: نعم ...اقول انتي حالك حال بريسيا يالله ...
ريم بلا مبالاة: اذا انا حالي حال بريسياا انتي شتطلعين ...؟؟
وطلعت ريم من عندهم .....................
سارة: وووووووويه افتكيناا ... افتحي جوالك خزني ايميل عزوز وحسووووون ...
نور: ابي حسووون بس...
سارة : عن ثقل الدم وحطي ايميله ....
نور: طيب اعطيني ...
سارة : هذا ايميل حسين وش اسمه طلعي وش كاتب خخخخخ ...
نور: حسووني ياهبله ...
سارة: وش دراني ..هههههه ..بس سجلي ...
هذا ايميل عبدالعزيز ....
نور: وش اسمه .....؟؟
سارة: عزيز سول .....
نور: سول يعني .....؟؟
سارة: عزيز نفس ..وش فيك ..
نور: اهااااا ...




............




جا عبدالعزيز وحسين ..ولقوو ريم بالحديقه مع عزوز قاعده تراقبه وهي ع المرجووحه حززينة ..
عبدالعزيز : حسين دخل الاغراض ..بجي بعد شووووي
حسين : هههههه ماتنلامم شايف القلب زعلان ^_*...
عبدالعزيز: روووووح بس..
....
وراح عبدالعزيز لريم : وش فيك ريم قاعده بلحالك ....؟؟ ووين جهازي..؟
ريم كانت منـزله راسه وتمسح دموعها : لا لا ...خليته هناك ..
عبدالعزيز: وش فيك ليه الدمووع ..
ريم : لا بس ولا شي ...بس ضاق خلقي ...
عبدالعزيز : افاا ..وانا موجود ..وش الي مزعلك .....؟؟
ريم : قلت لك ولاا شي...؟؟
عبدالعزيز: ريييييم علي آآناا ..
ريم : ولا شي لا تضغط عليييييي ..
عبدالعزيز: طيب ...امشيي ...ادخلي حر هناا ..
ريم : اوووووووك ... يالله عزوز امشي ...
عزوز الصغير :لا بلعب فيصل قال شووي وبيسكر البلايستيشن وبيجي ....
ريم : انتبه هاااا ..
عزوز الصغير : طيب....
............
حسين : سارو ابي جهاااااازي ...
سارة : اهو موحقك هذا جهاز عبدالعزيز ..
حسين : انا نفسي اعرف من اذن لك تاخذيه انتي عارفه ان عبدالعزيز ما يحب احد يفتح جهازه ...
سارة : وش المعنى ريم ...
حسين : مو شغلي ...هااتي بلا فتح بمجلداته ...والصور ..
سارة : اذا جا هوو واخذه يصير خير ..
حسين : يااااربي ..هاتي انا مخلي اميلي مفتووووووح ...
سارة : افففف ..مابي ..مابعطيك ايااااااه ..اخلص من ريم تجي انت ...
حسين يبي يعاندهاا : ليش غيرااااااانه ... وبعدين من سمح لك هاا من سمح لك ...
سارة : يااااااااربي ...
حسين : خبري عندك جهااااز خاص فيك ...أأأأوووووووه ....نسيت موديله قديم ..
سارة : من وين لي يابو الملااااايين ...
حسين : من الي جااااابوك ...
سارة بعصبيه : أأأأأأأأأأففففففف .....اففففففففففف ..
حسين ويقلد عليها :أفففففففففف اففففففففف ...
نور :ههههههه ...
سارة : مالت عليك زززززززززززين ....
نور : والله مو قصدي بس ضحكنييييي ....
حسين ويقلد عليها : ضحكنيييييي .... حمدلله والشكررررر ...
نور: ههههههههههه عادي قلد علييييي ...
حسين : اقوول ..سجلي خرووووووووج ايميلي ...
............
عبدالعزيز: هااااااا ريم...ماقلتي لي ...
ريم : ياربي... خلني ارتب الاغراض بالثلاجه بس..
عبدالعزيز : موووووب طالع من المطبخ ...الا الين قلتي لي ...
ريم : روح الحين حسين يستنااااك ...
عبدالعزيز: عااااااااااااااادي ..
ريم : مصررررررر ..
عبدالعزيز: اكيييييييييييد ...
ريم : بصراحه بنات عمتي مضايقيني مسوويني مثل الشغاله وكلا ينزلوو من مقداااري ..ويجرحوو فيني ...وش سويت
لهم ...هم احسن مني شيبون مني ..وحده لا ام ولا ابوو وجدهاا يعيلهاا ..وش الي قاهرهم .....
عبدالعزيز: ول ..
ريم : ايش....؟؟
عبدالعزيز: هذا الي مضايقك ..
ريم: مستهزء فيني هاا ..حتى انت مثلهم ...
عبدالعزيز : لاتفهمي غلط ...الحين اوريك فيهم ....
ريم : وش بتسوووووي..؟؟
عبدالعزيز: ارووووووويك امشيييييي...
ومشت وراه ...




............





عبدالعزيز راح وشااااااف الجهاز عند سارة ....وبعصبيه : من الي سمح لك تفتحين جهااااااازي ..
سارة: اخذته من ريم ....
عبدالعزيز: صدق هلكلام ......؟؟
ريم :ايه ...
عبدالعزيز: برضاك ولا ......؟؟
ريم : طوفها هالمرة ....
عبدالعزيز: عشان ريم هاا ....
سارة تركت الجهاز وبعصبيه : زيين ذليتنا مدري شحاط فيه .....
عبدالعزيز: انا من يوم يوميي ما احب احد يدخل بخصوصياتي ....والجهاز في اشيااااء ما احب احد يشوووفها ..غير حسوون ...
سارة طلعت ..:: ماالت زين ....
عبدالعزيز: هههههههه ...مسكينه ...
ريم : ليش تلعبت عليهاآآآ...
عبدالعزيز: ماتلعبت انا صدق ما احب احد يفتحهاا ..
ريم: طيب وليش رضيت حسون يخليه عندي ...؟؟
عبدالعزيز: انا ماخليت احد بعدين سبق وقلت انه مثل ما اهو لي لك ...
ريم: ههه ...اووووك ....يالله انا برووح بساعدهم ...
عبدالعزيز: عساك ع القووة ...




............





بعد العشاء .......بالصاله الكـــــــــل متجمع ...
عبدالعزيز: يمه صبي لي شااي ...
ام عبدالعزيز : من عيووني ...>>كان عبدالعزيز وحسين على الاجهزززززززة ...
حسين : عبدالعزيز..شوووف ..
عبدالعزيز: ويين ...
حسين : برسل لك الرابط ...وسجل ...
عبدالعزيز: اوووووك ...
سارة: وش عندكم ...
حسين : مايدخلك ...
سارة : ماحد كلمك انت اففف ...
حسين : بس انتي قلتي وش عندكم مو وش عندك ...
سارة بعصبيه :يااااربي عليه هذاا ...
حسين : اقول انطمي...
عبدالعزيز: اوووووووه ...خلودوه مسوي له منتدى يعني ...
حسين : ايه ..ههههههه ...شف وش اسمه ...
عبدالعزيز: ههههه ..كتكوت ...
حسين : ههههههههه ...ايه ....
عبدالعزيز: اقوول ريم ...
ريم : هلآآآ...
عبدالعزيز: وش رايك اسوي لك ايميل ....
ريم: عاادي ..
عبدالعزيز: وش تبي تسميه .....؟؟
ريم: اممممممممم مدري انت اختاار ...
حسين : ممكن مداخله ...
عبدالعزيز: ههههه تفضل ...
حسين : سمووه nemo ....شرايك ...؟؟
ريم : حلوووو الاسم طفووووولي ...
حسين : هههههه صدق عجبك ...؟؟
ريم : ايه ...
عبدالعزيز : وش رايك نبدل حرف .....؟؟
ريم: كيف .....؟؟
عبدالعزيز: بدا نيمو يصير ريمو ..؟؟<< مايصير لازم يتدخل عزوز
ريم : حلووووو ..
عبدالعزيز : خلص بسميه Remo طيب..؟؟
حسين : يالله سوويه ...
......
عبدالعزيز: هااريم هذا هو ايميلك وذا الباس وورد ...
ريم : حركاآآت ....بس بكلم منوو ...
عبدالعزيز: بضيف ايميلي وايميل حسون ...
ريم : طيب ..علمني كيف اضيف ...
عبدالعزيز : راقبي ..
ساارة : طيب شرايك تاخذ ايميلي عزوز ضيفني عندك ...
عبدالعزيز: ما سمعت شتقولين ....؟؟
سارة: اقولك ضيفني عندك ....؟؟
عبدالعزيز: لا قبل اعني ...
حسين :هههههه طلع جنونها اجل ...
سارة : وش قلت ...؟؟
عبدالعزيز: راجعي نفسك ....
سارة: ماقلت شي غلط ...
عبدالعزيز: انا مو قايل لا تسميني عزوز .....
سارة بدلع : اافف طيب...
عبدالعزيز: ايه خلك عاقله يقولون العقل بالبنت زينه ...
سارة: ايه .. يالله ما بتاخذ ايملي ...؟؟
عبدالعزيز: لااا ..
سارة : ليش......؟؟
عبدالعزيز: هيك ...حيووووونه ...
سارة: اففف عن العناد ...
عبدالعزيز: كيفييييي ...
سارة : طيب عطني وانا اضيف ...
عبدالعزيز: لاتحاولي يعني مدري شفرق ضفتيني ولا ضفتك ...
سارة بقهر: زين ماابيك اصلا ماكنت بضيفك بس كنت اتلعب ..
عبدالعزيز ويميل فمه وتبان غمازته : اممم باين ..
ريم : بضيف صاحبتي بس ما اعرف ايميلهاا ...
حسين : اتصلي عليها وخذيه منهاا ...
ريم : بعدين رقمهاا فوووق...
حسين يبي ينرفز نور او يختبرها : لا دقي من جوالي رقمها مخزن هناا ..
ريم بستغراااب :كيييييف .....؟؟
حسين : ايه اخذت رقمها لما جات هذاك اليوم لعندك هناا
عشان تتطمن عليك ..
نور http://lost-angel.net/vb/images/smilies/MsgPlus_Img0241.png(أشووووووووووة))
ريم : صدق ....؟
حسين : ايه ...يالله دقي عليهاااا ...




............





وتمر الاياآآآآآآم وكل شي تمام ......وتنتهي الاجاااازة ..
ريم : الله بدت المدرسه اقووم اجهز نفسي واجهز عزوز ...




............





عبدالعزيز: يمه انا رايح الجامعه ...
ام عبدالعزيز: الله يوفقك ...
عبدالعزيز ويحب راس امه : تسلمين يالغاليه ....




............





حسين : ياااااااااااااووو ...اخيرا على ابواب المستقبل ...
ام حسين : هههههه ...
حسين : بصير دكتووووووووور بصير دكتووووور ...
ام حسين : الله يوفقك ويفتحها عليك وعقبال ما اشوفك معرس...
حسين : يارب يمه ...
وراح حب يد امه : احبك يمه احببببببببك ...يالله باي ..




............





نور : افففففف بد الكدر..
سارة: باقي لك هالسنه والي بعدها هذي اخر سنه لي والله يستر
بس...
نور: ايه ....((اليوم اذا مارحت لفهدو بعد المدرسه بينتحر افف
))
>>بعدها نور صارت تقابل فهد بمكان عااااااام ..لمده دقايق
هي ماتبيه بس لانه كل الي تطلبه يتنفذ فلذلك ماتبي تتركه الا اذا
شبعت .....<<

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 07:00
حبيبي بحالتك صار الفكر حاير ..



حسين مع عبدالعزيز بالجامعه ....بالكفتيريا لابسين بالطو ابيض
ولايق عليهم اسم الدكاترة ^_*...
عبدالعزيز وبيده كووفي ومتسند : حسوووون ..
حسين : هلا ..
عبدالعزيز: تصدق احس بسررعه الايام تمشي ...
حسين : ايه ...
عبدالعزيز: تصدق اذا صرت جراح ناااااجح انا وانت طبعا
بنفتح مستشفى ...
حسين : ايه ...مستشفى الســـــــــــــالم ...
عبدالعزيز: حلووووو الاسم بعايلتنا ....
حسين : كنت اتمنى ابووي عايش عشان يفتخر فيني ...
عبدالعزيز : وانا بعد ...بس اكيد هم يشوفونا من فوووووق..
حسين : اييييه ..



,




بعد سنوات وبعد ما خلصوووووووووووو دراسه ....
ريم تدرس بالجامعه اخر سنه اما حسين وعبدالعزيز تحقق حلمهم بأنهم يصيرون دكاترة ..وبمتياااز ..رفعو راسهم ورفعووو راس اهلهم والاهم راس الوطن
\الي يفتخر بانه يطلع منهم اولاد مثلهم ...سند وعوون...




,




على التلفووووووون ..
الجد سالم : هلا يبه ...
حسين : هلا يبه هلا هلآآآآآآ..
الجد سالم : وينك ما اشووفك لا انت ولا ولد عمك ..
حسين : والله مشغووووووولين..قد شعر رااااسنا يبه ...
الجد سالم : عساكم ع القووة ...
حسين : الله يقويك ........يالله يبه اكلمك بعدين ..
الجد سالم : ليش...؟؟
حسين : عندي حاله طااارئه ..
.................وسكر الخط ......




,




اليوم الثاني..بالمستشفى .....
حسين : عبدالعزيز....
عبدالعزيز وماسك بيده ملف يراجع : هاا ...
حسين : لازم نروح لجدي اليله تقدر..؟
عبدالعزيز ويهز راسه : ايه ايه...
حسين : فيك شي ..
عبدالعزيز وترك الملف ع الطاوله : هههه ..لا ولا شيي بس
زهقاان ..
حسين : من شوو يابعدي ...
عبدالعزيز: من هالمريض الي عندي يطلع قررررررون
حسين : اوووووف ..لا تقول الي اسمه نواف الي عمره اثنعش سنه ..
عبدالعزيز: ايه ...متى يتشافى وافتك ....
حسين : ياربي منك ..ههههههههه ..




,




باليل .......
في بيت الجد ....
عبدالعزيز مع حسين يدخلوون البيت ...
عبدالعزيز ويدندن: سواها قلبي ياحبيبي وحبك ماطاعني وانا عن الحب ناهييه ...
حسين : الظاهر انه مايبي غير قربه ..
عبدالعزيز ويحط يده ع كتف حسين : عاف الجميع واول الناس راعيه ......
......
راحو لعند الجد ...
حسين +عبدالعزيز برواااااق : سلااااااااااااااام ...
الجد سالم : هلا وعليكم السلاام ...
عبدالعزيز وحسين راحو حبو راس جدهم ...
الجد سالم : الله يعافيكم اجلسووو ...
حسين : آآآآآآمر يبه .....
الجد سالم : ما يآآمر عليك عدووووو ...بس بغيتك انت ياحسين بالذات ...
حسين ويناظر عبدالعزيز مستغرب ....
الجد سالم : فيه شي ..؟؟
حسين : لا ابد ...بس غريب ....
الجد سالم : وشنو الغريب ...؟؟
حسين : يعني بالعادة الكلام لنا اثنينا مو لواحد مناا ..
الجد سالم : ههههههههه ...طيب ...هالمرة غير .....
حسين : ههههه ..طيب ...آآمر وشتبيني فيه انا حاضر ...
الجد سالم : بنت عمك ..
حسين : وش فيهاا ....؟؟
الجد سالم : مثل ماقالو بنت العم لودلد العم وانتو اولادي وانا قررت اخطب لك ريم ...
عبدالعزيز وقف : ايشششششش .....؟؟
الجد سالم : شفيك ....؟؟
عبدالعزيز بعصبيه : بس ...
قاطعه الجد سالم : اقعد خلني اكمل كلامي ...
عبدالعزيز: طيب ....
الجد سالم : اظن انك ياحسين مابتعاااارض ..
حسين : يبه .
قاطعه عبدالعزيز: اذا هو ما عارض انا بعااارض ...
الجد سالم : موووو على كيفك ...
حسين : يبه انا ما افكر بالزواج ...
الجد سالم : مو لازم تفكر ...املكوو وبعدها بكيفكم متى تفكرون تزوجون ....
حسين : يبه مستحييييل ...
عبدالعزيز بعصبيه : مابيتم يعني مابيتم .....
الجد سالم : ليش يعني انا سألت البنت ووافقت على حسين ...
عبدالعزيز متفاجئ: انت سالتها رايها بحسين ......؟؟
الجد سالم : ايه ...سالتها ...يعني خلص ...
عبدالعزيز ضاقت به الدنيا : طيب يبه آآسف ...
حسين بستغراب : يبه من صدقك ريم وافقت علييييي انا ....؟؟
الجد سالم : اكذب انا يعني ....؟؟
حسين : السموحه يبه .....
الجد سالم : جهز نفسك الخميس الجاي الملكه ...
حسين : يبه انا ماقلت راااي ..؟
الجد سالم : ليش انت بتعترض مثلا طبعا لا ..خلص كل شي ..بوقته وانا برتب الوضع هنااا ...
عبدالعزيز اخذ جواله : أنا طااااالع ...
الجد سالم : اجلس ماخلصت ..
عبدالعزيز: ولا بتخلص ...
جا حسين بيروح وراه ...
الجد سالم : اجلس ...ماعليك منه ..
حسين : يبه عبدالعزيز .........
قاطعه الجد سالم : قلت لك ماعليك منه بزززززر...




,



بعد ماطلع عبدالعزيز ....بالسيارة ...
عند الاشاااااارة ...حمراء...
وقف سيارته ...حط راسه على المقووووود ..:آآآآآآآه ..كذااا ياريم تخوني حبي لك ..كنت احسبك مستحيل تقبلي بغيريييي ...
ورفع راسه ومن العصبيه ضرب المقود بيده ومشى بسرررررررعه وقطع الأشارررررة ...




,




بعدهاا ...حسين يحاول يتصل بعزيز ...
حسين : اففففف مايرد علي ...برد اتصل ...
رد عبدالعزيز بعصبيه: خيررررر ..
حسين : هلا وينك فيه ليش ماترد ...
عبدالعزيز: قول شتبي اخلص ....مو فاضي لك ...
حسين : طيب هدي شوووي ...
عبدالعزيز: ادري ان كل ذا من تحت رااااااسك خلاص اخذت الي تبيه وش تبي مني ....؟؟
حسين متفاجئ: افاااا يعني انت ماتعرفني انا مستحيييييل اسوي كذا بخوووووي ..
عبدالعزيز بعصبيه ويصارخ : اقووووووول بلاكذب ....لو مو من تحت راسك كان قلت لجدي ...
حسين : ما خلاني اتكلم شفيك ...
عبدالعزيز: لاااا احلف بس وتبيني اصدق هالكلااام ياشيخ العب على غيري ....
حسين : وش فيك اهدى بقولك شيييي ..
عبدالعزيز: ما ابي اسمع اذني عورتني من الجوال بااي ...
حسين : طيب نلتقي بمكااااااان ..
عبدالعزيز: انا في البيت وابي اناااااااااام ...باي ..
....وسكر الخط ...
حسين : ياربي لو انا الي معصب كان ضحك هالنذل زييين ماعنده اسلووووووووب ...افف شسووووي ..مالي الا اروح البيت وبكرة اشوفه بالشغل ,,,




,




اليوم الثاني .......بالمستشفى ......
حسين يتابع احد حالات المرضى : عمي هات يدك بشوف النبض ....
*****: طيب ....
شرد حسين بهاللحظة ...
*****: دكتور في شي ....؟؟
حسين : ها ايش قلت .....؟؟
*****: تعبان انت يادكتور ...؟؟
حسين : لا لا ...لحظة بس وراجع .....




,








يتـــبع ..

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 07:01
,



اتصل على عبدالعزيز ومارد ....بعدها اتصل ع البيت يكلم خالته .....
حسين : هلا خالتي وين عبدالعزيز ...؟؟
ام عبدالعزيز: نايم ...
حسين : ما بيجي المستشفى يعني ....؟؟
ام عبدالعزيز: مدري عنه من البارح دخل البيت ومعصب وحبس نفسه بغرفته وماطلع ......
حسين : طيب طيب .....بحاول اجي ..
سكر الخط .......
الا والمدير وراه ....
المدير: وين عبدالعزيز...؟؟
حسين : تعب البارح وما اتوقع يجي اليووووم ...
المدير: طيب كان قلت ..
حسين : انا كنت جايك بهالخصوص..
المدير: ايووة ...
حسين : تسمح لي بروح شووووووي وبرجع ....
المدير: ضروري ...؟؟
حسين : ايه ..
المدير: طيب اصلا اليوم مافي شي لحد الحين اذا حصل شي طارئ اتصلت ...
حسين : مشكوووور....


,


في بيت عبدالعزيز.........
حسين : سلام خالتي .....
ام عبدالعزيز: هلا ....
حسين : بغرفته ......؟؟
ام عبدالعزيز: ايه .....
حسين : أنا رايح ....له ..
ام عبدالعزيز: فيه شي....؟؟
حسين ابتسم : بعدين اقولك ...
ركب حسين لعبد العزيز ....
دق الباب ..
عبدالعزيز : يمه ما ابي اطلع ..خلص ....
حسين : انا ولد عمك افتح ....
عبدالعزيز : خيرررر ..وش عندك ...؟؟!!
حسين : يااااااربي منك ..افتح ...
فتح عبدالعزيز الباب ...: نعم ...اخلص ...
حسين دخل وسكر الباب ...
عبدالعزيز بدون نفس : وبعد ....
حسين : ههههههه وبس... ياشيخ ...
عبدالعزيز: مو ليلة بكرة ملكتك روووح ..
حسين : يصير خير ...
عبدالعزيز بنص عين : شنووو ...
حسين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
عبدالعزيز : لاتنرفزني ...قول لي ليش تضحك ...ترا والله مالي خلقك ...
حسين : بس تذكرت نكته .....خخخخخخ ...
عبدالعزيز ويقلد : تذكرت نكته ...اقولك اخلص ...
حسين : الموهم بكرة تعال بيت جدي قبل وقت الملكة عندي لك مفاجأه ..
عبدالعزيز بعصبيه : تبي تحررررررني تبي تحرررررني ...
حسين : لا مو هيك ..بس مايصير اخووي وحبيبي مايحضر ملكتي ...
عبدالعزيز بصراخ : اذا ماتضف وجهك ترا والله اسوي فيك جريمه استر على روووحك هاا ...
حسين: ههههه ..طيب بس بستر عليها بعدين ...
عبدالعزيز: اللهم طولك يارررروح ...
حسين : الموهم لاتنسى بكرة تجي ...
عبدالعزيز: طيب بجي ..بس بعفس الدنيا عليك ...
حسين: عاااااااااااااااااااااادي....
عبدالعزيز : حسينووووو قوم اطلع برا ..
حسين وقف : بطلع بس عندي لك كلمتين ....
عبدالعزيز : والي هي ...
حسين : كانك بعتني عشان بنت ....انا ما بفرط بخووتي ...
عبدالعزيز دار وجهه ...
حسين : انا عمري ماخذت شي مهوب لي ...وريم موب لي عشان اخذهاا ...اناكنت بسوي لك مفاجأه بس ماظن بتجي ..لذلك مضطر اقولها
لك ....انا قلت بسوي مقلب بجدي ..ههههههههههههههه ..
عبدالعزيز ((مجنوووون ...حسينوو )) : والي هوو ...
حسين : طيب ناظر فيني ...
عبدالعزيز دار لولد عمه ...: طيب ..
حسين : انت لاتقول لجدي شي ...بس عطني بطاقتك ...
عبدالعزيز ؟؟؟: ليش...؟؟
حسين : بكرة جيتك بتعرف ...
عبدالعزيز !!!! : فيك شي ...؟؟
حسين: اظن فهمت علي ....
عبدالعزيز: لاتقوووووووووول ...
حسين ببتسامه : يسسسسسس..
عبدالعزيز من فرحته ضم حسيين : احببببببببببببببببببببببببببببكك احبببببببببببببببببببببببك ...
حسين : خنقتنييييييييي اتركني ...
عبدالعزيز فك منه : سووووووري ...
حسين : قلت خنقتني بس ماقلت لاتحضني ..
عبدالعزيز ابتسم وضمه مرة ثانيه : تدري انا حمااااار ..
حسين وفك من عبدالعزيز وضربه على كتفه : من زمان ...
عبدالعزيز ويمسك ذقن حسين : بسامحك ...
حسين : يالله خلنا نرووووووووح المستشفى ..ناخذ لنا اووف يومين ثلاثه ...
عبدالعزيز: طييييييييب...


,


باليل ..
ريم تكلم روان ..: والله العظيم ما ابي ازعل جدي ..
روان : ريم بلا غبااااااء قولي ما ابيه ...
ريم: والله ما اقدر ...اخرب عليه فرحته ...
روان : افففف منك...
ريم : تعالي لي بكرة من الصبح ...
روان : طيييييب ...


,


اليوم الثاني ...
ام عبدالعزيز وام حسين والعااااااااائلة كلهــــــــــا موجوده ..الكل كان سعيد عدا ريم ونور ...
نور http://lost-angel.net/vb/images/smilies/MsgPlus_Img0241.png(ياربي مافي تاخذ حسين حسين لازم يكون من نصيبي ..))
فايزة : فيك شي ..نور..
نور: لا لا ..
..ام حسين وتزغررررررد ....
حصه : بس بس صرعتيناا ..
ام حسين : من فرحتيييي ..
سارة http://lost-angel.net/vb/images/smilies/MsgPlus_Img0241.png(اشووووووة ماكانت من نصيب عزيز ..))


,


عبدالعزيز : هاا حسوون ..
حسين : يالله بطاقتك وجواز سفرك ...
عبدالعزيز : كاهم ...بس انت واثق ان كل شي بيصير تمام ...
حسين : مثل ما اشووووفك ...
عبدالعزيز : طيب ..
حسين : ليش مو لابس ثووب وغترة ...؟؟
عبدالعزيز: ليش قميصي وبنطلوني مو عاجبك .؟؟
حسين : امبلاا ..يالله نقوم ..


,


بالمجلس ..بين الرجاجيل ..
دخل حسين وعبد العزيز ...: سلام عليكم ...
الكل: وعليكم السلام ..
الجد سالم : يالله خلنا نبدا على بركة الله ...
جلس حسين جنب الشيخ وعبدالعزيز جنب حسين ...
الشيخ : وين بطاقتك ...؟؟
حسين : كااهي ...
الشيخ : طيب ياعبدالعزيز...
الجد سالم بستغراب: ايش ...؟؟
الشيخ ويسال حسين : يالله يولدي بالمبارك عليك ...
حسين : الله يبارك فيك ...
الجد سالم : اشوووف البطاقه ...شلوووووووون هذي بطاقه عبدالعزيز ..
حسين وقام بونااسه: مبروووووووك حبيبي عبدالعزيز منك المال ومنها العيال ..
وكل الي بالمجلس يطالعون ...على ان المعرس حسين ....
عبدالعزيز ويقبل حسين : الله يبارك فيك ...
والكل قام يبارك لعبدالعزيز ...
الجد سالم ماعرف وش يسووي ...وسكت وقال بيأجل الموضوع وسبب الجماعه لاينحرج ...


,
بكيـت وهالصخر وياي بكيته
لمن دلالي وحده يلوب خليته

بغرفة ريم ...
روان بزهق "لمتى بتتم كذا والله كسرت خاطري": بسك من البكي امسحي دمووووووعك ....
ريم : وشلون وشلوووون ...ياربي ...ما ابي اظلم حسين معاااااي ...
روان : كان قلتي له ما ابيك ...
ريم : اخاف اجرحه ..طيب ومايستاهل ...
روان وتضم ريم : بسك خلص ...
....دخلت فايزة عليهم ومسحت ريم دموعهاا ..
فايزة : يالله روان ...بننزل مع ريييم ..
روان : طيب....


,


بالصالة وريم حابسه دموعهاا ...
والكل يزغرد ..ونور الي منقهرة وريم الي متضااايقه مررررة ...


,


عبدالعزيز وحسين طلعو من المجلس ...
حسين : يالله بدل ملابسك بملابسي ..
عبدالعزيز: جدك شووف وجهه ...
حسين : ماعليك برجع له ...
عبدالعزيز: يالله اجل بدلني ...
وتبادلوو حسين لبس قميص وبنطلون عبدالعزيز وعبدالعزيز لبس ثوب وغترة حسين ..
ودخلو الصاله ...
وحسين ورا عبدالعزيز بصوت عاليييييييييي : الف الصلااااااااه والسلااااااااااام علييييييييييك يا حبيب الله يامحمد ...
ولا الاه الا الله .............كلوووووووووووووولووووووووووووولوووووو ووووووووووش ...
والكل قام ....
ام عبدالعزيز: وين قميصك ...وبنطلونك ....؟؟
حسين :ههههههههههااااااااي ..لابسهم ...
ام حسين : وش صااااااااير ...؟؟
حسين ويضحك : بااااااااااااركوووو لعبدالعزيز ...يالله ياحريم زغرطووووووووووو .....الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله يامحمد ...
ريم وقفت مو فاهمة شييييي...
حصة : قولو شصااااير ......؟؟؟
حسين : لحد الحين مااااافهمتوو ..؟؟؟ المعرس عزوز مهب اناااااا ..
عزوز الصغير مبسوط بالقوة: احلف ..
حسين : هههههههههه ..الكل مستغرب ....
عبدالعزيز: يالله عاااااد وين مرتي ...
حسين : بتشووووفهاا ...
موزة : الحين منو المعرس فيكم ....؟؟
حسين : ههههههههههههه ..اقولكم عبدالعزيز ....
وفهمهم السالفه ...وريم داخل غرفة الضيافه ....تسمع ...: رووووووووان ..سمعتي ...
روان : ايه ..مبروووووك حبيبتي ...
ريم بدموع الفرح : شكرا لك ياربي شكرا لك ياربي ....


,


عبدالعزيز: يالله حسووووون ارقص ...
حسين : افاااااااا عليك بس...حطو لنااااااااا شي ...بس قبل روح لمرتك يالله ...
......ودخل عبدالعزيز للغرفه الي فيها ريم...
ريم وقفت .....
عبدالعزيز: هلاا وغلا ...شخبارك ...
ريم بخجل : بخير.
عبدالعزيز راح قعد جنبهاااا ..: وش فيها عيوووونك ...؟؟
ريم: لا ولا شي ....
عبدالعزيز: عليي اناا ...قولي انك بكيتي على شااني ...
ريم بخجل: ايه ....
عبدالعزيز باس راسهاا : تبي تذبحيني ....
ريم احمر وجههاا : بسك عااااااااد ...
عبدالعزيز ابتسم : لها الدرجه تحبيني ....
ريم وتناظر بعينه : شوف عيوني تقول شي ثااااني ....؟؟
عبدالعزيز حضنها وهو ماسك يدها وحاطها على قلبه : اخذينيييييي كلي لك ...
ريم ذابت بحضنه الدافي : بسك عاد ...
عبدالعزيز: ماااااشبعت منك ...
ريم : يعني وانت ينشبع منك ...
عبدالعزيز :ههههههههه ..يالله قومي بشووف فستانك يجي جنب ثوووبي...
ريم : استحي ما بوقف ..
عبدالعزيز : يالله عااد ..
ريم وقفت : هاشفت ...
عبدالعزيز: تهبلللللللللللللللليننننننن ...
<<كان فستان ريم رووووووعه وفخم مررررة ..لونه بني دارج فيه الوردي عاري وطويل فتحت الصدر للنص ... والكرستالات اللماعه
فيه حزام تحت الصدر ...<<
ريم بخجل : يالله عااااد....
عبدالعزيز : يؤؤبرني الخجلان اناا ....((انتبه للساعه)) ..بعدك تلبسينهااااا ...؟؟
ريم : ايه ...
عبدالعزيز: مو ضتهاااا راحت من سنين ....
ريم : بس غلاوتها ماترووووح ...
عبدالعزيز قرب من ريم ...وهمس بذنها : تدرين اني الحين بمووووووت ...
ريم بخووف: ليش تقول كذاا ...
عبدالعزيز ومازال يهمس : تخافين ...
ريم بصوت هادئ : ايه ..
عبدالعزيز : لوماكنت انا كان حسين وش سويتي ....
ريم : ذبحت نفسي ...
عبدالعزيز: تصدقين من فرحتي ودي اسوي شي .....
ريم تبتسم: شنو هالشي ..
عبدالعزيز: اطلع بوسط شوارع الرياض واصرخ يانااااااااااااااااس تحبنيييييييي ...
ريم :ههههههههه ماقدر عليك ...
عبدالعزيز: وانا اقدر ..؟؟
ريم : تصدق من كم سنه وانا استنى يجي يوم نكون فيه كذاا ....كنت انت فارس احلامي الي عشقته ...
عبدالعزيز : وانتي كنتي قلبي وروحي وكل شي ...
ريم : انا مو بس احبك انا فيك هايمـــــــــــه ...
عبدالعزيز : اجلسي جنبي بسولف معك ...


,


شسولف لك عليه وانت الذي عارف ..
بينك وبين القلب الف قصه ..
.................................^^..

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 07:02
يتــــــــــــــــــــــــــبع البارت الساابق ..

^_*ملاحضه (( عزوز الصغير صار عمره 10 سنووات لاتنسوو السنين الي مرت ))
بالصاله ..حسين يرقص مع عبدالعزيز الصغير ...على اغنية قلبي معلن جنونه .....
حسين : هههههههه ..عدل عبدالعزيز انتقززز ..
عبدالعزيز الصغير : هههههههههههه ..شسوي من وانا صغير علمتووني لازم اضبطهاا
حسين : هلآآآآآآآى ..لو زعل ع الكون كله لحظة مايقدر بدووووووونه ..يالله ارقص ززين ...
...
دخل الجد من عند الرجال بعد ماطلعوو وطفى المسجل ...
حسين وقف من الرقص ...: من الي طفاه ...
الجد سالم بغضب مصطنع: ماعاد الا البزران يسوون فيني كذاا ...
حسين متفاجئ((يارب استر)) بلع ريقه بخوف:يبه ...
الجد سالم ومازال يمثل عليهم : وينه هالي اسمه عبدالعزيز ..
حسين وقف قبال جده : يبه انا الي اقترحت الفكرة...
الجدسالم : انا سألت سؤال وينه .....؟؟
حسين : يبه ريم صارت زوجته خلص كلامك معي ....
الجد سالم وبعصبيه مصطنعه : اففففف ..ابي ابارك الى ولدي شفيك ...
جميع الي كانو واقفين قعدو على الكنب وضحكوو ...
حسين : يبه انت منت زعلان ..
الجد سالم : ههههههههه ..لا ..بس ليش ماقلت انك ماتبيهاا ..؟؟
حسين : ههههههههههه ...خلص انتهى ...
الجد سالم راح شغل المسجل : يالله اشوووووف انقز ..
حسين : طيب بس بجيب عزو من مرته ..ههاااااي ..
.....وطلع معاهم عبدالعزيز ..ورقص شووي ..وبعدها رجع لريم واخذها ووطلعو...
بعدها قعدت العائلة كلها بالصاله ......
حسين نط ع الكنب ...: وشششششششششش تعبت ...
فايزة : هذاا بملكة ورقعت بروحك من الرقص ..اجل بالعرس شبتسوي ....
حسين : بكسرررررر عظاامي ...
نور http://lost-angel.net/vb/images/smilies/MsgPlus_Img0241.png(اشوووووووووة صار كذاا ...))
سارة : ((انا مدري شي الي مقعدني خلاص عزيز مهب لي لكن والله اخذه منهاا ..))
.....
حسين : ها بنات عجبكم رقصي .....؟؟؟
نور ببتسامه : تهبببببببل ...
حسين ناظر فيها وابتسم : من ذوقك ...
((وللمعلومه .. فايزه ولدت وجابت بنت اسمهااا ريهام ..
جت ريهام الصغيرة بنت فايزة ...لعند حسين : اقول حسين ..
حسين وحملهاا : قوووووولي ..
ريهام : بتثوي في عرسي كذآآ...؟؟
حسين : ههههههههه ..ايه ..مو بس كذاا ....بعد ..بسوي لك عرضه لاصارت ولا استوت ...
نور بداعي المزح : بتكون عندها عجزت شوووي ...
حسين ويجاريها : بكون عجزت بالسن بس روحي شبابيه ....
والكل ضحك ...وكانت ليله سعيده للكل ...عدا سارة الي تفكر وتخطط ...

,



اليوم الثااااااااااني ...
حسين قعد من النوووووم ...:صباح الخير يمه ...
ام حسين : هلا يمه ......صباحك ورد ..
حسين ويتثاااااائب ...: يمه وين الشغاله ...؟؟
ام حسين : تنظف برا ..تبي شي ؟؟؟
حسين : ابي كوب نسكافيه ..اطير هالنووووم ...وتكسير العاااااافيه ...
ام حسين : هههههه من رقصك الله يهدااااك وقفت ....
حسين : لعيووووونه بس...
ام حسين : بسوي لك كووفي ....
وراحت سوت الكوففي له وقعدت ...
حسين : الله يمه وش ذا الكوووووفي تسلم يمناك يااغلى ام بالدنيا ...
ام حسين : يخليك لي يايمه ...بس ابي احاكيك بسالفه ..
حسين : قولي يمه ...
ام حسين : انت ماتبي تتزوج بعد ......؟؟
حسين : هههههه ..تو الناس ...
ام حسين : اي تو الناس المفروض انت المعرس البارح انقلبت الايه .....
حسين : يمه خلص ريم مو من نصيبي ..وبعدين انا ماكنت ابي ريم ...
ام حسين : حاط ببالك وحده .......؟؟
حسين تفاجئ من السؤال بس مارد وكمل شرب الكووفي ...
ام حسين : يعني حاط ببالك وحده ...
حسين : ايه ...
ام حسين بفرح : صدق والله ...
حسين ويبتسم : ايه صدق .....
ام حسين : ومن هذي الي امها داعية لهاااااا .....؟؟
حسين : انتي ....
ام حسين : كيف ..؟؟
حسين : انا ماحبيت غيرك ...
ام حسين وتصفقه على ظهره : يلعن خرابيطك قول منهي ...
حسين : يالله انا طالع ...
ام حسين : بعد ماتقولي من .....
حسين : بعدين بعدين ...
وباس خد امه وطلع .......
ام حسين ورافعه يدها : الله يرزقك بنت الحلال الي ته*** وتسعدك ....

,



بالمستشفى ..عبدالعزيز وحسين تلاقو بالصدف باحد الممرات..
حسين : شخبارك انت وعرووووسك ....؟؟
عبدالعزيز : ههههه بخير الله يسلمك ....
حسين : الله يه***م ويتمم لكم على خير ..
عبدالعزيز : يارب ..وعقبالك ..
حسين : ان شاء الله ...
عبدالعزيز: متى ارقص لك ....
حسين : ههههههههههههههههههههه ...
عبدالعزيز: منت حاط ببالك وحده ....؟؟
حسين : مدري بس مو متأكد .....
عبدالعزيز: كيف يعني ...
حسين وقف : مدري ساعات احسهاا ماتناسبني وساعات مدري ..
عبدالعزيز: منهي ..؟؟
حسين مشى : نوور ..
عبدالعزيز: بنت عمتك ....؟؟
حسين : ايه ....
عبدالعزيز: اهاا ..
حسين : نظراتها لي غيرر ..احسها مهتمه لي ..
عبدالعزيز : وانت ...؟؟
حسين : مدررري ...
قاطعهم صوت جوال عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : هذي ريم ........هلا ..
ريم : هلا فيك ...
حسين يقرص عبدالعزيز بيده وابتسم ومشى....
عبدالعزيز بأام: آيييي ..
ريم : شفيك ..؟؟
عبدالعزيز : هههههههه لا ولا شي ...حبيبتي ...
ريم : تتغدى معاي اليوم ....؟؟
عبدالعزيز : مدري ..ابلغك بعدين ...
ريم : وليه ..؟؟
عبدالعزيز: اذا ماكان عندي شغل او اية مواعيد بشوووف جدولي
وبققولك ...
ريم : اهاا طيب حياتي ....
عبدالعزيز : ريووووومه مو تزعلين ..
ريم : لا ما بزعل ..
عبدالعزيز : ههههه حياتي انتي ...
ريم : تصدق ..؟
عبدالعزيز: اصدق بس ايش ...؟
ريم : خاطري اشووفك وانت تشتغل بالمستشفى ...
عبدالعزيز : ههههههه ..خلص تعالي بس سالمة موب مريضه ..
ريم : ههههههه ...طيب ...
...صوت مكرفون المستشفى ينادي ..الدكتور عبدالعزيز الى غرفه رقم سته قسم الجراحه ....
عبدالعزيز : يالله ريم ...جاني شغل ..
وسكر الخط من غير مع السلامه ........

,



ريم : ياربي ..حتى مع السلامه ماقال ...لازم اعذره هذا شغل
ومايصير اتحسس ...

,



بعد ماخلص عبدالعزيز شغل .......
حسين : باقي نص ساعه ع الاذان وبعدها غداااا وهلكاااااان ...
عبدالعزيز : ايه ....تصدق عندي اركب وانزل عشر مرات
بصطل مووويه ع درج المستشفى ولا هالي اسمه نواف ..
حسين ويرمي نفسه ع الكرسي : ههههههههه ...حلوووووة ..
عبدالعزيز : وين جوالي ....؟؟
حسين: مو بجيبك ....؟؟
عبدالعزيز ويفتش جيبه : لاااا ..
حسين : يمكن نسيته بوحده من غرف المرضى ....

,



بغرفة المريض الي اسمه نواف ....
نواف يبتسم بخبث : جوووووال الدكتور عبدالعزيز ...يرن ..
والي ران منووو ..شاف الاسم حبيب ريم ..اروويه ...
وبدا نواف ينعم صووته ويمثل انه بنت ...: الوووو ...هلا ..
ريم :من معااي .....؟؟
نواف "والله ينلعب عليهاا ": ماعرفتيني انا حبيبة عبدالعزيز ....
ريم !! وصدمه : من انتي ياقليلة الادب...
نواف : يووووووه ...لاتغلطي عبدالعزيز توه طالع من عندي
وقال يبي يلعب فيك بس ...
ريم بغضب : وهو وينه فيه ....؟؟
نواف : راح يجيب لنا غدا لانه وعدني اليوم يتغدى معاي ويتعذر لك بشغل ولا هوو معااي بيتغدى ..
ريم بتصيح بس تماسكت وعطتها رد : الله يه***م بالعافيه
نواف : هههههه ..على قلبك ....
وسكرت ريم الخط مقهوووورة ...

,



جا عبدالعزيز الغرفه ..وبدون نفس: انا نسيت جوالي هنا وينه
نواف يضحك بخبث : تقصد داا ..؟؟
عبدالعزيز ويبتسم ابتسامه مصطنعه : ايه ...هات اشووووف
نواف ويشد بيده : مااااااااالت عليك وعلى حبيبتك ...
عبدالعزيز : شووووف ترا مو ناقصك..
وطلع عنه ....

,



عبدالعزيز : يالله اكلم ريوووومتي ...

,


صدفه ومن بين كل الناس علقني <<رنة جوال ريم
ريم وتبكي بحررررررررقه : وش يبي ذا متصل ...
وسكرت الخط بوجهه ..

,



عبدالعزيز: اووف سكرته بوجهي ...
برد اتصل ...

,



ريم : عساك تنتحر مابرد ..توو ماصار لنا حتى يومين
ترد علي وحده ....

,


عبدالعزيز بخوف : ياربي ليش حاقرتني ...
ورد اتصل ...

,


ريم وتمسح دموعهاا : افففف ...يعني لازم ارد ..طيب برد وبرويه اشووه انه انكشف على حقيقته ... الووووو ..

,



عبدالعزيز : هلااااااا ...حبيبتي وش فيك ساعه تسكرين الخط ساعه ماتردين ......
ريم : اخلص شتبي ...
عبدالعزيز: افااا ..شفيك ...مو انتي قلتي اتغدى معاك ..خلصت شغل وبجي بتغدى وبعدها برجع .....
ريم : تبي تضحك علي اضحك على غيري .
عبدالعزيز : حبيبتي شفييك ...
ريم وماملكت نفسها وصاحت : منو الي كنت عندها وتحبها وقايل لها انك بتلغب فيني بس..
عبدالعزيز فتح عينه ع الآآخر: نعممممم ..؟
ريم: سو نفسك ماتدري ...لكن انا المسكينه الي احبك بس خلاص رووح ما ابيك ...
عبدالعزيز : فهميني ريووووومه ..؟؟
ريم : لاتقول اسمي لو سمحت ...
عبدالعزيز: رييييييييم ...وش صاير ومن هذي الي كنت عندهاا ..؟
ريم : اسال نفسك جااي تسألني ..اتصلت من شوي وردت علي بنت ....
عبدالعزيز وحاط يده على راااااااسه : ياااااااااربي ...هذا اكيد
نواف .....
ريم وتمسح دموعها : من نواف ..
عبدالعزيز : بعصبيه ...شوي واتصل عليك ....

,



ودخل عند نواااااف ,,
عبدالعزيز بعصبيه : انت وش تبي مني هاااااااااا شتبي ...؟؟
نواف : ههاااااي ولاشي غير انرفزك...
عبدالعزيز : ااففففففففف ...منك ترا والله افقع وجهك ...
من سمح لك تتصل بجوالي ....؟
نواف : حبيبتك اتصلت موب انا ..
عبدالعزيز : اللهم طولك ياروح ...ومن سمح لك ترد ...
نواف ويتكتف : ازعججني ..
عبدالعزيز: شووووووف انا هالمرة بطوفها وترا مرة ثانيه
ادحنننننننك ..تفهم ...
نواف : لا يعني ..خفت ...مرررررة ..
عبدالعزيز: اطلع احسن لي ...((وشد على يده ))مالت عليك يوم اني بعالجك زييييين ....<< ماعنده اسلوب هع

,



وطلع من الغرفه ...
وراح للمكتب ...وهو معصب ...
حسين : هلا شفت جوالك ...\
عبدالعزيز : ايييه ...
حسين : وش فيك معصب ....
عبدالعزيز: قل وش مافيني ....
حسين : اووووف صاير شي ..
عبدالعزيز : والله العظيم بقتله هالبزر..
حسين : ليش وش سوووووواا بعد ..
عبدالعزيز: روح رد على ريم وقول لها انها بنت وانا اخونها وريم صدقت وماقصرت فيني ..
حسين كتم ضحكته : ايه ...
عبدالعزيز: ولا هامه شي ويسال منو حبيبنك حبته بعووضه بخشمه ...
حسين انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه ...احلف سووا كذاا ..
عبدالعزيز عصب : وتضحك حضرتك ..
حسين : موووووو بيدي شسوووووي ...ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبعدين انت حاط راسك براس بزر ..عمري ماشفت دكتوور
يعادي مريض وبينهم مقالب هههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز هدأأ: هههههه ..والله قاهرني ..
حسين : هههههه ايه اضحك وروح صلح الموضوع مع ريوم
تلاقيها نتفخت عينها من البكي ..
عبدالعزيز : يالله..
حسين: دااعي لك .....

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 07:03
...





ووصل عبدالعزيز بيت جده لريم .....
ودخل ..بالبالطووو ..وركض لفووووووووقق وشعره يتحرك على خده وجبينه لورررررا من سرعته ...
وراح غرفتها وشاف ريم تبكي ....
وقف يناظرها وهو ياخذ انفاسه ....
ريم رفعت راسها ومسحت دموعهاا: عبدالعزيز ...
عبدالعزيز : عيووووووونه ...
ريم وصدت بوجهاا :ليش جاي ..
عبدالعزيز: تبيني ارجع ...
ريم : موعلى اساس ...
قاطعها عبدالعزيز: اني بتغدى معاااااك ...
ريم : قول انها كذب ...
عبدالعزيز وراح جنبهاا : افاااا وانا اقدر اسويهااا ...؟
ريم : وش دراني ..
عبدالعزيز: اصلا الي كلمتك موبنت ماتفرقين ...
ريم : شلون مو بنت ...
عبدالعزيز: قصه طوووويله بس الموهم انه ولد ومنعم صوته ..ويبي يسوي مقلب ..
ريم : وكيف بصدق ...
عبدالعزيز مسك يد ريم : وليه ماتصدقيني ...
ريم : البنت من جرح واحد تنهار ..
عبدالعزيز بهمس: افا انا جرحتك ....
ريم : ماقصدت بس كيف بصدق ...
عبدالعزيز فتح ازرة قميصه ...
وريم مستغربه ..مسك يد ريم وحطها على قلبه : شوفي نبض قلبي شي يقووول لاني لوكذبت بلساني قلبي مايكذب..
...ريم استحت منه وبترفع يدهاا ....
عبدالعزيز : تكفييييييين خلي يدك هاليد الدافيه الي لو شلتيها الحين بيووووقف قلبي من البرود ...
ريم : سلامة قلبك ....
عبدالعزيز: صدقتي اني مستحيل اطالع بغيرك ..
ريم ونزلت لعنده : ايه ...
عبدالعزيز لفها بيديه ولمهااا
ريم : خلص عاااااد ..
عبدالعزيز : مو خلص ..خليني استانس فيكك ...
ريم : طيب ..استحي كذاا ...
عبدالعزيز: ضميتك اناا ماسويت شي ثااني ..
ريم ضحكت ضحكة خفيفه : ياربي منك ..
حط يده فوق راسها وحط راسها على صدره ...وصار خدها عليه...
عبدالعزيز بهمس: تصدقين ياريم ...
ريم ووجها احمر : ايش...
عبدالعزيز: خدك الناعم يهبلل ...
ريم : وانت صدرك كبيررر ودافي وحنوووووووون ....ودي انام ...
عبدالعزيز : نااااااامي وش يمنع ..
ريم : اخااف انام وبعدها الله يستر لوجا جدي .
عبدالعزيز: هههههه ...
عبدالعزيز بيقرب من ريم يبي يطبع بوسه الا برنه الجوال: افففف ماحد يستانس ....
ريم : رد اشووف ..
عبدالعزيز: هلا ..
حسين : هلا والله ...
عبدالعزيز: وش تبي...؟؟
حسين : مو انا المدير يقولك تعال ..
عبدالعزيز : طيب طيب ...
.......وسكر الخط .....
ريم : وش يبي ..
عبدالعزيز: حبيبتي لازم اروح المدير يبيني ..
ريم : طيب والغداا...
عبدالعزيز : انتي تغدي والعشا انشالله ...
ريم بزعل : طيب ...
عبدالعزيز: يالله عاااااد ...
ريم : طيب ...
وجا عبدالعزيز بيطلع ....
ريم : انتظر ....
عبدالعزيز: في شي ..؟
ريم : ماسكرت قميصك ..
عبدالعزيز: اووووووه انفضحنا هههههه ..
ريم راحت له بتسكر ازرار قميصه ...
عبدالعزيز: لا انا بسكرهم ..
ريم : وليه ماتبيني اسكرهم ..
عبدالعزيز : اخاف اتعود ع الدلع ...
ريم : عادي ..
وبين ماهي تسكر ازراره ......نزل راسه عبدالعزيز لها وباسها برقبتهااااا ...
ريم استحت مرررة وتشد ع قميصه: عزوز ...
عبدالعزيز ويتنهد : احببببببببك شسوي ...
ريم : اقول رووح عني ..
عبدالعزيز طبع بوسه بالهوى : امووووة ..بروووووح بااااااااااي ..
ريم وتبتسم : باااااي ..




...




وطلع عبدالعزيز ....




...




ريم بغرفتها متسنده ع الباب ....: ياربي لاتحرمني منه ......وحطتت يدها على قلبهاا .....آآآآآه ..منه هالي حبه قلبي ...




...




بغرفة المديرر ......بالمستشفى ......
عبدالعزيز: يادكتور مايصير ....
المدير : كلهاا اسبووعين ..
عبدالعزيز: طيب خذوو دكتور غيري ..
المدير :المستشفى يحتاجك هنااك ...
عبدالعزيز: افكر ....
المدير: المستشفى للفقرا يعني حراااااام انت لازم تروووح تعالج اسبوعين لحد مانشووف غيرك ...
عبدالعزيز: حيرتني ..طيب وحسين ..؟
المدير : قلت باخذه بس عنده جدول موااااااعيد من مرضى ...ومراجعين ....وانت جدولك مواعيدك مافيه غير ثلاثه وحالتهم عادية
ونقدر نعطيهم حسين ...
عبدالعزيز: طيب حولو مواعيد حسين لي وهو يروووووح ...
المدير : مايصير اهوو مشرف على علاجهم صعبه تكمل لانه طريققة كل دكتور بالعلاج تختلف ..
عبدالعزيز: طيب امري لله بووووووافق...
المدير : توكل على الله ......




...




عبدالعزيز : حسييييين ...
حسين وبيده ملفااااات الدنيا : شوي ورااااجع ...
عبدالعزيز: اففففف لها الدرجه مشغول ..
حسين : بروح غرفتي لان الي عندي من مرضى ججاااااااين ...
الاوتدخل ممرضه: excuse me
عبدالعزيز :نعم
لممرضه : المريض نواف واجد تعبان روح شووف .......
عبدالعزيز قام : جاااي ..




...




بغرفة المريض نواااااف ..
عبدالعزيز يحاول يعيد له التنفس عن طريق التنفس الالي ...
الممرضه تراقب دقات القلب ..:دكتور النبض خفيف مرةة..
عبدالعزيز وياخذ نفسه : هاااااااتي لي جهاز الصعق ...
وصار يحاول لحد ما انتظم النبض عنده ....
عبدالعزيز : الحمدلله ...والا كان راح فيهاا ...حطو له اكسجين ...
الممرضه نعم ...
عبدالعزيز: قبل ذا انقلوه للعنايه المشدده وخليكم مرااااااقبين له ....
الممرضه : طيب .....
............بعد ساعه
وراح عند حسين ....
حسين بالمكتب : المريض الي بعده ...
الممرضه : خلص دكتور بقى مراجعين وموعدهم بعد ساعتين ...
حسين : تمام ...يعطيك العافيه ...روحي ارتااحي ...
الممر ضه : طييب ...
دخل عبدالعزيز المكتب ...
حسين وحاط يده على راسسسسسه من التعب ....
عبدالعزيز ويطق ع الطاولة : حسووووون ..
حسين ويعدل نفسه : هلا هلا ...
عبدالعزيز : عساااااك ع القوة ..
حسين : الله يقووويك ...
عبدالعزيز: ايه كنت جاي اقولك ..
حسين : وش تقوووول..
عبدالعزيز : انا بسافر اسبوووووعين لمستشفى بوحدة من القرى ...
حسين : اسبوووووعين ..؟؟
عبدالعزيز: ايه ...
حسين : اهاا ...
عبدالعزيز: كنك مضايق اكثر مني ....
حسين : لا لا ولا شي ..
عبدالعزيز : كنت بلزقها فيك بس ما**طتت ...
حسين: لا لا خلني بمحلي ....
عبدالعزيز: هههههه ...لو جتك ترووح ..؟؟
حسين : اذا الشي انساني ايه ...
عبدالعزيز: اهااا..تمام ...
حسين : وش صار مع ريم...
عبدالعزيز: لا تمام راضيتها .....
حسين بخبث : وشلون راضيتهااا ....؟؟
عبدالعزيز: تبييي تعرف ...
حسين : هههههه ايه ..
عبدالعزيز: اذا خطبت لك بنت بتعرف ..
حسين ويضرب كتف عزوز : عن هالحركاااات ..ويالله قوووولي ....
عبدالعزيز ويمسك ذقن حسين : اسرررررراررر مايقولو ...
حسين : زين اجل اروويك ...
عبدالعزيز : انا رايح اجيب غداا ...
حسين : طيب ....




...




قبل صلاة المغرب ..بمواقف المستشفى ...
عبدالعزيز: عندك مناوبة ...؟؟
حسين : ايه ....كل شغل المستشفى على راسي ... ...
عبدالعزيز ويركب سيارته : الله يعينك ...
حسين: يعين الجميع ...
عبدالعزيز : يالله ...سلام ..
حسين وهوو مااشي لبوابة المستشفى ورافع يده : سلاااااااام ...




...




عبدالعزيز: مسكين تعباااااان ...حولو مواعيدي عنده ...يالله امشييييي ..
وحرك سيارته .....




...




في بيت عبدالعزيز ..
عبدالعزيز: هلا يمه ...
ام عبدالعزيز: هلا يمه ...
عبدالعزيز : انا رايح اخذ شور وطالع ...
ام عبدالعزيز : وييين ....؟؟
عبدالعزيز : وعدت ريم اني اتعشى معاها ...
ام عبدالعزيز: بس باين عليك نعسان
عبدالعزيز : مو مشكله




...




في بيت الجد ...
دخل عبدالعزيز ....
ريم : هلا عزيز ....
عبدالعزيز : هلا حبيبتي ....
ريم : احط لك العشا ولا بتقعد شووي ..
عبدالعزيز: لا شووي ...الا وين جدي وعزوز اخووك ....؟؟
ريم : جدي تعشى مع عزوز واحد نام والثاني ع النت ..
عبدالعزيز ويرمي نفسه ع الكنب : اهاا ...
ريم :اجيب لك شااي .....؟؟
عبدالعزيز ويضرب بيده ع الكنب : لا مابي شي قعدي يمي تعالي ....
ريم : ههههه ...وش تبي ....؟؟
عبدالعزيز بنص عين : بذبحك ....
ريم : اجل مابجي ...
عبدالعزيز ويبتسم : صدقتي ....
ريم : دامك ابتسمت لا ...
عبدالعزيز ويبتسم مرة ثانية : شلون يعني هذي مافهمتها ...
ريم : لا تبتسم ...
عبدالعزيز وكاتم ابتسامته : ليش ...
ريم : ههههههه ...لاني ما اقدرررررررر ...
عبدالعزيز ويغمز: اهبل مووووو ...
ريم : لا صدق ...؟؟
عبدالعزيز: اعترفي انا احلى ولد بالعالم ...
ريم بدلع : لااااااااا ...
عبدالعزيز: دامك قلتي لا يعني احلاهم ...
ريم : هههههه ايه ....تجنن ابتسامتك ...
عبدالعزيز : هههه ..طيب تعالي قعدي ...
ريم : انا جوعانه برووح احط العشا انتظرني هنا ..
عبدالعزيز: مصرررررة ...
ريم: اها ..
عبدالعزيز : اذا في شوررربه سخنيهااا اتنشط فيهاا ...
ريم : ايه طيب ...
وتوجهت ريم للمطبخ ...
....
عبدالعزيز: تعباااااااااان ياربي ...بتمدد لي شووي ....
وتمدد وغفت عينه ....
.....بعد فتررررررررة قصيرة ..
ريم : عزيز العشاء جاهز ...وش فيه مارد .....
راحت اله ولقته ناااايم : مسكين اثاريه نام من التعب ...مالي قلب اصحيه ...
بس بعد مايصير اخليه ينام وهو جوعان .....
وقامت ريم قرصته بخده : عزووووزي قوم ..
عبدالعزيز ويهف بيده : يمه خليني انااام هلكااااان ...
ريم http://lost-angel.net/vb/images/smilies/MsgPlus_Img0241.png(ياربي مسكين ..)): عبدالعزيز ريم هناا ...
عبدالعزيز فتح عين ومخلي الثانية وابتسم : اوووووه غفيت ..آآسف
وعدل نفسه ...
ريم : قوم المطبخ يالله ...
عبدالعزيز : طيب ...




...

نكــتفي بهذا البارت واراكم بالبارت القاادم ..

ومره مره مره مره مره مره مره مره سوووري عـ آلتـآإخير ..

ويـأإليت تعذروني .. http://lost-angel.net/vb/images/smilies/ta7a_51.gif

وآللي قـآأإلوأ آني مـآأ راح آكملها .. <~ آلا راح آكملها ونص ..

ويسسلمو كل آللي ردوا ..

وخصيصا Ms_Love <~ آلصصراحه هـآلانسـآأإنه كلمه رووعه ما تكفي عليها .. من آول آلروايه وهي معي .. تسسلمين قلبي http://lost-angel.net/vb/images/smilies/ta7a_411.gif

http://lost-angel.net/vb/images/smilies/ta7a_10.gif

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 07:03
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت ....
الخامس عشر ..



لازلنا مع عبدالعزيز وريم

عبدالعزيز : اقوووول ريم ...
ريم : هلا ...
عبدالعزيز: انا بعد بكرة مسافر ....
ريم متفاجئة تركت الملعقه : شتقول .....؟؟
عبدالعزيز : ههه شفيك كلها اسبوعين ...
ريم بخوف: اسبوعين ولا خمس دقايق ..ليش بترووووح ..؟؟
عبدالعزيز: بروح اعالج مرضى هناك ومافيه غيري ...
ريم : لازم ...
عبدالعزيز: قرية صغيرة ومافيها غير مستشفى واهلها فقرا لازم اروح الشيء انساني ....
ريم بحزن : طيب ...
عبدالعزيز : وقبلهاا انا قلت بكرة بطلع معاااااااااك بلفلف فيك بكل شوارع الرياض...لان بكرة مابروح عشان ارتب اغراضي والخ ...
ريم : اووووووك ...
عبدالعزيز: يالله كملي اكل بسررررعه ...
ريم : طيب...
عبدالعزيز : الا ريموو ماقلت لك ..
ريم : ايش ...؟؟
عبدالعزيز : عن الي رد عليك الظهر .....
ريم : هههههه ..قوول ...





...






بيوم جديد و مليء بالحيويـة .....
عبدالعزيز: يبه بسافر هالاسبوووعين ..
الجد سالم: انا كنت قايل بسووي عرسك قرررريب يعني بعد اسبوووووعين ....
عبدالعزيز: مو بها السرعه يبه ..
الجد سالم : خير البر عاجله ...
عبدالعزيز: بعد ما ارجع افكر ..
الجد سالم : بالسلامة ان شاء الله .....






...





يوم موعد السفر ....بالمجلس ..
عبدالعزيز : يالله يبه انا رايح ..
الجد سالم : بحفظ الله ..
عبدالعزيز: الله يحفظك ..يالله روح حسين ينتظرك ...
عبدالعزيز: طيب ....





...





وقبل مايطلع قال بيمر بريم ....
دخل لهاا ...
عبدالعزيز: يالله ريم توصيني على شي
ريم وتمسح دموعها << دلووعه: سلامتك حبيبي ....
عبدالعزيز ترك شنطتته وراح عندها : يالله عاااد كلها سبوعين ...
ريم : مو بيدي والله ...
عبدالعزيز حضنهاا : يالله برووووح وما ابيك تبكي ..
ريم : طيب ..
عبدالعزيز : يالله بااااااااي ...
ريم: بايييييي بحفظ الله ....................





...





حسين : اففففف ...يعني لازم اعفن برااا ..
عبدالعزيز : شسووووي ..
حسين : وراااااي شغل ...سكر الباب ....





...





عند مفترق طرقهم ...
عبدالعزيز: يالله مع السلامة خيوو..
حسين وضم عبدالعزيز: مع السلامه ....
عبدالعزيز: والله اسبوووووعين ....
حسين : هههههههههههههه ..والله احس صعبه ...
عبدالعزيز حس باحساس غريب بس كتم : اخلص من ريم تجيني انت ...
حسين ويناظر فيه: شسوووي ..متعود عليك دوم معك وفجأة مايصير ....
عبدالعزيز: هههه ...يالله مع السلامة ...
حسين : بحفظ ربي ....





...





بعد ليله ...
حسين : يااااااااااااااااااربي هلكت من الشغل ..
الممرضه : لوسمحت دكتور في مريض...
حسين ويهز راسه: طيب ..طيب ...
بعد ماااااااخلص مرضى ومراجعين الساعه 12:30 ليلا ...
واقف حسين عند محل الاستقبال مع احد الممرضين ويشرب كوووفي ...
الممرض: اقول دكتوور ..
حسين: قول حسين بلاها دكتور ..
الممرض : تسلم ...بس حبيت اسالك ..
حسين : اسأل ....
الممرض : انت منت تعبان ...؟؟
حسين : لا لا ..
الممرض : بس حاس وقفتك مو طبيعيه ....
حسين : شووية تعب ...
الممرض : ليش ماتاخذ اذن بالخرووووج ..
حسين : بافي ساعتين ونص ...ماعندنا شي ولامليت مني هناا..
الممرض: لا بس حاسك تعبان من راح الدكتور عبدالعزيز يوم واحد هلكووك ..رحت بيتكم ساعتين ورجعت ..
حسين : الشغل شغل ...





...






بعد مرور ساعتين من العمل ..بالمستشفى .....
حسين بتعب : آآآآآه يبي لي مسااااااج ....
وصار يتثائب ...
وراح عند سيارته وفتحهاا ودخل بيرووح البيت ...

بالطررريق ...كان فيه عابر سبيل يأشر يبي احد من المارة يركبووه ..
حسين وقف عنده : مرحبا ...
******: هلا ..
حسين : على وين ..؟؟
******: ههاااااي على حمر ..عين ...
حسين يكح كح: اف اف وش ريحة فمك انت شارب شيييي ....؟؟
*****:لا اشيااااااء ..
حسين بيحرك سيارته : اعوذ بلله ...






...





وصل البيت وجا بيحط راسه ينااام ..: اوووووف مادقيت على عزوز....
اتصل على عبدالعزيز..
عبدالعزيز: هلااا ..
حسين بتعب : اهليييييين ..
عبدالعزيز: شخبارك ...
حسين : تماااام..وانت ..
عبدالعزيز: والله عال العال ...
حسين : انت بشقتك ....؟
عبدالعزيز: ايه من زماااان حاولت اتصل فيك بس ماترد ...
حسين : كنت تارك جوالي بالمكتب ...
عبدالعزيز: شخبار امي ...
حسين : لاتمام قاعده مع امي بالبيت ...
عبدالعزيز: تمام ....
حسين ويتثائب.: يالله عبدالعزيز اتصل عليك وقت الي اصحى ...لاني تعبااااااان حدي ...
عبدالعزيز: طيب ......





...





بعد يومين ............
ام حسين : بتجي تتغدى ....؟؟
حسين : ان شاء الله يمه ..
ام حسين : طيب وليدي استناك ..
حسين : ان شاء الله ....
........
بالبيت ................
حسين : هلا يمه هلا خالتي .....
ام عبدالعزيز + ام حسين : هلا يمه ....
حسين :وين الغداا ......؟؟
ام حسين : غسل وتلاقيه ع الطاولة .....
حسين : طيب...
......
ع طاولة الغدا .....
ام عبدالعزيز : اتصلت بعزيز .....؟
حسين : ايه خالتي ويقول الشغل تمام .....
ام حسين : وش فيه وجهك شاااااااااحب ..
حسين : هههههههه لا بس من السهرر ...
............
حسين : انا خلصت بقوم انام يمه بعد ساعتين صحيني ..
ام حسين : من عيوني ..
حسين ويحب راس امه : يخليك لي ...يالله ..بروح انام .....





...





عند عبدالعزيز .....
عبدالعزيز : يا ممرضة ...
الممرضه : نعم..
عبدالعزيز: شوفي كم باقي من المرضى لليوم.....
الممرضه : بقى ثلاثة ومواعيدهم باليل ..
عبدالعزيز يحس بالتعب: الساعه كم ....؟
الممرضه :الساعه3:30 ..
عبدالعزيز: طيب ..انا الحين طالع لانه اتوقع خلص دووامي ..وبروح ارتاح صار لي يومين مانمت زين ...
الممرضه : كلامك صح باقي تقريبا ربع ساعة وينتهي دوامك ...
عبدالعزيز: يعني لازم اقعد ..
الممرضه : الوقت وقت ...
عبدالعزيز ويهز راسه: طيب ....





...






عند ريم ..
ريم : عزوز مو ناقصتك قلت لك هذي المسألة حلهاا كذا ..
عزوز الصغير : موب مقتنع بكلامك ..
ريم : انت من اول وانا ادرسك والحين صرت بصف سادس وجاي تسوي نفسك افهم منيييي ...
عزوز الصغير : هههههههههه ...وااال ..كنت اذاكر عند عزيز ولد عمييييي ...
ريم : بس كنت نص المواد انااا ..
عزوز الصغير : ليه معصبة ......؟
ريم : انا مو معصبه ..
عزوز الصغير : كل ذا عشان عزيزز مسااااافر ...
ريم بعصبيه : لاااااا ..
عزوز الصغير : اوووووه هذي يوم ما اتصل فيك ..
ريم : روح احسن ماا اذبحك ..
عزوز الصغير وياخذ اوراقه ودفاترة : اتحداااااااااااااااااك ...
وهرب منهااااا ....
.....
ريم وتصارخ : روح عساك ..مابدعي عليك زيييييييين ....
الجد سالم : يبه ريم شفيك ..
ريم : شوفه يبه مجنني بيطلع رووووووووووووووحي ..
الجد سالم : هههههههههههه ..هدي زين ماصار شي ..
ريم بدلع : طيب ....
الجد سالم : رووووحي يابنتي هاتي لي الملفات الي بمكتبي بشتغل عليها بالصاله ....
ريم : طيب ...





...





بعد شويات ....
صدفة ومن بين كل هالناس علقني ..>>رنة جوال ريم ...
ريم فزت لدقة الجوال : عزيز ..........هلا ..
عبدالعزيز: هلا وغلا هلا بعمري هلا بروحي هلا بالي مو مخليتني اشتغل ...
ريم : هههههه ..هلا والله ..بعدين ايش هذي مو مخليتك تشتغل ..
عبدالعزيز: مالكة تفكيري انتي ...
ريم : ههههههههه ..وتبيني اصدق ....؟
عبدالعزيز : اممممممم ..لا ...
ريم : شمسوي هناااااااك ....؟
عبدالعزيز: والله مااااااشي الحال...بس نعسااااااااان ..بعد ما اطلع من المستشفى بروح وبناااام .
ريم : اهاا ..انتبه وانت تمشي ....
عبدالعزيز: يالله اكلمك بعدين ...يالله ......





...




يتبع

بنت عز
30 Aug 2010, 04:30
بلييييييييييييييز بليييييييييييييييز بليييييييييييييز


كليييييييها

انا مررررررررره خاايفه ع عزوز انه يمووت واهو راجع

والله سجلت علشان هل رواايه بليييييييز كمليها كاامله

لو سمحتي انتظر ع احر من الجمر

بنت عز
30 Aug 2010, 10:22
يلا حببتي كملييها

بنت عز
31 Aug 2010, 03:04
يلا ويييييييييينك

Ơŋєѕ ѕσųł
15 Dec 2010, 05:30
سوري حبيبي ماانتبهت ولا كنت موجوده اصلا..

♥` α м α η ι~
25 Dec 2010, 11:32
ورايه من خقق يعطيكي عاافيه

تحياتي

Ơŋєѕ ѕσųł
06 Jan 2011, 11:51
منوره امونه,,,

♥` α м α η ι~
07 Jan 2011, 11:19
:036: يعطيكي الف عاافيه من جد روايه حلوه تسلم يدك تقلبي مرور

One love

تحياتي :036:

Ơŋєѕ ѕσųł
13 Jan 2011, 11:28
منوره امونه فديت روحك الحلوه