المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوميات بويات ... رواية غيرررر !!!!


Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:04
http://up.ta7a.com/uploads/images/ta7a-201dfc956f.gif

هي رواية عن بويات وكيف هم عايشين

صحيح ان الرواية قد اطرحت في المنتدى بس ما كانت كامله وحبيت اطرحها من جديد

والسموحه من الي اطرحتها منن قبل


البارت الاول ( الشله )

وقفت جدام المنظرة تظبط اللوك... عدلت الكاب...الساعة....رشتين جاكوار...كل شي تمام... الجينز لو ويست عليه حزام جلد عريض... مع تي شيرت أخضر... حطت البوك في جيبها الي ورا ... خذت تلفونها n93 و طلعت من الغرفة... نزلت على الدرج...((هوب – هوب – هوب - )) كانت تنافس إخوانها فيصل و خالد في الدفاشة حتى في نزلة الدرج...اسمها دلال .. بس دايما كانت تحب انه ينادونها باسم طلال... مثل ما توقعتوا...كانت بوية...
كان السايق ينتظرها برع...في لاند كروزر سوده... فتحت الباب و ركبت يمه...اي لا تستغربون مهما البنات الي يركبون ورا صح؟؟
ما كان في داعي يسالها السايق وين بتروح...لانه كان عارف انها بتروح الستي سنتر...اهيه و ربعها كانو كل ويك اند يتلاقون هناك... وصلها السايق...نزلت...دخلت المجمع... ركبت الدرج الكهربائي.... ((طير الحمامي .. هيج غرامي.. هايم.......)) رن التلفون...يا ترى رنة منو؟؟؟...((ألو .. هلا حياتي..لا أكاني وصلت...ثواني بس..)) وصلت للكوفي شوب الي متواعدين فيه...
حنين : طلول ساعة ننطرك!!!
ورد: طولتي عاد!!
وله : يه شفيكم كلتوها..حياج حبي قعدي!! ؟!؟!؟!
دلال: مشكورة الغلا..الحمد لله و الشكر شفيكم كلتوني؟؟ و انت حمود و يا ويهك ساعة؟؟؟ انت كله تحلطم!!!مو جذي فهد!!!
فجر(فهد): خلاص المهم انك ييت طلول... ها شتشربون؟؟
دلال: لحظة.. لحظة.. وين ريم؟؟
فجر: انسيها .. زعلانة!!
دلال: افا فهود شله مزعلها بعد..حشا ما مداك تراظيها الأسبوع الي فات!!! يبه عاد مشي السالفة!!
فجر: شامشي فيها...ذبحتني!! حشا تغير علي من الهوا الي اتنفسه؟!
وله : الغيرة دليل المحبة!!
فجر: اي عاد بس مو جذي!!! بليييز خلاص صكوا على السالفة!!!
دلال: على راحتك!! ها شتشربون؟
ورد: انا ابي كبتشينو!
وله: انا قهوة بدون سكر...حق الرجيم!
دلال: أي رجيم؟؟ إذا سويتي رجيم بعد بتختفين الحب!!
وله: ها تطنزين؟!
دلال: لا حشا..بس انا خايفة عليج!!!
وله: عبالي!!
دلال:ههههههه
حنين: انا بطلب اسبرسو..و انت فهد شتامر عليه؟؟
فجر: نفسك!!
حنين: يلا أنا الي بطلب لكم!!
دلال: وايد مصدق عمرك!! كانه الي بتسوي أكثر من انك تنادي الهندي و تقوله الاوردر..مسوي روحك جنتلمان؟؟!!
حنين: مالت عليك زين.. و خلك مثقف شوي...ما يسمونه هندي!!!
دلال: انته المثقف حمود؟؟!!
فجر: اوهو سندرتونه انتو!!!
دلال: لا كل شي ولا فهود يعصب...بالعدال يبه هدي أعصابك!!!
حنين: شباب شرايكم نروح سينما؟؟
ورد: ايييييييه في فلم يديد توه نازل...كل البنات يتكلمون عنه..خل نجوفه!!!
وله: اي امبله!
فجر: لا انا كلش مو خلق سينما شباب..خلوها مرة ثانية!!
وله: خاطري أجوف الفلم!!
دلال: افا معقولة الحب خاطرهم في شي و ما يحصلونه؟؟ باجر نيي انا و انتي و نجوف الفلم.. ؟؟
وله: ايه عليج!
فجر: وين بتعشون شباب بموت من اليوع انا؟
حنين: سمله عليك فهود..أمري انتي بس وين تبين؟؟
فجر: في مطعم ايطالي يديد توه فاتح..خل نجربه!!
وله: مالت عليكم لاني اسوي رجيم!!!
دلال: عشوة وحدة ما بتخرب الرجيم!!!
وله: ما ابي!!
دلال: و اذا قلتلج عشان خاطري!؟!
وله: وااي منج...تعرفيني ما اقدر على هذي الكلمة!!! خلاص ايطالي ... ايطالي!!!

************************************************** **************************************
ودام الشلة يتعشون... خلوني أوصف لكم أشكالهم شويي...دلال...17 سنة و نص ...شعرها اسود قصير..دايما سبايكي.....بيضة شوي..عيونها سودة وواسعة..و عليها نظرات..تحطيم..حتى ربعها يسمونها..((الاخ بو نظرات )) أو ((بو نظرات خطيرة)) تحب جميع أنواع الرياضة و تلعب سلة.. سبورتيه و قوية... فجر 18 سنة ... سمرة شوي.... شعرها بني غامج.. وايد قصير...... عيونها بنية على عسلية ... صايرة نوع الناعسة شوي...نظراتها خبيثة و فوكسي...و هي كابتن فريق السلة...تعشق الرياضة و جسمها رياضي...وعندها عضلات..تخرع!!! حنين... 17 سنة وجم شهر .. أقصر من فجر و دلال... شعرها بني فاتح .. قصير و ناعم.. ((يشبه شعر شجون في عديل الروح)) خخخ...عيونها بنية...حنين بعد تحب الرياضة... و تلعب في فريق السلة...وله 16 سنة...بيضة و شعرها اسود..طويل لي نص ظهرها...عيونها سود...طويلة ..أقصر من دلال بشوي... رقة ودلع...بمعنى آخر..(بنوتة!)) و آخر شي... ورد...17 سنة... ورد شعرها لي جتفها..بني فاتح ((ترا صابغته مو طبيعي..خخخ)) سمرة شوي...حنطاوية يعني... عيونها بنية غامجة... طول حنين... وهذي الشلة ربع من زمان..حنين وورد و دلال وفجر من الابتدائية و تعرفوا على وله بالمتوسطة... وراحو ويا بعض للثانوية.....

************************************************** **************************************

تعشو شلتنا...خذولهم فرتين في المجمع...و الساعة 11 و نص تقريبا رجعو بيوتهم...دخلت دلال دارها..رمت روحها على السرير تفكر في الدنيا..في الي قاعد يصير..((شهالأفكار السودة!؟!)) قامت بسرعة بدلت ثيابها..لبست بجامه..يا زعم .. بس في الواقع كانت عبارة عن توب حفرة و بوكسر!!!!!اي لا تستغربون!!!
قعدت على الكمبيوتر شوي(( افا الحب ليحين أوي!! صج ملل .. خل أجوف المنتدى شعندهم!!)) و الساعة 1 و نص تقريبا حست بصداع في راسها..((خل أقوم أنام أحسن لي!!)) انبطحت على سريرها و تلحفت..توها بتسكر عينها إلا مرة وحدة.....
(طق- طق- طق)
دلال: منو؟
؟؟ : انا خالد..
دلال: حياك اخوي..دش!
خالد: ليحين قاعدة؟
دلال: توني كنت بانام!
خالد: دلول أمي سافرت..راحت دبي!
دلال: هه...عادي و شنو اليديد في الموضوع؟!؟
خالد: الصراحة دلول انا وايد متضايق!!
دلال: من شنو؟
خالد: يعني دلول عاجبج الوضع في بيتنا؟؟ حشا مو بيت هذا فندق!!!
دلال: يا معود..خلود صارلك عشرين سنة عايش في البيت ليحين ما تعودت؟؟؟
خالد: اي .. بس..خلاص ولا شي.. تصبحين على خير..
دلال: وانت من أهله.. و خلود يا اخوي لا تعور قلبك!! يبه تأقلم و عيش حياتك..
خالد: ان شاء الله...



خالد طلع من غرفة دلال...دلال نامت... و دام اهيه نايمة خلوني أكلمكم عنها شوي...عنها و عن عايلتها.. دلال أصغر وحدة في أخوانها..قبلها صبيين..خالد و فيصل..فيصل أكبر واحد...عمره اربع و عشرين سنة...يدرس كمبيوتر ساينس.. آخر سنة له و ان شاء الله يتخرج...انسان متهور و جرئ..عنيد ولا أحد يقول له لاء...بس ترا اهو قلبه ابيض و طيب...فيصل طويل..و جسمه رياضي...شعره أسود..غزير..و الزلف طويل...شوي ابيض..عيونه سوده.. عنده قفل على شنب خفيف... وايد وسيم...و الشبه بينه و بين دلال واضح...
خالد..الوسطي...واحد و عشرين سنة...يدرس بزنس..يعشق الموسيقى و الشعر...يألف أغاني و يلحنها على الجيتار...و صوته بعد وايد حلو...انسان حساس و رومانسي... و أكثر واحد متأثر من الوضع في بيتهم...اهو بعد شعره اسود و غزير و عيونه سودة... عنده قفل بدون شنب... أقصر من فيصل.. و بعد جسمه رياضي... في ملامح الويه...ما في وايد شبه بينه و بين دلال و فيصل...
الاب..ناصر..رجل أعمال كبير...حياته كلها اجتماعات و بزنس ... و كله مسافر...ولا يدري شي عن عياله.. بس يترس لهم حساباتهم في البنك فلوس... و لا يدري شلون يصرفونها....
و الام...حياة...كله هايته في العروس...و السفرات الي ما تخلص...لبنان حق عمليات التجميل..دبي معارض المجوهرات .. فرنسا و لندن ثياب صيف ما ادري ثياب شتا... و جان عندها عيال ما تدري... و كل الي فالحة فيه تترس لها شنطتين ثلاث هدايا حق العيال..كانه هذا هو الي محتاجينه...و الديرة ما فيها عطورات و لا ثياب!!!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:05
البارت الثاني( كل شئ يتلخبط)



في ذي الفصل.. راح يصير شي ممكن يغير حياة بعض الناس للأبد!!! خلونا نجوف..


الساعة 12 الظهر..قامت دلال من النوم على صوت تلفونها..((ولييييه ! مسج هالحزة؟ من ذي المتفرغ؟!)) فتحت دلال المسج..((أفا! الحب! خخخ ايه عليج وله! شنو؟ صباح الخير والورد..يا حبي للأبد..أيه عليج .. فديتج والله!!))
قامت دلال من سريرها ووقفتعلى الدريشة..شافت أخوها فيصل ينزل من سيارته _همر صفرة!_ بس شكله كان كلش موطبيعي.. ((أمبي هذي فيصل؟؟ من وين ياي هالحزة؟؟ و شفيه جذيه شكله موطبيعي؟؟))
طلعت دلال بسرعة من الحجرة و راحت حق فيصل..تلاقت معاه على الدري...
دلال: فيصل! خير إن شاء الله؟
فيصل: ها؟ شنو؟
دلال: من وين ياي؟
فيصل: لا..بس أمس كنت بالشاليه..و تأخر الوقت..فنمت هناك...
دلال: ريحةشنو هذي؟
فيصل: شنو ؟ ما أشم شي؟
دلال: من صجك؟! في ريحة إمبلا!!
فيصل: مـ..ما أدري!! ((و راح بسرعة لغرفته!!))
هني خالد طلع من غرفته.. و شاف دلالواقفة على الدري...و سرحانة شوي...
خالد: صباح الخير يا أختيالعزيزة!!!
دلال:............(سييييييييين!)
خالد: قلنا صباح الخير!!
دلال: خلود فارج..كلش مو خلقك!!
خالد: أفا..شله الحلوين زعلانين منصباح الله خير؟؟؟
دلال: خلود ترا ملاقتك تخطت الحدود!!
خالد: يه شفيج عصبتي؟!!! بو انا ما أدري شمرظعينج وانتي ياهل..فلفل؟؟؟
دلال: و بعدين معاك أنت؟؟!!!!
خالد: بو هذوله من صجهم معصبين؟؟؟ خير دلول شصاير ؟ ترا أنا قمت أحاتي!!!
دلال: فيصل يا خالد..فيصل!!!
خالد: شفيه تحجي؟؟!!





دلال: ماأدري..أمس طلع و توه راجع و شكله مو عاجبني...كلش مو طبيعي!!!

خالد: شلونيعني؟؟دلال: ما أدري خلود..كأنه مريض!!!
خالد: شنو؟!؟ يا معودة خل نروحجوفه!!!
دلال: أي خلود تكفه!!!


دلال و فيصل و خالد...دايما قلوبهم علىبعض..يمكن بسبب الظروف الي عايشينها بالبيت..خلتهم يحسون انهم لبعض ... و ما يقدرونيعيشون من دون بعض... يعني أمهم و أبوهم لو يسافرون أسابيع كلش عادي.. بس اذا واحدمنهم سافر ... يظلون متلخبطين.. و مو قادرين يعيشون من غيره... يعني بمعنى آخرعلاقتهم ببعض..عوضت –نوعا ما- الحرمان من حنان الام و الاب الي حاسينه....


وراحت دلال مع خالد لغرفة فيصل... طقو الباب و دخلو .. فيصل ما كان في الغرفة.. بسصوته في الحمام..خالد طبعا ما فيه صبر..فطق الباب عليه...
فيصل:ها؟!؟!... لحظة..لحظة..دقايق و أطلع!!!يه شفيك؟!؟!؟!


و طلع فيصل من الحمام... وحاط فوطة على جتفه...
فيصل: شعندكم ..اجتماع مجلس الأمة؟؟؟دلال: لا فيصل بس مساعة خرعتني...شكلك كان كلش موطبيعي!!
فيصل: دلول ويا ويهج!! واحد سهران للفير و توه قايم..شلون شكلهبكون؟!؟خالد: لا فيصل أنت صارلك فترة متغير..السواد تحت عيونك زايد..و عيونكصايرة كله حمرة!!
فيصل(قاطع خالد) : ترا أنتو وايد مكبرين السالفة...
دلال: زين منا انحاتيك يالكريه!!
فيصل: اوه في أحد مفتكر فيني في هالبيت!! زين..زين!!
خالد: من صجك إنت جم أخو عندي أنا!!!
فيصل: أيه عليكم..فديتكموالله..انا ما أسوى شي بدونكم!!
فيصل هني حط يد على جتف خالد و يد على جتفدلول.. و حب راسها..و قال((أيه عليج أختي..فديتج والله!!)) دلال تخصبقت و تخرعت وما عرفت شتسوي...و صادتها رعشة بكل جسمها...و ابتعدت شوي عن فيصل..


فيصل: شفيج يبه؟!؟دلال: مـ..مـ..ما..ما ..ما فيني شي.!.!
خالد: ما فيج شي و تخرعتجذي؟؟؟دلال: أنا؟. لا . لا.. أ.أنـ..أنا بر..بروح داري..!!!!


وطلعت دلالبسرعة من غرفة فيصل..ركظت لغرفتها...صكت الباب و تسندت عليه...((يا ربي شنو ذي اليصار؟؟ ليش هالإحساس الغريب و الرعشة الي في جسمي؟؟؟...فيصل ليش حب راسي؟؟غريبة أول مرة يسويها؟!!!))


و في دار فيصل...
خالد: فيصل ما لاحظت شي علىدلول؟فيصل: ههه شفيها جذي تخرعت يوم الي حبيت راسها؟؟خالد: ما أدر يولله؟؟فيصل: يمكن تستحي!!!هههههههه!!!!
خالد: يمكن... فيصل دام انا نتكلم عن دلال...أبكي أقولك شي مهم يخصها..
فيصل: خير إن شاء الله؟خالد: فيصل أنت ماتلاحظ شي على تصرفات دلول؟ قصة شعرها..لبسها حركاتها..يبه مشيتها..يعني والله ماأدري شاقولك..جنها صبي مو بنية..جنه معانا أخو ثالث في البيت!! مو جنها بنيةكلش!!!!
فيصل: خلود ويا ويهك..الحين هاي الموضوع المهم الي تبي تكلمني على شانه؟؟ يبه دلول سبورتيه و تحب الرياضة..عادي يعني...ما اجوف فيها شي...مجرد لوك..ولا تنسى أنها بنت وحيدة ورابية مع صبيان..و ما عندها خوات..أحس الوضع كلشطبيعي!!!
خالد: فيصل..بس أنا خايف عليها.. تبي الصراحة..أنا خايف إنهاتكون........
فيصل: جب!! قص لسانك لا تكمل!! خلود بلخك بكف!!! من صجك أنت؟؟ هذيأختك الي قاعد تتكلم عنها!!!!
خالد: فيصل الله يهداك..شفيك عصبت جذي...دلال أختيالوحيدة و أخاف عليها..
فيصل(قاطعه): مو أختي أنا بعد؟ خلود خيالك صاير وايدواسع هاليومين..اسمعني..اياني اياك تعيد هالحجي مرة ثانية!!فاهم.؟؟؟خالد: علىراحتك..لا تعصب..كيفك يبه!!!!
وطلع خالد معصب من عند فيصل...قعد فيصل على السرير ((معقولة ؟؟ لا لا خلود هذا مو صاحي!!!))
رن تلفون فيصل...فيصل جافالرقم..تخصبق...
فيصل: ألو............................................ .
دلال بغرفتها منبطحة على السرير...تطالع السقف..إلا((طير الحمام.. هيج غرامي.. هايم هيامي......)) رن تلفونها...رنة وله طبعا... ((ألو ..هلاحياتي..لا ما فيني شي...أكيد عند الوعد..بنروح سينما اليوم..أي ساعة؟؟ خلاص الساعةست أمرج...يلا في أمان الله...)) قامت دلال بدلت ثيابها..لبست برمودا جيشي باجي معتوب أسود...و **يرية سودة..و قعدت على مكتبها..تبي تنسى بعض الأفكار من راسها..((خلأجوف شنطة المدرسة...صار لي أسبوع ما فتحتها!!!))) قعدت دلول تدرس و بعد نص ساعةبالضبط..((بو لاعت جبدي!! صج الدراسة عذاب...شا سوي الحين؟؟ خل أشبك نت أحسن!!)) وقعدت على الكمبيوتر..و بعد شوي (( طق..طق...طق..!!))
دلال: منو؟؟فيصل: انا!!
دلال(تخصبقت): هـ..ها؟؟دش..دش فيصل الباب مفتوح!!!
فيصل: دلولوينأمي؟ سيارتها تحت بس اهيه موبدارها؟؟دلال: أمي محد..مسافرة..في دبيالله يسلمك!!!
خالد: شنو؟؟دلال: شفيك يبه؟ شنو الغريب فيالوضوع؟؟فيصل: اي صاجة هذي عوايدها!! ((و طلع و أهو معصب حييييييييل!!))
دلال: شفيهم خالد وفيصل صايرين وايد حساسين..شفيها يعني لو اميمسافرة..عادي..من يوم ييت هالدنيا و أهيه مسافرة!!!!

************************************************** ************************************************** ****



الساعة ست إلا عشر في بيتوله..وله قاعدة تجهز روحها عشانطلعتها مع دلال..إلاتدخل أختها رنيم الحجرة...
رنيم: شهالحلاة.. وشهالزين!!!! على وين ان شاءالله؟وله على الدريسر و من غير ما تلتفت عليها: بطلع!!
رنيم: أدريبتطلعين..عيل بدشين؟وله: رنيم يصير أقولج شي وما تزعلين؟؟رنيم(بكل ثقة) : أفا انا أزعل..لا..لا..تحجي يبه..كلي آذانصاغية!!
وله: الصراحة رنيم ماأدري شا قولج..بسترا أنت أنسانة و ايد مليقة.. و سخيفة.. وغبيـــ...
رنيم(قاطعتهاو رمت عليها الكوشن مالت السرير) : مالت عليجزين..كله المقدمة عشان تقولين هالكلمتين الي يغثون؟؟أمحق أخت!!!!
وله: مالت عليج أنتي يالدبة خربتي شعري..اوهو لازم أسويه مرة ثانية...يا ربي...مليييقة!!!!!
رنيم: هي هي احترمي الأكبر منجيبه!!!
وله: حلفي بس..
رنيم رمت روحها علىالسرير وقعدت تلعب بتلفونها...
رنيم: لا من صجيدبو..وين بتروحين؟؟؟وله: بروح سينمامع دلول..ارتحتي محقق كونان؟؟رنيمقطت تلفونها...و رفعت روحها... وقالت...
رنيم: دلال ماغيرها؟؟؟وله: اي ما غيرها..فديتقلبهاأنا!!!!
رنيم: وله من صجج؟؟انتي مقتنعة بالي تسوينه؟وله: ...............سييييييين!!! قاعدةتسوي شعرها.. مو فاضية الاخت...
رنيم: رديعلي!!!
وله: شتبين؟؟؟
رنيم: سالتج سؤال.... جاوبيني!!!
وله: شنو؟؟ ماسمعتج!!
رنيم: وله!!
وله: اوهو خير؟؟؟ نعم؟؟ آمري!!!
رنيم: اوكي ماسمعتيني؟؟ بعيد سؤالي... مقتنعة بالي تسوينه؟؟؟
وله التفتت على رنيم.. و طالعتهابعيون كلها تحدي...
وله: طبعا مقتنعة...و 100% بعد!!!
رنيم انصدمت من طريقةوله... بس كملت كلامها...
رنيم: انزين..و شنو النهاية..لي وينبتوصلون؟؟؟؟
وله:...................
رنيم: ردي لا؟؟؟
وله: و بعدينمعاج..ذبحتيني..ان ما يزتي عني بقول حق أمي عنج!!!
رنيم: لا وله!!!
وله: والله بس شاطرة تنصح الاوادم...يبه روحي نصحي روحج قبل!!!!
رنيم: وله أنا وضعيغير!!!
وله: لا والله شلون غير؟؟ تحبين واحد!!!
رنيم: واحد مو وحدة!!! مافكرتي شنو بتكون نهاية علاقتكم؟؟؟
وله: ...........................
رنيم: ردي لا؟
وله: اوهو ممكن تفارجين؟؟؟ الساعة صارت ست وانا ليحين ما برزت و دلولالحين بتوصل!!!!!!!
رنيم: على راحتج!!! أمي تدري أنج بتطلعين؟؟
وله: تدري! فيشي بعد؟
رنيم: سلامتج!!
وطلعت رنيم من الغرفة مقهورة........
وله كملتلبسها....وطلعت!!!!

************************************************** ******************

في السينما بعد ما خلص الفلم...
وله: وااااااااي أياعلى البطل شلون دخل السجن,, وضحى بكل شي بس علشان حبيبته!!!!! دلول بتضحين يوم منالايام عشاني؟؟
دلال:...................
وله: هلو! دلول وينرحتي؟؟؟
دلال: هلا! ما رحت مكان حياتي!!!
وله: ما جاوبتيني...
دلال: علىشنو؟
وله: هل ممكن انه تضحين في يوم من الايام عشاني؟؟
دلال: أفا و هاي بعدسؤال يسألونه؟؟؟
وله: ..................
دلال: شله ساكته ولوه؟؟؟وله: دلولإنتي احلى شي صار لي في حياتي... و الله لا يفرق امبينا!!!
دلال: آمييييييييييييييين!! يلا الحب خل نتعشى!!!
وله: أوكي!!

يا ترا هل راحتتحقق أمنية دلال ووله؟؟؟

فيالسيارة....
دلال: وله....
وله: عيونها!
دلال: تسلم لي عيونج غلاي!!! أقول...تروحين معاي البحر؟؟؟وله: شنو؟ الحين؟!؟دلال: أي خاطريأروح!!
وله: دلول شفيج؟؟دلال: انا؟ لا ما فيني شي؟!!!
وله: قصي علىغيري!! من صجي دلول شفيج؟؟؟؟دلال:......................
وله: هي طلولنحاجيك!!!!
دلال: هلا!
وله: لا و تقول ما فيها شي!!! اني وي..خلاص نروحبحر!!!شورانا؟؟دلال: راجو ودينا البحر...
راجو: ان شا لا!!!!

راحويتمشون و اهمه ماسكين أيادي بعض...
وله: طلول حياتي شفيك؟؟دلال: ما فيني شيغلاي!!!
وله: شلون ما فيك شي؟!
دلال(تكلم روحها) : آه يا وله لو تدرينشفيني!!!!
وله: طلول! أحاجيك انا!!!
دلال: مسامحة الحب..الظاهر سرحت شويأنا!!
وله: مو شوي واااااايد!!! يعني ما بتقولي شفيك؟؟؟دلال مسكت وله منجتفها..و حطت عينها بعينها... و قالت لها..
دلال: وله..انتي أغلا انسانة علىقلبي...و تعرفين شكثر أحبج و أعزج و أغليج... لو كان فيني شي تأكدي أنج الوحيدة اليممكن أفتح لها قلبي.. فلا تخافين يالغالية!!
وله: أيه عليج..فديتج والله!!
ورمت روحها بحضن دلال...دلال لمتها و حبتها... و قالت لها...
دلال: يلا الحب خلنرجع..تأخرنا وأخاف هلج يحاتونج الحين!!!
وله: اي كلش...اصلا لو في وله في البيتما يدرون.. ولا بحسون انه انا محد!!!
دلال: شوفي البحر في الليل شحلوة..هادي وغامض مثلج!!!
وله: اي غيري السالفة!!
دلال: ههههههه يعني ابي اغيرالمزاج..عقب هالطلعة الفن..شله نعفسه؟؟؟وله: دلال شنو بيكون شعورج و انتي عايشةفي دنيا محد يحبج فيها؟؟دلال: افا وله و انا؟وله: دلول اليوم رنيمو السخيفةاسالتني سؤال و ما عرفت أجاوبه!!
دلال: خير؟وله: سالتني اذا انا مقتنعة بالياسويه؟دلال انصدمت: انزين؟ يعني من صجج ما عرفتي تردين عليها؟؟؟؟؟وله: لااااااا من صجج يعني؟؟؟ طبعا قلت لها اي.. بس سؤالها الثاني وهقني!!!
دلال: شنوسألت؟وله: شنو بتكون نهاية علاقتنا؟دلال:...........!
وله: ردي دلاللا.. لوين بنوصل؟؟دلال: لا تحاتين..خير..إن شاء الله خير!!!
رن تلفونوله...
وله: ولييييييييه هذي النزقة رنيمو...شاقولها ؟ أحسن شي...ما بردعليها!!!
دلال: لا وله..ردي عليها و قولي لها اكانا راجعين...يلا عشانخاطري!!!
وله: انزين....ألو!
رنيم: جان ما رديتي؟؟وله: تعالكفخيني!!!
رنيم: ما اوصل!! مالت عليج..ههههه .. أقول ولوه..انتي فيوين؟؟؟وله: في هالدنيا ........
رنيم (رنيم عصبت): وله ردي علي..انتي فيويييييييييين!!!!!
وله: وجع بطيتي اذني!!! ما لج شغل أنا في وين!!!!!!
رنيم: وله انا خايفة عليج!!
وله: انا مو صغيرة عشان تخافين علي!!
رنيم: يا ربي عمرها 16 و مو صغيرة..عيل العيايز شيقولون؟؟؟وله: و بعدين معاج... الحين انتي متصلة شتبين بالضبط.....تغثيني؟؟رنيم: حسبي الله و نعم الوكيل!!
وله: رنيم باااااااي!

و صكت التلفون....
دلال: شتبي رنيم؟وله: شدراني فيها؟دلال: بس خلاص خل نرجع..
وله: من صجج؟دلال: اي خلاص ما نبي مشاكل...
وله: اوكي......................


فيبيت وله كانت رنيم حايسة... رايحة رادة على الدريشة...((وينهي هذي؟؟ اراويها لماترجع!!)) و قعدت على طرف سريرها تبي تدق على وله..إلا وله داشة الغرفة...
رنيم: جان ما ييتي..و لا بتي برع بعد...و لا بتي عند دلال أحسن...
وله: ياليييييييييييييييييييييت!
رنيم: صج انج ما تستحين على ويهج!!!
وله: و بعدين معاج انتي..تراج وايد غاثتني!!! شتبين مني؟؟؟رنيم: وله انا اختج العودة و خايفةعليج!!
وله: خايفة عليج .. خايفة عليج..تراج مللتيني..خايفة علي منشنو؟رنيم: دلال...
وله: شفيها؟رنيم: يا ربي تقول شفيها!!! من صجج انتيحابة بنية؟!؟
ووله: أحبها و أعشقها و أموت فيها.. ولا أتخيل حياتي من غيرها!!!
رنيم: من صجج؟؟ لا حول ولا قوة إلا بالله..هذي الي بتذبحني!! ادفع كلعمري و أعرف هالبنية شمسويتلج!!!
وله: كفاية اني أحس معاها بالامان..اهيه الوحيدالي تحبني..اهي الوحيدة الي احس معاها اني بنت!!
رنيم: وله من صجج؟؟وله: رنيم خلاص..سكري الموضوع..ما ابي اتكلم فيه مرة ثانية!!!!!!!! بليييز تكفين..خلج بعيد عن حياتي..يبه لا تدخلين فيها!!!!!!!


و راحت وله الحمام عشان تبدل...إلا أمها داشة الغرفة...
الام: رنيمو..علام صوتج طالع جذي...منو قاعدة تكلمين؟
رنيم: لا يمه..بس كنت أكلم وله!!
الام: ها وله رجعت؟
رنيم(تكلم روحها) : حسافة يا يمه..ما تدرين وله رجعت ولا لاء..بنتج بتضيع وانت ولا حاسة!!
الام: يمه وين وصلتي؟؟!!!قاعدة أكلمج!!
رنيم: خير يمه؟

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:06
البارت الثالث (( شصاير ؟ ))
غريبة!! شالسالفة؟؟ و شصاير؟؟ الله يستر!! خلونا نجوف الشلة شراح يسوون...

ثاني يوم في المدرسة...طق جرس الفسحة... وله طلعت من صفها بسرعة(ولهانه)... تمشي في الممرات بسرعة... راحت لصف دلال...جافت حنين و ورد...بس دلال ما كانت معاهم...

وله: حنون..وين دلال؟
حنين: دلال غايبة اليوم!
وله: غايبةّ ... غريبة! أمس أنا و أهي طلعنا ..ما كان فيها شي..مو من عوايدها تغيب جذي بدون ما تخبرنا... خل أدق عليها...( و طلعت التلفون تبي تتصل...)
حنين: لا تحاولين جهازها مغلق.. حاولنا أنا و فجر ندق عليها الصبح...و أحين أنا و ورد.. ما في فايدة!!
وله: غريبة..مو من عوايدها بعد تسكر تلفونها...يا ربي قمت أحاتي أنا!!!

يات فجر من صفها.. بس صاير شكلها شاذ..-أكثر من ما أهيه شاذة في الواقع- لانها مو مع أحد (بنوتة) وخصوصا بعد ما افترقت أهي و ريم...بس فجر مستحيل تظل وحيدة و أهي الي تمووووووووت في البنات...كانو البنات يطالعونها و أهي تمشي... مرفعة المريول..و مباعدة ما بين ريولها..و الشعر متروس جل.. و النظارة الي صراحة ما قدر! و كل دفاشة الدنيا فيها...بعضهم كانو يطالعونها باحتقار..و أكثرهم بإعجاب..ميتين يبونها تعطيهم ويه..... بس كانت توزع ابتسامات..وصلت فجر لعند شلتنا ووقفت معاهم...

فجر: هلا شباب..ها عرفتوا شي عن دلال؟؟
ورد: لا والله!
حنين: ليحين مسكرة تلفونها...
وله(و هي تكلم الأرض..): أمس دلول كانت كلش مو طبيعية...(تفكر بصوت عالي...)
الكل انصدم...
حنين: شلون مو طبيعية يعني؟
ورد: توج تقولين أمس طلعتوا و ما كان فيها شي!!
وله(ليحين تكلم الأرض..خخخ): طول الوقت سرحانة..تفكر في شي..بس ما أدري شنو..
حنين(التفت على فجر بس تكلم وله..) : تفكر في شي..مثل شنو يعني؟؟
وله(ارفعت راسها أخيرا..) : ما أدري .. بس متأكدة إنها متضايقة...شباب أخاف انا زعلتها بشي و انا مو حاسة...
حنين: لا شدعوة وله..اهي تحبج...لا لا مستحيل تزعل منج!!
فجر(سرحااااااانة) : غريبة!!

ظلوا الشلة طول الدوام يحاولون يتصلون..يدزون مسجات بس ما في فايدة...التلفون مغلق...وله ميتة من الوله على دلال..و لا ركزت في أي حصة ( كأنها كانت تركز بالأول!!)

حنين تفكر..يا ترا شنو الي شاغل بال دلال؟؟

و فجر... في راسها فكرة جهنمية..بس كانت تبي تتأكد...

ورد... مستغربة من وله..شلون تحاتي جذي...و خايفة إنها زعلت دلال بشي...يا ترا لهدرجة دلال مهمة بالنسبة لوله؟؟ انزين شلون؟ و ليش؟ مو قادرة تستوعب الفكرة... صحيح اهيه و حنين (يا زعم) حبايب..بس اهي ما تسوي في روحها جذي عشان حنين..شدعوه يعني...حنين أولا و أخيرا بنت مثلها.. و مهما سوت .. بتظل بنت!!!و لا يمكن ورد تتقبل أي نوع من مشاعر الحب من حنين تجاهها ... أو أي فعل غلط ...شكل و بس... مجرد حركة في المدرسة!!! على قولة دلال و فجر... (ورد و هي مو منتبهة حطت يدها على يد حنين بالغلط...كانت سرحانة و مو مستوعبة الي تسويه.. حنين تضايقت شوي..بس ما سوت شي...) واصلت ورد بأفكارها.. بس مهما يكون اهي و حنين ربع من ايام الابتدائية.. و لو شنو يصير بتظل حنين أعز صديقة على قلبها... و لكن صديقة و بس!!!!
ورد اقحصت من أفكارها على صوت المعلمة و اهي تكلمها...
المعلمة: انزين يا ورد... قومي عيدي الكلام إلي قلته!!
ورد: ممم..أ..معلـ..معلمة آسفة..ما..ما كنت معاج....(و نزلت راسها..)
المعلمة: طبعا ما بتكونين معاي...(و طالعت يدها إلي على يد حنين..) دام في أشياء ثانية شاغلة بالج!!
ورد المسكينة انحرجت..من كلام المعلمة الي اشكره الكل فهمه...سحبت يدها بسرعة...حنين بعد تضايقت..(شتبي هذي؟؟ مالت عليها المعلمة ..ورد بعد.. كان لازم تحط يدها على يدي في هالحظة بالذات؟ و الله بتحيريني معاج يا ورد.. ما ادري تبين ولا لاء؟..حيرتيني معاج والله...) حنين قحصت من أفكارها على صوت الجرس...جرس الهدة..قامت بسرعة لمت اغراضها ... و قالت لورد...
حنين: لا تزعلين نفسج..ها المعلمة حمارة!
ورد: والله بالغلط.. و ما كان قصدي..
حنين: شدعوة ورد..معقولة بتضايق منج؟؟
ورد: .............
يلا خل نروح..عشان ما نتأخر على فجر... اهي الي بتوصلنا اليوم!!!



فجر ليحين في أفكارها الجهنمية..الساعةالحين اربع العصر... و فجرمتوجهة لبيت دلال...كان لازمتتأكد .. بس من شنو؟ خل نجوف شعندها....


رنت فجر الجرس.. و فتحت لها الشغالة و دخلتها الصالة... و راحت تخبر دلال عن وجود رفيجتها... فجر الحين بالصالة..إلا تجوف فيصل ينزل الدري...يبي يطلع...


فيصل: السلام عليكم..
فجر: و عليكم السلام...أنا فجر رفيجة دلال...
فيصل(انصدم!): يا هلا أ..أخو..أختي...دلال عندها خبر أنج هني...
فجر: أي االشغالة توها راحت تخبرها...
فيصل: اوكي عيل.. أخليج أنا...عن اذنج..
و طلع فيصل .. وهو ينزل عتبات المدخل...وقف شوي... انصدم بالرنج روفر السودة المريبنة بالكامل و الي الواقفه جدامه ...رجع التفت وراه على باب البيت الي طلع منه..( العن قفدها على هالسيارة ... بل .. لو ما قالت إنها رفيجة دلال جان عبالي صبي.. الحمد لله و الشكر...معقولة كلام خالد....لا لا شدعوة...ههههههه إلا لوك...مسوية روحها سبورتية..جان اهيه ولا دلول .... هههههه يا زعم جذي بطلات السلة...ولا مايكل جوردان!!!!!ههههههه) و راح لسيارته الهمر... و شخطها!بس صج انه يبط الجبد...مو جذي؟؟؟


في البيت رجعت الشغالة لفجر و قالت لها انه دلال تنتظرها بدارها.. و خذتها لها...
(طق طق طق)
دلال: فهود دش!
فجر: قوة طلول..ها شخبار..مالت عليك جذي تخلينا نحاتيك اليوم؟
دلال: مسامحة فهود..بس والله كنت مضايقة و ما أبي أكلم أحد....
فجر: خير دلال في شي؟
دلال: ما أدري يا فجر..ما أدري!!
فجر:شلون يعني ما تدرين..دلول تحجي خرعتيني!!
دلال: شاقول؟
فجر: شنو الي مضايقج؟
دلال: ما ادري!! ما أدري!!


فجر عارفة زين إنه دلال عنيدة.. و كتومة.. و عندها عزة نفس بشكل رهيب..لدرجة أنها كانت تعتقد إذا فضفضت لأحد..بتهين كرامتها...بس فجر بعد كان عندها الأسلوب الي يخلي دلال تقول لها كل شي عن دون الكل... فجر قربت أكثر من دلال و حطت يدها على جتفها..جربت فمها من أذن دلال و همست في إذنها...
فجر: شدعوة بو الشباب..بتخش عني طلول؟!
دلال: آه يا فجر ما أدري شصادني...
فجر: خير إن شاء الله؟
دلال: أمس حسيت بإحساس غريب..عمري ما حسيته من قبل...و ياتني أفكار غريبة...عمري ما فكرت فيها...
فجر: ليش..خير إن شاء الله ؟؟ شصاير؟؟؟
دلال: كنت مع فيصل و خالد...و فيصل حط يده على جتفي.. و مرة وحدة حب راسي!!
فجر(تحاول تخفي تفاجؤها..) : انزين؟؟؟(تكلم روحها: مثل ما توقعت!!!)
دلال: شنو انزين؟؟ ما ادري يا فجر شصادني...حسيت بإحساس عمري ما حسيته.. و بقشعريرة في كل جسمي... و حاولت أنسي روحي السالفة فطلعت مع وله..و بدل ما أرتاح..تعبت نفسيتي أكثرمن سؤال سأتني إياه وله....
فجر: شنو سألتج؟؟؟
دلال: نهاية علاقتنا شنو؟؟؟... لوين بنوصل؟؟؟
فجر: و ليش ما قلتيلها؟؟؟
دلال: ما قدرت يا فجر..ما قدرت!!
فجر: ليش..إنت خايفة؟؟؟
دلال: شنو؟؟ لا..بس..
فجر: بس شنو..لا يكون بتراجعين دلال؟؟؟
دلال: لا.....
فجر: دلال احنا ما نقدر نتراجع..خلاص..دلول الريايل الكفو ما يتراجعون...
دلال: انا ما ابي اتراجع..بس...
فجر: بس شنو؟؟ لا يكون ندمانة دلول؟؟؟
دلال: لا مو ندمانة..


في هذي اللحظة رن تلفون فجر..و كان المتصل حنين...
فجر: ألو..هلا هلا حمود..اي انا عندها..شنو؟؟ احم احم..اوكي..باي..
و بسرعة دزت مسج لحنين ..كان هاي مضمونها:
(( حمود لازم نطلع انا و انت و طلول طلعة شي اليوم لانه شكله الحبل بدا يرخي..كول مي))
فجر: ها دلال نرجع لموضوعنا..تدرين المسكينة وله تحاتيج من الصبح.. و عبالها انها مزعلتج؟؟
دلال ما مداها ترد على فجر..لانه تلفونها رن.. و كانت حمود حسب الاتفاق...
فجر: حمود و بعدين معاك..تراك سندرتني!!.......... صج انه عليك افكار..يالخطير..لحظة بسال طلول.....طلول شرايك نطلع انا و انت و حمود..نقز و نغير جو!!!؟؟؟
دلال: لا لا ما لي خلق!!
فجر: لا يكون ما تبي عشان شي ثاني؟؟؟
دلال: شنو؟ لا! لا! اوكي خلاص..نطلع!!
فجر: اي جذي!! اوكي حمود..ألحين نييك!




وفي مكان ثاني.. تحديدا في كوفي شوب صغير وهادي.. كانت رنيم مع حبيبها جاسم..قاعدين يسولفون...


رنيم: والله يا جاسم أحاول معاها.. اتقرب منها.. اهتم فيها... بس ما في فايدة!!
جاسم: صح الي تقولينه حياتي ... بس وله حصلت الاهتمام الي محتاجته من مكان ثاني.. في نااس غير ملو الفراغ العاطفي الي كان عندها... و الكلام الي تقولينه لها ما يأثر فيها.. ما يدخل قلبها!!!
رنيم: و الحل يا جاسم؟ خلا ص .. أخليها اتضيع؟؟
جاسم: لا ما بتضيع.. خل ايمانج بالله قوي!! أول خطوة أنها تبعد عنها!!
رنيم: بس شلون؟؟ جاسم انت ما تعرف دلال بالنسبة لها شنو؟؟ اهي الهوا الي وله تتنفسه!!
جاسم: لهالدرجة؟؟
رنيم: و أكثر يا جاسم!!
جاسم: انزين.. انتي قلتي انه هذي الي اسمها دلال في توجيهي..يعني خلاص ما بقى إلا هالسنة و تتخرج!! و جذي وله بتفتك منها!!
رنيم: سنة كاملة يا جاسم..سنة ممكن يصير فيها وايد أشياء!!


صار صمت شوي... رنيم تفكر باختها... جاسم يفكر.. مثل شنو ( الأِشياء الي ممكن تصير؟؟) فجأة رنيم قطعت الصمت...
رنيم: جاسم أبي اقولك على شي و يا ليت ما تفهمني غلط!
جاسم: خير رنيم....
رنيم: جاسم..لا تطرش أهلك الحين.. أجلها شوي لحتى ما القا صرفة ويا وله!
جاسم: افا رنيم...لا تقولين!!
رنيم: جاسم انا ما قدر أتزوج الحين..يا جاسم أنا إذا طلعت من البيت الحين وله بتضيع... محد حاس فيها غيري يا جاسم...
جاسم: رنيم على الاقل نملج...
رنيم: نملج جم؟ شهر ؟ اثنين؟ ثلاث؟ انته أكثر واحد فاهم ظروفي.. و عمي جابر لا يمكن يوافق على الملجة الطويلة..و عمامي كلهم أكيد راح يوقفون معاه ضدنا..من يوم ما توفى أبوي الله يرحمه.. و أهمه حاطين علينا... و لا كأنا عيال أخوهم..
جاسم: الله يرحمه..ما عليج يا رنيم..بياخذون جزاهم في الآخرة!!
رنيم: المهم..**دة الكلام اني ما اقدر اتزوج يا جاسم قبل ما اتطمن على وله..
جاسم: انزين رنيم..انتي عاجبج الوضع جذي؟؟ رنيم انا خايف عليج...تخيلي احد تعرفينه جافج معاي هني..شنو راح يقول عنج؟؟ تخيلي لو وصل كلام لعمامج..شنو راح يسوون فيج؟؟؟ رنيم والله انا خايف عليج!!!
رنيم:....................
جاسم: رنيم... وين رحتي؟؟
رنيم: ما ادري يا جاسم.. معقولة في زمنا هذي .. في ناس بشهامتك؟؟
جاسم: رنيم.. انا احبج..والي اسويه ابسط شي يقدر الواحد يسويه لشخص يحبه و يعزه...
رنيم: ......................
...




خلونا نروح للسنتر...خلونانجوف دلال و حنين و فجر شقاعدين يسوون بالضبط..يقزون على قولتهم!!!

اهمه الحينفي كوفي شوب قاعدين... و يخزون البنات...الي رايح و الي ياي.. و مغازل وتنغز...
فجر: ايا على الأحمر ذبحني!!!


كان في بنت لابسة بدي أحمر..طافتمن جدامهم..البنت التفت على فجر و طالعتها بنظرة احتقار.. و مشت...


حنين: بووووووو فهود عطتك بنظرة.....
فجر( و هي تحاول تبين انه عادي) : فديت العيون بس..وربي هالنظرة على قلبي أحلى من العسل!!!!!
دلال: هاهاي.. أول مرة أجوف أحدي هزأونه و يستانس...
فجر: دام حلويين .. مو مهم!!
البنت ردت التفت عليهم مرةثانية... و عطتهم بنظرة و مشت...


حنين: شتبي هذي؟ بقوم بكفخها الحين..
دلال: يه النظرة مو لك ... شعليك انت؟
حنين و فجر يضحكون.. دلال سرحت شوي...


حنين: طلول وين وصلت؟
دلال: هلا...و لا مكان!
فجر: حمود..ماعليك منه... دواه عندي!!


و طلعت شي من مخباها.. و قدمته لدلال وحنين...


دلال: فهود.. من و ين يبته؟!!
فجر: هاهاي... شريته!
حنين: عطيني وحدة...
دلال: اي وانا بعد..
حنين: صج انك خطير فهود!!
فجر: بعدشنو يبه!!! نبي نظبط الوضع..ولا شلون؟
دلال: آآآآه...بو صج راحة...عليك حركات فهود....


اذا ليحين ما عرفتو شنو الي مع فجر...فهو جقاير....و فعلا قعدوايدخنون ثلاثتهم...
دلال: بو صج الشعور فن!!!
فجر: شعبالك يبه؟؟
حنين: كح..كح..بل شنو ذي؟!
فجر(وهي صاكة ظروسها) : بالعدال يبه.. فظحتنا حمود..شكلك كلش مو بروفيشينال!!!!
دلال: الاخ رقيق!!
فجر: قصدك بناتي!!
حنين: مالتعليكم!!
دلال و فجر يضحكون من قلب!!!



عقب هذي الطلعة...دلال ما عندهاكلام ثاني.. وكل الي صار في اليومين الي مظوا.. تلاشى مثل السراب.. حسافة يا دلال.. في الوقت المناسب ما لقيتي الشخص الي يسحبج لبر الأمان.. بس لقيتي من يغرقج و يسحبجللحضيض... و يخليج تغوصي في الوحل أكثر و أكثر... الفصول الياية فيها أحداث وايد... في أشياء كثيرة راخ تتغير.. للأحسن يمكن.. للأسوأ...الله أعلم!!!!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:07
الفصل الرابع (( عايلة ابو فيصل تلتقي..شعندهم؟))



أي لا تستغربون.. لانه هذا الحدث نادر حدوثه في الايام العادية.. يا ترى شنو ممكن يصير بسبب اللقاء؟؟؟ تابعوالاحداث...


مرة المغرب.. وصل ابو فيصل من احدى سفراته.. و قاعد اهو زوجته وعيالهمع بعض.. وهو شيء نادر الحدوث.. بس يصير بين كل فترة و فترة...


ابو فيصل: هلاهلا بعيالي..تعالي دلول قعدي يمي .. والله و لهت عليج...

قعدت دلول يمابوها..مسح على راسها...

ابو فيصل: وين الشعر يا دلول..لي نص الظهركان!!!
دلال: ا..ممم..بس...
فيصل: الموضة جذي الله يسلمك!!
ام فيصل: وانتا شفهمك بالموضة يعني؟!!
ابو فيصل: اي موضة الله يهداك؟ نتفوا شعورهم هالبنات..امس بالمطار شفت بنت... والله ما تفرق عن الصبيان لا بلبسها و لا بقصةشعرها..انا لو مو سامع باذني امها تناديها باسمها..جان والله عبالي صبي!!!
دلالهني تخصبقت!! و حاولت تغير السالفة,, بس خالد ما ترك لها مجال و كملقنابله...
خالد: هذوله الله يسلمك البويات!!
بوووووووو دلول سمعت الكلمة وبغت تموت في مكانها.. كانه الكلمة قنبلة... بس بيني و بينكم..اهيه فعلا قنبلة رماهاخلود....
ام فيصل: و منو هذول بعد؟خالد: هذوله بنات مسترجلات اللهيسلمكم!!
ابو فيصل: بل..اعوذ بالله!! حسبي الله و نعم الوكيل!!!
هني دلول وصلت حدها.. ولو بيدها جان قامت و داست في بطن خالد!!! بس قررت تهدي أعصابها وتنسحب من القعدة بكل هدوء...
دلال: عن اذنكم..انا بمشي...بروح داري..عندي اختبارلازم ادرس عليه....
ام فيصل: وين يمه..تو الناس...خلج قاعدة معانه!!
دلال: لايمه..معليش...الاختبار صعب..و لازم ادرس..
ابو فيصل: روحي يبه..الله يوفقج!!



خالد: لا لا شصاير؟؟ دلول تبي تدرس؟ عاد الي يسمع الحين عباله تقديرها امتياز مع مرتبة الشرف!!!ما يدرون انها.....
دلال(و اهي صاكة ظروسها!):خلود..ما له داعي هالحجي الحين...
و عطته بنظرة... ((خالد اكرهك!!) وراحت دارها....خلود ينتظر ردة فعل فيصل الي مو راضي يصدق انه اخته بوية.. بس فيصل سرحااااااااااااان في عالم ثاني... و لما قامت دلول انتبه لروحه...
فيصل: يبه دام دلول قامت ابي اكلمك بشي مهم يخصها...
ابو فيصل: خير يبه؟
فيصل: يبه جم اليوم التاريخ؟؟ تدري بعد 3 اسابيع عيد ميلاد دلول الـ 18.. و كانت فكرتي انه هديتها تكون غير هالسنة!!
خالد: اي صح... بو دلول اذا نسينا عيد ميلادها ما راح نفتك منها...
ابو فيصل: ايه على بنيتي.. 18 سنة مرة وحدة؟ ايييييييييه...يا سنين .. تركض والله!!!
خالد: شلون يعني غير؟؟ اتحفنا بأفكارك يا ابو الأفكار !!!
فيصل: سمعوني....
دخلت دلال غرفتها..صكت الباب..(( آه !!)) تسندت على الباب (( آه ليمتا الخوف.. متى بسوي الي ابيه من غير ما اخاف.. اوقف جدام الكل و اصرخ باعلى صوتي...انا مو بنية!!!! شمعنى فجر تسوي كل الي تبيه من غيرما تخاف..او تحاتي احد...شنو الي عندها و مو عندي؟؟ ليش..ليش؟ و خلود الحمار كله يعايرني بهالمادة الي رسبت فيها..عنبو ما يسوه علينا..إلا مادة..هذي لو عايدة سنة كاملة شبقول؟؟))
و فجأة ( طير الحمامي .. هيج غرامي.....) رن تلفونها..هذي رنة وله!! ((ايه عليج وله..في الوقت المناسب!!!)) انقزت على السرير و انبطحت....
دلال: هلا و غلا!!
وله:ههههه... هلا بج!!
دلال: ولووووه..أكره الويك اند!!!
وله: أفا .. شله كل الناس يحبون الويك اند؟؟!!
دلال: بس مو انا...تدرين ليش؟؟
وله: ليش؟
دلال: يحرمني من شوفت ويهج من الصبح....
وله: ...................
دلال: الو وين رحتي يبه؟؟ بوووو ما يسوا علينا قلنالج كلمة حلوة استحيتي و بلعتي لسانج!!!
وله(بدلع):طلووووووول....
دلال: ايه على طلول شحلوها طالعة منج!!!
وله: وااااااااي منج ما اقدر على كلااااااااامج!!!
دلال: هههههههههههههههه!!!!
وله(بدلع..شوي و تصيح): تضحكين؟؟؟
دلال: هههههه شحلوج و انت مستحية!!!
وله: مالت عليج زين؟؟!!
دلال: افا.. ههههههه عصبو الحلوين...ولوه ترا ما احب اجوفج و انت معصبة....تصيرين كرييييهة!!!
وله: و شلون بتجوفيني من التلفون؟؟ (وله تملق!!)
دلال: اجوفج بقلبي!!!
وله: ........................
دلال: ولييييييييييييييييه!!!!
وله: هههه خلاص لا تعصبين!!!
دلال: انا اعصب على عمري و حبي و قلبي و حياتي....و...
وله: بوو كل ذيله!! شوي شوي ترا انا ما تحمل...بيغمى علي الحين!!
دلال: سمله عليج حبي....
في نفس اللحظة(طق- طق- طق) خالد طق باب الحجرة...امبيييييييه لا يكون سمع شي من المكالمة؟!!


(طق – طق – طق ) طقت دلال باب دار أمها...
ام فيصل: دشي يمه دلال...
دلال: خير يمه .. خالد قال انج تبيني ؟؟؟
اي يمه تعالي.....
راحت دلال لعند امها....و بعد عشر دقايق طلعت من الغرفة معصبة مخنوووقة.... و ركظت لدارها.... بسرعة خذت تلفونهاو دقت على فجر....


دلال: الو...فهود الحق علي!!!
فجر: بسم الله الرحمن الرحيم!! خير طلول شصاير؟؟ هدي اعصابك و فهمني شسالفة!!!
دلال: بموت بنفجر فهود!!!
فجر: وه سمله عليك طلول..خرعتني شصاير؟؟؟
دلال: لو تدرين امي شقالتلي.. شتبيني أسوي!!!
فجر: خير؟


**************************************************
بالصالة كان ابو فيصل قاعد مع فيصل و خالد يتكلمون عن هدية دلال.. بس سكتو فجاة – الحركة تصير ساعات لما ناس يسولفون يصير صمت مرة وحدة – و لكن ابو فيصل قطع الصمت..


ابو فيصل: فيصل يبه..شفيها عيونك صايرة وايد تعبانة.. و سواد تحتها..شنو ذي يبه.. الظاهر السهر ماثر عليك...
خالد: جفت فيصل ما قلت لك؟!؟
فيصل: خلود ( و عطاه بنظرة) يبه ما فيني شي..يه؟!!
ابو فيصل: لا يبه..انا خايف عليك..من باجر تروح الطبيب و تسوي فحوصات...
فيصل(يكلم روحه):الحين خايف علي.. وينك يوم الـ..........)
خالد: اي فيصل...يبه انا من زمان اقوله...بس مو راضي يسمع كلامي...
فيصل: يبه...تراكم مكبرين السالفة!!!
؟؟: اي سالفة؟
كانت ام فيصل..نازلة على الدري..و سمعتهم يتكلمون.......
خالد: يمه جوفي ويه فيصل...ما تلاحظين انه يبين عليه تعبان...جوفي عيونه شلون صايرة حمرة .....
فيصل(عصب حيييييييل!): تراكم مللتوني!!! يه..واحد توه قايم من النوم أكيد عيونه بتكون حمرة!!!
ام فيصل: وي يمه فيصل..علامك ؟؟؟
فيصل: اوووووووووه!! بروح داري!!!
ابو فيصل: شفيه هذا؟
خالد:...................................؟؟؟ اسالة وايد تدور في بال خالد!!!



راح فيصل داره وسكر الباب... و قعد على سريره....((نوافو العلة..انا اوريك!!!)) و طلع تلفونه و دق على نواف...


فيصل: الو!
نواف(وهو نص نايم): أ..ألو...
فيصل: نوافوه!! ليحين نايم! صح صح معاي شوي!!!
نواف: منو؟؟
فيصل: وليييييييييه!! نوافو انا فيصل...يبه قوم اغسل و يهك و ركز معاي شوي!!
نواف: ها؟.....آآآآآآآه...خير ان شاء الله؟؟؟
فيصل: اي خير..ليش انا شفت الخير من يوم عرفتك؟؟
نواف: افا..ليش؟؟
فيصل: شله بعد؟ مو انت قايلي انه الي شيسمونه ما ياثر و ما دري شنو...اكو كل بيتنا يقولون اني متغير و عبالهم اني مريض..و يقولون عيوني ما ادري شفيها؟!!؟
نواف:...الحين من صجك متصل عشان جذي؟؟؟
فيصل: نوافو يالعلة..ابوي يبيني اروح الطبيب!!
نواف: سو؟؟
فيصل: شنو سو؟؟ نوافو بذبحك...يا برود اعصابك!!!!
نواف: تراك وايد مكبر السالفة...يبه لا تخاف ما بيطلع شي في الفحص...
فيصل: انت متاكد؟؟؟
نواف: اي يبه..اسال مجرب!!! انت سويت شي من ذلك اليوم في الشاليه؟؟
فيصل: لا طبعا!!!
نواف: بس عيل..آآآآآآآآآآآآه...لا تخاف..ما راح يطلع شي....
فيصل: باي!!(وصك التلفون في ويه نوافو!!!)
فيصل نزل راسه و غطا ويهه بيدينه...و نزلت دمعة حارة من عينه على خده...((آه يا ربي شصار فيني؟؟ وصلت لي ها لمواصيل يا فيصل؟؟!! يا ربي ساعدني!!!يا ربي انا الاقيها من وين ولا من وين..شهالبلاوي الي تحذف علي من كل صوب!!! يا ربي ساعدني..يا ربي!!)) و لحقت الدمعة دمعات ثانية...يا ربي ليش فيصل قاعد يبجي جذي مثل اليهال؟؟؟


تبون تعرفون فيصل شفيه؟؟ادري فيكم ملاقيف...خخخ !!!!
ان شاء الله بتعرفون بس مو الحين..كل شي بوقته حلو...ادري ذي الفصل في وايد الغاز..الفصل الياي ببرد حرتكم شوي...و بتعرفون اشياء عن .... اقروا بروحكم

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:08
الفصلالخامس (( فجر .... حركات!!))

عذبتكم في الفصل الرابع؟؟ المشكلة انه الشعورفن!! بس عاد عن الملاقة و لازم اخلص القصة..بس والله الشعور فن!!
Anyway نرجعلقصتنا.. في المدرسة..تحديدا في الفسحة..هيلة و لوية و بنات و دروارة,, كلكم تعرفونحال الفسحة بالثانوية.. ما لا داعي أقول صح؟؟؟كانو أصحابنا..دلال وفجر و حنينوورد قاعدين على الدري... دلول معصبة حييييييل... تدرون صح؟؟ بس يا ترا شنو اليمضايقها؟؟؟ خلونا نجوف....

دلال: ولا بعد ... لونها ازرق و فوشي!!!
ورد: هاهااااي!!!! تصدقين الالوان حدها تناسبج!!!
دلال: و بعدين معاج انتي؟؟؟ورد: هههههههههههههههاي!!!
قامتدلال بحركة عصبية ... تبي تطق ورد....وليييييييه ترا دلول معصبةحيل!!!!

دلال: هدوني عليها هذي!!!
ورد: هههههههــ هدي اعصا ـــههههههـــاعصابج ــهههههــ يبه ـــههههه!!!
( و خشت روحها ورا حنين واهي ميتة من الضحك!!)
حنين(و هي تخش على ورد وراها): بس دلول هدي اعصابج!! و انتي وردو وياويهج!! سكتي شوي..ما تجوفينها معصبة!!!
ورد: ههههه لا بس هههههههه قاعدة اتخيلههههههههه شكلها..و اهيه ههههههههههه!!!
دلال: اي ما انا صرت مطنزتكم!!! احسن شي اقوم !! ( و قامت دلال .. قامت فجر اسحبتها من مريولها و ردت قعدتها)
فجر: طلول هدي اعصابك!! (التفتت على ورد) وانت بعدين معاج؟!؟ورد: الحين كلكم صرتوعلي؟؟(محد عطاها ويه)
فجر: طلول تراك وايد مكبر السالفة!!!
دلال: اي امكبرهاالله يهداك فهود!!! من صجك؟!؟! ولا أزيدك من الشعر بيت... يايبتلي معاها مجلات وعفسة و بنروح حق مصمم... و ما ادري شنو!!!!
ورد:ممممممممــ ( حاطة يدها على فمهاعشان تيود ضحكتها..بس مو قادرة!!)
حنين: عاد العروس..فن ... البنات متعدلين ومتكشخين!!!
ورد: هااااااااااااااا؟؟حنين: ويه يا زعم تغيرين!!! ورد بسالج سؤال و جاوبيني بكل صراحة.. جم بوية تحاجين غيري؟!
ورد: ولا وحدة!!
حنين: وردو!! و الي بالمسن!!
ورد: ههههه وااايد بس ذوله جي..فور فن يعني !!!
حنين: وانا بعد فور فن!!!
ورد: لا.............. (بس سكتت و ما كملت الي كانت بتقوله!!)
فجر: انزين دلال..روحي العرس..بس لا تلبسين فستان!!
دلال: عيلشالبس؟؟فجر: الي تبينه!!
دلال: و امي؟؟ تبيني البس فستان و ما ادريشنو!!
فجر: شعليج منها ما تقدر تغصبج.... وايد ناس يروحون عروس بثيابعادية!!!
ورد: بويات..مو ناس!!!
فجر: و البويات مو ناس يعني؟؟؟ورد: فهود..مو جي قصدي .. مالت عليك لا تزعل!! بو انت كله فاهمني غلط!!!
حنين:دلول بكل بساطة روحي العرس و لا تلبسين فستان!!!و خصوصا انه مو عرس احد يصير لكم.. بنت رفيجة امج!!!!
دلال: شالبس عيل؟؟
ورد: غترة و بشت هههههههههههههههههههاااااا اااي!!!
دلال(قامت تبي تطق ورد): هذي الي انا بذبحهااليوم!!!
ورد:ههههههههههههه
فجر: يبتيها!!!
ورد: شنو؟؟!!؟؟فجر: طلول..بكل بساطة...البس الي تبيه...و عليه دفة بشت كشوخة!!! و انتهت السالفة...وبجذي ترضي الطرفين!!!
دلال( و كانها اقتنعت بكلام فجر): تهقون؟!؟ورد: جفتوا..انفع!!!
حنين: يبه سمعي كلام فهود...خبرة!!!
دلال: والله ماادري..بشوف!!!

طق جرس الحصة الرابعة...قامت فجر و راحت لصفها.. و ورد و دلالو حنين راحو على صفهم... دخلت فجر الصف و قعدت مكانها..
وحدة من بنات الصف تقولحق رفيجتها: غريبة فجر ما قط قعدت جذي بدون حبيبة!!
ردت الثانية: اي تصدقين!! يقولون من بعد ما تهاوشت مع ريم.. اكرهت كل البنات و تعقدت و ما ادري شنو!!

فجر قاعدة تسمع كلام البنتين الي في صفها..تكلم روحها ( بل!! العن ابوالاشاعااااات!! انا تعقدت و كرهت البنات؟!؟!) فجاة ياتها بنية قصيرة شوي وضعيفونة... حنطاوية و شعرها بني طويل رابطته و حاطته على صوب.. و كل براءة الدنيا في ويها...اسمها بدور....
بدورر: هاي فجر...
فجر: هلا والله بالقمر!!!
بدور: مريم الي تقعد يمج راحت البيت..عادي اقعد مكانها؟فجر: حياج .. بعد تسالين؟ احد القمر اييه لعنده وما يبيه!!!
بدور: ثانكس..( بدور وايد بريئة..وما تفهم انه فجر تقصد شي ثاني...فجر دايما تسمعها كلام حلو ..-(( و مو بس فجر..في ناس غير بعد)) ..بس اهي تبتسم..و لا تفكر لو للحظة..انه فجر تفكيرها ((غلط!!)) و اذا اتسائلون ليش اهي ما كانت حبيبة فجر بكل بساطة...لانه فجر ما كانت تبي وحدة بريئة!! تبي وحدة تفهم علييها!!!!!!!!!!
وحطت اغراضها بدور و قعدت... وفجر رجعت لافكارها...( شاسوي الحين...ارجع اصالح ريمو ذي؟؟ لا تخسي الا اهي!! لازمادورلي وحدة نيو!! ما ادري والله.. يمكن مممم بدور تنفع؟؟ عاد اهي وايد بريئة!! ممميمكن يكون هذي الشي في صالحي؟ وليييييييييييه!!!!!) الا فجاة تنتبه فجر انه المعلمةدخلت ...
المعلمة: السلام عليكمالبنات: وا عليـــــــــــكمالســــــ ــــــــلام و رحمــــــــــة الله و بركااااااااته!!
المعلمة: قعدوابنات... بدور شتسوين عندج؟!؟بدور:خير معلمة؟؟المعلمة: وين مكانج؟؟ رجعي مكانج بسرعة !!!
بدور: خير معلمة..ما سويت شي!!!
المعلمة: تبيني ازعلعليج؟!؟بدور:لا معلمة...
المعلمة: بس عيل قومي رجعي مكانج...(فجر تطالع المعلمة و رافعة الحاجب!!)
بدور نزلت راسها و شالت اغراضها و توها بتقوم...الافجر تقول بصوت عالي....
فجر: قومي قومي بدور...اخاف اكلج الحين!!
المعلمة: فجر خلج بحالج!!!
فجر فرت ويها عن المعلمة: والله!!
بدور وايد تضايقت من حركةالمعلمة...بس اهي وااايد تحب معلمة عالية.. و خصوصا انه المعلمة بعد وايدتحبها...وتعاملها ((غير!!!)) عن كل البنات... فبدور ما تقدر تزعلها...
المعلمة: يلا بنات فتحوا على الواجب...امل شيلي الدين..عليج رياضيات الحين!!! من ما حلالواجب؟؟؟فجر ليحين مطنقرة... و حاسة روحها بتختنق... قامت وقفت و قالت للمعلمة..
فجر(باستهزاء) : مسامحة بس معلمة..ممكن اروح الحمام...
المعلمة( وهي ماعطة فجر ظهرها..) : روحي...( تكلم روحها) : روحي و ريحي!!

قامت فجرعشان تطلع... وقفت عند الباب .. التفتت على معلمة عالية...و على بنات الصف... ركزت عينها على بدور...
المعلمة: كانج قلتي بتروحين؟؟فجر: بل طردة؟؟ هدي اعصابج يالغالية...اكانني رايحة!!=========

المعلمة عطت فجر بنظرة... بس فجر مااهتمت... راحت بسرعة لصف دلال..اشرت لها...و دلال طلعت لها.. و قعدوا يدورون في المدرسة....

الساعةالحين 11 باليل.. و فجرقاعدة..و حدددها متمللة...في مثل هذا الوقت كانت متعودة تكلم ريم... بس الحين خلاص..ما في ريم!!!
فجر..و متمللة...يا ترا شنو ممكن تسوي؟؟؟ خلنجوف!!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:09
فجر: ولييييييييييييييييييه حده ملل...و طلول اوي ... اوهو..خل ادق عليه............... بزي...اي طبعا..قاعد يكلم الحب..إلا انا مالت علي الي قاعد بروحي!!! اوهو...ملل..زهق!!! خل اجوفالمنتدى شعندهم؟!؟دخلت فجر المنتدىالي دايما يدخلونه اهيه و دلال و حنين.. والي معروفين فيه باس مشلةالخطيرات...


فجر: خل أجوف منوالاعضاء الموجودين...فراشة القمر...مزاجية..الدلع كله..أسير الظلام.. سيد العاطفي...بو كل ذيله سخيفين و ما أدانيهم!! و لامزاجية..يا ربي تلوع جبدي!!! و لا الاخ سيدالعاطفي... يا الله علىملاقته..بناتي!!! لحظة..لحظة منهذي؟؟ رومنسية منسية؟؟ شكلها عضوة يديدة..منو بعدموجود؟؟ زوزو...روميو....ممممممممممم... .يه...خل أجوف المواضيع...

شنو ذي؟؟ ((احم احم عطونا ويه!!!)) هذي رومنسية منسية!! انا قلت عضوة يديدة...خلنجوف...يمكنتطلع شي!!

شوفوا معاي الموضوع اليكانت منزلته الأخت رومنسية:







فجر: عنت الله على ويهك..الله ياخذك شتبي ياللزقة!! خل نضبط البنت!! و مسوي روحك محترم يا زعم (( أخت Faho0odi )) و لا كاني ذابحتك بالرسايلالخاصة عشان تكلمني عدل يا دب !! وهزأناك بالردود..و انحذفو ردودي عشان خاطرك... وانت ليحين تعاند؟؟ الله ياخذك ان شاء الله!!!



و طبعا فجر مااسكتت... اي تسكت..فجر ان عصبت ما في شي يوقفها!!! ونزلت رد..لحوووووووووول!!!

ولييييييييييه..بعض الناس غارو ولا شنو؟؟؟اضبط روحكJأخوي...هدي..يبه هدي...خلك كووول مثل أخوك Faho0odi

ها هاهااااااااي...تدرون شصار؟؟ بكل بساطة المشرف أسير الظلام .. حذف رد فجر..هههههه .. بعد شنو هزأو تمساح من التماسيح و يسكت..لا طبعا لازم يدافع عنهم!!!
رومنسية منسية طلعت موهينة...وطرشت رسالة خاصة فجر...
مسامحةأخوي Faho0odi اذا سببتلك مشكلة مع الشباب..بو مايسوا علينا حطينا رد!!!






فجر: شي!! و طلعت فاهمة بعد..جوف يا سيد..تعلم!! توها داشة المنتدى و عرفت على طولشلون تكلمني..مو مثلك يا دب...شي والله ابي ايميلها هذي انا!!! يا ربي بموت.. خل أقولها... لا لا ما ابي..عقب تقول قاطةروحها...لا ما ابي............ امبلااااااااابييييييييييييه!!!!




و فجر علىطول طرشت رسالة خاصة حق رومنسية...




لا افا عليج .. اهو السيد العاطفي ذي دمهثقيل...اقول يعني لو تحبين تكلميني مسن..ترا وايد أحسن..بنفتك من سيدو غيره... وايميلي : (***************@hotmail.com )

بو فجوور ماعندها..تقط قنابلها و مايهمها...يا ترا رومنسية راح تقبل..و تسوي اد حق فجر..لولاء؟؟؟فعلا ما في عشر دقايق إلافجر واصلتها اضافة باميل رومنسية منسية... وقبلت علىطول... و بدا الموضوع بالمسن...

!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هلا وغلا .. نور المسنوالله!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
هلا فيج..النورنورج غلاي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شخبار؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
تمام
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
دوم يا ربي
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
فهودي ابي اعتذر..اذا سببتلك اي مشكلة ويا الشباب
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا شدعوة..اهمه دايما جذي.. و اسيرو كله متحيز لهم!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
اي لاحظت..مالت عليه اشله حذف الرد مالج؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ترا مو أول مرة يسويها!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
و انت ليحين فيالمنتدى؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
انا لو منك طلعت من زمااااااااااااااان!!






!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:

خخخ..لا انا قاعدة عناد..بظل علىجبدهم !!

.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
خخخ.. عليك فهود حركات!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
اي اعجبج!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
من الي انصدمت فيه؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ها؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
انت حاطالبيرسونالمسج: احسب الناس مثلي في طيبتي و على نفسي أبديهم.. و مليون مرة انصدم فيهم!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هههههه!! طلعتي ملقوفة و احنا ما ندري!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
بس شوي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
الله يسلمج نقزة!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
حق من؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
حق الحب!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ما فهمت؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
اناافهمج..الحب طلعو ما يوثقون فيني واناالي احبهم حيل .. فانصدمت فيهم!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
اها..مسكينة..يعني ما تكلمون بعض؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
نو...
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
سوري
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
علىشنو؟!؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
يعني اني فتحت الموضوع وياج..
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا شدعوة انتي مالج شغل!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
J
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ممك نسؤال؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
عيوني!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
تسلملي عيونج!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
J
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شنو اسمج؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
شتبين في اسمي؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يعني..بس ابي اعرفه.. ما طلب تصورتج انا!!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
خليناعلىرومنسية!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
علىراحتج!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
زعلت فهود؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا افا عليج
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شدعوة
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
J
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
منوشلةالخطيرات؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
انا واثنين من الربع
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
بويات؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يس..يس..






.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:

اها

!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
مع بعض في سكول
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
فهودي..طلول..حمود
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
شي! الثلاثي المرح!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ههههههه
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
انزي نحبو..انا لازم اطلع الحين
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
افا وين؟؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
لا والله تعبانة شوي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
سلامات
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ربي يسلمج!! يلاسييو !!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
باجر مسن او منتدى!!







γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:


اوكو..صار! بااااااااااااااااي

!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:

بايااااااااااااااااااتهها اااااااي!! و الله و طلعت فجر مو هينة... وكلمتها.. على كل حال.. شراح يصير الحين بين فجر و بين رومنسية منسية؟؟ و منو تتطلع هذي على أي حال؟؟


وفي المدرسة في وقت الفسحه كانت فجر تلحق دلال تبي تطقها وحنين راحت تلحقهم بس ما بعدت عن ورد




و قعدت تركض وراها.. وورد تضحك من كل قلبها...و فجاة طاااااااااااااااخ! هههههههه طاحت ورد..(تستاهل!)
ورد:آآآي!
حنين: ورد..سمله عليج..صادج شي؟؟
ورد: ريلي تعورتني..مو قادرة امشي..آآآي!!
حنين: تعالي حبيبتي..استندي علي..خل نوديج للممرضة!!!
اهني وصلو دلال و فجر..


دلال: تعورتي ورد؟؟
جوفو ورد المتفرغة شقالت: حنون شقلتي؟؟
حنين: شنو؟؟
ورد: قلتي حبيبتي!
فجر: الحمد لله والشكر..من صجج انتي؟؟


حنين ضحكت و ساعدت ورد انها تستند عليها من صوب..و على دلال من الصوب الثاني.. و ساعدوها انها تروح للممرضة... طبعا الي صار على مرأى و مسمع كل بنات المدرسة.. حتى كلمة(حبيبتي) الي قالتها حنين..انتشرت بسرعة البرق في المدرسة!!! و كل المدرسة يتكلمون عنهم .. والله حالة!!


؟؟: حدددددهم برنامج في المدرسة!!
؟ : اي تصدقين عن الملل!! ههههههه!! تعالي تعالي خل نقول حق بنات صفناه عن الفلم الهندي الي توه صار!!


برنامج..الحمد لله والشكر! صارو برنامج بالنسبة لبنات المدرسة.. فلم يتابعونه!! والله لو يسون برنامج real t.v. في المدرسة..راح ينجح نجاح باااااااهر!! انا اتسائل والله..احنا ليش نروح المدرسة بالضبط؟؟!؟


نرجع لشلتنا.. دلال و حنين مودين ورد للممرضة..و فجر تمشي معاهم..شافت بنت تطالعها من بعيد..استغربت فجر..من البنت.. الي ابتسمت لها و مشت..فجر حاسة انها تعرف البنية.. و شايفتها من قبل..بس وين؟؟؟


خلص اليوم بسرعة... وأول ما رجعت فجر البيت قعدت على المسن تنتظر رومنسية منسية تدخل... و أخيرا الساعة اربع ادخلت

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:10
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هلا وغلا نور المسن والله!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
هلا فيج النور نورج غلاي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
تدرين من أي ساعة قاعدةانطرج؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
من الساعة 2 !!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
والله؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يس يس
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ليش يعني؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ممممممم..وحشتيني!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
والله؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يس..يس
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
(ايقونة متفشلة)
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
فديت الي يستحون أنا!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ما استحي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
خخخخخخخخخخخخخخخخ
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
على شنو تضحكين قلبو؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
عليج!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
(ايقونةتصيح)
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
أفا دموع مرة وحدة!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
زعلت!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
و شلون نراضيج الحب؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
وين رحتي؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا
لا تصخيني بلوك ودليت عاد!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
تبين تراضيني؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
طبعا!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
مستعدة تسوين اي شي؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
أي شيي!!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ابي تراوينيصورتج!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
بس جذي؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
غالي و الطلب رخيص!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:




Canceled

.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
حلفي؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
والله..ههههههههههههه!!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
وانا اقول شفيج قبلتي على طول؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
الحين من صجي زعلت!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هههههههههههه
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا تكفين!! هذي صورة صجية!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:



Canceled
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
وين رحتي؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ولا مكان..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
الصورةفننننن!!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
عجبتج؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
واااااااااااااااااااااايد ...تينن خطييييييييييييييرة!!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ههههههه
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ممكن سؤال؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
آمري!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شنو اسمج..بليييييييز!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
يعني مصرة!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يه..شبسوي بالاسمانا؟؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
خخخخخخخخخخخ
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يلا عاد!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
اسميوعد!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شي حلو اسمج!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ثانكسحبو!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
و انتي شنو اسمج؟؟ (( تكلم وعد روحها: يا زعم ماأعرف!))
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
فهودي
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
حلفي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
والله..خخخ...اسمي فهد!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
منصجي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
وانا من صجي!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
خخخ..اوكي..على راحتك!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ههههههه
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يصير سؤال؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
طبعا..يلا..كله اسئلة!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
خخخخخ
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
هههههههههه
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
جم عمرج؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ليشهالسؤال؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ابي اعرف..اكبر لو اصغر مني؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
لا تخافين..انتي اكبر!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
اخاف اذا عرفتي عمري..تصخيني بلوك دليت!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
وي..شدعوة!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
لا من صجي..ما ادري ليش..كل ما اقول حق احدبالمسن جم عمري.. يسويني ديليت!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
من صجج؟؟

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:11
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
اي ما ادري ليش؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
انزين وعد...
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
هلا
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا..خخخخخ
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
قصدي وعد ما ابلكج!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
هههههههههه
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
خخخخخ
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
انزين...عمري 15
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شنوووووووووووووو؟!؟!؟!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
جذاااااااااابة!!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ياربي..ليش يعني..كلمن يسوي جذي!!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
كلش ما يبين!!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
صج؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
اي والله!!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
بس عاد...
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
خخخخخخخ..و لا يهمج قلبو
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
انزين..انتي جم عمرج؟؟ (( تكلم وعد روحها:هههههم يا زعم ماأعرف!))
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
عمري 18
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
شي..يعني في الجامعة؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا في توجيهي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
اتخرج ان شاء الله السنة!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ان شاء الله!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
اذا ما رسبتني معلمة الرياضيات!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
افا ليش؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شدراني؟؟ ماتحبني!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
في أحد ما يحبج؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هههههه ايه عليج!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
انزينليش يعني؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لانه في بنات يحبوني
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ها؟

.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ما فهمت!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا بس ولا شي!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
لا من صجي ما فهمت
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
خلاص بليز..غيريالسالفة
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ابي اعرف!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
وعد تكفين!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
خلاص علىراحتك
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
J
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
فهود..تضايق اذاكلمتك بصيغة البنت؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
مو اضايق..بس أحب انه يكلموني على أساس انيصبي..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
تصدق فهود..ارتاح اذا كلمتكبصيغة البنت..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ما ادريليش؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
Jو انا ما ابي الا راحتج حبو..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
يعني عادي؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
Jكلش عادي!!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
ايه عليج فديتج!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شرايج اعرفج علىطلول؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
من شلة الخطيرات؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
زين والله ذاكرتج قوية!!
وفي البوكس الثاني:
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هلا طلول..شخبار؟
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ ₤<΅ Says:XX..жΨ ~
هلا..اناتمام
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
طلول البنت اون..اسويلك انفايت؟؟
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ ₤<..жΨ ΅ Says:XX~
اي اوكي!
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅ Has been added to theXX..жΨ ~ conversation:

!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هلا طلول..أعرفكوعد..
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅ Says:XX..жΨ ~
هلا والله!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
شخبارك طلول؟؟
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ΅ Says:XX~
الحمد لله تمام..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
دومان شاء الله
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅ Says:XX..жΨ ~
يدوم عزج و نبض قلبج!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
فهودي قالت لي انكم ربع في المدرسة..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
في نفس الصف انتو؟؟
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅ Says:XX..жΨ ~
لا والله..اهو بصف و انا بصف..بس الاثنين توجيهي..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
اها
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅ Says:XX..жΨ ~
فهود وينك في؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هلا..بس مشغول شوي..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ها؟ شقاعدة تسوين؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
بدينا لقافة!!
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅ Says:XX..жΨ ~
اها..الاخت ملقوفة!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
يقولون!!
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ΅ Says:XX~
ههههههههههههه!
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅ Says:XX..жΨ ~
قولو من دش اون!!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
حموووووووووود!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
صج؟؟ بليييييز دخلو الانفايت!!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ Has been added to the conversation:

~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
شصاير؟
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅ Says:XX..жΨ ~
ههههههههه!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ههههههه!
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅XX..жΨ ~ Says:
احلف حمود!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
حمود اعرفك..وعد!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
يا هلا والله!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
بس..شالسافة!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
شخبارك حمود؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
انتو كله تسوون فيني جذي..و دخلوني انفايت فجأة!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
عصب الاخ!!
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅ Says:XX..жΨ ~
حلفي بس!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
لا ما عصبت..بس
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
بس شنو؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
فجور كله فاهميني غلط!!!

.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ها..من فجر فيكم؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شنو؟
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅XX..жΨ ~ Says:
حمود صج غبي!!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يلا وعود لازم تعرفين!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
فهود؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
اذا قلت اي بتعرفين..
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
و اذا قلت لا هم بعد بتعرفين..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
سو؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
سو ما بقول..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
لا عاد!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هههههههههه

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:12
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
برب
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
طيط
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
تيت
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅XX..жΨ ~ Says:
تيت
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
وين راحت؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ها..من فجر فيكم؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شنو؟
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅ Says:XX..жΨ ~
حمود صج غبي!!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يلا وعود لازم تعرفين!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
فهود؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
اذا قلت اي بتعرفين..
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
و اذا قلت لا هم بعد بتعرفين..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
سو؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
سو ما بقول..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
لا عاد!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هههههههههه
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
برب
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
طيط
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
تيت
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅XX..жΨ ~ Says:
تيت
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
وين راحت؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
شدراني؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
لا يكون زعلت!
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅ Says:XX..жΨ ~
لا شدعوة!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
وانت يا دب..تحمل تغلط مرة ثانية!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
اوكي مان..هدي اعصابك!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
ما يسوا علينا هالاسم!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
من حلاته يعني؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
باك!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ولكم!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
ولكموووووز!
΅XX~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~XX΅ Says:
ولكم!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ها طافني شي؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
لا
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
سوري..بس كنت اتكلم فون!
΅XX~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~XX΅ Says:
اها!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
عادي..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
اخذي راحتج!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
انزين شباب .. اخلكم الحين!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
بروح المعهد ( سمايلي لابس نظارة)!
΅XX~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~XX΅ Says:
الاخ المثقف!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
لا يبه..بس ابي انجح!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
كلنا نبي ننجح!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
الله يوفقكم!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
مشكورة حبو!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
وعود ترا سويتج اد!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
وقبلت..داااا؟؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
خخخخخخخ
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ها من ورانا؟؟
΅XX~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~XX΅ Says:
هههه حمود ما يطوفك شي!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
ههههههههه!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×Ω ĪĮЖж¤~ says:
يلا شباب بااااااااي!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
بايات!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
برب ..
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
تيت
΅XX~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤F♥ẅ♥<..жΨ ~XX΅ Says:
تيت
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
باك
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
سوري شباب لازم اطلع الحين!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
افا على وين؟؟
΅XX~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~XX΅ Says:
تو الناس وعود!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
لا والله..لازم اطلع!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
رفيجتي على الفون.. وشكله عندها مشكلة!!
΅XX~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~XX΅ Says:
افا!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
خير ان شاء الله؟؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
والله ما ادري..بروح لها الحين!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
فيج الخير والله!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
يلا شباب مع السلامة..ادعولي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ربي معاج!!
΅XX~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~XX΅ Says:
ان شاء الله خير!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
باي!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
بايات
΅XX~Ψж..>бẩ₤ộỖộ₤<..жΨ ~XX΅ Says:
باااااااااااايوز
فن الهذرة بالمسن لا؟؟ و الانفايتات الي نتعرففيهم على أوادم عمرنا ما فكرنا انه ممكن نكلمهم!! انا الصراحة ذبحتي الانفايتات.. وأكثر ربعي الي أكلمهم متعرفة عليهم من الانفايتات.. الصراحة حدددده ربشة و فن!!! المهم... شنو الياي الحين؟؟ و في شي نسينا احنا ... العرس الي وعليه دلول مو خاطرهاتروحه.. يا ترى شراح يصير فيه؟؟ و شراح تلبس دلول اصلا؟؟ تابعو ويانا.. خل نجوف شالسالفة!!!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:12
الفصل السابع (( مفاجأة!))

في مفاجأة قاعدة تحظر في الخفاء!! شالسالفة؟؟ انا الصراحة خايفة و احاتي!! و انتو؟؟ ههههههههه!! مالت!!!

ابوفيصل رجع سافر – كعادته- و ام فيصل بعد .. سافرت دبي.. هناك معرض مجوهرات..و تبيتشتري طقم حق العرس الي بصير جريب...
خالد و فيصل قاعدين بالصالة.. يتهامسون.. يا ترا شعندهم؟؟ لما صارت الساعة تقريبا 12 نص ليل..قامو يمشون بالعدال.. و راحوفوق لدار دلال..شسالفة؟؟فيصل: تهقا قاعدة و لا نايمة؟خالد: ششششششبالعدال .. ما نبيها تحس علينا!!
فيصل: أعصابك يبه ما قلنا شي!
خالد: انت الياعصابك!!

و صلو لدار دلال..حط خالد اذنه على الباب.. سمع شي..رجع على ورا واهو فاتح عيونه!!

فيصل: خلود علامك؟؟ شنوسمعت؟؟خالد:..................
فيصل: خلود!
خالد: اسمع بروحك!! ( حط فيصلاذنه على الباب)
فيصل: معقولة؟؟خالد:هههههه آخر مرة دلول نامت هالحزة و اهيبصف الأول!!
فيصل: شدراك انها نايمة؟؟ يمكن على الكمبيوتر؟!؟خالد: لا ياغبي.. اذا على الكمبيوتر تشغل أغاني..بس لما تنام تحط هذا الحن الهادي..كل يومباليل اسمعها!
فيصل: رومنسية الاخت!
خالد: واضح!!
فيصل: خلود..شقصدك؟خالد: ما قصدي شي!!
فيصل: ردينا على طاري الي؟؟خالد: لا..موقصدي!!
فيصل: مسكينة دلول..كفاية القهر الي حاسته!!
خالد: اي والله .. مسكينة!
فيصل: انزين..يلا؟خالد: يلا!!!

و تم اقتحام غرفة دلال..راحوليعند السرير.. ووقفو واحد على اليمين و وواحد على اليسار..

فيصل: خلود مثلما اتفقنا!
خالد: اوكي!!
فيصل: دلول!!

قامت دلال من نومها مفزوعة!!!

دلال: خير ..فيصل؟؟ خالد؟؟ خير ان شاء الله؟؟خالد: اي خير وياويهج؟؟فيصل: قومي دلول!!

قامت دلال معاهم..نزلو تحت.. و هي تطالعهم.. وحيييييييل خايفة.. ومو قادرة تفهم شالسافة!!

دلال: ممكن واحد منكم يفهمنيشصاير؟؟خالد+فيصل:......................سيييي ييين!
دلال: لحوووووووول..تحجو!!!
خالد: امشي و انت ساكتة!!
فتحو باب المدخل..و طلعوبره الحديقة..قولو شنو شافت دلول..شنو توقعون؟؟ سيارة همر لونها اسود و فضي.. مريبنة بالكامل.. و عليها من جدام شريط حمرة عودة..دلال ما عرفت شتقول.. التفتت علىفيصل الا تشوفها ماسك مفتاح سيارة..رفعه جدام عيونها و قال: happy birthday!!!
دلال: احلف فيصل؟!؟!؟!
فيصل: ههههههههه والله!!
دلال: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه!!
طخت دلول المفتاح من فيصل.. و نزلت ما ادري شلونعن عتبات المدخل و اهي تناقز...و راحت للسيارة..
خالد: هههه .. يا حليلها!! مبروووووك يالدبة!!! و كل سنة وانت طيبة!!
فيصل:هههههههههه!
دلال: وااااااااااااااااي..مو مصدقة!!!
خالد و فيصل نزلو وراها...دلال حييييييلفرحانة.. فرح عوض حزنها لتغيب امها و ابوها عن هذي المناسبة المهمة بالنسبةلها.....ركبت السيارة و فتحت الدريشة...تكلم فيصل و خالد..
دلال: ها مابتيون؟؟فيصل: شدعوة..اكيييييييد! ( و لف للباب الي يمها و ركب)
خالد:تنطرونيشوي..بس اكتب وصيتي!!
دلال: مالت عليك!! شقالولك عني؟؟ والله انا متدربة سياقة.. و اسوق احسن منك يالكريه!!
فيصل: ما عليج منه...
خالد(بعد ما ركب وياهم) : ههههههههه!!
دلال: مو مصدقة والله!!
خالد: اي بس ها...ما في طلعة من بابالبيت قبل ما تحصلين الليسن!
دلال: ما ابي!!!
فيصل: ما عليج منه...الليسن باجر الصبح بتكون في بوكج!!
دلال: جذاااااااااااااب!!
فيصل: هههههههدلال: فديتك يا احلى اخو بالدنيا!!
خالد: وانا..جنكم نسيتوني؟؟دلال: افا..انا انسى خلودي بعد عمري..فديتكم والله..انا ما ادري شبسوي من غيركم!
خالد: عبالي بعد..لاني الوسطي الله يسلمج.. و كله ضايع في الطوشة!
دلال: هههههههههه!
فيصل:ههههههههههه!يلا يلا دلول... الحين عشان نصير انا و انتي نطقريسات...
دلال: اييييييييييييييييييييييي!! !! فن فن فن!!!!!
فيصل: ههههههههههههههههههههههههه ه!!!
خالد يكلم روحه: هذا اليناقص!!!

دخلتدلال دارها.. وقعدت على السرير.. وخذت تلفونها تجيكه..الا عليه اكثر من عشرمسجات..كلها الساعة 12 .. 12 وشي من ربعها..يقولون لها happy birthday ....

خالد راح مع فيصل لداره..فيصل قعد على كرسي في غرفته و حط اللاب توب فيحضنه.. و شبك مسن..اما خالد فانبطح على السرير يطالع السقف..مرت ساعة كاملة..ولاواحد فيهم تكلم..فجأة فيصل..
فيصل: خلود وين وصلت؟؟خالد: هلا؟فيصل: اقول وين وصلت؟!؟خالد: آآآه!! في عالم الاحلام!!
فيصل:اوه..اوه..شعندك؟؟ ( قام عن الكرسي .. وقعد يم خالد على السرير.. )
خالد: شتبي؟؟ مالت عليك وعلىويهك!! قطعت علي أحلى حلم!!
فيصل: احلام اليقظة ما تفيد وانا اخوك!!
خالد: يامعود..هدني في حالي!!
فيصل: خلود..لا يكون..؟؟؟خالد: لا يكون شنو؟؟فيصل: يعني..حابلك وحدة واحنا ما ندري؟؟خالد: ها..لا..لا..ما..ما..
فيصل: هدي أعصابك يبه!!!!!
خالد: شفيك انت؟فيصل: انا الي شفيني ولا انت..صار لك ساعةسرحااااااااااااااان!!!
خالد: مالك شغل!
فيصل: يلا عاد قولي..بشنو تفكر؟؟خالد: فارج..كلش مو خلقك!!
فيصل: خلود..تحجا!!
خالد: ما راح يعجبك كلامي!!
فيصل: ها؟خالد: اي..
فيصل: قصدك دلال مو جذي؟؟خالد: اي!
فيصل: خالد من صجك؟؟ مع اني متأكد انك ما كنت تفكر بهالسالفة!!
خالد: انافيصل متحسف انا طلعنالها همر!
فيصل: ليش يعني؟؟خالد: يعني..بنأكد شي احنا مانبيه؟؟ بنخلي الي ما لاحظ يشك!!
فيصل: من صجك خلود؟؟خالد: فيصل لو طلعنالهاسيارة ناعمة..مو أحسن؟؟فيصل: شنو سيارة ناعمة..تحجا عدل!!
خالد: يعني لو خذنالها بي ام صغنونة..او مرسيدس وايد أحسن!!
فيصل: بس ما ينفع؟؟
خالد: ليش؟
فيصل: لانه دلول خاطرها في همر!!
خالد: اييييي. اكا قلتها..شله دلول تبي سيارة دفشة نفس الهمر..
فيصل: يا معود تراك تتخيل!! من صجك الحين؟؟ عادي يعني..دلال عاجبتها الهمر..وين المشكلة في الموضوع؟؟
خالد: فيصل ليش مو راضي تستوعب!!
فيصل(عصب حييييييل): و بعدين معاك؟؟
خالد: خلاص يبه لا تعصب!!
فيصل: شلون ما اعصب؟؟
خالد: كيفك..خلك جذي عنيد... و بنجوف عنادك ليوين بوصلك!!
وطلع خالد من الغرفة معصب...اما فيصل فقعد يفكر...( معقولة كلام خالد؟؟ انا الصراحة قمت اشك بالموضوع..لا لا شنو اشك!! حسبي الله على بليس..خلاني اشك باختي!! لا لا مستحيل دلولة تكون جذي!!!)

انا في شي واحد بس قاهرني!! انه ما عندي اخوان شرات دلول الحمارة!!! هههههههه!! اتغشمر!! الي قاهرني.. هو شنو سر.. هالثقة الزايدة في دلول من قبل فيصل؟؟ شالسالفة؟؟ الصراحة... يقهرررررر!!! عنبو الطوف تدري انها بوية و هو ليحين مصر على رايه!!! أكيد وراه سر... و اكيد راح نكشفه!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:13
الفصل الثامن (( ليلة من العمر!!))


مهما قلت يا خالد..فيصللا يمكن يستوعب.. عنييييييد!! الله يساعدك!!
خل نرجع لعايلة أبو فيصل..أم فيصل رجعت من سفرتها.. الساعة الحين أربع العصر.. طرشت على دلال تييهادارها..
(طق..طق..طق..)


ام فيصل: تفضل..
دلال: خير يمه..تبيني بشي؟؟ام فيصل: اي يمه..تعالي..
دلال: خير ان شاء الله...


الام خذت علبة من على الدريسر و فتحتها حق دلال .. كان فيها طقم ألماس يهبل!!


امفيصل: ها..شرايج؟؟دلال: شييييي!! يهبل! مبروك عليج يمه!!
ام فيصل: هههههه ومن قالج انه حقي!!
دلال: عيل؟ام فيصل: هدية!!
دلال: لمنو؟ام فيصل: لج!
دلال: شنوو؟!؟أم فيصل: شفيج؟؟دلال: ما فيني شي..بس يمه..شاسوي فيه؟؟ام فيصل: بتلبسينه طبعا!!
دلال: والله؟؟ام فيصل: للعرس..شفيج..العرس باجر!!!
دلال: يمه انا ما حب البس مجوهرات!!
ام فيصل: فيبنية في الدنيا كلها ما تحب تلبس مجوهرات؟!؟دلال: انا!
ام فيصل: دلول وبعدين معاج؟؟ ذبحتيتني!! فستان و ما بتلبسين.. و تبين دفة بشت و قلنا ما عليه..وبعد ما تبين تلبسينلج طقم مثل كل هالبنات؟؟دلال: غصب؟؟ ما ابي!!
ام فيصل: دلول .. خزانة كاملة في الدرسنغ دراعات.. كل وحدة أحلى من الثانية ما ترضينتلبسينه..و كله بهالجينزات و البرمودات الي جنج ماخذتهم من خزانة فيصل و لاخالد...
دلال: يمه شفيج..الدراعة حق النسوان..وانا توني صغيرة.. واحب البس اشياءكاجوال في البيت..يمه انا كلش ما اخذ راحتي بالدراعة!!!
ام فيصل: ليش انتيتلبسينهم بس في البيت..ليش لما تطلعين شنو تلبسين بالضبط؟؟ خاطري اشوفج لابسة شيكعب!! كله جواتي رياضة..او هال**يرية الي تلوع الجبد..الي كلش ما فيهاانوثة!!!
دلال: يمه ارجووج.. انا احب البس اشياء على الموضة!! والدراعة so old fashioned وال**يرية..موضة مثل كل الموضات..فترة و تعدي!!!
ام فيصل: خاطري اجوفجلابسة تنورة..تراجي..شايلة شنطة..حاطة ميك اب!! مو هذي اشياء على الموضةبعد؟؟دلال: يمه ما احب!!!
ام فيصل: ليش مو بنية مثل كل البنات؟شناقصج؟؟دلال: ها..اكيد..طبـ..طبعا بنية!!
ام فيصل: عيل ليش؟!
دلال: يمهانا ستايلي جذي!!
ام فيصل: اي ستايل ذي؟؟دلال: يمه تكفين!!!لا تضظغطين علي..انا مرتاحة جذي!!
ام فيصل: يمه انا ما ابي الا راحتج..بس والله انقهر لمااشوف البنات شحلوهم و اهمه متكشخين..
دلال: ليش يعني..انا جيكرة؟؟ام فيصل: لا يمه..انت قمر شحلوج!!
دلال: يمه الله يخليج..خليني على راحتي عاد!!
امفيصل(بعد ما يأست من اقناع دلول) : كيفج يمه...على كل حال باجر العرس...
دلال: اي..ان شاء الله!
ام فيصل: يبتي عبايتج؟؟دلال: اي امس المغرب.. وايدحلوة..الحين بروح اييب لج اياها تجوفينها!!
ام فيصل: اوكي...
**************************************************


ثاني يوم..الساعة ست ونص .. ام فيصل دخلت على دلول غرفتها..لقتها قاعدة علىالكمبيوتر...


أم فيصل: دلول..ليحين قاعدة؟؟ ما لبستي؟؟دلال: خير يمه؟؟تو الناس على العرس..الساعة توها ست و نص!
ام فيصل: اي عرس؟؟ انا اتكلم عن الصالون..انا ماخذة موعد الساعة سبع!!
دلال: شنوووووووو؟!؟ام فيصل: شفيج؟؟قولي بعد ما بتروحين!!!
دلال: يمه...
ام فيصل: دلول و بعدين معاج؟؟ لحد هني وبس!!
دلال: لا يمه..بروح..عطيني خمس دقايق ابدل!!
ام فيصل: يلا ناطرتج تحتانا!!
دلال: يمه!
ام فيصل: خير؟؟دلال: يمه..ما ابي احط مكياج..بس بسوي شعري!!
ام فيصل: شنووووووووو!؟!؟!؟دلال: يمه الله يخليج..جو..جوفي الحرار الي في ويهي!!!
ام فيصل: احد يروح عرس بدون مكياج؟!؟دلال: يمه...
امفيصل: لا حول ولا قوة الا بالله!! (وطلعت منالحجرة)


~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅ Says:XX..жΨ ~
باك
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ولكم
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅ Says:XX..жΨ ~
بموت فهود..بنفجر!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
اليوم العرس لا؟؟
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅ Says:XX..жΨ ~
اي..والحين بنروح الصالون!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
حسبي الله ونعم الوكيل..شله امك مو راضيةتفهم؟
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅ Says:XX..жΨ ~
ما ادري فيها؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
انا امي كلش عادي..لا و تناديني فهود ساعات!
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅ Says:XX..жΨ ~
ياحظك!!
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅ Says:XX..жΨ ~
انزين فهود اخليك الحين!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
انزين و لما ترجع كلمني..
~Ψж..XX΅>бẩ₤ộỖộ₤<΅XX..жΨ ~ Says:
اوكي..باي!
(( و طير طاير بالسما.. و طير طايربالسماااااااااااااااااا...) ) الاغاني ليبرع الفندق واصلة..نزلت دلال مع أمها منالسيارة..و دخلو الفندق.. ودلال لابسة عباية بشت.. و **يرية بنية..و شعرها مسويته سبايكي..صاير حده فن!!
(( طير طاير بالسماااااااااااااااا..))


دلال: وايد ازعاج!!
ام فيصل(وايد مشتطة!): يلا يمه تعالي.. اكاهية خالتج غنيمة خل نروح نقعدمعاها!!
دلال(تكلم روحها): لحوووووووول..هذي غنيمو كلش ما ادانيها!!!
أمفيصل: هلا والله بغنيمة!
غنيمة: هلا فيج ام فيصل..هلا دلولةحبيبتي..اممممممممواح!!
دلول تطالعها بنص عين... و تمش خدها الي شفطته غنيمو...
ام فيصل: ها شخبار الحفلة..منو ياي من ربعنا؟؟غنيمة: خلج من ربعنا..و خل أقولج على الي صار..شوفي ذيج الي قاعدة هناك!!
دلال: وليييييييه..بدينا عقرة و حش في النسوان!!!
قعدت دلال تطالع البنات و اهمهيرقصون..صار خاطرها تروح.. بس فشلة جذي تقوم بروحها!!
؟؟(بهمس): دلول؟!؟ (احد حطيده على جتفها)
دلال: التفتت وراها...نويصر؟!؟!
؟؟ : ششش..بالعدال..فضحتينادلول..نورة..هني نورة!!!
دلال: نورو!! وينج يالقاطعة!؟!
نورة: أكاني..في هالدنيا!
دلال: قلنا تخرجتي..عاد مو جذي!! قبل كنتي تمرينا..كنانجوفج..الحين..ولا ندري عنج شي!؟!
نورة: والله مشغولة..الدراسة..والجامعة..
دلال: اي عاد مو ينسى ربعه الواحد!!
نورة: افا و انا اقدرانساكم!!
دلال: كلام!
نورة: و شخبار فجر و حنين؟؟ و وله..وورد؟؟دلال: والله كلهم بخير..و يسألون عنج!!
نورة: ايه عليهم!.. وها شخبارك وياوله؟؟دلال:ههههههه تماااااام!!
نورة: الحمدلله!!
؟؟ : نورة؟!
نورة: هلا غلاي..دلال اعرفج...خطيبتي سارة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


شنوووووووووووو؟!؟!؟!؟!؟استغفر الله..استغفر الله..لا حول ولا قوة الا بالله!! دلال طاحو عيونها في الارض..و ما عرفت شتقول..
نورة: حبي..هذا طلول..واحد من ربع الثانوية!
سارة: يا هلا طلول..و اخيرا تعرفت على أحد من ربع الثانوية..هلي نسمع عنهم ولانجوفهم!!
دلال: هـ..هـ..هلا سارة!!
نورة: دلال..شكله الوضع ممل عندج؟!؟دلال: وانت الصاجة يذبببببببببح!!!
سارة:هههههههههنورة: تعال يمعانا..براويج العروس على أصولها!!


راحت دلال معاهم..دلال قاعد تطالع نورة واهي تمشي جدامها بهالجينز الباجي.. و القميص و الشعر البني الفاتح..الي صايرسابيكي.. و سارة بهالفستان الباكلس.. و شعرها ليجتفها بني في هايلايت.. و عيونهاالعسلية الي تشبه عيون القطاوة(فديتهم) الي صايرين جناااااان بالميكب .... دلال تفكر..بووووووو نورة العن قفدها على هالجرأة الي عليها..خطبيتي مرة وحدة... يا ليتعندي ربع جرأتج يا نورة!!!
وصلو لطاولتهم..الي كانت جريبة من صوب الي يرقصونالبنات..دلال شافت بويةغيرها و غير نورة .. و البنات مطيحين عندها. وسمعو التعليقات و المصخرة الي صايرة هناك..مأسااااااااة!!!
نورة: اعرفك..تركي...
دلال: هلاتركيتركي: هلا فيك!!
نورة:تركي...طلول..من ربع الثانوية!!
الشباب: يا هلاو مرحبا... حياك طلول!!
دلال طبعا كانت فاصخة عبايتها.. ولابسة جينز ديرتي باجي..عليه حزام جلد بني مع **يرية بنية.. و القميص اوف وايت عليه كتابات و شخابيطبالبني.. و فاتحة اول ثلاث ازرة و مرفعة الكلر.. ولابسة تحت القميص تيشيرت بني... واكيد السلاسل الفضية و الجلد في يدها و رقبتها... دلول بسرعة اندمجت مع الشباب ودشت الجو على طول!!
كان في بنتين قاعدين على الطاولة الي يمهم..
؟؟:جوفيها...عذااااااااااب!!
؟ : من؟؟؟: الي توها يات!!
؟ : اها!
؟؟: ابي اروح اكلمها باي طريقة!!
؟ : من صجج؟؟؟؟: اي!
؟ : مينونة!!
؟؟: لا والله؟!؟؟ :شتبين فيها؟؟؟؟: تينن!! فديت العيون بس!!!! عليها نظراااااااات تدووووووووووخ!!!!
؟ : الحمد لله والشكر..ارجووووج!!!!
؟؟: كيفج انا رايحة!!


و راحت ترقص..كانت لابسة فستان اسود سترابلس قصير.. وصندل احمر.. شعرها اسود فاحم قصير و قذلتها صايرة على صوب... بيضة و عيونها خضرة...كانت حاطة جلوس أحمر..
قعدت ترقص.. ولاحظت انه دلال تخزها..و لكنها تظاهرت انها مو شايفة دلال..دلال ما سكتت...


دلال: شوي شوي علينا!! يا ويلي على الخصر!!!
؟؟:هدي اعصابج..ما شفتي شي!!!
عطتها نظرة بنصعين و ابتسامة ... الحمد لله و الشكر!!


خلصت الاغنية.. وراحت و قعدت مع دلالعلى نفس الطاولة..
؟؟(بغرور): مكان احد ذي؟؟دلال: افا عليج..المكان كله لج!!
؟؟: بس بريح شوي و برجع عند رفيجتي الي تنتظرني...يا ربي حدي تعبانه!!!
دلال: اي لازم تكونين تعبانه!!(وصبت لها ماي)
؟؟:مشكورة..ممممممم..
دلال: دلال..
؟؟:مشكورة دلال..بساسمج...
دلال(بابتسامة خبيثة):شفيه؟؟؟؟: ما يطيح عليج!!
دلال:ههههه طلعتي قمر والله.. و تفهمينها على الطاير!!!
؟؟: اعجبج!!
دلال: انا طلال...
؟؟: يا هلا طلول..تشرفنا والله!!
دلال: الشرف لي...والحلوة.......؟؟؟؟؟؟: انااسمي جواهر...
دلال: اسم على مسمى,, و يمكن اغلى بعد!!!
جواهر: تسلمين..كلج ذوق!!



هني بدت اغنية دقني...
جواهر: الاااااااااااي احب هذي الاغنية!!!
دلال: انا امووووت فيها!!
جواهر: ترقصين معاي؟؟
دلال: افا عليج!!


و قامت دلال و جواهر.. و نورة و سارة... و تركي و بقية البنات..و هني صارت المصخرة العدلة... و التلصق و الحركات الي الله لا يراويكم!!!!
(هذا المقطع مشفر!!)
بعد ما خلصو رقص... راحو البنات الحمامات يعدلون الميكب وجذي... البنات كانو كلهم على المناظر... الي تعدل شعرها و الي تعدل كحلها... او الي قاعدة على حافة المغسلة و فاصخه الصندل بو 15 سم الي كسر ظهرها....
تركي ... كانت قاعدة تدخن... ياتها بنية من البنات الي كانو يرقصون معاها...


البنية :تركي يا غبي.. طالع وراك..ممنوع التدخين!!
تركي ما ردت.. لانها كانت حدها مندمجة... بس اشرت لها((فارجي!!))
نويصر: لا والله!! حلفي!!
تركي: يا بن الحلال..انا ما اعرف هالعسل هذي تجيب خفة دمها من وين؟!؟!
دلال لاحظت انه في كلام تركي...لمسة سعودية...
دلال: حيالله بهل السعودية!!
تركي: الله يحيك!! بس ترا انا مو من السعودية؟!؟
دلال: غريبة.. بس لهجتك....
تركي: اي اي..انا الله يسلمك والدي توفى و انا عمري سنتيتن و الوالدة تزوجت واحد سعودي الله ياخذه... و عشنا معاه في السعودية...
دلال: الله ياخذه؟!؟!
تركي: هههههههه .. اي لاني ما احبه!!
دلال: ليش..هو مو زين؟!؟
تركي: لا هو زين...و هذا الي قاهرني!!!
دلال: شلون يعني؟؟
تركي: الله يسلمك يبي يحاول ياخذ مكانة المرحوم.. بس.. في احلامه!!! يقعد ينصحني.. و ما اعرف وشو؟؟ و دراستج و مستقبلج.. لا ولا بس لما.. يقولي يبه.. يقهررررررررر!!!......
دلال: انزين؟!؟
تركي: انا ادري انه هذا كله في مصلحتي..بس انا مو وجه دراسة وانا اخوك!!!!!!
دلال:هههههههههههههه
؟؟: اماني؟!؟!؟
رمت تركي الجقارة بسرعة على الارض و داست عليها...هي عارفة هذا الصوت زين...صوت اختها منى...
تركي: خير ان شاء الله؟؟ وش بغيتي؟!؟!
منى: امي تبيكي... روحي لها...( و قاعدة تطالعها بنظرات من فوق لي تحت)
تركي: زين زين....روحي انتي دحين اجيها...
دلال: اختك؟؟؟
تركي: هي نعم... باولى متوسطة..بس والله انها بلوة... امي لا تبيني و لا شي!!!
دلال: شدراج انتي؟؟
تركي: ههههه منوي و انا اعرفها... هي تعرف اني ادخن... و قالت لي ذاك اليوم اني ابطل لانها خايفة علي... و هي الحين جت لانها كانت حاسة انه هذا الي انا قاعدة اسويه دحين.....
دلال: يا حليلها اختك...حرام عليك تخوفها جذي!!
تركي: و ايش الي بصير لي يعني؟!؟!
دلال: ياهل و خايفة عليك!!!
تركي: وييييييه...مسامحة خذتنا السوالف.. و نسيت اعزمك!!!!

و مدت علبة الجقاير لدلال.. خذت دلال و حدة و بدت تدخن..الا فجأة يد تمتد من فوق جتف اماني و تاخذ جقارة.. اماني التفتت لقتها نورة...
نورة(وهي تولع الجقارة): يعني احنا ما ننعزم؟!؟ (شفطتها...و طلعت الدخان من فمها)
اماني: ههههههه لا ما تنعزمون!!!

و فجأة يد تمتد لفم نورة و تاخذ الجقارة... سارة...خذتها و قعدت تدخن وهي تضحك!!
نورة: طاع ذي؟؟!؟ هي انتي يالبواقة!!! ردي جقارتي!!!
سارة: والله مال الحرام ما يدوم لاصحابه.. وانت اصلا بايقها!!!
اماني: هاهاهاهاهاااااااااااااااا ااااااااي حلللللللللللللوة!!!!!
دلال: والله و طلعتي مو هينة يا سويرة!؟!
سارة: شعبالج؟؟
نورة: وانا اصلا ليش احبها؟!؟!
سارة: هاهاي..فديتني!!! .... و عطت نورة بنظرة!
نورة سحبت الجقارة من سارة.. و عطتها بنظرة.. و ابتسامة خبيثة: بس انا ما احب حبيبتي تجقر!!!
سارة ابتسمت و ما قالت شي.........

كانت جواهر قاعدة تعدل شعرها..و خلصت وراحت لدلال و الشلة الي معاها..
جواهربدلع يقهررر: طلول خلصت انا ... يلا نرجع القاعة؟!؟
دلال: اوكــ...(الا تلفونها يرن) طير الحمامي.. هيج غرامي..... امبييييه هذي رنة وله!! دلال رمت الجقارة على الارض وداستها بريلها و اهي رايحة على صوب عشان ترد على التلفون...
دلال: الو
وله: هلا حياتي
دلال: هلا فيج
وله: انتي في وين..وايد عفسة عندج!؟!؟
دلال: انا في العرس
وله: اي صح..اليوم العرس..ها شلون الوضع؟؟
دلال: تمام...
وله: في بنات حلوين؟!؟
دلال:اكيد.....
وله:شنووووو؟؟؟
دلال: خليني اكمل كلامي!!
وله:.................................
دلال: اكيد مو احلى منج!!
وله: اي..اي..قصي علي!!!
دلال: شله يعني ما في ثقة؟!!؟
وله: افا عليج دلول..لج الثقة و كل الثقة بعد!!!
دلال: ايه عليها حبيبتي فدييييييييتها والله!!
وله: فديت الي تفدوني انا!!!
دلال:هههههههههه
وله: انزين حبو...روحي للعرس الحين..و لما ترجعين كلميني
دلال: من عيوني!!
وله: تسلم لي عيونج!!! يلا بااااي
دلال: بايات!!!

رجعت دلال للشلة..نورة و سارة و اماني و جواهر... يات جواهر صوب دلال ....
دلال: مسامحة بس..كانو الحب
جواهر: الحب؟؟؟
دلال: اي حبيبتي!!
جواهر: اهاا (انصفففففففففففففق ويها!!!)
دلال: انزين شباب احنا رايحين للقاعة...
نورة: و احنا وراكم ....

و طلعو دلال وجواهر من الحمام.....رايحين للقاعة...
جواهر: شسمها حبيبتج؟؟
دلال: وله
جواهر: حلوة؟!؟
دلال: قمر!!!
جواهر: عندج صورتها؟
دلال: شدعوة؟!؟ تبين اراويج؟؟؟
جواهر: يا ليت!!

و طلعت دلال تلفونها.. و قعدت تراوي جواهر صورها اهيه ووله و كانت تراويها الصور الي مع بعض..بالعمالة عشان تحرها... فهمو انتو عاد!!حركات!!

جواهرمن غير نفس: حلوين..الله يخليكم لبعض!!
دلال بخبث: ثنكس!

في القاعة راحت جواهر لعند رفيجتها..لما دلال اقعدت على طاولتهم الا تركي و بقية البنات ييون و يقعدون معاها ما عدا نورة و سارة.. و بعد نص ساعة تقريبا... يات سارة و شكلها شوي متضايقة...

دلال: خير سارة شفيج؟!؟
اماني: علامك كذا حايسة؟!؟
سارة: ولا شي بس..احد جاف نورة؟؟؟
دلال: لا والله..
اماني: ليه..هي ما كانت معاكي؟!؟
سارة: اي امبلا..بس فجأة قالتلي بروح دقيقة و برجع.. و صار لي نص ساعة انتظرها..وما رجعت!
دلال: تعالي خل ندورها..ولا لحظة...ندق عليها احسن!!!
سارة: دقيت عليها..تلفونها مغلق!!!
اماني:مغلق؟!؟!
دلال: انزين تعالي خل نجوفها....

راحت دلال مع سارة..دورو نورة في الممرات .. في الحمام ... ما لقوها.. قررو يروحون البارك بره... يمكن تكون هناك... و ياللمصيبة!! لقو نورة واقفة يم سيارتها.. و الباب مفتوح... ومعاها بنية لابسة عباية و حاطة على راسها الشيلة و كانو... استغفر الله ... كانت نورة حاضنه البنت ..و.. فهمو عاد!!!
سارة اول ما شافتهم شهقت.. فانتبهو.. البنت بسرعة غطت ويها بالشيلة و ركضت لداخل الفندق... اما نورة فتجمدت مكانها... سارة على الارض تبكي...... و دلال منصدمة من الي جافته... نورة تمشي بخطوات بطيئة صوب سارة..سارة وقفت بسرعة...و بعيون كلها حقد طالعت نورة ...
نورة: سارة..انا..انا..
سارة: انتي منحطة!!! (و ركضت لداخل الفندق.....)
نورة: سارة!! الله يخليج سمعيني!!
دلال: ليش يا نورة جذي؟؟ ليش؟؟


و راحت دلال ورا سارة... الي كانت بالحمام تبجي من قلب... مسكينة مقهورة من الي صار...
دلال: بس يا سارة .. خلاص حبيبتي بسج بجي!!!
سارة:كل شي توقعته الا انها تخوني!!! خانتي يا دلال!!! انا لا يمكن اسامحها..لا يمكن!!!!
دلال: لا لا تعوذي من ابليس و لا تقولين جذي!! ان شاء الله كل شي بيتصلح!!!
سارة: مستحيل الي كان بينه يرجع مثل الاول...الي سوته كسر شي عمره ما راح يتصلح!!!
دلال: والله ما ادري شاقولج يا سارة!!!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:14
في نفس اللحظة انفتح باب الحمام..كانت نورة...سارة على طول راحت للباب تبي تطلع بس نورة ما خلتها... و مسكتها من جتفها...
نورة: سارة الله يخليج سمعيني!!
سارة و اهي تقاوم نورة: ما ابي..هديني ما ابي!!!
نورة حطت عينها بعين سارة(يا ربي شلون اخون هالعيون؟!؟) و بدت بجي..هي نعم... و ضعفت يدها عن جتف سارة..الي بسرعة حررت روحها من نورة و طلعت من الحمام... نورة قعدت على الارض تبجي...
نورة: انا شسويت؟؟ وين كان عقلي؟؟؟
دلال: بس يا نورة..الله يهداج لا تسوين في روحج جذي!!!
نورة: والله احبها...احبها يا دلال احبهاااااااااا....انا استاهل..انا استاهل الي يصير فيني!!!!!

في نفس اللحظة..كانت سارة واقفة ورا الباب و تسمع كلامنورة..قلبها يدق بقوة...و جسمها يرتجف... و دموعها على خدها ... هل راح ترجع سارةلنورة؟؟؟ بس هي مجروحة.. و كرامتها انهانت؟!؟!

فتحت الباب و راحت لنورة.. و رمتروحها بحضنها....
نورة: سارة انا اسفة!! سامحيني!!
دلال: بس عاد..خلاص!!
سارة: حبي لا تكملين خلاص..انا نسيت!!
نورة: سارة انا ما اقدراعيش من غيرج..انا اصلا ما ادري وين كان عقلي..بس ترا انــ........
سارة حطتيدها على فم نورة..
سارة: خلاص ما صار شي.!!!
هني دلال حست انه لازم تطلع... فراحت للقاعة و قعدت مع تركي على الطاولة...


تركي: ها لقيتي نويصر؟؟دلال: اي واهو مع سارة الحين...


دلال لاحظت عيون تطالعها من بعيد... (اوهو هذي جواهر..شتبي هالنزقة الحين؟!؟) بس تلفونها انقذها!!!


دلال: الو..هلا يمه
الام: دلول وينج في؟؟
دلال: ههههههههبالعرس بعد وين
الام: جي مرة وحدة اختفيتي!!!
دلال: لا بس لقيت وحدةرفيجتي..وانا معاها الحين!!
الام: انزين يمه الساعة ثنتين ونص... وانا وراي سفرباجر...
دلال: كالعادة!
الام: شقلتي؟؟دلال: سلامتج!!


الام: انزين يمه..نمشي الحين؟؟
دلال: على راحتج..
الام: انزين لاقيني بره
دلال: اوكي!!


اول ما سكرت دلال التلفون لقت جواهرو مرتزة جدامها....
جواهر:طلول ويـ..وين كنت؟؟
دلال: مع نويصر و سارة
جواهر: نويصر.... وسارة... وينهم الحين؟؟
دلال: مشغولين..هاهاي...شتبين فيهم؟!؟
جواهر: ولاشي بس اسأل...
دلال: انزين يالحلوة..اخليج الحين...لازم امشي...
جواهر: افا بتروحين؟؟؟
دلال: اي والله..و فرصة حلوة اني شفتج!!
جواهر: طلول عطني رقمك عشان نضل على اتصال!!!
هني نقزت اماني من ورا جواهر....
اماني : وانا بعد ابغي رقمك يالكريه!!
دلال: من عيوني!!!


و تبادلو الارقام.. وراحت دلال لبره لقت سارة و نورة واقفين مع بعض في الممر...
دلال: احم احم نحن هنا!!!
نورة:هههههههه تعال تعال طلول!!
دلال: ما قاطعتكم عن شي؟؟؟
سارة: لا افا عليك!!
دلال: انزين انا ماشي الحين.. ييت اسلم عليكم بس!!
نورة: اوكي عيل ..يلا سي يو سون ان شاء الله!!!
دلال: اي يالكريه لا تقطعنا!!!
نورة: لا ان شاء الله يايكم جريب!!
دلال: وييب الحلوة معاك!!
سارة: هههههه ان شاء الله!!
دلال: يلا مع السلامة... و خل بالك على سارة!!!
نورة: في عيوني!!!


و راحت دلال للسيارة..لقت امها تنتظرها..اول ما دخلت السيارة ..
الام: دلول..وين عبايتج؟؟؟
دلال: ويييييييي .. نسيتها داخل!!!
الام: لا تقولين كنتي فاصختها!!!
دلال: ليش يعني؟؟
الام: كنت جذي لابسة في العرس؟!؟
دلال: يمه ارجوج!!!
الام: من صجج انتي؟!؟!
دلال: عادي مو بس انا كنت لابسة جذي.. وايد بنات كانو نفس ستايلي..ما فيها شي!!!
الام: لا حول ولا قوة الا بالله!!!!!!


كانت ليلة حافلة..صج ليلة من العمر..فصل طوييييييييييييل!!! الاحداث الي صارت و الناس الي التقت فيهم دلال.. راح يأثرون في حياتها وايد...هل تعتقدون انه الامور راح تتطور اكثر؟؟؟ نورة و سارة من وين طلعوا؟؟ وشنو تأثيرهم على احداث القصة؟؟؟.... وموضوعهم هل راح ينتهي هني؟؟؟ ويطوون بكل بساطة هالصفحة من حياتهم؟؟؟ بس سارة قالت انه نورة كسرت شي عمره ما راح يتصلح.. و خلال ثواني كانت بحضن نورة تقول لها خلاص انا نسيت؟؟ شنو السبب يا ترا؟؟ هل اهو الحب الي يعمي عين صاحبه؟؟ و اماني... شسالفتها بالضبط؟؟؟ و من البنت الي كانت مع نورة..؟؟؟ جواهر من بالضبط؟؟ و من رفيجتها الي ما رضت تروح معاها حق دلال؟؟ اسئلة وايد... اجوبتها في الفصول الياية!!!

تفاعلكم يا حلويين

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:15
تراني حاطته بمزاجي هاااا <<<<<<< وحده تبي مطاقات

الفصلالتاسع (( فوق حدر!!!))

أحيانا الواحد تنقلب حياته فوق حدر!! أي نعم.. ويسوي أشياء عمره ما توقع انه راح يسويها.. عمركم تسائلتو عن السبب الي يدفع البنات انهم يصيرون بويات؟؟ في اسباب واااااااايد اكيد لاحظتوها اثناء قرايتكم للفصولالسابقة... و في اسباب غيرها ياية في الفصول الياية... الحديث التالي.. ترا هومحادثة صجية.. مع بعض التغيير لزوم القصة.... من إحدى المحادثات الي صارت مع وحدةبويه..... اثناء شغلنا على بحث سويناه بالمدرسة بالتعاون مع احدى المعلمات...

ثاني يوم.. في بيت حنين.. الساعة الحين اربع العصر.. حنين قاعدة على الكمبيوتر.. تنزل صورر يديدة في البروفايل مالها في hi5 ياتها اضافة على المسنجر...

حنين: شنو... أحلى عيون؟؟ أشكره بنية...

و قبلت حنين الاضافة...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
قوة
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
الله يقويك!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
منو معاي؟؟
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
أنا الحساسة.. من هاي 5.. تذكريني؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
هلا وغلا مغيرة ايميلج
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
أي هذا واحديديد
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
هاشخبار؟؟
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
بخير الحمدلله
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
دوم ان شاء الله
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
دامت ايامج..
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
البروفايل مالج ينن!!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ههههه.. مشكورة حبو!!
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
الصراحة فننننننننننننننننن!!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ههههه الحمد لله انه عجبج!!
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
أدري انه قلت لج هالكلام بالكومنتس بس حابة أقوله لج لايف!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
أيه عليج!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
و انت بعد بروفايلج حلو.. يناسب بنوتة حساسة حلوة مثلج!
΅ عيـ.. ..Says:أحلى ـون ΅
ثنكس.. كلج ذوق..
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
بس توه.. ما صار له شهر.. و في وايد حركات و اشياء اجوفكم تسوونها.. و ما اعرف شلون!!

~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ايه عليج... حاضرين ترا!!
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
ما تقصرين قلبو!!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:

΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
حمود...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
هلا..
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
ممكن سؤال؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
طبعا..
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
شنو اسمج الصجي؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
شلون يعني..؟؟
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
الي بالبطاقة المدنية يعني!!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اها... خخخخخ.. فهمت...حنين
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
حلو اسمج!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
مشكورة!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اقول...
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
قول
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
دخلي البروفايل مالي.. توني منزلة صور يديدة
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
والله؟؟
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
برب..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ههه.. تيت!
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
بااااااااااااااااك!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ولكم!

..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
الصور فن!فن!فن!!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ايه عليج!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
مشكورة...
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
من صجي وايد حلوين!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:

..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
خاطري اجوف شكلج!
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
طرشيلي صورتج وسوي كنسل..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اوكي...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:




canceled

΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
امبييييييييييي!! أعرفج!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
والله!؟!؟ من وين؟؟
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
دايما اجوفج في السنتر!!!
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
و معاج ربعج!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
فعلا.. كل نهاية اسبوع نروح!!
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
شييييي!! صدفة حلوة والله!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
يلا انتي راويني صورتج الحين!!
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅



canceled

~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
يه يه يه ما اقدر!!!
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
(سمايلي متفشل)
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
شوي شوي علي.. اخاف اصدق!!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:16
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ههههههههههههههههههههه
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
يبه صدقي!! قمر والله!
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
هذا من ذوقج!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
( سمايلي بو غمزة)
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
حمود
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
هلا
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
يصير اكلم حنين.. اذا ما عندك مانع يعني!!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
هههههههههههههههههههههه
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
حلللللللللللللللللللللللللللللوة!
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
من صجي!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
طبعا ممكن! افا عليج..انتي آمري بس!!
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
حنون.. عاد ما تزعلين و تصكيني بلوك؟!؟!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
افا عليج؟!؟ انا ازعل منج؟؟
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
ايه عليج.. فديتج...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
آمري حبي.. شبغيتي؟؟
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
اهو سؤال من زمان خاطري اسالج اياه.. من اول مرة شفت البروفايل مالج
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
انتي ليش صرتي بوية؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ممممممم
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
مو انا صرت..اهمه سووني!!
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
شنوووووو؟؟؟
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
شقصدج؟؟
΅.. ..Says:عيـ أحلى ـون ΅
من اهمه؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
هههه.. شوي شوي علي!
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
آسفة..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
لا شدعوة... السالفة و ما فيها.. انه ربعي اهمه الي خلوني اصير بوية..
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
شلون يعني؟؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
شدراني
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
حنون اذا تضايقج السالفة.. خلاص!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
لا يا معودة.. مو جذي السالفة..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
السالفة.. احنا كنا شلة من ايام ابتدائي.. ورد و انا و دلال و فجر..
΅.. عيـ أحلى ـون ..Says:΅
انزين
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
عاد الي صار .. يوم كنا بالمتوسطة.. كنا انا و فجر و دلال نموت على شي اسمه رياضة.. و خصوصا.. كرة السلة.. بس ورد.. ما كان لها بهالسوالف
΅ عيـ.. أحلى ـون ..Says:΅
اها...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
بالثانوية.. قمنا نسمع عن البويات.. بعدين تعرفنا على بويات من مدرستناو جذي... و ثاني سنة.. دلال تعرفت على وله الي كانت بأول.. كنا نعرفها ايام المتوسطة.. بس بالثانوية.. صارت السالفة غير.. كانت دلال بوية..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
عاد وله صارت حبيبتها..
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
ممممممم...
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
يعني البويات.. انتي و فجر و دلال.. ووله حبيبة دلال..
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
الحين تبقى ورد..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ايييييي.. السالفة في ورد..
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
لحظة حنون..بس الحين ورد ما صارت بوية... يعني..انتي ما كان لازم تصيرين بوية اذا ما تبين
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
مهو اذا ما صرت.. بنصير ثنتين ثنتين.. و بنصير حبايب.. وانا وورد البنوتات
΅ عيـ.. ..Says:أحلى ـون ΅
اها.. يعني انتي ما تبين تكونين بنوتة؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
لا طبعا!!
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
ليش يعني؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
سخافة...
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
سو..انتي صرتي بوية.. عشان ما تكونين الحبيبة...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
بالضبط.. لانه البوية اهي الي تختار حبيبتها..
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
اهااااا.. انزين وورد؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اييييي.. نيي لورد.. الله يسلمج.. دلال و فجر اصرو انه احنا نصير حبايب.. يقولون انه طايحين على بعض... و دلال عندها حبيبة.. و فجر بعد كان عندها...
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
كان؟؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اي.. فجر مو من النوع الي يكون عندها بنية وحدة.. تكلم وايد بنات...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
كل مرة حب يديد!!
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
اها
΅ عيـ أحلى.. ..Says:ـون ΅
انزين..انتي وورد
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
ما تبون يعني؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اهي مو سالفة نبي لو مانبي... السالفة.. انه احنا ربع من ابتدائي.. وورد من اعز رفيجاتي..
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
اي...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
انا احسها مو مرتاحة ويا الوضع... و ترا بيني و بينج.. احنا ما نسوي سوالف البويات يعني.. بس مجرد شكل.. حركة في المدرسة على قولتهم..
΅ عيـ.. ..Says:أحلى ـون ΅
و شنو سوالف البويات؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ههههه.. ملقوفة!!
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
حنون تكفين.. قولي لي!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
بقولج عليها بعدين!!
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
انزين...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ههههههههههههه
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
الحين انتي.. ندمانة يعني انج صرتي بوية؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
لا مو ندمانة..بس ..
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
بس شنو؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
يعني.. السالفة .. انه جو.. و في مدرستنا.. صايرين معروفين..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
و اي مكان نروح .. يطالعونا.. و ساعات بنات يغازلونا بعد!!
΅ عيـ أحلى.. ..Says:ـون ΅
ههههههههههه
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
مستانسة على روحج!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
هههههههه.. اكيد مستانسة!!
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
ايه عليج!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:

ترا الشعور حلو.. انج تحسين انج مميزة.. والكل يعرفج!!
΅ عيـ أحلى.. ..Says:ـون ΅
معاج حق..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:

بس بيني و بينج.. ساعات أسوي اشياء مو راضية عنها.. بس عشان ارضي دلال و فجر..
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
أشياء مثل شنو يعني؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
أدخن مثلا
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
انتي تدخنين!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
بس لما اكون مع فجر و دلال
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
فننننننننننننننننن!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
من صجج؟!؟
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
ايييييييييييييييييييي
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
لا والله.. كلش مو فن!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
كلش لا توقعين انه فن.. طعمها يلوع الجبد!!
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
صج؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اي والله..
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
حنون.. لا تندمين كلش انج بوية
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
ليش يعني؟؟
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
تقدرين تحبين.. و تكونين اوفى من الصبي... الصبي يستغل البنت.. و ممكن بعد يفضحها... بس البوية غير.. البوية تعطيعا الحب.. الحنان..
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
يمكن...(حنين قلبها يدق بسرعة...)
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
صدقيني.. حتى اهل حبيبتج... ما راح يعارضون علاقتكم.. لانه راح يعتبرونج بنية...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
فعلا... هذا الشي انا لاحظته ( قلبها يدق اسرع!!!)
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
حنون.. و ترا هذا الكلام اول مرة اقوله لاحد.. انا في بوية تحبني.. و انا بعد احبها.. بس مترددة شوي؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
سليش مترددة؟؟
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
ما ادري.. بس اتمنى ايي اليوم.. الي المها فيه و اقول لها اني بعد احبها!!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
يه يه يه ما اقدر على الرومنسية.. و من وين تعرفينها؟؟
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
من المدرسة
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
اها
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
و اهي صج تحبج...
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
تموت فيني!!
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
يه يه.. و انتي شدراج؟؟
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
اهي قالت لي...
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
انزين ورد.. من شنو مترددة بالضبط؟؟
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
ورد؟؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
مسامحة!! ( تكلم روحها: شياب ورد على بالي الحين!!!)
΅ عيـ أحلى.. ..Says:ـون ΅
ها نفكر في الحب؟؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
لا.. بس..
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
لا بس ولاشي.. حنين.. انتي تحبين ورد... ليش تنكرين مشاعرج؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
انا.. مو انكر مشاعري.. ما في مشاعر أصلا
΅ عيـ أحلى ـون.. ..Says:΅
قط قلتي لها حبيبتي؟؟
~¤жЖĮĪΩ×..7&auml;m&otilde;O&otilde;đ..×ΩĪĮЖж¤~ says:
قاي..
..Says:΅ عيـ أحلى ـون ΅..
يعني تحبينها!!!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:17
في مكان ثاني .. ورد كانت مع بنت جيرانهم.. حليمة.. هي وورد رفيجات من يوم ما كانو صغار...

حليمة: انزين... و شخبار شلة الخطيرات؟؟
ورد: هههههههه ايه عليهم.. بخير الحمد لله
حليمة: و شخبار الحب؟؟
و تغمزلها بعينها...
ورد تستهبل: اي حب؟!؟
حليمة: حمود.. لا؟؟
ورد: يلا زين.. جم مرة قلت لج .. حنين مو حبيبتي!!
و فرت ويها عن حليمة...
حليمة: علينا؟!؟
ورد: اوهو!!
حليمة: قنعيني انج ما تحبينها...
ورد: امبلا.. طبعا احبها.. حنين رفيجتي و اكيد احبها... بس مو مثل ما انتي فاهمة!!
حليمة: و اهي؟؟
ورد: نفس الشي!!!
حليمة: ما اصدق!!
ورد: كيفج!!!
حليمة: لا تعصبين يبه...ههههههه... انزين ليش يعني ما تبين..
ورد: بس.. احس غباء... شنو.. حنين بنية!!
حليمة: بوية!!!
ورد: نفس الشي..
حليمة: لا مو نفس الشي!! دلال بوية.. ووله بنية!!!
ورد: شفيهم؟؟
حليمة: جوفيهم ويا بعض... دلال تعشق وله.. و لا ترضى عليها... تموت فيها...ووله بعد.. يحبون بعض!!!
ورد: انزين؟!؟
حليمة:يطلعون ويا بعض و يروحون و ييون يكلمون بعض... و كله ويا بعض ولا احد يقول لهم شي... خصوصا الاهل!!
ورد :حلفي!!!
حليمة: شفيج انتي؟؟ لحظة.. خل نتخيل أنه دلال صبي هل ممكن تسوي مع وله الي تسويه الحين؟؟
ورد: طبعا لا!!
حليمة: بس قاعدة تسوي.. ليش..لانها بنية!! يا الخبلة.. جوفي وله.. عايشة احلى مشاعر الحب و اهي مع دلال.. في أحد في الدنيا يهتم لها و يخاف عليها.. و الاهم من ذي كله يحبها و يدلعها... و جدام الكل.. و محد يقدر يقول لها شي... بس لو كانت دلال صبي.. وله ولا راح تتهنى..ليش.. كله خايفة.. و تفكر شلون ممكن تخش الموضوع!! يالخبلة... الفرصة جدامج.. لا تضيعينها!!!
ورد قلبها قام يدق بقوة للكلام الي حليمة قاعدة تقوله... و تفكر... ليش لاء... اهي ليش رافضة الموضوع من الاساس؟؟
حليمة: جوفي شلون وله حديث المدرسة ... على اساس انها حببيبة دلال... و البنات كل همهم.. وله.. و شوست.. و شقالت.. ودلال...
ورد: انزين انا بعد يعتبروني حبيبة حنين!!
حليمة: ارجوج!!! جوفي وله و دلال لما يكون ويا بعض... و جوفي انتي و حنين!!
ورد: شنو؟؟
حليمة: الحين من صجكم انتو و حنين حاسبين روحكم حبايب؟؟؟ دلال ما تبقى ضمة ... ما تضمها لوله... ما تبقى كلمة حلوة ما تقول لها اياها!! وانتي؟؟؟
ورد: بس.... (قلبها يدق اكثر و أكثر)
حليمة: حنين جدام عينج.. لا تضيعينها!!
ورد( بصوت مرتجف): زين..زين يمكن ما تحبني؟؟
حليمة: شنو ما تحبج الله يهداج...
ورد:.............................................. ..
حليمة: ردي لا؟؟؟
ورد: شاقول؟؟؟
حليمة: حنين تحبج...بس مو قادرة تسوي شي لانج ما تعطينها ويه...

فجأة رن تلفون ورد...........
حليمة: وليييييييييييه ويا هالتلفون الي ما يسكت... منو بعد؟؟؟
ورد:.............................
حليمة: ورد شفيج؟؟؟
ورد: هـ..هاذي..هاذي حنين!!!!!!
حليمة: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ورد: ا..الو؟؟؟؟
حنين: هلا والله!!
ورد: هـ..هلا فيج!!
حنين: شخبار؟؟؟
ورد: تـ..تمام...وانتي؟؟؟
حنين: انا بخير... اذا انتي بخير...
ورد: ايه عليج!!
حنين (تكلم روحها): والله شكله في تقبل للموضوع!!! ايه عليج الحساسة.. طلعتي ...... فن!!!
ورد: حنون... وين رحتي؟؟؟
حنين: هلا حياتي... ما رحت مكان!!!
ورد(شوي و بتصيح): شنو.. حـ..حيا..تي؟؟!
حنين: اي حياتي.. بعد شنو؟؟؟
ورد:.........................................
حنين: تدرين ليش داقة عليج؟؟؟
ورد: لا.....
حنين: ولهت عليج.. و ابي اجوفج... و في كلام مهم ابي اقولج اياه...
ورد: من عيوني..
حنين: تسلم لي عيونج... امرج البيت؟؟
ورد: انت تامرين...
حنين: ما يامر عليج عدو حبيبتي...
ورد:.............................................. .........
حنين: ههههههههه.... انزين... عقب نص ساعة اوكي؟؟؟
ورد: اوكي....
حنين: يلا سي يو...
ورد: مع السلامة..

و بدت حليمة تملق....
حليمة: لا لا ما اقدر!!!
ورد: حليمو!!! كلش مو وقتج يالبايخة!!! امبييييييييي!!! بتيني البيت عقب نص ساعة!!!
حليمة: لا و تقول ما تحبها!!!
ورد: سكتي.. سكتي زين!!! انا لازم اروح!!!
حليمة: هههههههههههه
ورد: بااااااااي!!!
حليمة: بايات.... الحمد لله و الشكر..

ورد بغرفتها.. قلبها يدق بقوة.. هذا الي يسمونه الحب!! والله حالة... المهم... حنين وصلت..بس ورد ليحين ما تدري... حنين بالصالة مع ام ورد...
الام: هلا حبيبتي...
حنين: هلا فيج خالتي... ورد موجودة؟؟؟
الام: اي.. لحظة باناديلج اياها...
حنين: لا خالتي ما له داعي.. انا بروح لها بروحي...

الا اخو ورد يدخل....
الاخو: السلام عليكم....
حنين + الام: و عليكم السلام....
الام: تعالي حبيبتي... بوديج لها دارها...
حنين: لا خالتي.. ما له داعي تعبين روحج...بروح لها انا...

راحت حنين لورد دارها.. بس بالصالة... الاخو عنده اعتراض... شالسالفة؟؟

الاخو: منو هذي؟؟
الام: رفيجة اختك...
الاخو: ادري رفيجتها.. بس.. من وين يايبتها.؟؟؟ شله شكلها جذي؟؟؟
الام: شلون يعني؟؟؟
الاخو: كلش ما فيها انوثة!!!
الام: انت من صجك؟؟
الاخو: كنا بنغازلها بس.. ما تستاهل...ولا تدرين... في امل تصير حلوة.. لو تعدل روحها شوي.. شوية ميكب على هدوم كشخـ.....
الام قاطعته: هذا الي ناقص!!! افضحنا ويا البينة !!!!
الاخو: ههههه هدي اعصابج يالغالية!!!
الام: نوافو اعقل... انت موب ياهل... ولا مراهق!!! ريال شكبرك... و تعال هني!!! امس وينك في للفير؟؟؟ سمعتك وانت تدش البيت وانا اصلي الفير!!!!
نواف: ها؟؟؟
الام: نوافو.. تدري لو ابوك حس عليك وانت داش ذيك الحزة... جان لعن قفدك!!!
نواف: وليييييييييه!!!
الام: يمه انا هذا الكلام اقوله عشان مصلحتك... يعني انت جايفها عدله ابوك طايح فيك تهزيء اربع و عشرين ساعة؟؟؟
نواف: اي اربع و عشرين ساعة الله يهداج؟؟؟ ليش هو يقعد بالبيت اربع ساعات من الاربع و عشرين؟؟؟ ليش احنا نجوفه؟؟؟ كله مشغول و طالع... و لين يا البيت... طاح فينا زف!!!
الام: يبه ابوكم يشقى على شانكم!!!
نواف: يشقى لي الساعة ثلاث!!! و من الثلاث لي عشر في اليل ... يشقى بالقهوة ... ها؟؟؟
الام: نواف...
نواف: يمه تكفين!!!!.... وراح فوق لداره معصب....


..
خلونا نروح نجوف ورد و حنين.. شصار وياهم... حنين وصلت لدار ورد.. و طقت الباب...
ورد: منو؟؟
حنين: احم..احم...
ورد بتموت من الواناسة: حنووون!!!

و فتحت الباب... وهي شاقة الحلج...
حنين: ههههههه! شخبارج حبي؟؟
ورد:......................... تستحي الاخت
حنين: وحشتيني!!!
ورد عطت حنين ظهرها.. و بكل حيا: وانت اكثر!

حنين لمت ورد من وراها... و دخلو الغرفة.. وصكو الباب... بنفس اللحظة... نواف طاف جدام دار ورد... قعد يفكر برفيجتها.. جرب من الباب... و قد يتسمع... سمع صوت ضحكاتهم.. فجأة طاح تلفونه...
بالغرفة... كانت حنين توها بتضم ورد... الا يقحصون من صوت التلفون... ورد ابتعدت عن حنين من الخرعة....
ورد: امبيييييييييييه!!! هذا نوافو!!!
حنين: من صجه واقف ورا الباب؟؟؟
ورد: يا ربيييييييي!!! عمرها ما يا رفيجة عندي.. و خلاها بحالها!!! لحظة حبي... خل اجوف شعنده....
حنين تكلم روحها: حبي؟؟؟ ههاااااااااااااااااااااااااااااااااي!!!! يس!!!

عفست ورد الويه و فتحت باب الغرفة.. الا تجوف نواف يمشي بالعدال.. رايح داره....
ورد: نوافو شعندك؟؟؟
نواف: شنو؟؟ لا..بس كنت ابي اروح داري..و...
ورد: نوافو دارك مو ذي الصوب!!!
نواف: ها؟؟ اي اي.. اكاني رايح.. كنت مضيع العنوان...هههههههه
ورد: ما يضحك!!!!

التفتت عشان ترد تدخل الغرفة.. الا تلقى حنين وراها مباشرة... و قاعدة تضحك...
حنين: ههههههههه و الله و طلعتي ريالة!!!
ورد: لا يبه... خل الرجولة لج!!!
حنين: ههههههههههههههههههه... اي و انت الصاجة...

ورد ابتسمت لها.. و ردو دخلو الغرفة... و صكو الباب وراهم... بالمفتاح....
************************************************** **********************
بنفس الوقت و بمكان ثاني... وله بغرفتها... قاعدة بسريرها تكتب مذكرات... و رنيم قاعدة تكلم جاسم بالمسن...

رنيم: دبة... وين الهيد سيت؟؟
وله: ها؟؟
رنيم: الهد ست وينه؟؟؟ ابي اكلم جاسم...
وله: ما ادري.. جوفيه عندج.. يم الجهاز...
رنيم: ما في.. ولييييييييه... الحين بروحه يدوب محصل نص ساعة بريك... عشان يكلمني...
وله: يمكن في شنطة اللاب توب...
رنيم و هي تدور بالشنطة: ايه عليه جاسم.. والله وحشني...
وله:مطول اهو بسفرته؟؟
رنيم: لا بس جم يوم..... ابوه يعتمد عليه بوايد اشياء بالشركة.. و هذي الشي يأثر على دراسته!
وله: انزين خل يقوله!!
رنيم: اكاهو الهدست!!! شنو؟؟؟ لا لا جاسم مستحيل يسوي جذي... جاسم يسوي اي شي.. ولا انه ابوه يزعل عليه!!!=====================
وله تناذل.. و تكلم رنيم بنص عين: حتى لو ابوه ما وافق على زواجكم؟؟؟
رنيم:شنو؟؟؟؟ فال الله و لافالج!!! انطمي زين!!!!
وله: هههههههه لا تعصبين!!
رنيم حيييييييييل معصبة: انطمي وله!! لا تكلمين خير شر!!
وله: خلاص انا آسفة رنيمو!!! حقج علي!! لا تزعلين!!!
رنيم تكلم روحها: معقولة؟؟ لا لاجاسم مطمني.. و ما قال لي اي شي يدل انه ابوه ممكن انه ما يوافق؟؟؟ مالت عليج وله!!!
رنيم شغلت المايك.. و بدت تكلم جاسم...
رنيم: سوري طولت عليك....
جاسم: افا عليج.. انطرج الدهر كله انا!!!
رنيم: هههههههههه
جاسم: فديت هالضحكة انا... يا علها ما تفارق ويهج ان شاء الله!!!
رنيم:........................................
جاسم: يه يه يه نستحي!! لا لا ما اقدر...
رنيم بدلع: جااااااااااااااسم......
جاسم: ههههههههه ايه عليج!! اول مرة ادري اسمي حلو جذي؟؟!!!
رنيم: جاسم.. وله يمي و تسلم عليك!!!

وله نقزو عيونها من مكانهم... امتى صار هالحجي؟؟؟

جاسم: اهاااااااا!!! هههههههه!! رنيم حبيبتي... اقول... وزعيها!!
رنيم: ما اقدر!
جاسم: انزين.. عطيني اكلمها.. خل اغربلها شوي...
رنيم: اوكي...

رنيم: وله.. تبين تراضيني؟؟؟
وله: اكيد...
رنيم: تعالي كلمي جاسم...يبي يسلم عليج...
وله و هي قايمة من سريرها: اوهو.. يعني لازم اتحمل ملاقتة و ثقالته عشان اراضيج؟؟ ما في طريقة اسهل؟؟
رنيم شوي و بتصيح: وله... لا تقولين عن جاسم جذي!!!
وله: لا يالكريهة.. والله اتغشمر!!! معزةجاسم من معزتج!! انا اصلا كنت بروحي بقولج قبل لا تخلصين.. عطيني اياه اسلم عليه...
رنيم: ايه عليج.. احلى اخت!!

وله: هلااااااا جسوم... شخبارك؟؟؟
جاسم: هلا فيج!! ما بغيتي تردين علينا!!! و شنو هذي جسوم؟؟ اصغر عيالج انا؟؟
وله: اي حبيبي بصير عمتك بالمستقبل انا!!!
جاسم:وييي!! و عمتي فديتها؟؟؟
وله: عمتك قلبها ابيض ما تنفع!!
جاسم: حسبي الله عليج وله!! ينية مو بنية!!!
وله: وه وه وه سمله علي!!!! جسوم ترا وراي ناس ما يرظون علي!!! لا تخليني اقومهم عليك!!!
جاسم: و منو بعد؟؟؟
وله: رفيجتي!! ترا كلللللللش ما ترضا علي!!!
جاسم: وي شكلج وايد واثقة... اسفين يبه... نسحب كلامنا!!!
وله: عبالي بعد.. ترا كف واحد من دلول .. بيغمى عليك!!!
جاسم: دلول؟؟؟
وله: ا..اي رفـ..رفيجتي... ما شاء الله عليها قوية...
جاسم: اها... بس انا كلش ما احب البنية المتوحشة!!!!
وله: و من قالك تحبها؟؟ خلك برنيم يبه!!!

رنيم: هااااااااا؟؟ منو بيحيب هذا؟؟؟
وله: تعالي جوفيه!!!
رنيم: جسوم شعندك؟؟؟
جاسم: هههههههه صبري خل اوضح لج!! حسبي الله عليج وله!! ولعتي الحريجة و انحشتي!!!

************************************************** ******************************************
غريبة شلون في ناس كلمة توديهم و كلمة تييبهم.. يسوون اشياء ما كانو مقتنعين فيها.. و لا حتى عمرهم فكرو انهم يسوونها.. كل هذا بسبب شنو؟؟؟ بس كلام... بس كلام مصفوف عدل... يدش المخ و يفره... تقلب افكارنا... و الاشياء الي نآمن فيها.. تخلينا نجوف الاسود ابيض و المظلم نوير.. تخلينا نكره احبابنا... و تخلينا نحب الد اعدائنا... غريبة الكلمة.. مجرد صوت.. هوا... حركة تنطقها شفايفنا.. بس لها تأثير كبير على عقولنا...
غريبة يا ورد و حنين... شلون كلمات مسمومة... من.. شياطين الانس... كلمات منهم خلتكم تعيدون ترتيب اوراقكم.. خلتكم تعيدون برمجة افكاركم و ترجمة مشاعركم.... كلمات شوهت معنى الصداقة... كلمات دنست اطهر و انقى شي في الوجود... احلى شي ممكن يكون بين ثنتيتن... الصداقة و الاخوة.. خلتكم تترجمونها بصورة قبيحة... صورة تعوفها اي طبيعة سوية... تترجمونها بعلاقة غلط... الله واعلم لوين ممكن توصلكم.... يا ترا لوين ممكن توصلون.. و في اقذر من هذا الوحل الي غرقتو فيه؟؟؟

نواف ... شسالفته بالضبط؟؟؟ وشنو مصير حنين وورد عقب ما لعبو الحساسة و حليمة بعقولهم؟؟؟ حنين وورد!! منو كان يتوقع؟!؟! هذول الحين العاقلين؟؟؟ هذا درس لنا.. عشان نعرف انه حتى العاقلين.. ممكن ريلهم تزل في درب الضياع.. أحداث وايد في الفصول الياية.........

يلا عاد مارح احط اكثر من كذا غير لما اشوف التفاعل!!!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:17
الفصلالعاشر(( نعم؟؟؟ ))

شنو مكن يصير أكثر من الي صار؟؟ والله اني حييييييييلمقهورة و محرجة على الي قاعد يصير بين ورد و حنين!!
((مالت علي مو جنه انا اليمألفة القصة!! هههههههههههه!!))

مر تقريبا اسبوع على هذا الكلام.. خلونانروح مدرسة البنات.. نجوف شعندهم؟؟وله ودلال و فجر قاعدين يتمشون...

وله: شباب.. ما تلاحظون شي على ورد و حنين...
دلال: شي مثل شنو؟؟وله: ما ادري.. بس احسهم متغيرين...
دلال: والله يمكن.. ها فهود.. شتقولانت؟؟فجر:................
دلال: فهود!!!
وله: لا فهود رايحة عليهاليوم..
فجر: شنو؟؟وله: صباح اليل!!!
دلال: نتكلم عن ورد وحنين...
فجر: شفيهم؟؟؟وله: ما تلاحظ انهم متغيرين شوي؟؟؟فجر: شدراني؟؟؟وله: طبعا.. مهو انت كله سرحاااااااان!!
فجر: انا؟؟وله: لاانا! من صجي فجر... السنة ما ادري شفيج.. كله سرحانه!!
فجر: اول مرة ادري انهحرام الواحد يسرح!!!
دلال: اهو مو حرام.. بس وله معاها حق.. انت تسرح ساعاتزيادة عن اللزوم..
وله: اوف انه زيادة...(وقصرت على صوتها) طفشتي ريمبسرحانج!!!

فجر ما سمعتها.. لانه لو كانت سامعتها.. جان عطتها بذاكالكف!!!

وله: اوهو شله يتو من ذي الصوب بعد مرة ... الصفوف هني تنرفزني... بنات اول حدهم متخرعين!!!
دلال: ما كنتي اول مثلهم؟؟وله: لاطبعا!!!
دلال: هههههههههههههههههه!!!
وله: فجر انت كله تيبينا من ذي الصوب.. تدرين.. الحين بس صرنا طايفين من هني ثلاث مرات!!!!
فجر: انا؟؟وله: لحوووووووووووووول!!!
فجر: انزين بالصدفة يعني... ندور قاعدين!!!
وله: صدفةكل مرة.. و كل يوم... طول السنة... شدعوة!!!
فجر: اوهووووو!! القعدة معاكم تغث!!
دلال: لا تعصب فهود... وله حياتي... خفي عليه شوي!!!
وله: عشان خاطرج بس!!!
فجر: ارجووووووووووج!!!

الا ورد و حنين يايين من الصوب الثاني.. وصايرين اهدى من كل مرة.. قاعدين يمشون بهدوء.. بمعنى ثاني... يتمشون!!!

وله: طالعوهم... طالعوهم... ما اقول لكم متغيرين؟؟؟دلال: اي والله... وين الينون والربشة؟؟؟حنين: قوة شباب!!
فجر: الله يقويك حمود! وينك في؟؟حنين: اكاني!!!
وله ابتسمت لدلال ابتسامة شريرة: ورد.. تيين معاي شوي... ابي اروحلمعلمة العربي...
ورد:..اي.. اوكي........................ و راحتمعاها..

وله: ورد... شصاير؟؟؟ورد: في شنو؟؟وله: يعني... انتي وحنين...
ورد تخصبقت و ارتبكت: ها؟؟ ما..ما صاير شي! اكاهيه معلمةالعربيماتبينها؟؟؟وله: انا لا ابي معلمة عربي و لا معلمة رياضيات.... شصاير ورد... هابتخشين علي يعني؟؟؟ورد: لا ولوه.....
وله: انزين..؟؟؟ورد: ذاك اليوم... ياتني حنين البيت...
وله: والله؟؟؟ورد: اي... عاد قعدنا انا و اهي بداري وتكلمـ......
وله قاطعتها: شنو؟؟ بدارج؟؟؟ و الله و طلعتي مو هينة ياورد!!!!
ورد: لااااا... السالفة كلش مو جذي... مو مثل ما انتعبالج!!!
وله تطالعها بنص عين: عيل شلون؟؟؟ورد مرتبكة: اهو يعني... ما صارانه... السالفة... يعني الي صار... انه حنين قالت لي....
وله: اي؟؟؟؟؟وردحييييل مرتبكة: انه.. يعني.. يصير... انه نكون... يعني... اكثر من رفيجات.....
وله: حلفي!!!!!!!!

ورد ما ردت بس هزت راسها.... و رجعت بذاكرتها لذاك اليوم... بعد ما صادو نواف ورا الباب... رجعو دخلو الغرفة... مر وقت طويل... حنين قاعدة على كرسي المكتب.. تحركه يمين و يسار... وورد ليحين منبطحة علىالسرير... تفكر... بعدين قامت ....

ورد: حنون... شنو الي صاربالضبط؟؟؟حنين: ما ادري.. ما ادري...
ورد: احنا شلون سوينا جذي؟؟؟
حنين: .................................................. .
ورد: حنين.. اناخايفة!!!
حنين قامت... و قعدت يم ورد....

حنين: من شنوحياتي؟!؟....................حياتي.. هذي الكلمة الي عفست دنيا ورد...
ورد: مممم..ما ادري...
حنين: خايفة مني؟؟؟ ورد انا ما راح اسوي شي غصب عنج!! و اذا ماتبين خلاص.. خل نرجع مثل الاول.. رفيجات و بس...
ورد: بس...
حنين: بس شنو؟؟
ورد: انا..انا احبج...
حنين: شفتي؟؟؟ و انا اكثر... ورد حبيبتي.. انكارنا لمشاعرنا... ما راح اييب فايدة!!

ورد حطت راسها على صدر حنين... وراحت في عالم ثاني!!!!

اليوم الاربعا ... عند المدرسة.. لوية و هيلة وحر... شلتنا كلهممتيمعين يم سيايرهم... همر دلول و رنج فجر... و ضحك و سوالف.. و حركات... و كلالبنات في الهدة يطالعونهم.... و في الي ميتين عليهم.. و في المشمئزين منهم... و فيالي حاسدينهم على هالقعدة الحلوة... و في بعد المستغربين.. ليش ليحينهم هني؟؟ و ماراحو بيوتهم؟؟ فجأة .. الا تيي كروزر بيضة من بعيد... و اول ما يات صار هيلة.. الكلميت على الصبي الي فيها.. و فجأة انحبطو البنات.. لانهم اكتشفو انه في بنيه يمالصبي... يات الكروزر ووقفت يم همر دلال... و نزل منها الصبي...
دلال: هلااااااااااااااا!! نويصر!!!!!!!
نويصر: هلا فيك طلول!!!قوة شباب!!!! شخبار؟؟؟؟وله الي كانت واقفة يم دلال: هاي نورة شخبار؟؟؟نويصر: بخير الحمدلله انتي شخبارج؟؟وله: تمام..
فجر: ما بغينا نشوفك؟؟؟هني طبعاالبنات منصدميييييييييين انه طلعت بنية مو صبي... و صار هيلة ... لانه اول ما نزلتمن السيارة عرفوها... نورة.. اشهر بوية كانت في مدرستهم.. كانت اشهر من نار على علم... يسالون أي بنية من أي مدرسة عنها.. بيعرفونها... كانت وايد مشهورة... طبعاما يحتاي اقول عن البنات الي ماتو عليه.. و على سيارتها.. و الاهم من ذي .. حقدوعلى البنية الي تينن الي وياها.....

نويصر: شباب.. أعرفكم.. الحب...سارة!!!
و صار في عبارات ترحيبة متفرقة من الشلة.... كانت نورة لابسةجينز... مع حزام و تي شيرت اصفر و أخضر.. و كاب أصفر.. و جوتي رياضة أصفر... اما ((الحب)) سارة.. فكانت لابسة تنورة قصيرة بيضة.. مع بدي حفرة وردي... و لابسة كعب.. و من كثر ما كانت رقيقة و قصيرة.. يا دوبها واصلة لمستوى نورة من الطول والضخامة... و فالة شعرها... و ما يحتاي اقول عن عيونها الحلوة... الي الميكب طالع جنااااان عليهم....

نويصرو التفت على سارة و حطت عينها بعين سارة: الحب.. وخطيبتي..و بنتزوج جريب بعد!!!
سارة استحت و صار و يها احمر... و الكل انصدم منطريقة نورة في الكلام... و صار الضحك و التنغز... كان شكلهم وايد ملفت... نورةمتسندة على سيارتها و حاطة يدها على جتف سارة الي وافقة يمها .. و نفس الحركة بين دلول ووله... وو حنين وورد و فجر.. كلهم واقفين سوالف و ضحك... و البنات يطالعونهم.. و ميتين عليهم...


و عند الشلة...
نورة: يقولون الهمروايد فاشلة طلول.. شكل و بس!!!
دلال عصبت: ويهك!!! سيارتي ما في منها!!!
نورة: بس ما بتكون نفس ال كروزر!!!
فجر: جب انتو الثنين!! الرنج مافي منها!!!!!
نورة: يلا زين!!!!!
سارة: انزين.. بدل هالهواش ذي.. ثبتو حق بعض منو سيارته أحسن!!

الكل التفت على سارة و قعد يسمعها..
سارة: طقو ريس.. والي يفوز!!
فجر: تعجبيني!!!!!!!!!!!
نورة: هي فهود!!! شعندك؟؟دلال: يلايلا!!! خل نطق ريس!!!
وله: هني و الحين؟؟ من صجكم؟؟فجر: أي يلا!! استعراض حق البنات!!!
حنين: و عليه!! جوفو اشكالهم شلون متمللين؟؟؟نورة: هههههههههههههههه!!!
ورد: خلاص..يلا.. فهود احنا وياك!!!
فجر: خلاص!!!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:18
دلال ووله بالهمر... نورة و سارة بالكروزر... و فجر و حنين و ووردبالرنج... ويطقون الريس... الي كان غالب طبعا... دلول.. مع انه سيارة نورة المفروضاقوى شي... بس دلول الوحيدة الي كان عندها خبرة بالريسات ... من الريسات الي تطقهاكله ويا فيصل اخوها... عقب رجعت... ولفت لفة بهلوانية جدام المدرسة.. ووله تضحكوياها من قلب على الينون... نورة بعد راحت على صوب جدام المدرسة.. كان في براحة .. و قعدت تشفط بالسيارة و تطلع غبار... و فجور قعدت تقحص.. و حاطة أغاااني حددددها.. و حنين طلعت من الدريشة و قاعدة ترقص..... كان استعراض و لا أحلى... نورة طلعت منالدريشة تصارخ على دلال..
نورة: طلول المرة الياية انا بغلبك!!!!!
دلال: مافي امل!!!!!

قامت نورة طقت هرن طوييييييييل و شخطت سيارتها... و سارةفاقعتها ضحك وياها... دلول اشرت حق فجر.. و شخطت بعد سيارتها... و فجر و وراها... عند باب المدرسة.. البنات فاجين عيونهم.. و منصدمين من الي صار..((ترا صار في الصجعند مدرستنا جذي مرة!!))

و من ضمن ذيله البنات..كان في بنتين واقفين.. ويسولفون...
؟: واااااااي فن!!!
؟؟: هههههههههه؟: الصراحة... غرت منوله!!
؟؟: شدخل وله؟؟؟: تخيلي ويا حبيبتها في سيارة كشخة.. و قاعدة تطقريس!!!
؟؟: اها!! و شتفرق عن الصبيان؟؟ جنها قاعدة ويا صبي.. نفس الشي!!!
؟: بس يا حبيبتي... دلال بنية في نظر اهل وله.. فوله تسوي الي تبيه.. لكن معبنية!!!
؟؟: شدراني فيج!!! (نزلت راسها) انا والله احب دلال!! يبين عليها طيبة وحليوة!!
؟: أي كلش بتطالعج وعندها وله!!!
؟؟: يه.. ما يهمني!!! و من قالج انه ابي يصير عندي بوية احبها!!!!
؟ و هي تطالع سيارة دلال الي واقفة عند اشارةجريبة من المدرسة: يا حيها!!!
؟؟ قامت التفتت عليها: والله في الي ميتين عليج.. بس بتصرفاتج هذي.. بتضيعينهم منج!!!
؟: اوهو ردينا على نفس السالفة؟؟؟؟: الحين توج ميتة تبين حبيبة!!!
؟: و ما قلت الحين اني ما ابي!!
؟؟: عيل شنو؟؟؟: اتغلى شوي !!! شفيج انتي؟؟؟؟: أي تغلي ليما تروح منج!!!
؟: حبيبتي الي يحصلونه بسهولة.. يملونه بسهولة!!!
؟؟: في هذي.. معاج حق!!!
؟:هههههههه!! اعجبج!!!

و بما انه اليوم الاربعا.. الشلة كملو يومهم ويابعض.... كالعادة في السنتر...في ستار بوكس...
فجر:والله تمللت... خل نتمشىشوي...
ورد: لا.. ما نبي.. ريولي تكسرت من الكعب الي لابسته!!!
فجر: محد قالج!!
حنين: هي شتبي انت؟؟؟
فجر: هاهاااااااااااي!! عدال يبه لا ينطلج عرج!!!

حنين طالعت فجر بنص عين.. اما ورد.. فابتسمت((اللااااي!! حنون ماترضه علي!!! ايه عليها!))...
وله: تعالو بنات... رنادو عيد ميلادها عقبباجر..!!!
دلال: أي صج!!
وله: شرايكم نروح ناخذ لها شي؟؟؟ورد: انا وحنون خذينا لها ذاك اليوم.. قلت لج لا؟؟وله: أي قلتيلي.. عطر سكادااليديد..
ورد:أي..
وله: دلول تيين نروح ناخذ لها شي من لايف ستايل؟؟دلال: أي اوكي... ها فهود.. تيي؟؟فجر: اوكي.. شورانا؟؟دلال: خلاص.. احنا بنروح بسرعة.. نص ساعة و رادين...
حنين: خلاص.. واحنا بنتم هني ما بنروح مكان...
دلال: اوكي...
و قامو دلال و فجر ووله.. دلال ماسكة يد وله.. اما فجر فقاعدة تحوسفي تلفونها...و سرحااااااااااانة.. و دلال ملاحظة ذي الشي.. و قاعدى تفكر... يا ترىشفيج يا فجور.؟؟؟ انا لازم اعرف!!
بعد شوي...دلول لاحظت واحد قاعد يلاحقهم... ويطالع وله... ميودة اعصابها... عشان ما تنفجر في ويهه.. وله لاحظت انه دلال تضايقتفجأة...
وله: خير دلول؟؟دلال بعصبية: ماكو شي!!!
وله التفتت ورا بعفوية تبي تجوف شفيها دلال معصبة....الا دلال مرة وحدة...
دلال: لا تلتفتين ورا!!!!!!
وله و عليه تخرعت و ما عرفت شتسوي.... والصبي الي كان يلاحقهم مو ناوي على خير...

الصبي: الحين ياحلوة من صجج ماشية ويا هذي؟؟؟ انتي بنظرة وحدةتقدرين تطيحين أي واحد تبينه ( و ياشر على روحه)>>>>> وايدواثق
دلال عصصصصصصصصصصصصبت و كانت تبي تطقه....
دلال: هيانت!!!!
الصبي: اعصابج يبه!! لا ينط لج عرج!!!
دلال مسكت الصبي من قميصه اليانصدددددددم من الحركة...
دلال: جوف.. يا تضبط روحك يا اسنعك الحين!!!!!
الصبي: لا حلفي!! انتي بتسنعيني؟؟؟ يبه نزلي يدج لا لوتج بكف الحين اردج مثل ما كنتي!!!((و هذي بعد !!! قالها لنفس البوية!! أدري فيه!! حمار!! ههههه!!!))
و شال يدها...

رفيج الصبي خاف تصير سالفة!!!!
الرفيج: احمدو!! صل على النبي!! امش معاي!!
احمد: ماني ماشي... عبالج بخاف منج يعني؟؟والله لو مو بنية جان راويتج!!!1دلال هني خلاااااااااااااص انفجرت .....
دلال: شنووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟و مدت يدها تبي تطقه!!!!
ولهمييييييييتة خوف على دلال.. و الناس تيمعو.. و السكيورتي يركض من بعيد..
وله وهي تصيح: دلول تكفين.. ما عليج منه!!!!
دلال بعصبية: سكتي انتي!!!!!!!!!! كله منج اصلا!!!!!!!!

وله انصدمت.. كلش ما توقعت هذا الرد من دلال... فجر اشرتلها انه ما عليه عذريها... وله ركضت صوب الحمامات اما فجر امسكت دلال من يدها و هيتحاول تسحبها..
فجر: دلال امشي ما عليج منه!!!
دلال و هي تقاوم فجر تبيتروحله و تكفخه: فجر هديني!!! انا براويه!!!!
و احمدو مو مصلي على النبي: لاتعالي راويني!!!
و رفيجه قاعدة يسحبه بعيد...
الرفيج: احمدو امش معاياقولك!!!!

فجاة الا واحد يطلع من بين الناس و يركض صوب دلال....
؟ : دلولشصاير؟!؟!؟!!
؟دلال تفاجأت: فيصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فيصل يلتفت على الصبي: هيانت شفيك؟؟؟؟؟؟؟طبعا الصبي بس جاف فيصل و عضلاته خر في مكانه.... خخخخخخ صخو ما عرف شيسوي... لانه عارف زين انه كف من فيصل بيغمى عليه...قام عطى دلال نظرة ومشى ويا رفيجه.....
فيصل التفت على دلال: دلول شفيج؟؟ شسوالج هذاالحقير؟؟؟دلال تنافخ: ها؟؟ لا ولا شي... بس ذبحنه و هو لاحقنه من مساعة.. تعالو الا وين وله؟؟؟فجر: راحت الحمام... وعليه دلول جرحتيها...
دلال: ايهعليه..بروح لها..
فيصل: وين رايحة؟؟ فهميني شالسالفة؟؟دلال: ولا شي واحدفاضي و قليل ادب.... بس لا تخاف انا راويته شغله!!!!
فيصل: حسبي الله عليج دلول... كنتي بتطاققين وياه في نص السنتر!؟!؟!
دلال بنص عين :يعني كنت تبيني اسكت؟؟؟فيصل: لا طبعا ابيج جذي قد روحج!!! بس عاد ما تسوين لنا فضيحة في نص السنتر!!!!
دلال: انزين يبه.. المرة الياية بقوله..ممكن تيي معاي شوي.. عشان مانسوي فضيحة!!!
فيصل نقع من الضحك: ههههههههههههههههه حسبي الله عليج!!! انزين يبه.. خذي ربعج و رجعو البيت...
دلال: اكيد بنرجع البيت..
فيصل: انا بروح.. اذا تبين شي دقي علي..
دلال: اوكي..

راح فيصل.. كان مفتخر باخته الي ماينخاف عليها.. طاح حظه صج انه غبي!!! اما دلال فراحت ويا فجر الحمام عشان يجوفونوله...
وله قاعدة تصيح...دخلت دلال و سيده اول ما جافتها لوت عليها..
دلال: سوري حبي!! و الله ما كان قصدي1!!
وله تحاول تبتعد عن دلال.. بس دلال ضامتهابالقوة...
وله: الله يسامحج دلول.. طلعتي حرتج فيني!! انا شكو؟؟ اذا اهولاحقنه؟؟دلال: ادري حبي ادري!!! والله ااااااااسفة!!! حياتي.. لا تزعلينمني!!!
فجر: لا لا ولوه ما بتزعل منج بس تتغلى شوي!!
دلال طالعت وله اليابتسمت ابتسامة صغيرة: صج تتغلين؟؟؟وله ضحكت...
دلال: ايه عليها.. فدييييييييييييت قلبج ولوه!!!!! ترا انا بس جفته يطالعج ينيت... شلون يطالع حبيجذي؟؟؟وله بدلع: يعني تغيرين علي؟؟؟؟دلال: افا.. و بعد تسالين؟؟ اذا ما غرتعليج على منو اغار؟؟؟؟وله ضحكت... و فجور قاعدة تسوي روحها تصيح يزعم متأثرة... تطنز عليهم.. قامو يضحكون عليها...

الحمد لله والشكر!! بس الصراحة... فيصليبط الجبد!! لين متى بظل جذي؟؟ اكيد راح ايي اليوم الي بيصدق انه دلال فيها شيغلط.. عاد متى؟؟ اخاف تخلص القصة و ما ايي ذي اليوم!!
اما انا عجبتني عباراتأحمدو الي استفز فيها دلال.. صج مصخرة ها؟؟ هههههههههه!! و الي عاجبني انها صج!! مثل ما قلت لكم.... اخو رفيجتي قالهم في الصج حق بوية و حبيبتها شافهم مرةبالمجمع!! ههههههههههههه!!!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:19
الفصل الحادي عشر ((يا متعب القلب.. تراني صرت مجنونك!!))


شنو ممكن يصير بعد؟؟ يمكن تكونون تمللتو.. ما ألومكم.. بس أحب اقول لكم.. ترا ليحين ما دخلنا بالجد!!! و الي ياي ترا واااااااااايد أحلى.. أحداث خطييييييييييييييييييييييي رة بتستوي... ابتداء من الفصل الياي ( احمر في احمر)!!!.... تابعو...

ثاني يوم.. دلال قاعدة تفكر في رفيجتها فجر.. حالهافي الفترة الأخير مو عاجبها.. حاسة أنه فيها شي.. فقررت انها تروح لها البيت...وفعلا راحت لها... و تكلمت معاها... و عرفت شفيها...
الساعة 11 و نص في داردلال...
دلال تكلم روحها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه!! معقولة!! معقولة يافجر كل هذا فيج و أنا ما أدري؟؟؟ مسكينة.. الله يعينج!!

و في سيارة سودةسبور.. كانت مع حبيبتها سارة... عرفتوها طبعا....نورة...

سارة: ها حياتي.. ردت عليج؟؟
نورة: لا......الو!!!
؟؟: يا هلا والله !!!!
نورة: هلا فيك طلول!! شخبار؟؟؟
دلال: انا بخير... انت شخبارك ؟؟
نورة: بخيرالحمد لله...طلول انا بره بيتكم اطلعلي...
دلال: ها؟؟ بيتنا؟؟ خير ان شاء الله؟؟نورة: انت تعال... و انا بقولك!!!
دلال: خلاص خلاص... يايك!!

و بسرعة طلعت دلالتركض.. تجوف شالسالفة... الا فعلا.. شافت نورة.. و معاها سارةبالسيارة...

دلال: هلا والله!!! قوة سارة!! شخبارج؟؟سارة: هلا دلال.. بخير.. انتي شخبارج؟؟دلال: الحمد الله تمام... حياكم ما بتدشون؟؟نورة: لاوالله طلول مستعيلين!!
دلال: مستعيلين؟؟نورة: أي.. ينا نسلمعليك..و..........
دلال: خير؟؟ شالسالفة؟؟؟نورة : والله.. بنسافر انا وسارة.. و ينا نسلم عليك.. و نبيك تسلم على الشباب...
دلال: تسافرون؟؟ شلون؟؟ وليش؟؟ و الجامعة؟؟ ما اخبر الحين في اجازة؟؟نورة: بنسافر عشان......( و التفتت على سارة الي نزلت راسها و هي مبتسمة) ... عشان نتزوج!!!!!!
دلال عيونها طاحوفي الارض: شنووووووووووووووووووووو؟؟ ؟؟؟
نورة: هههههههه.. طلول علامك؟؟
دلال: لا.. و لا شي!!!
نورة: سالفة طويلة.. لما نرجع بقولك اياها.. المهم.. اصلا ما في جامعة.. انا وسارة انفصلنا من يومين.. للغياب الزايد..((و التفتت على سارة الي قامت تضحك))....
دلال ليحينها منصدمة: والله ما ادري شاقولكم نورة!!!!
نورة: قولي مبروك!!!!
ثاني يوم في مدرسة البنات.. لوية و هيلة.. الفرصة...فجر قاعدة تمشي.. متو جهة للكفتيريا.. مكان ما مواعدة الربع.. و هي تمشي.. لمحت البنتين الي كانو ذاك اليوم يتكلمون لما صار الاستعراض.. تذكرتوهم؟؟ فجرابتسمت لهم.. وحدة منهم طالعت فجر بنص عين.. و الثانية.. ابتسمت ... اما فجر.. قعدت تفكر... هذي الي ابتسمت... و الله احس اني اعرفها!!!
وصلت فجر للكفتيريا.. لقتالشلة كلهم قاعدين على الطاولة الي محتلينها من اول السنة.. و الي في خير يقعدعليها... خخخخخخ.....
فجر: قوة شباب..
حنين: الله يقويك..
وله: هلافجر..
فجر: ها وينه طلول؟؟ قال لكم الخبر الخطير و لا ليحين؟؟ورد: حسبي اللهعلى بليسها دلول!!!
حنين: اختفت!!!
وله: يات الصبح و قالت عندي خبر خطير.. واختفت!!!
فجر: يه!! وين راحت يعني؟؟حنين تأشر على باب الكفتيريا: أكاااااااااااهيه!!!

دلال: قوة شباب.. ها مستعدين حق القنبلة؟؟حنين: ايييييييييي!!
وله: يلا عااااااد!!
ورد: تراني بموت من الفضول!!!!!!
دلال: ههههههه!! صج انكم ملاقيييييييييف!!!

قامت فجر و مسكتها من رقبتها كأنها بتخنقها.. و الكل يضحك حتى دلال..
فجر: بتحجى ولا شلووووووون؟؟؟دلال: ههههههـ.. خليني!!! ـهههههههه.. بتكلم والله!!!

فجر: يلاأجوف!!!

دلال و هي تعدل كلر القميص بعد ما خربته فجر برقتها الفائقة: الله يسلمكم.. تذكرون ذاك اليوم لما نويصر يه و معاه وحدة؟؟الكل: ايييييييييييييي!!!
دلال: ويعييييييييييييييييي!!
فجر: ماااااااااااااااالت عليك!!!
حنين: تحجي!!! ذبحتينا!!!!!!!!!!!!!!
دلال: انزين انزين!!! ههههههه!!! تذكرون شي خطير قاله نويصر؟؟؟وله: شنو؟؟ورد: لا مانذكر!!!
حنين: امبلااااااااااااااااااااا ااه!!!!!!!
فجر: دلول!!! لاتقولين!!!!!!!!!!!!!!!!
دلال: هههههههههههههههه!!! امبلا!!! بيسافرون عشان يتزوجون!!!
ورد عيونها صارو اربع... و له شهقت.. اما فجر فقعتها ضحك..

حنين: من صجك؟؟دلال: والله و امس مرو لي البيت.. سلمو علي و قالولي اسلم عليكم شباب!!!
فجر: والله و طلعت قدها يا نويصر!!!دلال: قنبلة لا؟؟ هههههههههه!!
ورد ليحين فاجة عيونها: انا ليحين مصدومة!!!
وله الي فاجة عيونها اكبر من ورد: مي تو!!!!!!!!!!!!!!

**************************************************
دلال بدارها قاعدة تفكر: مسكينة فجور.. كل هذا فيج و انا مو حاسة؟؟ هالكثر تحبينها؟؟ و شايلة في قلبج؟؟ عمري ما توقعت انه عندج مشاعر صجية... دايمن عبالي تلعبين و بس... اما انج تحبين وحدة بهالطريقة؟؟ هذا الي عمري ما توقعته!!!!
الا تقحص على صوت تلفونها.. كانت فجر..

دلال: الو...
فجر: هلااااا طلول!! شقاعد تسوي؟؟
دلال: افكر فيك!!
فجر: هااااااااااااا؟؟ ههههههههه!! طلول علامك بتقلب بنوتة؟؟
دلال: ههااااااااااااااااااي!! حلللللللللللللوة!!!
فجر: حلوة.؟؟ رقمها!!! ههااااااااااي!!
دلال: فجر عن الملاقة!!! كلش مو خلقج!!!!
فجر: الا صج.. بشنو تفكرين فيني؟؟
دلال: افكر بروعة..
فجر: شله يعني؟؟
دلال: فهود.. يمكن ما تدري انك تحبها؟؟ انت ما صارحتها لا؟؟
فجر: شدعوة!!! ما بقه نقزة ما قطيتها!! والله الطوف فهمت.. و روعة مو راضية تفهم!!!
دلال: انا اقول صارحها!! فهمها!!
فجر: دلال.. شفيج؟؟ انا اكلمها بالمسن.. و قلت لها بصريح العبارة.. احبج يا بنت الناس.. بس اهي حتى رد ما ترد علي!! و القهر انها تكون اون.. بس ما ترد!!!!
دلال: شله يعني؟؟
فجر: تبي تقهرني!!
دلال: انزين كلم أحد من رفيجاتها!!
فجر: ما ابي السالفة تنتشر عقب في المدرسة!!!
دلال: أي والله!! معاك حق!! كلش مو عدلة!!
فجر: والله بموت و ماني عارف شسوي!!
دلال: تنحل ان شاء الله!! يلا فهود.. بروح البس عشان المعهد.. نجوفك عقب نص ساعة و نكمل السالفة..
فجر: لا.. ما ني ياي المعهد..
دلال: وليش بعد؟؟
فجر: مالي خلق!!
دلال: فهود مخرطينها بالمدرسة و قلنا ما عليه..بس بعد المعهد؟؟
فجر: والله ما لي خلق!!
دلال: خلاص.. اكلمك عقب المعهد..
فجر: اوكي..
دلال: باي..
سكرت التلفون.. و قامت فتحت اللاب توب.. و شبكت مسن...روعة كانت اون... فجور مقهورة.. لانها عارفة انها حتى لو كلمتها ما راح ترد عليها.. بس مع ذلك.. كلمتها...==================================
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
هلا بالقمر!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
افا.. ما نستاهل يردون علينا؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
على راحتج!!

فجر وايد معصبة و مقهورة من روعة... الصراحة بيني و بينكم.. انا خايفة انه هالحب ينقلب كراهية.. الكراهية ممكن تنقلب حب.. بس الحب اذا انقلب كراهية مصيبة!!
فجر غيرت البيرسونال مسج مالتها و سوتها..(( لي صد عنك من توده و جافاك.. خله.. و جازه بالجفا مثل صده... خلك عزيز النفس و العز مأواك.. و كلن عطه تفصيل ثوبه بقده..))
الا وعد تدخل اون..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
هلللللللللللللللللللللللل وز!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
يا هلا و مرحبا...
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
شخبار؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
تمام.. يو؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
الحمدالله
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
دوم ان شاء الله..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
يدوم عزج و نبض قلبج حبو..
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
تسلمين..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
وحشتيني موووووووووووت!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
انت اكثر..
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
وينج ما تبينين؟؟
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
كان كمبيوتري مخترب
γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
و توهم مصلحينه لي!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
اها..
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ما يجوف شر..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
هههههههههههههههههههههه
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
الشر ما اييج!!

و مر الوقت و فجر ما تتكلم.. و هذا الشي مو من عوايدها... ف وعد استغربت..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
فهود شفيك؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
ما فيني شي!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
مو عوايدك اتم ساكت جذي..
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا ماكو شي!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
افا مو قد الثقة انا!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
لا مو جذي!!
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
عيل؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
بس متضايق شوي..
.γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. Γ. Says:
خير ان شاء الله؟؟
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
صكي على الموضوع!!
!!¤°Ж ¨&Iuml;ψ&Iuml; >ƒǻђoǾođį< &Iuml;ψ&Iuml; ¨ Ж°¤!! Says:
تكفين

γ. ♥ ΅ ЯǾmǍήšұǻ_♥_ MǻήŠұǻ ΅♥. γ. Says:
اوكي.. على راحتك!!
فجر حيييييييييييييييل معصبة .. و مو قاعدة تكلم أي احد بالمسن... حطت اوي... بس قاعدة تطالع روعة... اون و ما ترد عليها.. و حيييييييييل مقهورة منها... فجأة نقزو عيونها... روعة غيرت البيرسونال مسج مالتها...
(( أنا صاحي لهم... و عيني عنهم مش غافلة... دارس طبعهم... و فاهم قصدهم.. و............أتغلى!!!!!!
فجر ينت و قامت تكلم روحها:شنووووووو؟؟؟؟ تتغلى؟؟؟ تتغلى!!! يعني تحبني!! يعني فاااااااااااااهمة!! يعني تبيني!!!!! وااااااااااااااااي!! ما اقدر قلبي!!! بموت!! و الله بموت!!!

فجر قامت غيرت البيرسونال مسج مالتها...لحوووووول و الله حالة!!
(( يا متعب القلب.. تراني صرت مجنونك!!!))

و صكت اللاب توب.. و قعدت سرحاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااانة في عالم الاحلام!!

**************************************************

ثاني يوم بالمدرسة.. دلال و فجر قاعدين يدورون بالمدرسة..

دلال: انزين و انت شسويت عقب ما حطت هذي المسج؟؟
فجر: شنو شسويت؟؟ ينيت طلول!! مو قادر اصدق عمري!!!
دلال:ههههههههه!! فهود راوني اياها!!
فجر: اوكي.. اهي باول..
دلال: والله؟؟
فجر: أي...طالع مناك طلول... جوف البنتيتن الي قاعدين هناك.. الي على اليمين روعة.. و الي على اليسار رفيجتها... طلول رفيجتها بتذبحني... والله أحس روحي اعرفها... بس ما ادري من وين... كل ما اجوفها.. احس روحي اعرفها من زمااااااااااااااااااااااا ااااان!!!
دلال ما ردت عليها.. و قاعدة –تتأمل- في روعة ورفيجتها.. روعة.. كانت روعة.. كانت حنطاوية و شعرها طويييييييييييل... و كانت عيونها عسلية .. بس فيها نظرة خبث... ما خذه البراءة من ويها.. يعني كلش ما تبين انها بنت عمرها 15 سنة... اما رفيجتها.. فكانت عادية.. كيوت بس... شعرها قصير شوي. لي جتفها... بني غامج....

روعة اول ما انتبهت لفجر و دلال.. ابتسمت ابتسامة خبيثة... و قامت هي و رفيجتها... رفيجتها قعدت تطالع دلال و تتبسم.. دلال استغربت.. شفيها هذي؟؟ جنه في دعاية سيجنال 2؟؟؟
فجر: آآآآآآآآآه يالقهر!!!
دلال: بووو فهود الله يعينك عليها!!
فجر: بس والله أحبها!!!!


و اخييييييرا فجر تأكدت انه روعة فاهمتها!! خل تحلف!! يا ترى الحين.. شنو الخطوة التالية الي بتسويها روعة؟؟ و على شنو ناوية؟؟ و فجر.. شلون راح تتصرف؟؟ و شنو الاشياء الخطييييييييييييييييييييي رة الي راح تستوي بالقصة؟؟؟ رنيم و جاسم صار لهم جم فصل مختفيين.. و على ما اعتقد.. راح يطلعون في الفصول الياية...بس... هل راح يكون ذي الشي في صالحهم؟؟ ولا.............؟؟؟؟؟

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:20
الفصلالثاني عشر ((أحمر xأحمر!!))

واااااااااااااااااااي !! ونااااااااااااسة!! واخيرا وصلت لذي الفصل!!! هذا الفصل انا وايد أحبه لانه احداث القصة بتاخذ مجرىثاني.. بمعنى آخر.. الأكشن مال القصة بيبدى هني.. والله يعلم متى بيوقف..ان شاءالله انه من عقب هذا الفصل تعجبكم القصة أكثر.. و تتعلقون فيها اكثر و اكثر... و مابتقدرون تهدونها.....

اليوم أحلى يوم بالمدرسة!! الاحمر مكتسح الساحة!! أكيدعرفتو ليش...

IT'S VALENTINE DAY !!!!

وله كانت حاطة بندانة حمرا في شعرها.. و لابسة جاكيت أحمر فيه قلوب بيضة.. كانت شاريته خصيصا حق اليوم... و كانت بعد لابسة تراجي كبيرة على شكل قلب لونها بعد أحمر...اما ورد.. فبالاضافة للسوترالحمرة الي كانت لابستها.. فكانت لابسة جوتي أحمر.. و معلقة قلب عود في شنطتها... بالنسبة للقسم الثاني من الشلة.. دلول لابسة تيشيرت أحمر تحت قميص المدرسة اليلابسة عليه جاكيت جلد اسود خطييييييييير.. و طبعا الكاب أحمر و و الجوتي أحمر... فجر بعد.. الكاب أحمر و جوتي الرياضة أحمر.. و حاطة سكارف حمرا على جتفها... حنين كانت لابسة ساعة حمرا.. و كاب أحمر.. و جاكيت أحمر.. و بالنسبة للجوتي.. كان نفسمال فجر و دلال.. كانو مطقمين ويا بعض.. وشاريين نفس الجوتي و الكاب.. عشان هاليوم بالذات..
دلال كان وياها بالسيارة دب كيوووووت لونه بني و على رقبته شريطةحمرا.. كانت يايبته حق وله. بس ما نزلته وياها.. خلته للهدة.. بس خذت الروزةالحمرة.. و نزلت من سيارتها... تلاقت على الباب مع حنين الي كان معاها بعد روزةحمرا...
دلال: صباح الخير!!
حنين: يا هلا والله!! صباح النور!!
دلال: مااقدر على الوردة الصراحة!!!
حنين يا زعم عصبت: شتبي؟؟دلال بنص عين: تحبها؟؟؟حنين: شرايك؟؟دلال: هههههههه!! سبحان مغير الأحوال!!!
حنين ومسحة غرور على ويها: ماشي يتم على حاله!!!

دخلو البنات.. قصدي البويات المدرسة... حنين راحت على طول الصف عشان تجوف ورد.. اما دلال.. فتوجهت لصف وله.. في صف وله.. البنات كانو كلهم متيمعين عند طاولة المعلمة و الاحمر طاغي على المكان.. كل وحدة فيهم مسوية حركة يازعم.. و متفننة بروحها... و سوالف و ضحك.. ووله كانت وياهم.... بس واقفة و ظهرها صوب الباب.. فما شافت دلال.. رناد رفيجة وله انتبهت لدلال.. توها بتتكلم .. الا دلال تأشر لها انها تسكت.. قامت ابتسمت.. و فرت ويهاعنها.. دلال مشت بالعدال صوب وله.. وصكت عيناه من ورا.. وله تخرعت.. وسكت يد دلال..

وله: منو؟؟؟دلال جربت من اذنها و همست: happy valentine!!!
وو حبتها على خدها..
وله بحيا: هلا دلول..
وله كانت مستحية.. وويها أحمر.. مثللون الجاكيت الي عليها.. انتبهت انها بالصف ويا ربعها..الي قاعدين ينغزون ويضحكون؟؟؟..(( ولييييييييه!! هذوله ولا بيخلوني بحالي طول اليوم!!))
رناد تملق: انزين.. الوردة... و فهمناهه...و انتي شيبتي لدلال؟؟؟وله: ها؟؟دلال: شتبين انتي؟؟ انا ما ابي شي من وله اصلا!!!
رناد: لا لا ما اقدر!!!
وله بحيا: دلول.. بعطيها هديتها بعدين...
رناد: ههااااااااي!!! لا لا الحين صج...مااقدر!!

دلال حطت يدها على قلبها.. يزعم يعورها.. و نزلت على ركبها.. كأنهاتتألم.. بس رفعت راسها و غمزت وله...
دلال و هي شاقة الحلج: اوووووكي الحب.. اخليج الحين.. و اجوفج بالفرصة.... ( و بوسه في الهوا)

طلعت دلال من الصف.. وله كانت مستانسة و رنادو تملق.. بس في جانب ثاني من الصف.. كان في بنتين يتكلمون...
الأولى: من صجهم ذيله؟!
اثانية: استغفر الله العظيم!!!
الاولى: لا حول ولا قوة الا بالله!! والله الصراحة الحالة ما ينسكت عنها.. شنو ذي؟؟؟ لا وبعد ورود و هدايا.. ووله من صجها تقول لها هديتها بعدين.. شنوذي؟؟!؟!؟الثانية: حسبي الله ونعم الوكيل.. وله انا أعرفها من أيام الاعدادي.. والله انها مؤدبة و محترمة... بس من يات الثانوي و تعرفت على دلال و شلتها...لا حولولال قوة الا بالله!!! أهلنا يودونا مدارس بنات.. ع**الهم احسن.. والله الشباب أهون من البويات بمليون مرة!!
الاولى: بس والله انهم يكسرون الخاطر.. و عندهم مشاكل تخليهم يسوون جذي؟؟الثانية: لا والله و شمشاكله بعد؟؟الاولى: تعرفين ذيج البوية رفيجتهم؟؟ الي اسمها فجر؟؟الثانية: أي..
الاولى: تدرين انه ابوهامتوفي؟؟ ما تدرين شنو الظروف الي عاشتها و خلتها تسوي جذي...
الثانية: انزين.. بس دلال و حنين شظروفهم؟؟ الي اعرفه انه دلال من احسن العائلات و ارقها.. و ابوها وايد غني.. و عايشة بخير ما تحلم فيه.. و مو ناقص عليها شي.. انتي طالعي بس سيارتهاالي تيي بها المدرسة...
الاولى قاطعتها: بس الفلوس مو كل شي.. انتي ما تدرين.. ورا أسوار ذاك القصر الي اهي عايشة في شيصير.. و مثل ما لاحظتي.. اغلب الشباب الييكون عندهم مشاكل.. يكونون من عوايل غنية... الغنى و الفلوس مو كلشي....
الثانية: يلا زين.. لا تدافعين عنهم.. لو شنو كانت حياتهم.. ما توصللانهم يسوون الي يسونه..
الاولى: حرام عليج.. لا تظلمينهم...
الثانية: يه.. صكي على السالفة.. و احنا شكو نتكلم عنهم؟؟؟اما دلال فهي وهي رايحة علىصفها. تلاقت مع فجر الي كانت شايلة باقة ورد.. رووووعة.. دلول انصدمت من الورود الي مع فجر.. و تسالت( يا ترى لمنو الورد؟؟ ما اخبر فجر عندها حبيبةالحين؟؟
دلال: قووووة فهود!!!
فجر: هلا و غلا!!! الله يقويك بوالشباب!!!
دلال: لا لا ما اقدر.. الاخو آخر رواق اليوم .. شعندك؟؟ و حق منوهالورد؟؟فجر: هههههههههههه!! حاسدني بعد؟؟دلال: لا لا شدعوة؟؟افااااااااا!!!
فجر: جب! جب! و الي يعافيك!!!
دلال: ههههههههههه!! الا ماقلت.. حق منو الورد؟؟ و تغمز لها بعينها..
فجر: ممم.. حق روعة!!
دلال انصمدت: شنو؟؟؟فجر: ان شاء الله تاخذهم!!
دلال: ان شاء الله!!!

دلال واصلت ليصفها.. لقت ورد و حنين.. حنين قاعدة تحاول تثبت الوردة في شعر ورد...
دلال: قوةشبااااااااب!!!
حنين: هههههه الله يقويك طلول!!
ورد: يا هلا والله!! شخبارجدلال؟؟دلال: بخير الحمد لله..
ورد:اقول دلول... آآآآآآآآآآآي!! حنونعورتيني!!
حنين: هههههههه!! سوري !! ها طلول مريت على وله؟؟دلال: ها؟؟ أيأي..
ورد: بيييييييييه!! ولوه قالت لي امر عليها قبل الطابور و نسييييييييييت!!! والله بتذبحني!!!!

دلال و حنين قعدو يضحكون على شكل ورد و هي تركض.. رايحةحق وله..

الحصة الأولى .. يات فجر لصف دلال.. و أشرت لها انه تطلع لها.. دلول طبعا طلعت لها...

دلال: خير فهود؟؟فجر: لا .. بس أحتاجمؤازرتك..
دلال: ههههههههههههههههه!! جان اجلتها للفرصة ؟؟فجر: ها؟؟ لا لا.. احين!!!
دلال: اوكي..

و راحو صوب مبنى طالبات أول ثانوي.. صف روعة كانبالطابق الثاني.. دلال قعدت على الدري...و فجر طقت الباب و دخلت الصف.. المعلمةتضايقت من وجودها... و البنات قامو يتهامسون..

فجر: السلامعليكم..
المعلمة و هي رافعة الحاجب: و عليكم السلام..
فجر: مممممعلمة.. ممكنروعة دقيقة؟؟المعلمة معصبة: لا مو ممكن.. عندها درس!! مو وقته هالسخافات!! ( وهي تطالع الورد الي ويا فجر)
فجر: الله يخليج معلمة بس دقيقة...
المعلمة: اوهو!! بضيع الحصة يعني؟؟ روعة قومي شوفي شتبي؟؟ ما ابي اضيع وقتالبنات!!!

البنات بدو هني يتساسرون و يتناغزون... روعة قامت ببرود و لا كأنهصاير شي.. ووقفت يم فجر عند الباب...

فجر: شخبارج روعة؟؟روعة: بخيرالحمد لله...
فجر: ممممم.. روعة انا...
روعة: خير؟؟ انتي شنو؟؟فجر: روعةانا بس كنت حابة اقولج.. هبي فالنتاين... وياليت تقبلين هالورود مني...
روعة: ممممممم... آسفة.. ما اقدر آخذهم...
فجر: افا... والله ترا بزعل...
روعة: انامو قصدي ازعلج.. بس..
فجر: بس شنو؟؟ ممكن اعرف السبب؟؟روعة: بسجي..

و بسرعة لفت ودخلت الصف.. البنات كلهم مستغربين.. من الي صار.. وليشفجر ما عطت روعة الورود.. اما المعلمة فكانت تفكر..( أي جذي يا روعة ابيج... تكونينقوية.. ولا تخلين مثل هالاشكال المريضة تخربج!!) مسكينة المعلمة.. ما تدري شنو اليفي بال روعة...

اما فجر.. واااااااااي من فجر.. كانت حييييييييييل معصبة والشرر يتطاير من عينها.. و مو شايفه جدامها.. راحت للدري الي كانت دلال ناطرتهايمه.. دلال اول ما شافت الورود.. فهمت على طول الي صار...
دلال: افا!! ليش جذي؟؟فجر: ما ادري !! ما ادري!!
دلال: لا تزعل روحك فهود!!
فجر: على شنو جايفةروحها؟؟ منو تظن نفسها؟؟؟ ما عليه يا روعة.. انا اراويج!! انماخليتج تبجين دم!!! على كل الي سويتيه.. ما اطلع انا فجر!!!!!!!!!!!!!!!!

طق جرس الفسحة.. فجرليحين ماسكة الورد.. كانت تبي تقطهم في ال**الة.. بس خافت أحد من بنات المدرسةيجوفهم.. و تنتشر السالفة عقب في كل المدرسة.. تمت ماسكتهم...و هي تمشي مع دلال.. متوجهين للساحة.. الا يشوفون وله وورد و حنين ياين من الصوب الثاني...
وله: طالعو فجر.. معاها ورد!!
حنين: ههاي.. شكله من المعجبات!!
ورد: غريبة....

وصلو لعندهم.. و قعدو يدورون ويا بعض.. فجر ليحينهامقهوووووووووورة من الي صار.. و الف فكرة و فكرة تدور في بالها.. فجأة الا بدورياية من الصوب الثاني.. بدور تذكرونها؟؟ الي في صف فجر؟؟ البنت الهبلة.. الي موفاهمة شالسالفة؟؟ اكيد تذكرتوها.. واذا ما تذكرتو.. رجعو للفصل الثالث.. المهم.. بدور كانت ياية صوب البنات..

بدور: هاااااااي بنات!! فجور وينج يالدبة؟؟ منالحصة الاولى شاردة؟؟فجر: هههههههه!! اكاني... الا اقول .. بدور... يا ليتتقبلين هالورود مني...

الكل انصدم من الي سوته فجر.. و أولهم دلال الي علىطول فكرت..( يا ترى شناويه عليه يا فجر؟؟)
بدور ابتسمت: هههههههه.. ثنكسفجور..بس..ليش يعني؟؟فجر: ممم..بس.. يعني لانج رفيجتي..ممممم.. اعتبريها عربونصداقة....جذي يقولونها صح؟؟؟الكل ضحك على فجر.. الا دلال.. الي تفكيرها كان فيمكان ثاني...
بنفس اللحظة.. و في مكان مو بعيد عن الشلة.. كانت روعة واقفة ويارفيجتها.. و كانت حيييييييييل مقهورة من الي قاعد صير جدامها..
روعة و هي ميتةقهر: طالعي الحقيرة لمنو عطت الورد؟؟رفيجتها: و انتي ليش وايد مهتمة لمنو عطتالورد؟؟روعة: شفيج انتي؟؟ هذا الورد المفروض لي!!
رفيجتها: والله انتيرفضتيه.. يعني مو لج!!
روعة: اوهوووو!!
رفيجتها: اصلا اشك انها بترجع تكلمجمرة ثانية...
روعة: ها؟؟ وليش يعني؟؟رفيجتها: عقب اليسويتيه؟؟روعة:.........................
رفيجتها: روعة.. فجر.. وايد مغرورةو شايفة عمرها.. و الكل يدري بهالشي.. و عقب الي سويتيه مستحيييييييل ترجع تكلمج.. و اشك بعد انها راح تنتقم منج.. لانج جرحتي كرامتها!!!
روعة: لاوالله؟؟!!؟طق الجرس و خلصت الحصة.. بدور و فجر راحو لصفهم.. و دلال ووردوحنين رايحين لصفهم.. قالو يوصلون وله بطريجهم... تعرفون لانها ممكن تضيع فيالمدرسة..او البنات ياكلونها.. الحمد لله و الشكر..

وله: دلول.. ابي اشوفجقبل الهدة..
دلال: من عيوني... آمري انتي.. متى؟؟وله: ممم الحصة الخامسةاوكي؟؟دلال: اووووووكي!!
وله: وين الاقيج؟؟دلال: ممممم.. تعالي لي صوبالكباين.
وله: اوكي خلاص..
وله دخلت الصف.. ودلال وحنين وورد راحو على صفهم.. اما في صف فجر... فبدور كانت مستانسة بالورد.. كل بنات الصف قاعدين ينغزون.. وبدور.. لا حياة لمن تناااااااادي.. ولا فاهمة شالسالفة... الا دخلت معلمة عالية.. و على طول التفتت على السبورة..

عالية: السلام عليكم..
البنات: و عليكم السلااااااام و رحمة الله و بركااااااااااته!
عالية: اغنية؟؟ قعدو يلا بسرعة.. و فتحو على الواجب... جم التاريخ اليوم؟؟
وحدة ملقوفة(مثلي): افا معلمة... احد ينسى تاريخ اليوم؟؟؟

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:21
المعلمة التفتت باستغراب على البنات...
عالية: ليش؟؟ شنو اليوم؟؟
ملقوفة رقم 2: معلمة اليوم 14-2 ...
عالية باستهزاء: اهاااااااا.. يزعم عيد الحب... صج انكم فاضـ........ و فجأة سكتت عالية.. و التفتت على بدور.. الي كانت قاعدة تحوس في شنطتها.. و باقة الورد يمها على الارض...
عالية: بدور...
بدور خافت: نعم معلمة...
عالية: من وين لج هالورود؟؟

بدور تخصبقت .. و ارتبكت.. و ما عرفت شتقول.. و البنات كلهم مستغربين من المعلمة و من بدور.. الا فجر تقطع الصمت...
فجر: مني!!! شرايج معلمة؟؟ حلوين؟؟
عالية: صحيح هذا الكلام بدور؟؟
فجر: شدعوة يعني؟؟ بقص عليج الغالية؟؟
عالية: جذي بدور؟؟
بدور: بس.. معلمة...انا..
عالية: ولا كلمة زيادة.. ابيج بعدين في مكتبي..
بدور نزلت راسها.. و تضايقت من حركة المعلمة جدام البنات.. اما فجر.. فرفعت الحاجب..((والله!)) و فرت ويها الصوب الثاني..

************************************************** **************************

الحين الحصة الخامسة..
دلال راحت صوب الكباين تنتظر وله هناك... اما وله.. فقامت بسرعة تكلم رناد...
وله: رنادو ما بحظر هذي الحصة.. ضبطيني عند المعلمة اوكي؟؟
رناد: و ليش يعني؟؟
وله: بروح حق دلول...
رناد بنص عين: و شحقه؟؟
وله: و انتي شعليج؟؟
رناد: بس أسأل..حرام؟؟
وله: لا مو حرام.. حرام دلول فديتها خاست صوب الكباين و اهي تنطرني....
رناد وهي تلعب بحواجبها: اووووه!! كباين؟؟؟
وله: اوهو!! كلش مو وقتج!! صج بايخة!!
رناد: هههههههههههه!!
وله: ما ني رادة عليج الحين.. بس اراويج لما ارجع!!
رناد: عدااااااااااااااااااااااااال!!


وله طلعت من صفها و راحت صوب الكباين.. لقت دلال قاعدة ورا واحد من الصفوف تنتظرها...
توها وله بتقعد يمها الا تنقز فجأة...

وله: الارض وصخة!!!!!
دلال : هههههه!! فديت الرقة!!!!
وله بنص عين: مالت عليج..
دلال: غصون الجنة!!
وله: هههههههههههههه!! ما اقدر عليج!!
دلال بنص عين: الا اقول.. شله تبين تشوفيني قبل الهدة؟؟
وله: ها؟؟ يعني ما تبين تشوفيني؟؟
دلال: هههه!! لا فديتج!! مو جذي!! بس ...
وله: للا بس ولا شي.. ابي اقعد وياج شوي بروحنا.. ما يصير؟؟
دلال بنص عين: اها..
وله ارتبكت.. و ما عرفت شتقول...
وله:ممممممم.. جنه برد.. دلول؟؟
دلال تطالع وراها: ها؟؟ مممممم.. تبين ندش ذي الصف؟؟ ما فيه أحد!!
وله: ها؟؟ اوكي..بس.. شلون بندخل وهو مقفول؟؟
دلال: افااااااا عليج انتي بس!! ندخل من الدريشة!!!
وله: هااااااااااااااا؟؟
دلال: انتي تعالي بس!!!
دلال سحبت وله وياها ... وحطو كرسي تحت دريشة الصف.. و دخلو داخل.................................

************************************************** **********************************
الحصة السادسة طق الجرس... دلال نطت من دريشة الصف.. ووقفت تحتها.. و مسكت يد وله.. و طلعتها من الصف... وله على الارض.. مسكتها دلال من جتفها..
دلال: يلا يا قمر.. روحي صفج الحين و اجوفج بالهدة!!
وله: اوكي...

وله حبت دلال وراحت... بصف وله.. اول ما جافتها رناد.. انصدمت..
رناد: شفيح شكلج جذي؟؟؟
وله خافت: شفيه شكلي؟؟؟؟ و قعدت تطالع عمرها..
رناد: مريولج مبهدل و حالتج حالة...قعدتي على الارض يالشاطرة؟؟
وله: هاااااا؟؟ ويييييييه!!

وقعدت تنظف مريولها بيدها... من الغبار... انتو طبعا عارفين انها كانت في الكبينة المهجورة الي اكيد كانت كلها غبار....

رناد: شهالغبار كله؟؟ وين كنتي بالضبط؟؟
وله: اوهو!!!

خلص اليوم بسرعة.. و صارت الهدة... كانت دلال واقفة يم همرها تنتظر وله عشان تطلع..اول ما يات.. طلعت لها دلال الدب...
وله متفاجأة: لا دلول!! جذي وايد!!
دلال:لا!! ماكو شي وايد على حبيبتي!!!
وله استحت و نزلت راسها...

دلال: انزين الحب.. تبين اوصلج؟؟
وله: لا مشكورة.. رنيمو بتيني..
دلال: خلاص عيل.. ولا تنسين موعدنا؟؟
وله:ههههههه وانا اقدر!! الساعة خمس في ستار بكس!!
دلال: شطورة!!
وله: هههههه يلا حبي اخلج.. رنيم يات!!!
دلال: يلا عيل مع السلامة...

راحت وله وهي رايحة..
دلال تصارخ: سلمي عليها!!!
التفتت وله و ابتسمت لها.. و كملت طريجها..

بالسيارة..

وله: السلام عليكم
رنيم: وعليكم السلام..الله!! شالهدب الحلو؟؟ من وين لج؟؟
وله: من دلول فديتها..
رنيم بنص عين: دلول.. ها؟؟
وله: شفيج تكلميني جذي؟؟؟

رنيم ما ردت عليها... و تمت تمشي السيارة و هي ساكتة... ووله مقهورة منها... وصلو عند الاشارة.. الا تيي دلال و توقف يمهم بالهمر مالتها.. فتحت الدريشة عشان تسلم عليهم..

وله مستانسة: دلول!! هذي رنيمو اختي!!
دلال: هلا والله!!!
رنيم بنص عين: هلا فيج!!

دلال استغربت..اشرت لوله انه (( شفيها..؟؟)) وله سوت لها انها ما تدري.. بس من داخلها مقهوووووووووورة من حركة رنيم و لو الود ودها تفلتها من السيارة... صار ت الاشارة خضرة... دلال شخطت سيارتها جدامهم...
رنيم عصبت: شفيها هذي؟؟؟
وله عصبت على رنيم: حدج عليها ها!!!!!

و خلص اليوم... تعتقدون هل الموضوع راح ينتهي هني.؟؟ ولا في قنابل يدية بتنفجر؟؟ وانا قلت لكم.. الاكشن توه ابتدى... يا ترى.. شصار في الكباين؟؟؟ روعة و فجر.. شراح يصير فيهم؟؟ و بدور.. شسالفتها؟؟ تابعوا

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:21
بنات سوري بس صارت لخبطة !! (و انا أقوووووول وينه هالجزء )

الفصلالثالث عشر ((مفاجئات! ))وله ورنيم دخلو البيت.. كانت امهم قاعدة ترتبالصحون على طاولة الاكل الصغيرة الي بالصالة... وله كانت متضايقة من رنيم.. امارنيم كانت مقهورة من دلال و من وله بعد...
الام: هلا والله ببناتي!!
وله: هااااااااي مامي!!!
رنيم من غير نفس: هلا يمه...
الام: يلا بسرعة روحو بدلو.. وتعالو تغدو..
رنيم: يمه انا ما ابي غدا...
الام: خير يمه؟؟رنيم: لاتعبانة شوي.. بنام الحين.. و لما اقوم بتغدا..
الام: على راحتج يمه..
راحت رنيم دارها.. اما بالصالة..
الام: ولوه!! شنو هالدب الحلو؟؟من وين لج؟؟وله شاقة الحلج: من دلول رفيجتي.. حلو لا؟؟الام: أي.. انزين يلاروحي بدلي بسرعة!!! الغدا بيبرد!!
وله: اوووووووووكيز!!
وراحت وله بسرعةدارها.. دخلت.. لقت رنيم قاعدة على طرف السرير و شايلة هموووم الدنيا فوق راسها..
وله ما عطتها ويه.. حطت الدب على السرير .. و خذت كلب شعر من علىالدريسر..و رفعت شعرها...و راحت تاخذ لها ثياب من الكبت... قامت رنيم اهي بعد تطلعثياب من كبتها الي يم كبت وله... الا تصرخ رنيم..
رنيم: وله شنوذي!!!!!!!
وله تخرعت: ها؟؟ شنو؟؟رنيم: الي في رقبتج!!!
وله بسرعة صكت باب كبتها.. عشان تطالع رقبتها على المنظرة....
وله: شنو؟؟ مممـ... ما .. ماادري... يمكن شي قرصني... نملة لو حشرة...ممم...
رنيم: وله!!! شسويتي!!!؟؟؟؟!!!
وله: شفيج انتي؟؟ شسويت يعني؟؟رنيم و العبرة خانقتها: وله.. انتي.. انتي..
وله حطت عينها بعين رنيم و بكل تحدي: هدي روحج.. ما صارشي!!! بس ونست دلال شوي!!!
رنيم: ولـ..وله..ولـ.... و اختفى صوت رنيم.. مع الدموع الي انهمرت من عينها....
وله ركضت صوب الحمام و قفلت على روحهاالباب.. اما رنيم.. فرمت روحها على السرير.. و تمت تصييييييح من الخاطر..((يا ربي!! وله!! ليش سويتي جذي؟؟ ليييييييييييييييييييييييي يش؟؟؟ لا!! لا!! مو قادرة اصدق انهاختي جذي!!! لااااااااااااا!!!! ابي اكلم جاسم!!!))
و فعلا خذت تلفونها.. و دقتعلى جاسم.. الانسان الوحيد الي ممكن يفهمها...
جاسم: هلاااااا بعمري كلهانا!!!
رنيم وهي تصيح: جااااااااااااسم الحق علي!!!
جاسم تخرع مسكين: رنيم.. رنيم علامج؟؟؟رنيم ليحين تصيح: لازم اجووووووووووفك!! ما اقدر واللهبموت!!!
جاسم: سمله عليج!!! خلاص الحين اييج.. وين تبين؟؟رنيم: أي مكان!! أيمكان!! تكفه جاااسم!!!
جاسم: خلاص خلاص.. الحيين اييج!!!
رنيم بسرعة خذتسويج سيارتها.. عشان تروح حق جاسم... شافتها امها بالصالة..الي تنتظر وله عشانالغدا..
الام: رنيم يمه؟؟ خير؟؟ على وين رايحة؟؟رنيم: ها يمه؟؟ نسيتدفتري عند رفيجتي بروح اييبه.. باجر علي امتحان...
الام: يمه رنيم قاعدةتبجين؟؟؟رنيم: لا!! لا!! يمه... انا رايحة ما بطول!!!!

و فعلا طلعت رنيممن البيت.. و الام واقفة ومستغربة.. يا ترى شفيها رنيم؟؟ ووينها وله؟؟فيالشارع... و جريب من بيت رنيم... رنيم قاعدة تمشي بسرعة... الا يطلع من وراها جاسمبسيارته... رنيم اول ما جافته.. خذت التلفون عشان تكلمه.. الا فجأة.. طيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييط!!!! بغتتدعم السيارة الي جدامها.. بس ما دعمتها... السيارة طقت ذاك الهرن.. و تمتشاخطتها.... جاسم عصب على رنيم.. لانه بغت تذبح عمرها.. و اشر لها انه توقفالسيارة.. وفعلا وقفت رنيم.. و جاسم بسرعة نزل من سيارته و راح لها... و كانتمنهااااااااااااااارة... قطت روحها بحضنه و هي تبجي من قلب.. و جاسم مستغرب.. منالسالفة...
جاسم: رنيم.. تكفين.. قولي شصاير؟؟؟رنيم تشهق: ولـ.. ولـ..وله!!!وله!!! .......... و ما قدرت تكمل و تمت تبجي من الخاطر...
جاسم: ولهشفيها؟؟ رنيم تكفين.. تكلمي.. حاجيني!!!
رنيم مو قاعدة تتكلم.. بس تبجي فيحضنه... الي كلش مو منظر في نص الشارع.. و السياير رايحة رادة.. قام دخلهاالسيارة.. و هو نزل على ركبه يم باب السيارة.. و حط عينه بعينها الي مليانةدموع..
جاسم: رنيم.. كلميني.. تكفين.. شصاير؟؟ شفيها وله؟؟رنيم: وله.......................... و قالت لجاسم كل السالفة..
جاسم يكلم روحه: الوقتكلش مو مناسب عشان افاتحها بالموضوع.. خل نخلص من سالفة وله بالأول..
جاسم: صليعلى النبي حبيبتي.. صلي علي النبي!!!
رنيم: شفت يا جاسم!! هذا الي انا كنت طولعمري خايفة منه!!! ياما قلت لوله.. علاقتج بدلال راح تتطور.. و لأشياء خطيرة بعد.. ما كانت تصدقني!!! ااااااااه يا جاسم.. راسي بينفجر!! ما ادري شراح اسوي!!
جاسم: رنيم انتي كان لازم دخلتي امج في الموضوع من البداية!!
رنيم: مستحييييييييييلجاسم!! انا كنت بكبر الموضوع ما بحله!!!!
جاسم: ولا تحااااااااتين حبي!! بظليمج.. و ان شاء الله انا و انتي سوا نحل مشكلة وله....
رنيم هدت شوي.. وابتسمت لجاسم....
جاسم: فديييييييييييت هالبسمة!!!!

رنيم ضحكت ضحكة خفيفةبحيا من كلام جاسم... صاير شكلها كيوووت بكحلها السايح من الصياح.. و خشمها اليصاير احمر...
جاسم: حسافة.. كنت حاب اول ما اجوفج اليوم اقولج هبي فلناتاين واعطيج وردة حمرا...
رنيم نزلت راسها و بحيا: حبيبي انته...
جاسم: شنووووووووو؟؟ لا لا بموت انا اليوم!!!! شقلتي ؟؟؟رنيم بدلع: جاسم...
جاسم: واي!! قلبي!! قلبي بيوقف!!! ما ادري جم بعيش انا!!!!
رنيم: العمر كله ان شاءالله.....
جاسم: وااااااااااي رنيم.. انا كل يوم احبج اكثر و اكثر!!!!!
رنيم: وانا بعد.. كل ما احسك واقف وياي بكل مشكلة تصيدني.. احمد ربي الف مرة انه جمعنيفيك... ربي لا يحرمني منك!!!
جاسم: ولا منج!! وعلى الوردة.. و الهبي فالنتاين.. خلاص اليوم موعدنا الساعة 6... و خل ننسى انه شفنا بعض الحين....
رنيم: انزين.....
جاسم: ادري رنيم انج متضايقة من السالفة.. و مالج خلق تطلعين.. بس ..
رنيم: لا لا لاتقول جذي...
جاسم: خليني اكمل... بس انا اوعدج انه راح نطلعحل لموضوع وله.....
رنيم: ان شاء الله.... انزين انا بروح الحين.. اخاف اميتاحتيني...
جاسم: ما تبين شي غناتي؟؟؟رنيم: هههههه.. غناتي؟؟ اجوف قلبتاماراتي؟؟جاسم: العرج يطلع ساعات!!! ( جاسم خواله اماراتيين)
رنيم: ... مابيشي فديتك...
جاسم: وااااااااااي!! قلبي!!! يعلي افداج كلي!!!
رنيم استحت ماردت عليه...
جاسم: اووونه يستحون!!!ههههههه !! يلا اشوفج حبيبتي!!!
رنيم هزت راسها... سكر جاسم باب السيارة... وراح لسيارته.. امارنيم.. فقعدت تفكر في سالفة وله.. و شنو بأيدهاتسوي؟؟
دخلت رنيم البيت.. لقت امها وولهيتغدون.. ما قالت شي.. و تمت رايحة دارها...

الام: يمه رنيم.. مابتغدين؟؟رنيم من غير ما تلتفت عليهم: لا يمه.................................. وراحت..
الام: بسم الله الرحمن الرحيم! وله؟؟ علامها اختج؟؟وله: ما ادري؟؟بروح بجوفها!!!

وراحت وله لدارها.. لقت رنيم على سريرها..اول ما جافت وله.. فرت ويها و في عينها الصيحة...
ياتها وله و قعدت على ركبها جدام رنيم..
وله: ممكن اعرف ليش تصيحين؟؟رنيم فرت ويها عن وله.. و ما تبي تكلمها.. حيييييييلمقهورة منها...
وله: رنيم تراج وايد مكبرة السالفة و...
رنيم قاطعتها: شلونيعني مكبرتها؟!؟!؟!
وله: انتي فاهمة غلط!! ما يستاهل تعصبين!!!.. ترا الموضوع مايتعدى.....
رنيم قاطعتها و قعدت تصارخ: يتعدى؟؟؟ يعني تبيني انتظر ليما يتعدىعشان اعصب؟؟؟ وله علاقتج بهالبنت غلط في غلط من البداية!!! ياما حذرتج من البداية.. و قلت لج.. دلال و اشكالها يتمادون... و يتمادون وايد بعد!!!
وله: دلال مستحيلتسوي شي يأذيني!!!!
رنيم: لا والله؟؟ و انتي شدراج؟؟وله: اهيقالت!!
رنيم: الله و اكبر عليج يا وله!!!! الله و اكبر عليج!!! اموت و اعرف انتيشلون واثقة فيها هذي؟؟؟وله وقفت.. و بعصبية: رنيم سمعيني!! الي في بالج ماصار!! و لا عمره راح يصير!!!!
رنيم: و تعتقدين راح اصدقج!!؟؟وله: وربي....
رنيم قاطعتها: وله لا تحلفين!!! انتي اصلن لج ويه تحلفين باسم ربالعالمين عقب الي سويته؟؟؟وله: اووووووووووووه!! مللتيني!! غثيتيني!! واللهالعظيم انج ظالمتني!!!
و راحت وله عنها...
يا ترى وله صادقة؟؟ وهي فعلامظلومة؟؟و فعلا ما صار شي بينها و بين دلال؟؟ و لا شالسالفة؟؟ وليش راحت الكباين مع دلال اصلن؟؟بنفساللحظة.. و في بيت جاسم.. جاسم قاعد على الغدا و يا بيتهم.. بس مخه في عالمثااااااااني... و اخته غلا قاعدة تملق... و تنقرش فيه.. بس مو معطيهاويه...

جاسم يكلم عمره: يا ربي!! شاسوي الحين؟؟الا فجأة يرن تلفونه.. اول ما جاف الرقم .. تخصبق و طالع ابوه... قام بسرعة عن طاولة الاكل عشان يرد علىالتلفون...
جاسم: هلا روان..
روان: .. هلا فيكجاسم...
جاسم:................. شخبارج روان؟؟؟روان: انا؟؟ هه!! بخير.. ليش؟؟ في سبب يخليني مو بخير؟؟جاسم وهو متلوم: روان والله انا آسف على الي صارذاك اليوم!!! والله ما كنت ابي يصير جذي .. بس..
روان: جاسم!! جاسم انا لازماجوفك!! لازم اجوفك ضروري يا جاسم!!! توني رادة من المستشفى!! وفي شي ضروري انتهلازم تعرفه!!
جاسم: خير؟؟ مستشفى؟؟ شصاير؟؟روان: ما ينفع الحين.. لازماجوفك!!
جاسم: من عيوني!! آمري انتي.. وين تبين؟؟روان: الكوفي شوب اليالتقينه في أخر مرة... ستار بكس...
جاسم: خلاص... أي ساعة ؟؟؟روان: الساعةست..
جاسم: اوووكي....لاااااا تعالي الساعة ست ما اقدر..
روان: مممممم.. انزين.. الساعة خمس اوكي؟جاسم: أي الساعة خمس اوكي...
روان: اجوفكعيل...
جاسم: ان شاء الله... يلا الغالية .. في امان الله...
جاسم يكلم روحه: هاي فرصتي!! دام تبي تكلمني يعني مو زعلانة على الي صار ذاك اليوم!! خلاص.. لازماستغل الفرصة اليوم... عشان احصل الي ابيه!!
الا غلا تنقز من وراه ( غلا اختجاسم اصغر منه.. عمرها 19 سنة.. و عنده بعد اخت اصغر اسمها غزلان عمرها تسع سنين وغزلان هذي لقافة الدنيا كلها فيها..)..
غلا: منو الغالية؟؟؟؟؟؟؟؟جاسم: شتبينانتي؟؟ صج لقافة!!!
غلا: كنت تكلم رنيم..؟؟؟جاسم: ها؟؟أي.. أي.. كنت اكلمرنيم....
غلا: ها.. مواعدها؟؟ اليوم عيد الحب يقولون.. شنو يبت لها هدية؟؟جاسم: صج انج متفيجة و متفرغة و ما عندج سالفة!!!
غلا: شفيك قاعدة اتغشمر!!
جاسم: غشمرتج ثقيلة!!
غلا: الا جاسم..من صجي.. شسويت على سالفةروان؟؟جاسم: ها؟؟؟ما ادري!! ما ادري يا غلا!! روان ما لها ذنب!!
غلا: حرام.. انت جذي قاعد تخون رنيم!!!

غزلان: منو رنيم؟؟؟؟الا جاسم و غلا يصخونمكانهم... جاسم يكلم غلا وهو صاك على ضروسه...
جاسم: ارتحتي الحين؟؟؟غلا وهي بعد صاكة ضروسها: من وين طلعت هذي؟؟؟غزلان: ما قلتو منو رنيم؟؟غلا: رفيجتي!!
غزلان: اها... اقول انه ما عندكم سالفة.. بروح اطالع ابطال اديجيتالاحسنلي!!!
الساعة خمس في بيت وله..وله لابسة عشان تطلع مع دلال حسب الموعدالي بينهم.. بس بعد.. ما كانت حابة تطلع و رنيم زعلان عليها..
وله: رنيم.. بليزردي علي!!
رنيم ما ردت عليها.. بس التفتت عليها.. و قعدت تفكر( وين بتروح هذي؟؟) الا يرن تلفون وله.. اغنية real love كانت هذي رنه دلال... وله ارتبكت.. و حست انهرنيم بتزعل زود..دلال تمت ترن و ترن.. لانه في الحقيقة.. دلال كانت برع ناطرةوله..
رنيم: هذي دلال؟؟وله: أي..
رنيم: بتطلعين وياها؟؟وله: أي..
رنيم باستهزاء: enjoy ur time!!
وله هالمرة صج انقهرت من رنيم ( الشرهةمو عليج!! الشرهة علي انا الي ابي اصالحج!!))
و طلعت وله لدلال الي كانت حارقةتلفون وله و هي ترن ووله تسكر بويها... وله دخلت السيارة و هي عافسةالويه..
دلال: بسم الله!! علامه القمر زعلان؟؟وله: رنيم!!
دلال: علامها هذي بعد؟؟وله: فاتحتلي مناحة فوق و ما ادري شفيها!!
دلال: بسم الله!! شفيها؟؟وله اشرت لدلال على رقبتها: شافت ذي.. و ينت..
دلال انصدمت: شافته؟؟؟وله: أي!! و قعدت تقول انا بضيع عمري و ما ادري شنو؟؟ والله انه ماعندها سالفة!!
دلال: من صجها تفكر جذي؟؟وله: شدراني!!
دلال: وله انتيواثقة مني؟؟وله: طبعا!!
دلال: بس عيل... ما عليج من أي احد ثاني!!
وله: والله!!! امشي امشي... ما عليج منها!!!
فعلا راحو وله و دلال للكوفي شوب.. واهمه رايحين لطاولتهم.. مرو من يم طاولة.. كان قاعد عليها ثنين... بنية و صبي.. ولهسمعت البنية تقول للصبي (( تكفه!! أنا حامل!!))
انصدمت وله و حتى دلال من الي سمعوه.. لانه مو شي طبيعي ممكن ينسمع في أي يوم.. او من أي شخص!! وله التفتت عشان فضولها يبي يعرف شكل البنية و الصبي.. و اول ما شافتهم.. لفت ويها بسرعة... و هي فاجة عيونها.. دلال استغربت من شكلها...
دلال: وله؟؟ علامج؟؟وله ما ردت.. بساشرت على الصبي و البنية... مثل ما توقعتو...جاسم.. و روان!!! طبعا جاسم ما يعرفشكل وله.. فما عرفها لما االتفتت عليه.. بس وله... تعرف شكل جاسم عدل!!!
فيبيت أبو فيصل...بنفس اليوم.. الساعة خمس ونص... خالد طقب باب دار فيصل.. فيصل ما ردعلى خالد.. لانه كان في ساااااااااااااااااااابع النوم... خالد فتح الباب و دخل... و خذ كلينكس و قعد يعذب فيصل وهو راقد...
فيصل: اوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووه!!!!
خالد ناااااقع منالضحك... يعور.. و فيصل حيييييييل معصب!!!
فيصل: صج ما عندك سالفة!!!
خالد: هههههههههههههههههههه!! بس والله فن!!
فيصل: اقول اقلب ويهك!!! و اطلع بره!! براااااااااااااا!!!
خالد: ههههههههههههههههههههههههه !! يا معود.. هديروحك!!
فيصل صك عينه عشان يهدي روحه لانه كان حيل معصب.. و قعد يقول لخالد و هوصاك ضروسه: اقولك خالد.. اطلع برع دام النفس عليك طيبة!!!
خالد: افا فيصل!! والله ما هقيتها منك!!
فيصل: انت و بعدين معاك؟؟؟و قام فيصل و يود خالدمن رقبته ... خالد يضحك من كل قلبه.. يستانس لما يقعد يتعافر اهو و اخوه... فيصللما شافه يضحك.. ما قدر ايود عمره.. و فقعها ضحك...
فيصل: هههههههههههههههههه!! الله ياخذك ويا هالضروس!!!
خالد: هههههههههه و اخييييييييييييرا راويتناضروسك!!!
فيصل قام عن خالد... ووقف يطالع روحه بالمنظرة.. كان بس لابس جينز بدونتيشيرت... و شعره واقف و عيونه منتفخة من النوم..
خالد: طاع شكلك يا ريال!! اللهيعين مرتك عليك!!شلون بتصبح بويهك!!!
فيصل وهو يتلمس ويهه و يطالع روحهبالمنظرة: هههههههه!! وانت الصاج بو وليد!!
قام خالد يبي يطلع من الغرفة: انابروح الحين.. لاني تأخرت..
فيصل رافع الحاجب: تأخرت؟؟؟؟خالد: أي.. مواعدخليفة.... ( خليفة صديق مقرب لفيصل و خالد.. و يصير لهم من بعيد... بس هو اقربلخالد أكثر لانهم في نفس العمر.. فيصل و خالد وايد يحبون خليفة ويعزونه..)
فيصل: جووووووووف!! مواعدة.. وانا out طبعا!!!
خالد بخبث: لا لا موجذي.. افا ...بس يعني.. قلنا يمكن اليوم مشغول ولا شي!!؟!
فيصل: لا؟؟ مشغول؟؟ لاحبيبي مو مشغول!!! بروح وياكم!!
خالد: أي ما قلنا شي.. بس.. يعني انت ما عندكاليوم ست سبع مواعيد؟؟؟فيصل: ها؟؟خالد: شفيك اليوم فلنتاين لا؟؟فيصل: امبيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه!!!!
خالد: ههههههههههههههههههههه!!!!
فيصل: عندي موعدمهم!!!!!
خالد بنص عين: موعد واحد بس؟؟الساعة ست الا ربع.. رجعت وله البيت.. اول ما دخلت دارها.. جافت رنيمقاعدة على الدريسر تحط ميكب..
رنيم مستغربة: غريبة!! وله شنو الي رادهاهالحزة؟؟وله: رنيم وين بتروحين؟؟رنيم من غير نفس: بطلع!!
وله بنصعين: مع جاسم؟؟رنيم: أي!! عندج مانع؟؟؟؟وله: لا ما عندي مانع!! ابدا!! بس.. انتي تعرفين جاسم وين؟؟؟
رنيم كانت توها ماسكة الجلوس تبي تفتحه عشان تحط منه... الا فجأة قلبها نغزها.. و ردت حطته على الدريسر و التفتت على وله..الي كانت قاعدة على طرف سريرها.. تسوي روحها جنها ما قالت شي.. و تفتح الجرار في بوتها الي واصل لي الركبة.. الي كانت لابسته مع مني سكيرت حمرة...
رنيم: وله شقصدج؟؟
وله: رنيم.. تدرين اني شفت جاسم توني في الكوفي شوب؟؟
رنيم ردت لفت على الدريسر: عادي.. سو؟؟؟
وله: أي عادي... اذا ما كان قاعد ويا وحدة ( رنيم وقفت ولفت على وله!!) تقول له (وله تقلد طريقة البنت بدلع).. تكفه انا حامل!!!
رنيم: شنوووووووووووووووووووو؟؟
مسكت رنيم بحافة الكرسي بقوة.. بس... طاااااااااااااااااااااااا اااااااخ... طاحت على الارض...
في مكان ثاني.. كانت ورد قاعدة تكلم حنين بالتلفون...
ورد: ها ششقلتي؟؟
حنين: الصراحة!! عزومة ما تتفوت!!
ورد: ههههههههه!
حنين: فديت الي يضحكون!!
ورد: هههههه!! افداج كلي يا رب!!
حنين: ههههه!! ايه عليج!! خلاص الساعة سبع !!!
ورد: اوكي!!
حني: لحظة... تعالي.. اخوج العلة...
ورد قاطعتها: نوافو؟؟ ما عليج منه.. بيكون محد..
حنين: أي الحمد لله!! انا المرة الماضية كنت بطقه والله!!!
ورد: هههههههههههههه!! يبيله الصراحة!!!
حنين: ورد تذكرين ذاك اليوم؟؟؟
ورد:........................................... ... ...........
حنين: ههههههههه!! اوكي.. معليه لا تردين... اليلة بذكرج عدل!!!
ورد: حنين!!!
حنين: هههههههههههههه!!! اقول..شنو العشا؟؟؟
ورد: مفاجأة!!
حنين: لحوووووووووول! ههههههههه!! خلاص!!





الفصل الرابع عشر ( حرق اعصاب )

يا ترى.. شسالفة جاسم ويا هذي الي اسمها روان؟؟و من أي داهية طلعت لنا هذي؟؟ مسكينة رنيم.. ممكن تروح فيها لو درت... انتو شفتوشصار فيها.. الله يستر........ دلال ووله... علاقة غلط... لي وين ممكن توصل؟؟ حنين وورد.. سبحان مغير الاحوال.. اعقل ثنتين في الشلة كانو.. حسبي الله على الي كان السبب.... شنو ممكن يصير أكثر من جذي؟؟؟رنيم الحين بالمستشفى... ليحين مغمىعليها.. وله قاعدة تطالعها من ورا الزجاج و قلبها معورها عليها.. حست انه اهيالسبب..( يعني كان لازم اقول لها؟؟ مسكينة يا اختي والله ما تستاهلين.. دوم قلبجطيب... و خايفة علي... دوم ما تفكرين في نفسج... و تفكرين في الناس... حرام كل هذايصيرفيج.. و من اقرب الناس لج. جاسم؟؟ معقولة؟؟؟ بس.. عادي... جاسم مثل كلالريايل... ليش انا متلومة الحين.. بالعكس رنيم كان لازم تعرف الحقيقة!!! انا اصلامن زمان وانا مو حابة جاسم.. كنت احسه perfect زيادة عن اللزوم!!! و اهي بعد قالتلي انه صار له فترة متغير... الله يعينج يا رنيم..)
بنفس الوقت الي وله قاعدةتكلم روحها فيه.. امها كانت ياية مع الدكتور سلمان...
الام: انزين دكتور.. شنوالي صار بالضبط؟الدكتور: والله ما ادري شاقولج يا ام رنيم.... البنت عندهاارهاق وتعب.. بس السببب الرئيسي لانهيارها.. هو صدمة!! بنتج تعرضت لصدمة عصبية.. ولانه حساسة و قلبها ضعيف.. اغمي عليها...
الام: ها؟؟ صدمة؟؟؟ من وين لها الصدمةبنتي؟!؟!؟!؟!

وصلو عند وله.....وله قاعدة تصيح بصمت.. الدكتور لاحظ دموعوله...
الدكتور: و بعدين يا وله؟؟ يبه ان شاء الله رنيم ما فيها الا العافية.. حرام الي تسوينه بروحج!!
وله: حرام الي يصير برنيم.. والله انها ماتستاهل!!!
الدكتور: انا مثل ما فهمت انج كنتي مع رنيم وقت الي اغمي عليها... شنوالي صار بالضبط؟؟وله: ها؟!؟! مممـ... ما .. ما صار شي!!
الام: يمه زعلتيهابشي؟؟ حد قال لها شي؟؟ كلمت احد؟؟ تكفين قولي لي!!
وله متفاجئة: لا لا!! ما صارشي!!
الام: ما يصير جذي... بتصيدها صدمة من شنو؟؟؟ قولـ............ما كملت الامجملتها... لانه اهي بعد.. اغميعليها!!!
************************************************** ******************

رنيمفتحت عينها.. كان النور في غرفتها ساطع شوي.... صكت عيونها بسرعة.. بس.. ( كأن هذيامي؟؟) ردت فتحت عينها مرة ثانية.. فعلا كانت امها قاعدة يمها.. و وله بعد..ايوله!! وله تصيح من خاطر..( يمه!!حرام الي يصير برنيم!! ما تستاهل اهي!! ما تستاهل!! يمه انا خايفة عليها!!!).... رنيم تبي تقوم و ترد عليهم مو قادرة.... تبي تسألهم.. اهي في وين؟؟ اهي ليش اصلا هني... صوت وله وهي تصيح عور قلبها... بصوت مبحوح.. وتعبااااااااااااان...
رنيم: يـ.....ـمـ....ـه.....
وله: رنيييييييييييم!!!
الام: سمله عليج يمه... سمله عليج.. شلونج الحين؟؟ احسن انشاء الله؟؟رنيم مو قادرة ترد... مو قادرة تفكر.. تحس روحها مشوشة ودايخة...

رنيم: انـ..ـا فـ...ـي ويـ.....ــن؟؟؟الام: رحي روحج يمه.. لاتكلمين..
رنيم تحس روحها متشوشة.. افكارها ملخبطة... فجأة.. صورة نقزت فيبالها.. جاسم!!! اييييييي!! تذكرت كل شي!!! جاسم!! جاسم!!!
رنيم صادتها حالةهستيرية.. و قعدت تصيح من الخاطر.. و تقول جاسم... امها ما سمعتها.. لانها ما كانتحاطة بالها رنيم شقاعدة تقول.. بس وله سمعتها عدل.. كانت كل مرة تقول فيها جاسم.. تحس انه تنطعن بقلبها الف مرة... الدكتور سلمان ياهم على طول.. و كان وياه واحد منالدكاترة الي يتدربون.. اسمه بدر... عمره 25 سنة... الدكتور عطا رنيم ابرة عشانتهديها .....

الدكتور: لا تخافين يا ام رنيم.. رنيم ما يها الا العافية.. انا كنت متوقع انه هذا الشي يصير.. خلاص.. انا عطيتها ابرة و ان شاء الله راحتهديها..تطمني..
الام و هي تصيح: شلون اتطمن و بنتي ما ادري شفيها...( و قعدتتمسح على راس رنيم).. سمله عليج يمه.. سمله عليج....
الدكتور التفتت على وله اليكانت قاعدة على الكرسي و مغطية ويها بيدينها و قاعدة تبجي من الخاطر: هدي روحج ياوله.. يبه لا تسوين في روحج جذي.. ان شاء الله رنيم ما فيها الا العافية.. انتيلازم تكونين اقوى من جذي...
وله ما قدرت ترد على الدكتور بس هزت راسها مرة وحدةفوق و تحت...... في واحد... من اول ما شاف وله ما نزل عينه عنها.. الدكتور بدر اليمع الدكتور سلمان... مستغرب من وله.. و حاس انه في شي غريب في هذي البنية... و كانوده يقعد معاها و يكلمها.. وله لما رفعت راسها... يات عينها بعين بدر... حست باحساس غرييييييب.. ما قدرت تفسره..
الدكتور سلمان وهو طالع: خلاص يا ام رنيم.. لاتعبين روحج.. ما نبي يصيدج هبوط مرة ثانية نفس مساعة.. و تطيحين.. رنيم محتاجه لج يمها.......وصل لعند الباب........ دكتور بدر.. يلا.. بالنسبة للحالة الي تجوفها.. شنو لازم............. و اختفى صوتهم وهم يبتعدون في الممر... بس وله.. في بالها شي واحد... الدكتور اسمه بدر!!!

************************************************** **************************************
الساعة 11 فليل في بيت جاسم...
جاسم في داره يكلم روحه: يا ربيييييييي!! شاسويالحين!؟!؟! والله بروح لها بيتهم.. ما اقدر اتحمل!! وينها؟؟؟ ليش ما يات حسب الموعد؟؟؟ وليش ما ترد علي لما ادق؟؟ يا ربي شصاير؟؟؟ شالسالفة؟؟؟بنفسالوقت... رنيم كانت قاعدة... و سااااااااااااااكتة... الام راحت البيت تييب اغراض لرنيم... وله قاعدة تطالع رنيم.. بس مو قادرة تكلمها...
رنيم بصوت مبحوح: وله.. وين تلفوني؟؟ كان في جيبي؟؟وله: ها؟؟ ما ادري؟و فجأة يدخل الدكتوربدر...
بدر: السلام عليكم..
وله: يا هلا... و عليكم السلام دكتور..
بدر: الحمد لله على السلامة رنيم...
رنيم: الله يسلمك..
بدر: اسف على الازعاج.. بس.. رنيم لما يابوج هني.. كان هذا التلفون في جيبج.. كان المفروض نعطيه لهلج اولما وصلو.. بس الممرضة نسته.. و مسامحة يعني..
وله: لا شدعوة.. مسموح اخوي...
بدر ابتسم بعذوبة لرنيم... و عطا وله التلفون.. وطلع...

جاسم حايس بالدار.. رايح ياي... ما يدري شيسوي.. يود تلفونه.. و حاول يتصل مرة عاشرة... التلفون يرن .. يرن... يرن... بس محد يرد عليه..
و عند وله.. رنيم كانتنايمة..وله جافت اكثر من 12 مسد كول من عند جاسم.. استغربت.. فجأة رن التلفون...رقمجاسم الي يرن.. كان التلفون على السايلنت.. فرنيم ما درت انه يرن... وله تفكر.. مترددة.. ترد و لا ما ترد؟؟ قررت انها ترد.. و تنهي كلشي...

وله:...........الو....

رنيم استغربت.. بس ما سوت أي شي.. وتمت مسوية نايمة.... وله طلعت من الغرفة ووقفت في الممر..
جاسم: منو؟؟ انتي وله؟؟وله: أي...
جاسم: وله شصاير؟؟ رنيم ليش ما ترد علي؟؟شالسالفة؟؟؟وله: جاسم ارجوك.. ابعد عن رنيم.. كل الي اهي فيه بسببك!!!
جاسمانصدم: شنوووووووو؟؟ وله تكفين شصاير؟؟وله ما عادت تتحمل اكثر.. و انفجرت: رنيم في المستشفى و تعبانة!! و كله بسببك!! انت واحد حقير وما تستاهل كل الحب الي حبتك اياه رنيم!! انا جفتك مع ذيج البنت في الكوفي شوب.. الله يه***م!!!!
جاسم منصدم من كلام وله: وله انتي شقاعدة تقولين.؟؟ وله سمعيني.... الموضوع كله صار غصب عني....وله انا..
وله قاطعته: جاسم ابعد عن رنيم!! اطلع من حياتها!!!! خلاص!! انسى كل شي!!! و هذا الرقم لا تدق عليه مرة ثااانية!!!

و سكرت التلفون... وجاسم صاااااااااخ منصدم.. مو قادر يسوي أي شي..
جاسم: لا.. مستحيل الكلام الي تقوله وله... مستحيل.. مستحييييييييييييييييييييي ييييييييل!!! انا لازم اجوف رنيم!! رنيم بالمستشفى؟؟؟ و بسببي!!! انا لا يمكن اسامح نفسي!! لا يمكن!! انا لازم اعرف ايمستشفى و اشوفها... لازم اشوفها!!!! لازم افهمها الموضوع...

اما عند وله.. فوله رجعت دخلت الغرفة.. انصدمت.. رنيم كانت قاعدة على السرير و ضامة ريولها.. وتطالع في الطوفة.. شوي و تدش فيها خخخخ.... و من غير أي حركة.. او تعبير على ويه رنيم... بس دموعها الحارة الي على خدها....
رنيم: جاسم؟؟وله مترددة: أ..أي...
رنيم: شقلتي له؟؟وله: لا يتصل مرة ثانية...

رنيم هزت راسهافوق وتحت....
**************************************************
ثانييوم الصبح.. كانت وله قاعدة بالكفتيريا مالت المستشفى.. لانه اهي الي نامت مع رنيم ذيج اليلة.. وله تلفونها رن.. اغنية real love.....

وله بصوت تعبان:هلادلول..
دلال: هلا فييييج بعد عمري!!! شخبارج؟؟وله: آآآآآه ..... شاقولج؟؟دلال: سلامة قلبج من الااااااااه!!
وله: هههههههه..
دلال: أي.. ضحكي.. يعلي افدى هالضحكة!!!
وله: ايه عليج!!
دلال: طمنيني عن رنيم؟؟وله: الحمد لله.. اليوم وايد احسن.. بس الحين نايمة..
دلال: الحمد لله.. يلا ان شاءالله كلها يومين.. و بتطلع بالسلامة..
وله: ان شاء الله..... دلول.. جاسم امساتصل....
دلال: شنو؟؟ مسود الويه!!
وله: بس انا ما قصرت فيه... و قلت له لايدق مرة ثانية!!
دلال: زين سويتي فيه.. عقب الي سواه له عين يتصل؟؟وله: دلول تعباااااااااانة حدي تعبانة!!
دلال: سلامتج حياتي.. يعله فيني ولا فيج!!
وله: سمله عليج لا تقولين جي....
دلال: ايه عليج.. ولووووه واحشتني موووووووت!!
وله: انت اكثر والله!!
دلال: خلاص.. اليوم عقب المدرسة ان شاءالله بمرج...
وله: أي تكفين!! ابي اشوفج!!
دلال: وانا بعد!! ههههههههههه خلاص حياتي اخليج الحين لانه الفرصة خلصت... و اجوفج العصر...
وله: اوكي...
دلال: باي باي حياتي..

سكرت وله التلفون... و قعدت تطالع الكوب الي جدامها.. الايدخل دكتور بدر الكفتيريا..خذ له كوفي.. و ياه صوب وله..
بدر: السلام عليكم..
وله: و عليكم السلام هلا دكتور..
بدر: مممممم.. ممكن اقعد؟؟وله: ها؟؟ أي!! أي!! طبعا!!

بدر سحب الكرسي الي جدام وله.. و قعد...
بدر: ها.. شخبارج اليوم؟؟وله: بخير الحمد لله..

و قعدو يسولفون أكثر من ساعة... بدر كان وايد حليو و funny... و يتغشمر وايد... وله بسرعة خذت عليه..
وله: ههههههههـ... مو قادرة..ـهههههههههـ... اصدق انكم كنتو تسوون جذي فيالجامعة!!!ـهههههههههه!!!
بدر بنص عين: وليش يعني؟؟وله: الحين انتو يزعم طلاب كلية الطب!! دكاترة!!
بدر:هههههههههه!! والله.. 6 سنين دراسة تخبل الواحد!!
وله: ههههههههههه! الصراحة دكتور!!! هههههههههههه!! انتو تكسرون الخاطر!!
بدر: ممممم.. ممكن أطلب طلب؟؟وله: خير؟؟بدر: يا ليت يعني.. بدون دكتور هذي... احس روحي شاااااايب... ناديني بدر!! سهلة.. ثلاث حروف بس..بـ..ـد..ر...

وله استحت.. و نزلت راسها...
بدر: شفيج؟؟ اسف اذا زعلتج او...
وله قاطعته: لا!! لا!! كلش لا!! خلاص!! بدر... و انتب بعد ناديني وله.. ماله داعي آنسة.. اسمي ثلاث حروف...و..لـ..ـه...
بدر بنص عين : قلاااااااااااادة!!
وله: ههههههههههههههههههههههههه ههه!! صج انك....
بدر بنصعين: شنو؟؟ ياهل؟!؟!؟وله:هههههههههههههههه لا!! لا!! شفيك انت؟؟هههههههههههه!!
بدر: ههههههههههههههــــــ.......ط� �لع ساعته.. و اختفى اللون م نويهه و تيبس في مكان..

وله بخوف: خير...؟؟بدر: رحت وطي!!!
وله: شنو؟؟خير؟؟بدر: تدرين صاريلي شكثر قاعد وياج؟؟وله طالعت ساعتها: شكثر؟؟بدر: ساااااعة!! دكتور سلمان ينطرني اييب له ملف من عند الدكتور غازي.. والله..بيلعن قفدي والله!!!
وله: ههههههه!! لا لا دكتور سلمان طيب ما راحيسويها!!
بدر: أي طيب..طيب و يا المرضى.. مو ويا ولد اخوه!!!بدر: أي طيب..طيب و يا المرضى.. مو ويا ولد اخوه!!!
وله فتحت عيونها على آخرهم: شنوووووو؟؟؟ ولد اخوه؟؟ يعني.........
بدر: أي.. الدكتور سلمان عمي!! عمي اخو ابوي...
وله: انزين.. روح.. روح.. لا اييك قراقوش الحين!!!
بدر: قراقوش؟؟ ههااااااااااااااااااااااا اااااااااااااي!!! حللللللللللللللوة!!
وله: هههههههههههههههه!!
بدر: انزين وله.. اخليج الحين...
وله: اوكي...
بدر: ان شاء الله عقب راح امر على اختج الحلوة... شسمها؟؟رنيم مو جذي؟؟
وله انصدمت لما بدر قال اختج الحلوة... حست بشي نغزها في قلبها...
وله:... أي.. اسمها رنيم...


بدر راح.. وله رجعت الغرفة عند رنيم.. تلاقت على الباب مع عمها العود جابر...

جابر: وله وين كنتي؟؟؟؟
وله: ها عمي..
جابر: اقول وين كنتي؟؟
وله نزلت راسها: في الكفتيريا...
جابر بنظرة حادة: انزين.. انا ماشي الحين!!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:22
راح جابر.. وله كانت ميتة من الخوف.. لانه عمها عنده نظرة تخليها تموت في مكانها... دخلت الغرفة... لقت رنيم قاعدة...
وله التفتت على الباب الي طلع منه عمها: هذا من متى هني؟؟؟
رنيم: ما ادري.. صار له يمكن عشر دقايق...
وله: وايد عليه عشر دقايق...
رنيم: احسن.. تبينه يجابلني 24 ساعة عشان اموت؟؟
وله: سمله عليج!! يعله اهو الي يموت!!!

**************************************************
صارت الساعة اربع العصر... جاسم في الريسبشن مال المستشفى.. متحقرص.. يبي يروح لرنيم غرفتها.. بس خايف.. لانه امها و اختها عندها.. و خاف احد من عمامها يكون موجود بعد....
ممرضة الريسبشن: خير اخوي.. في شي؟؟
جاسم: ها؟؟ لا لا..
الممرضة: صار لك ساعة واقف هني... تبي شي اخوي؟؟ اقدر اساعدك؟؟
جاسم: لا مشكورة... ناطر واحد ...
هني دخل صبي المستشفى.. كان لابس جينز.. مع جاكيت جلد... و نظارة سودة خاشه نص ويهه... و معاه باقة ورد عودة... وقف عند كاونتر الريسبشن... و قاعد يحاجي الممرضة... جاسم كان قاط الاذن وياهم.. سمعه يسأل عن رنيم... استغرب.. جاسم قاعد يطالع باقة الورد الي كان الصبي شايلها بطرف عينه... عينه طاحت على البطاقة.. كان بس نصها يبين.. بس هالنص.. كان كفااااااااااااااية.. ( حبيبتي رنيم.. ما تشوفين شر يالغالية.. وان شاء...........) جاسم حس الدنيا تدور فيه.. منو هذي؟؟؟ و شيصير حق رنيم؟؟؟
الصبي توجه ناحية اللفت... رايح لغرفة رنيم.....
في غرفة رنيم... كانت وله قاعدة مع رنيم.. تحاول انها تقنعها انها تاكل..
وله: رنيم.. يلا عشان خاطري.. اكلي ....
رنيم: وله.. تكفين.. ما ابي!!
وله: رنيم.. امي قبل لا تروح وصتج انج تاكلين صح لو لاء؟؟
رنيم: مالي نفس يا وله!! ما لي نفس!!
وله: شنو مالج نفس؟؟ انتي لازم تاكلين!!!
؟؟: من زين الاكل الي عندج؟؟
انصدمو وله و رنيم.. التفتو على الباب... كان الدكتور بدر... و وياه في يده جيس...
وله: بدر؟؟
بدر: أي بدر!! عندج مانع؟؟ اقول قومي من عند رنيم.. انا يبت لها شي.. سبشل!!
وله: شنو يبت؟؟
بدر طلع لها لسانه: مالج شغل!!!
وله: ما عليه!!!
طبعا رنيم منصدمة من وله و بدر شلون يكلمون بعض.. جنهم ربع.. ... شي جذي...
بدر راح يم رنيم.. وهو مبتسم ابتسامة حلوة: هذا لرنيم وبس!!
رنيم استحت.. و قلبها صار يدق بقوة... اما وله.. فقلبها نغزها.. تحس بشعور مو قادرة.. تفسره... شي... شي يشبه.. الغيرة!!!
و اخيرا رنيم كلت... صج بس لقمتين عشان خاطر بدر.. بس المهم كلت... لانه بدر المسكين.. متعني و ياب لها اكل من برا.. فما حبت تفشله... بنفس اللحظة.. طق باب الغرفة..
رنيم: منو ياي هالحزة؟؟
وله: أي حزة قصدج؟؟ الحين وقت زيارة.. طبيعي بيون الناس!!!
بدر: هههههههههههههه!!
قامت وله و فتحت الباب...
وله: دلووووووووووول!!!
دلال: ههههههههههه!!!
وله قطت روحها بحضن دلال... و دلال تضحك على هبلها... بدر منصدم من الي قاعد يجوفه.. مخه شير و ما قدر يفكر.. مو قادر يربط بين الاسم و الشكل.. دلول..بس ... جاكيت جلد.. و سبايكي و عفسه....
وله: دلول اعرفج.... بدر...بدر... دلال رفيجتي!!
بدر ليحين ضايع: هلا دلال..
دلال حست بنوع من الغيرة من بدر.. لانه كان قاعد ويا وله طول المدة.. و لانه بدر وايد وسيم: هلا..... دكتور!!
وله: هههههههههه.. لا دلول.. بدر ما يحب احد يقول له دكتور!!! احس انه شايب!!
دلال: والله؟؟؟
الكل مستغرب من طريقة دلال.. حتى بدر نفسه... وله حست انه دلال متضايقة من بدر...
دلال التفتت على رنيم و ما عطت وله و بدر سالفة: سلامات رنيم.. ما تشوفين شر..
رنيم: الشر ما اييج...
بدر: انزين بنات.. انا بروح الحين لانه قراقوش بيلعن قفدي!!
دلال: قراقوش؟؟؟
بدر وهو طالع من الباب: هههههه!! وله قولي لها السالفة!!!
وراح.. اما دلال التفتت على وله: شسالفة قراقوش؟؟
وله: ههههههههه!! سالفة بعدين بقولج عليها..
دلال عطتها بنظرة مخيفة: على راحتج!!
وله خافت.. حست انه دلال بتزعل عليها... محتارة ما تدري شتقول لها...
وله: بد.... قصدي دلول...
دلال التفتت عليها.. مقهووووووووورة منها.. لانه وله غلطت و كانت بتناديها بدر(هالكثر ماخذ عقلها هالبدر؟؟)
دلال: انزين.. انا لازم امشي الحين.. يلا سلامات رنيم.. و ان شاء الله كلها يومين و يرخصونج.. و تصيرين احسن!!
رنيم: ان شاء الله.. بس.. تو الناس.. ما قعدتي؟؟ ( مع انه في قلبها تبيها من الله انها تمشي لانها مو طايقة تجوف ويها)
دلال: لا معليش.. اخليج ترتاحين.. انا بس كنت حابة اتطمن عليج.. و تطمنت....يلا مع السلامة...
طلعت دلال من الغرفة.. و كانت معصبة.. وله تحاتي.. لحقت دلال...
وله: دلال...
دلال: هلا؟؟
وله: دلول شفيج؟؟
دلال صدت عن وله: ابدا.. ماكو شي!!
وله لوت على دلال: دلول!! الحين الصبح اقولج واحشتني موووووووت!! و الحين خمس دقايق و تمشين عني؟؟
دلال مسكت وله الي كانت لاوية عليها من جتوفها و بعدتها عنها: منو هذا بدر؟؟
وله انصدمت: شنو؟؟ هذا الدكتور!!
دلال: ووايد مطيحة وياه اجوف!!
وله: افا دلول.. ما توثقين فيني يعني؟؟
دلال: امبلا.. بس..
وله: لا بس.. ولا شي.. ها طلول .. نغير؟؟
دلال: شنو؟؟ اغير منه؟!؟
وله: هههههههه!!!....( و طقت بخفة بصبعها على خشم دلال)...... يا حليلج و انتي غيرانه علي!!
دلال صدت عنها: منو قالج اني غيرانه عليج؟؟
وله زعلت: اوكي... خلاص.... ما قلتي بتمشين؟؟؟ مع السلامة!!!!


وله صدت عن دلال.. تبي تدخل الغرفة.. دلال مسكتها من يدها...
دلال: وله.. لحظة..
وله: نعم..
دلال: خلاص.. غيرانه!! ارتحتي!!!
وله : اييييييي!!
دلال: هههههههههههههههه!!!
وله: لا تخافين.. اصلا انا شاكة انه ...(قصرت صوتها.. و تلعب بحواجبها فوق و تحت) رنيم دخلت خاطره....
دلال فتحت عيونها: صج؟؟
وله هزت راسها فوق و تحت................
دلال: انزين.. امشي نروح الكافتيريا... و قولي لي كل الساااااااالفة!!
وله: اوكي!!!

بنفس اللحظة.. جاسم كان واقف في المرر..سمع بعض حديث دلال ووله.. ففهم انه هذي وله أخت رنيم.. لف بسرعة على الطوفة عشان وله ما تشوفه... وله مرت من وراه اهي و دلال و اهمه رايحين للكفتيريا..
جاسم: انا لازم اشوف رنيم!!!
**************************************************
(طق- طق - طق)
دكتور سلمان: تفضل...
بدر: خير دكتور .طلبتني؟؟
دكتور سلمان: اي بدر.. بغيت أسألك عن حالة المريضة رنيم..
بدر: ها؟؟
الدكتور سلمان: اي المريضة رنيم.. شفيك؟؟؟
بدر: لا!! لا ما كو شي.. اي.. المريضة رنيم.. الحمد لله!! كل شي تمام...
دكتور سلمان حيييييييييل عصب على رد الدكتور بدر ...
دكتور سلمان: لا والله؟؟ يعني شنو كل شي تمام؟؟ احين انت دكتور و قاعد تكلم دكتور!!! قول معلومات طبية!!! انت مو قاعد تطمن واحد من أهلها.. لا والله.. تمام!! تحجا!!
بدر حييييييييل مرتبك: مممممممم دكتور.. اهو ضغطها.. يعني.. اوكي.. و السكر تمام..و...
دكتور سلمان: وين الدفتر الي تسجل فيه ملاحظاتك؟؟
بدر: ها؟؟ الدفتر؟؟ اي الدفتر!! الدفتر.. نسيته عند المريضة دكتور..
دكتور سلمان: و من مساعة قاعد تخربط علي معلومات من عندك؟؟؟ هذي ارواح ناس مو لعبه!!!!اقول روح اذلف ييب الدفتر!! لا بارك الله فيك و لا في الدكاترة المستهترين الي مثلك!!!
بدر نزل راسه: ان شاء الله...
وطلع بدر من عند الدكتور سلمان وهو يتحلطم.. هذا عمه و يعامله جذي... عيل لو غريب شنو؟؟ و الدكتور سلمان بعد ما كان مقصر لا في بدر ولا في الدكاترة الثانيين الي يتدربون وياه.. يحس بأنه بهالطريقة و هالقسوة.. بيخليهم يتحملون المسؤولية..............بدر وصل عند باب غرفة رنيم... رفع يده عشان يطق الباب.. بس.. هون.. لانه سمع صوت رنيم تصارخ... قعد يسمع شصاير داخل...
رنيم: اطلع برا!! ما ابي اجوفك!!!
؟؟: بليز... سمعيني... عطيني فرصة!!! رنيم وله فاهمة الموضوع غلط!!
الدكتور بدر بسرعة دخل الغرفة... اول ما شافته رنيم قعدت تترجاه..
رنيم: دكتور بدر!! تكفه!! قول له يطلع!! ما ابي اشوف !! ما ابيه!! ما ابيه!!
بدر: ان شاء الله رنيم.. هدي روحج انتي.. لا تعصبين.. مو زين لج!! ..... ممكن اعرف انت منو؟؟
جاسم نزل راسه.. مو عارف شيرد على الدكتور.. شيقوله؟؟ انا حبيبها؟؟؟ طالع رنيم بعيون مليانة دموع... رنيم لما شافت عيونه المدمعة... قلبها تقطع.... رنيم.. تمنت الموت الف مرة.. ولا انها في يوم تجوف دموع جاسم.. بس.. جاسم خانها...( اكرهك يا جاسم!! اكرهك!!!) جاسم طلع من الغرفة... و بدر لحقه...
جاسم:دكتور.. رنيم شفيها؟؟؟
بدر: ممكن أعرف انت منو؟؟؟
جاسم تنهد...و بدا يقول لبدر.. قصته بالكالمل....
**************************************************
ااااااااااااااه.. صج حرق اعصاب... يا ترى يا رنيم شراح يصير فيج..؟؟ كاسرة خاطري المسكينة.. عقب كل الحب الي حبته لجاسم... يخونها ببساطة؟؟ لا وياي بعد يرقع السالفة.. يا ترى.. شسالفتك يا جاسم؟؟ وليش تسوي في رنيم جذي؟؟؟ دلال ووله؟؟؟ لوين بتوصلون؟؟ و الاهم من ذي كله... الدكتور بدر.. هذا من وين طلع؟؟ و شلون راح يغير من مجرى الاحداث؟؟ هل معقولة انه وله.. حبت بدر؟؟ ولا بدر... ليكون حب رنيم.. يعني الموضوع.. وحدة بوحدة.. جاسم مع روان.. وبدر مع رنيم؟؟؟ الله أعلم... و الدكتور سلمان هذا... شسالفته؟؟ وليش كل هالقسوة؟؟؟ تابعو الفصول الياية......................................

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:23
الفصل الخامس عشر ( طيور الحب )


خلونا من رنيم شوي... و خل نروح عند بيت ابوفيصل.. فيصل و خالد.. من زمان ما سمعناعنهم شي...

يقولكم.. خالد متغيرهالفترة وايد... و فيصل و دلال ملاحظين هالشي... و شاكين... انه يحب الاخو!!!
دلال و فيصل و خالد قاعدين بالصالة يطالعون تلفزيون.. و خالد.. في عالمثاني.. فيصل قاعد ينقز و يقط حجي.. بس خالد ولا حاس بالدنيا.. فيصل خذ تفاحة من سلةالفواكهة الي جدامه.. و حذفها على خالد....

خالد: وجع يشيلك ان شاءالله!!!
فيصل مسوي بريء: اسف.. اسف بو وليد.. مو قصدي جذي افلتها بالقوة.. ماتبي تاكلها؟؟خالد حيل معصب: لا ما ابي!! ما اشتهي!! ......... ورد قطها على فيصل.. الي يودها... و كل منها لقمة..

فيصل وهو حلجة متروس تفاح: اقول دلول.. يقولج الي يحب.. ما يشتهي الاكل!!
دلال وهي تمسح ويها من تفال فيصل: ويقولون انه من الذوق ما تتكلم وفي حلجك أكل!!!
فيصل: هي انتي شفيج!!!!
دلال: اوهوووو سبحتنا الله ياخذك!!
فيصل: مسامحة!! رقيقة يازعم!!
دلال ما ردت عليهبس عطته بنظرة...
فيصل: يقولج بعد.. الي يحبون.. كله سرحااااااااااااانين !!
دلال فهمت : هههههههههههههههههههههه!!!
و اشر لها صوب خالد.. انه شفيه؟دلال رفعت جتوفها انه ما تدري..
فيصل: دلول.. انتي كله سرحانة... ها.. ( يلعب بحواجبه فوق.. و تحت).. ليكون تحبين؟؟
دلال: شنوووو؟؟استح على ويهك زين!!!
فيصل: شفيج نتغشمر!!
دلال: وغشمرتك ثقيلة!!
فيصل: حلفي يعني؟؟ احين انتي مول ما تحبين!! ما تحبين ربعج!! اهلج!! انا مثلا!!
دلال: ها؟؟ امبلا احب ربعي و اهلي.. بس ما احبك!!
فيصل: بل!! ههههههههههههه!! شدراني فيكم.. الحين ليش لما نقول حب.. يصير في بالكم شي غلط.. انتي مثلا ما عندج رفيجةتحبينها؟؟ عادي يعني.. الحب مو لازم يكون شي غلط بين بنية و صبي!!!..... نحب ربعنا.. اهلنا .. اخوانا...
دلال: ........اي.. انا عندي رفيجة وايداحبها...
فيصل: طبعا وله!!
دلال: وا نت شدراك؟؟فيصل: ههههههههههههه وحدةمطيحة وياها 24 ساعة.. تكرهينها مثلا؟؟دلال: هههههههههههه لاطبعا!!
فيصل: بس عيل!! ....... سكت شوي...........دلول.. في واااااااااااااحدهني يحب... و يا زعم احنا ما ندري!!!
( يقصد خالد)
دلال تستهبل: ها.؟؟ منو؟؟انت؟؟فيصل : لا مو انا!!! انتي؟؟دلال: لا حشا!!!
فيصل: هههههههههههههههههههه!! ها بو وليد.. ما رديت علينا؟؟خالد عصب: اقول خل اروح داري.. مالت عليكم انتو الاثنين!!!

و راح خالد.. و فيصل ودلال يضحكون عليه... قام فيصل التفت على دلول و وهو شاق الحلج...

فيصل: الا اقول دلول.. على طاري رفيجتج وله... شرايج تخطبين لي اياها؟؟؟ والله انها حلوة!!
دلال صاروعيونها اربع: شنوووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟فيصل استغرب من رد فعل دلال... شفيها هذي عصبت جذي؟؟فيصل: هي يبه!! اعصابج! ما قلنا شي!!
دلال: و تبيني انتظر حظرتك لين ماتقول؟!؟!
فيصل: وه دلال!! علامج!! ما غلطنا بالقران!!
دلال: لا قران و لاغيره!!!
فيصل: انا بس ابي عشانكم.. عشان تجوفون بعض دايمن بصفتها مرت اخوج! كلذي لاني قلت لج خطبيلي وله؟؟دلال: هي انت!! ما ابي اسمع اسمها علىلسانك!!!
فيصل مستغرب: شفيج انتي؟؟ عقب شوي الا بقول هذا ريلها الي جدامي؟؟؟دلال: و بعدين معاك.. ما تفهم انت؟؟فيصل حس انه الكلام مع دلال ما منه فايدة: خلاص.. بنطم!! ....... والتفتت على التلفزيون...
دلال بنص عين: يكون احسن!!!

ولهصار لها يومين غايبة عن المدرسة.. و قاعدة مع رنيم بالمستشفى.... و اليوم اهو اليومالثالث.. رنيم كانت نايمة... ووله متمللة.. فراحت الكفتيريا عشان تاخذ لها شي... وهي قاعدة.. ما تجوف الا الدكتور بدر ايي... و اول يوم يتكرر (وينج دلول لحقي علىالي يصير من وراج ههههههه))....

بدر: كنت عارف اني بلقاج هني!!
وله: ليش؟؟ كنت تدور علي؟؟بدر: يس!! و في موضوع مهم ابي اكلمج فيه!!
وله مستغربة: خير بدر؟؟بدر: و بليز ما تفهمني غلط!!!
وله بخوف: غلط؟؟ ليش بفهمك غلط؟؟شالسالفة؟؟بدر: ومن غير أي مقدمات......( الا تلفون بدر يرن)............. اوهمسامحة..

بدر رد على التلفون.....
بدر: الو...(تيبس).. هلا دكتورسلمان!!! انا.. انا عند الدكتور غازي!! ( و يطالع وله.. الي حتطت يدها على حلجهاعشان ما تضحك)... ان شاء الله!! الحين اييك!!.....................مالت عليه!! والله احس انه مراقبني!! اقول وله.. اجوفج بعدين!!
وله: و الموضوع المهم؟بدروهو رايح : بعدين... بعدين!!!
وله: غريبة؟؟ شنو الموضوع؟؟؟؟قعدت ولهتقريبا عشر دقايق.. قاعدة تشرب كوفي.. الا احد يصك عيونها من ورا...
وله وهي تتلمس اليد: منو؟؟؟دلال: احم .. احم...
وله: دلووووووووووووووووووول!!!

دلال شالت يدها.. ووله التفتت عليها و هي مستانسةمن الخاطر.. دلول لمتها من ورا... و باستها على خدها...
دلال: واحشتنييييييييي موووووووووووووووووووووت!!!
وله: و انتي أكثر!!!!!
بنفس اللحظة.. كان في واحدقاعد يطالعهم باشمئزاز... دلال انبطت جبدها منه... قامت و التفتت عليه و قالتله....
دلال رافعة الحاجب: خير؟؟ عندك شي؟؟الصبي لف ويهه عنهم... امادلال...
دلال: اقول حبي.. خل نطلع من هني.. واااااااااااايد خنقة!!!!! ( وهي تصدصوب الصبي و ترفع صوتهاعشان يسمع)
وله: ههههههههه انزين!!

واهمه طالعين...
دلال: وحشتيني!!
وله: انتي أكثر!!
دلال مسكت وله من جتفها: منصجي وحشتيني!!!!
وله استحت ونزلت راسها...
دلال: و تدرين من كثر ما وحشتيني.. شريت دب عليه حرفج و حطيته بسيارتي!!!
وله: صج؟؟؟دلال: ها؟؟ أي صج!! تبين تجوفينه؟؟وله مستغربة: أي اوكي...
دلال: تعالي وياي...

دلال ووله راحو لسيارة دلال.. دلال فتحت الباب و دشت السيارة اهي ووله..
وله: ها؟؟ وينهالدب؟؟دلال: شنو؟؟ الدب؟؟ أي الدب!! مممـ... ما ادري... الظاهر نسيته!!
ولهطالعت دلال بنص عين: نسيتيه؟؟؟دلال: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ههه!!!! اموت فيج!!
وله ماقالت شي.. بسابتسمت......................................


الساعة 11 و نص في اليل.. وله واقفة على دريشة غرفة رنيم.. مو قادرة تنام.. لثلاث اسباب.. الاول انها شربت كوفي وايد.. الثاني.. تفكر في بدر.. الثالث.. تفكر في الموضوع الييبيه منها... فجأة الا تسمع احد يطق على الباب.. راحت بسرعة تجوف منو قبل لا تقعدرنيم من رقادها.. كان... بدر!!!

بدر: هلا وله...
وله مستغربة: هلابدر..
بدر: ممممممممم كنت في المبنى الثاني.. و انا ياي لمحتج واقفة علىالدريشة....
وله بنص عين: شلون جفتني من بين آلااااف الدرايش؟؟بدر مسوي جنه ياهل: ممممممممممممممممممممم..
وله: ههههههههههه مو مهم.... خير.. شتبي يايني نص اليل؟؟بدر: ليحين ما صار نص اليل!!
وله: لحوووووووووووووووووووووول!!
بدر: خلاص.. براحتج.. انا كنت ياي عشان اقولج عنالموضوع المهم...
وله: أي!! الموضوعالمهم!!!
بدر: هههههههههههههههههههه!!! شرايج نروح الكفتيريا.. عشان نتكلم؟؟ انا عندي بريك الحين لي الساعة12...
وله: اوكي...

و فعلا راحو الكفتيريا... بدر راح ياخذ لهم شي دافي يشربونه ... اما وله.. فقعدت على الطاولة تنتظره... الا تييها مسج.. من دلول طبعا...
((حياتي لا خلت منك تنعاف.. مثل الليالي لا خلت من قمرها))
ردت عليها وله..
(( هلا و مرحبا بشخص عمر ما نسيته... لين انشغلت عنه دقيقة.. بقلبي طريته))
دلال مرة ثانية..
(( لو كان شوقي لك الم.. كنت بصبر و بتحمله.. لكن شوقي لك موت.. و الموت ما اقدر امنعه))
وله..
((الاقي بس مثلك وين.. وكل الحب بعيونك.. والله لو كان لي قلبين.. بخليهم يحبونك..))
دلال...
((ربي عطاك من الغلا لين خلاك.. تسكن القلوب لو كنت غايب))
وله... لحووووووووول..
(( عمره الغياب ما يغير محبة القلوب دام القلوب الي نبيها تبينا!))

رفعت وله راسها الا تجوف بدر يطالعها وهو رافع الحاجب...
وله: بسم الله!! انت من متى هني؟؟
بدر: من زماااااااااااااان... قاعدة اطالع ويهج... حلجج بينشق من كثر ما ابتسمتي!!!!
وله بنص عين: مالت عليك!!
بدر: ههههههههههههه..(غمزها) منو؟؟
وله: رفيجتي...
بدر: اها...
وله: انزين... شنو موضوعك؟؟
بدر: أي.. الموضوع..
وله: أي الموضوع!!! (تعيب عليه)
بدر: رنيم...
وله انصددددددددمت: شفيها؟؟
بدر: انا الي اسالج شفيها!!!
وله تمت ساكتة....
بدر: انزين... بغير السؤال..... جاسم..
وله عيونها نقزو و صارو اربع يوم قال جاسم: منوجاسم؟؟؟
بدر: وله.. انا وانتي عارفين زين منو جاسم!!!
وله صدت عنه: انا ما اعرف احد بهالاسم...
بدر: جاسم امس ياني.. و انتو ظالمينه!!!
وله: شنوووووووووووووووو؟؟ ظالمينه؟؟ لا والله!! خل يحلف!!!
بدر: والله المسكين.. حالته عورت قلبي... انتي ما شفتيه وهو يبجي مثل اليهال!!!
وله: دموع تماسيح!!
بدر: وله.. ان مستعد احلف لج على القران.. انه جاسم يمووووووووووووووت في رنيم!!!
وله: يموت فيها و يخونها؟؟؟
بدر: ههههههههههه.. انتي سمعتي السالفة من جاسم؟؟
وله: ها؟؟ لا!!
بدر: بس عيل.. عطوه فرصة!!
وله: و تعال انت... شفيك وايد تدافع عنه؟؟
بدر: لاني حاس فيه!!
وله: حاس فيه؟؟
بدر: وله الي يحب... عمره ما يخون!!
وله مستغربة: و انت شالي يخليك متأكد جذي؟؟
بدر: اااااااااااااااااااااه!! عشر سنين!!
وله: عشر سنين شنو؟؟؟
بدر: احب!!!
وله : شنوووووووووووووووو؟؟
بدر: والقهر.. من طرف واحد...
وله: طرف واحد؟؟؟
بدر ارتبك.. حس روحه تسرع لانه قال لوله: ها... بس.. خلاص..هههه.. ليش اعور راسج بسوالفي.. نرجع لجاسم...
وله: ما ابي!! ما ابي!! ابي اعرف سالفتك!!!
بدر: مرة ثانية!!
وله: لاااااااااا الحيييييييييييييييييييييي ييييييين!!! والله بزعل عليك!!
بدر: امري لله.... سمعي ... الله يسلمج.. هي بنت عمتي.. تربينا انا واهي مع بعض.... كنا كلنا عايشين في بيت واحد.. انا و امي و ابوي و اخوي بندر...
وله: عندك اخو اسمه بندر؟؟؟
بدر: أي.. اصغر مني ... عمتي كانت عايشة ويانا.. لانه زوجها توفا.. المسكينة كانت بعز شبابها.. كانت بنتها الكبيرة... عمرها ثلاث سنوات بس.. اما الصغيرة.. ما شافت ابوها..
وله: مسكينة... انا بعد ابوي متوفي...
بدر: تدرين انه الدكتور سلمان بعد مرته متوفية؟؟
وله: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر: كان حييييييييييل يموت عليها... توفت بسبب اهمال الاطباء.. و من يومها.. يسب و يلعن في الدكاترة المستهترين... اهو من بعد وفاتها تغير... صارقاسي علينا.. يبينا نتعلم تحمل المسؤولية....
وله: مسكين والله كسر خاطري...
بدر: أي والله... المهم.. كنا كلنا عايشين ويا بعض في بيت واحد... و كبر بقلبي انا حب بنتها.. و الي صار.. انه قبل خمس سنوات.. لما تخرجت من الثانوية ... على طول تقدمت لها.. بس رفضتني.... و عمي سلمان ما رضا نضغط عليها... اهي وايد عنيدة.. و شخصيتها قوية.. بس والله احبها!! المهم اصرت انها تكمل دراستها بالجامعة... و اهي السنة بتتخرج... و انا حاط ايدي على قلبي!!! ميت ترفضني رفض نهائي!! و الي قاهرني زود انه عمي سلمان رافض انه يحاول حتى انه يقنعها.. هو يعتبرها مثل بنته.. و هو الي رباها.. و له مكانة كبيرة بقلبها.. بس رافض رفض تام انه يكلمها.. و يقول خلها على راحتها.. و ما راح يغصبها.. مع اني متأكد انه لو كلمها راح توافق...
وله كانت مندمجة في السالفة.. و حاطة ايدها على خدها: و حليلك بدر!! و شصار عقب؟؟
بدر: ابد.. تمت مصرة..
وله: ليش يعني؟؟
بدر: عناد!! ما في أي سبب غيره!! و هي تعرف انا شكثر احبها و شاريها!!!! بس...اااااااااااااه!!
وله: صج ما عندها سالفة!!!
بدر: وييييييييييي!! الساعة صارت 12 و ثلث!! والله الدكتور بيلعن قفدي!!
وله: هههههههههههههههه هذا كله بيلعن قفدك؟؟
بدر: شدراني؟؟ لازم اروح وله...
وله: أي اوكي..
بدر: و فكري بموضوع جاسم..
وله ما ردت عليه...
بدر: عشان خاطري.. حاولي تقنعين رنيم تجوفه.. بس مرة وحدة!!!

وراح بدر... و ترك وله حايرة بأفكارها.... انصدمت من قصته... كسر خاطرها... و حست روحها كارهه بنت عمته هذي..
وله تكلم روحها: صج ما عندها سالفة!! يعني تبي تذل بدر؟؟ مالت عليها!! سخيفة!!! و لحظة.. بدر ما قالي عن اسمها؟؟ خلاص بسأله باجر... و شسالفة جاسم هذي؟؟ احنا ما صدقنا متى يذلف من حياتنا؟؟ الله يعين!!!!


و خلص الجزء!!! هههههههههههه!!! بدر لا يحب لا وله.. ولا رنيم... طلع الاخو قلبه في مكان ثااااااااااااني.......... الحين شسالفة جاسم؟؟؟ ووله هالمرة... راح توقف مع لو ضد جاسم؟؟؟ ولحظة... ما تحسون انه وله تميل لبدر؟؟؟ شراح يصير؟؟؟ و رنيم راح يرخصونها عقب جم يوم... بدر راح يخلص موضوعه هني.. ولا راح يغير احداث القصة؟؟؟؟.... و تعالو.. خالد شسالفته؟؟؟ و فجر.. و حنين وورد؟؟ jوينهم ذيله؟؟

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:23
الفصل السادس عشر ( بدور وروعه )

خلونا شوي من رنيم و جاسم.. و المستشفى.. ما ولهتو على الشلة؟؟فجور حنون ورد؟؟ انا الصراحة ولهت عليهم... خلونا نروح لهم المدرسة.. نجوفشصاير؟؟في مدرسة البنات.. فجر و دلال و حنين و ورد و بدور قاعدين مع بعضبالفرصة... بدور تذكرونها؟؟ بدور من يوم الفالنتيان زادت علاقتها مع فجر.. وبالتالي مع الشله...
دلال: والله اني ولهت على وله!!!
فجر: من صجك انت؟؟ كليوم مطيح عندها بالمستشفى؟؟ورد: شفيك انت ما تفهم..؟؟ توك تقولبالمستشفى؟؟فجر: انزين؟؟وحنين : المستشفففففففففى!!!
فجر: انزينانزين!! هدو اعصابكم.. شفيك حمود بتاكلني ويا ويهك!؟!؟حنين: فهود اسكتعني!!!
بدور: ممكن سؤال بنات؟؟؟فجر: آمري غلاي!!
بدور: شله.. فهود.. حمود.. طلول؟؟ شفيها اساميكم يعني؟؟حنين: هههههههههههههه!!
دلال: حلوةهذي!!
فجر: عمري البراءة انا!!!
بدور: من صجي.. يعني ليش تسمون روحكم بأسماءصبيان.. والله اساميكم احلى!!
فجر: لا الحب.. اسامينا مو احلى !!!

قعدويضحكون على بدور و هبلها... الا دلال الي كانت في عالم ثاني...

فجر: أقولطلول... شفيك يبه؟؟ حالك اليوم كلش مو عاجبني!!!
دلال: ما فيني شي....
فجر: ما فيك شي؟؟ اوكي... فهمت... قوم.. قوم وياي!!! يبه قص على غيري مو علي!!!
دلال: اوهو!!! فجر خليني فحالي!!!

الكل استغرب.. دلال من صجها معصبة.... يا ترىشفيها؟؟؟ قامت فجر و سحبتها من يدها.. و قومتها غصب... و قعدت تدزها عشان تمشيوياها... عند البنات...
بدور: شفيها دلال؟؟ورد: علمي علمج!!!
حنين: ماعليكم... فجر الحين بتعرف منها كل السالفة....
بدور: ايه عليها فجور.. ما تحبتجوف أحد زعلان!!!
حنين: هههههههه!! و دلال عاد.. محد يفهم لها غير فجر!!! كلناربع من زمااااااان .. بس فجر.. غييييييير!!!
ورد: ما شاء الله عليهم.. وايدربع!!!
بدور: الله يخليهم لبعض..

عند دلال و فجر.. لما ابتعدوا شوي عنالبنات.. فجر تكلمت...
فجر: ها دلال... شفيج؟؟؟ تحجي؟؟دلال: ااااااااه.. يافجر... شاقولج؟؟فجر: قولي لي شفيج؟؟دلال: وله يا فجر!! وله!!
فجر: وله؟؟خير شفيها؟؟و قالت دلال لفجر كل سالفة الدكتور بدر.. عقب رجعو فجر و دلال عندالبنات..بس طق الجرس.. و قامت كل وحدة تروح على صفها... بدور و فجر راحو الصف شويمتأخر.. كانت عندهم معلمة... عالية!!!!
بدور ميتة من الخوف.... اما فجر.. فعادي.. مستانسة لانها راح تقهر المعلمة..
المعلمة بعصبية: ليشالتأخير؟؟بدور: مـ.. ـعلمـ...ـه...
فجر: يه معلمة شفيج؟؟ توه طاقالجرس!!
المعلمة: دخلو اجوف!! وبدور... ابيج بعد الحصة بمكتبي!!
بدور اختفىالون من ويها.. و عيونها دمعو: مكتبج؟!؟!؟!
المعلمة بنظرة حادة: ايمكتبي....
بدورو عيونها مليانة دموع: معلمة....
المعلمة: مكتبيبدور!!

فجر حيييييييييييل مستغربة من ردة فعل بدور.. و نظرة الخوف الي فيعينها..( شفيها بدور؟؟ اول مرة تسوي جذي ويا المعلمة؟؟ يا ترى شمسوية فيهاهالبومة؟؟ اكيد مخرعتها!! حسبي الله عليها!!))

فجر قعدت مكانها.. الا تجوفظرف في درجها... كان فيه رسالة:
( انا اسفة على الي صار ذاك اليوم.. و ياليتنفتح صفحة يديدة.... و بليز فجر... شيلي البلوك عني......... روعة))
فجر تكلمروحها: شنو؟؟؟ روعة..؟؟؟ شتبي هذي؟؟ شدراها اني مبلكتها بالمسن؟؟؟ شنو شنو؟؟ اسفةعلى الي صار؟؟ هاهااااي... فرصتي و الله يابها!! تبي صفحة يديدة؟؟؟ منعيوووووووووني!!!!دفتر كامل عشان خاطر روعة!!

في الهدة... روعة كانت واقفةبروحها.. فجر قررت تروح و تكلمها.. لين ما حنين وورد يشرفون لانهابتوصلهم...

فجر: هاي روعة!!
روعة قلبها كان بيوقف من الاناسة.. لانه دامفجر كلمتها يعني قرت رسالتها...
روعة: هلا فيج!!!
فجر: شخبارج؟؟روعة: بخير الحمد لله... انتي شخبارج؟فجر: تمام.......

روعة تمت ساكتة.. موعارفة شتقول... و الابتسامة ما فارقت ويها...
فجر: مممممم....تبيناوصلج؟؟روعة: ها..؟؟( في قلبها: يا لييييييييت).... لا مشكورة.. امي راحتيي...
فجرشافت حنين و ورد طالعين من باب المدرسة: انزين عيل.. انا بمشي الحين..
روعة: اجوفج باجر؟؟فجر: باجر؟؟ ليش لاء؟؟ يلا سي يو!!!

راحت فجرللسيارة.. وروعة مييييييييتة من الاناسة.. حنين وورد مستغربين لسببين... الاول.. منو البنية الي مع فجر؟؟ و الثاني.. انه فجر ساكتة.. و هذا مو منعوايدها...

ورد: فهود علامك ساكت؟؟ مو عوايدك يعني؟؟فجر: ها؟حنين: منو الحلوة الي كانت وياك؟؟ وحدة نيو؟؟فجر: وحدة نيو؟؟ مممممم.. تقدر تقول شيجذي!! هههههههههههههه!!!

************************************************** **************************************

روعةدخلت البيت.. و ركييييييييض على دارها.. و اتصلت في رفيجتها الي قالت لها ذاك اليومانه فجر ما راح تكلمها...

روعة: قرت الرسالة!!!
رفيجتها: الناس تسلمبالاول!!
روعة: اقولج قرت رسالتي....
رفيجتها: يعني كلمتج؟؟؟روعة: اييييييييييي!! مالت عليج..( تقلد رفيجتها) اشك انها راح تكلمج لانججرحتيها!!!!
رفيجتها: خلاص.. اسفين يبه!!! بس ها.. مو تطفشينها مرةثانية...؟؟روعة: مستحييييييييييييل!!! اصلن انا في بالي خطة... بخليها تثبت فجرمعاي على طووووووووول!!
رفيجتها: شنو؟؟روعة: ما ينفع الحين.. بقولج بعدين.. ابي اروح اتغدى!!! مييييييته من اليوع!!!
رفيجتها: اي صح... روحي اكلي.. صار لجاسبوع بدون اكل!!!!
روعة: اكل و فجور زعلانة علي؟!؟؟!
رفيجتها: الحمد لله والشكر!!
روعة: يلا.. يلا يبه... فارجي!! مع السلامة!!
رفيجتها: زين.. زين... مع السلامه!!!!

و راحت روعة عشان تتغدى .. الا تتفاجئ بوجود بنت خالتها علىالطاولة...

روعة: هي انتي!!! من متى هني؟!؟!؟الام: الناس تسلمبالاول!!!!!
بنت خالتها: ههههههههههههههه!! عادي خالتي.. هذي عوايدروعة!!

************************************************** ************************************************** ********

ثاني يوم بالمدرسة.. روعة راحت لفجر صفها.. لقت فجر قاعدة تسولف معبدور... روعة تمت عند الباب منقهرة من الي تجوفه...

فجر: خير بدورشفيج؟؟بدور: ما فيني شي............................
فجر: في أحدمزعلج؟؟بدور نزلت راسها... يات فجر... و رفعته... الا تنصدم.. بدور كانتتصيح...

فجر: بدور!! شفيج؟؟ ليش الدموع حبيبتي؟؟؟بدور قطت روحها بحضنفجر و هي ميتة من الصياح.... و فجر مو مستوعبة و لا شي... ولحظة!! روعة الي يمالباب نسيناها!!! روعة طبعا لما شافت هالمنظر.. انقهرت زود.... طق جرس الطابور.. فقررت انها تروح الطابور و ترجع بالفرصة...........

بدور: فجر شنو عليناالحصة الاولى؟؟؟فجر: ها؟؟ ممم.. رياضيات...
بدور بخوف: معلمةعالية؟؟؟فجر مستغربه: اي.. شفيج بدور؟؟بدور بدت تصيح: تكفين فجر!! ما ابياحضر!!! ما ابي اجوفها!!!

فجر مصدووووووووومة من روعة!! شفيها؟؟ و ليش ماتبي تحضر؟؟ ولا مو اي حصة!! حصة معلمة عالية الي تحبها؟؟؟ غريبة؟؟فجر: انزينليش؟؟بدور : ما ابي!! ما ابي!!
فجر: بدور شالسالفة؟!؟! انتي من أمس من رجعتيمن عندها و انتي مو طبيعية؟؟؟ شقالت لج المعلمة؟؟ شسوت؟؟؟بدور ما ردت علىفجر... و رجعت بذاكرتها لأمس.. لما المعلمة قالت لها تروح لها المكتب.. بدور قلبهانغزها.. لانه لها ذكريات مريعة في هذا المكتب... بدور طلعت من الصف... و هي خايفة وترتجف.. طقت الباب...
المعلمة: دخلي بدور....

بدور فتحت الباب... بس مادخلت.. تمت واقفة يم الباب... المعلمة ابتسمت لبدور...
المعلمة: شفيج واقفة يمالباب؟؟ دشي....
بدور: مـ..ـعـلـ..معلمة.. الله يخليج!!!
المعلمة بهدوء مخيف : لا.. لا.. لا.. بدور دخلي.. و صكي الباب!!!

بدور دخلت و هي ترتجف... و صكتالباب.. قامت المعلمة عن مكتبها... وراحت وقفت جدام بدور .. الي كانت تتنافض منفووووق لتحت.....
المعلمة: طبعا انتي عارفة انا ليش ناديتج... بدور انا شقلت لجعن هذي الي اسمها فجر؟؟بدوربخوف: معلمة..
المعلمة قاطعتها: بدور انا قلت لجاني ما احبج تمشين مع فجر... جذي تسوين فيني؟؟ انا استاهل ذي منج؟؟؟قربت منهاالمعلمة..و ضمتها..بدور ترتجف... صكت عينها.. و بدت تنهمر دموع القهرمنها.....

فجر قطعت سرحان بدور: بدور... وين رحتي؟؟ قاعدة احاجيج!!
بدور: حاولت تعتدي علي!!!
فجر: شنووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟بدور: امس لما رحت لها المكتب... فجر .. فجر احس روحيبموت...
فجر: قصدج............معلمةعالية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

************************************************** **********************************
فجرو بدور ما حضرو الحصة.. و قعدوا يدورون في المدرسة... و بدور ليحين تصيح ...

فجر: بدور.. انتي ما يصير تسكتين على الموضوع!!!
بدور: شنو؟؟؟ شسوييعني؟؟فجر: شنو شتسوين؟؟ اشتكي عليها!! خبري اهلج!!!
بدور: لااااااااااااااا!!! تبين يذبحوني!!!
فجر: بس انتي مالج ذنب!!
بدور: لا!! لافجر!! انتي ما تعرفين ابوي... والله بيذبحني!!!
فجر: ما يصير .. لازم تخبريناحد!!!
بدور: لا!!! فجر تكفين!!! فجر لا تخليني اتحسف اني وثقت فيج و قلتلج!!!
فجر: لا لا.. شنو تحسفين.. لا تخافين.. من صوبي.. ما راح اقول شي...بسوالله قهر!!!

و قعدت فجر تفكر ( عيل جذي يا عالية... هه.. طلعتي مو هينة... و انا اقول شنو سر كل هالاهتمام في بدور؟؟ لا .. و انا قليلة الادب.. و الي هلي ماربوني.. انا الشاذة!! ههههههه.. بس والله قهر.. لازم الكل يعرف حقيقتها.. لازمتنفضح جدام كل المدرسة!!!)

فجأة الا تمر مريم البنت الي تقعد يم فجربالصف...
مريم: بدور؟؟ فجر؟؟ شتسون هني؟؟فجر: انتي الي شتسوينهني؟؟مريم: ابدا.. بس معلمة عالية غايبة.. قلت اخذ لي فرتين علىالمدرسة...
بدور انصدمت: شنو؟؟ معلمة عالية غايبة؟؟؟مريم: اي... انزين.. انابروح بكمل فرتي على المدرسة... اجوفكم بعدين بالصف...
فجر: يا حبجللتفرر!!!
مريم: هههههههههههههههههههه!!

مريم و هي رايحة.. تكلم عمرها: اها.. عيل بدور الحب اليديد؟؟ و الله و عرفتي تنقين يافجر!!!


************************************************** **********************************************

فيالفرصة.. بدور كانت وايد متضايقة... فما طلعت من الصف.. و فجر ظلت وياها.. روعةياتهم... بس هالمرة ما ظلت يم الباب.. دخلت و سلمت على فجر .. و قعدت تطالع بدورباشمئزاز جنها بايقة حلالها...

روعة: هاي فجر!!
فجر: هلا روعة... رفيجتيبدور... بدور.. هذي روعة!!
بدور: هلا روعة.. شخبارج؟؟؟روعة من غير نفس: الحمد لله.......مممم.. اقول فجر.. تين شوي.. بغيتج بسالفة...
فجر: اوكي.. عناذنج بدور.. ما راح اطول...
بدور: اخذي راحتج فجور...

روعة تتحلطم و تكلمروحها: عن انذج بدور!! وايد خايفة على مشاعرها؟!؟!؟وقفو فجر و روعة يم بابالصف....

روعة: سوري فجر اذا عطلتج عن شي.. شكلج مشغولة ويا بدور..
فجر: لا عادي..
روعة: ما بعطلج أكثر... بس... اوكي سمعيني... الحصة الاخيرة بيكون عليرياضة.. عقب الحصة بنتظرج في غرف التبديل.. تقدرين تيني هناك؟؟ ابيج فيسالفة...
فجر: مممم ... اوكي.. ليش لاء؟؟؟ خلاص الحصة الاخيرة..
روعة: خلاصسي يو....

و راحت روعة و هي تفكر( معليه يا فجر.. ان ما نسيتج بدور واشكالها.. ما اكونروعة!!!)

************************************************** ******************************************

فيالهدة.. حنين و وورد صار لهم أكثر من ربع ساعة ينتظرون فجر.. و ليحين ما يات.. أخرشي شرفت حضرتها...

حنين تتحلطم: فهود وينك؟؟ ساعة ننطرك؟؟فجر: انا كليوم انطركم..
ورد: حرام عليج فجر.. طرنا من الهوا ....
فجر: يلا.. يلا.. ركبوالسيارة....

في السيارة....
حنين: فهد.. وين كنت؟؟؟فجر: مالكشغل!!!

************************************************** ************************************************** ****

ثاني يوم اصبح.. فجر قاعدة بالصف.. تنتظر بدور... الا تيي رفيجة روعة.. الي كل مرة فجر تجوفها.. تحس انها تعرفها...

؟؟: صباح الخير فجر...
فجر: يا هلا.. صباح النور...
؟؟: شلونج؟؟فجر: الحمد لله تمام...

فجأةيسمعون احد ينادي (وعد!!)... التفتو على الباب الا يجوفون روعة ياية.. و شاقةالحلج... فجر التفتت على رفيجة روعة الي كانت تحاجيها...

فجر استغربت: اسمجوعد؟؟؟؟: هههههههه.. اي اسمي وعد!!!
روعة: صباح الخير!!!!!
فجر+وعد: ياهلا صباح النور...
روعة بدلع : شخبارج فجور؟؟فجر : الحمد لله.... بخير...
وعد لفت صوب فجر: الا تعالي.. شفيج استغربتي لما عرفتي انه اسميوعد؟؟فجر: ها؟؟ ههههههه.. لا بس ولا شي... ذكرتيني بوحدة اعرفها...
وعد: رونسية منسية....؟؟؟فجر منصدمة: انتي شعرفج فيـ.... انتي؟!؟!؟!؟وعد: هههههههههههههه!! ايانا!!!!


وخلص الجزء... يا ترى.. روعة شسالفتها ويا فجر؟؟؟ و فجر شناوية عليه... ها سامحتها وحنت للحب القديم؟؟؟ و الحين بدور شنو موقعها من الاعراب؟؟ و معلمة عالية؟؟ وعد الي فجر تكلمها بالمسن.....

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:24
الفصل السابع عشر ( الحقيقه )

خلاص.. لازم نعرف شسالفة رنيم و جاسم!!! ما تبون تعرفون؟؟

رنيم ليحين بالمستشفى...بدر ووله عندها.. يحاولون يقنعونها تجوف جاسم... وله قصت على امها.. قالت لها انها تحتاج اغراض و جي.. عشان امها تروح و تطول... و يقدرون ياخذون راحتهم... و يقدر جاسم يشوفها..

بدر: والله انكم ظلمتو يا رنيم... انا سمعت السالفة منه!!
رنيم: اي سالفة..؟؟
وله: انا اقول انج تسمعينها من جاسم يا رنيم!!
رنيم: ما ابي اسمع منه اي شي!!
بدر: رنيم... انتي ما تعتبريني مثل اخوج؟؟؟؟؟
رنيم: ها؟؟ اخوي؟؟ اي.. اي.. امبلا!!
بدر: انزين.. وانا بعد اعتبرج مثل اختي.. ولو ما كنت متأكد من صدق جاسم جان ما خليته يكلمج!!!

رنيم ظلت ساكتة... و ما ردت على بدر....

بدر: ها رنيم... شقلتي؟؟
رنيم:.............انزين....بس ما تخلونا بروحنا!!!!!!
وله: لا.. ما راح نخليج!!

بدر طلع و نادى جاسم...

جاسم بلهفة و شوق: رنيم!! حبيبتي سلامات!! ما تجوفين شر!!!
رنيم من غير نفس: الشر ما اييك...
جاسم: انا لا يمكن اسامح نفسي على الي سويته!!!
رني: لا عادي.. ما صار شي..
جاسم: رنيم تكفين... انا غلطان.. كان لازم اقولج عن الموضوع من البداية.. بس والله كنت خايف عليج!!!
رني: والله؟؟
جاسم: رنيم انا ما استاهل كل الحب الي تحبيني اياه...

رنيم ظلت ساكتة... بدر ووله يطالعون ويوه بعض...

جاسم: رنيم تكفين... سمعي كل السالفة... و عقب سوي الي تبين..... قبل شهر......................................


جاسم كان قاعد ويا غلا و ابوه.... يشربون جاي... و ضحك وسوالف.. بس الابو كان في عالم ثاني..

ابو جاسم: يبه غلا... خلينا انا و جاسم بروحنا...
غلا باستغراب: ان شاء الله يبه...

قامت غلا.. و اشرت من ورا ابوها لجاسم.. انه شفيه؟؟؟... جاسم سوالها حركة... انه ما يعرف...

جاسم: خير يبه؟
ابو جاسم: جاسم يا ولدي اسمعني.. انته الحين صرت ريال... و لازم تتزوج!

جاسم استغرب من ابوه: ها..؟؟ اي.. ليش لاء؟؟
ابو جاسم: و انا عندي لك البنت المناسبة...
جاسم حييييييل مستغرب من ابوه... بيشتغل خطابة؟؟خخخخخخخ!!!

جاسم: يبه.. انا ...
ابو جاسم: انت شنو؟
جاسم: انا في وحدة في بالي....
ابو جاسم: شنو؟؟ ان شاء الله تبي تاخذ وحدة من قليلات الادب الي تكلمهم؟؟ الي اهلهم ما ربوهم..؟؟؟
جاسم منصدم: لا يبه!!! لا تقول جذي!! البنت الي ابيها.. اخلاقها ما فوقها فوق.. و بعدين.. من متى انا اكلم بنات؟؟ يبه انا اخاف على خواتي!!!
ابو جاسم ارتبك من رد جاسم القوي: ها؟؟ انزين؟؟ من وين تعرفها؟؟
جاسم: من الجامعة...
ابو جاسم: و بنت منو؟
جاسم: ناس اياويد يبه... و سمعتهم زينة..
ابو جاسم: لا والله؟؟؟ ناس اياويد؟؟؟ انت لازم تاخذ وحدة من مستواك!!!
جاسم: يبه..
ابو جاسم: لا يبه.. و لاشي!! انت بتاخذ روان بنت بو عبدالله شريكي... و لا .. و ربي يا جاسم!! لا انت ولدي و لا انا ابوك!!!
جاسم: يبه حرام عليك!!!

و قام الابو معصب... و غلا كانت تتسمع... على طول.. دمعت عيونها.. و راحت صوب اخوها...

غلا و هي تصيح: جاسم لا تزعل روحك!! انا بحاجيه!!
جاسم: حرام عليه!! والله حرام!! وين عايشين احنه؟؟ باي زمن؟؟ ريال شكبرني جدامه!! يبي يغصبني على الزواج نفس البنات؟؟
غلا: لا تزعل روحك!! انا بكلمه!!!
جاسم: رنيم يا غلا!! تعرفين شنو يعني رنيم؟!؟!؟
غلا: خلاص.. خلي الموضوع علي!!!


بس للأسف.. كلمة الابو هي الي مشت...و تمت الخطبة بين جاسم وروان... و حفلة الملجة بدت تجرب.. و جاسم مو قادر يتصور.. انه عقب كل هذا الحب... راح ياخذ وحدة غير رنيم... فقرر انه يكلم روان.. و فعلا تلاقى وياها....

روان: انت قصرت علي يا جاسم درب طويييييييييل!! جاسم انا بعد مغصوبة على هذا الزواج!! انت ريال و النعم فيك.. و الي بتاخذك محظوظة فيك.. بس.. انا اعتبرك مثل اخوي...
جاسم: لا تقعدين تبررين يا روان... والله عادي.. انتي مو مقتنعة فيني.. عادي.. لانج ما تعرفيني... الحين المهم انه احنا نفكر.. شلون ممكن نلغي هذا الزواج؟؟
روان: جاسم.. ابوك.. و ابوي شركاء... يعني شنو تتوقع؟؟
جاسم: ادري يا روان!! ادري انه زواج مصلحة!!! احنا لازم نروح لهم و نقول لهم انه لا يدخلونا في مصالحهم!! يدمرون حياتنا عشان انفسهم!!!
روان: بس انا خايفة من ردة فعلهم!!
جاسم: لا تخافين.. اذا بينا لهم انه احنا الاثنين ما نبي... عادي.. ما راح يصير شي...
روان: الله يستر!!!


تدرون شنو الي صار؟؟ ابو روان طقها جدام جاسم و ابوه ذاك الكف!!! وابو جاسم قعد يصارخ على ولده... و يعني الي سووه ما كان منه اي فايدة!! و بدا موعد الملجة يجرب اكثر... و روان و جاسم مو عارفين شي سوون.... و جاسم طول الفترة يحاول انه ما يبين شي حق رنيم. بس رنيم كانت حاسة انه جاسم فيه شي..

لي يوم الفلنتاين... لما اتصلت روان في جاسم.. و راحو الكوفي شوب ويا بعض..

روان: جاسم خلاص!! لازم نسوي شي!! الملجة الاسبوع الياي!!
جاسم: روان و انا بيدي شي؟؟؟ جفتي الي صار ذاك اليوم!! ابوي من ذاك اليوم ما يكلمني و لا يسويلي سالفة!!
روان: والحل؟؟ خلاص نستسلم؟؟؟
جاسم:......................................... .... .
روان: جاسم.. ترا الموضوع جايد... و في شي انته ما تعرفه!!!
جاسم استغرب: شنو؟؟ خير؟؟ شالسالفة؟؟
روان: جاسم.. انا واثقة فيك.. وانك مستحيل تقول الكلام الي بقوله لك!! و انا ما كنت حابة اقولك لاني عارفة اني بطيح من عينك.. بس الي صار صار.. و انا مضطرة اقول...
جاسم: خير روان؟؟ طيحتي قلبي؟؟
روان: انا حامل!!
جاسم: شنووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو؟؟؟؟؟
روان: انا كنت متعرفة على واحد... و غلطت معاه... بس و ربي يا جاسم اني ندمانة.. ندمانة كثر شعر راسي... بس الي صار صار .. ما في شي يصلحه!!..
جاسم منصدم و مو قادر يتكلم...
روان: عقب فترة.. اكتشفت اني حامل... و يوم خبرته... قال انه بيتزوجني... لانه ندم على الي سواه.. وانا جفت انه الحل الوحيد جدامي.. بس الحين.. شلون بيتزوجني.. و ملجتنا الاسبوع الياي!!!؟؟؟

جاسم سااااااااااااااااكت و مو قاعد يقول اي شي....

روان: تكفه جاسم.. كلمني... رد علي!!! ادري اني حقيرة!! و منحطة!! و اني طحت من عينك!! بس جاسم.. الموضوع ما ينسكت عنه!!!!
جاسم: ما ادري شقولج....

و قام جاسم بدون ما ينطق باي كلمة زيادة.... و تركها بروحها قاعدة.... روان نادت عليه.. بس هو ما رد عليها... قعد بسيارته..

جاسم: هه!! معقولة في بنات جذي؟؟لا و ابوي بعد كان يبيني اتزوجها؟!؟ وين تيي هذي؟؟ و وين تيي رنيم!! روان ما تسوى ظفر رنيم... انا مستحيل اتزوج روان هذي!! مستحيييييييييييييل!! انا الحين بقول حق ابوي عن الموضوع... و الي يصير يصير!!!!

و فعلا رجع جاسم البيت... لقا غلا بالصالة...

جاسم: غلا وين ابوي؟!؟
غلا: بسم الله الرحمن الرحيم!! الناس تسلم بالاول!!
جاسم: غلا مو وقتج!!!
غلا: ابوي في المكتب......

توه جاسم بيروح.. مسكته غلا من يده....

جاسم: غلا هديني في موضوع مهم ابي اكلم ابوي فيه!!!
غلا لوت على جاسم: جسووووووووم عندي لك خبر!!! قبل لا تروح حق ابوي!!
جاسم استغرب: شنو؟؟
غلا جربت فمها من اذن جاسم: ابوي وافق تاخذ رنيم!!!
جاسم بعد غلا و مسكها من جتوفها: شنووووووووووووووووووووووو و؟؟؟؟ انتي من صجج؟؟
غلا هزت راسها انه اي.. جنها ياهل...
جاسم: غلا قولي والله!!!!
غلا بدلع: والله!!! انا ابوي ما يقدر يرفض لي طلب!!!!
جاسم رفع غلا و قعد يدور فيها: فديتج يا احلى اخت بالدنياااااااااااااااااا!! !
غلا: هههههههههه!! جاسم!! نزلني!! راسي يدور ما اقدر!!

جاسم و الدنيا مو واسعته من الفرح: غلا!! احببببببببج!!!
غلا: و انا بعد احبك!! يلا روح لابوي و حب راسه.. و اتفق معاه على كل شي!!!

جاسم راح ركيض لمكتب ابوه.. و هو يفكر... شلون يات من ابوه.. مو منه.. وهو الي كان ناوي يفضح روان.. بس الله ستر عليها... كان بيقول حق ابوه.. بس... خلاص.. دام الله ستر عليها.. اهو بعد بيستر عليها...

************************************************** **************************

جاسم: و هذي كل القصة يا رنيم!!!
رنيم قاعدة تصيح... مو قادرة تصدق انها ظلمت جاسم لهالدرجة ( اهو عادي.. بس اهي حساسة زيادة عن اللزوم) ....
جاسم: الحين ليش تصيحين؟؟
رنيم: جاسم كل ذي صار؟؟ و ليش ما خبرتني من البداية؟؟
جاسم: انا ما كنت ابي اضايقج... يوم الفلنتاين.. كنت بقول لج على كل شي...(لف على وله الي منحرجة منه).. قبل لا تيي الانسة وله الملقوفة و تقولج.....
وله: اسفة جاسم..
جاسم: لا ولوووووووووه... وربي مو زعلان منج.. اتغشمر!!
بدر: و الحين رنيم... ليحين زعلانة من جاسم؟؟؟
رنيم: طبعا لا!!
جاسم مسك يد رنيم: يعلي ما اخلى منج رنيم!!!

رنيم صار ويها احمر..خخخخخخخخخ... لانه بدر ووله وياهم...


الي صار عقب.. انه رنيم و جاسم ملجو... و كانو اسعد اثنين بالدنيا... و لكن يا ترى... هل سعادتهم راح تستمر؟؟؟
دلال شنو مصيرها اهي ووله؟؟؟ و بدر هذا.. راح ينتهي موضوعه هني؟؟ وروعة و فجر.. ما شفناهم ذي الفصل... شراح يصير في الفصول الياية؟؟ ادري انه البارت ذي كان قصير... بس ان شاء الله البارت الياي احلى.. البارت الياي راح يكون في حفلة... بويات و بنوتات...شنو ممكن يصير؟؟؟

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:25
الفصل الثامن عشر ( حفله )

عقب الاكشن الي صار.. نحتاج بريك شوي.. نريح اعصابنا... شرايكم بحفلة كشوخية... بس.. ههاي... بتريحوناعصابكم؟؟؟ تحلمون!!! الحفلة عبارة عن اكشن في اكششششششششششن!!!
قبل ما نروحللحفلة... خلونا شوي نروح.. بيت اول مرة نطبه... ريال عمره في حدود خمسة و خمسينسنة.. قاعد مع مرته.. العصر... يشربون جاي...

ام شوق: و الحين يا بو شوق... شنو قررت؟؟ابو شوق: قررت شنو؟ام شوق: موضوع سارة!!!
ابو شوق: والله ماادري يا ام شوق...
ام شوق: البنت عقب جم يوم بترجع من سفرة الجامعة مالتها... اعتقد انه خلاص يعني... لازم نخلص الموضوع!!
ابو شوق: بس... شراح نقول لها؟؟خذنا فلوس ابوج؟؟ و الحين نبيج تطلعين من بيتنا؟ام شوق: لا والله؟؟ و لازم نقوللها عن فلوس ابوها يعني؟ابو شوق: عيل شراح نسوي.؟ام شوق: اسمعني... تروحتفتح لها حساب في البنك.. تحط لها مممم.. في حدود... قول عشرة الاف... و تعطيهاوحدة من شقق ابوها.. و تقول لها هذي كل الاملاك.. و بصفتك عمها.. ما راح تشك فيكطبعا.. و تطلب منك انها تجوف محامي وهالسوالف.. و بجذي... نخلص السالفة.. بهدوء.. وباقل الخساير!!
ابو شوق: انت شقاعدة تقولين؟؟؟ام شوق: اقول الي لازميصير...
ابو شوق: و من صجج تبيني اعطيها عشرة الاف؟؟ و شقة فوقهم؟؟ام شوق: يا بو شوق .. لا تصير طماع وايد.. العشرة الاف ما تساوي شي.. جدام الحسابات الي فيالبنوك... و الشقة ما تساوي شي جدام العمارات و البيوت.. ما تساوي شي جدام كل اليخذناه طول السنين!!!
ابو شوق: و الله ما ادري شاقولج...
ام شوق: لا تقول شي.. تروح تسوي كل الي قلت لك عليه... الحين.. عشان لما تيي.. يكون كل شيجاهز!!

************************************************** ************************************************** ********************
اليوم... نورة و سارة صار لهم سبوعين.. مسافرين... يعنيخلاص.. خلصت سفرتهم.. و راح يرجعون اليلة على الساعة 12 تقريبا... طبعا مثل مافهمتو... سارة كانت قايلة حق عمها.. الي مربيها عقب و فاة امها و ابوها في حادثسيارة... انها رايحة سفرة مع الجامعة... و هو طبعا وافق.. لانه كل همه يفتك منها... و هو ما يدري اصلا.. انه سارة مفصولة من الجامعة .... ثاني يوم علىالغدا...

ابو شوق: و شلون كانت سفرتكم؟؟سارة: الحمد لله.. و الله كانوناسة!!!
شوق: يا ربي متى بصير في الجامعة!! عشان يودونا سفرات جذي!!
سارة: هههههههه.. كلها سنتين و تخلصين الثانوية... و ذيج الحزة.. روحي كلسفراتهم!!
ابو شوق: بس هذا الي تبينه؟؟ الي يسمعج ما بقول اني كل صيف الف فيجالكرة الارضية!! ما بقى ديرة ما رحناها!!
شوق: أي صح.. بس يا ابوي العزيز.. السفرة مع الربع غييييييييير!!!
ابو شوق: اها.. و من قالج اني راح اخليج تسافريناصلا!!!
شوق: هااااااا..؟؟ و ليييييييييييش؟؟؟ابو شوق: لاني اخاف علييج!!
ام شوق: انتي بنتنا الوحيدة!!

سارة سكتت و حز في خاطرها: أي.. اهيبنتهم و يخافون عليها... و انا؟؟ أي صح... نسيت.. انا بنت اخوه الي انبلش فيها ... الله يسامحك يا عمي... كان كل همك تاخذ فلوس ابوي!! الله يرحمك يبه.. الله يرحمجيمه... وين رحتو و خليتوني... تعالو شوفو ليوين وصلت؟؟؟ابو شوق: سارة وينرحتي؟؟سارة: ها.. ولا مكان عمي.........
ابو شوق: انزين.. ابيج عقبالغدا..
سارة: ان شاء الله....

سارة راحت ويا عمها...

ابو شوق: سمعيني يا سارة.. انتي الحين غديتي حرمة.. ما شاء الله عليج.. و تقدرين تتحملينالمسؤولية.. وان برايي انه الوقت صار انج تاخذين ورثج من ابوج...
سارةمصدوووووومة من كلام عمها......
ابو شوق: بس يا سارة الي ابي اقوله لج... انهابوج قبل لا يتوفى... الله يرحمه و يغمد روحه جنات النعيم!! تعرض لخسارة كبيرة فيشركته... و خسر واااااااايد من املاكه عشان يغطي هذه الخسارة.. وهذا الشي محد كانيعرف عنه غير انا... وو كل الي بقا الحين... شقة و حساب بالبنك.. حافظت انا عليهمطول السنين.. عشانج.. و آن الاوان الحين اني اعطيج اياهم... و انا متاكد انج راحتكونين قد المسؤولية...

سارة تفكر: يقص على منو هذا؟؟ عباله ما اعرف شي عناملاك ابوي؟؟ حسبي الله و نعم الوكيل فيك!!! بس خلاص.. انا ما ابي شي من الدنيا ماابيييييييي!! ابي حريتي!! ابي ارتاح منك!!!

ابو شوق: سارة؟؟ وين رحتي؟؟؟ ليشتبجين؟؟سارة: ها؟؟ لا بس.. تذكرت ابوي الله يرحمه....
ابو شوق: الله يرحمه ويغمد روحه الجنة....
سارة: عمي انا ما ابي شي...
ابو شوق: لا لا يا سارة.. هذا حقج ولازم تاخذينه....

و راح طلع لها بطاقة الحساب الي في البنك.. ووثيقة الشقة....و عطاها اياهم...

ابو شوق: و هذا الحين كل حلالج... و انتيتصرفي فيه...

سارة خذتهم من عمها و راحت دارها.. و قفلت على روحها.. و قعدتتبجي من الخاطر.. سارة طول عمرها تكتم بروحها.. و تكتم.. عمرها ما بينت شي لعمها... و دايما هادية.. و بحالها.. و هذا الشي.. الي خلا علاقتها تكون اوكي مع مرت عمها .. كان علاقتهم عبارة عن نفاق في نفاق.. ما كانو يطيقون بعض.. بس ما كانو يظهرون هذاالشي.. سارة بحالها و عمها و عايلته بحالهم...

سارة تبجي: الونورة؟؟نورة: هلا حياتي؟؟ سارة شفيج حبي؟؟؟و قالت لها سارة كلالسالفة...

نورة: و الله بزعل منج حياتي!! حبي شفيج؟؟ الحين احنا نبيها منالله نحصل طريقة.. تجمعنا انا و انتي و تقربنا من بعض اكثر.. و انتي قاعدةتصيحين؟؟سارة: بس نورة...
نورة: لا بس و لا شي.. خلاص.. من باجر تروحينلعمج.. و تقولين له انج بتقعدين في الشقة.. و انا بيي و بعيش وياج... مو هذا الياحنا نبيه؟؟سارة: نورة.. انا ودي انج تكونين دوم يمي...
نورة: و هذا اليبيصير ان شاء الله...............................

و ثاني يوم...

ابوشوق: ليش يا بنتي؟؟ انتي يعني مو مرتاحة ويانا؟؟ الحين بس خذتي الاملاك.. تبينتروحين؟؟(( خل يحلف بس املاك!!!))

سارة: عمي تكفه!! لا تفهمني غلط!! واللهانا مو جذي قصدي!! وانا مرتاحة حيل و ياكم.. بس خلاص.. انا الحين كبرت.. و اقدراتحمل مسؤولية روحي!! و ابي اريحك شوي!!
ابو شوق: شنو تريحين يا سارة؟!؟ انتيبنت اخوي!! يعني مثل بنتي!!
سارة تكلم روحها: الحين بنت اخوك!! الحين مثل بنتك؟؟عبالك بصدق نفاقك و جذبك و تمثيلك؟؟ الله لا يسامحك يا عمي لا دنيا و لاآخرة!!!
ابو شوق: سارة انا قاعد احاجيج!!
سارة: ها؟؟ عمي تكفه افهمني... اناالحين صرت عودة و اقدر اتحمل مسؤوليةنفسي!!

************************************************** ******************************************
الياحب اضيفه على الموضوع.. و بدون طول سيرة.. انه مرت العم اثرت على ريلها.. و خلتهيوافق.. بعد ما كان متردد.. و خايف من كلام الناس.. و فعلا سارة انتقلت للشقة.. ونورة بعد.. بصفتها نورة (ريل) سارة... نورة ما كان عندها اهل.. او بمعنى آخر اهلهاما يدرون عنها.. ابوها و امها منفصلين.. و ما كانو بالديرة اصلا.. ابوها متزوج وحدةبريطانية و عايش وياها بلندن... اما امها .. فبعد ما انفصلت عن ابوها.. تزوجت.. وراحت تعيش في قطر.. و من يومها نورة عايشة مع يدتها... فمحد راح يدريعنها...

************************************************** ******************************************

دلولقاعدة بدارها تسمع اغاني.. رن تلفونها.. اول ما جافت الرقم.. ارتبشت...
دلال: الووووووووووووووووووووووو و!!
؟؟: ههههههههههههههههههههه!! علامكطلول؟؟دلال: نوييييييييييييييييييييييي صر!!!!!
نورة: ههههههههههههههه!!
دلال: الحمد لله على السلامة!! متى رجعت؟؟نورة: من جميوم..
دلال: ها بشر... شصار؟؟نورة: هههههههههه!! كولو تمام!!!
دلال: يعنينقول مبروك؟؟نورة: و الفين مبروك!!
دلال: هههههههههههه اللهياخذك!!!
نورة: ههههههه و ياخذك قبلي!!
دلال: مالت!! الا اقول.. شخبارسارة؟؟
دلال: مالت!! الا اقول.. شخبار سارة؟؟
نورة: الحمد لله بخير.... اقول طلول..
دلال: هلا..
نورة: انا و سارة نبي نسوي حفلة... و نعزم عليها كل الربع!!
دلال: شيييييييييييييييييييييييي يي!! و الله نبي حفلة.. من زمااااااااااااان ياخوك ما سوينا حفلات!!!
نورة: ههههههههههههههه و انا بعد اقول جذي... انزين.. الموهم.. الحفلة بتكون في شقتنا انا ونورة...
دلال: لحظة.. لحظة.. شقتكم؟؟
نورة: أي ما دريت؟؟ انا و نورة عايشين و يا بعض الحين!!
دلال: جذاااااااااااااااااااب!!
نورة: و ربي!!
دلال: و الله انك مو هين نويصر!!
نورة: اعجبك!! الا اقول.. خبر الربع.. و اعزم معارفك!!!
دلال: لحظة.. الحين الشقة بتكون صغيرة...
نورة: ممم.. انزين شنسوي؟؟ انت تدري.. ما نقدر نسوي الحفلة في مكان عام...
دلال: شرايك بالشالية مالنا؟؟
نورة: شالية هالحزة الله يهداك؟؟ برد!!
دلال: لا!! أي برد؟؟ احنا بسخن الجو!!!
نورة: هههههههههههههههههههههههاا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااي!! غربل الله بليسك طلوووووول!!
دلال: هههههههههه!! يالغبي!! بنسوي الحفلة برع يعني؟؟ في الصالة العودة طبعا.!!
نورة: والله ما ادري شاقولك؟؟
دلال: تقول صار!! و لا والله ازعل!!
نورة: صار!! خلاص!! احنا ما نقدر على زعلك!!
دلال: اي جذي!! هههههههههههه!! خلاص خذ راحتك و انت تعزم.. الصالة عودة وايد.. و الحجر كفاية!!
نورة: ههااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااي!! الله ياخذك طلول....
دلال: ههههههههههههههههههه!!
نورة: خلاص.. انا بعزم معارفي.. و انت اعزم معارفك.. عاد ما اوصيك.. نبي ناس فن!!
دلال: افا عليييييييييييييييييييييك!! انا معارفي كلهم فن!!!

************************************************** ******************************
اليوم الحفلة... الكل مرتبش في التحضيرات... من الصبح.. نورة و دلال.. يجهزون.. الاكل.. و الديجي و العفسة...
اما عند وله... فوله ليحين ما قالت حق امها ... خايفة انها لما تقول لها رنيم تنط كالعادة.. و خصوصا انه وله ما تبي تروح و ترجع.. تبي تبات هناك و يا البنات.. و هذا الشي نوووووووووو وي امها توافق عليه... وله فكرت في خطة جهنمية... رنيم طالعة ويا جاسم.... و امها الحين بروحها.... فراحت لها الصالة..

وله: هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااي مامي!!
الام بنص عين: و عليكم السلام...
وله حبت راس امها: شخباااااااااااااااااارج يالغالية؟؟؟
الام رافعة الحاجب: جم تبين؟؟
وله: ههههههههههههههه!! هو انا ما بي فلوس في الوقت الحالي.. بس دام فتحتي الموضوع.. هاتي عشرين...
الام: انزين.. فهمنا... عشرين.. و الي عقبه!؟!؟
وله طلعت لسانه جنها ياهل: يمه...
الام: نعم؟؟
وله: قولي تم...
الام رفعت الحاجب: تم على شنو؟؟
وله: ماااااااااامي الله يخليج.. ابي منج طلب.. و لا ترديني حبيبتي انتي!!!
الام: خير .. شتبين؟؟
وله: وعديني ما بترديني؟؟
الام: قولي الطلب قبل....
وله: اول شي وعديني..
الام: كيفج..
وله: خلاص خلاص بقول...
الام: شنو؟؟
وله: ممممممممم.. ابي اروح ارقد في بيت دلال...
الام: خلصتي؟؟
وله: اي..
الام: لاء..
وله: ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييش؟؟
الام:......................... و لفت على التلفزيون....
وله: يمه.. انتي تعرفين دلال .. و تعرفين بيتهم.. ليش لاء؟؟
الام: اييييييييي!! اعرف بيتهم.. و اعرف انه عندها اخوان اثنين ريايل في البيت.. اخليج تروحين عندها اي.. بس مو تنامين؟!؟!؟؟!
وله: اييييييييييييييييييييييي!! اهني السالفة!!!
الام: اي سالفة؟؟
وله: الله يسلمج.. دلال اخوانها مسافرين.. فعشان جذي... عزمتنا نروح نبات عندها... فهمتي؟؟؟
الام: عزمتكم؟؟ منو انتو؟؟
وله: شفيج؟؟ احنا.. حنين و وورد و دلال و فجر و انا....
الام: و اخوانها انتي متأكدة انهم مسافرين؟؟
وله: اييييييييييييي!! تبين تتصلين فيها و تسالينها؟؟
الام: لا ماله داعي......
وله: انزييييييييين......
الام: شنو انزين؟؟
وله: اروح و لا لاء؟؟
الام: لازم يعني؟؟
وله: اي مامي.. و الله ملللللللللل!!
الام: الله و اكبر عليج... 24 ساعة و انتي هايته!!
وله: ههههههههههههههههه!! ما اشبع شاسوي؟؟
الام: انزين... روحي...
وله: والله؟!؟!؟!!؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!� �!؟!
الام: اي...
وله: واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااي !!!
و قامت و حبت راس امها.. و راحت ركييييييييييض اتصلت في دلال عشان تيي تاخذها.. قبل لا رنيم ترجع.. و تخرب كل شي عليها...
طلعت لها وله شنطة صغيرة... و حطت فيها بعض الاغراض الي راح تحتاجهم... و وقفت جدام الكبت ساااااااااعة تفكر في لبس الحفلة... خلوها في عفستها و خل نروح لدلال شوي... دلال كانت في السيارة رايحة البيت... تاخذ اغراضها و عقب تمر على وله.. و يروحون الشاليه..... كانت تتكلم باتلفون..
دلال: ها شقلتي؟؟؟
؟؟ : والله ما ادري... انا خاطري يعني ايي الحفلة.. بس ما ادري اذا امي بتوافق...
دلال: ممممممممم.. انزين في طريقة نقنعها؟؟؟
؟؟: لحظة... مممممممممم.. اذا قلت لها... بروح ويا بنت خالتي ممكن ترضه... ايصير اييب بنت خالتي؟؟
دلال: ايييييييييي!! افا عليييييج!! عاد ها؟؟ بنت خالتج فن؟؟
؟؟ : و الله اهي حبيبة بوية؟؟؟ يعتبر هذا الشي فن؟؟
دلال: عززززززززززززز الفن!!!
؟؟: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه!!
دلال: خلاص عيل.. ناطرينج...
؟؟ : اوكي..
دلال: دليتي المكان؟؟
؟؟ : تقريبا.. بس مو مشكلة.. لما اصير جريبة.. بتصل فيج..
دلال: اوووووووووكي.. يلا عيل سي يو...


ووصلنا للحظة الحااااااااااااااااسمة.. الساعة الحين ثمان... و الشالية مترووووووووس بنات و بويات... خل نبتدي بسارة و نورة... نورة كانت لابسة جاكيت اسود.. مع قميص ابيض.. و بنطلون اسود... كانت سو شيك!! اما سارة.. فكانت لابسة فستان ابيض ناعم... عروس لا؟؟ خخخخخخخخ
دلال... و فجر و حنين.. كانو صج فن... مطقمين ويا بعض... لابسين جينزات باجي.. مع حزامات فيهم اسد... حركات خخخخ... و تيشيرتات ... الي يصيرون طبقتين.. كأنه تيشيرتين فوق بعض.. الي تحت بكلر.. و الي فوق بدون كلر.. الون اصفر و كحلي... و على جتفهم.. الجاكيت الخفيف.. الي فيه جرار من جدام عرفتوه؟؟ لون كحلي... و مسوين جل... ورد ووله.. كانو حددددددهم كول... وله لابسة فستان اسود قصير.. مع بوت.. و الدلاغ الطويل الي صاير شبك.. و مسوية شعرها كرلي... و على الفستان جاكيت جينز قصير... اما ورد.. نفس الشي.. بس فستان احمر.. عليه جاكيت اسود قصير... و شعرها بعد كان كرلي... و مسوين ميكب اسود اهي ووله.. مع جلوس احمر.. طالع جناااااااااااان..
كان الجو ربشة و اغاني.... وايد وناسة.... و البنات يرقصون وياكلون... يعني .. كانت حفلة حلوة... فجأة احد حط يده على جتف دلال.. افترت..
دلال: هلااااااااااااااااا!!! وينج انتي؟؟
؟؟ : اكاني... وصلت... شيييييي الحفلة حلووووووووووووة!!!
دلال: ان شاء الله راح تستانسين وايد!!
؟؟ : ان شاء الله...
دلال: اقول جواهر (!!! اي جواهر الي كانت بالعرس!!!) وين بنت خالتج؟؟
جواهر: اكاهية... روعة!!

روعة لفت... دلال انصدمت... طلعت نفسها روعة الي بالمدرسة.. الي فجر كانت تحبها.........
دلال: هذا انتي؟؟
روعه منصدمة: دلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جواهر: هي!! انتو تعرفون بعض؟؟
دلال: ههههههههههههههه!! شفيج؟؟ روعة بمدرستنا؟؟
روعة: اي... دلال.. فجر هني؟؟؟
دلال: ها؟؟ فجر.. اي.. اي.... لحظة بناديها...
و راحت دلال...

وله: هلا شيخة..
شيخة: هلا فيج!!
وله: شخبارج؟؟ و ينج ما تبينين؟؟
شيخة: والله .. اكانا.. عايشين!!
وله: ها؟؟ شلون الحفلة وياج؟؟
شيخة: ممممممم.. حلوة الحفلة...
وله مستغربة من طريقة شيخة في الكلام.... شيخة قربت من وله..
وله بخوف: شيخة؟؟؟
شيخة: عيونها...
وله: شيخة... شييييييييييييييخة!!!!!!!!!!!!!!!


دلال كانت قاعدة تدور على وله... سمعت صوتها تصارخ... محد طبعا سمعها من ربشة الحفلة... بس دلال.. دلال ركضت صوب الغرفة.. لقت وله.. بين يدين شيخة...


دلال: شيييييييييييخة!!! شقاعدة تسوين؟؟؟
شيخة انصدمت: ها؟؟؟
دلال راحت صوبها و بدت تتطاقق معاها.. ووله تصارخ... فجر كانت تدور على دلال ووله.. لانهم اختفو... الا تسمع الهوشة... و راحت تفاجج بين دلال و شيخة... شيخة بسرعة.. طلعت و ذلفت من الحفلة الله ياخذها... اما وله.. كانت منهاااااااااااااااارة و قاعدة تصيح.... دلال ركضت عليها و ضمتها..


دلال: وله حبيبتي؟؟ شسوت لج النذلة؟؟؟؟
وله و هي تصيح: ولا شي!! ولا شي!!
دلال : حبيبتي لا تصيحين... خلاص.. انا وياج....
فجر: صج انها ما تستحي على ويها!!!!


دلال و فجر ظلو مع وله.. لين ما هدت... و راحت الحمام تغسل ويها... و فجر و دلال قاعدين.. فجر تحاول تهدي دلال الي حيييييييييل منقهرة من شيخة.. و تبي تلحقها..


دلال: ابي اراويها !!!
فجر: خلاص ذلفت!! شتبين فيها؟؟
دلال: فجر... وله صار لها شكثر حبيبتي؟؟؟ ولا عمري حاولت اسوي الي سوته هذي النذلة!!!
فجر انصدمت شوي.. كان عبالها انه دلال ووله بايعينها: شقصدج؟؟؟
دلال: انا احب وله!! و اخاف عليها!!! <<<<<<<<( فديت الشهامة بس!! الله ياخذج!!)


عقب تقريبا ساعة... رجعو وله ودلال و فجر الحفلة... وله يبين عليها انها صايحة. و كانت ليحين متوترة و ترتجف.. و دلال مبين انها معصبة.. و فجر تحاول تغطي على الجو.. و ترقع... طبعا محد درا بالي صار.. لانه الكل كان مرتبش في الحفلة... و الحجر كانت بالطابق الثاني...


دلال واقفة مع... ووله... و جواهر.. الي كانت مقهورة من وله.. لانها كانت طالعة وايد حلوة في الحفلة.... الا نورة يات..


نورة: طلول؟؟
دلال: هلا...
الكل التفت على نورة.. نورة انصدمت.. شافت ويه عارفته زيييييييين!!!


دلال: خير نويصر؟؟ في شي؟؟
نورة: ها؟؟ لا .. لا..
دلال: اعرفك... جواهر... الي كانت بالعرس.. تذكرها؟؟
نورة: اي.. اذكرها عدل!!


جواهر: مممممممم.. شباب انا لازم امشي...
؟؟ : على وين؟؟


التفتو ورا.. كانت سارة..
جواهر: ها..؟؟ لا.. بس تأخر الوقت.. انا لازم امشي.. امي اتصلت فيني و قالت لي انها طرشت الدريول...


في نفس اللحظة... كانت روعة تتمشى مع فجر...
روعة: بس ليحين... ما فهمت... ليش ما عزمتيني؟؟
فجر: يا حبيبتي.. فهميني!! اقولج... الحفلة مو حفلتي.. ما يصير اعزمج على كيفي......
روعة توها بتقول شي.. لا انتبهت انه جواهر تناديها: لحظة فجر.. بروح اجوف جواهر و برجع..
فجر: اوكي..


جواهر: روعة خلاص... لازم نروح...
روعة منصدمة: ها؟؟ ليش؟؟
جواهر عطتها بنظرة: امي طرشت الدريول!!
روعة سحبت جواهر على صوب: شفيج انتي؟؟ انا ليحين ما خلصت!! ابي اقعد ويا فجر!!
جواهر: روعة لازم نمشي!!



سارة قاعدة تطالع جواهر بنظرات مخيفة.. و الكل لاحظ هذي الشي... المهم.. الحفلة خلصت.. و الكل رجع بيته... دلال ووله و فجر رقدو ذيج اليلة بالشالية.. بس حنين وورد.. ما تمو وياهم...


في بيت جواهر.. كانت روعة بتبات عندها... قاعدين يسولفون...
روعة: الصراحة.. الحفلة كانت وايد حلوة..
جواهر: اي..
روعة: شفيج جواهر؟؟؟ من رجعنا و انتي مو طبيعية؟؟
جواهر: لا ولا شي..
روعة: اقول جواهر... شفتي هذي الي اسمها سارة؟؟
جواهر: اي؟؟
روعة: حسيتها مو صاحية..
جواهر: شلون يعني؟؟
روعة: ما ادري.......................................... .... ......



في شقة نورة.. دخلت نورة الشقة و كانت معصصصصصصصصصصصبة!! و قطت المفتاح على الطاولة... سارة كانت ميتة من الخوف.....
نورة بنظرة مخيفة: ممكن اعرف ليش سويتي جذي؟؟؟؟
سارة: شنو؟؟
نورة: عبالج ما لاحظت؟؟ الكل لاحظ!!!
سارة: شنو؟؟ انا مو فاهة شي؟؟؟
نورة: ليش كنتي تكلمين جواهر جذي..؟؟ و شنو هالنظرات هذي؟؟؟
سارة عصبت: وايد خايفة على مشاعر جواهر يعني؟؟
نورة: سارة لا تغيرين الموضوع!!! الكل لاحظ!! شفيج على البنية؟؟ شسوت لج؟؟


سارة قامت و لوت على نورة و قعدت تتحايل عليها: الحين تزفيني عشان هذي؟؟؟ تبين تعرفين شسوت؟؟ تبين اقولج شسوت؟؟ كانت بتاخذج مني... عبالج ما ادري انه هذي اهي البنية الي كانت معاج بالعرس؟؟ عبالج نسيت السالفة؟؟
نورة: شنوووووووووو؟؟ ( تكلم روحها: شدراها هذي؟؟)
سارة: خلاص نويصر حبيبي انسى السالفة!!!
نورة: شنو؟؟ انتي شقاعدة تخربطين؟؟؟؟
سارة: نورة.. انا اعرف كل شي!! الجذب ما راح يفيد!!!............ خلاص.. خل ننسى هالسالفة اليوم... خلاص.. صفحة و طويناها...



و خلصت الحفلة!! كانت صج اكشن.....المهم.. الحين تابعو الفصول الياية.. لانه في شي مهم بصير.. صدمة العمر!!! يا ترى منو الي بينصدم؟؟؟ اهمه اكثر من احد خخخخخخخخ!! في وايد صدمات بتصير... و شله اقولكم؟؟؟ تابعو القصة!!!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:27
الفصل التاسع عشر ( صدمه العمر )

مثل ماقلت لكم... هذا الفصل بتكون فيه صدمات... ما راح اقول اكثر و اخرب عليكم... تابعوالفصل..


عقب شهرين تقريبا... وله و رنيم قاعدين بدارهم... وله على المسنتكلم دلال.. اما رنيم.. فكانت تطالع مجلات ديكور.. عشان كانت اهي و جاسم يجهزونقسمهم الي بيقعدون فيه في بيت بو جاسم ... جاسم اتصل في رنيم..
رنيم: هلاحبيبي...
جاسم: هلا حياتي.. شخبارج؟؟رنيم: بخير الحمد لله... اقول جاسم.. حصلت وايد افكار في المجلات... و الوان وايد حلوة حق غرفة النوم و الصالة..شرايكتمر علينا اليوم.. عشان اراويك؟؟جاسم و قلبه معوره: رنيم سمعيني...
رنيمقلبها نغزها: خير جاسم ... علامك؟؟جاسم: رنيم.. في كلام مهم لازم اقولهلج...
رنيم بخوف: خير جاسم؟؟؟ تكفه!! طيحت قلبي!!!
جاسم: رنيم... خلاص.. انسيكل شي بينا !!!
رنيم: شنووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو؟؟جاسمو العبرة خانقته: ر..رنيم.. انا ما اقدراسعدج.......................تووووووو� �ووووووووووووو ووت!!


وله في هذا الوقتكانت عند ريل رنيم.. حست انه في شي... من طريقة كلام رنيم..
وله: رنيم.. تكفين شصاير؟؟رنيم و الدموع مغرقة و يها: جا..جا........... و طاحت..
وله: رنيييييييييييييييييييييييييييييم!!!!!!!!


بعداسبوع.. في مدرسسة البنات.. هيلة و لوية في الفرصة.. كانو شلتنا قاعدين او بالاحرى (مسدحين) على الدري.. قاعدتهم العسكرية الي محتلينها من اول السنة... هذا الدري.. كان موقعه استراتيجي... مطل على الساحة.. جريب من الصالة الرياضية... و جريب من ملعب السلة...شلتنا كانو ميتين من احر و التعب.. لانه دلول و فجر و حنين وورد و بعد بنات كانو لاعبين توهم كرة سله .... وله و بدور كانو متفرجين خخخخخخخ...


فجر: بمووووووووت!! حر!!
حنين: هههههه!! انت كله حران!! شنواليديد؟؟
فجر: شقصدك؟؟ورد: حبيبتي.. خليها في حالها!! هههههههه!! كلنا ميتين حر!!
بدور: أي والله!! وايد حر!!
دلال: هذا و احنا تونا في شهراربعة....
وله: شدراني!!
حنين: الا اقول شباب.. أي ساعة بتلاقوناليوم؟؟فجر: ها؟؟ نتلاقه؟؟ حق شنو؟؟؟حنين: شفيك فهود؟؟ اليوم الاربعا... بنروح السنتر!!
فجر: وي صج!!
بدور: انتو كل اسبوع تروحون؟؟فجر: يس حياتي!! كل اسبوع!!! ها شرايج تيين ويانا؟؟بدور: لا انا ما اقدر.. اليوم.. لازم اروح عند يدتي في المستشفى...
فجر: صج؟؟ ما تجوف شر..
بدور: الشر مااييج...
حنين: ما قلتو.. أي ساعة تبون؟؟فجر:اتفقو بروحكم.. انا مابروح...
حنين: ليييييييييييييييييش؟؟فجر: ابي انااااااااام......حدي تعبان.. الاسبوع ذي كلش ما نمت..
حنين: نام باجر؟؟فجر: احلف حمود!! من صجك؟؟حنين: شنو؟؟دلال: قول انك تتغشمر!! انتما تدري الله وين قاطك!!
حنين: شفيكم؟؟؟
فجر: باجر التدريب!! الاحد المباراةيالغبي!!!
حنين: وييييييييييييييييييييييييييي!! نسيت!!
دلال: الحمد لله و الشكر!!
فجر: طاح حظك!! نسيت؟؟هالمباراة فيها كاس يبه!!
حنين: ما يصير جذي.. نبي نطلع اليوم!!!
فجر: شفيك؟؟اتحجا هندي انا؟؟؟ المباراة النهائية!! لازم نضحي عشان الكاس!!
بدور بعفوية: ياااااااااااااااا ربي تاخذونه!!!
فجر شاقة الحلج: فديت روحج!! فديتج!! ادعي دوم غلاي!!!
بدور: ان شاااااااء الله!!
وله: ترا انا بعد ما اقدر اروحاليوم...
دلال: ليش ؟؟وله: دلول انا قلت لج عن الوضع في بيتنا... و غلااليوم بتيي.. ما اقدر والله!!
دلال: أي صج!!
فجر: شالسالفة؟؟
دلال: اشلهاللقافة؟؟؟فجر: مالت عليك زين!!!
دلال: بس عيل ولا انا بروح!!
حنين: لاوالله؟؟دلال: لا وله و لا فجر و لا بدور.. بيروحون.. انا شسالفتي؟؟
حنين بنص عين: مو تارسين عينك؟؟دلال: لاااااااااااااااا!! مو جذي!!! الحين زين مني بخليك انت وورد على راحتكم!!! شسالفتي ارز فيسي وياكم؟؟؟ورد: ههاااااااااااي!! طلول طول عمره ذوق... و يفهمها و هي طايرة!!

الساعةاربع في بيت وله.. كانت رنيم على سريرها و ضامة ريولها.. و الدموع بس تنزل من عينها بهدوء.. صايرة المسكينة شاحبة... من يوم مكالمة جاسم...

ام رنيم: يمه رنيم.. ما يصير جذي.. حرام عليج.. يمه توج طالعة من المستشفى... تبين ترجعين يعني؟؟وله: رنيم.. حبيبتي تكفين... لا تسوين في روحج جذي.. انتي لازم تاكلين لج شي!!
رنيم: ................................... ( بسدموع)...
وله: رنيم تكفين... غلا راح تيينا الحين... المسكينة مستخفة علىاخوها...لا تخلينها تجوفج و انتي بهالحالة!!!
رنيم قاطعتها: شنو؟؟؟ غلا بتيي؟؟؟وله: اي.. حرام عليج... انتي لازم تواسينها.. مو تزيدينها عليها..
ام رنيم: يمه اختج معاها حق... اهمه بعد لازم نعذرهم.... اهمه بعد ولدهم ما يدرون عنه... حرام عليج...
رنيم نزلت راسها... و قلبها معورها.. على روحها.. على جاسم.. علىاهله.. مو قادرة تستوعب الي يصير... ليش يصير فيها و جاسم جذي؟؟؟ليييييييييييييييش؟؟؟ كل ما نقرب من بعض؟؟ شي يبعدنا!! شي يفرقنا!!! حرااااااااام!! و الله حرام الي يصير فينا!! ليييييييييييييييييييييييي ييييش؟؟؟؟و فعلا.. عقب نص ساعة تقريبا ... غلا اخت جاسم ياتهم... اذا رنيم صايرة شاحبة و ضعفانه.. فغلا.. مختفية... غلا وايد كانت متعلقة باخوها.. و الي صار....حطمها.. غلا قطت روحها بحضن رنيم... و قعدت تبجي....

رنيم: غلا تكفين!! ما في اي خبر عنه؟؟؟غلا و هي ميتة من البجي: لا يا رنيم!! لا!! صار الحين اسبوع و احنا ما ندري عنه!!! ااااااااااه يا قلبي!!!
الام: صلو على النبي!! صلو على النبي يمه!!!
غلا ورنيم.. كل وحدة في همها... ساكتين... ما في أي كلام ممكن يعبر عن الي يحسون فيه.. وله قاعدة معاهم.. و محتاااارة.. تبي تسوي شي يخفف عنهم.. بس مو عارفة شنو... فجاةرن تلفون وله...

وله: الو.. يا هلا والله...
؟؟ : هلا فيج... شخبارج وله؟؟وله: بخير الحمد لله...
؟؟ : ها شصار على طلعتنا؟؟؟وله: والله ماادري شقولج حبيبتي... انا الحين عندي ضيوف.. صعب شوي انه اطلع ...( غلا اشرت لها).. لحظة شوي.....( سدت السماعة بيدها).. خير غلا؟؟غلا: وله حبيبتي.. اذا عندج شي.. روحي.. انا مو غريبة.. لا تعطلين روحج...
وله:انتي شقاعدة تقولين؟؟ انا لا يمكن اخليج انتي و رنيم...
رنيم: وله.. غلا معها حق.. حبيبتي قعدتج ما بتودي.. ولابتييب.. اذا وراج شي.. روحي..
وله:بس..
غلا: لا بس و لا شي..
وله: الو.. سوري طولت عليج فديتج.. خلاص.. أي ساعة؟؟؟؟ : ممممممم..ست اوكي؟؟وله: اوكي...
؟؟: يلا سي يو.. و مشكورة مقدما..
وله: العفو.. حاضرين..

الساعةست في بيت دلال..دلال قامت من النوم ... كانت نايمة من الساعة ثلاث.. كانت لابسةبرمودا.. مع توب حفرة.. و شعرها كشة.. و عيونها منتفخة...خخخخخ راحت الصالة.. كان فيصل قاعد يطالع التلفزيون.. يات و قطت روحها يمه على الكنبه...

فيصل: بسم الله!!! الله ياخذج زين!!!
دلال و هي ليحين نايمة: هي انت!! شفيك؟؟فيصل: خرعتني!!!
دلال: هي.. هي.. هي.. يا بو قلب رهيف!! سمله عليك!!!
فيصل: جنج نيزك طب من السما!!!
دلال عطته بنظرة...
فيصل: طاع شكلج انتي بس!! الانوثةتجوفج تنتحر!! اصلا انتي عار على الانوووووووووثة!!! حرام تكونين بنية!!!
دلالما قدرت تستحمل.. قامت و نطت على فيصل.. و يودته من رقبته...
دلال: و بعدين معاك؟؟؟ و ربي اذبحك!!! اضبط روحك!! ترا كلش ما ني خلقك فصول!!!
فيصل مختنق: ههههههههـ.. زين..ـههههههههـ.. زين... ـههههه!! هدي يبه!! هدي!!
قعدت دلال يمه وهي ساكتة.. و سرحااااانة.. الا فيصل يحاجيها...
فيصل: اقول دلول... اليوم عندج شي؟؟دلال: يعتمد..
فيصل: على شنو؟؟دلال: شتبي؟؟فيصل: ابي تطلعين وياي!!
دلال: و انا ما ابي!!
فيصل: دلول.. حبيبتي انتي فديتج!!
دلال بنص عين: احلف!!
فيصل: والله!!
دلال: مليق!!
فيصل يضحك جنه ياهل: ادري!!
دلال: سخيف!!
فيصل: دلول يلا عاد!!
دلال: ما ابي!!
فيصل: يالبايخة.. ابيج تساعديني.. ابي اخذ هدية.. ( يلعب بحواجبه فوق و تحت)...
دلال بنص عين: وحدة نيو؟؟فيصل: يس يس!!
دلال: حسبي الله عليك!!
فيصل: مو زين تحسبين!!
دلال: عيل زين الي تسوي في بنات الناس؟؟فيصل عيونه صارو اربع: شاسوي انا؟!؟!؟ بس نطلع.. نسولف.. نقضي وقت.. ما نسوي شي!!!
دلال: لاوالله؟؟فيصل: و اصلا محد طقهم على ايدهم.. اهمه يكلموني برضاهم!!
دلال صدت عنه صوب التلفزيون...
فيصل: الحين شنو؟؟ بتيين لو لاء؟؟دلال: مممممم.. افكر!!
فيصل: دلول.. الموعد الساعة ثمان.. و الحين الساعة ست!! يالله يمدينا!!
دلال: ممممممم.. انزين..
فيصل: يلا عيل.. بسرعة.. روحي بدلي..
دلال: اوكي..
فيصل بدل.. و قعد بالصالة ينطر دلال.. الا تطلع من دارها.. كانت لابسة جينز.. مع قميص كحلي و ابيض.. و مكفسة اليد ثلاث ارباع.. ومسوية شعرها جل.. و لابسة جوتي رياضة ابيض.. فيصل انصدم لما شافها.. لانها بكل بساطة.. كانت لابسة نفسه!!!
دلال ميييييييييييييييييتة من الخوف من ردة فعل اخوها...

فيصل رافع الحاجب: دلول؟؟؟دلال ميتة: ها؟؟فيصل: شنو ذي الي لابسته؟؟دلال: ها؟؟ شنو؟؟ هدوم؟؟فيصل: لا والله؟؟ هدوم؟؟ دلول انتي تتسوقي نمن محلات الصبيان؟؟دلال: ها؟؟ شنو محلات صبيان الله يهداك؟؟!!
فيصل: عيل شتسمين ذي؟؟؟دلال: فيصل شفيك؟؟ جوتي رياضة و جينز!! كلمن يلبس جذي.. بنات وصبيان!! و القميص.. قميص عادي!! ما قط ؟؟ سمعت بثياب للجنسين..
عادي البنات والصبيان يلبسون!!!
فيصل: البويات؟؟دلال انصدمت: شنووووووو؟؟ شدخل البويات الحين؟؟فيصل: شدراني؟؟ خالد كله يقول البويات اهمه بنات مسترجلات.. يلبسون نفس الصبيان!!!
دلال: لا والله؟؟ و الحين يعني.. اذا البنت بتلبس جينز و لا قميص؟؟صارت مسترجلة.؟؟؟فيصل و هو يطلع سويج سيارته: شدراني!! يبه امشي امشي!! ماعلينا من كل هالكلام!! الي ما يدش المخ!! بويات.. و يحبون البنات.. و ما ادري وشو!! يبه قولو حجي يدش المخ!!
دلال تكلم روحها: لا والله؟؟ و انا بكبري شنو جدامك؟؟فيصل: يلا يلا.. تأخرنا!!
دلال و دت فيصل.. مجمع.. فيه محلاسمه ( رنديفو) و الي يعني بالفرنسي.. موعد..
و كان كله فيه هداياحب و هالسوالف.. و قلوب و ورود.. دلول كانت دايما تاخذ من هذا المحل..
الي تبيعفي المحل.. كانت دلال تعرفها.. كان اسمها رهام.. و كانت بوية...

دلال: قوةرهام!!
رهام: الله يقويك طلـ....
دلال قاطعتها: رهام هذا اخوي فيصل!!!
رهام فهمت: هههههه.. هلا اخوي!! شلون اساعدكم؟؟دلال: والله بغينا جي هدية كشخة.. على ذوقج!!
رهام: تامرون امر!! المحل كله على حسابكم.... دلال **ونتنا...
و فعلا اختارو هدية... و هما طالعين...

فيصل: دلال.. هذي رهام....
دلال: شفيها؟؟فيصل: تعرفينها؟؟دلال رافعة الحاجب: أي......
فيصل: هذي؟؟ مممم.. بوية؟؟دلال: ردينا؟؟فيصل: هههههههههههههه!! خلاص خلاص.. انسي السالفة...
دلال: انزين....
فيصل: اقول..
دلال: هلا..
فيصل: شرايج نروح نشرب لنا شي في ستار بكس؟؟؟دلال: والموعد؟؟فيصل طالع ساعته: تو الناس...
دلال: اوكي...

فيصل ودلال رايحين صوب ستار بكس.. فجاة دلال وقفت... و قاعدة تطالع صوب ستار بكس.. و هي منصدمة...
فيصل: دلالشفيج؟؟؟دلال: ها؟؟ بس تذكرت شي... لازم ارجع البيت...
فيصل: شنو؟؟دلال: فيصل.. خلاص مرة ثانية.. لازم نرجع...
فيصل مستغرب: اوكي..اوكي.. علىراحتج....

في السيارة.. دلال قاعدة تهز ريلها... و تقلب تلفونها بين يدينها.. و فيصل مستغرب من دلال.. شفيها قلبت مرة وحدة؟؟ بس قال انه ما راح يكلمهاغير لما تهدى.. راحو البيت.. اول ما دخلو .. كان خالد قاعد بالصالة.. خالد انصدم منمنظر دلال و فيصل... دلال راحت دارها و قفلت على روحها.. حتى ما سلمت على خالد... اما خالد...

خالد: شفيها دلال؟؟فيصل: علمي علمك.. فجأة... انعفس مزاجها...
خالد: فيصل.. ابي اقول لك شي..
فيصل: خلود خلها بعدين.. انامستعيل...
خالد: فيصل الموضوع جايد و ما يتحمل التأخير!!
فيصل: خلود خلاص.. لما ارجع والله مستعيل!!
خالد: انزين....

خالد منقهر من فيصل لانه ماعطاه فرصة يتكلم.. كان منصدم من شكل دلال و فيصل... لابسين نفس الستايل.. و فيصل كلش عادي ويا الموضوع.. خالد قرر انه لازم يكلم فيصل.. لانه الموضوع ما ينسكتعنه..

فيصل راح للكوفي شوب الي متواعد فيه مع حبيبة القلب.. قبل ما ينزل منالسيارة رش غرشة الجاكوار كاملة ( على فكرة انا وايد احبها) ونزل.. بعد عشردقايق.. شرفت الحلوة..

؟؟: تأخرت عليك؟؟فيصل: لا لا.. و حتى لوتأخرتي...؟؟ انتظر غرامي العمر كله!!
غرام: ههههههههه!!

في دار دلال.. دلال منبطحة على السرير و تفكر.. في المنظر الي جافته في ستار بكس... بوية و بنية... منظر المفروض يكون عادي لوحدة مثل دلال.. بس ما كان عادي... تدرونليش؟؟ لانه البنية... كانت.... وله!!!

احم احم... صدمة لا؟؟هههههههههه.... احين يا ترى شراح يصير؟؟ اول شي.. رنيم و جاسم؟؟ شراح يصير؟؟ و ولهو دلال؟؟ شنو ممكن يصير؟؟؟ ودلال هل راح تواجه وله؟؟ و منو هذي غرام؟؟ و شلون راحتأثر على احداث القصة؟؟ و شلتنا.. فجر.. حنين ورد روعة بدور؟؟ شراح يصير؟؟ هذاالفصل ما كان في تطورات بالنسبة لهم... بس... الفصل الياي... شنو ممكن يتطور؟؟ خالدوعليه... شراح يسوي عشان يقنع فيصل انه دلال بوية و تحتاج مساعدة... و لا تنسونمعلمة عالية... ليحين ما عرفنا مصيرها اهي و بدور... و الي بيصير لها عقب اعترافبدور بالي صار بالمكتب ذاك اليوم............ انتظرو الفصولالياية....

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:29
الفصل العشررين ( بين نارييين )

مثل ما شفتوالفصل الي طاف دلال انصدمت صدمة عمرها بوله.. يا ترى شراح يصير أكثر؟؟ و شلون راحتتصرف؟ و هل راح تواجه وله؟؟ و رنيم و جاسم شرح يصير فيهم؟؟ ما جنهم ذبحونا؟؟ههههههه حشا محد حب الا اهمه؟الساعة سبع الصبح.. رن المنبه مال دلال.. قامت بصعوبة لانها طول اليل ما نامت و اهي تفكر بموضوع وله.. خذت لها شور.. و معالماي البارد.. صصحت شوي.. عقب برزت جنطتها مالت النادي.. و طلعت.. ما كان في أياحد قاعد في بيتهم هالحزة... في الحديقة.. توها بتركب سيارتها.. الا تنتبه انهاخوها خالد قاعد بالتراس..


دلال: بو وليد.؟!
خالد: دلول!! شعندجهالحزة؟؟دلال: والله رايحة النادي عندي تدريب... المباراة النهائية باجر ان شاءالله...
خالد: والله؟؟ الله يوفقكم ان شاء الله و تفوزون!!
دلال: آمين! اللهيسمع منك! الا ما قلت لي.. شعندك انت قاعد هالحزة؟؟خالد: ليش انا نمت عشان اقعد؟!؟دلال: خير .. شفيك خلود؟؟ عسى ما شر؟؟خالد: لا ابد.. ماكو...
دلالبخوف: خالد..؟!؟خالد يكلم روحه: و ربي بين!! فيصل امس يوم طلع ويا دلال و كانولابسين نفس الثياب ... ما استغرب؟؟ ما حس انه في الموضوع شي غلط؟؟ انه و اختهلابسين نفس الشي؟؟ اخته لابسة ثياب صبيان و اهو كلش عادي!! انا والله يوم شفتهم واهمه داشين بهالمنظر استخفيت!!!
دلال: هييييييه!! خلود وين وصلت؟؟؟خالد: ها؟؟ لا ولا مكان!!
دلال: خالد شفيك؟؟؟ كلش مو على بعضك!! شصاير؟خالد: تعاليانتي .. مو وراج تدريب احين؟؟دلال: أي...بس..
خالد: لا بس و لا شي.. خلاصلما تخلصين تدريبج... بكلمج ان شاء الله..
دلال: اوكي....


ركبت دلالسيارتها.. رايحة النادي.. شغلت سي دي اغاني... الا اغنية ريل لوف..... قامت بسرعةبندته.. و طقت بيدها على السكان.. لانه هذي الاغنية الي تذكرها بوله..
دلال: آه.. جذي يا وله.. توقعت كل شيي الا انج تجذبين علي و تخونيني!! لا و مع من؟ معهالياهل ضحى!!! حسافة... حسافة يا وله على كل لحظة حبيتج فيها... و كل دقيقة ضيعتهاو انا افكر فيج.. و احاجيج... طلعتي ما تستاهلين...
و قطعت عليها افكارها مكالمةمن فجر...


دلال: هلا فهود..
فجر: هلا فيك طلول... وينك يبه؟دلال: اكاني وصلت... دقيقتين بس..
فجر لاحظت شي بصوت دلال: طلول علامك؟؟دلال: لاماكو..
فجر: مممممممممم.. انزين... يلاناطرينك..


دخلت دلال النادي لقت المدربة قاعدة و كل بنات الفريق حوالينها..


المدربة: انزين بنات.. خلاص اليوم آخر يوم.. ابي اجوف احسن ماعندكم...
فجر: شباب لازم نبذل كل جهدنا عشان ناخذ الكاس!!
المدربة: ان شاءالله بتاخذونه...قدها و قدود انتو!!!


المدربة لاحظت انه دلال سرحانة و مو معالبنات..


المدربة: خير دلال؟؟دلال: هلا!!!
المدربة:في شي؟دلال: لا! لا!
المدربة: اوكي... يلا كابتن فجر...
فجر: يلا بنات.. خلنبتدي!!


و بدو البنات تدريبهم الكل ملاحظ انه دلال فيها شي و مو على بعضها.. كانت كلش مو طبيعية و لعبها مو ذاك الزود...
و عقب التدريب.. المدربة نادت فجرعلى صوب..


المدربة: فجر.. ما نقدر نخلي دلال تلعب اساسي باجر...
فجرانصدمت: شنو؟!؟!
المدربة: جوفيها!! كلش مو على بعضها!!!
فجر: بس..
المدربة: لا بس و لا شي.. دلال فيها شي مو قاعد يخليها تلعب عدل..
فجر: بس هذي المباراة النهائية.. و مهمة بالنسبة لنا كلنا.. و بالنسبةلدلال!!!
المدربة: صح.. بس الكابتن الناجح يا فجر.. يفكر بعقله.. مو بقلبه... ويهمه مصلحة الفريق..
فجر: انزين.. بس...
المدربة: لا بس و لا شي... قولي لهاانه راح نخليها في الاحتياط.. و بندخل عايشة مكانها.. و لا تبين اقول لهاانا؟!؟فجر: لا .. خلاص.. انا بقول لها...


في الباركات.. دلال كانت رايحةلسيارتها عشان ترد البيت.. لحقتها فجر.. و هي تضبط في بالها كلام عشان تقولهلدلال....


فجر: دلال شفيج؟؟؟دلال: ولا شي..
فجر: دلول.. شكلج وايدمتضايقة...
دلال: فجر.. ممكن اطلب طلب و ما ترديني؟؟فجر:عيوني.. آمري..
دلال: فجر.. قولي حق المدربة.. تغيرني باجر.. خلوني احتياط!!!
فجر: بس.
دلال: لا بس.. و لا شي... فجر انا وايد تعبانة.. و ما اقدر العب عدل.. و اذالعبت باجر.. بخسركم!!.. صدقيني هذا احسن شي للفريق...
فجر: دلال شفيج؟؟؟ دلالانتي احسن وحدة تلعبين... شصاير؟


في بيت وله.. الساعة خمس العصر.. وله قاعدة تدق على دلال.. اليكانت حاقرتها و ما ترد على تلفوناتها.. و وله مستغربة من هذا الشي.. و تحاتي... تحاتي دلال.. و تحاتي اختها... رنيم كانت وايد تعبانة و هزيلة.. و ما تقوم منالفراش..


رنيم بصوت تعبان: خير وله.. علامج؟وله: لا.. ماكو شي.. بس.. قاعدة من الصبح ادق على دلال و ما تشيله...رنيم كانت تبي تقول شي .. بس هونت.. و صدت عن وله... الي تضايقت من حركتها بس ما قالت شي...بعد شوي.. سمعو جرس البيت.. وله قامت و طلت من الدريشة.. كانت غلا اخت جاسم.. بعد شوي.. كانت غلا في حضن رنيم تصيح...


رنيم: غلا حبيبتي... شفيج؟؟؟
غلا: جاسم يا رنيم!! جاسم!!
رنيم: جاسم!!!!!!! شفيه؟؟؟ قولي!!!!


قبل ساعة غلا كانت قاعدة بدارها الا يرن تلفونها... اول ما جافت الرقم تخصبقت و ينت...


غلا: جاااااااااسم!!! وينك؟؟؟ ليش جهازك مغلق؟!؟!؟ انت في وين يا خوي!!!
جاسم: غلا تكفين.. قصري حسج... ما ابي احد يعرف انج تكلميني!!!
غلا: جاسم انا بروحي... جاسم ليش سويت جذي؟؟ شصاير؟؟ انت في وين؟؟
جاسم: شوي شوي علي!!
غلا: الله يسامحك يا جاسم.. تعال شوف حالتنا!!! امي و ابوي... شوف حالتي... و لا تعال شوف حالة رنيم المسكينة الي تقطع القلب!!!
جاسم: رنيم!؟!؟! شخبارها يا غلا؟؟ طمنيني عنها؟؟
غلا: جاسم رنيم وايد تعبانة.. و كانت بالمستشفى قبل يومين!!! جاسم انت لازم ترجع!!! و الله رنيم ما تستاهل الي تسويه فيها!!!
جاسم: يا بعد عمري يا رنيم... آه يا غلا... ما ادري شاقولج؟؟
غلا: جاسم.. شفيك؟؟ شصاير؟؟ انزين قولي انت في وين.. تكفه!!!
جاسم: غلا انا...
غلا: جاسم تكلم!!
جاسم: غلا..انا.. انا اكتشفت اني...
غلا: جاسم شنو؟؟؟ شفيك؟؟ تكفه يا خوي لا تعذبني!!!
جاسم: انا ما راح اقدر اسعد رنيم!!!
غلا: شنو؟ جاسم حيرتني.. شفيك يا خوي؟!؟!؟
جاسم: غلا.. رنيم عمرها ما راح تصير ام اذا تزوجتني!!!
غلا: شنووووووووووووووووو؟؟ قصدك...
جاسم: غلا .. انا ما اقدر اتزوج رنيم.. و اظلمها معاي!!
غلا بدت تبجي: جاسم انت شقاعد تقول؟؟؟
جاسم: غلا............................................ ... ............ توووووووووووووووووووووووو ووت!
غلا: الو!! الو!!
نرجع لارض الواقع... رنيم شهقت و حطت يدها على فمها و مو قادرة تتكلم.. اما غلا.. دموعها اربع اربع...
غلا: و عقب.. رديت احاول اتصل عليه.. مت و انا ادق.. بس كان مغلق!!
رنيم بصوت متقطع.. و دموعها شلالات: غلا تكفين... قولي لي انه الي سمعته جذب...قولي مو صج!!! قول حلم!!!
لا كابوس!!!
غلا لوت عليها: رنيم تكفين لا تسوين بروحج جذي!!!
رنيم: ليش يصير فينا جذي؟؟ ليش؟؟ ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييش؟
اليوم المباراة.. البنات كلهم حماس.. و ناويين على الكاس.. طبعا مثل ما كان الترتيب.. دلال قعدت دعاية في الاحتياط... لاخر عشر دقايق من المباراة.. كان وضعهم وايد حرج.. و كان لازم المدربة تتصرف.. فخلت دلال تلعب.. و دلال على الرغم من انها تعبانة.. نست هذا الشي .. و حست انه فريقها كله معتمد عليها... و لعبت زين.. و يابت هدف بثلاث نقاط باخر لحظة.. و فاز الفريق.. و خذوا الكاس!!!


الكل فرحان و مرتبش..وله.. ورد.. بدور.. روعة.. وعد.. و حتى جواهر... كانو في المباراة.. و عقب ما دلال و فجر و حنين خلصو... و في بارك النادي...


بدور: الف الف مبروك بنات.. و الله انكم تستاهلون!!!
فجر: هذا كله من دعاويج فديتج!!!
روعة: و انا بعد دعيت لكم!!!
جواهر: هههههههههههههههه!
فجر: و انت بعد...
وله: الف مبروك حياتي!!
دلال من غير نفس: الله يبارك فيج...
حنين: والله لولا طلول ما خذنا الكاس....
دلال: ما سويت شي انا!!
فجر: لا عاد دلال.. لو ما دخلتي في اخر لحظات.. جان ما فزنا!!!
دلال: أي بس كلكم ساعدتوني!
حنين: عمري التواضع!
ورد: احسن ما تكون شايفة عمرها زيادة عن اللزوم!!
حنين: شقصدج؟
ورد: ما قصدت شي فديتج!
روعة: فجر بغيتج شوي...


فجر راحت وياها ووقفو على صوب.. وجواهر ظلت تطالعهم.. و تطالع وله و دلال .. الي حاسة انه في شي مو طبيعي بينهم...


حنين: شباب لازم الحين نحتفل.. شرايكم نروح بيتزا هت؟؟
وله: على حساب منو؟
حنين: اكيد على حسابـ.... فجر!!!
بدور: مسكينة فجور!!
البنات: هههههههههههههههه!!
جواهر: هههه.. الناس تعزم على حسابها مو على حساب غيرها!!
حنين: هههههههه عادي انا و فجر واحد!!!
دلال: بنات روحو انتو.. انا ماني رايحة.. برد البيت...
حنين: خير في شي دلول؟؟؟
وله: حياتي فيج شي؟؟
دلال عطتها بنظرة: لا تعبان شوي!!
وله: ايي معاج؟؟
دلال: لا!!


الكل استغرب من ردة فعل دلال.. ووله مسكينة قفط ويها و انحرجت. قامت حنين تبي ترقع و تغير السالفة...


حنين: الا وين فجر؟؟؟؟


ثاني يوم.. دلال ما داومت.. و العصر راحت لفجر بيتهم.. و اهم بدار فجر...


دلال: فجر.. ساعتي امس نسيتها عندج.. وين قطيتيها؟
فجر: ها طلول؟؟ أي.. أي.. ساعتك.. جوفها بالشنطة الي يمك!!
دلال: انزين يعني.. صير شوي جنتلمان.. و قوم عطني اياها!!!!!
فجر الي مندمجة باللاب.. شوي و تدش فيه: يبه لحظة!! قاعدين نضبط وحدة بالشات!!
دلال: مالت عليك و على الشات فوقك!!


و قامت دلال و قعدت تحوس في شنطة فجر.. لقت ساعتها..بس بعد لقت علبة دوا شكلها غريب شوي.. استغربت من الموضوع و سألت فجر..


دلال: فهود؟؟ شنو ذي؟؟
فجر نقزت و خذت الدوا من دلال...
دلال: علامج فجر؟!؟!؟
فجر: هذا الدوا حق تضبطين الوضع!!!
دلال: شلون يعني؟
فجر: شوية منشطات... تعطيج قوة.. و تضبط اشياء ثانية!!
دلال: شلون يعني؟
فجر: الجسم.. الصوت... تنفع!!!
دلال: اهااااااااااا!!! و من وين يبتها؟
فجر: واحد من الربع يابها لي من برع!!
دلال: بس فجر.. هذا الشي وايد خطير!!
فجر: أي خطير الله يهداج!!!
دلال: يمكن له اعراض جانبية .. اضرار شي...
فجر: صارلي شهر أخذه... ما صار فيني شي!!!!


دلال سكتت شوي.. و هي تطالع العلبة... و فجر تطالع دلال...


دلال: فهود ابيك تضبطني بوحدة!!!
فجر: افاااااا عليك ما طلبت شي!!! في واحد من الربع بيسافر عقب جم يوم.. بوصيه على وحدة!!!!!!


ثاني يوم بالمدرسة.. الكل ملاحظ.. انه دلال متغيرة على وله.. و تعاملها بجفاف.. شلتنا كلهم قاعدين بالفرصة على الدري... و يسولفون... الا دلال ووله.. كل وحدة بعالم.... فجر.. كانت تحاجي البنات عن بدور.. و انها صار لها جم يوم غايبة.. وتتصل فيها و محد يرد...


فجر: والله ما ادري وينهي هالبنية؟؟
حنين: غريبة...
ورد: يمكن مسافرة شي..
فجر: لا لا.. ما اعتقد تهد المدرسة عشان تسافر..؟؟ و احنا جريب امتحانات؟؟
رناد: قوووووووة شباب!!!
فجر: الله يقويج!
حنين: هلاااااا رنادو!!
رناد: شخباركم؟
ورد: بخير!! و انتي؟
فجر: شعندها الاخت؟
حنين: اكيد خبر يديد!!!
رناد: ههاي!! حمود فاهمني!!!عندي لكم خبر... فررررررررش!!!
فجر: طبعا!! و كالة انباء!!!
حنين: قول سي ان ان!!
ورد: سمعنا انج تعاقدتي مع الجزيرة!!!
فجر: ههااااااااااااااي!!
رناد: اوهو!! بتسمعون الخبر و لا شلون؟
حنين: شلون!
رناد و هي قايمة: كيفكم!! بس هو كان خبر... عن معلمة عالية!!!
فجر من سمعت الاسم تخصبقت: شنو؟؟ تعالي تعالي!! وين رايحة؟!؟!؟
رناد: جني سمعت احد يبي يسمع الخبر؟؟؟
فجر: اووووه عن الملاقة تحجي!!!
رناد: الله يسلمكم.. معلمة عالية فنشوها!!!
البنات: شنووووووووووووووو؟
حنين: ليش؟
رناد: ما ادري؟؟ بس يقولون انه البنت الي اسمها بدور.. لها علاقة بالموضوع!
فجر: بدور صار لها جم يوم غايبة... انا كنت حاسة انه في شي!
رناد: هو انا سمعت شي ثاني.. بس هذا الخبر مو متأكدة منه!!
فجر: شنو؟
رناد: يقولون انه بدور ابوها طلعها من المدرسة!!
فجر: لااااااا!!!
رناد: ما ادري.. مو متأكدة.... يلا.. اخليكم.. بروح اجوف الربع!!!
راحت رناد... و خلت فجر... افكار توديها و افكار تيبها... الا روعة تيي...
روعة: هاي فجر...
فجر من غير نفس: هلا...
روعة: فجر ليش تكلميني بهالطريقة؟
فجر: شلون يعني؟
روعة: فجر انتي صار لج فترة متغيرة! صارلج جم يوم قالبة علي شفيج؟
فجر: ما فيني شي!
روعة: فجر انا احبج!
فجر: مشكورة!
روعة: مشكورة؟
فجر: أي مشكورة!!!
روعة: يعني شنو مشكورة؟
فجر: يعني مشكورة على مشاعرج الحلوة!!
روعة: يعني انتي ما تحبيني؟
فجر: ما ادري...
روعة: شنو يعني ما تدرين؟
فجر: يعني ما ادري.. يمكن احبج و يمكن لا؟؟
روعة: فجر انا ما قصرت عليج بشي!!
فجر: ولا انا!!
روعة: فجر انا ضحيت بأعز ما عندي على شانج!!
فجر: و المطلوب؟
روعة: المطلوب؟؟؟ فجر انا مستقبلي ضاع.. بس ما زعلت.. و لا تضايقت.. قلت انه فجر بتظل يمي طول عمرها!! فجر: .................................
روعة: فجر ليش ما تردين؟؟
فجر: شاقول؟؟
روعة: عقب كل الي سويته لج؟؟؟؟؟؟
فجر: اكاااااااااااااااج قلتيها!!! سويته!! انتي سويتي.. انا ما طلبت شي!!!
روعة: و المعنى..؟؟؟
فجر: المعنى واضح.. انا ما طقيتج على يدج.. و انتي الي يبتيه حق روحج يا بنت الناس!!!
روعة: فجر.. انتي احقر انسانه شفتها بحياتي!!!!!!!! لا.. انتي اصلن مو انسانة!!!!

و ركضت روعة و اهي تصيح.. اما فجر...

فجر: تستاهلين!! و اخيرا يا فجر انتقمتي من روعة.. و راويتها منو انتي.. و رديتي حق عمرج اعتبارج.. خل روعة و اشكالها يعرفون منو فجر!!! مو انا الي تذلني بنت!!!

************************************************** ******************************************

الحصة الرابعة... بعد ما طق الجرس... لاحظو البنات حركة مو طبيعية بالمدرسة... فجر طلعت من الصف تشوف شالي صار.. لقت رنادو تركض...

رناد: فجر.. دريتي بالي صار؟؟؟
فجر: شنو؟
رناد: لقو بنت منتحرة في الحمام!!!!
فجر: شنووووووووووووووووووووووو ووووووووووووو؟

ما راح اطول عليكم السالفة.. البنت كانت روعة.. بعد ما ضيعت روحها.. و مستقبلها.. و بعد ما تخلت عنها فجر.. ما لقت حل الا انها تنتحر... و تشرد من واقعها المخزي.. و المستقبل الاسود الي ناطرها... يا ترى فجر شراح يصير فيها؟؟ و و شنو راح يكون جزاها؟؟؟


طبعا بعد الحدث باسبوع كانت المدرسة لووووووية.. و شرطة و حالة و تحقيقات.. وعد رفيجة روعة قالت انه فجر كانت رفيجة روعة... و فجر طبعا انكرت هذا الشي.. و صارت سالفة عودة و ام فجر يات المدرسة.. بس ادارة المدرسة و اهل روعة كانو يبون يسترون على الموضوع... مو يكبرونه و يفضحون البنية... فسكرو على الموضوع و كتموه... و انتهت السالفة هني... وعد ما قدرت تكمل بالمدرسة.. عقب الي صار لرفيجتها... و لا يمكن تنسى آخر مرة شافت فيها فجر.. الي ابتسمت لها ابتسامة نصر مخيفة... وعد ما كلمت فجر.. بس لامتها بعيون كلها حقد... و عقب ذاك اليوم.. ما قط شافتها او سمعت عنها أي شي.. و لا حتى جواهر.. الي كانت بنت خالة روعة..........................

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:30
الفصل الحادي العشرين( طيف امل )

طيف أمل..؟! شلون راح ياثر على مجرييات الأحداث؟؟ وله و دلال؟ رنيمو جاسم؟؟ خلونا نجوف...

رنيم من ذيك اللحظة الي قالت لها غلا انه جاسم دقعليها.. و هي تدق على جاسم 24 ساعة.. مع انه تلفونه مغلق.. بس ما يأست... ظلت تدق وتدق.. ليل و نهار.. و طول الوقت .. لا وقفت... ظلت على هالحال تقريبا ثلاث أيام.. لغاية.. ما مرة.. و هي تدق... كان التلفون مفتوح.. و فعلا.. قاعد يرن عند جاسم... ومع كل رنة كانت تحس بقلبها بيوقف... اما جاسم.. كلش ما توقع انها تدق عليه... قاعديشوف اسمها يظهر على الشاشة... و مو عارف يتصرف.. عقله كان رافض تماما انه يرد.. بسقلبه بيطلع من مكانه من قوة الدقات... و الشوق لسماع صوتها....
جاسم:.........................
رنيم: الووو!!! جااااااااااااسم!!
جاسم: ر.. رنـ...رنيم......
رنيم: جاسم ليش ما قلتلي؟؟؟ليش سويت جذي ليش؟؟؟؟؟؟ حرام عليك!!!! جاسم...
جاسم قاطعها: رنيم سمعيني....
رنيم: لا!!! انته الي اسمعني!!! جاسم انا ابيك انت!!! سامعني ؟؟!؟! ما ابي عيال!!! ما ابي!! ابيك انته و بس!!!!
جاسم: رنيم انتي ليش مو راضيه تستوعبين؟؟؟رنيم: جاسم تكفه ارجع!!! جاسم اذا تحبني ارجع!!!!
جاسم: رنيم شقاعدة تقولين؟؟ اكيد احبج!!!!
رنيم: خلاص عيل... لازم ترجع!!!! والا و ربي ياجاسم...... بذبح عمري!!!
جاسم: رنييييييييييييم!!!! ينيتي؟؟؟ شقاعدةتقولين؟؟؟؟رنيم: جاسم انا ما اقدر أعيش من غيرك!!!! و اذا انته ما بترجع؟؟ خلاصانا ما ابي اعييييييييييييييش!!!!!
جاسم: رنيم..... رنيم... الو.... رنيم رديعلي....................................تووو ووووووو وووووووووت!!!!

رنيم قطت روحها على السرير و قعدت تصيح من قمة راسها.... خلاااااااااااص انهارت ما تقدرتستحمل أي شي... تبي تموت و ترتاح.... امها ركضت عليها يوم سمعتها تصارخ... ولمتها... و رنيم منهاااااااااااااارة...

الام وهي تصيح على بنتها: يمه خلاص... ذبحتي عمرج!!!!
رنيم تصارخ : آآآآآآآآآآآآآه يايمااااااااااااااااااااااا اه!!!! ليش؟؟ ليش؟ ( و صارت رنيم تطق على ويها بيدينها... و هي خلاص في حالة من الانهيار ما اقدر اوصف لكم اياها)
الام: انا ما ادري جاسم هذا من وين طلع لنا.. يمه حرام تسوين في روحج جذيحرااااااام... الي باعج بيعيه يمه!!!!
رنيم لفت على امها: يمه لا.. تكفين لاتقولينها!!!! يماااااااااااااه... قولي جاسم بيرجع!!!! قولي انه بيرجع!!!!
الام: لا حول ولا قوةة الا بالله العلي العظيم!!!

اما عند جاسم.. ماكان الموضوع اسهل عليه... جاسم غطا ويها بايدينه.. و بدت الدموع تنزل من عينه ... يتذكر كل لحظة قضاها مع رنيم.. و احلامهم .. ما ضيهم و حاضرهم... و مستقبلهم اليرسموه مع بعض... تذكر احلام رنيم.. الي كانت دايما تكلمه عنهم... تذكر.. مرة كاناهو وياها يتمشون على البحر...........

رنيم: جاسم تدري... امس رحت حق وحدةرفيجتي المستشفى....
جاسم: خير ان شاء الله..؟رنيم: ابد.. ولدت و يابت بنوتةتينن!!! واااااااااااااي جاسم... لما شلتها بين يديني دق قلبي بقوة... حست تجاهابحناااااان....
جاسم: هههههههههه.. هذا يسمونه.. الشعور بالأمومة!!!
رنيم: جاسم.. ابي اصير ام!! ابي نييب ولد و اسميه سعود على اسم ابوي الله يرحمه.....
جاسم يكلم روحه: لا ماني قادر اصدق!!! نييب!! و اخيرا!! اخيرا يارنيم صرت جزء من احلامج!!!
رنيم: جاسم؟؟ وين وصلت؟جاسم: ها؟؟ لا بس... افكرفي الي قلتيه!!
رنيم: شفيه الي قلته؟جاسم: قلتي نييب!! يعني انا وانتي!!
رنيم صار ويها احمر.... اما جاسم صار يضحك....
جاسم: ههههههههه!! شفيج؟؟ بنييب سعود يا ام سعود!!! و ابي بنوتة حلوة بعد ....
رنيم اشرت علىالقمر: حلوة مثل القمر!!!
جاسم: لا..
و طالع رنيم بنظرات كلها حب..رنيم نزلت راسها ... و استحت من نظرات جاسم... جاسم حط يده على ذقنها و رفع راسها شوي شوي.. وحط عينه بعين رنيم....
جاسم ابيها احلى من القمر..ابيها مثلج!!!!

رجع جاسم لأرض الواقع... خايف على رنيم... خايف من كلامها... و مو عارف شيسوي؟؟ مسكينةيا رنيم!! شلون بتقدرين تعيشين من غيرجاسم؟؟؟

رنيم آخر شي نامت من كثر الصياح... لي العصر ما كانت تحس بشي... على الساعة اربع و نصتقريبا... فتحت عيونها بتعب... شافت روحها نايمة على السرير... و ووله منبطحة علىسريرها و قاعدة تطالع السقف... طبعا الام ما قالت لوله عن أي شي من الي صار و اهيبالمدرسة... فوله ما تدري انه رنيم كلمت جاسم...

رنيم بتعب: و..وله؟؟وله: ها رنيم.... قعدتي؟رنيم: جم الساعة الحين؟وله: مممممم اربع و نص...رنيم...
رنيم: خير؟وله قامت و تربعت على سريرها و طالعت رنيم: البنية الي قلت لج عليها الاسبوع الي طاف .. طلع صج انها انتحرت!!!
رنيم: شنووووووو؟ لا حول ولا قوة الا بالله!! و طلعت الي تعرفينها؟؟؟وله دمعت عينها: أي ... طلعت نفس البنت الي قلت لج عنها.. الي اسمها روعة... كانت ساعات تقعدويانه... مسكينة توها بأول!! انا كنت حاسة انه نفس البنية... لانه روعة من ذاك الاسبوع غايبة!!!
رنيم حطت يدها على فمها: مسكينة!!!
وله: و دلول ما ادريشفيها علي؟؟ متغيرة رنيم!! ما تكلمني!!!
رنيم هزت راسها و ما ردت على وله.. الي ردت انبطحت و قعدت تفكر بسالفة دلال... اما رنيم .. قاعدة تفكر بجاسم... و شلون قدر يسوي فيني جذي؟؟ الحين انا ذابحة عمري على شانه؟؟ وهو ولا مفتكر؟؟؟ خلاص ياجاسم.. انا تعبت!! و ما اقدر اتحمل أكثر من جذي؟؟؟ و الي قالته امي صج.. الي باعني ابيعه... بس شلووووووووووووون؟؟ شلون انسى جاسم؟؟؟ يا ربي انا خلااااااااص!! مااقدر... جاسم كل شي بدنيتي!!! كل خلية من جسمي تنبض باسم جاسم!!! جاسم هواي الياتنفسه!!! جاسم روحي و حياتي!!! احد يقدر ينسى حياته؟؟؟ ااااااااه يا ربي ساعدني!!!!!

اليوم الثاني بالمدرسة... الكل ملاحظ الحالة الي وصلولها دلال ووله.. بس محد متكلم... آخرشي.. رناد قررت تتكلم... لانه مو قادرة تجوف رفيجتها وله بالحالة هذي و ما تسويشي....

رناد: متاكدة انه ما صار شي؟وله: والله العظيم ما صار شي... كان الوضع كلش طبيعي...و...
رناد: و شنو؟وله: لا ولا شي...
رناد: انا بكلمهاو بجوف شصاير...

و فعلا راحت رناد تدور على دلال شافتها قاعدة تمشي بروحهارايحة صوب الكافتريا المكان الي كل الشلة يتيمعون فيه بالفرصة...
رناد: دلال...
دلال وقفت بس ما التفتت عليها... رناد قربت منها...
رناد: شصاير بينجو بين وله؟دلال لفت راسها على رناد... و طالعتها باحتقار من فوق لي تحت... ومشت عنها.. رناد حيل مستغربة منها.. غريبة.. هذي مو عوايد دلال تعاملنيبهالطريقة!!!

وله قررت انها تطلع من الصف و تروح تقعد مع البناتبالكفتيريا.. و قعدت يم دلال.. الي بس عطتها بنظرة و ما كلمتها.. و كل البناتسكتو.. و مستغربين وايد... وودهم يعرففون شصاير بين وله و دلال... دلال عصبت حدها.. و خلاص ما تقدر تستحمل...

دلال: شباب... تذكرون ذيج الاربعا الي ما طلعنافيها؟؟ الي قبل المباراة؟؟فجر: أي...
حنين: شفيها؟؟؟دلال: تدرون انا وينرحت؟؟فجر رافعة الحاجب: ها؟ورد: شالسالفة دلال؟؟اما وله فصار قلبها يدقبقوة... و ما تدري شتسوي...
دلال: رحت محل (رنديفو) الي بالمجمع معاخوي!!!

الكل قعد يطالع دلال و مستغربين ليش تقول لهم جذي... و قعدو يطالعونويوه بعض و مو فاهمين شالسالفة.. اما وله..هه.. ففهمت قصد دلال عدل... و تغرغرتعيونها بالدموع.. الحين بس فهمت شفيها دلال.... دلال وقفت بعصبية و مشت... الا ولهوقفت فجأة...

وله: دلال انتظري!!!دلال بدون ما تلتفت عليها: ما في بيني و بينج أي كلام!!!
وله: دلال خليني أفهمج الي صار!!!

الكل مستغرب.. شالسالفة؟؟؟ وله حاولت تمسك دموعها بس ما قدرت...و دلال حاولت تمسك أعصابها بس ما قدرت!!!

دلال: شنو بتفهميني و شنو بتقولين لي؟؟؟ شبقا اكثر؟؟ خلاص يا وله!! انا شفتكم بعيني!!! بعييييييييينييييي!!!!!

صوت دلال كان وايد عالي...و كل البنات سمعوها و هي تصارخ و وله تصارخ.. و شكلهم ابدا ما كان حلو... دلال مشت على طول... و فجر طبعا لحقتها... اما وله قعدت تصيح و تصيح و ورد و حنين يحاولون يسكتونها..............

الحصة الرابعة رناد يات حق دلال الصف... و بالموت قدرت تطلعها.. لانه المعلمة الي كانت على دلال ما كانت راضية انه دلال تطلع.....

دلال من غير نفس: خير؟
رناد: وله يا دلال وله!!!
دلال: شفيها؟؟
رناد: وله حاولت تنتحر يا دلال!!!!
دلال ما كانت مهتمة لكلام رناد.. بس لما سمعت كلمة تنتحر.. مسكت رناد بقوة من جتوفها...
دلال: انتي شقاعدة تقولين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رناد: تكفين دلال تعالي معاي بسرعة!!!

راحو بسرعة لعند ممرضة المدرسة.. و اهمه بالطريج...

دلال: تكفين رناد وله صار فيها شي؟
رناد: لا الحمد لله لحقت عليها... و لما سحبت منها الكتر... جرحت اصابعها بس... و الحمد لله بعد صدقتنا الممرضة انه وله جرحت يدها بحصة الفن....

دلال ركضت ناحية باب غرفة الممرضة.. وقفت عند الباب و هي تطالع وله الي قاعدة على طرف السرير و اصابع يدها ملفوفة... و له كانت منزلة راسها...

دلال بصوت واطي و راخية راسها على حافة الباب: وله؟
وله رفعت راسها و الصيحة بعيونها: دلال........
دلال راحت لها و لوت عليها: ليش؟؟ ليش سويتي جذي؟؟؟
وله: انا ما اقدر اعيش من دونج!!!
دلال: فديتج ولوه!!!
وله: دلول انتي ظلمتيني!! دلول رناد كانت تبي تاخذ هدية حق عيد ميلاد أختها.. و امها ما ترضى انه تطلع بروحها.. فرحت وياها... و صادفنا ضحى بالمجمع... السالفة كلش مو مثل ما توقعتي!!! و رناد كانت ويانه!! انتي بس ما انتبهتي!!

دلال قعدت تفكر .. صج انها ظلمت وله... وصج كانت رناد وياهم؟؟؟ الصراحة ما اذكر؟؟ انالما شفت وله وضحى ينيت!! و ما عرفت شاسوي!! و انعميت ما قمت اشوف أي شي ثاني!!

رناد تتكلم من ورى دلال: دلول انا لو أدري انه هالموضوع بزعلج جان ما طلبت من وله انها تيي معاي... و لو ادري انه هالسالفة الي مزعلتج جان من زمان شرحت لج شنو الي صار..

دلال: انا اسفة.. سامحوني.. ما ادري شنو الي صارلي!! ولوه سامحيني.. والله لو صار لج شي ما كنت راح اسامح عمري!!!
وله لوت على دلال... فجاة الا الممرضة تيي و اهمه على هالحال...
الممرضة: وله.. امـ...امج ( انصدمت من المنظر) امج هني...
وله قامت ومسحت دموعها و خذت اغراضها و راحت حق امها...

الام: شفيج يمه عسا ما شر؟؟
وله توها تبي تتكلم الا الممرضة تكلمت...
الممرضة: لا يا ام وله.. ان شاء الله ماكو شي!! بس وله جرحت اصابعها في حصة الفن!! الحمد لله انها اليد اليسار مو اليمين...

الام جربت من وله: صج يمه؟؟؟ اسمله عليج !! تعورج؟؟ تبين اوديج المستشفى؟!
وله: يمه ما فيني شي و ما يحتاي اروح المستشفى!!!
الممرضة تبتسم: وله بس شكلها خوافة شوي... لما شافت الدم دار راسها....
الام: أي ولوه ايه عليها قلبها ضعيف و ما تستحمل منظر الدم!!!
وله ابتسمت بتعب... و خذت اغراضها و راحت مع امها البيت عشان ترتاح........

و دلال طلعت من غرفة الممرضة و قعدت اهي و رناد على الدري...

دلال: ولوه خوافة.. وراسها يدور من الدم... شلون كانت بتسوي جذي؟؟ شلون؟؟
رناد: بس على شان تعرفين اهي شكثر تحبج!!! اصلن اهي ما كانت تفكر... زين مني لحقت عليها و سحبت منها الكتر... بس هي كانت ميودته بالقوة.. عشان جذي جرح اصابعها.. و اول ما شافت الدم دار راسها.. و الله انها مينونة!! كانت تبي تنتحر بمعمل الفن.. جدام المعلمة و البنات!!
دلال: شنو؟؟؟
رناد: أي!! انا و اهي كنا قاعدين على صوب و نقص بالكتر الكارتون حق المعلمة... الا فجأة تمسكه جريب من يدها... انا خفت قلت لها وله شقاعدة تسوين؟؟ قالت لي خلاص ما اقدر اتحمل!! قمت عاد انه بسرعة و سحبته منها و صار الي صار!!
دلال غطت ويها بايدينها: امبيييييييييه!!!
رناد: شفتي؟
دلال طالعت رناد: مشكورة رناد!! لولاج جان احين الله يعلم بحالنا!!! و انا كنت ما راح اسامح نفسي!!
رناد: خلاص الحمد لله انه الموضوع انتهى جذي!!!
دلال: الحمد لله!!!

وله بالبيت ردت قصت نفس القصة لرنيم... بس اذا ام وله طيبة و على نياتها... فرنيم ما طافت عليها السالفة..

رنيم: وله انتي متاكدة انج جرحتي يدج بالغلط؟؟؟
وله ارتبكت: ها؟؟ أي.. أي... بالغلط!! و الا في شي ثاني براسج؟؟
رنيم: و الله ما ادري فيج!!!
وله: اوه!! رنيم.. انا فاهمة قصدج عدل!! بس الي انتي ناسيته اني اموت خوف من الدم و يدور راسي!!! و انتي تعرفين هذا الشي!! فمستحيل اكون مسوية الي في بالج!!!
رنيم: ممممممم.. معاج حق... بس...
وله: بس شنو؟
رنيم: انتي ذاك اليوم قلتي لي انه دلال ما تكلمج...
وله: شنو؟؟ دلال ما تكلمني؟؟؟ ويهج!!! انا و دلال من كثر ما نتكلم كل يوم بالتلفون.. اذني و يدي تألمني.. حتى اني ساعات لما يدي تتعب احطه سبيكر!!!

رنيم مو مقتنعة بكلام وله... بس ما عندها شي تقوله لانه ما عندها دليل.. كالعادة.. رنيم تعرف انه وله قاعدة تغلط.. بس ما في عندها في يدها أي دليل يثبت غلط وله... وله غطت روحها باللحاف ...

وله: اقول يبه انا ليحين احس روحي دايخة.... بنام!!!
رنيم المسكينة طنشت وله... و سوالفها التافهة.. و قعدت تفكر بسالفة أكبر.. سالفة جاسم!! يا ترى وينك يا جاسم؟؟ خلاص يعني؟؟ هنت عليك؟؟ و بتتخلى عني؟؟ رنيم بدت تتأقلم شوي شوي مع غياب جاسم عنها... و قررت.. انها تروح لام جاسم... و تعطيها الدبلة.. و طقم ذهب.. كان هدية من جاسم يوم ملجتهم... خلاص تبي تنهي كل شي... لانها كل يوم تتعذب اكثر و اكثر و اهي ناطرة... و جاسم مو حاس فيها!!!


المغرب اتصلت غلا على رنيم...

رنيم: يا هلا غلا...
غلا: هلا بج حبيبتي.. شلونج؟ شخبارج؟
رنيم: ااااااه.. الحمد لله بخير.. انتي شلونج؟؟ و شخبار خالتي و غزلان و عمي؟؟؟
غلا: الحمد لله بخير.. و يسألون عنج...
رنيم: غلا.....
غلا: خير رنيم؟؟
رينم:مممم... جا.. جاسم ما اتصل؟؟؟
غلا: ها؟؟ لا.. لا .. ما اتصل!!!
رنيم تنهدت... و قعدت تفكر.. لهالدرجة يا جاسم؟؟ ابد ما توقعت اني اكون رخيصة عندك لهالدرجة!!
غلا: رنيم وينج؟؟
رنيم:ها؟؟ معاج!! معاج!! اقول غلا.. انا باجر بمر عليكم!!
غلا: صج؟؟ تصدقين متصلة عليج انا اصلن عشان اقولج باجر تمرين علينا.. الوالدة ولهت عليج وايد و كل يوم تسأل عنج.. و تقول انها مقصرة معاج.. بس... تعرفين انها مريضة و ما تقدر تطلع من البيت.. و المسكينة تبي تشوفج و...
رنيم قاطعتها: ادري غلا ادري.. انا اكثر وحدة فاهمة ظروف خالتي ام جاسم... و انا الي مقصرة معاها و كان لازم ازروها... بس انتو بعد لازم تقدرون الظروف الي كنت فيها..
غلا: معليش حبيبتي والله فاهمين... يلا ان شاء الله كل شي يعدي على خير و الامور تتصلح...
رنيم: ان شاء الله ( تكلم عمرها: ااااااااااااه!! ما اظن شي يتصلح عقب الي صار!!)
غلا: خلاص عيل.. باجر نجوفج؟؟
رنيم: ان شاء الله...
************************************************** **********************************
و ثاني يوم راحت رنيم لبيت جاسم... استغربت من الوضع هناك.. و حست انه في شي غلط.. سلمت على عمها و عمتها... و ما قدرت انها تقول لهم عن سبب زيارتها.. قلبها ما طاوعها.. فررت انها تخبر غلا بالقرار الي قررته.. و فعلا راحت مع غلا لدارها..

رنيم: غلا.. بغيت اكلمج بموضوع..
غلا: خير رنيم؟؟؟
توها رنيم تبي تقول حق غلا انها تصك باب الغرفة عشان لحد يسمعهم.. الا تحس بأحد يصك عينها من ورى.. قلبها بغى يوقف.. مسكت اليد الي غطت عيونها... الا تسمع ضحكة مكتومة...

رنيم: غزلاااااااااااااااااااااا اااااااان!!! طيحتي قلبي حبيبتي!!!
غزلان و اهي تشيل يدها عن عيون رنيم و تقعد يمها: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه!!!
غلا: غزلانو؟؟ معليه!! اراويج انا!!!
غزلان: لا والله؟؟ خرعتيني.. خليني ساكتة احسن!!!
غلا بعصبية: غزلان!!!
رنيم: تعالي فديتج غزولة!! قولي لي شخبارج؟؟ و شخبار المدرسة؟؟
غلا: ما عليج منها رنيم!! خل تولي!! احين بتسندر راسج بسوالفها!!!
غزلان تمد لسانها حق غلا...
غلا: غزلاااااااانو!!!!!!!

و غزلان.. دبييييييييييييييج!! تطلع من الغرفة و هي تضحك!!

رنيم: ههههههههههه!!! ايه عليها!!!
غلا: يا ربي!! تذبح!!!
رنيم: حرام عليج!!! اختج الوحيدة هذي!!!
غلا: خل تروح زين هالياهل هذي!!! الا تعالي.. مو انتي كنتي تبيني بسالفة؟؟ خير ان شاء الله؟؟
رنيم: مممممم.. و الله ما ادري شاقولج غلا... ممم.. يصير بس على الاقل نصك الباب.. ما ابي غزلان تسمعني و انا اتكلم...
غلا: خير؟؟ شصاير رنيم؟؟
رنيم: ابي اكلمج بموضوع بخصوص جاسم...

فجأة الا يرد احد يصك عيون رنيم من ورى... قامت رنيم تضحك و مدت يدها عشان تمسك يد غزلان...

رنيم: هههههههه.. غزلانو.. عن الـ............................................ ... ..

رنيم سكتت و مو قادرة تتكلم...
؟؟: يعلي افدى الضحكة و صاحبتها!!!
رنيم: جاااااااااااااااااسم؟؟؟
غلا بنص عين: شنو كنتي توج بتقولين بخصوص جاسم؟؟
رنيم نزلت راسها بحيا: انه...وحشني!!!

قام جاسم ضمها بالقوة... اما غلا فسحبت غزلان من الغرفة.... و خلو جاسم و رنيم بروحهم....


خلللللللللللص الفصل!!! خلاص جاسم و رنيم رجعو لبعض!!! و تفاهمو على كل شي.. و بيواصلون بشكل طبيعي!! و ثنيناتهم عندهم ايمان كبير برب العالمين.... بالنسبة لدلال و وله.. والله وله مينونة!!!كانت بتذبح روحها.. عشان دلال!! بس خل نتعلم شوي.. شلون ساعات علاقاتنا ببعض الاشخاص ممكن تأثر على حياتنا !!! و نكون مستعدين لتقديم تضحيات.. ما يستاهلونها.. ترا هذا مو بس حال دلال ووله.. هذا حال كل بنت تحب بوية و تتعلق فيها... راح تكون مستعدة تقدم أي شي.. و تضحي باي شي.. مهما كان خطير.. بس عشان ترضيها و تكون معاها... فياليت انه نعتبر من الي صار.. لاني و بصراحة ما ألّفته من عندي.. و لكن فعلا جفته بالواقع... و سمعت عنه!!!! يا ترى شنو الاحداث الياية؟؟ تابعوا.....

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:31
انا نسيت انزل البارت الثالث عشر بس عدلته تلاقونه في الصفحه 4 مشاركه رقم 38

ارجعوا اقرو البارت الثاني عشر معاه عشان تربطون الاحداث .

وسوري مره ثانية على اللخبطه

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:33
الفصل الثاني والعشرين ((الظلم لو مهما يكون.. الي انكتب لازم يصير))
مر تقريبا أكثر منشهر على احداث قصتنا.. و الحين اهمه في اخر شهر خمسة.. يعني الامتاحانات جربت.. خلونا نشوف شصار في هذا الشهر؟؟ و شنو الي راح يصير؟؟في مدرسة البنات.. كانت وله مع دلال و حنين و وورد و رناد.. قاعدين على الدري يسولفون.. ما كان فيدراسة في هذا اليوم.. لانه اغلب بنات المدرسة غايبين.. خلاص ما بقا الا يومين عنالامتحانات...
دلال: ماني قادرة اصدق!! ما بقا الا يومين عنالامتحانات!!
ورد: أي والله!!
حنين: و خلاص عقب نتخرج!! وناااااااااااااااااااااسة!!
ورد: ولوه؟؟ وين وصلتي؟؟وله: ها؟؟حنين: لاوله مو ويانه خير شر!!!
وله: سوري.. شنو قلتي ورد؟؟ورد: اقول وينوصلتي؟؟وله ابتسمت ابتسامة حزينة بس ما قالت شي.......
ورد: شفيج؟؟وله: ما فيني شي!!
رناد : لا وله.. انتي صار لج جم يوم ما ادريي شفيج!!
قامت دلال لفت يدها على خصر وله و سحبتها صوبها و قالت: ولوه زعلانةعلى فراقي!!! ( و باستها)
و رد نزلت راسها و ما تكلمت.. قامت دلال رفعت راس ولهمن ذقنها.. و انصدمت لانه وله كانت تصيح...
دلال: افا ولوووووووه!!
وله والدموع تارسه عيونها: انا ما ادري شبسوي من غيركم السنة الياية!!!!
ورد: ايهعليج!!
حنين: ولوه لا تصيحين!!
رناد: افا ولوه!! انا مو كفايةيعني!!!
دلال: حبي كلها سنة و راح تلحقينا!!!
وله: سنة كاملة!!! و الله بموتدلول!!!
دلال: سمله عليج ولوه!!! يعل يومي قبل يومج!!
ورد: لا تقولين فديتججي!! السنة راح تعدي بدون ما تحسين فيها!!!
وله التفتت على دلال: دلول!! عمري ماحسيت انه راح نتفارق!!!
دلال لوت على وله : ويييييه!!! لا تقولين جي ولوه!! اللهلا اييب هاليوم!!! عمرنا ما راح نتفارق!!!!
وله و هي تبجي على جتف دلال: دلالانا ما اقدر على فراقج!!!
دلال: ايه علييييييج!!! ولوه احنا هني بالديرة ما راحنروح مكان!!! و كله بنطلع مع بعض.. و طلعه الاربعا هذي ما راح عمرنانفوتها!!
و سكتو شوي.. كانت وله وايد متضايقة على فراق البنات لانها تعودتعليهم...
في مكان ثاني... و صوب صفوف الكباين كانت فجر مع بنية....
فجر: ههااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااي!!!
البنت و هيتطالعها بنص عين: مستانسة احين؟؟فجر: طبعا!!!
البنت ابتسمت... و قعدت علىالارض.. قامت فجر و ركعت على ركبتها جدامها...
فجر: هي شفيج؟؟؟البنت: مافيني شي!!!
فجر مدت يدها لقميص البنت و فتحت ثاني و ثالث زرار تحت الكلر مالقميص المدرسة.. فصارت دلعة القميص واسعة...
فجر: خليه جي احلى!!!!
البنت: انزين...
فجر: مريوم شفيج؟؟مريم: ما فيني شي!!
فجر: لا منصجي!!!
مريم: ما ادري.. بس.. بنات الصف يقولون عني كلام .. يعني...
فجر: لاوالله؟؟ و احنا شعلينه من كلام البنات؟؟مريم:بس.. فجور..
فجر: لحوووووووووووول!! مريوم حبيبتي.. احنا ما لنا شغل بالبنات... انتي مستانسةمعاي؟؟مريم نزلت راسها: أي..
فجر: بس عيل!! انتي ما عليج منهم!!
وقفت مريم.. ووقفت فجر جدامها...
مريم: فجور ما ادري.. بس خايفة...
فجر: خايفة من شنو؟؟؟مريم ما ردت....و قفت فجر جدام مريم و قربت منها وايد لغاية مالصقت فيها.....

مريم ابتعدت عن فجر بعصبية: فجر!!!
فجر: ههههههه!! شفيج؟؟مريم ما قالت شي.. بس ظلت ساكتة و تطالع فجر بنظرات غريبة... فجر فرتويها عنها.....
فجر: خلاص.. لا تزعلين روحج!! على راحتج يبه...
مريم:.. فجورممكن اطلب منج طلب؟؟فجر: عيوني!!!
مريم: فجر.. بليز... مسحي صوري اليبتلفونج!!!!
فجر فجت عيونها.. و مريم شوي و بتصيح...
مريم: فجور تكفين.. ذاكاليوم سمعت سالفة... انه البويات يحطون مثل هذي الصور بالنت.. و انا ما ابي تحطينصوري... تكفين فجور!!
فجرنزلت راسها: بس... انا حطيتهم خلاص!!
مريم: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قربت منها فجر اكثر...
مريم و العبرة خانقتها: ليش؟؟ ليش؟؟ ليش فجور تسوين فيني جذي؟؟ انا شسويت لج؟؟؟فجر باستغراب: شسويتانا؟؟مريم و دموعها صار اربع اربع: فجور لو وحدة من ربعي شافت الصور؟؟( تشهق) او احد من اخواني؟ شراح يصير فيني؟؟( و دموووووووووووع)
فجر: لا تخافين... اناقبل ما انزل الصور.. اعدلهم بالفوتوشوب.. يعني ما يبين صورة من.. بس تبينالحركة...
مريم: في وين نزلتيهم؟؟فجر: هاي5مريم: امبيييييييييه فجور!! فجور كل ربعي يدشونه!!! و اخواني بعد!!! تكفين فجور شيليهم ابوس ايدج!!!
فجر: يابنت الحلال قلنا لج ما يبين انه انتي!!!
مريم ظلت تصيح...
فجر بحقارة: وتعالي انتي.. عبالج الوناسة ببلاش؟؟مريم: هذا جزاي فجور اني ونستج؟؟؟فجر: يا بعد قلبي... انا مثل ما استانست.. انتي بعد استانستي.. و ما تقدرين تنكرين.. وثاني شي.. لا تخافين حبيبتي.. محد راح يعرفج من الصور.. ما يبين ويوه.. بس يد.. ريل.. جسم.. جي يعني.. لا تخافين.. قصيت الصور.. انا بعد ما ابي احط صوري بالنت...
مريم ما قالت شي.. و قعدت تطالع فجر كأنها تترجاها... بس فجر.. لاحياة لمن تنادي.. ثلجة من غير احساس جدامها...
فجر: تدرين شلون.. انا بروح للربع.. تيين معاي..؟؟مريم: لا..
فجر: على راحتج!!
و فجر تركت مريمبروحها.. الي قاعدة المسكينة تصيح و ندمانة على الي سوته.. بس الندم احين ماينفع... فجر راحت و قعدت مع البنات...
فجر: قووووووووة شباب!!
دلال: هلا! الله يقويك!!
حنين: وينك فهود؟؟فجر: كنت مع مريم!!
ورد: وينهياحين؟؟فجر: شدراني!!!
ورد تكلم روحها: طبعا شدراج!! خلاص حصلتي الي تبينه!! و صورتي معاها صورج الحقيرة.. خلاص احين ما عادت تنفع...
حنين: فهود شصارعلى الجامعة؟؟فجر: ابد!! خلاااااااص انا قررت و ما بتراجع!!! رياضة يعني رياضة!!!
حنين: وايد عليك تصدق!!!
دلال: هههههههههههههههههههه!! و انت حمود.. شناوي تدرس؟؟حنين: بدرس بزنس .. ويا فهود بنفس الجامعة!!!( و تطالع فجر و تطلعلها لسانها)
فجر: وييييييييييييع!! عبالي بفتك منك!! لاحقني لي هناك؟؟دلال: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه!!!
فجر: و انت يالي انشق حلجكمن الضحك؟؟ شنو قررت؟؟دلال: والله انا ما اتنازل عن الحقوق.. و ابوي موافق ومشجعني!!
حنين: شي!!!
ورد: و باي جامعة ناوية تدرسين؟؟؟دلال: جامعةالبنات!!!
فجر فجت عيونها: جذااااااااااااااااااااااا ااب!!
دلال: هههههههوالله!!
حنين: بس تعب عليج دلال.. وايد بعيدة الجامعة .. تقريبا يبيلها من بيتكمساعة !! كل يوم تروحين و تردين!!!
دلال: هههههههههههه!! لا حياتي..لا تخافين علىهذي النقطة!!!
فجر: شقصدك؟؟دلال: ممممممممممم.. كنت ناوية اخليها مفاجأة.. بس خلا ص بقول لكم.. الله يسلمكم.. انا بقعد بسكن الجامعة هناك!!
حنين: شنوووووووووووووووو؟؟فجر: طلووووووووووووووول!!!
وله شهقت بس ما قالت شي...
ورد: من صجك؟؟دلال: أي!!
فجر: و شلون بيتكموافقو؟؟دلال: الله يسلمكم لانها يزعم جامعة بنات.. و جامعة معروفة.. و ابوييبيني ادرس حقوق.. و انا بعد خربطت عليهم شوي.. و قلت لهم انه تعب علي اروح و اردكل يوم.. و لازم يكون جو الدراسة مهئ و جي.. و بعد جهد اقناااااع وافق!!!
حنين: امبيييييييييه!!
فجر: والله انك مو هين طلول!!
دلال: ههههههههههاعجبك!!!
فجر: اما هذي على الجو الدراسي.. عجبتني الصراحة!! صج جو دراسيهناك1!!
دلال: ههههههههههههههه!!!
حنين: جامعة البنات و السكن مالهم!! شتبياكثر من جي بعد؟ مو جو دراسي الا قول جو بنوتي!!
فجر: أي والله!! طلول حظك يبطالصخر!!!
دلال: تف! تف! تف! اعوذ بالله من عيونك فهود!!!
رناد: والله قويةهذي جامعة البنات!!!
وله اخيييييرا انطقت: يعني بتنامين هناكطولالاسبوع؟؟دلال توها انتبهت انه وله صار لها ساعة ساكتة...
دلال: ها؟؟ أي حبو.. بس برجع بالويك اند!!!
صارت وله تصيح: يعني بنتفارق!! دلولانا ما اقدر على بعدج!!! ما اقدر انه تخليني!! دلول انتي راح تحبين وحدة ثانيةبالجامعة و تخليني!!!
دلال: انتي شقاهدة تقولين ؟؟؟ لا ولوه!! و اصلن انا ابياروح هذي الجامعة.. عشان انتي بعد تييين لما تخرجين.. و نصير ويا بعض!!
وله سكتت شوي..
دلال: و ذيج الحزة بنسكن انا و انتي معب عض!!!!

بعد جم يوم في بيت دلال..دشت دلال من برع.. لقت فيصل و خالد بالصالة يطالعون التلفزيون.. قامت قطت روحها على الكنبة و هي تنافخ...

خالد: و عليكم السلام!!
دلال: اوه خلود!! اصبر خل اتنفس!!
فيصل: وعليه!! خلود خف شويه!!
خالد: شقلت انا؟؟
دلال: يا ربي!! تعبانة حدي!! بموت و قسمن بالله!!!
فيصل: هههههه!! الله يعطيج العافية!! يلا معليه دلول.. تعب جم يوم.. عقب ترتاحين العمر كله!!
بعد شوي.. خالد كلم دلال...
خالد: ليش ليحين قاعدة ويانه؟؟ روحي درسي دلول!! لاحقة على القعدة!!
دلال: يه؟؟ شتبي؟؟ مالت عليك!! ما صار لي ساعة رادة من المعهد!! لاعت جبدي!!!
فيصل: أي والله خلود حرام عليك!! خل تغير جو شوي عن الدراسة!!
خالد: لا والله احين بدل ما تقولها تقوم تقرا كلمتين ينفعونها؟؟
دلال: اراويك!! خل بس اصير محامية!! برفع عليك قضية!! و بخليهم يعدمونك!!
خالد: بل!! و بتهمة شنو يا استاذتنا العظيمة؟؟؟
دلال: الملاقة و ثقل الدم!! مو كفاية؟؟
فيصل: هههههههههههههه!! دلول صج عندج مواهب محامية ما ندري عنها!!!
دلال: اعجبك انا!!!
و طلعت لسانها لخالد!!
خالد: لا لا دام تتكلمون هن المواهب انا لازم اعترف!!! الصراحة اثبتي موهبتج بالقدرة على الاقناع!!! اموت و اعرف شلون اقنعتي ابوي على جامعة البنات هذي!!!
دلال: والله حبيبي انا دلول!!!
خالد: بس انا ليحيني مو مقتنع!! و ما ابيج تروحين دلول!!
دلال: لا والله؟؟ و انت شعليك؟؟
فيصل: شدراني فيه؟؟ و تعال هني.. اصلن جامعة بنات!! ,.. يعني ما في أي خوف!!!
دلال: أي والله!! الجامعة جامعة بنات.. و السكن سكن بنات!!!
خالد: مهو هذا الي مخوفني!!!
دلال: شنو؟؟
خالد: لا ولا شي!!!!
اسبوعين مرو بسرعة.. و بدت الامتحانات و خلصت.. الشباب حطو على روحهم عدل عشان يتخرجون... اما وله المسكينة.. فوايد ظيعت على روحها.. ما درست ولا شي.. و طول الوقت حزينة و تصيح.. و على اخر الوقت.. صارت تحاتي انها ترسب... باجر اخر امتحان.. كل الشباب مشتطين يدرسون.. امام عند وله.. كانت قاعدة على مكتبها.. و فاتحة الكتاب.. بس ما اكنت قاعدة تدرس.. كانت تصيح... و دموعها مغرقة الكتاب.. دخلت عليها رنيم...
رنيم: امبييييه!! ولوه شفيج؟؟
وله تمسح دموعها: ما فيني شي!!
جربت منها رنيم و حطت يدها على جتفها..
رنيم: و بعدين معاج انتي؟؟
وله: شتبين؟؟
رنيم: والله حرام الي تسوينه بروحج وله!!
وله:........................................... ... ....
رنيم:وله!! امتحاناتج!! دراستج!! مستقبلج!!لا تضيعين على روحج!!
وله: ما اقدر يا رنيم!! ما اقدر!! ماني قادرة اركز!!
رنيم: وله لا تقوليـ....
وله قاطعتها: رنيم سمعيني!!! فهميني!! ليش مو راضيين تستوعبون؟؟ ليش مو راضيين تحسون فيني؟؟؟ انا تعبت والله تعبت!!
رنيم لمت وله.. وهي معورة قلبها...
وله بصوت واطي: احبها!! شاسوي يا ربي!! احبها!!!
رنيم: وله سامعة روحج شتقولين؟؟ ينيتي وله؟؟
وله: عمرج ما راح تستوعبين!!!
رنيم عصبت: و قسمن بالله بين وله!! كل الي تقولينه غلط بغلط!!
وله و الدموع اربع اربع: شنو الي غلط!!
رنيم: وله ارجوج!! سمعي روحج شقاعدة تقولين؟؟
ثاني يوم بالمدرسة.. و عقب الامتحان.. البنات الخريجات مسويين ربشة و لوية.. و مستانسين لانهم خلصو... شلتنا بالساحة ينتظرون وله الي المفرو ض خلصت امتحانها بس ليحينها ما طلعت من قاعتها...
فجر: جنه وله طولت؟؟
حنين: أي والله!!
ورد: كل بنات لجنتها طلعو!!
دلال: خل نروح نجوفها!!!
و فعلا راحو للجنة وله.. لقو وله قاعدة مكانها.. و تصيح.. و رناد تسكت فيها.. دلال ركظت ناحيتها..
دلال: فديتج ولوه لا تصيحين!!!
وله: خلاص.. هذا.. اخر يوم.. لكم بالمدرسة!!
ورد: حبيبتي ولوه!! لا تسوين في روحج جذي!!!
وله: ما اقدر اقعد بالمدرسة و انتو محد!!!
دلال: ايه علييييييييييييييج ولوه!!!
فجر: احين يعني انتي ما راح تجوفينه مرة ثانية؟؟
حنين: أي.. شدعوة ولوه!! خلاص لا تصيحين!!
دلال: على شاني ولوه!! ما اقدر على دموعج انا!!!
بدت العطلة.. و شلتنا مرتبشين بسالفة الجامعة و التسجيل.. اما وله.. فلقت لها سالفة تشغلها.. عرس رنيم!! أي نعم عرس رنيم و جاسم ما كان باقي عنه الا ايام.. ووله انشغلت مع رنيم بتجهيزات العرس.. الي يوم وراه يوم... لحتى ما وصل اليوم الموعود... في الفندق.. اغاني و ربشة و حالة... وولوه في كاااااااااامل اناقتها.. كانت ببساطة.. نجمة الحفل.. اختارت فستان اسود بسيييييييط.. يصير سترابلس.. و قطعته حرير تيود على الجسم كامل.. و له ذيل.. كانت طالعة فيه حورية.. و مسوين لها ميكب ثقيل شوي باللونين الاسود و الفضي.. و تسريحة فيها خصلات مرفوعة.. ناعمة و بسيطة.. وله جذبت الكل طول الحفلة.. بلبسها و شعرها الاسود الفاحم.. و انخطبت ستين الف مرة.. كل ما وحدة شافتها قالت لها انها تبي تخطبها.. و وله تبتسم و تقول لهم انها توها بالمدرسة.. الميكب و الفستان كانو وايد مكبرينها...... مر تقريبا ساعتين.. و لا وحدة من ربع وله يا الحفلة.. فراحت على صوب و دقت على دلال...
دلال:الووووووووووووووووو
وله: دلول وينكم في؟؟ لا تقولون ما بتيون!! والله ازعل!!!
دلال: لا عمري.. يايين!! افا و انا اقدر افوت هذا اليوم؟؟
وله تستهبل: ليش يعني؟؟
دلال: يعني.. اكيد حظرتج احين متكشخة و الحالة حالة!!!
وله: ههههههه وهذا الي هامج؟؟
دلال: أي يعني خاطري اجوفج!! ما يصير!!
وله: امبلا.. براويج الصور!!
دلال: لا لا انا ابي لايف!! عشان اضمج!!
وله: ههههههههههه!! انزين!!! وينكم انتو؟؟
دلال: بس نص ساعة .. ننطر الدبة ورد..
وله: اوكي.. لا تأخرون.. لانه ما بقا شي.. عقب نص ساعة بينزلون رنيم..
دلال: اووووووووووووووووكي!! يلا سي يو!!!
راحت وله لغرفة رنيم.. لقتها قاعدة و تطالع جدامها.. و ما في على ويها أي تعبير...
وله: ايه عليج!!!
رنيم رفعت راسها عشان تطالع وله.. كانت ايه في الجمال..... فستانها كان وايد راقي و ناعم.. و فيه كرستالات ناعمين.. يلمعون كل ما تحركت... و رافعة شعرها بتسريحة ناعمة.. مع تاج حلو و بسيط.. و الميكب الناعم.. الي مطلع عيونها الناعسة جنااااااااان.. كانها ملاك على الارض.. كانت كأنها اميرة مثل الي نقرا عنهم في قصص الاطفال..
رنيم: ولوووووووووووه!! بموت من الخوف!!!
وله: سمله عليج!!
رنيم: يالكريهة!!! بتخربين علي!!!
وله: ههههههههههه!!
رنيم: ليش خليتيهم يسون لج كل شي حلو!!! على الاقل خربو شي!! العروس لازم تكون احلى وحدة!!!
و ضحكت ضحكة مخنوقة.. ممزوجة بالخوف و الارتباك..
وله: هههههه!! ايه عليج رنيم!!
رنيم: ولو لا تخليني!! والله احس انه بموت من الخوف!!
الا ام رنيم تدخل: ها يمه جاهزة؟؟؟!!
رنيم: شنووووووووووووو!!!!
الام: ما شاء الله!! لا قوة الا بالله!! الله يحفظج من العين و الحسد يمه!!!! خل اقرى عليج المعوذات قبل لا تدخلين..
رنيم: يمه تكفيييييييين!! ما ابي ادخل!!!
الام: شنو؟؟ يلا يمه سمي بالرحمن و قومي!! اكو جاسم عند الباب ينطرج عشان الزفة!!!
رنيم: يمه الله يخلييييييييييييييييج!!
الام: ويه!! رنيم علامج يمه؟؟؟
وله: رنيمو!! يلا عاد!! بسج دلع!!
و قفت رنيم بس ردت طاحت..
رنيم: امبيييييييييييه!! مو قادرة اوقف على ريلي!!!
الام:ههههههه.. تعوذي من ابليس يمه و قومي!!!
قامت رنيم.. و يا امها ووله.. و نزلوها.. و كان جاسم يم باب القاعة ينتظرها.. رنيم كانت ترتجف من فوق لي تحت.. و حدها خايفة.. لانه احين كلمن بيكون يطالعها... جاسم مسك يدها.. كانت باردة مثل الثلج.. حس بخوفهاو ارتباكها.. ضغط على يدها بالقوة.. عشان يحسسها انه معاها.. رنيم حست براحة شوي.. سمو بالرحمن و دخلوالقاعة.. و كانت الزفة و ايد حلوة و ربشة.. لما وصلو على الكوشة.. رفع جاسم الطرحة عن ويه رنيم.. و انصدم من جمال رنيم و نعومتها.. رنيم طول عمرها ناعمة و حلوة.. بس اليوم.. كانت شي ثااااااااني!!... جاسم ابتسم لها بحنية..و باسها على راسها.. و يات المصورة و قعدت تصور.. و بعد التصوير.. غلا ووله قعدو يرقصون..وله وهي ترقص.. كانت تطالع في المعازيم.. تدور دلول و الربع.. اخر شي شافتهم على طاولة قريبة.. قامت و راحت لهم....
وله: كنت خايفة انكم ما تيون!!
دلال: ليش و احنا نقدر.؟؟؟
و قامت ضمتها.. و قعدت تلف حوالينها.. و البنات يضحكون...
دلال: امبيه ولوه!! فديتج اقري على روحج المعوذات!!!
وله: ههههههه!!! لا تخافين امي مبخرتني!!!
دلال: ايه عليج طالعة قمر!!!
وله: مشكورة حبيبتي!!
ورد: صج صج ولوه!! حرام عليج صكيتي على رنيم!!!
رناد: أي ولووه!! حرام عليج!!
وله: هههههههه شدعوة!!
فجر: لا لا رنيم ما شاء الله عليها طالعة ملاك اليلة!!
البنات يضحكون...
وله بنص عين: فهود.. اختي قاعدة يم ريلها!!!
فجر تبتسم ابتسامة خبيثة و تستهبل: شقلت انا؟؟؟
حنين: أي صح؟؟ قالت انها حلوة يعني عادي!!
البنات:هههههههههههههههههه! !
وله ظلت طول الوقت رايحة ياية.. و لا قدرت تقعد مع رفيجاتها.. لانه كل شوي امها نادتها تسلم على احد.. و العرس عرسهم.. ما يصير تقعد ويا البنات و تحط ريل على ريل.. لازم تلف على المعازيم و تجاملهم.....
دلال اشرت لوله...
وله: تبون شي بنات؟؟
دلال: نبيج انتي!!
وله بابتسامة تعبانة شوي: ههههه أي عليج دلول اسفة والله بنات.. بس شسوي .. امي ذبحتني!!! كل شوي تعالي سلمي على فلانة و علانة.. و روحي جوفي ما ادري منو .. لوعت جبدي و دار راسي!!!
رناد: هههههههه!! علامج ولوه!! العرس عرسكم لازم تقومين بالواجب!!
وله: لو ادري انه السالفة جي جان ما ييت!!!
البنات:هههههههههههههههههه� �!!
الا ام وله تأشر لها انه تييها...
وله: ولييييييه!! و بعدين يعني ما بنخلص؟؟
دلال: ههههههههه.. خلاص فديتج.. روحي جوفي امج.. ها شباب تمشون؟؟
و طلعت عبارات متفرقة من البنات على الموافقة...
وله: ويييييين؟؟ تو الناس؟؟
دلال: معليش ولوه!! خلاص لازم نمشي.. و الوقت تاخر.. الساعة 2 و نص بسنا عاد!!
وله: ما شبعت منكم!!
ورد: ايه عليج ولوه.. خلاص نجوفج هاليومين...
فجر: يلا ما بتمشون؟؟ رقدت انا!!!
البنات : هههههههههههههههه
ودعت وله البنات و راحت لامها....
الام: تعالي يمه وله.. سلمي على خالتج...
وله: هلا خالتي..
الام: يمه هذي ام افنان.. اخت الدكتور سلمان!!!
وله: يا هلا والله !!
ام افنان: هلا فيج حبيبتي!!
الام: و هذي بنتها افنان..
وله: هلا افنان...
افنان بغرور: هلا فيج...
وله قعدت تفكر دام هذي اخت الدكتور.. يعني افنان هذي اهي الي بدر يحبها.. حست تجاها بكره و بغض.. و حست انها وايد مغرورة.. و شايفة روحها..
على اخر الحفلة.. حست وله انه راسها بينفجر.. لفت روحها بالشال.. و طلعت شوي من القاعة.. ووقفت بره.. ما تشوف الا مجموعة شباب .. كانو بيركبون بسيارة.. الا واحد شافها.. قام ابتسم و سحب وياه واحد.. وراحو صوب وله...
؟؟: السلاااااااااااام عليكم ولوه!!!
وله لفت شالها عدل و مسكته: و عليكم السلام يا هلا والله بدر!!
بدر: هلا فيج!!! الف الف مبروك و عقبالج!!
وله: الله يبارك فيك!!
بدر: اعرفج وله.. بندر اخوي!!
وله كانت لغاية الحين ما دققت وايد في هالبندر.. بس لما قال بدر اسمه التفتت عليه.. و يات عينها بعينه.. و تمت تقريبا نص دقيقة مو قادرة تشيل عينها.. انصدمت من الي جافته.. بندر كان واااااااااااااااااااااايد وسيم.. احلى من بدر بالف مرة.. و احلى ما فيه عيونه العسلية الناعسة.. و حواجبه المقرونة.. وله حست روحها غاصت في عيون بندر هذي!!
بندر: تشرفنا وله!!
وله: الشرف لي اخوي!!!
بدر: ولوه!! عمتي و بنتها بالعرس.. شفتيهم؟؟
وله بنص عين: قصدك افنان؟؟
بدرنزل راسه كانه يدور شي على الارض: أي..
وله: هههههههه.. أي شفتهم..
و عطته بنظرة.. تبين له انه فهمت قصده.. كان ينغز عن افنان .. حبيبة القلب... اما بندر فيود روحه عن يفقعها ضحك على منظر اخوه الي منحرج...
وله التفتت على بندر: شخبارك بندر؟؟
بندر: بخير الله يسلمج...
بدر: وله.. اخوي بندر يدرس طب بلندن...
وله: ما شاااااااااء الله!! عايلة دكااترة !!
بدر: هههههههههه!!
بندر: و انتي وله؟؟
وله: ههههههه!! انا شنو؟؟
بندر ارتبك شوي: مم.. يـ.. يعني شنو تدرسين؟؟
وله نزلت راسها حيا: انا توني بالمدرسة!!!
بندر انصدم: شنو؟؟؟
وله: أي.. السنة توجيهي ان شاء الله!!!
بندر: الله يوفقج ان شاء الله!!
بدر: ولوه اقولج شي و ما تزعلين؟؟
وله ارتبكت: خير بدر قول؟؟؟
بدر: مممم.. ولوه..مو عدلة وقفتج هني.. دشي داخل!!
وله: ههههههه!! بس جذي؟؟
بندر: صج وله.. بدر معاه حق.. بنت حلوة مثلج ما يصير توقف هني برع... كله لوفر.. و صيع!!!
وله: ان شاااااااااء الله.. خلاص بروح داخل.. اصلن انا ما كنت ابي اطلع.. لو عمي جابر يجوفني هني.. بيدفنيي حية!!!
بدر: ليش طالعة عيل؟؟
وله: ما ادري.. بس راسي عورني من الهيلة الي داخل!!!
بدر: يلا وله.. دشي داخل.. عن يجوفج عمج احين!!
وله: اووووووووكي.. يلا تصبحون على خير... و فرصة حلوة بندر!!
الشباب: و انتي من اهله..
و رجعت وله لداخل.. و ويه بندر ما فارق خيالها.. خصوصا عيونه!!!
اما عند رنيم و جاسم بالغرفة...
جاسم: مبروك!! الف الف مبروك!!!
رنيم بعد ما بدلت.. و قاعدة على طرف السرير.. نزلت راسها بحيا: الله يبارك فيك!!
جاسم:رنيم!! اخييييييييرا!! انا و انتي مع بعض!! رنيم انا بسوي المستحيل على شان اخليج سعيدة و مرتاحة.. و كل الي تبنه بيصير!! و ان شاء الله حياتنا راح تكون مثل ما تمنينا و اسعد!!
رنيم: ان شاء الله.. جاسم.. طول ما انت معاي.. راح اكون اسعد انسانة بالدنيا كلها!!!
جاسم ضمها.. و همس باذنها ( احبج)... و البقية عندكم..

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:34
الفصل الثالث والعشرين ( ايام لنا وايام علينا )

تسمعون بالمقولة الي تقول انه الهدوء يسبق العاصفة؟؟ الظاهر هذاالي بيصير في قصتنا.. و لا يغركم الهدوء الي قاعد يصير.. لانه في اشياء قاعدة تصيرمن ورانه... تابعو الفصل..


رنيم و جاسم صار لهم تقريبا شهر متزوجين.. ومسافرين شهر العسل.. في هذا الشهر.. وله كانت تحس بوحدة قاتلة.. عمرها ما توقعت انهرنيم بتبتعد عنها كل هالمدة.. و صاحت صياح يوم سفر رنيم... و دلال طبعن ما قصرتوياها.. و من يوم سفر رنيم.. و اهي في بيت وله.. و ساعات وله تروح لدلال البيت.. تحاول تشغل روحها.. عن الوحدة الي تحس فيها..
مرة كانت وله مع دلال في بيتها.. الا رن تلفون وله..


وله: الو..
بدر: عاش من سمع هالصوت!!!
وله: ههههههه!! عااااااااشت ايامك!! انت وينك في؟؟؟بدر: في هالدنيا!! الا قولي شخبارج و شخبار الوالدة؟؟؟وله: الحمد لله بخير!!
بدر: ورنيم و جاسم.. رجعو ولا ليحين؟؟وله: لا والله ليحين.. آخر الاسبوع ان شاء الله يرجعون..
بدر: ماشبعو ذيله؟؟وله: هههه!! و انت شعليك؟؟بدر: علي ثياب!!
وله: هههههههه!! عن الملاقة!!!


في هاي اللحظة دلال كانت تخز وله.. و حدها منقهرة تبي تعرف منو كانت تكلم؟؟ و منو هذا الشخص الي وله مطيحة الميانة هالكثر وياه.. وله ما عندهااخوان.. و الطريقة الي كانت تكلم فيها الشخص ذي.. ما يمكن انها تكلم احد فيها الااخوها.. او... احد ثاني!!!


بدر: ههههههه!! وله عندي لج خبر!!! حسيت انه انتيلازم تكونين اول وحدة تعرفينه!!!
وله: ها؟؟ شنو الخبر؟؟بدر: قررت اتزوج!!!
وله انصدمت: شنو؟؟؟بدر: هههههه شرايج؟؟؟وله بارتباك: و بنتعمتك؟؟بدر: شفيها؟؟وله: خلاص يعني؟؟بدر: أي خلاص!!!
وله تحس بشعورغريب: صج؟؟ يلا معليش مع اني كنت اتمنى انها تكون من نصيبك... و منو بتاخذ احين؟؟بدر: وله؟؟ شفيج؟؟وله: ما فيني شي!!!
بدر: شنو ما فيج شي؟؟ يبه.. انا بتزوج بنت عمتي!!!
وله: شنووووووووووووووووووووو؟؟ افنان؟؟؟بدر: أي!! ههههههههه!! واخيرا وافقت يا وله!! و اخيرا!! انا اسعد انسان بالدنيا!!!
وله: دورت راسي بدر توك تقول خلاص!!
بدر: ههههههه خلاص يعني وافقت!!!
وله من غيرنفس:اها..الف مبروك!!
بدر باستغراب: الله يبارك فيج.. وله خير شفيج؟؟وله: مافيني شي!! و متى ان شاء الله ناويين؟؟
بدر: والله العرس بيكون بعد ثلاث شهور.. و انتو طبعن اولالمعازيم!!!
وله: ثلاث شهور؟؟؟ مو جنه مستعيل؟؟بدر: وله!!! صار لي سنين ناطر!!
وله: يلا.. الله يوفقكم..
بدر: امين...
وقعد يسولف وياها شوي.. عن الاجازة وجي.. و عقب..
بدر: سلمي على خالتي وايد..
وله: يوصل..
بدر: مع السلامه...
سكر بدر التلفون... و التفت على اخوه بندر الي قاعد يرتب شنطةالسفر مالته... خلصت اجازته ولازم يرجع لندن لانه مثل ما عرفتو يدرس هناك.
بندر: شفيك بدور؟؟بدر: وله..
بندر قلبه نغزه: شفيها؟؟بدر: ما ادري.. بس حسيتها ما استانست لي يوم قلت لها بتزوج!! حسيتها انصدمت.. انجرحت .. شي جذي!!!
بندرفاج عيونه : شنو؟؟ و ليش يعني؟؟بدر: اقولك بصراحة .. بندر.. اخاف البنية تحبني!!!!
بندر حس كانه بدر غرس سجين في قلبه: شنوووووووووووووو؟؟تحبك؟؟ ليش يبه؟؟بدر: ما ادري بندر... بس ما عجبني صوتها كلش...
بندريكلمروحه: شنو؟؟ تحبه؟؟ ليش؟؟ ليش؟؟بدر: بندر؟؟ وين وصلت يبه؟؟بندر: ها؟؟ ولامكان... الا تعال بسالك... شنو سر علاقتك بوله؟؟ وايد مطيح الميانة وياها اجوف!! يعني شلون صرتو ربع جذي؟؟ يعني ما في أي شي مشترك ممكن يجمع بينكم.. لا عمر.. و لادراسة و لا شي.. انت بس شفتها بالمستشفى.. و ياما مرو عليك مرضى يا بدر.. بس.... ليش وله يعني؟؟ لا و انت تعرف امها و اختها.. و حتى امي تعرفت عليهم و صارت تزورهمو سوالف!!!..
بدر: ما ادري بندر.. تصدق.. حتى انا مستغرب من هذا الشي.. من اوليوم شفتها.. حسيت براحة تجاها.. حسيت انها قريبة مني ..
بندر بنص عين: حبيتها؟؟بدر: لا.. لا.. المشاعر الي حسيتها تجاه وله.. غير.. مو مشاعر حب.. مشاعر من نوع ثاني.. انا احب افنان يا بندر و انت اكثر واحد عارف ذي الشي...
بندر: عيل شالسالفة؟؟بدر: ما ادري والله.. بس دخلت قلبي.. حسيتهانفس اختي الصغيرة.. صديقتي.. شي جذي.. حسيت براحة كبيرة تجاها.. قلت لها قصتي معافنان بكل راحة .. حتى يوم افنان وافقت على الزواج حسيت انها لازم اول وحدة تعرف بالسالفة.. بس ليش ما ادري !! احس انه صداقتنا احسن شي صار لي في هالدنيا.. بندروله بنت حساسة و رقيقة.. و قلبها طيب.. بندر انت ما جفتي حزتها.. كنت اقعد وياهاعادي و نتغشمر و نسولف.. تخيل!! انا اقعد ويا بنية ما اعرفها و اسولف وياها عادي!! و انا مستغرب من روحي شلون اسوي جذي!! من اول مرة جفتها.. شي تحرك فيني.. و قمت اتصرف بطريقة صدمتني من روحي!! يعني.. انا عمري ما طيحت الميانة و يا أي بنت.. حتىافنان.. مع اني كنت احبها.. و كانت عايشة ويانه.. بس.. عمري ما قعدت وياها و تغشمرتو سولفت.. وله فيها شي غير يا بندر.. شي ما قدرت اكتشفه و لا افسره.. بس شي غيرني من اعماقي!!!
بندر: غريبة يا بدر.. تذكر شكثر كنت انا و انت نتهاوش علىسالفة الصداقة بين الولد و البنت؟؟ و شلون كنت دايمن تعارضني و تقولي ما في شي اسمهصداقة بينهم؟؟ احين حظرتك تقولي وله صديقتي و ما ادري شنو..
بدر: ما ادري يابندر.. بس.. وله شي غير.. شي مو قادر افسره..
بندر: لا غير و لا شي.. بس عشان تصدقني يوم قلت لك انه الموضوع كلش عادي.. عادي بدر.. اذا البنت كانت محترمةنفسها.. و حاطة للصبي حدود في التعامل.. ليش لاء؟؟ شنو الي يمنع انهم يكونون اصدقاء؟؟ يشاركون بعض احزانهم و افراحهم؟؟ الصبي ساعات يحتاج راي البينة في بعض مواضيع حياته و البنية بعد.. تحتاج راي الصبي في بعض الاشياء!!
بدر: اسكت و الي يعافيك!! انت الظاهر الانجليز كلو مخك.. و نسوك عاداتنا و تقاليدنا الي ترفض ذي الشي!!
بندر: لا والله؟؟ و انت حظرتك ما عشت و يا الانجليز يعني؟؟ مو جنك انتبعد دارس بلندن؟؟بدر: أي درست.. عاد ما صار فيني نفسك!! بندر انت سامع روحك شتقول؟؟ بصراحة.. بندر انت صاير وايد فري!!!
بندر: أي فري الله يهداك!! انا موصاير فري.. بس صاير افكر بعقلي شوي.. و اترك عني بعض الافكار المتحجرة المتخلفة.. الي نغطيها بغلاف العادات و التقاليد و ندافع عنها و احنا عارفين انها غلط ميةبالمية!!!
بدر: شنو؟؟ من صجك احين؟؟ لحظة! بسألك سؤال... انت ترضه تتزوج وحدةكلمت قبل الزواج صبيان؟؟بندر: كانت مراهقة.. و لها مشاعر مثلي مثلها.. مشاعرمراهقة.. ما ينقاس عليها أي شي.. و لا تعني أي شي.. مرحلة كلنا مرينا فيها.. البنتو الولد.. عادي يعني!! ما راح يكون فيها شي لو كلمت صبيان.. او حتى حبت احدبعد!!
بدر: شنو؟؟ طاع هذا!!! انزين حتى لو غلطت معاه؟؟؟بندر: ممممممم.. ماادري.. ما اظن اني راح اتزوج وحدة جذي.. ممم.. يعني لانه اهلي اكيد ما راحيوافقون.. بس..
بدر: شفيك انت!! اصلن الرسول نهانا انه نتزوج من الزانيات!!!
بندر: خل اكمل كلامي!! انا ما قلت بتزوجها!! بس خل نكون واقعيين شوي.. احين.. ليش بس البنت تحاسب على الغلط.. و الصبي يطلع من السالفة و كانه ماله خص؟؟ مو اهو غلط بعد؟؟ مو لازم يتعاقب اهو بعد؟؟بدر: في هذي النقطة.. انا اتفق معاك.. لانه الغلط واقع على الطرفين.. و الطرفين لازم يتعاقبون.. بس المشكلة انهاحنا نعيش بمجتمع شرقي.. و السيطرة فيه للريال.. و الريال ما يعيبه شي!!
بندر: هذا التخلف بعينه!!! أي يعيبه و أي ما يعيبه الله يهداك؟؟ الغلط غلط!! و احنا لازمنحط في بالنا.. انه البنت بعد لها مشاعر مثل الصبي.. و اذا غلطت.. سواء كان غلطبسيط.. بانها كلمت واحد بالتلفون مثلا.. او غلط كبير بانها تمادت معاه.. فهني احناما نلوم الصبي.. و لا حتى البنية.. الملومين هني اهمه الاهل!! وين كانو عن ولدهم.. و بنتهم؟؟ البنت تطلع و تروح و تيي على راحتها.. و لا احد يسالها وين و مع من؟؟ وحزة الحزة.. لي استوت المصيبة و طاح الفاس بالراس.. طاحو بالبنت و حتى يمكناذبحوها!!! انا الصراحة اعارض هذا الموضوع .. و من اهم مبادئي بالحياة.. انه الماضيلا يودي و لا اييب!! و احنا ما راح اينا من التنبيش في الماضي الا عوار الراس!! الكل يغلط يا بندر.. و احنا لازم نسامح و نغفر عشان تستمر الحياة!!!
بدر رافعالحاجب: صج انه عليك افكار!!! اعوذ بالله منك و من افكارك!! و الله اخاف عليكبندر!! هالانجليز لاحسين مخك بانفتاحهم و تحررهم!! يا خوفي باجر ترجع لنا.. متزوجوحدة منهم!!
بندر: شنو؟؟؟؟ لا لا!! لا تخاف!! من هاي الناحية تطمن.. انا ما راحاخذ الا من الديرة!!!
بدر: بنشوف!
بندر ظل ساكت و قاعد يرتب اغراضهبالشنطة..و يفكر بوله.. حاس انه هالبنية و راها سر كبير.. و شي غريب يجذبه تجاها.. هو بيسافر احين.. و لكن هل يمكن انه يتلاقى معاها مرة ثانية.؟؟ و أي صدفة من صدفالحياة ممكن تجمعهم؟؟بدر: احاجيك بندر..
بندر: هلا..
بدر: انت فياجازة الكرسماس ان شاء الله ياي..
بندر: ان شاء الله..
بدر: لانه ان شاء اللهالعرس بيكون في ذيك الفترة عشان حظرتك تكون موجود!!
بندر: غصبن عن خشمك اصلن!! تهبي تزوج و انا محد!!!
بدر: ههههههه!! ليش وانا اقدر؟؟بندرسرحان: الا بدر.. وله بتحظر العرس صح؟؟بدر بنص عين: ان شاء الله!!!
اما عند وله.. فولهحاسة روحها مخنوقة و متضايقة و ماتدري ليش.. و دلال بعد لاحظت التغير علىوله..
دلال: ولوه شفيج؟؟وله: ما فيني شي!!
دلال: منو اليكلمج؟؟وله: الدكتور بدر تذكرينه؟؟دلال: أي طبعن اذكره!!!
وله: بيتزوجدلول!!
دلال: صج؟؟ و شفيج تقولينها جي؟؟ شكلج متضايقة!!!
وله حست على روحها: ها؟؟ لا لا .. لا متضايقة ولا شي!! ليش اتضايق بعد؟؟ عادي!! كلشعادي!!!
دلال طالعت وله بنظرات.. اما وله فكانت سرحانة..
وله تكل معمرها: شفيني انا؟؟ ليش متضايقة؟؟ وانا شعلي اذا بيتزوج او لا؟؟ مالت عليها افنانوهذي!! ما احبها!!! وييييييييييه!! شفيني؟؟ الحمد لله والشكر!! ولوه عقلي!! بغيرمنها؟؟ و اصلن انا لو كنت بغير.. بغير اذا خذت بندر مو بدر!! بندر؟؟ وليش بندريعني؟؟ ولييييييييه!! وبعدين يعني؟؟ لازم اطلع هالافكار المينونة من راسي!!!
التفتت على دلال: دلول خل نطلع!! تمللت!!
دلال: اوكي.. وين تبين تروحين حياتي؟؟؟وله: أي مكان!!!
اليوم رنيم و جاسم بيرجعون من شهر العسل.. و غلا ووله مرتبشين و اهمه يعدلون لهم قسمهم وينظفونه الي كان عبارة عن غرفتين نوم و حمام مع صالة صغيرة..... و طبعا غزلانوالملقوفة رزت ويها معاهم...
غلا و هي شايلة المبخر: ليلي نظفي الغبار في داربابا جاسم و نظفي الحمام بعد!!
ليلي: ان شالا ماما!!
و راحت الخدامة.. اماعند البنات..
رتبو الصالة الصغيرة الي بالقسم.. و حطو فيها ورود... و غلاخذت مبخر و قعدت تبخر القسم بالكامل.. اما وله فاستلمت غرفة النوم.. بعد ما نظفتهاالخدامة.. طلعت وله المفارش و الحاف.. و عدلت السرير و حطت عليه ورود.. و رتبتالغرفة و الستاير.. و يات غلا و ليحين معاها المبخر.. و بخرت الغرفة.... و ضبطو كلشي.. و حطو ورود و شموع بالغرفة.. و صار المكان احسن ما يكون..
غلا: احين مابقا الا....
وله تلعب بحواجبها فوق و تحت: الهدية!!!
غلا: ههههههههههههههههههههههههه هههه!!
و حطو بوكس احمر على شكل قلب على السرير...
غزلان: شنو ذي؟؟غلا: مالج شغل!!!
غزلان: اوهو!!! انتي كلهتزفين؟؟غلا: انتي ليش هني اصلا؟؟وله: غلا خلاص.. ما عليج منها!! يلا خلنطلع.. كل شي جاهز احين... يدوب اروح البيت و اسبح.. و ابدل.. الا صارت حزتالمطار!!
غلا: أي والله.. ما بقا شي..
بع دثلاث ساعات و في بيت ابو جاسم.. كان الجو وايد حلو.. ربشة و هيلة.. الكل فرحان برجعة رنيم و جاسم.. كلهم قاعدين يسولفون بالصالة..
غلا: ها.. عسى بس استانستو؟؟جاسم: كانت رحلة.. و لا في الاحلام!!!
غلا: هههههههههههههه!! عاد وياك رنيم يبه!! اكيد و لا في الاحلام!!!!
رنيم انحرجت من كلام غلا..
امجاسم: يمه غلا!!! شفيج؟؟جاسم: ههههههه!! شفيج يمه؟؟ ما قالت غلا شي غلط!!!
ام جاسم تطالع ام وله: طاع عيال اخر زمن.. صج ماشي لا حيا و لا مستحى!!!
اموله: هههههههههه!!!
ابو جاسم: ها يبه رنيم؟؟ عسى بس جاسم ما زعلج.. علميني عنه وانا ابوج!! و جوفي شراح اسوي فيه!!!
رنيم بحيا:ههههه.. لا عمي.. جاسم ما في منه!!
وله: عمري انا الحب!!!
جاسم: شعبالج يبه؟؟؟ابو جاسم: يبه رنيم اعتبريني مثل ابوج.. و ترا معزتج من معزة غلا و غزلان.. و أي شي تبينه قولي لي اياه.. و لا يردج الا لسانج يبه!!
رنيم: ما تقصر عمي.. و ييشهد ربي.. اني احسك مثل ابوي الله يرحمه.. و معزتك من معزته!!!
و كانت سهرة وايد حلوة.. بسالاهل ما حبو انهم يتعبون جاسم و رنيم.. و خصوصا انهم توهم راجعين من السفر..
ابو جاسم: يبه جاسم..خذ مرتك و روح ارتاحو.. اكيد تعبانين من السفر!!
جاسم: لا يبه عادي..
ام وله: لا لا.. يمه روحو ارتاحو.. و يلا اناوله نستأذن احين.. و نشوفكم على خير ان شاء الله!!
ام جاسم: باجر غداكم عندنا!!!
ام وله: ان شاء الله!!
غلا: سمعتو جسوم و مرته؟؟ يعني ماشي رقده لي الظهر!!!
ام جاسم: غلا!!!!!!!
جاسم: هههههههه!! ان شاء الله عمتي غلا!! امريني بعد؟؟ شنو طلباتج؟؟و قعدو كلهم يضحكون على خبال جاسم و غلا.. اليحتى لو كبرو.. بيظلون نفس ما اهمه... المهم.. وله و امها رجعو لبيتهم.. و جاسم ورنيم راحو لقسمهم...
اول ما دخلو القسم تفاجؤو من الاشياء و الحركات الي فيه.. ورود و شموع و حالة...
جاسم: شنو ذي؟؟رنيم: هههههههههه.. هذي حركات غلا ووله!!
جاسم: هههههههههههرنيم فتحت الكبت و قعدت تطلع فوط ومناشف عشان تجهز الحمام لجاسم.. اما جاسم.. فخذ وحدة من الشناط و حطها على السريرعشان يطلع منها الهدوم.. الا ينتبه للبوكس الاحمر..
جاسم: اوه!! اوه!! شنوذي بعد؟؟رنيم التفتت عليه: شنو؟؟جاسم: هدايا و حركات بعد!!
قعد جاسمعلى طرف السرير.. و فتح البوكس.. و فقعها ضحك.. رنيم صار عندها فضول و يات تطل فيالبوكس.. و فجأة ويها انقلب احمر...
جاسم و هو يقرا بطاقة صغيرة كانت بالبوكس: شنو؟؟ شنو؟؟ ههااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي!! رنيم بحيا: حسبي الله عليهم!!!
جاسم: لا لا.. بسالصراحة.. ذوقهم فن!!! فستان نوم و حركات!!!
رنيم خلاص تحس روحها بتموت.. لانهالكلام المكتوب في البطاقة ما ينقال الصراحة: جاسم.. بس عاد!!
جاسم: شفيج؟؟ههههههههههه!! علامه ويهج قلب طماطة جي؟؟؟رنيم ما ردت عليه و مو قادرة تحطعينها بعينه.. سحبت منه الفستان.. ودعسته بالكبت..
جاسم يطالعها كانه ياهل: شنو؟شنو؟؟ ما بتلبسينه؟؟؟؟رنيم ميتة من الحيا.. و من غير ما تلتفت عليه: جاسم.......
جاسم بنظرة ماكرة:ههههههههه!! يلا عاد!! تكفين!!!
ثاني يوم في بيت ابو جاسم.. حزت الغدا..غلا ووله كانو بالمطبخ يشرفون على تجهيزالغدا...
وله: غلا وين احط ذي؟؟غلا: خلي عندج... ليلي.. تعالي ود يذي!!
الا تدخل عليهم رنيم...
غلا: هلا و غلا!! هلا بمرت اخوي!! هلابالغالية!!
وله: يه يه!! ما نقدر على العروس! تعالي يمه تعالي!! سولفي لنا كل شي بالتفصييييييييييييل!! كل شي سويتوه في سفرتكم!!!
رنيم تطالعهم بنص عين: انتوالي تعالو هني .. انتو ما تستحون؟؟ شهالحركة البايخة الي مسوينها؟؟غلا: هههههههههههه!!!
رنيم: و الحجي الي كاتبينه.. حجي ينقال بالله عليكم؟؟وله: هههههههههههه!! ها شرايج؟؟غلا: عسى بس عجبج الحجي؟؟رنيم بنص عين: مو اناالي عجبني!!
وله: ها؟؟غلا: شقصدج؟؟رنيم: قصدي يالبقر.. جاسم الي جافه.. و قراه بعد!!!!
غلا: شنووووووووووووووووووووووو وووووووو؟؟؟وله: امبيييييييييييييييييييييي يييييييييه!!! فشلة و قسمن بالله فشلة!!!!!
غلا شوي وبتصيح: رنيمو تكفين!!! قولي انج تقصين علينا!!! امبيه!! وين بودي ويهي منجاسم!!
رنيم: لا يمه.. لا اقص عليكم ولا شي!!
وله تطق غلا على جتفها: ماااااااااااااالت عليج و على افكارج الغبية!!! كله منج يالبقرة!!! احنا شلون جي مافكرنا انه ممكن جاسم الي جوفها!!!
رنيم: انتو اصلن ما فكرتو!!!!! وين كانتمخوخكم ها؟؟ بالله عليكم ها عملة تسوونها احين؟؟؟ امس تمنيت الارض تنشق و تبلعني.. حطيتوني بموقف سخييييييييف ويا جاسم!!!!!
وله: روحي زين!!! موقف سخيف عاد!! جسومريلج يعني عادي!! بس احنا!! امبييييييييييه!! ما اقدر اجوفه !! ما اقدر!!
رنيم: لا والله ؟؟ ريلي ما استحي منه يعني؟؟ تستاهلون!!! عشان حركاتكم السخيفة!!!
غلا: امبيييييييييه!! انا ما اقدر اعيش وياه بالبيت نفسه.. ما اقدر احط عيني بعينه عقبالي صار!! خلاص انا بهاجر.. بهاااااااااااااااااااااجر!!!!
؟؟: منو اليبيهاجر؟؟غلا اختفى الون من ويها: جاااااااااااااااااااااسم!!!
وله غطت ويهابيدينها: امبيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييه!!!
وركييييييييييييييييييض شردو من المطبخ...
جاسم رافع الحاجب: شفيهم ذيله؟؟جايفين يني و لا شنو؟؟رنيم بحيا: هههه.. لا.. بس.. متفشلين منك!!
جاسم: علىشنو؟؟رنيم:..ههه..مممـ.. عـ.. على هدية امس!!
جاسم: اهااااااااااااااا!!! ههههههههههههههههههههههههه هه!!!
رنيم طالعت جاسم و ابتسمت له بحيا.. جاسم قربمنها و قال..
جاسم: بس الهدية كانت حلوة بصراحة!!!
رنيم ما قالت شي.. بس عطته بنظرة! ههههههههههههه...

بعدشهر تقريبا.. بدت الدوامات... حنين و فجر و دلال وورد راحو لجامعاتهم.. و ووله رجعت للمدرسة.. آخر سنة لها و تتخرج.. وله بدت السنة اليديدة و في بالها هدف واضح.. جامعة البنات!!
وله عانت شوي بالبداية من كلام البنات.. انها احين صارت وحيدة.. ودلال محد.. بس ما كانت تهتم.. كانت رفيجتها رناد دايمن وياها... ووله حاولت انه ماتشغل روحها بالتفكير.. خلاص.. اهي مرتبة كل شي.. و ما عليها الا انها تتخرج.. وبتكون مع دلال مرة ثانية..
دلال مو وايد مرتاحة بالجامعة.. البنات ما تقبلوهاعلى اساس انها بوية.... كانت وايد تشتاق وله.. وعمرها ما قطعتها.. وكل يوم كانويكلمون بعض.. و لما كانت ترجع بالويك اند.. اول شخص تجوفه كان وله..
حنين ووردوفجر.. راحو مع بعض لنفس الجامعة.. كانو بكليات مختلفة.. بس كانو دايمن يتلاقون بالبريكات.. وكانو وايد مميزين بالجامعة.. و معروفين من قبل الكل.. طبعن ما كانوورد و حنين ماخذين راحتهم نفس ماكانو متعودين في المدرسة.. لانه مثل هذي التصرفات غير مقبولة بالجامعة.. و الوضع احين مو نفس الوضع بالمدرسة.. اما فجر فتعرفت علىشلة بنات يدرسون وياها.. و كانت كله مطيحةمعاهم...
الكورس الاول.. خلص بلمح البصر على شخصيات قصتنا...و بدت عطلة نص السنة.. في بيت وله.. سواد و دموع.. و نسوان وايد.. وله حابسة روحها بدارها و موراضية تكلم احد.. و رنيم تعبانة و تصيح من قمة راسها.. و غلا قاعدةوياها..
ام جاسم: وين وله؟؟غلا: حابسة روحها بدارها و مو رضايةتطلع!!! و لا تكلم احد!!
ام جاسم: يمه ما يصير جذي!! روحي لها!!
غلا تطقباب غرفة وله: وله حبيبتي.. فتحي الباب .. كلميني!!
وله: خليني بروحي!!
غلا: حبيبتي ما يصير جذي.. صار لج 3 ايام من غير اكل.. حرام الي تسوينه!!!وله و هي تصيح: ما ابي اكل!! ما ابي!! تكفون خلوني بحالي!!!
غلا يأست و رجعت عند امها..
ام جاسم: ها يمه؟؟ بشري؟؟
غلا: مو راضية يمه.. حالتها تقطع القلب.. مو راضية تفتح الباب او حتى تاكل!!
ام جاسم: صار لها ثلاث ايام من غير اكل!! حرام جذي!!!
غلا راحت لرنيم : رنيم تكفين.. حرام الي تسوينه بروحج!!
رنيم: آه يا غلا!! آه يا يمه!!!
غلا: لا حول ولا قوة الا بالله!!!
رنيم: خلاص يا غلا!! خلاص انا ما اقدر اتحمل!! ما اقدر اعيش!!
غلا: رنيم شقاعدة تقولين؟؟ خلي ايمانج بربج قوي!!! رنيم انتي لازم تكونين قوية عشان وله!! اهي محتاجتج الحين!!!
ام جاسم تحاتي مرت ولدها رنيم.. لانها ما قاعدة تاكل أي شي.. و هذا الشي مو زين لها لانه عندها فقر دم.. و الدكتور موصيها بالتغذية الزينة.. و الا راح يصيدها اجهاد و تطيح عليهم...
دخلت وحدة و راحت لغلا لانه كانت واقفة يم الباب تستقبل النسوان..
؟؟: وين وله؟؟
غلا: منو انتي؟؟
؟؟: رفيجتها..
غلا: وله حابسة روحها بدارها.. صار لها ثلاث ايام على هالحال لا تاكل و لا تشرب!!
؟؟: شنووووووووو؟؟ ممممم تكفين اختي .. وديني لها!!!
و فعلا.. غلا ودت رفيجة وله لغرفتها.. فكرت.. يمكن وله ترضى تكلمها...
؟؟ تطق على الباب: وله.. وله حبيبتي فتحي الباب.. انا دلال!!!
وله على طول فتحت الباب و قطت روحها بحضن دلال.. دلال لوت عليها.. و ضمتها بالقوة..
وله و هي تشهق من الصياح: خلاص يا دلال!! امي راحت!! راحت!!!
دلال: صلي على النبي ولوه.. وادعي لها بالمغفرة!!!!
و دخلت معاهها الغرفة.... هذا الي صار.. ام وله و رنيم عطتكم عمرها.. في الفترة الاخيرة.. تعب قلبها.. بسبب الضغط.. و تعرضت لازمة قلبية قوية.. و صار الي صار.. مساكين وله ورنيم.. خسرو امهم.. الي كانت كل شي بالنسبة لهم.. الام و الابو و الاخت و الاخو و الرفيجة.. كل شي.. خسروها.. و لا يمكن انه في احد في العالم كله ممكن يعوضهم مكانها.. يا ترى شلون راح تكون حياتهم الحين؟؟؟

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:35
الفصل الرابع و العشرين (( وجوه من الماضي))
وجوه من الماضي.. في ناس صار لهم فترة مختفيين من قصتنا.. ما تساءلتو عنهم؟؟؟ ووينهم في؟؟ و شصار فيهم؟؟
خلونا نجوف شصار فيهم... نخلص قصص قديمة.. و نفتح دفاتر يديدة!!!

في الجامعة.. و تحديدا عند حنين وورد و فجر.. فجر كان عندها محاضرة.. اما حنين فكان عندها شغل في التسجيل.. فظلت ورد بروحها.. راحت الفودكورت بالجامعة و خذت لها كوفي.. و فتحت النوتبوك مالها.. وقعدت تدرس شوي لانه كان عليها اختبار في المحاضرة الياية..
؟؟: السلام عليكم!!
ورد رفعت راسها باستغراب: و عليـ.. و عليكم السلام!!!! هلا هلا سيف حياك...
سيف سحب الكرسي الي جدامها و قعد: ها شقاعدة تسوين.. ؟ تدرسين صح؟؟
ورد: هههههه أي والله! ( ادري انكم قاعدين تتسائلون منو سيف هذا... عن القافة شوي.. خل اخلص لكم المشهد و عقب بقول لكم منو سيف!!)
سيف: دامج تدرسين.. بسألج سؤال بس..
و سالها سيف سؤال وايد غبي.. استغربت منه ورد بس جاوبته.. و سيف قاعد يطالعها و يتمنظر فيها و اهي تتكلم.. و كانه مو قاعدة وياها و لا يسمعها..
ورد: ها سيف.. انت معاي؟؟؟
سيف: ها؟؟ أي أي معاج!! ما شاء الله عليج طلعتي ذكية؟؟؟
ورد بنص عين: تطنز حظرتك؟؟
سيف: لا حاشاج!! بس عجبتني الطريقة الي تكلمتي فيها عن مسرحية شكسبير!!! شكلج وايد تحبين الادب الانجليزي!!
ورد: أي.. و عشان جذي دخلت تخصص الادب الانجليزي.. وايد احب شكسبير!! و مسرحياته !!
سيف: عيل انتي رومانسية!!
ورد: ههههه..
سيف: انزين.. مشكورة يا اخت ورد.. انا احين مضطر اروح.. واحد من الربع ينطرني.. و اجوفج بالمحاظرة..
ورد: ان شاء الله..
سيف: و هالله هالله بالتغشيش عاد!!
ورد: هههههههه!!
و راح سيف.. سيف هذا واحد مع ورد في نفس الكلية.. ولكن كان اكبر منها.. سنة تخرج.. عاد كان ياخذ مع ورد هذي المادة الاختيارية.. عن مسرحيات شكسبير.... الكل في السكشن ملاحظ اهتمامه بورد من بداية السنة.. و كان يحاول يطلع أي حجة عشان يكلمها.. حى لما طلب منهم الدكتور عمل بروجكت.. اصر انه يكون في قروب ورد... عرفتو احين شسالفته؟؟ خل نرجع للقصة..
وهو سيف قايم.. يات حنين.. قعدت تطاعه بنظرات احتقار.. و راحت لورد..
حنين: هاي حياتي!!
ورد: هلا حنون..
حنين قعدت جدام ورد و سحبت كوب الكوفي و شربت منه: شيبي ذي؟؟
ورد: مالت عليج يبي الكوفي!!!
حنين تطالعها بنظرات: خلاص صار حقي!!
ورد: حنون يلا عاد!!! والله عطشانة!!!
حنين: ما تبيني اشرب منه؟؟
ورد: لا يبه.. تدرين شلون؟؟ اخذيه كامل.. خلاص نفسي عافته!! ما ابيه!!!
حنين: افا!! افا!!
ورد تطالعها بنص عين...
حنين: بوووو ما نقدر على النظرات!!!
ورد: هههههه حنون!! خلاص والله مالي بارض!! علي اختبار و مزاجي معتفس!!!
حنين: منو الي عافس لج مزاجج؟؟ علميني عنه بس!!
ورد: لا بس.. متضايقة شوي.. ولوه معورة قلبي..
حنين: ليش؟؟ فيها شي؟؟
ورد: لا.. بس اتصلت فيها امس.. و ليحين متضايقة على وفاة امها...
حنين: بس امها صار لها اكثر من اربع شهور متوفية.. يعني .. خلاص.. المفروض نست!!!
ورد: حلفي بس انتي!!! الام تنسي يعني؟؟
حنين: شدراني.. بس على الاقل تاقلمت ويا الوضع.. شي جي يعني..
ورد: لا تاقلمت ولا شي.. و كل يوم قاعدة تكتأب زود..
حنين: اهي الي يايبة الكآبة لروحها.. حشى ورد.. ليحينها تلبس اسود من يوم العزا..مو هالدرجة يعني!!!
ورد: الله يكون في عونها!
دزت حنين كوب الكوفي حق ورد.. قامت ورد طالعتها بنص عين.. و ابتسمت.. و ردت خذته و قعدت تشرب...
حنين و هي ترسم بصبعها دواير على الطاولة: ورد... سيف شنو كان يبي منج مساعة؟؟
ورد: ها؟؟ و لا شي .. بس سألني سؤال....
حنين: انا هالسيف ذي ما وااااااااااااااطنة في عيشة ربي!!!
ورد: ههههههه ليش يعني؟؟ شمسوي لج يعني؟؟
حنين ما ردت على ورد... و ظلت سرحانة بافكارها....
فيصل منبطح في غرفته.. وهو بالحيييييييييل تعبان.. الاخو سهران البارحة للفير .. يفكر بحاله.. متهاوش ويا رفيجه نواف.. وهو ما يقدر يقعد من غيره.. بس بعد حاس انه جذيه احسن له.. و انه يبعد عن نوافو هذا.. ما ياله من وراه الا عوار الراس.. و الغلط.. حن شوية لايام قبل.. و الشالية و السهرات.. فيصل اتفق ويا خالد انه يهد عنه الخرابيط.. و صار له تقريبا شهرين.. بس الاخو حن لايام الهياتة!!! الله يهديه....
اما نوافو.. فقاعد يفكر.. لازم يرجع باي طريقة لفيصل.. لانه فيصل كان .. بكل بساطة يصرف عليه!! نواف ما كان يبي يفرض نفسه.. و يقط روحه..و يبين لفيصل انه ميت عليه.. و قاعد يفكر بطريقة... و خطة جهنمية..
عند فيصل.. رن تلفونه.. و ما عرف الرقم المتصل....
فيصل: الو..
؟؟ : هلا و غلا..
فيصل رافع الحاجب: هلا فيج.. منو معاي؟؟
؟؟ : افا فيصل... ما عرفتني الغالي؟؟
فيصل مستغرب .. منو هاذي الي مطيحة الميانة؟؟
فيصل: لا اختي ما عرفتج!!
؟؟ : اكيد ما بتعرفني.. شهرين يالقاطع.. ما تسأل عني!!
فيصل يحاول يعصر مخه: منو معاي.. مسامحة.. بس ما عرفتج!!
؟؟ : معليش.. فيصل انا غرام!!
فيصل تذكر: غرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااام!! بعد عمري والله!! انتي وينج في؟؟؟
غرام: ويني في ها؟؟ انا مكاني.. بس انت الي ما عدت تدق نفس الاول.. و لا تسأل عني!!
فيصل: والله مشغول حياتي...
غرام: أي شغل هذا الي يفرق بين حبيبين!!!
فيصل يكلم روحه: وليييييييييه!! وايد تطالع افلام هذي!! شتبي احين!!!
غرام: فيصل.. انا و انت ما صار لنا يوم و لا ثنين.. و لا شهر و لا شهرين.. سنة كاملة و احنا نكلم بعض و نحب بعض... المفروض ما يكون في شي يفرق بينه!!!
فيصل: صح صح كلامج حبيبتي و حقج علي!!!
غرام: فيصل انت من ذاك اليوم في الشالية ما ادري عنك!! وين اختفيت؟؟
فيصل: ما ختفيت حياتي اقولج مشغول..
غرام: فيصل.. في كلام مهم لازم تسمعه...
فيصل: خير قلبي؟؟ قولي..
غرام: فيصل.. انا.. انا حا..حامل!!!
فيصل حس كانه تيار كهربائي سرا في جسمه: شنوووووووووو؟؟ و انا شدخلني؟؟
غرام: شنو شدخلك؟؟ هذا ولدك يا فيصل!!!
فيصل: هيييييه!! انتي!! قاعدة تخرفين و لا شنو؟؟ أي ولدي و أي بطيخ؟؟؟
غرام: شنو أي ولدك؟؟ هذا ولدك يا فيصل!!! ولدك!!!
فيصل: روحي زين!!! ولدي!! شلون و متى؟؟ ينيتي انتي؟؟
غرام:.. شلون.. اكيد تعرف.. بس متى ... انا اقولك .. ذاك اليوم بالشالية..
فيصل: غرامو!!! لا تقعدين تخربطين علي!! ذاك اليوم بالشالية ماصار شي!!! انا ما مسيت شعره من راسج...
غرام: و انت شدراك؟؟ تذكر شصار؟؟
فيصل: ها؟؟
غرام: اقولك ليش ما تذكر؟؟ لانك كنت سكران... سكران يا فيصل!!!
فيصل: روحي زين!!!
غرام: فيصل انا عندي شهود على الي صار.. فيصل احنا ما كنا بروحنا.. كانت معانه رفيجتي نوارة و نواف رفيجك...
فيصل حاس روحه بيختنق.. كلامها صح.. كانو اهمه الاربعة بالشالية..
غرام: وعقب نوارة دقو عليها بيتهم.. و نواف راح معاها يوصلها!!
فيصل: ها؟؟ لا لا.. اهي كانت يايه بسيارتها!!!
غرام: فيصل.. نواف الي و صلها.. و ظلينا انا و انت بروحنا.. و ما كنا بوعينا... اكيد ما راح تذكر الي صار.. فيصل اسمعني...
فيصل قاطعها بعصبية مخيفة: انتي الي سمعيني يالجلبة!!! روحي دوري على الجلب الي سوى فيج جذي!! و لا تقطين بلاويج علي!!!
و صك التلفون في ويها وهو ينافخ.. خالد سمع فيصل يصارخ.. قام فتح الباب.. و دش...
خالد: فيصل علامه صوتك طالع؟؟
فيصل ينافخ: ماكو شي!!
خالد مستغرب: فيصل فيك شي؟؟
فيصل التفت على خالد: تذكر غرام.. البنت الي كنت اكلمها؟؟
خالد: طبعا اذكرها.. عمرك ما ظليت تكلم بنت مدة طويلة قد الي ظليت تكلم غرام فيها.. بس.. شيابها على بالك احين؟؟ فيصل مو احنا اتفقنا نهد الخرابيط.. و خلاص.. نعقل!!
فيصل: أي.. و هذا الي صار.. انا صار لي اكثر من شهرين ما كلمتها.. لا اهي و لا غييرها.. حتى الشالية ما قمت اطبه.... و تهاوشت ويا نواف على نفس السالفة..
خالد: انزين؟؟؟
فيصل متوتر و معصب و يحوس: غرام اتصلت فيني...
خالد: انزين؟ و انت ليش رديت عليها؟؟
فيصل: ما عرفت الرقم...
خالد: انزين فيصل.. عادي يعني.. خلاص.. قول لها انك تبت و تركت عنك هالسوالف كلها..
فيصل: بس.. ما ينفع.. ما ينفع يا خالد....
خالد: فيصل علامك؟؟ ليكون حنيت؟؟
فيصل: لا مو جذي.. بس.. صار شي...
خالد: شنو؟؟ شصاير فيصل؟؟ خرعتني؟؟؟
فيصل: غرام تقول انها... حامل!!!
خالد فتح عيونه على اخرهم: لا تقووووول!!!!
فيصل: شفيك تطالعني جذي؟؟ والله يا خالد ما مسيت شعرة من راسها.. لا اهي و لا غيرها!! انا مالي بهالسوالف!!!
خالد و هو يحس روحه ضايع: عيل.. شنو؟؟
فيصل: ما ادري!! ما ادري!!!
خلونا نروح لمكان بعيييييييييد.. و ثنتين من زمااااااااااااااااااااااا ااااااان ما سمعنا اخبارهم.. نورة و سارة.. يا ترى شصار فيهم؟؟؟ يقولكم سارة في الفترة الاخيرة صايرة وايد عصبية.. و تصرفاتها غريبة.. و نورة ملاحظة هالشي.. في شقتهم.. نورة كانت تطالع التلفزيون.. اما سارة حايسة باشقة.. تدش غرفة و تطلع منها.. تقعد ترد توقف...
نورة: و بعدين حياتي.. دورتي راسي.. ثبتي في مكان واحد!!!
سارة مو سامعتها و قاعدة تمتم بينها و بين روحها بكلمات مو مفهومة... و عبارات ملخبطة..( أي انا السببب!! استاهل!! شصار؟؟ وين رحتو و خليتوني؟؟ خلاص ما ابي!! ما ابي!! وين؟؟ وين راحو؟؟ خلاص!! خلاص!!!)


نورة استغربت: سارة.. فيج شي حبيبي؟؟؟
سارة: ها؟؟ لا ولا شي!! خلاص!! خلاص ما ابي!!
نورة: بسم الله الرحمن الرحيم.. علامج سويرة؟؟
سارة قعدت تصارخ: خلاص !! خلاص انا تعبت!! ما ابي!!! ما ابي!!!
نورة: سارة؟؟ شفيج؟؟ ينيتي؟؟
سارة كانت قاعدة تدور بالغرفة.. اول ما سمعت كلمة ينيتي.. وقفت مكانها,, تيبست.. التفتت على نورة: شنو؟؟ ينيت؟؟ لا!! لا انا ما ينيت!! ما ينيييييييت!! انا مو مينونة مو مينونة!!!!
نور: شفيج سارة؟؟ محد قال انج مينونة!!
سارة: انتي قلتي !! انتي قلتي!!! انا مو مينونة مو مينونة!!
نورة قربت من سارة..

نورة: محد يقول انج مينونة.. علامج قلبي ؟؟ صار لج فترة متغيرة؟؟ شفيج؟؟ مريضة؟؟ تعبانة؟؟
سارة : ما فيني شي؟؟ ما اجوف شي!! ما قاعدة اجوفهم!!! سامعيني؟؟ انا ما اجوووفكم!! ما اجووووووفكم!! ما اسمعكم!!
نورة خافت: سارة؟؟ منو قاعدة تكلمين؟؟؟ شفيج سارة؟؟
سارة لوت على نورة: نوري.. تكفين قولي لهم اني ما اجوفهم!! قولي لهم اني ما اسمعهم!!
نورة: منو اهمه؟؟
سارة: اهمه!! خلاااااااااااااااص ما ابي ما ابي!!!

و دزت نورة و ركضت.. ناحية الغرفة.. نورة حييييييل مستغربة.. و مو عارفة شالسالفة.. لحقتها.. كانت الغرفة ظلام.. و لقتها قاعدة بالزاوية..

سارة تكلم روحها بهدوووووء و سادة اذنها بيدها و صاكة عيونها بالقوة: انا ما اجوفهم.. ما اسمعهم!!
نورة قربت منها: سارة.. منو قاعدة تكلمين؟؟
سارة ابتسمت: اكلمهم!!
نورة: منو اهمه؟؟
سارة: اهمه!!!
نورة: سارة يننتيني معاج!!!
سارة هني انتفضت كانه شي قرصها.. و صارت تصارخ: انا مو مينونة!! مو مينونة!!! مو مينوناااااااااااااااااااا ة!!!
و طاحت على الارض.....
نورة: طمني دكتور؟؟ شفيها شصاير؟؟
الدكتور: منو انتي؟؟
نورة: ها؟؟ انا.. انا رفيجتها!! تكفا دكتور قولي سارة شفيها؟؟
الدكتور: اهلها وين؟؟
نورة: اووه!! ميتين!! دكتور قاعدة احاجيك انا.. سارة شفيها؟؟؟
الدكتور: ميتين؟؟ ممممم.. من السؤول عنها الحين؟؟
نورة: اووووووووووه ذبحتني انت!!! احاجيك انا!!! سارة شفيها!! قولي!!!
الدكتور: لو سمحتي هدي اعصابج!!!
نورة: شنو هدي اعصابج؟؟ قولي شفيها؟؟
الدكتور: البنت اعصابها وايد تعبانة.. و الي لاحظنها على تصرفاتها بوادر جنون!!!
نورة: شنووووووووووووووووووو؟؟
الدكتور: المريضة شكلها كاينة مكبوتة.. محرومة.. شي جذي... و اثار هذا الشي قاعدة تطلع.. الضغط الشديد طول المدة الي راحت على اعصابها سبب لها هذي الصدمة.. و بما انج قلتي انه اهلها ميتين.. فهذا يفسر بعض الاشياء...
نورة و هي تطالع الارض و مو قادرة تصدق: ينون؟؟؟
و خلص الفصل.. منو هذا سيف؟؟ و من وين طلع؟؟ و موضوع غرام و فيصل؟؟ وين الحقيقة؟؟ و شنو الي صار بالضبط؟؟ و فيصل شلون راح يتصرف؟؟ و اخر شي.. نورة و سارة.. شفتو شنو كانت اخرتهم؟؟ ينت البنت.. تدرون ليش؟؟ لانها عارفة انه كل الي تسويه غلط في غلط.. و عايشة حياة الغلط راكبها من اولها لي اخرها.. بس ما نقول الا اللهم عافنا و اعفو عنا.. و ابعدنا عن هالاشكال يا رب.. و الاتصال الوحيد الي يكون بينا و بينهم.. القصص.. و بس!!! خخخخخ..
يا ترا شراح يصير على قصتنا؟؟ و دلال ووله ما بينو؟؟ شراح يصير فيهم بالفصول الياية؟؟ تابعونا...

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:35
الفصلالخامس و العشرين ((جامعة البنات .. مغامرات!))
في هذا الفصل.. في حياة ناسوايد بتتغير...
خلصت وله امتحاناتها النهائية.. و طلعت نتيجتها.. يابت 69% وكانت نتيجة كلش مو زينة.. بس كانت معذورة على الظروف الاخيرة الي مرت فيها..
ولهقاعدة مع جاسم يسولفون..
جاسم: وله رنيم مستحيل توافق!!
وله: انا ما عليمن رنيم و لا غيرها.. هذا مستقبلي و محد له خص!!
جاسم: بس والله صعبة ياوله!!
وله: لا صعبة و لا شي.. وايد بنات يدرسون بهالجامعة و قاعدين بالسكن.. عادي يا جاسم.. و انا ماني مسافرة برع الديرة و لا شي.. بس.. بكون بعيدة خلالالاسبوع!!
رنيم: ها.. قاعدين تحشون فيني؟؟جاسم: لا حياتي .. ما عاش من يحشفيج و انا موجود!!
رنيم: ههههههههههههه!! ها ولوه.. ما قررتي علىالجامعة؟؟جاسم تغيرت ملامح ويهه.. ووله نزلت راسها بالارض..
رنيم مستغربة: علامكم؟؟ شصاير؟؟وله: انا قررت ادرس بجامعة البنات!!
رنيم: بس هذي الجامعةبعيدة ولوه.. حرام عليج كل يوم ساعة روحة و ساعة ردة..
وله: و منو قالج اني بروحكل يوم؟؟رنيم: عيل شالسالفة؟ و الله ماني فاهمة؟؟وله التفتت علىجاسم..
جاسم: رنيم.. وله تبي تقعد بسكن البنات هناك..
رنيم: شنو؟؟ لا.. مستحيييييييييل اوافق!!!
وله ظلت مصرة على رايها.. و رنيم مو راضية.. بس اخر شي.. وافقت غصبن عنها.. لانه وله حطتهم كلهم تحت الامر الواقع و سجلت بالجامعة.. و فعلا راحت.. و بدا الكورس اليديد.. و باول يوم لها هناك..
دلال: جوفي ولوه.. هذي بتكون غرفتج الحين.. بس بحاول انا.. انا نسوي ترتيب يديد..و تنقلين معاي الغرفة..
وله: اوكي..
دلال: البنت الي معاج بالغرفة اسمها ندى.. هي مليقة شوي.. كله تطالعني بنظرات ما ادري شلون.. بس ما عليج منها..
وله: دلول لا تخرعيني من اول يوم!!
دلال: لا لا.. بس السالفة انها ما تحبني لاني بوية يا زعم.. ما عليج منها!!!
وله: انزين..
الا تدخل بنية الغرفة.. و قعدت تطالع دلال بنظرات..
ندى: هاي بنات.. ها.. عيل انتي الطالبة اليديدة؟؟
وله: أي..
ندى: ما تعرفنا عليج؟؟
وله:انا اسمي وله.. و انتي اذا ما خاب ظني.. ندى..
ندى: أي انا ندى..
وله تضايقت من اسلوب ندى الجاف و من نظراتها لدلال.. بس ما قالت شي.. فجاة الا يطق الباب.. فتحت ندى الباب الا كان في بنتين..
؟؟ : معليش ندخل؟؟
؟ : بدنا نتعرف على البنت الجديدة!!
ندى: هاي يارا.. هاي انجي.. حياكم دخلو.. وله اعرفج.. يار و انجي.. البنتين الي بالغرفة الي يمنا..
يارا: اسمك وله؟؟
انجي: اسم جميل!!
وله: مشكورين...
ندى: وله صاحبة دلال من ايام المدرسة.. مو جذي؟؟
دلال بتحدي: أي نعم!!
البنات قعدو يطالعون ويه بعض.. و ندى تبتسم لهم بخبث.. و قعدو البنات يسولفون مع وله شوي... بعدين راحو.. عشان ينامون..
دلال: يلا ولوه اخليج انا.. نامي.. و اشوفج الصبح..
وله: اوكي حياتي..
دلال باست وله و طلعت... اما ندى فكانت قاعدة على سريرها و تطالعهم بنظرات وله ما قدرت تفسرها..
ندى: وله؟؟
وله: خير ندى؟؟
ندى: انتي و دلال... حبايب؟؟
وله استغربت لسؤالها.. و التفت عليها: ليش تسالين؟؟
ندى بتحدي: بس ابيج تعرفين.. اني لا يمكن ارضى بهذي الشي هني بالغرفة!!
وله: أي شي؟؟
ندى: انتي فاهمتني!!!
و رقدت في السرير و تلحفت.. اما وله... فكانت بتنفجر من القهر.....

وله ما قدرت تنام .. و الصبح.. قامت من وكت وايد... على الساعة خمس تقريبا.. و ظلت قاعدة بالسرير و تفكر.. شلون بتتأقلم مع ندى.. و هي ميتة تبي تغير الغرفة.. دلال قالت لها.. انه يصير عقب تغير غرفتها.. ووله كانت تبي تروح لدلال و تقول لها.. انها تبي تغيرها من اليوم!!!
قطعت عليها افكارها صوت مسج من تلفونها...( اذا قاعدة حبيبي سويلي رنة ).. ابتسمت وله و رنت على دلال.. دلال كنسلت.. و بعد ثواني.. سمعت دقات خفيفة على الباب.. و انفتح الباب بهدوء.. توها تبي تقوم.. الا دلال تاشر لها انها تقعد.. و يات و قعدت جدامها على السرير...
دلال: ها؟؟ شلون اول ليلة؟؟
وله: مريعة!!!
دلال: بل!! ههههههه ليش عاد؟؟
وله: دلول لازم اغير الغرفة ما اقدر!!
دلال: معليه حياتي.. ترا تقدرين تيين تنامين عندي في أي وقت.. بس خل نتفق مع زين ..
وله: منو زين؟؟
دلال: البنت الي معاي بالغرفة..
وله: اها..
وله حست بغيرة من هالزين هاذي.. المهم ندى فتحت عينها لقت دلال ووله يسولفون.. انقهرت زود.. لانها ما تبي هالبنتين اصلن... خصوصا دلال لانها ما تطيقها!!!
زين رفضت انها تنتقل من الغرفة.. لانها ما تحب ندى.. ودلال ووله مقهورين.. بس مع ذلك كانو يقضون كل الوقت عقب الجامعة ويا بعض.. كل البنات في السكن مستنكرين علاقتهم.. و كلش مو متقبلينها.. بس اهمه مو مسوين لاحد سالفة!!

مرت الايام على دلال ووله بالجامعة.. و اهمه وناسة و مغامرات.. في يوم..

دلال: يلا ولوه!!
وله: دلول!! هذي السكشن من اول الكورس ما حضرت منه الا محاضرتين!!
دلال: الدكتور مو مفتكر انتي شعليج؟؟
وله: لا والله و شدراج انتي؟؟
دلال: لو مفتكر جان من زمان طرشولج انذار!!
وله: انزين.. وين تبينا نروح؟؟
دلال: خل نتمشى.. الجو وايد حلو!!
وله: انزين!!
و قعدو دلال ووله يتمشون ويا بعض.. كان الجو حلو.. بارد شوي.. وله قلبها شوي معورها.. لانها من اول ما دخلت الجامعة و اهي مطنشة الدراسة و المحاضرات و كله هياته اهي و دلال.. كانت خايفة انها ترسب اوتحمل مواد.. بس بعد هي ظلت سنة كاملة بعيدة عن دلول و حضرتها قاعدة تعوض احين...
المغرب.. كانو وله ودلال بالصالة الي بالسكن.. فجأة الا تيي يارا..
انجي: دلال تعالي بسرعة!!! ساعدينا نشيل زين!!!
دلال استخفت: شفيكم؟؟ شصاير؟؟
انجي: مش عارفة يا دلال.. بس هي تعبانة اوي!! بسرعة يلا!!!
ركضت دلال معاهم و وله لحقتهم.. اول ما دخلو الغرفة لقو زين على الارض.. و البنات وياها.. و هي تتلوى و تتعصر..
زين: لحقو علي!!! يمااااااااه!! بمووووووت!!
يارا: زين حبيبتي شو بكي؟؟ ايش الي صار؟؟ هلأ كنت معنه و ما كان بكي شي!!!
ندى يات تركض...
ندى: مديرة السكن اتصلت بالاسعاف و احيين بيون!!!
دلال و انجي رفعو زين عن الارض.. و توهم بيحطونها على السرير.. الا ترجّع..
و بسرعة ساعدوها البنات.. الا الاسعاف يوصل.. و خذو زين و راحو... بالغرفة.. دلال بدلت ملابسها.. و انجي راحت غرفتها تبدل..
وله و هي خايفة: الله يستر .. شفيها زين؟؟
ندى: ما ندري.. تونا كنا قاعدين و ما فيها شي!!
يارا: يمكن ماكلة شي!!
وله: الله يستر!!!!
و في مكان ثاني.. بعيد عن السكن ولويته.. و تحديدا في بيت فجر.. ام فجر قاعدة بالصالة.. تطالع التلفزيون.. كانت الساعة سبع ونص.. فجر كانت ليحينها نايمة من عقب ردتها من الجامعة.. طلعت من غرفتها.. و راحت لامها..
فجر: قوة امي!!
الام: الله يقويك فهود يمه!!
فجر: الله!! ياحلوها فهود طالعة منج!! يعلي ما خلي منج امي!!!
الام: أي أي قعدي قصي علي بهالحجي!! ما بغيتي تقومين من سباتج و تقولين امي مسكينة قاعدة بروحها..
فجر: فديتج امي!! بس والله كنت تعبانة !!
الام: سلامتج يمه!! فجر يمه انتي في اخر فترة ما ادري شفيج.. احس انج وايد تعبين روحج بالدراسة..
فجر: ههاااااااااااااي!! أي أي يمه!! اتعب وايد!!
و طلعت علبة الجقاير مالتها..و طلعت جقارة وولعتها..
الام: يمه فجر.. شعنه تونا نتحجا؟؟ شقلنا يمه عن الجقاير؟؟؟
فجر: يمه عاد...
الام: يمه انا ما احب اضغط عليج و لا اجبرج على شي ما تبينه.. و مخليتج على راحتج صح؟؟ بس شي يضر صحتج لا يمه!!!
فجر: يمه الله يهداج احين جقارة بتضرني؟
الام: أي يمه!! فجر انتي كل شي بقا لي بهالدنيا عقب وفاة ابوج الله يرحمه.. و ما ابي اخسرج يمه ما ابي ...
و بدت امها تصيح.. فجر عورها قلبها و قربت من امها...
فجر: خلاص يمه.. خلاص..ما ابيها..اذا هالجقارة بتنزل دموعج الغالية ما ابيها!!
تمت فجر لاوية على امها.. و هي كاسرة خاطرها.. امها ترملت و هي صغيرة.. و فجر ما تذكر ابوها.. عاشت طول عمرها محرومة من حنان ابوها.. عاشت الضعف مع امها.. كانت دايمن تحس انها لازم تحمي امها و توقف يمها.. عقب ما ابوها مات و خلاهم.. امها وايد ضحت عشانها.. و اهي لازم تكون عون لامها..
فجر: عطشانة.. بروح اييب لي عصير..
وقفت فجر.. بس فجأة حست الدنيا تدور فيها.. و ما قدرت تمالك روحها.. و ردت طاحت على الكنبة يم امها..
الام: بسم الله عليج يمه!! شفيج؟؟
فجر بتعب: ما.. مافيني شي!!
الام: يمه انتي لازم تروحين الطبيب!!
فجر ابتسمت: أي طبيب الله يهداج؟؟ بتمرضيني غصب؟؟
الام: لا يمه سمله عليج!! بس.. خلينا نتطمن!!
فجر: تطمني الغالية ما فيني شي!!
توها امها بتتكلم الا جرس البيت يطق.. قامت فجور و فتحت الباب..
فجرفتحت الباب: حيالله بنوفة!!!
نوف: الله يحيج!!
فجر: شهالمفاجأة ..؟؟
نوف: عسى بس مفاجأة حلوة؟؟
فجر: شدعوووووة!! كيد مفاجأة حلوة!!
نوف: واضح انها مفاجأة حلوة.. ليحين موقفتني على الباب!!
فجر: امبييييييه!!! سوووووووووووووري فديتج!!! حياج دخلي!!
الام: هلا بنيتي.. شخبارج يمه؟؟
نوف: الحمد لله بخير خالتي..
فجر: يمه.. انا باخذ نوفة داري.. عندنا شغل نبي نخلصه!!
نوفة ابتسمت...
الام: انزين يمه.. روحو.. و انا بييب لكم شي تشربونه..
فجر خذت نوف معاها لدارها.. اول ما دخلت الغرفة نوف.. ضحكت..
فجر: شفيج تضحكين؟؟
نوف: ههههههههههه.. غرفتج تخرع!!
فجر رافعة الحاجب: شلون يعني؟؟
نوف: كاني داشة غرفة صبي!!
فجر: لا والله و انا شنو جدامج؟؟
نوف:هههههههههههههههه...

فجر ضحكت.. و خذت علبة الجقاير.. و مدتها لنوف..
نوف: لا يمه ما ابي!! ما احبها.. و لا اطيق ريحتها!!
فجر:افا!! نبي نضبط الوضع عاد!!
نوف: اذا حطيتيها بحلجج لا تيين صوبي فهود!! ترا ما اطيق ريحتها مولية!!!!
فجر: شنو ما ايي صوبج؟؟ لا يبه!! خلاص ما نبيها!!!
و قطت علبة الجقاير على الطاولة.. الا يطق الباب..

الام عطت فجر العصير: فهد يمه تبون شي بعد؟
فجر: لا يمه سلامتج...

و صكت الباب و لفت على نوف..
نوف: هو انا سمعت غلط.. و لا امج قالت لج فهد؟؟
فجر: ههههههههههه!! لا يمه سمعتي عدل!!
نوف مستغربة: امج تناديج فهد؟؟
فجر بكل فخر: أي نعم!!
نوف: يعني هي تدري انج بوية؟؟
فجر: الله يهداج تستهبلين ولا شنو؟؟ يعني امي شعرفها بالبويات!!
نوف: عيل شتقصدين؟؟
فجر: يعني.. اهي تدري اني ابي اكون صبي!! و ما تعارض هالشي!!
نوف: اها!! هههههه و الله و طلعت امك فن فهود!!
فجر: أي شعبالج؟؟
قامت فجر و قعدت يم نوف: حيالله نوفة!!!!

في بيت دلال فيصل قاعد بالبلكونة مالت الصالة الفوقية يدخن.. و يفكر بحال الدنيا.. و الي صار وياه.. و شراح يسوي؟؟ الا يرن تلفونه.. و كان المتصل نواف..
فيصل: الو..
نواف: الووووو!! شخباااارك فصييييييل؟؟
فيصل من غير نفس: الحمد لله..
نواف: افا الفصلي!! فصول يلا عاد.. ليحين زعلان علي؟؟ افا يا فصول.. هذا وانا رفيجك.. و حبيبك.. و رفيق دربك!!
فيصل: عن الملاقة!!
نواف: هههههههه تصدق ولهت عليك!! وولهت على عصبيتك!! خلاص الفصلي!! الي تبيه يصير!! بس لا تزعل يبه!!
فيصل: انزين..
نواف: يعني راضي علينا؟؟
فيصل: أي..
نواف: أي يبه جذي!!
فيصل: يلا اجلب ويهك الحين عندي خط ثاني!!
نواف: هههههههههه!! احين تأكدت انك سامحتني!!
فيصل: هههههه.. زين يبه زين.. يلا مع السلامة!!
صك فيصل مع نواف.. و رد على الخط الثاني.. الي كانت دلال..
دلال: مرحباااااااااااااااااا اخووووووووووووي!!
فيصل: حيالله دلول!!
دلال: ولهت عليك فصييييييييييييييل!!!
فيصل: وانا اكثر يالجيكرة!! البيت مو فن بلاج!!
دلال: ادري ادري!! بتعلمني يعني؟؟ ادري انكم ما تقدرون على فراقي!!
فيصل: ههههههههه! امبيييييييه صدقت!!! مال اول يصدقون!!
دلال: هي هي هي عدال لا تطير!!!
فيصل: ههههههههه شخبارج بعد؟؟
دلال: الحمد لله .. بس الجامعة لوعة.. و توها بنت مرجعة على ثيابي!!
فيصل: وييييييييييييييع!!!
دلال: شدراني!!! المهم.. حدي متولهة عليكم و ابي ارد البيت!!!
فيصل: دلول خلاص لا ترجعين البيت!!
دلال: ماااااااااالت عليك!! تسبحت انا خلاص!!و بدلت هدومي و تعطرت بعد!!
فيصل:ههههههههههه.. دلوووووووول.. خاطري في ريس كشوخي!!!
دلال: افااااااااا عليك الفصلي!! ما طلبت!! كلها يومين و انا بالبيت.. و احلى ريس لعيونك!!
فيصل: دلول!! ليش مو العكس؟؟
دلال: شنو؟؟
فيصل: انتي اخوي و خالد اختي؟؟
دلال: ههااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااي!!!
حلوة!! حلوة منك فصووووووووووووول!!! هههههههههههههههههههههاااا ااااااااااااي!!!
فيصل: ههههههههه و الله من صجي؟؟ خالد يبط الجبد دلول ماله بسوالف الخبال و الينون!!
دلال: خلاص يبه!! اعتبرني اخوك!!
فيصل: عاد انتي تبينها من الله!! روحي روحي يالمستصبنة!!
دلال انصدمت: ها؟؟
فيصل: اتغشمر!! اتغشمر!! شفيج يبه؟؟
دلال: لا ما فيني شي.. يلا يبه.. سلم على امي و ابوي و خويلد.. و احذروا.. فدلول قادمة!!!
فيصل: انزين انزين!! يلا يبه ذلفي عطيناج ويه وايد!!
دلال: معليه اراويك!!
فيصل: باي يبه باي!!!
دلال: بايات!!

سكرت دلال التلفون و التفتت على وله الي كانت قاعدة يمها و تسمع المكالمة لانه دلال حاطة سبيكر..
وله: دلول معقول اخوج شاك بشي؟؟
دلال: لا لا!! فصول طول عمره يقول عني مستصبنة من يوم انا صغيرة!!!
وله: اها..
دلال: انزين يالحلوة... الحين.. زين محد.. ما بترجع اليوم.. يقولون البنات انها مرقدة بالمستشفى..
وله: مسكينة!! بييييييييه دلول.. كل ما اتخيل شكلها و اهي ترجع... امبييييييييه يدور راسي!!
دلال: الا قولي تلوع جبدي!! شكلها ماكلة شي و لا صايدها تسمم.. المهم ما علينا.. احين دام انها ما بترجع.. شرايج.. تباتين عندي اليلة؟؟
وله: ها؟؟
دلال: شقلتي ؟؟
وله: انزين...ليش لاء؟؟
دلال: اوووووووووووووووووووكي.. قومي معاي....
وله: لحظة بس بروح ابدل ثيابي و اييج!!
دلال: انزين!!
راحت وله لغرفتها.. اول ما دخلت لقت ندى قاعدة على سريرها و سرحانة.. قامت بسرعة خذت لها بجامة.. و دخلت الحمام بدلت و طلعت من غير ما تكلم ندى قعدت على الدريسر مشطت شعرها.. و تعطرت و قبل لا تطلع قالت لندى....
وله: ندوي.. ترا انا اليلة بنام عند دلول...
ندى: والله؟؟
وله: ايه..
ندى: انتي شلون تأمنين على روحج ترقدين وياها؟؟
وله: ها؟؟
ندى: وله انتي ما تخافين منها؟؟
وله: وليش اخاف منها!!
ندى: بنت شاذة!!
وله: هه..ندى هذي مو اول مرة ابات فيها في مكان انا و دلال مع بعض.. كنت ابات عندها و تبات عندي ايام المدرسة.. و الي احب اقوله لج.. انها عمرها ما تجاوزت الحدود معاي!!
ندى: غريبة!!
وله: لا غريبة ولا شي.. يلا انا رايحة..
ندى: يصير خير..
طلعت وله من غرفتها.. و راحت لغرفة دلال.. طقت الباب و دخلت.. لقت دلال لابسة شورت قصير و تيشيرت و منبطحة على السرير.. الي صدم وله.. انه السريرن كانو ملصوقين في بعض كانهم سرير واحد..
دلال: هلااااااااا ولوه!! توها منورة الغرفة....
وله منصدمة و مو قاعدة تتكلم..
دلال: شفيج ولوه؟؟
وله مستغربة: شنو ذي؟؟
دلال: ما بترقدين يمي!!
وله فاتحة عيونها: هاااااااااااااااااااا؟؟
دلال ابتسمت ابتسامة ماكرة......
ام فجر قاعدة بالصالة تطالع تلفزيون.. مرة وحدة تسمع احد يصارخ.. و ميزت الصوت.. هذا الصوت ياي من البيت!! من غرفة فجر!!!!!
قامت بسرعة تركض رايحة للغرفة.. الا تجوف نوف تفتح الباب و تندفع برع الحجرة.. و طبعا ام فجر تيبست مكانها من منظر نوف.. و هي تركض و ترتجف.. و الي صدمها اكثر.. منظر نوف.. و ملابسها.. نوف لما يات كانت لابسة قميص.. احين صارت.. شبه لابسته.. لانه ازرار قميصها كلها مفتوحة!!!!
نوف بصوت مرتجف شوي و تنهار: خالتي .. ( تشهق) .. خالتي..لحقي علي!!!
الام: شنو؟؟ شصاير!!
نوف: فجر!! فجر!!!

فيصل ما سوا شي على موضوع غرام.. شراح يسوي؟؟ و دلال و ووله؟؟ شنو آخرت مغامراتهم هذي؟؟ و شكثر راح يتمادون؟؟ نواف تصالح مع فيصل... بس شراح يصير؟؟ و نوف هذي شسالفتها؟؟ و شصار عند فجر بالدار؟؟

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:36
الفصل السادس و العشرين ((مصيبة!))
قامت دلال الصبح... كانت وله ليحينها نايمة... بالعدال قامت منالسرير عشان ما تقعد وله... راحت للحمام خذت شاور... و هي طالعة... و قاعدة تنشفشعرها بفوطة كانت على جتفها... شافت وله قاعدة بالسرير..
دلال: صباحالخير!!
وله(ببرود): صباح النور.....
دلال: شخبارج اليوم؟!؟وله: الحمدلله......
و قامت من دون أي تعابير على ويها... لافة روحها بشرشف السرير... خذت ملابسها و راحت للحمام و قفلت الباب وراها بقوة.. دلال مستغربة ....
(( شفيها وله؟!؟!)).... أما عند وله بالحمام... وقفت جدام المنظرة العودة.... و قاعدةتطالع روحها... و هي بس تصيح....
وله (تكلم روحها): امبيييييييييه !!! شسويتأنا؟!؟ آه يا يمه لحقي علي!!!!!!!
دلال مو مرتاحة... في شي غلط في الموضوع.... طقت الباب على وله في الحمام...
دلال: وله.... وله علامج؟!!
وله ما ترد.....
دلال: وله!! وله ردي علي!! وله!! وله فجي الباب!!!
سمعت دلالصوت قفل الحمام يدرو بهدوء... و انفتح الباب بالعدال....دلال انصدمت لما شافت وله ... ويها شاحب.. و كحلها سايح... و دموعها على خدها....
دلال: وله!! ولهحبيبتي علامج ؟!؟!
وله: د..دلال... احنا.. احنا شسوينا؟!؟!؟!؟دلال انصدمت منكلام وله و ما عرفت شترد عليها.......
وله: دلال.. انـ.. انا.....
دلال: ولهحبيبتي شفيج؟ انا و انتي مو اول مرة.......
وله صارت تصارخ: دلال... هالمرةغير.... و انت عارفة شلون غير!!!! هذي اول مرة نسوي جذي!!!
دلال:شششششش.. بـ..بس..... هدي روحج..
وله: دلال أنا خايفة!!!
دلال: حياتي لا تاخفين... طولما انا معاج لا تخافين... وله أنا لا يمكن أسوي شي يأذيج و لا يمكن أسمح لأي أحديأذيج!!!!!
وله قطت روحها بحضن دلال.....
وله: دلول... دلول لاتخليني!!!
دلال: وله .. وله شقاعدة تقولين.. انا عمري ما راح أخليج!!!
وله: .......................... ضمت دلال بقوة وهي قاعدة تشهق و تصيح... كأنها تتمسكفيها... كانه في شي بيسحبها بعيد عنها...
دلال: يلا روحي لبسي عشان نطلع.... اليوم ويك اند و نبي نروح نجوف الشلة....
وله(بصوت رايح): اوكي...
قامتدلال مسحت دموع وله وابتسمت لها......
دلال: ولوه انا طول عمري بظل معاج!!!! ((وايد واثقة الاخت!!))
وله ابتسمت لدلال و لبست ثيابها... وراحت لغرفتهاالاصلية تجهز روحها للطلعة... ندى كانت نايمة...... بالعدال طلعت شنطة صغيرة... وقعدت تحط فيها بعض أغراضها الي راح تحتاجهم في الويك اند.... كانت كل أسبوع متعودةعلى هذا الوضع... تقوم الصبح... و ترتب شنطتها الصغيرة و تطلع مع دلال... توصلهادلال لبيت رنيم... الي تسكن فيه من بعد وفاة أمها... و تروح دلال... و المغرب تطلعمع بقية الشلة... و ثاني يوم تقضيه مع رنيم و جاسم... أو إنها في بعض المرات تروحتقضي يومها في بيت دلال.... هالمرة وهي ترتب شنطتها...ما في شي يختلف عن كل مرة.. غير انها ما قاعدة تحس بذيك اللهفة و الشوق لانها ترجع لبيتها... بالعكس.. كانت تحسبشعور رهيب... و ألم في بطنها....و كانت ميتة تبي تروح لرنيم... تبي تقط روحهابحضنها و تصيح.... بس عارفة زين إنها ما تقدر تسوي جذي.... و بعد خايفة أنها ماتقدر تتمالك نفسها... أفكار وايد تدور في راسها... الي تحسه راحينفجر!!!
أما دلال رن تلفونها.....
دلال: هلا حمود!!!
حنين: دلاللحقي علينا!!!
دلال: خير شصاير؟!؟حنين: فجر... فجر يا دلال؟!؟!
دلال: خيرشفيها؟!؟ حنين تحجي طيحتي قلبي!!!
حنين: دلول فجر تعبانة وايد واهي الحينبالمستشفى!!!
دلال: شنو!؟!؟!
حنين: أمس باليل أغمي عليها... و نقلوهاللمستشفى.. اكتشفوا انها كانت تاخذ أدوية و الظاهر اهي الي أثرت عليها... يمكنصايدها تسمم بالدم ما أدري شي جذي!!!!!
دلال: أدويــــــــــــــــــــة!!!!!!!
حنين: دلال تكفين لازم تيينالحين!!!!
دلال: اي أكيد... نص ساعة و انا عندكم!!!!!!!!!!
حنين: شنو نصساعة؟؟؟؟دلول تكفين!!!!!! تحملي على الطريج!! لا تسرعين!!!
دلال: بأي جناحاهي؟؟؟حنين: جناح 16.......
دلالووله وصلو للمستشفى... راحو هناك على طول من الجامعة... و ما مروا على االبيت... دخلو بسرعة... و ركيض على جناح 16... الا يشوفون ورد واقفة يم باب حجرة و قاعدةتصيح... ركضت دلال ناحيتها...
دلال: ورد... طمنيني...فجر... شخبارها؟!؟!
ورد:فـ... فجـ... فجر... فجر عطتج عمرها!!!!!
دلال: شنو؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!
وله شهقت..... و حطت يدها على حلجها... تكتم صرخة طلعتمنها... دلال ما قدرت تقول أي شي... هزت راسها لا .. موقادرة تصدق... ما صدقتأصلا... فتحت دلال باب الغرفة... ووقفت ... كانت متوقعة تلقى فجر قاعدة بالسرير ... و مبتسمة..و أمها واقفة يمها... تمسح على راسها...و حنين قاعدة تضحك وياها... بسالي جافته.. كان العكس تماما... جافت حنين واقفة يم السرير و هي تصيح.... و أم فجرقاعدة على طرف السرير و هي ضامها فجر لصدرها.... و كلامتها الي هزت دلال هز... ومشهد انحفر بذاكرتها... و لا يمكن تنساه (( يمه فجر... ردي علي!!!! آآآآآآآآه يايمه!!!)) و فجر... فجر جثة هامدة بين يدين أمها... ركضت دلال ناحية فجر... ركعت يمسريرها على الارض.... و مسكت يدها و قعدت تهزها... مو قادرة تصدق انها ماتت... موقادرة تستوعب الفكرة... ما يصير فجر تموت!!!
دلال( و الدموع على خدها): فجر!! فجر ردي علي!!! فجر و ين بتروحين و بتخليني؟!؟! فجر انا ما اقدر أعيش من دونج!!! فجر... فجر ردي علي يالغالية! فجر... فجر من لي بهالدنيا غيرج؟!؟ من الي يفهمنيغيرج؟!؟ فجر... فجر ردي علي!!! (( و هني بدت دلال تصير هستيرية.... وبعدين سكتتفجأة و قامت تكلم فجر بهدووووووء ووقفت صياح... حنين خافت عليها....))
دلال( وعلى ويها ابتسامة مخيفة): فهود... فهود وين بتروح؟!؟ شفيك اليوم احنا متفقيننطلع!!! فهود لا يكون نسيت؟؟ اليوم بنروح نقز ويا بعض... شفيك... تبيني اروحبروحي..........................((هدوووو ووء و فجأة... صرخة:فجــــــــــــــــــ

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:37
دخلتدلال بيتهم ... و راحت على طول لدارها... خالد كان بالصالة... استغرب...(( شالسالفة؟!)) قعد معاه فيصل... و قاله السالفة كلها... اما عند دلالبدارها...

دخلت دلال الحمام... وقفت جدام المنظرة.. افتحت الخزانة الي وراالمنظرة... و طلعت علبة صغيرة... فرغت الي كان فيها بالـ w.c. و سحبت السيفون ....
دلال: الله يرحمج يا فجر...
و ما قدرت تتمالك روحها... قعدت على الارض.. تبجي من قلب على رفيجتها... حست بحرقة في بطنها و لوعة... و بألم رهيب في راسها... وقفت و هي مو قادرة تتوازن... تحس بدوخة... فتحت الباب... و مشت بخطوات ثقيلة ناحيةسريرها... قطت روحها على السرير... و غمضت عينها... فقدت الاحساس بكل شي.. ماتدري.. هي كانت نايمة لو مغمى عليها... ما حست بروحها إلا لثاني يوم الصبح... فتحتعينها... و تضايقت من اشعة الشمس الي دخلت مباشرة في عينها... قامت بصعوبة... وجسمها كله يألمها... طالعت الساعة... كانت عشر... تذكرت الي صار... تمنت انه يكونكابوس و انها الحين قامت منه... و فجر راح تدق عليها الحين... و تقول لها وحدة مننكتها المليقة... الي كانت دلال تضحك عليهم من قلب... او عن وحدة يديدة طول اليل وفجر تضبطها على المسن..لو بالشات... بس لحظة... كل الي صار صج.... قام قلب دلال يدقبقوة... و نزلت دمعة حارة على خدها... و لحقتها دمعات ثانية... و قعدت تبجي منقلب... و تحس بالم رهيب... مو قادرة تصدق الي صار... شلون يعني؟ شلون حياتها بتكونبدون فجر؟!؟! فجأة تسمع دقات خفيفة على باب حجرتها... و انفتح الباب و اندفع خالدناحيتها......
خالد: دلول قاعدة تبجين؟!؟!
دلال: خالد...آآآآآآآآآه يا خالدفجر راحت!!!!
خالد: الله يرحمها... ادعيلها بالرحمة و المغفرة يادلال!!!
دلال: خالد.. خالد انا ما اقدر اعيش من غير فجر!!! (( وهي تشهق))
خالد: لا تقولين جذي يا دلال... حبيبتي هذه ارادة رب العالمين.. واحنا مانقدر نعترض عليها!!!
دخل فيصل الغرفة.... و هو قلبه معوره على اخته... و علىشكلها... و هي تصيح....
فيصل: دلال حبيبتي... لا تسوين في روحج جذي.. واللهحرام!!!
دلال: فيصل..تكفه... خالد.. ابي أمي.. روحو نادوها... ابيها...
قعدو خالد و فيصل يطالعون ويوه بعض.... و بعدين خالدتكلم...
خالد: دلال .. امي...(( و طالع فيصل عشان يساعده...))
فيصل: دلال أمي مو هني... مسافرة...
بوووو دلول بس سمعت هذي الجملة... وانفجرت....

دلال: طبعا!! طبعا مو هني!! ليش متى كانت هني؟؟؟ طول عمرنا لمانحتاجها ما نلقاها يمنا!!!! دايما مسافرة... خل سفراتها تنفعها!!! خل تروح ترفه عنروحها!!! و احني هني للخدم!!! الخدم الي ربونا من يوم كنا صغار!!!!

خالد وفيصل منصدمين من دلال... معقولة كل ذي بقلبها؟!؟ كلش ما توقعو انه دلال متأثرةلهدرجة من غياب امهم الدائم عن البيت... كانت دايما ماخذة الوضع ايزي... و تضحكعليهم لما يتحلطمون على سفر امهم... و ما تبين اي اهتمام او كير للموضوع..... فيصلعصب حدددددددده... كلام دلال صح مليون بالمية!!! طلع من الغرفة و هو مو جايف شيجدامه!! اما خالد فضم دلال و قعد يهديها... و قلبه يتقطع عليها... وعلى كلامها.. الي ياه على الجرح بالضبط... وينها امها الحين؟؟؟ و اهي بامس الحاجةلها؟!؟!

دلال: وله... ابي وله... خالد عطني تلفوني... ابي ادق عليها.. ابياكلمها!!!

بنفساليوم الساعة سبع المغرب... دلال قاعدة ترتب أغراضها بشنطتها الصغيرة... و خالد وفيصل وياها...
خالد: يعني مصرة تروحين؟!
دلال: اي.. لازم اروح...فيصل: دلول انتي ليحين تعبانة.. و الدكتور عطاج اجازة جم يوم...
دلال: ما ابي لازم ارجع للجامعة...
خالد: دلال.. اعصابج ليحين تعبـــ....
و انفجرت دلال بويهه: انا مو تعبانة!! و اعصابي مو تعبانة!!1 تبون تعبوني غصب يعني؟!؟! و تعال هني.. شقصدك أعصابي تعبانه.. ها؟؟؟ قصدك يعني ينيت و لا شي؟؟! اضبط روحك خلود.. لا تخليني أعصب عليك!!!

فيصل: دلال الله يهداج شفيج؟؟ من قال عنج مينونة!!! احنا بس خايفين عليج... و نبيج ترتاحين شوي!!
خالد: دلال.. احنا حاسين فيج... فقد العزيز وايد صعب!!
دلال: و انت شدراك؟؟؟ و انتو ليش هني بالضبط؟؟؟ تبون تشمتون فيني و لا شنو؟؟؟

فيصل و خالد قعدو يطالعون ويوه بعض و طلعو من عند دلال...
فيصل: غريبة ... شفيها دلال قلبت مرة وحدة... توها الصبح كانت منهارة و ما ادري شفيها...
خالد: بالضبط... ما تبينا نتعاطف معاها و فكرة ضعفها و انهيارها.. يا فيصل دلال عندها عزة نفس رهيبة!!
فيصل: لهالدرجة؟؟ بس يا خالد احنا اخوانها!!! حاسة روحها ذليلة جدامنا؟!؟!
خالد: عاد دلال...
فيصل: الله يديها!!!

--------------------------------------------------------------------------------

طلعت دلال من غرفتهاو هي شايلة شنطتها... خذت سويج سيارتها... و طلعت... راحت خذت وله من بيتها... طول الطريج واهي سااااااااكتة... ووله خايفة عليها.. وصلو للسكن بعد ساعة...
ندى بمكر و خبث: وله؟؟ دلال؟؟ زين الي يتو.. مديرة السكن تبيكم..
وله خافت: خير.. شتبي؟؟
ندى: و انا شعرفني؟؟
دلال: خلاص لباجر يصير خير!!!!
(طق – طق – طق)
؟؟: تفضل...
دلال : خير حضرة المديرة طلبتيـ....نا...(( تفاجأت دلال.. مديرة السكن كانت معاها بالمكتب... رئيسة الجامعة!!!))
المديرة: اي دلال ووله... دخلو... هذي رئيسة الجامعة... الدكتورة ابتسام....
دلال: يا هلا والله...(( دلال كانت العنصر المتحدث... وله ساكتة..))
الدكتوة ما ردت و عطت دلال بنظرة... دلال استغربت... شالسالفة؟؟؟ مديرة السكن عطت دلال ووله كل وحد ظرف... اول مافتحوهم... دلال التفتت على وله... ووله شهقت....
دلال: بس...ليش؟؟!؟
المديرة: اقري للنهاية بتعرفين!!! دلال سمعيني عدل... هذي جامعة محترمة و لا يمكن نرضه فيها بمثل هالتصرفات!!
دلال: تصرفات شنو؟؟؟
د.ابتسام: يعني سهرات و تدخين!!!!
دلال: ها!!!!!!
د.ابتسام: دلال.. احنا كتبنا بالتقرير.. جذي على شانكم!!!! سبب الفصل انتي عارفته زين!!!
دلال: انا مو فاهمة عن شنو تتكلمون!!!
المديرة: دلال... في كلام وصلنا عنج انتي ووله.. ووله نامت يوم الاربعا عندج صح او لاء؟؟.
دلال: شنو؟؟؟ أي نامت عندي؟؟ وش فيها اذا نامت عندي؟؟
المديرة نفد صبرها و قاطعت دلال: بس انا رحت شخصيا للغرفة مالتكم... و شفت الديكور اليديد اي مسوينه انتو الثنتين!!!
د.ابتسام عصبت: و لا توقعون اني راح اقبل بشي مثل هذا بجامعتي!!!!
دلال منصدمة من الكلام الي قاعدين يقولونه... اهمه يقصدون وضع الأسرّة!!!.. دلال ما عارفة شتقول.. أما وله فعلى طول بدت تصيح... دلال عطت المديرتين بنظرة من نظراتها" الاحتقارية".. الي كلها حقد و رغبة بالانتقام كأنها قاعدة تقول( راح تندمون!!) و خذت وله وطلعت....
مديرة السكن: دكتورة ابتسام....
رئيسة الجامعة: هلا..
المديرة: انتي.. ليش ما كتبتي في تقرير الفصل مال الطالبتين السبب الرئيسي لفصلهم.. لازم يتعاقبون!!
لفت رئيسة الجامعة على المديرة.. و على ويها ابتسامة خبيثة: لانه.. ما نبي نشوه سمعة جامعتنا!!
المدير باستغراب: بس.. جذي بكل بساطة ممكن يسجلون باي جامعة ثانية!!
الرئيسة: مو مهم!!
المديرة: بس جذي ما راح يتعاقبون!!
الرئيسة: هم مومهم!! في ستين داهية!! انا هذي الاشكال ما تهمني... أهم شي سمعة جامعتي!! كفاية الاشاعات الي طلعت عنها في الفترة الاخيرة!!
المديرة بتردد: بس.. ما كانت... اشاعـ...
الرئيسة قاطعتها: اشاعات!!!! و عطتها بنظرة سكتتها!!!
بغرفة دلال... كانو يارا و انجي عندهم... وله تصيح من قلب... و قاعدين البنات يسكتونها... أما دلال فكانت حيييييييييييييييل معصبة و رايحة ياية في الغرفة....
دلال: هاي كله من السوسة ندى!!!!!!!!!!
انجي: والله حرام.. مش فاضل حاقة عن نهاية الكورس!!
وله قامت وراحت لدلال و لوت عيها و اهي تصيح...
وله: امبييييييييه!!! دلول انا خايفة!! شنو راح اقول لرنيم!!!
دلال: لا تخافين ولوه!!! انا براويهم!!!! و هذي ندى .. حسابها عندي!!!
طلعت دلال من غرفتها.. و راحت لغرفة ندى و طقت الباب بالقوة.. ندى فتحت الباب و قعدت تطالع دلال بكل برود..
دلال: سمعيني يا ندى!! لا تظنين اني راح افوتلج الموضوع!!
ندى ببرود يقهر: عن شنو تتكلمين؟؟
دلال: ندى لا تنرفزيني!!! انتي ليش رحتي للادارة و تكلمتي عن انا وله؟؟ بيه انتي شعليج منه؟؟ انسوي الي نبيه انتي مالج شغل!!!
ندى: أي ادارة و أي خرابيط؟؟ يبه انا ما سويت شي!!
دلال: ندى!! لا تجذبين!! محد غيرج الي سوا جذي!!
ندى: اووه انتي شتبين بالضبط؟؟ قلنالج مو انا!! شفيج انتي؟؟
دلال: راح تندمين يا ندى .. تذكري عدل!! راح تندمين!!!
(طاااااااااااااااااااخ) رنيم عطت وله بطراق!!!
رنيم: هذي آخرتها!!!!!!
وله و هي ماسكة ويها و تصيح : رنيـ...رنيم....
رنيم: تذكرين اول مرة شفت مثل هذي الي برقبتج شقلت لج؟؟ اشكال دلال يتمادون.. ويتمادون وايد!!
وله: رنيم.. رنيم شدخل هذا الكلام الي تقولينه؟؟
رنيم: جاااااااااب ولا كلمة!!!! أنا عارفة زين ليش انفصلتي من الجامعة!!! دلال انفصلت وياج لا؟!؟ ردي علي دلال انفصلت وياج صح؟!؟
وله: أ..أي..بس...
رنيم: ولا كلمة!!! جفتي!! جفتي آخر علاقتج فيها شنو!!؟؟!!
وله: رنيم..سمعيني...
رنيم: ولا كلمة زيادة!!! طول عمرج تتصرفين على هواج!!! هذي آخرت تصرفاتج...شذوذ!!!!!
وله: رنيـ.........
رنيم: انتي شلون سويتي جذي؟!؟! وين كان عقلج؟!؟ شلون نمتي معاها؟؟ ما فكرتي شنو بتكون نهايتج؟!؟ ما فكرتي شنو ممكن تخسرين بعلاقتج فيها؟؟!؟ ما خفتي من ربج و انت تسوين الي سويتيه!!!!!!
وله: رنيم... رنيم انا آسفة...
رنيم: آسفة؟!؟ هه... آسفة عقب شنو؟؟؟ شنو بتسوي الآسفة مالتج..شنو بتصلح!!!!
وله: رنيم.. ما.. ما صار شي!!! أنا.. انا ليحين..... ( بس رنيم ما خلتها تكمل كلامها...)
رنيم: خلاص!!انا اعرف شلون بتصرف!!! بسوي الي كان لازم يصير من زمان !!!البنت هذي ماراح تجوفينها مرة ثانية!!!
وله: لا رنيم.. تكفين!!! رنيم أنا أموت اذا ما جفت دلال!!
رنيم: تلفونج ما راح تجوفينه مرة ثانية... و راح آخذ الاب توب ... و طلعة من البيت ماكو!!!! و راويني شلون بتموتين!!!! موتي يبه يمكن افتك منج و من سواد ويهج!!
وله: رنيم تكفين!! رنيم... دلال محتاجتلي الحين... ما اقدر أخليها!!!!
رنيم حست بدوخة... بس تمالكت روحها..خذت رنيم تلفون وله و الاب توب و لا كانها تسمع صرخات وله و توسلاتها و طلعت من الغرفة .. و هي مو جايفة جدامها.. شي.. راحت دارها على طول.. وانبطحت على سريرها... أما وله فقطت روحها على السرير و دفنت راسها بمخدتها و تبجي من قلب... و تحس بطنها بيتقطع من القهر!!! راسها بينفجر!!! مو قادرة تصدق... شلون يعني ما تجوف دلال و لا حتى تكلمها؟!؟! حست روحها بتموت... صج بتموت!!! تبي دلال... تبي تكلمها... محتاجة لها.. اكثر من أي وقت ثاني... تبيها تضمها... و تحسسها بالأمان... ذاك الشعور الي كانت دايما تحسه لما تكون مع دلال.. تضمها بقوة... و تهمس باذنها (( انا معاج.. لا تخافين!!)) تبي تقط روحها بحضن دلال و تبجي على جتفها... مثل ما كانت دايما تسوي... لما تكون مضايقة و مقهورة... تبي تختفي كل آلامها و أحزانها مثل كل مرة...بلمسة من دلال....بكلمة... بنظرة!!! بس وين.... خلاص... اهي ما راح تقدر تجوف دلال مرة ثانية... ابدا... بس لحظة معقولة انها تستلم بكل سهولة؟ و ما تحاول توصل لدلال بأي طريقة؟!؟!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:40
الفصل السابع و العشرين ((يا ويل حاليبدونج!))

كان الموضوع أهدى في بيت دلال... دلال واقفة جدام ابوها... و منزلةراسها... و ابوها ماسك تقرير الفصل بيده و قاعد يقراها... وهو معصب..... و خالدقاعد يم أبوه... قاعد يطالع دلال من فوق لتحت.. وبنظراته شوي و يقوم يذبحها....
أبو فيصل: هذي آخرتها يا دلال... هذي أخرتها؟!؟دلال: يبه انا انفصلت منالجامعة لأني أدخن!!!
خالد: و مستانسة على روحج يعني؟!؟دلال: ما لكم حقتلوموني!! كلكم بالبيت تدخنون..
خالد قاطعها: انا ما ادخن!!!
دلال: بس ابويو فيصل.. وحتى أمي يدخنون...

خالد التفتت على ابوه... والابو ساكت و مو قادريقول شي... الصراحة دلال معاها حق بكل الي تقوله!!!

خالد: بس لحظة... شلونجذي تنفصلين نهائيا... في شي اسمه انذار أول و فصل جزئي...
دلال: شـ..شدرانيفيهم!!!
ابو فيصل: لا حول ولا قوة إلا بالله... و الحين شبتسوين؟؟دلال: ماأدري... بسجل باي جامعة ثانية...
أبو فيصل: خالد وين أمك؟!؟خالد: طا..طالعمرك يبه.. أمي في دبي...
أبو فيصل: أي.. شفيني اأنا أسأل بعد... ليش متى كانتهني؟!؟!؟و قام معصب... خالد التفتت على دلال...
خالد: اتمنى أنج تعلميندرس من الي صار!!
دلال: اووه... ناقصتك أنا!!!
خالد: دلال ... انتي من متىتدخنين؟؟دلال: من زمان!!!
خالد: و مستانسة يعني... دلال مو شرط إذا شي كلالناس تسويه يعني صح!!!
دلال: وانت شعليك!!
خالد: دلال انا خايفعليج!!
دلال: لا يبه.. لا تخاف علي!!
خالد: حسبي الله و نعمالوكيل!!

قامت دلال معصبة و راحت لدارها... دقت على وله عشان تطمن عليها.... و تجوف شلون قالت لرنيم عن الموضوع... التلفون يرن.. يرن... يرن... ووله ماتشيله...

دلال: وليييييييه!! وله ما تشيله!! ان شاء الله خير يارب!!

الساعةالحين 12 بالليل.. دلال مو قادرة تنام... تفكر بوله.. و تحاتيها...
اما عندوله... فوله ليحينها بدارها... قاعدة تفكر... شلون ممكن تكلم دلال... لازم تكلمهاباي طريقة.... فتحت باب غرفتها بالعدال... و طلت بالصالة... ما كان في أحد... راحتبالعدال تتأكد إذا التلفون مال البيت موجود و لا رنيم شالته... بس التلفون كانموجود.. طافت رنيم هالمرة... راحت بسرعة للتلفون... و دقت علىدلال....

دلال: هذي وله!!!!! ألو حياتي وينج مت وانا أدق عليج!!!
وله: دلول... دلول لحقي علي!!! (( و بدت تصيح))
دلال: خير وله.. شصاير؟!؟وله: رنيم خذت تلفوني و اللاب توب...
دلال: شنو؟!؟!؟وله: و ماكو طلعة من البيت ...
دلال: وله شلون بكلمج انا... ابي اجوفج!!
وله: رنيم عارفة ليش انفصلنا منالجامعة!!!
دلال: شنو؟؟ قلتي لها؟!؟!
وله: لا والله ما قلت لها شي... عرفتوبس...
دلال: والحين شلون؟!؟وله: دلول تكفين محتاجة لج الحين!!! رنيم قالتلي انه ما راح تخليني اجوفج!!
دلال: شنو؟!؟ على كيفها هذي!!
وله: دلولتكفين... دلول ابيج معاي!!!
دلال: خلاص وله... حبيبتي لا تخافين... بكون وياج... الحين روحي نامي و لا تحاتين شي... انا بتصرف!!
وله: تكفين دلول... معتمدة عليجانا!!
دلال: خلاص حياتي...يلا تصبحين على خير.... احبج!!
وله: واناأكثر....
راحت وله لغرفتها... و قعدت على سريرها... تحس براحة شوي لانها كلمتدلال و سمعت صوتها... و حست بطمأنينة دام دلال بتتصرف....

ولهواقفة على حافة دريشة غرفتها... و دلال تحت ... فاتحة يدها عشان تمسكها... رنيمدخلت غرفة وله...
رنيم: وله..وله شقاعدة تسوين؟!؟!
وله: لا تيين صوبي... خلاصانا بروح لدلال...
رنيم: دلال ما راح تقدر تيودج!!! راحت تطيحين وتتعورين!!
وله: انا واثقة بدلال... اهي الوحيدة الي بتقدر تيودني!!
رنيم: لا.. وله...
وله نطت... صرخت...ركضت رنيم لناحية الدريشة... و طلت تحت دلال علىالارض ووله بعد... و الثنتين غرقانين في برجة دم....
رنيم صرخت....ولـــــــــــــــــ ــــــــه!!!!!!

جاسم: بسم الله الرحمنالرحيم...حياتي علامج!!!
رنيم قاعدة ترتجف... جاسم لمها....
رنيم: نطت... دلال ما قدرت...ما يودتها... طاحت....و ماتو...!!!
جاسم: بسم الله الرحمنالرحيم... قاعدة تحلمين رنيم.؟!؟رنيم: أحلم....؟!
جاسم: صلي على النبي... سمي بالرحمن....
وقام و صب لها ماي... شربت رنيم الماي بيد مرتجفة... و قعد جاسميمسح على راسها و يهديها...آخر شي هدت رنيم...
رنيم: كابوس... شفت وله نطت منالدريشة... وطاحت ... كان المفروض دلال تيودها... بس ما قدرت.... ماتو....
جاسم: لا... لا تخافين حياتي...مجرد حلم لانج تفكرين بالسالفة.....
رنيم: أي...مجرد حلم...
جاسم: يلا تعوذي من ابليس .. و نامي...
رنيم: لا.. ابي اروحاتطمن على وله بالاول...
جاسم: على راحتج... تبين ايي معاج؟!؟رنيم: لا خلكهني..
جاسم: خلاص.. راح انتظرج....
طلعت رنيم من غرفتها و راحت لغرفةوله... لقت وله واقفة على دريشة غرفتها و تطالع الشارع...
رنيم: وله..ليحين مانمتي؟؟؟وله ما ردت عليها....
رنيم: وله ليش ما تردين علي؟؟وله:...........................
رنيم: الحين من المفروض انه يزعل؟؟انا لو انتي.؟؟وله التفتت على رنيم و عطتها بنظرة... رنيم حست برعشة بكل جسمهامن منظر وله... ويها الشاحب... و خصلات شعرها الاسود مغطيته...و عيون وله ... ونظرةوله... الي كلها حقد ... حست انه وله بتذبحها بنظرتها هذي.....
رنيم: وله..ولهعلامج؟؟وله:........ طبعا.. انتي معاج جاسم... بس انا مالي أحد... شتفرق عندجوفاة ابوي لو امي... مردج لريلج وحبيب قلبج... بس انا.. انا الي ظليت وحيدة بعد موتامي وابوي...
رنيم: وله... وله انتي شقاعدة تقولين؟!؟!
وله: انا.. انا الي انحرمت من امي و ابوي... والحين تبين تحرميني من دلال!!
رنيم: انتي من صجج مسويةكل ذي.. عشان دلال...
وله: تذكرين انتي شسويتي عشان جاسم؟؟؟رنيم: وله..انتي سامعة روحج شقاعدة تقولين؟!وله: راح تدفعين الثمن غالي يا رنيم!!! راح تندمينعلى كل شي!!!
رنيم حست بخوف رهيب من كلمات وله... ونظراتها الي كلها شر و حقد... طلعت بسرعة من غرفة وله... ركضت لغرفتها... و رمت روحها بحضن جاسم وهي تصيح...
جاسم: رنيم علامج؟؟ شصار عند وله؟!؟رنيم: آآآآه يا جاسم.. لوجفتها... لو سمعت كلماتها... ليحين اسمعاها...راح تدفعين الثمن غالي يارنيم!!!


ثانييوم في بيت دلال... دلال بدارها و معاها حنين و ورد ... دلال قاعدة على طرف السريرو قاعدة تهز ريلها بقوة... و حنين وورد ساكتين و يطالعونها...

دلال: انالازم اتصرف.. لازم اجوف وله!!
حنين: شراح تسوين يا دلال.. اختها مانعتها انهاتتصل فيج او حتى تجوفج...
دلال: مو شغلي.. انا لازم اجوفها!! انتو ما سمعتوصوتها أمس وهي تصيح على تلفون.. قطعت قلبي!!
ورد: تعالي مو انتي قلتي انه اختهاماخذة منها التلفون... شلون كلمتج أمس؟؟!
دلال: كلمتني من تلفونالبيت.....

سكتت دلال ... و غاصت بافكارها... تدور طريقة تجوف فيها وله... اهي ما تقدر تبعد عنها ولا لحظة... مو قادرة تستوعب فكرة انها ما راح تجوفها مرةثانية... ما يصير اصلا ... شلون يعني ما تجوف وله... وله حياتها... عمرهاكله!!

اما عند وله.. فوله من امس حابسة روحها بدارها.. و مو راضية تطلعمنها او تاكل او حتى تكلم أحد... و رنيم قاعدة بالصالة تحاتيها....
جاسم: السلام عليكم..
رنيم: وعليكم السلام... هلا جاسم..
جاسم: خير شصار؟؟رنيم: على نفس الحال.. مو راضية تكلم أحد... ولا حتى تاكل...
جاسم: ما يصير جذي يارنيم الحين صار المغرب.. و اهي من امس مو ماكلة شي...
رنيم: شاسوي يا جاسم.. موراضية ...

فجأة يرن تلفون البيت... رنيم انصدمت... تعاااااااال... شلون نستتلفون البيت... زين الي انتبهت قبل ما وله تجوفه((ما تدري انه وله جافته))... قامتبسرعة ردت على التلفون...

رنيم: الو.. يا هلا غلا...
غلا: هلا بجحبيبتي... شخبارج؟؟ والله دقيت على موبايلج.. ما تشلينه...
رنيم: ولا ادريوينه...
غلا: ابي ا سأل عنكم.. شلونكم شخباركم؟؟رنيم: بخير والله.. الحمدلله... انتو شخباركم.. وشخبار عمي و خالتي...
غلا: بخير الحمد لله و يسألون عليجدايما.. و يسلمون عليج...
رنيم: الله يسلمهم...
وقعدو يسولفون....آخرشي...
غلا: انزين اخليج الحين... هذا وقت ردة جاسم من الشركة... وخلونا نجوفكم!!
رنيم: والله توه الي واصل...
غلا: والله؟؟ سلمي عليه...
رنيم: يوصل....
غلا: مع السلامة...
رنيم: في امان الله.....

سكرت رنيمالتلفون... و بسرعة قامت و شالته...
جاسم: ولا تنسين التلفون اليبالميلس...
رنيم: اي صح!! الحين بروح اشيله... يا ربي ساعدني!!!!
جاسم: واليبغرفتنا بتخلينه؟؟؟رنيم: اي... وراح اقفل الغرفة... ولا تدري.. بشيله.. احنااوردي عندنا موبايلاتنا!!!
جاسم: يكون أحسن... شيلي كل التلفونات من البيت... وصج لا تنسين التلفون الي بالمطبخ بعد...
رنيم: اوهوووو هالكثر تلفونات؟؟؟ شلهحاطينهم كلهم!!!
جاسم: تسألينيأنا!!!!!

************************************************** ******************

الساعة 12 باليل... وله قاعد تفكر.. يا ترى دلال شسوت؟؟؟ قررت تروح و تتصل فيها...طلعت منغرفتها بالعدال.. و راحت صوب التلفون... لقته مافي... عصبت... و راحت للدري تنزلعشان تروح الميلس لو المطبخ... إلا فجأة....

رنيم: لا تحاولين.. شلت كلالتلفونات من البيت!!!

وله التفتت على رنيم... و طالعتها بويه كله حقد... ركضت لغرفتها... و قفلت وراها الباب... رنيم لحقتها... بس واهي ماشية.. تعثرت ريلهاو طاحت... وله سمعتها لما طاحت... بس ما سوت ولا شي..(( تستاهل.. عقب كل الي سوتهفيني!!!)) اما جاسم فياها ركيض... ووله اول ما سمعت صوت جاسم.. حست بحقد رهيب تجاهرنيم ... طبعا الحين اهي مع حبيب القلب... وانا .. انا هني بروحي!!!

جاسم: وه سمله عليج حياتي!!!! خير شصار؟؟!؟ وله سوتلج شي؟!؟رنيم: لا لا... ولهبدارها.. طـ..طحـ..طحت بروحي!!!!
جاسم: صادج شي؟؟ تعورتي؟!؟رنيم: جاسم.. آي..الـ..الحق علي.. آآآآآآآه يا يمه!!!!
جاسم: رنيم..رنيم شفيج؟؟؟رنيم: ما.. ما ادري... آآآآآآآآآآآآه!!!!!

************************************************** ******************

فيالمستشفى... جاسم بغرفة النتظار... طلع الدكتور ... جاسم نقز من مكانه و راح له علىطول...

جاسم: خير دكتور... رنيم شفيها!!!!
الدكتور: انا آسف يا جاسم... احنا سوينا الي علينا عشان نحافظ على الجنين..بس للأسف.. اجهضت!!
جاسم: شنـــــــــــــــــو؟!؟!؟!
الدكتور: لا تخاف... الحمد لله اهي بخير...
جاسم: رنـ..رنيم كانت حامل؟؟؟الدكتور: ليش.. انتو ما كنتو تدرون؟؟؟جاسم:لادكتور....
الدكتور: كانت حامل بشهرها الثاني...
جاسم انهار... وقعد يصيح... يصيح من قلب على ولده... الي راح... دخل على رنيم... كانت نايمة بالسرير... وهي بعدتصيح... بصمت... بقهر...

جاسم: الحمد لله على السلامة حبيبتي.....
رنيم: راح.. ولدنا راح يا جاسم!!!
جاسم: لا تقولين جذي حياتي.. رب العالمين بعوضنا خيران شاء الله...
رنيم: انا السبب!!!
جاسم: حياتي لا تقولين جذي!!! رب العالمينكاتب جذي!!

جاسم راح يمها... مسك يدها... حاول يواسيها... بس وييييييين!!! اهو الي بواسيها... اهو اوردي مقهور اكثر منها... مقهور على ولده الي ما جافه... سنتين عاشهم... و اعصابه تلفت و هو ينتظر... سنتين و هو حاط يده على قلبه... خايفانه ما يقدر يحقق لرنيم هالشي... بس لما صار... راح... آآآآآه يا ربي... ليش يصيرفيناجذي!!!!

************************************************** **************************************

أسبوعكامل مر... دلال حالتها مأساوية... لا تاكل و لا تنام.. وهي بس تفكر بوله.. و شلونممكن تجوفها... يا ربي ليش يصير جذي... الحين اهي ليحين بصدمة فجر... و كانت متأملةانه وله بتكون يمها... و تخفف همومها.. بس الي صار... انه وله.. صارت هم منهمومها....

وحال وله ما كان أحسن من حال دلال... اهي بعد حالتها كانتمستعصية... و الي زاد الموضوع عليها... شعورها بالذنب... حست انها السبب في الي صارلرنيم و جاسم...

خالد مع فيصل....
خالد: فيصل ... حال دلال كلش موعاجبني...
فيصل: مسكينة متأثرة لموت رفيجتها...
خالد: لا يا فيصل.. الي مضايقدلال موضوع غير... من عقب سالفة فصلها من الجامعة و هي حالتها مو عاجبتني...فيصل.. دلال صار لها اسبوع ما طلعت من غرفتها...
فيصل: والله ما ادري شاقولك ياخالد...

اما دلال... فدقت على ورد ....

ورد: خير دلول..
دلال: ابيج تروحين لوله بيتهم... و تخليها تكلمني بتلفونج...
ورد: شنو؟؟ و اذا ماخلوني اجوفها!!!
دلال انفجرت: شلون يعني ما يخلونج!!! على كيفهم!!! وله سجينةعندهم ولا شنو!!!!
ورد: دلول هدي اعصابج.. بروح...
دلال: اسفة ورد.. موقصدي...
ورد: شدعوة دلال... خلاص ولا يهمج.. بروح لوله...
دلال: اذا ما قدرتتكلمني بالتلفون... قولي لها الكلام الي بقولج اياه... سمعيني........

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:41
الفصل الثامن و العشرين ((وللحزن..بقية..))

ذيج كانت آخر مرة كلمت دلال فيها وله.. أو حتى شافتها.. رجعت بيتهم.. و حبست روحها بغرفتها... ثلاث أيام... ما طلعت منها... و خالد و فيصل خايفين عليها... حاولو يكلمونها..بس ما كانت تعطيهم ويه.. ما كانت حتى تفتح الباب... بس تقول لهم ما فيني شي... عاد كلش بيصدقونها اهمه... اسودت الدنيا بعيون دلال.. مو قادرة تتخيل حياتها شلون بتكون.. بدون فجر ووله.. أعز ثنتين على قلبها.. كانت تعتبر وله ماتت مع فجر... خلاص.. وله صارت من الماضي... ما في أمل انها تجوفها او تسمع عنها أي شي... كانت تبي تنتقم من ندى.. أي نعم.. برايها ندى هي السبب في الي يصير.. بس.. مستحيل ندى تنضر.. تدرون ليش؟؟ لانها اهي الصح و اهمه الغلط!! و ندى ما سوت شي غلط!! بالعكس.. لانه لو اهي ما تكلمت.ز اكن الموضوع كبر.. و دلال ووله تمادو اكثر و اكثر.. دلال ما قدرت تحصل ندى مرة ثانية.. و لا توصل لها..

شوي شوي بدت الامور ترجع مثل ما كانت... وله الحين حالتها تحسنت شوي... مع انه.. حياتها ما رجعت مثل الاول..لانه ليحين.. في جزء منها مو قادر ينسى دلال... و الجرح الي بيدها... كانت كل ما تجوفه... تذكر دلال.. و تذكر ذيج اليلة.. الي شافت دلال فيها لآخر مرة في حياتها..
أما دلال... فبدت تتأقلم مع حياتها اليديدة... بس وله بتظل جرح نازف بقلبها... سجلت دلال بالجامعة مع ورد و حنين و صارت تداوم معاهم... قررت أنها تكمل دراستها.. تبدا من يديد و تعوض كل الي فاتها....

اليوم الجمعة... بعد تقريبا ثلاث شهور...الساعة سبع باليل.. جاسم قاعد يطالع التلفزيون... ورنيم قاعدة تحضر له العشا... الا تلفونه رن... كان ابوه...
جاسم: الو هلا يبه!
الابو: هلا جاسم...يبه اسمعني زين..
جاسم: خير يبه؟؟
الابو: لازم تروح لندن بأسرع وقت ممكن!!!
جاسم: خير يبه شصاير؟؟
الابو: في مشاكل صايره بمكتبنا هناك.. توه مستر دوغلاس مكلمني و قال انه لازم احد يروح..
جاسم: ان شاء الله يبه..
الابو: وانا يبه ما اقدر اروح.. لانه عقب باجر وراي سفرة ثانية و اخاف اتأخر عليهم...
جاسم: لا يبه شدعوة. انا بروح ...
الابو:انزين يبه.. يلا .. الله يوفقك و يرضى عليك!! مع السلامة..
جاسم: في امان الله...

ياته رنيم.. عشان تناديه للعشا....
رنيم: يلا حبيبي العشا جاهز...
جاسم: رنيم.. الوالد توه مكلمني .. و لازم اروح لندن بأسرع وقت ممكن..
رنيم: لندن؟؟ خير ان شاء الله؟؟
جاسم: يقول.. صاير مشاكل هناك بمكتبنا...
رنيم: اها... انزين حبيبي..يلا العشا بيبرد!
جاسم: وله وين؟؟
رنيم: وله نايمة...
جاسم: نايمة هالحزة؟؟
رنيم: والله ما ادري.. رحت لها عشان اناديها للعشا.. لقيتها نايمة... و كسرت خاطري.. فما قعدتها...
جاسم: رنيم.. انا مو مرتاح للنوم الي تنامه وله!
رنيم: شلون يعني؟؟
جاسم: كله نايمة!! اربع و عشرين ساعة نايمة!!!
رنيم: جاسم.. شتقصد؟؟
جاسم: والله.. ما ادري رنيم.. بس مو مرتاح...

رنيم و جاسم راحو يتعشون... رنيم في عالم ثاني.. تفكر في كلام جاسم... وافكار توديها و افكار تييبها... فجأة وقفت...

جاسم: خير رنيم... علامج؟؟
رنيم: بروح اجوف وله!!!

راحت رنيم على طول دار وله...فتحت الباب .. الا تجوف وله قاعدة على طرف السرير و توها بتحط شي في حلجها...

رنيم: وله شنو ذي؟؟؟
وله الي قلبها وقف من الخرعة: بسم الله الرحمن الرحيم!! خرعتيني!!!
رنيم: وله.. شنو ذي الي معاج؟؟
وله: ها؟؟ و.. ولا شي.. بندول!!
رنيم: اجوف... آآآآآآآآآآآآآآه... أربع؟؟؟ و تعالي ...هذا مو بندول!!!
وله: ها..أ..أي..هذا مسكن..أنا...بـ...راسي..يألمني.. .
رنيم: وله تاخذين أربع حبات؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟
وله: را..راسي وايد يألمني...
رنيم: عاد اربع؟؟؟ بتذبحين روحج انتي!!

وله نزلت راسها... رنيم خذت منها الحبوب...
رنيم: عندج غيرهم؟؟؟
وله: لا...
رنيم: متأكدة؟؟
وله: اي.. تبين تفتشين ؟؟؟
رنيم: اي!!!

راحت فتحت ميرات وله.. الا تلقى علبة الدوا ....

رنيم خذت العلبة.. وطلعت من الغرفة معصبة.... راحت لغرفتها... و قعدت على السرير.. و قطت الحبوب جدامها... جاسم حس انها تأخرت... راح لها.. لقاها بالغرفة.. قاعدة تصيح....

جاسم: رنيم .. علامج؟!؟؟!
رنيم: آآآآآآه يا جاسم.. خلاص... ما اقدر أتحمل أكثر من جذي.. حرام الي يصير فيني و الله حرااااااااااام!!!!

جاسم قعد يمها...

جاسم: رنيم شصار؟؟؟
رنيم: جوف شنو لقيت عندها؟؟ كانت تبي تاخذ أربع حبات مرة وحدة!!
جاسم: شنو؟؟؟
رنيم: جاسم.. جاسم أنا آسفة.. سامحني...
جاسم: رنيم آسفة على شنو؟؟
رنيم: جاسم.. جاسم انت مالك ذنب بكل الي يصير.. و مو مجبور أنك تتحملني و تتحمل بلاوي أختي!!!
جاسم: رنيم.. رنيم انتي شقاعدة تقولين؟؟
رنيم: جاسم... اذا تبي...
جاسم عصب: رنيم.. لا تكملين!!! عرفت شنو بتقولين!!! رنيم وله أختي مثل ما أهي أختج... أنا لا يمكن أتخلى عنكم لو شيصير... رنيم.. رنيم انا احبج!!!!

رنيم ما ردت عليه..بس قطت روحها بحضنه.. و هي تصيح....

************************************************** **********************
ثاني يوم... رنيم قاعدة مع جاسم...

جاسم:خلاص حجزت عقب باجر...
رنيم: و جم يوم بتقعد هناك؟؟
جاسم: ان شاء الله ما بطول.. اجوف شالسالفة و برجع على طول...
رنيم: ان شاء الله خير...
جاسم: اي تعالي.. رحت لبدر اليوم.. و سألته عن الدوا.. قالي انه كثرة النوم من اعراضه الجانبية ...
رنيم: يعني أمس ما كانت اول مرة تاخذ من هذا الدوا...
جاسم: والله شكله.. صار لها فترة...
رنيم: حسبي الله و نعم الوكيل!!!
جاسم: وينهي الحين؟؟
رنيم: وين يعني... بدارها.. من أمس ما جفتها...
جاسم: روحي جوفيها...
رنيم: ان شاء الله.....
قامت رنيم... وراحت لوله دارها.. أول ما دخلت.. انصدمت لمنظر وله.. كانت قاعدة بالزاوية... و لامة روحها... و قاعدة تنتفض في مكانها!! لونها شاااااحب.. و شفايفها زرق.. و عيونها صايرة حمرة..رنيم ركضت صوبها.. و هي ميتة من الخوف!!!

رنيم: وله.. وله حبيبتي شفيج!!!
وله ما ردت عليها.. بس قاعدة ترتجف...
رنيم: وله..وله ردي علي!!!!
و أخيرا وله تكلمت بصوت واطي.. تترجى رنيم: تـ.. تكفين رنيم!! الدوا.. ابي الدوا..
رنيم: وله شقاعدة تقولين؟؟؟؟
وله: ر..رنيـ..م .. بموت.. خلاص بمووووووووت!!! ما اقدر استحمل أكثر من جذي!!!!!!!!!!!!!

رنيم منصدمة من الكلام الي سمعته... امبيييييييييه.. وله .. حالتها هذي تعني شي واحد بس... انها.. ادمنت!!!
رنيم حاولت توقف وله على حيلها.. وله توها بتوقف.. الا تمسك بطونها.. تحس بالم رهيب..و فجأة.. وله رجعّت.. و رنيم مو قاعدة تجوف الا الدم في كل مكان!!
************************************************** ******************

بالمستشفى... وله نايمة.. و رنيم و جاسم بمكتب الدكتور بدر...

بدر: للأسف.. وله وصلت مرحلة تشبه مرحلة الادمان...
رنيم قعدت تصيح.. ترا رنيم خلاااااص اعصابها تلفت!!

جاسم: انزين يا بدر.. والحل!!؟!
بدر: لازم تتحول للعلاج من الادمان... ولا ترا جسمها ممكن يتعرض مرة ثانية للصدمة... والموضوع وايد خطير!!.. المسكن الي كانت وله تاخذه وايد قوي.. و اثر على معدتها و سبب لها قرحة!! انا ما ادري شلون جذي؟ منوو الدكتور الي عطاها هذا الدوا؟؟ هذا الدوا لازم ينأخذ معاه مصل للمعدة.. و اصلن.. ليش كانت تاخذه؟؟
رنيم: آآآآآآآآه يا ربي.. ليش يصير فينا جذي!!!
بدر: هدي اعصابج رنيم.. الحالات الي مثل هذي تتعالج.. خل ايمانج بالله قوي!!
جاسم: انزين بدر.. بالنسبة للعلاج.. بشنو تنصحنا؟؟
بدر: انا اقول.. تسفرونها بره... وله تحتاج عملية لمعدتها.. و تحتاج لبرنامج اعادة تأهيل لتخليص جسمها من اثر ادوا.. لانه هذا الدوا.. له تاثير مثل تاثير المخدرات.. و الجسم يتعود عليه.. و ممكن يتعرض لصدمة لو ما اخذ الجرعة الي متعود عليها..
جاسم: انا اصلا رايح لندن بعد يومين.. عندي شغل هناك...
بدر: خلاص.. وايد زين.. كل ما سرعتو بالعلاج... كل ما كان أحسن... و انا اليوم أكلم بندر أخوي.. بخليه يلاقيكم.. و يساعدكم على كل شي هناك..
جاسم: ما تقصر يا بدر..
بدر: لا جاسم.. لا تقول جذي.. احنا اهل!! خلاص... انا راح اخلص لكم كل الاجراءات من هني بالمستشفى... وان شاء الله خير...
رنيم: الله يسمع منك يا بدر...
بدر: خلي أملج بالله كبير يا رنيم...

************************************************** **************
بنفس اليوم باليل... رنيم نايمة بالسرير.. و ماعطة جاسم ظهرها.. و قاعدة تحاتي و تفكر.. ما تبي جاسم يحس عليها... بس وين.. جاسم ما يحس عليها؟؟ جاسم لو رنيم بآخر الدنيا.. يحس فيها..فشلون و هي نايمة يمه بالسرير... بس اهو بعد المسكين.. في موضوع شاغل باله.. و معور قلبه.. العيال...
آخر شي خلاص.. ما قدر يتحمل اكثر.. و قلبه معوره على رنيم... قام قعد..

جاسم: حياتي.. لا تحاتين.. خلاص ان شاء الله كل شي بينحل.. وبدر طمنه!!
رنيم التفتت على جاسم: جاسم.. جاسم انا خايفة...
جاسم: رنيم طول ما انا يمج.. لا تخافين..

رنيم حطت راسها على صدر جاسم.. و تنهدت...
جاسم: رنيم.. رنيم تذكرين ليلة عرسنا... قلت لج اني بسوي المستحيل عشان اسعدج... و رنيم ترا انا عند وعدي... و ما راح اخليج...
رنيم مستغربة: جاسم ما له داعي تقول هالكلام.. انا متأكدة منه...
جاسم: رنيم.. رنيم انا اسوي كل الي اقدر عليه.. و سعادتج اهي الي تهمني...بس...
رنيم: بس شنو... خير جاسم...شفيك؟؟
جاسم: رنيم.. رنيم موضوع العيال... مو بيدي!!
رنيم: جاسم..جاسم انت شقاعد تقول؟؟ انا ايماني بالله قوي... و الي كاتبه لنا رب العالمين.. انا قابلته!!
جاسم: بس رنيم.. انتي ما لج ذنب!!
رنيم: جاسم.. ولا انت لك ذنب تتحمل اختي و مشاكلها... يا جاسم الحياة الزوجية مشاركة... و انا و انت ما لنا غير بعض!!!
جاسم: آآه يا رنيم.. انا شبسوي من غيرج!! انتي كل شي بحياتي!!! رنيم انا احبج.. احبج... احبج!!!!!
رنيم ما ردت على جاسم... بس طالعت عيونه... جاسم ابتسم... وضمها بقوة أكثر .........................................

************************************************** **********

وله خلاص راحت لندن مع جاسم و رنيم عشان تتعالج... طول الفترة الماضية.. و دلال ما تدري عنها اي شي... مرة كانت دلال قاعدة بالفودكورت بالجامعة مع ورد و حنين... كانت سرحانة.. و بيدها قلم قاعدة تشخبط على دفترها.. ورد انتبهت للي كانت تكتبه دلال.. كانت تكتب اسم وله من دون اي وعي منها... نغزت حنين عشان تجوف...

حنين: هالكثر مشتاقة لوله؟؟
دلال: ها؟؟
حنين: جوفي.. كتبتي اسمها جم مرة وانت مو منتبهة..

دلال انتبهت لروحها... بس تمت ساكتة.. ردت كتبت طلول بخط عود... و بعدين شخطت بالقلم عليها...

دلال: هه.. كانت وله تناديني طلول... بس خلاص.. الحين وله راحت..
ورد: خلاص يا دلال.. تمني لها الخير.. وادعي رب العالمين يوفقها..

ردت دلال سرحت مرة ثانية... اما ورد و حنين فقعدوا يتهامسون...
حنين: والله قلبي معورني عليها... يا ليت في شي نقدر نسويه!
ورد: شنو بيدنا يا حنين.. كل الي نقدر عليه سويناه... و تونا من جم يوم رايحين لبيت وله و ما كان فيه أحد...
حنين: غريبة.. معقولة سافرو؟؟ خذو وله وراحو يعيشون في مكان ثاني؟؟
ورد: كل شي يجوز...
حنين: حسبي الله عليهم!!! والله معورة قلبي و قسما بالله!!
ورد: الله يعينها!!
حنين: ويا ترا وله شخبارها؟؟
ورد: ما راح تكون احسن من دلال.. انا اعرف وله زين... متعلقة بدلال بطريقة مو طبيعية!! مسكينة.. اكيد شافت الويل!!!
حنين : المسكينة !!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:42
الفصل التاسع و العشرين ((المقدر و لازم يصير))

أحداث وايد صارت... و حياة وايد ناس تغيرت.. يا ترا شنو ممكن بعد أكثر من جذي يصير؟؟ و منو بعد حياته بتتغير؟؟؟ و شنو راح تكون نهاية قصتنا؟؟؟ خلونا شوي نترك دلال و وله و مأساتهم... و نروح لمكان ثاني...

غرام قاعدة تتكلم بالتلفون...
غرام: و بعدين معاك؟؟ خلاص أنا مليت!!! و فيصل مو راضي يصدق!!!
؟؟: اوهو !!! شاسويلج يعني؟؟
غرام: شنو يعني شتسويلي!؟! خلاص انا زهقت !!! أنت قصيت علي!!
؟؟: أي قصيت عليج الله يهداج؟؟
غرام: نوافو.. تدري شلون؟؟ خلاص انا بنهي الموضوع!! ...........تووووووووووووت
نواف: ألو!! ألو!!!.... حسبي الله عليج!! و الحين شاسوي؟؟؟
بنفس اللحظة دقت غرام على فيصل... فيصل أول ما جاف رقم غرام عصب....
فيصل: و بعدين معاج؟!؟ ذبحتيني!!! انا خلاص بغير رقمي!!!
غرام: فيصل تكفه!! اسمعني!!
فيصل: شتبين انتي!!!.. ما زهقتي؟!؟!
غرام: فيصل.. عطني فرصة...
فيصل: يبه قلنالج الياهل مو ولدي!!!
غرام: لا مو ولدك!! ولا ولد أحد... أصلن ما في ولد!!!!
فيصل: شنو؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
غرام: فيصل اسمعني.... هذي كلها فكرة نواف!!!!...
فيصل: نواف رفيجي؟؟؟
غرام: اي فيصل... و اهو كان يبي يستغل الموضوع .. عشان ناخذ منك فلوس... بس خلاص .. فيصل انا تعبت..
فيصل: غرام انتي متأكدة من الكلام الي قاعدة تقولينه؟؟؟
غرام: طبعا متأكدة!! و نواف قاعد يتهرب مني... عقب ما ورطني باسالفة!!! خلاص انا ابي اطلع
كله!! لاعت جبدي يا فيصل!!!!
فيصل: هين يا نواف!!! انا اراويك!!
غرام: فيصل.. شراح تسوي؟؟؟
فيصل: مو شغلج!!!!...................................... تووو وووووووووووووووووت
نواف ليحين قاعد يفكر....( و الحين يا نواف... شراح تسوي؟؟؟ أحسن شي ادق على فيصل... خل اتغدى بغرامو قبل لا تتعشى فيني... والف عليه جذي فلم هندي... و اشيشه عليها!!!!...).... و دق على فيصل...
فيصل: يا هلا والله بالقاطع!!!
نواف يكلم روحه: وايد زين.. مزاجه اوكي!!!
فيصل: هييييييي!! نوافو وين رحت؟؟
نواف: وياك.. وياك!!!
فيصل: شفيك يبه؟؟
نواف: آآآآه يا فيصل .. شاقولك!!! طاقة جبدي!!!
فيصل: أفا !!! طاقة جبدك و اخوك فيصل موجود؟؟؟ لا لا ما يصير جذي... خلاص شرايك الليلة بسهرة بالشالية.. على كيف كيفك!!!
نواف: والله يا ليت!!! و بالمرة.. ابي اقولك عن سالفة...
فيصل: شسالفته؟؟
نواف: ها؟؟ لا بس وحدة ملوعة جبدي... بعدين اقولك!!
فيصل: افا!! وحدة تلوع جبدك!!! يبه انت الي لازم تلوع جبدها!!
نواف: اهي كانت السالفة جذي... بس مثل ما يقولون.. انقلب السحر على الساحر!!!
فيصل: لا.. لا... افا يا نواف.. جار عليك الزمان!!
نواف: هو جار وبس!! الا قحّص و شفّط علي بعد!!!
فيصل: هههههههه زين يسوي فيك!!
نواف: افا!! امحق رفيج... ترا الشماتة مو زينة!!!!
فيصل: ما علينا من هالحجي... قولي..هذي الوحدة.. اعرفها انا؟؟؟
نواف: ها..أ..اي تعرفها...
فيصل: شنو؟ منو هذي؟؟؟
نواف: اقولك بس ما تعصب؟!؟
فيصل: قول قول!!
نواف: عن غرامو!!
فيصل على طول فهم بس قعد يستهبل: غرامو ما غيرها؟!؟
نواف: أي!!
فيصل: و شفيها بعد؟؟
نواف: بس طلعت وحدة حقيرة و منحطة!!
فيصل بدا الشك يتسلل لقلبه: شلون يعني؟؟؟
نواف: الحين بلا طول سيرة... فارج يبه مو فاضيلك!!! خلاص فيصل... أجوفك بالشالية.. و اقولك السالفة.. ما ينفع بالتلفون!!
فيصل: انزين عيل... بالشاليه... تقولي السالفة كلها!!!
نواف: اي أكيد.. طبعا...يلا سي يو!!
فيصل: مع السلامة.................هين يا نوافو... انا اراويك!!!!
يا ترا فيصل شناوي عليه؟؟؟؟؟
فيصل الحين بالشاليه... وهو حييييييييل معصب... قعد يشرب و يشرب.. لما آخر شي خلاص.. داخ... حسافة يا فيصل.. صار لك اكثر من ثلاث شهور و انت هاد عنك كل الخرابيط.. و بديت تمشي بطريج الصح.. بس للاسف.. ضعفت باخر لحظة.. حسافة.. حسافة!!...
الا نواف وصل...
نواف: قوة فيصل!!
فيصل: الـ.. الله لا.. يقـ..ـويك... يا الخاين!!
نواف: بوووووووو.... و بادي قبلي... افا!!! منو الخاين؟؟؟ هههههههههه!!!
فيصل: عيل جذي.. يا نوافو الجلب... ولدي.. ها؟؟
نواف منصدم: ها؟؟ عن..عن..شـ..شنو قاعد تكلم؟؟
فيصل: نوافو.. حركاتك هذي.. مو علي.. هالـ..ـويه البريء.. مثل فيه على..غيري!!!
نواف: انا اصلا ما ادري انت عن شنو تكلم؟؟
الا يرن تلفون فيصل...فيصل طالع الرقم...
فيصل: وصلو.. وصلو الجماعة!!
نواف: منو بيي؟؟
فيصل: لحـ..لحظة شوي...
و قام فيصل وهو مو جايف جدامه.. داااااايخ... و فتح الباب...
فيصل: د..دشي...
نواف: غرام؟!؟!؟!؟!؟!؟
فيصل: اي.. غرام.. ليش؟؟
غرام خافت من نظرة نواف.. انحاشت ورا فيصل....
فيصل: غرامو.. شالسالفة؟؟؟؟؟
غرام: الموضوع كله فكرة نواف!!
نواف: جذابة!!!!!!!!!!
فيصل: لحووووووول.. الحـ..الحين منو الجذاب فيكم؟؟؟
نواف: اهي!!
غرام: لا فيصل ما عليك منه!!! اهو الي قص علي و اقنعني بالفكرة.. و الفكرة فكرته!!!
فيصل: جوفو... ترا انا ...واصل حدي... لا تخلوني اسوي شي.... ما يعجبكم!!!
نواف:... شبتسوي يعني؟؟ وايد خرعتني!!!
فيصل: شبسوي ها؟؟؟
و نقز عليه فيصل... و مسكه من رقبته يبي يخنقه... و غرام قاعدة تصارخ... و نواف يختنق....
غرام:لااااااااا... فيصل تكفه ... خليه!!!!
فيصل: شبسوي ها؟؟؟ شبسوي؟؟؟ جوف شبسوي!!!! مو انا الي ينلعب علي لعبة قذرة مثل هذي؟؟؟ مو انا الي يقص علي واحد حقير مثلك!!!!
غرام: فيصل!!!!!!!!!!! فيصل خليه!!!! فيصل ما يسوى تضيع روحك على شانه!!!!!!!! امبيييييييييييي فيصل خليه بيموت بين ايدينك!!!! خلييييييييييييييه!!!!

نواف صار ويهه احمر.. خلاص حاس روحه بيموت... بس فيصل يده خفت شوي.. قام نواف بسرعة و خلص روحه منه... و شرد بره الشالية.... و فيصل لحقه....
غرام: امبييييييييه!!! وين راحو ذيله؟؟؟ و فيصل بيلحق نواف بسيارته و اهو سكران!!! الله يستر!! انا شبلشني وياهم ذيله الميانين!!! احسن شي اروح!!!
في بيت ابو فيصل... خالد قاعد مع ابوه بالصالة...
خالد: ها يبه .. شلون كانت سفرتك؟؟؟
ابو فيصل: والله الحمد لله... و رب العالمين وفقني.. و تعاقدنا مع الشركة اليابانية...
خالد: يه..يه..يه ما اقدر... مبروك يبه!!
ابو فيصل: هههههههه... عروس اهي؟؟
خالد: هههههههههه!!!
ابو فيصل: انزين.. اقول..عيل وين امك؟؟؟ لحظة.. مسافرة؟؟؟
خالد.....أ...أي
ابو فيصل: هذي تسافر.... جنها تروح السنتر.. لو الكوافير؟؟؟ ولا جنه عندها ريل....يبه على الاقل تقول!!!
خالد: يبه ... يعني... انت كنت مسافر... و هي راحت دبي...خطوتين.. مو بعيد...
ابو فيصل: اي خطوتين الله يهداك؟؟ طلعت بره الديرة يعني سفر!!! على الاقل تدق علي.. في اختراع اسمه تلفون!! يبه انا ما بمنعها انه تسافر... بس على الاقل تقول!!!
خالد: يبه.. عشان جذي يمكن ما تقولك.. لانه عارفة انك موافق!!( خالد قاعد يرقع!!!)
ابو فيصل: اي بس هذا ما يبرر انه امك تهد بيتها و تسافر... و الحين ياي الصيف.. بتروح تصيف ثلاث شهور باوروبا... و ترجع يومين.. بعدين تروح دبي... و ترجع اسبوع.. بعدين ترد تسافر ما ادري وين... ترجع... عقب تروح ما ادري وين....
خالد: هههههههههههههه
ابو فيصل: شركات الطيران محد مربحها غير امك!!! تدري.. لازم يسوون لها اشتراك سنوي!!
خالد: يبه ليش ما تييب لها طيارة؟؟؟
ابو فيصل: اييييييييي هذا الي ناقص!!!!!!!!!!!!!!!
خالد: ههههههههههههههههههههه

و عند دلال بدارها.. دلال كانت منبطحة على سريرها.. و تسمع اغنية فقدتك للجسمي... فجأة قلبها نغزها..
دلال: بسم الله الرحمن الرحيم!!!
و عند خالد و ابو فيصل بالصالة......
ابو فيصل: ههههه.. غربل الله بليسك خلود... اقول يبه.. عيل فيصل و دلال وين؟؟؟ لا تقول في دبي بعد!!!
خالد: ههههههههه لا ... فيصل طالع ويا ربعه الشاليه...و دلال....
دلال: دلال اكاهية!!!
ابو فيصل: بسم الله الرحمن الرحيم!!! من وين طلعتي انتي؟؟؟
دلال: طلعت من داري!!! يلا بسرعة.. شكنتو تعقرون فيني؟؟؟
خالد: ههههههههه... ملقوووووووفة!!!
ابو فيصل: ها شخبارج و شخبار دراستج؟؟؟
دلال: الحمد لله..تمام...
الا يرن تلفون خالد...
خالد: الو... اي نعم.. شنووووووو؟؟ اوكي.. الحين ايكم.. مشكور اخوي..
ابو فيصل: خير يبه؟؟
خالد: يبه.. هذا المستشفى.. فيصل سوا حادث...
ابو فيصل: شنوووووووو؟؟؟
دلال: امبيييييييييه!!!
و في المستشفى... خالد و دلال و ابوه مع الدكتور...
الدكتور: فيصل يحتاج دم... و احنا هني عندنا نقص من فئة دمه.. طلبنا من البنك المركزي... بس ما راح يوصل قبل الصبح...
خالد: احنا بنتبرع !!!
الدكتور: اوكي.. بنسوي لكم تحاليل.. و ان شاء الله خير....
دلال و خالد ناسبو فئة دم فيصل... ولكن... خذو من خالد بس... يا ترا ليش؟؟
المهم... الحين اهمه بغرفة النتظار... و فيصل بالعناية المشددة!!!
ابو فيصل: يبه خالد.. دقيت على أمك؟؟
خالد: اي يبه... و راح تيي على اول طيارة..
دلال: يا ربي... انا خايفة على فيصل!!!
ابو فيصل: لا حول و لا قوة الا بالله....
الا يات ممرضة.. و قالت لخالد انه الدكتور يبيه بمكتبه...
خالد: خير دكتور...
الدكتور: حياك خالد.. تفضل... والله يا خالد.. ما ادري شاقولك...
خالد: دكتور.. فيصل فيه شي؟؟؟
الدكتور: لا يا خالد..الموضوع ما يخص فيصل...
خالد: عيل شالسالفة؟؟
الدكتور: اختك.. دلال...
خالد: شفيها؟؟
الدكتور: لما سوينا التحاليل.. تبين انه عندها نسبة مو طببيعية من الهرمونات الذكرية بدمها!!!!
خالد: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور: و هذي النسبة الموطبيعية... تكون نتيجة مؤثر من خارج الجسم...
خالد: شلون يعني؟؟
الدكتور: عن طريج بعض العقاقير..
خالد منصدم... و مو قادر يتكلم....
الدكتور: الواضح انه اهي وقفت... بس من فترة قصير.. ما تتعدى ثلاث اربع شهور... آثار العقار الي كانت تاخذه لحين واضحة بدمها!!!
خالد منصدم: دكتور..دكتور انت شقاعد تقول؟؟؟ حسبي الله عليج يا دلال!!!! حسبي الله عليج!!!!
فجأة تدخل الممرضة: دكتور.. الحق علينا!!! المريض فيصل!!!!
الدكاترة كلهم بالغرفة عند فيصل... الابو أعصابه تلفت... دلال ميتة من الخوف... و خالد المسكين... يحاتي فيصل... ويله اخوه... وويله دلول و مصيبتها.... الدكتور طلع من الغرفة....
الدكتور: احنا سوينا الي علينا...بس ارادة رب العالمين كانت أقوى... أنا آسف... فيصل عطاكم عمره!!!!!

مر ثلاث أيام على وفاة فيصل...خالد بخلف الريايل... حاس روحه بيختنق!!! قام طلع من الديوانية... ووقف برا شوي... و نزل راسه و قعد يصيح.... فجأة أحد يحط يده على جتفه من ورا... كان خليفة رفيجه... و اقرب الناس له...قلبه ما كان مطاوعه انه يهده بهالحالة...
خليفة و عيونه محمرة و فيها الصيحة: صل على النبي خالد.... هذي ارادة رب العالمين...
خالد تنهد: و نعم بالله...
خليفة قاعد يكابر ما يبي يصيح جدام خالد: الله يرحمه... فيصل كان أخو عزيز...( الدمعة كانت اقوى منه..)
خالد: آآآآآآآآه يا خليفة يا خوي!!! و الي معور قلبي انه مات و اهو سكران!!!!
خليفة انصدم: خالد!!! انت شقاعد تقول؟!؟!؟!
خالد: آآآآآآآآه يا خليفة.... غصة بقلبي!!
خليفة: واهلك يدرون؟؟؟؟؟
خالد: لا.. ما قدرت اقول لهم!!!
خليفة: خالد احسن.. انك لا تعلم أحد..
خالد: أكيد ما بعلم أحد!! أمي ممكن تروح فيها!!!
خليفة: لا حول ولا قوة الا بالله!!!
خالد: ليش يا فيصل؟؟ ليش يا خوي؟!؟!
خليفة: خالد.. ادعيله بالرحمة و المغفرة....

تلاقت عيون خالد و خليفة... عيونهم المليانة دموع... و حسرة على فيصل... خليفة قلبه معوره وايد على خالد... خالد وايد حساس و رومانسي... والصدمة مو شوية عليه...
خليفة: خالد... اذا فيصل راح.. انا موجود!!!
خلونا نروح لدلال شوي... خل نجوف... شصار فيها عقب وفاة فيصل؟؟
دلال قاعدة على سريرها... و ضامة ريولها...و الدموع تنزل من عيونها بصمت...
دلال: ليش يا ربي؟؟؟ ليش قاعد تاخذ كل الناس الي أحبهم؟؟؟ ليش؟؟ بالاول فجر.. و عقب وله... و الحين فيصل اخوي... آآآآآآآه يا فيصل؟؟ وين بتروح و بتخلينا انا و خالد... احنا ما نقدر نعيش بدونك!!!
و قعدت دلال تذكر احلى لحظات...قضتهم مع فيصل و خالد... تذكر يوم عيد ميلادها كانت حيل متضايقة لانه امها و ابوها ما كانو موجودين.. بس خالد و فيصل عوضو عليها كل شي... فيصل كان دايما يوقف في صفها.. حتى لما تكون اهي الغلطانة... كان دايما يدافع عنها.. و لا يرضى احد يضايقها... ما كان يرضى عليها....تذكر ذاك اليوم لما تهاوشت مع الصبي بالسنتر شلون وقف معاها و خش الموضوع عن ابوها وخالد... تذكر شلون كانو يطلعون مع بعض...يروحون الشاليه.... يتغشمرون..يريسون ... يخيمون بالبر.... ليحين تسمع ضحكة فيصل... تمنت انها تصك عينها و تفتحها.. تلقى فيصل يمها... بس خلاص... كل شي انتهى...
(طق – طق – طق )... خالد طق الباب و دخل...

خالد: دلال شخبارج؟؟؟
دلال ما ردت عليه ... بس التفتت عليه و عيونها الصيحة... قام راح لها... و قعد يمها...
خالد: دلول حبيبتي.. حرام ال تسوينه في روحج...
دلال: مو قادرة أصدق الي صار....
خالد عيونه دمعت: رب العالمين كتب جذي....
دلال: الله يرحمك يا فيصل!! الله يرحمك!!

و قعدو الثنين يصيحون...

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:43
الفصل الثلاثين (و مرت الايام.....))


مر شهر تقريبا عن وفاة فيصل... أم فيصل ليحين بصدمة ولدها... و ما طلعت من البيت من ذاك اليوم... دلال حالتها صايرة مأساوية.. و الي جافته مو هين....
خالد في موضوع كان شاغل باله من زمان... بس الي صار... خلاه يأجل السالفة...بس الحين خلاص.. قرر انه ينهي السالفة... راح لدلال مرة عقب العشا دارها...

خالد: دلال بغيت أكلمج شوي...
دلال: خير خالد؟؟
خالد: سمعيني دلال.. الكلام الي بقوله لج وايد مهم..
دلال: خالد.. طيحت قلبي... شالسالفة؟؟؟
خالد: يوم وفاة المرحوم.. لما كنا بالمستشفى و الدكتور طلب نتبرع بالدم ...
دلال قلبها صار يدق: اي.........؟؟؟؟
خالد: نتيجة التحاليل كانت تقول.... انه.... انت كنتي تتعاطين نوع من الهرمونات!!!
دلال انصدددددددددددددمت من خالد... و مو عارفة شتقول....
دلال: شنو.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستحيل!!!!! انا..انا وقـ...وقفت من زمان....لا..لا...
خالد: دلال.. مو المهم وقفتي و لا لاء... دلال ليش؟؟؟؟ من البداية ليش سويتي جذي؟؟؟؟؟
دلال: خالد..انا..
خالد: دلال انتي شنو؟؟؟ دلال انتي ما تعرفين شنو ممكن يصير فيج؟؟؟
دلال: خالد..خالد انا....
خالد: انتي بويه....صح؟؟؟

دلال انصدددددددددددددددددمت من خالد...شنو... شقاعد يقول هذا؟؟؟؟؟؟

دلال: خالد.. انـ..انا نسيت ذي الموضوع من زمان.....
خالد: دلال.. حرام الي تسوينه!!! هذا اعتراض على خلقة رب العالمين....
دلال: خالد..خالد ماله داعي هالكلام الحين.. خلاص قلت لك انا نسيت الموضوع.....
خالد: عبالج الموضوع هين... و ينسي بكل سهولة؟؟؟ ليش يا دلال؟؟ ليش؟؟ شنو الي كان ناقص عليج؟؟؟

دلال تبي تقول وايد أشياء... اهتمامكم فيني... اهتمام امي و ابوي.. وجودهم!!! حبهم و حنانهم... رقابتهم....وايد اشياء... وايد اشياء كانت ناقصة...... بس دلال ما قالت شي...
خالد: ردي علي دلال!! تكلمي....
دلال و فيها الصيحة: خالد.. تكفه!!! قلت لك... خلاص انا نسيت الموضوع!!!!!!!!
بنفس الوقت... و بمسيد صغير... كان في واحد قاعد بزاوية المسيد يدعي ربه و يصيح: يا ربي سامحني... يا ربي انا عصيتك... و ذنوبي وايد... ما شي يمحيها الا رحمتك... يا ارحم الراحمين... يا ربي اغفر لي... و اغفر لرفيجي فيصل... و ارحمه يا رب و غمد روحه الجنة.... يا ربي انت أكثر واحد عارف انه انا كنت السبب في كل الذنوب الي كان يسويها... يا ربي سامحه و اغفر له... يا رب!!!
سجد على الارض... و هو ليحين يصيح... امام المسيد سمعه...راحله و قعد يسولف معاه....

الامام: يا ولدي.. رب العالمين قال( قل لعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطو من رحمة الله)
نواف: يا شيخ انا ذنوبي كثيرة... معقولة رب العالمين يغفر لي؟؟؟
الامام: استغفر الله العظيم... لا تقول جذي يا ولدي... رحمة ربك واسعة!!!!
نواف: و نعم بالله....
الامام: اكثر من الدعاء و الصلاة... و اقرا قران دايما... و استغفر ربك... و ان شاء الله راح يغفر لك... ان الله غفور رحيم....
نواف: آآآمين......
تعااااااااااااااااال...ورد وحنين شخبارهم؟؟؟ شصار فيهم؟؟؟ خلونا نروح عند ورد شوي....
ورد : انا لازم اخبر حنين........
و دقت على حنين.. يا ترا شنو الي لازم تخبرها فيه؟؟؟

حنين: هلا وغلا!!
ورد: هلا بج.. شخبارج؟؟
حنين: الحمد لله بخير.. و انتي؟؟
ورد: تمام... اقول حنون... بغيتج بسالفة....
حنين: خير ان شاء الله... آمري حياتي..
ورد:ما يامر عليج ظالم... مممم.. حنون...ياني معرس يديد...
حنين: و من يطلع؟؟؟
ورد: سيف.. الي معانا بالجامعة...
حنين: هههههههه وايد واثق الاخو... شفتي.. قلت لج من اول مرة شفته.. اني مو مرتاحة له.. عيل يبي يخطبج؟؟؟
ورد: أي.................................
حنين: شفيج ورد؟؟ عادي... هذي مو اول مرة تنخطبين....
ورد: حنين.. هالمرة............
حنين: ورد.. انتي ما تقصدين انه..... لا تقولين.............
ورد: حنون.... امبلا........
حنين: انتي شقاعدة تقولين؟!؟!؟؟!؟ من صجج بتوافقين؟!؟!؟!؟!
ورد: حنين الريال ما شاء الله عليه وايد زين و ما ينعاب....
حنين: ورد وانا.. ما فكرتي فيني...
ورد: حنين... يعني شنو آخرت علاقتنا؟؟؟
حنين: ورد من صجج؟؟؟
ورد: حنين.. نضحك على روحنا احنا!!!
حنين: ورد.. ورد انا احبج!!!!
ورد: وانا بعد احبج... بس..وبعدين؟؟؟
حنين: ورد.. ورد انا اموت من دونج!! انا ما اقدر اعيش من غيرج!!!
ورد: حنين خلاص...
حنين: ورد... ورد تكفين... سمعيني!!!
ورد: حنين.. خلاص انا قررت..
حنين: وانا؟؟
ورد: بتظلين رفيجتي.....
حنين: رفيجتج؟!؟!
ورد: آسفة حنين... مع السلامة...

حنين انهارت و قعدت تصيح...( وعد مني يا ورد... ما راح تهنين مع سيف طول ما انا عايشة!!!!!)
اما ورد فطلعت من حجرتها... و راحت لأمها...

ورد: يمه....
الام: هلا يمه...
ورد: يمه انا موافقة على سيف...

وله.. شخبارها؟؟ و شصار فيها طول هذي المدة؟؟ خلونا نروح لندن شوي... و نجوف شخبارها....
بعد ما وصلو هناك.. دخلو وله المصحة عشان تتعالج.. جاسم اتصل في ابوه و قال له انه بيقعد جم شهرهناك.. يتابع موضوع المكتب.. الابو وايد استانس.. لانه حس فعلا انه مكتبهم يحتاج لذي الشي.. اما هدف جاسم فكان هدف ثاني تماما.. كان يبي يطول فترة قعدتهم هناك علشان وله...
طوال فترة علاج وله.. كان بندر دايما معاهم.. تقرب من وله أكثر.. و صارو ربع... و هذي الشي وايد أثر بطريقة ايجابية على علاج وله... مرة كانت وله قاعدة مع رنيم بحديقة المصح... ياهم بندر..........
بندر:هاااااااااااااااي!!!
وله: هلا والله!!
رنيم: شخبارك بندر؟؟ وينك في؟؟
بندر: اكاني.. الحمد لله بخير... لا وله... الصراحة ما اقدر.. احلوتي تصدقين؟؟
رنيم: ها بندر.. بتقعد تغازل اختي؟؟؟
بندر:ههههههههههههه لا قصدي.. يبين انها صارت اوكي!!!
وله: شتبين انتي؟؟؟
بندر: ما عليج منها.. لو قايل انها اهي الي محلوة .. ما اعترضت!!
وله:ههههههههههههههههههههه� �
رنيم: عيل جذي؟؟؟
وله:ههههههههههههههه
بندر: نتغشمر يبه!!!!
رنيم: ههههههههه... انزين دام انك ييت بندر... خلك مع وله... بروح انا لجاسم المكتب.. بوديله غدا.. فديته حبيبي اكيد يوعان.. الصبح طلع بدون ما يتريق!!!
بندر: ويييييييه يا حظك يا جاسم.. و تعالي انتي.. عبالج ليحين ينطرج.. اكيد كل اي شي...متروس مطاعم يم مكتبه!!!
وله: عاد رنيم.. ما تعرفها؟؟؟
رنيم: وانتو شعليكم؟؟؟ ياكل مرتين وثلاث.. ما لكم شغل!!!
بندر: بووووووووو عصبت!!!السموحة يبه!!!هههههههههههه!!!
وله: السالفة مو سالفة أكل... يبه قولي ولهتي عليه و تبين تجوفينه!!!
رنيم:ههههههههههههههه وله فاهمتني!! يلا اخليكم انا... باي...
راحت رنيم... اما وله قعدت تتمشى مع بندر....
بندر: ما اقدر الي بيطلعون من هني الاسبوع الياي....
وله: تصدق.. ما اتخيل انه هالشهورخلصت بهالسرعة....
بندر: الحمد لله انهم خلصو وله...
وله: اي.. بس عمري ما راح انساهم... ولا راح انسى السبب الي وصلني لهني...
بندر: دلال؟؟؟
وله:اي.... بندر.. ما تتصور انا شكثر ندمانة على كل الي سويته....
بندر مستانس: من صجج ندمانة وله؟؟
وله: و اكثر مما تتصور.. بندر.. انا ودلال كنا محتاجين لبعض... دلال كانت محتاجة لاخت.. بنت مثلها تفهمها... و انا كنت محتاجة اخو..ابو...ريال احس معاه بالامان بعد وفاة ابوي الله يرحمه... و المشاكل الي صادتنا.. شفت فيها هذا الانسان.. كنت احس معاها بالامان.. بس الي سوينا غلط... غلط يا بندر.. احنا ترجمنا مشاعرنا غلط...
بندر: مو بس انتو... الغلط مو كله غلطكم يا وله... البيئة و المحيط الي كنتو فيه.. رفيجاتكم... بنات المدرسة... الكل كان يشجعكم...
وله: اي والله ... آآآآآآآآه يا بندر... ابي اجوف دلال مرة وحدة... مرة وحدة بس... ابي اعتذر منها لاني احس بالذنب تجاهها.. احس اني ساهمت في انها تصير بوية...
بندر: لما ترجعين... حاولي تتصلين فيها...
وله: من قالك اني ما حاولت...هه... حاولت اكلمها من قبل.. اول ما ييت هني.. بس شكله مغيرة رقم تلفونها...
بندر: انزين ما تعرفين احد من رفيجاتكم؟؟؟
وله: ما ادري يا بندر... كلهم انقطعت اخبارهم عني... ولا ادري شي عنهم...
بندر: جربتي تطرشين لدلال ايميل؟؟؟
وله: ايميل؟؟ لا والله... تصدق راحت عن بالي!!
بندر: خلاص.. عطيني ايميلها.. و بساعدج بالموضوع!!!
وله: صج؟؟؟؟؟
بندر: اي!
وله: مشكووووووووور..مشكور وايد يا بندر!!!!!!!!

و فعلا عطته وله الايميل... كان وايد متفائلة.. و احساسها يقول لها انه راح تقدر توصل لدلال مرة ثانية... بالليل قاعدة تنتظر منه تلفون... عشان يخبرها شسوه...خلاص.. راح تكلم دلال.. و تقول لها كل الي خاطرها تقوله لها من زمااااااااان... قعدت تفكر بالكلام.. و ترتب الحجي الي تبي تقوله ما كانت شاكة انها بتكلم دلال.... كانت متأكدة مية بالمية انها راح تكلمها.. و خصوصا مع تسارع دقات قلبها... و فجأة دق تلفونها... ردت عليه بلهفة.. هذا أكيد بندر.. و فعلا كان بندر..................

وله: ها بندر.. بشر.. شصار...
بندر: والله ما ادري شقاقولج يا وله...
وله: ما وصل الايميل صح؟؟؟
بندر: شكله غيرت ايميلها بعد... لانه هذا الايميل شكله مسكر... الظاهر قامت ما تدشه..
وله: على اي حال يا بندر... مشكور..
بندر: العفو وله.. ما سويت شي... و ترا حاضرين لاي شي وله.. انت بس آمري..
وله: ما تقصر بندر.. يلا باي...
بندر:.. وولوه لا تحاتين.. راح نلقى طريقة ثانية... باي..

سكرت التلفون... و قعدت تصيح... كانت حاسة انها راح توصل لدلال... كانت شبه متاكدة..( يا ربي.. يا رب ابي اجوفها لو مرة وحدة...... يا رب!!! آآآآآآآه يا قلبي... يا ويل حالي انا!!!)

************************************************** **************************************
بعد يومين... دلال راحت لحنين.. الي صايدتها صدمة عاطفية.. و صار لها يومين في الفراش... المسكينة... وايد تأثرت لموضوع زواج ورد....

دلال: حنين.. حرام الي تسوينه بروحج....ما يسوا عليج!!!!
حنين: حرام.. حرام الي تسويه فيني... باعت كل شي برخيص... وين الحب والوفا...نست كل شي عشان خاطر سيف!!! طلعت انانية.. ما فكرت الا في نفسها!!!!!
دلال: حنين.. ترا هذا الي كان لازم يصير... احنا دايما يصير فينا جذي...
حنين: بس انا وورد تعاهدنا انه نظل مع بعض على طول!!!
دلال: و انا ووله تعاهدنا بعد... شنو الي صار؟؟؟ صار لي شهور ما ادري عنها اي شي!!!
حنين: بس يا دلال...............................دلال فجأة مسكت راسها... و قاعدة تتألم...
حنين: خير دلال؟؟ شفيج؟؟
دلال: راسي!! راسي يألمني!!!
حنين: خير ان شاء الله...
دلال: لا عادي.. بعد شوي يروح.. هذي مو اول مرة...
حنين: صادج جي من قبل؟؟
دلال: اي..
حنين: رحتي الطبيب...
دلال: لا ماله داعي.......................صكت عينها بقوة..بعد ثواني رفعت راسها و ابتسامه باهتة على شفايفها.................................
دلال:....جفتي.... راح الالم!!!!!!!!!!!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:44
الفصل الحادي والثلاثين (( هههاااااااااي ))

بعدجم يوم....
دلال مع خالد في داره... خالد بيطلع ويا رفيجه خليفة...
خالد حطبوكه في جيبه:... يلا انا لازم اروح.. تأخرت....
دلال انتبهت لنظارة يديدة علىالدريسر....
دلال: خلود فن!! من وين ماخذها؟؟؟خالد: شنو؟؟ النظارة؟؟عجبتج؟؟؟دلال: اي....
خالد: دلول...ردينا على طاري الي؟؟؟دلال ارتبكت: ها.. لا.. مو جذي..بس ان...
خالد: دلال.. هذي نظارة صبيان اذا ما لاحظتييعني!!!
دلال: اي نظارة صبيان؟؟ يبه الحين ما في صبيان و بنات... القمصان والجينزات و النظارات.... كلها صايرة يونيسكس....
خالد: و انت الصاجة حتىالبنات.......................................
دلال الي ما سمعته عدل: شنو؟؟؟خالد: سلامتج!! اقول اذا عاجبتج... خذيها!!!
دلال: صج؟؟؟؟خالد: اي.. دام تقولين يونيسكس...
دلال: مشكووووووووور مشكور وايد!!!!!
خالد: العفو.. حاضرين...و اصلا ما كانت عاجبتني!!! (طالع الساعة).......وليييييييه خليفةبيذبحني!!!

دلال لبست النظارة و قعدت تطالع روحها بالمنظرة... خالد خذتلفونه و سويج سيارته... التفتت عليها...

دلال: شرايك؟؟؟؟خالدانصدم.... امبييييييييييه... دلال و ايد تشابه فيصل!!! قصة شعرها...... مع التيشيرت ال لابسته و برمودا باجي......... مع النظارة... صاير كأنه فيصل جدامه.. بسبدون شنب طبعا خخخخخخخ...

دلال: خلود... علامك تطالعني جذي...؟؟؟؟خالد: دلول .. تدرين.. انتي وايد تشابهين فيصل!!!
دلال فصخت النظارة.. و نزلتراسها... كانت عارفة هذي الشي عدل....
دلال: الله يرحمه...

خليفةو خالد قاعدين يتمشون بالسنتر...خالد ملاحظ انه خليفة مو على بعضه.... راحو قعدو فيكوفي شوب...

خالد: خليفة... خير ان شاء الله... شفيك؟؟؟خليفة: انا؟؟ مافيني شي!!!
خالد: شلون ما فيك شي؟؟ خليفة.. انا خالد!!!
خليفة: خالد.... تدريشلون... انا بفتح وياك الموضوع بدون مقدمات!!!
خالد: الموضوع؟؟؟ ايموضوع؟؟؟خليفة: بصراحة خالد... انا يعني.....
خالد: خير خليفة... شصاير؟؟؟خليفة: والله يا خالد ما ادري شو اقولك.... بصراحة.. انا كنت ابي اطلبايد اختك دلال...
خالد الي تفاجأ: شنو؟؟؟؟.....
خليفة: اذا كنت انت موافقعلى الموضوع بالاول طبعا...
خالد: طبعا موافق خليفة!!! انت اخو عزيز... و لايمكن القا لدلال ريل احسن منك... بس... لازم ننطر الوالد ليما يرجع منسفرته...
خليفة بين على ويهه الحزن.... قام خالد فهم انه تضايق... ضحك وقالله..
خالد: ولا تزعل خلوف حبيبي!!! مو مشكلة... انا بس بجس نبض دلال بالنسبةللموضوع... و ما اعتقد انه الوالد بيكون عنده اي مانع!!
خليفة شق الحلج: مشكور.. مشكور ياخالد!!!

دلال: خلاص حمود!! حنين يعني لي متى بتظلين على هالحال؟؟؟ وردخلاص املجت.... و عرسها جريب.... و الي تسوينه ما راح اييب نتيجة!!!
حنين: دلال...دلال فهمني... احبهااااااااا... دلال انا مو مو قادرة اتخيلها مع احدغيري!!! دلال..ورد لي.. لي انا!!!
دلال: حنين... هذي سنه الحياة.. و هذا الي كانلازم يصير ... حنين البنية نصيبها آخر شي و تتزوج... هذي حال البنات... و حالالدنيا!!!
حنين: واحنا؟؟؟دلال: احنا شنو؟؟؟حنين: شنو نصيبنا؟؟؟ دلول... تعتقدين انه في يوم من الايام ممكن نتزوج؟؟؟؟دلال: شنو؟؟؟ نتزوج؟؟؟ لا ... لا!!!
حنين: آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا دلال... بموت من القهر!!!! ما يصير... مايصير .. انا لازم اسوي شي!!!
دلال: اي... تدرين شنو؟؟؟حنين: شنو؟؟دلال: تتصلين بورد... و تباركين لها..... حنين حرام انكم تقاطعون بعض... عقب كل الي كانبينكم!!!!
حنين: لا... الي حرام.. اهو الي ورد سوته... عقب كل الي كان بينه.... طلعت وحدة انانية و ما فكرت الا بروحها و بس!!! انا مستحيل اقدر اكلمها عقب اليصار!!!!
دلال: يه حنين.. يعني انتي شنو بيدج تسوين؟؟؟حنين: اشياوايد!!!
دلال: اشيا وايد؟؟ مثل شنو يعني؟؟؟حنين: مومهم!!!!!

خالد راح لدلال دارها....(طق – طق – طق)
دلال: منو؟؟؟خالد: انا....
دلال: دش خالد... الباب مبطل...

دخل خالدالغرفة... و تفاجأ من مجموعة ثياب كانو على سرير دلال...
خالد: دلال.. شنوذي؟؟؟دلال: شنو؟؟ هدوم!!
خالد: ادري هدوم... هذي هدوم فيصل!! شتسويعندج؟؟دلال: باخذهم...
خالد: من صجج؟؟؟دلال: اي... انت ما تقول انه انااشبه فيصل؟؟؟بووووووو خالد منصدم من كلام دلال...

خالد: دلال انتيشقاعدة تقولين؟؟ من صجج؟؟دلال: خالد.. شفيك يبه؟؟؟خالد: شنو شفيني؟؟؟دلال... تقمصج لدور فيصل... ما راح يحل اي شي!!!
دلال: شنو... تقمصج... وينقاعدين بفلم احنا؟؟؟خالد: دلال ان من صجي اتكلم!!!
دلال: وانا بعد منصجي!!
خالد: دلال.. احنا شقلنا عن هذا الموضوع؟؟؟دلال: اي موضوع؟؟خالد: تشبهج بالصبيان...
دلال ارتبكت: خالد.. احنا قلنا انه ننسا الموضوع... صح؟؟؟خالد: اي.. بس شكلج ما نسيتيه!!!
دلال: خالد انا ناسيته.. و من زمانبعد... بس انت الله يهداك مكبر الموضوع!!!
خالد: اي مكبره؟!؟دلال: خالد... موضوع ثيابي و ستايلي.. حرية شخصية... و محد يقدر يمنعني اسوي الي ابيه.. و هو مجردشكل خارجي ما يعبر عن الي بداخلي!! هذا اولا... و ثانيا... اذا ابوي و امي مومعترضين... انت شعليك؟؟؟ و ثالثا.... احب اقولك خلود و أكد لك..... انه الموضوع مايتعدى... ستايل وعاجبني... و مرتاحة فيه... و ترا كلش عادي... وايد بنات يلبسونجذي... و مثل ما قلتلك... الحين اليونيسكس صاير على موضة!!!
خالد: بس هذي ثياب صبيان...
دلال: لا خالد... هذي مو ثياب صبيان... و ياما شفت بنات لابسه مثلها... عادي...
خالد: والله ما ادري شاقولج دلال...
دلال: قولي... شتبي مني... ليش ياي لداري اصلا...
خالد: اي صج... تصدقين نسيتسني...
دلال: خيرشصاير؟؟؟خالد: سمعيني دلال... الموضوع الي ابي اكلمج فيه وايد مهم...
دلال: خير ؟؟؟خالد: دلال... رفيجي خليفة..
دلال: خير... شفيه هذابعد؟؟؟؟خالد: طلب يدج!!!
دلال: شنووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووو؟؟؟خالد: شفيج؟؟دلال: من صجه هذا؟؟خالد: اي.. ليش يعني.؟؟؟دلال:لا... لحظة.. تعال هني.. طلب يدي منك؟؟ مو الاصول تقول انه يكلم ابوي بالاول؟؟؟خالد: اهو ماطلب يدج رسمي يعني.... بس يبي يجس نبضج من الموضوع بشكل عام... و اذا فيه قبول... بيتقدم لج...
دلال: اها.....
خالد: انزين؟؟؟؟؟؟؟دلال: شنو؟؟خالد: شرايج؟؟دلال: لا...
خالد: شنو؟؟ انزين ليش؟؟دلال: لاني ما ابياتزوج!!!
خالد: شله؟؟دلال:ها؟؟... بس.. ما يصيراتزوج!!!
خالد انصدم: شنويعني ما ييصير؟؟؟؟؟ شقصدج دلال؟؟؟دلال الي خافت من خالد و حست روحها انه بدل ماتكحلها عمتها: ها...لا مو قصدي شي... قصدي انه... لازم اخلص دراستيبالاول..
خالد: دلال... في شي؟؟ صاير شي؟؟؟دلال: شنو الله يهداك؟؟؟خالد: دلال....
دلال: يه خالد.. شفيك يبه قلبت مرة وحدة!!!
خالد: منكلامج!!!
دلال: خالد.. انا ما قلت شي... قلت لك رايي.. انا رافضة!! ما ابي!!! غصب هي السالفة؟؟؟خالد: لا دلال... مو غصب... بس مو منطقي انج ترفضين.. بس جذيمني و الطريج... على الاقل فكري بالموضوع....
دلال: افكر؟؟؟؟خالد: اي... فكري...
دلال: انزين.......
خالد: فكري.... و ردي لي خبر....
دلال: اوكي............(قصرت صوتها) مع انه تفكير ما راح يغير رايي!!!
خالد: شنو؟؟؟دلال: اقول بفكر.. و بقولك...
خالد: انزين...

طلع خالد منالغرفة... و دلال... قعدت جدام المنظرة تطالع روحها... طلعت منها ضحكة...
دلال: ههههههه اتزوج؟؟؟ سبحان الله.. تونا انا و حنين نتكلم بالموضوع.... قال اتزوج قال... هه... هذا الي ناقص... احط روحي تحت رحمة ريال... انا دلال... قصدي... طلال!!!.......آآآآآآآه... طلال.. طلول .. وله كانت دايما تناديني طلول!!! انا لايمكن اتزوج.....لا يمكن... انا وله لبعض... وله... يا بعد عمري يا وله... يا تراانتي في وين الحين؟؟؟ و شصار فيج؟؟؟ ولهت عليج والله... ولهت على ضحكتج... علىصوتج... و لهت على طلول اسمعها منج... و لهت على دلعج... على ابتسامتج... ولهت علىضمتج... ولهت على كل شي... على احلى ايام المدرسة... على احلى ايام قضيناها و يابعض.....
قامت دلال... و طلعت صورة لوله... قعدت تطالعها... و نزلت دمعة علىخدها.....
دلال: آآآآآآآآآآآآآآه يا دلال... يا ويل حالج بليا وله!!!!

وله:دلال!!! دلال انا مو مصدقة روحي!!! وحشتيني!!! وحشتيني وايد!!!!
دلال: وانت اكثر!!! شخبارج؟؟؟ شمسويه؟؟وله: انا.. انا بخير!!! انتي شخبارج؟؟؟ آآآآآآآآه يا دلال لوتدرين شصار فيني!!!
دلال: خلاص حبيبتي انا وياج الحين!!! ما راحاخليج!!!
رنيم: وايد واثقة!!!
و دزت دلال على الدري... و دلال طاحت علىورا.......
وله: دلاااااااااااااااااااااااااااال !! قامت وله من نومها مفزوعة..... هذا الحلم يتكرر وياهادايما... انها تجوف دلال... بس رنيم تيي و تدزها على الدري.... وله قاعدة تتنفس بصعوبة... و ترتجف.... ممرضة وله سمعتها و هي تصارخ...

الممرضة: walah what happened?? Is it that dream again??
وله: oh yah!! It isn’t a dream Fiona !! It’s a nightmare!!
الممرضة جربت من وله و قعدت تهديها: oh walah! calm down… everything is gonna be alright it is just a dream …
وله هدت شوي...
الممرضة: u should tell ur doctor that u r seeing that dream again….
وله: what is he gonna do for me??
الممرضة: he will help u…
وله:I dont know Fiona … really I dont…
الممرضة:come on .. try to go back to sleep…
وله: ….every time I close my eyes… I see it!! I see that nightmare!!.. I cant
الممرضة:
ok.. u know what.. I well get u ur medicine… it will help a lot..
وله: ok….

راحت الممرضة عشان تييب لوله دواها... اما وله قعدت تفكربدلال... و شلون بتقدر تكلمها مرة ثانية....و تفكر بهالحلم.. الي قاعد يتكرر صار لهفترة............

ثاني يوم... وله قاعدة مع بندر....

وله: امس حلمت نفس الحلم....
بندر: مرة ثانية؟؟؟وله: قصدك عاشرة!! بندر انا تعبت.. والله العظيم تعبت...
بندر: صلي على النبي وله.... وله طول ما انا معاج... لا تحاتين شي.....
بندر مسك يد وله... و قعد يطالعها بكل حب و حنان... وله حست برعشةبكل جسمها....
بندر: يدج باردة وله...........
ضغطت على يدها أكثر... وولهقلبها يدق اسرع....

وله: بندر.. بندر انا خايفة.....
بندر: منشنو؟؟؟وله: من الدنيا... الحياة... بندر.. انا احس روحي وحيدة... ضايعة...
بندر: لا ... لا تقولين جذي... حياتي انا بظل معاج طولالعمر!!!!

وله انصدمت... حياتي؟؟؟وله: بندر......؟؟؟؟؟بندر: وله.. انا احبج... لا.. انا اموت فيج!!!
وله: عقب كل الي عرفته عني؟؟؟بندر: عادي وله... الانسان حياته يكون فيها تجارب مختلفة...و اغلاط... و الواحد يتعلم من اغلاطه... وله حبيبتي... مو عيب الواحد يغلط... بس العيب انه ما يعترف بغلطه و يحاول انه يصلحه... و العيب انه يحجر عقله و ما يستوعب.......وله انتي اعترفتي بغلطج... و ندمتي عليه... و تبين تصلحينه.... انتي ما تدرين شكثر كبرتي بعيني يا وله...

وله انصدمت من كلام بندر... معقولة... معقولة بندر كان يحبني طول هالمدة؟؟؟ معقولة يحبني بعد كل الي صار؟؟؟
وله: بندر...انا...انا...
بندر: انتي شنو؟؟؟
وله: انا............................................ ... ...............

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:45
الفصل الثاني و الثلاثين ((لكل فعل رد فعلمساوي له...الخ.))
ثاني يوم المغرب... خالد راح طق على دلال بابدارها....

دلال: منو؟؟خالد: انا..
دلال: خلود دش...
خالد: شقاعدةتسوين؟؟دلال: nothing!
خالد: زين عيل.. قومي بدلي... عشان نروح نتعشى برهانا و انتي و رفيجي خليفة بعد.....
دلال: خليفة؟؟؟ و شسالفتي اطلع ويا رفيجكانا؟؟؟خالد: يعني... عشان يصير فرصة تعرفينه... و تبنين فكرة عنه...عشان تفكرينعدل...
دلال:شنو؟؟؟ لا يبه ما ابي!!!
خالد: اها!! فهمت!! مستحية تطلعين وياخليفة لانه يبي يخطبج؟!؟!؟!
دلال حييييييل عصبت: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستحية؟!؟!؟ لااحلف!!! بس لا تكون تتكلم من صجك؟؟؟ تكفه... قولي ما تتكلم من صجك؟؟؟خالد: ههههههه علامج دلول؟؟؟دلال: والله.. عشنا و شفنا!! هذا الي ناقص!!! مستحية!!ههوالله حالة!!!
خالد: شفيج دلول.. اعصابج يبه!!!
دلال: تدري شلون؟؟؟ بطلعوياكم... بس عشان الاخ لا يكون عباله اني مستحية!!!!
خالد: هههههههه لا حول ولاقوة الا بالله!!!
دلال:يلا يلا ... فارج!!!
خالد: زين!! زين!!

طلع خالد من الغرفة... فتحت دلال كبت هدومها... و قعدت تفكر...
دلال: شالبس؟؟؟شالبس؟؟؟ لازم اختار هدوم فن!!! لازم اوري خليفة.. منهو دلال!!!

خالد و خليفة قاعدين بالصالة ينتظرون دلال....
خالد: لحوووووووول... دلول صيفت!!! شقاعدة تسوي فوق؟!؟خليفة: هههههه بنية.. شتوقع يعني؟؟؟خالد: ههههههههههههه لا ... لا مو دلول!!! يبه دلول ما لهابهالسوالف!!هههههههههههه!! أكاهية يات!!!

دلال نازلة على الدري... خليفةمنصدددددددددددددددم!!! كلش ما توقع.... يعني اهو الي يعرفه انها بنية سبورتيه... بس الي جافه الحين غييييييييييير!!!

دلال...نازلة على الدري و قاعدة تحوس في محفظتها.... لابسة جينز لو ويست عليه حزام جلد بني... و قميص مدخل بالجينز لونه بني و بيج فيه كتابات... مرفعة الكلر... و سلاسلها طبعا... و فاتحة اول ثلاث ازرة... وتحت القميص تيشيرت ابيض... و اليد مكفسة ثلاث ارباع... و الشعر مترووووووووس جل... سبايكي طبعا... و الساعة .. الي الصراحة ما اقدر... و اكسسوارات جلد في يدها..وسلاسل.... الصراحة كان شكلها رهيب...... خليفة بس فاتح عيونه ... دلال حطت محفظتهابجيبها الي ورا بحركة (صبيانية) و عدلت الكلر... و بيدها تلفونها....

دلال: يلا مشينا؟؟؟خالد .. عادي كان متعود على دلال بهالطريقة... بس خليفة وعليه الي كان منصدم... المهم... طلعو.. واهمه برا... دلال راحت لسيارتها.....

خالد: دلول.. بتروحين بسيارتج؟؟دلال: اي...
خالد: اوكي.. على راحتج...شوي شوي ... بليا ينون!!!
دلال: هههههههههههههه... شدعوة!!
خالد في حيرة: لا .. بس سواقتج... تينن!!!
دلال: طبعا تينن!! انا الينون بعينه!!!

ركبت دلال همرها...... و خالد و خليفة كل واحد رايح لسيارته....

خليفة: صج دلال سواقتها تخوف؟؟؟خالد: هي تخوف وبس؟؟؟ الحين تجوفها... بطقها ريس للمطعم!!!
خليفة متفاجئ من دلال... كلش ما توقعها جذي... بس تدرون...ولا لا.. بقولكم بعدين...خخخخخخخخخخوصلو للمطعم... نزلت دلال منسيارتها.. و على ويها ابتسامة النصر العريضة لانها اهي الي غلبت خالد...
دلال: خلود غلبتك!!! هاهااااااي!!!
خالد: جايف يا خليفة؟؟؟ البنات صارو يطقون ريسات بعد؟؟؟ والله هذا الي ناقص!!!

توها دلال تبي تحتج الا خليفةيتكلم...
خليفة: ليش يا خالد يا خوي.. بزمنا هذا اكو بنت و لا ولد.... يبه البنات مثل الصبيان... ما في فرق بينهم!!!
دلال انصدمت من كلام خليفة... والله و طلع منفتح الاخو... و مو معقد؟؟؟؟المهم.. دخلو المطعم.. الي كانعلى البحر...لاحظو حركة غريبة بالمطعم... والسكيورتي رايحين رادين... المهم قعدوايتعشون و يسولفون...
خالد: الله!!! أحلى شي بالدنيا... البحر!!!
دلال: مااقدر على الرومنسية!!!
خليفة: و شفيها الرومنسية؟؟؟دلال: ما فيهاشي!!!
خليفة مستغرب من دلال... شفيها جنه ماكل حلال ابوها... شله تكلمه بهالطريقة؟؟؟ ما يسوا عليه طلب يدها....
فجأة تيي مرة و هي تبجي... و تركض علىالسكيورتي الي كان شايل ياهل....
المرة: ماما فهد وين كنت؟!؟!؟!؟خالد: وعليه... شكلها كانت مضيعته!!!
دلال الي انقزت لما سمعت اسم الياهل.. فهد!! تذكرترفيجتها فجر... بس حاولت انها ما تبين شي وقالت: وانا اقول السكيورتي شفيهم رايحينيايين!!! وي وعليه الام شلون قاعدة تصيح.....
خليفة: ام!!!
دلال: اي.. ام...
خليفة: شفيج تقولينها جي؟؟؟دلال: شلون يعني؟؟خليفة: يعني... كأنها... يعني.. ما تعنيلج شي...
دلال: اهي فعلا.. ما تعنيلي شيٍ..
خليفة: بسالامومة.. جزء من حياة اي بنت... ما في بنت ما تفكر بالامومة....
دلال: تصدقني .. اذا قلت لك.. عمري ما فكرت فيها؟؟؟خليفة: معقوله؟؟؟دلال: اي والله!! عمري ما فكرت ... اني بصير في يوم من الايام ام.... (نزلت راسها بصحنها.. و كلتلقمة...)
خالد: لانج.......(دلال عطته نظرة).... اقصد يعني.. أكيد فكرتي دلول... بس بينج و بين نفسج!!
خليفة: انا الصراحة تعجبني البنية الي مثل ما يقولون.. قدروحها و ما ينخاف عليها...
دلال: تقصد... ريالة؟!؟!
خليفة: ههههههههههههه!!
دلال: هههههههههههه انا جذي.. و طول عمري عشت جذي... احب اعتمدعلى روحي بكل شي... و اعيش حياتي بالطريقة الي تعجبني.. و بقوانيني الي انااحطها!!!
خالد مو عاجبته الطريقة الي تتكلم فيها دلال بس ظل ساكت...
خليفة: وهذا يحتاج بنت قوية!! و يكون عندها جرأةكبيرة...
دلال:................................
خليفة: و اعتقد انج تملكينهذا الشي.. بس بعد.. هذا الشي ما يمنع انه البنت.. تتخلى عن انوثتها... يعني.. انهاما تفكر بالامومه مثلا... ياما في بنات ما شاء الله عليهم... قد روحهم.. و كانوزوجات و امهات ناجحين!! البنت اذا كانت قوية و قد روحها... هذا الشي ما يقلل منقيمتها.. كبنت... كأنثى... بالعكس... يزيد من مكانتها.. انها تقدر تعتمد علىروحها....المرة الناجحة في بيتها.. احسن مليون مرة من المرة الي ناجحة بدراستها اوعملها مثلا..لانه المسؤولية و الحمل الي تحملها الزوجة و الام أكبر من أي شيبالدنيا!!

دلال تكلم روحها: زوجة و ام... حلو... وايد حلو!!! الحين فهمت انت شعنه قاعد تنغز من الصبح... حلاتها افقعك اياها الحين و اقولك انا شايلة فكرةالزواج من بالي مولية... بس تدري شلون؟؟؟ هههههههههههه بعذبك مثل مايقولون!!!!
دلال: انا ما تفق وياك... الحين الزمن تطور... و الحياة تغيرت.. والبنت صار لها مكانة و كيان بالمجتمع... مو زوجة... وام... يعني... تكون تحت رحمةالريال... مثل زمن الجاهلية... شي يمتلكه الريال و بس!!! مخلوق ضعيف!! شي الريال يتحكم فيه.. و يسيطر عليه.. و يستقوي عليه!!! البنت بعد قوية.. و مثلها مثل الصبي!! ولازم تثبت روحها برا بيتها بعد عشان الريال ما يستغلها!!!
خليفة: الصراحةدلال.. فاجئتيني!! افكارج وايد سوداوية عن الريايل!!!
دلال: انا جذي... عندك مانع؟؟؟خليفة انصدم... شتبي هذي.. هي حرب السالفة؟؟؟خليفة مستغرب: لا.. ماعندي مانع... بس.. اعتقد لازم تجددين افكارج هذي.. و تغيرينها... تسوين لهاابديت!!

دلال تكلم روحها:لا احلف!!! تكفه!! ابديت؟؟ يزعم دمك خفيف!!! بسوالله دمك خفيف!!! والصراحة فاجأتني... احس كلامك صح....وفي وجهة نظر...بس...ويشفيني انا شقاعدة اقول؟؟؟ عقب شوي اقول موافقة اتزوجه بعد؟؟؟ والله!!! لا مستحيل هذا اشي يصير... انا و وله لبعض... و مستحيل احب أحد غيرها.... ايه عليها... يا ترا وينها الحين؟؟؟خالد: بو خليفة... شكله كلامك اثر بالاخت!!!!
دلال: نعم؟؟نعم؟؟نعم؟؟خالد: هدي اعصابج يبه!!!
خليفة: ههههههههههههههههه
--------------------------------------------------------------------------------

بنفس الوقت... عند حنين... حنين حايسة بدارها.. رايحة رادة تفكر....
حنين: خلاص...انا لازم اكلمها!!!
و دقت على ورد... ورد استغربت لما شافت رقم حنين.. لانه حنين مقاطعتها... وايد فرحت...خلاص كل شي بيرجع مثل الاول و احسن بينها و بين حنين...
ورد: عاش من سمع هالصوت!!!!
حنين: ههههههههههه عاشت ايامج حبيبتي!!!
ورد: شخبارج؟؟ شمسويه؟؟؟حنين: انا؟؟؟ الحمد لله زينة... انتي شخبارج؟؟ و شخبار تجهيزاتج للعرس؟؟؟ورد انصدمت: حنين...من صجج قاعدةتتكلمين؟؟؟حنين: شنو؟؟؟ اي طبعا من صجي!!!
ورد: يعني.. الموضوع مايضايقج؟؟؟حنين: لا.. شدعوة... انا مخي اكبر من جذي... لو شنو صار... بظل اناحبيبتج..صح؟؟؟ورد: ها؟؟ اي..اي طبعا...
حنين: ايه عليج!! ورد حبيبتي... اناما ابي الي صار... يخرب الي كان بينا.. احنا حبايـ.... قصدي رفيجات... و لازمصداقتنا تكون اقوى من جذي!!!
ورد الي وايد متفاجأة من كلام حنين: اي.. طبعا... يالله يا حنين.. شكثر ريحتيني!!! والله كان قلبي معورني.. لانج كنتي زعلانةعلي!!
حنين: وي... من صجج.. لا زعلانة و لا شي... انا ازعل من حبيبتي ورد؟؟؟ورد: ايه عليج... فديتج والله!!!
حنين: فديت الي تفدوني انا!!!!!
ورد: هههههههههههههههههه!!!
حنين: فديت هالضحكة... عساها ما تفارق ويهج!!!
ورد: تسلمين حبيبتي...
حنين: قولي لي.. شخبار سيف؟؟؟ ها مرتاحةوياه؟؟؟ورد: اي.. مرتاحة.. مرتاحة وايد يا حنين... اكثر مما تتصورين... سيف انسان وايد زين و طيب.. و انا متأكدة انه راح يسعدني!!!
حنين: الحمد لله!! اهمشي سعادتج حبيبتي!! جذي بكون مطمنة عليج!!!!!
ورد: ايه عليج... ما تتصورين حنين شكثر فرحانة انا لانج كلمتيني.. كان وايد قلبي معورني انج ما بتكونين وياي في اهم يوم بحياتي!!
حنين: ليش و انا اقدر؟؟؟ انا بكون وياج... عاد ها عازمتني و لالا؟؟؟ورد: طبعا..طبعا حنون انتي ما تحتاجين عزيمة!! بس تصدقين.. مع انه كنتي زعلانة مني بس بطاقتج موجودةحنين: والله؟؟ حسبتيني ؟؟ورد: أي والله العظيم!!
حنين: ايه عليج!!
ورد: و عشان تصدقيني.. كنت بييب لج اياهاالحين...بس سوري ما اقدر اليوم... لانه ما عندي سيارة.. نواف ماخذ سيارتي لانه سيارته ماادري شفيها.. و امي والله مو هني طالعة...
حنين: انزين... انا اييج!! ولا ما يصير؟؟؟ورد: لا.. شلون ما يصير؟؟؟حنين: ولهت عليج تصدقين!!
ورد: وانت اكثر!!! خلاص.. تعالي.. وانا ناطرتج!!!
حنين: نص ساعة و اكونعندج...
ورد: اوكي!!
قامت حنين عشان تبدل... و تروح لوردالبيت.....

وعند دلال و خليفة و خالد....
خليفة طلع علبة جقاير..
خالد: تعال هني.. انت ما قلت لي بتوقف تدخين؟؟؟؟خليفة: خلود.. والله ما قدرت!!!
خالد: خليفةيا خوي.. التدخين مو زين!!!
دلال:لحووووووول.. بدينا محاضرات.. و انت شعليك.. الريال حر بتصرفاته!!!
خليفة: هههههههههههههه بالعدال على الريال دلال.. كلتيه!!!
خالد: لا عادي... متعودين على دلال... اي احد يمس حريتها الشخصية... تاكله!!!!
خليفة: ليش دلال.. تدخنين؟؟؟دلال: اي...
خليفة تفاجأ: غريبة...
دلال: شنو الغريب.. و لا لانكم ريايل حلال عليكم و حرامعلينا؟؟؟!؟!؟خليفة:ههههههه لا مو جي... بس.. في مجتمعنا... غريبة شوي انه البنتتدخن...
دلال: نسيت تضيف كلمة... المتخلف.. قبل مجتمعنا.. خليفة التدخين شيعادي... و اذا كان مضر يضر البنت و الولد.. اولا... و ثانيا... عادي.. امي و ابوييدخنون...و حتى المرحوم فيصل كان يدخن...
خليفة مد علبة الجقايرلدلال...
خليفة: ها.. تبين؟؟؟دلال: ليش لاء؟؟و خذت جقارة و قعدتتدخن.... وهي تخز خليفة جنه بايق حلال ابوها...خخخخخخخخ... كان شكلهامأساااااااة!!! جنه صبي ثالث قاعد وياهم.... غربل الله بليسج دلول!!! والله خليفةكاسر خاطري... وانتو؟؟؟؟

ورد: يا هلا والله!!!! وحشتيني!!!
حنين: انتي اكثر!!!
قامت و ضمتها... خذتها وردللميلس و قعدت معاها.....
حنين: والله وحليانة يا ورد... يه.. يه... سيف سوا فيج كل هذا؟؟؟ورد استحت: غربل الله بليسج حنون!!!
حنين: ههههههههه!! شخبارج؟؟ قولي لي... شمسوية؟.
ورد: بخير.. بس والله تعبانة... تجهيزات العرس.. ولوية...
حنين: ايه عليج...
ورد: توني اليوم العصر رحت و يبت فستان العرس... و لما جربته.. طلع وسيع شوي و يبيله تضييج...
حنين: افا...
ورد: واااااايدانقهرت!!! الحين لازم ارجعه باجر عشان يضيجونه...
حنين: يعني ليحين موجودعندج؟؟؟ورد: اي..
حنين: تكفين ورد... ابي اجوفه!!!
ورد: هههههههه م نعيوني!!! تعالي معاي داري... براويج اياه... وبراويج اكسسواراته بعد...
حنين: يلا راويني...
ورد: اوكي...
وراحو لدار ورد... اول ما ادخلو كانت وااااايد عفسة....
ورد: سوري حنون الدار وايد عفسة...
حنين: لاعادي...ما بتكون اعفس من داري!!
ورد: لا عاد انتي دارج حالةمستعصية!!!

سكتو الثنتين... و قعدو يتذكرون دار حنين!!! بس ورد ما تركت لهم مجال انهم يغوصون أكثر بالذكريات.. و قطعت الصمت..
ورد: داري معفوسة جي لانهالله يسلمج مطلعة هدوم من الكبت عشان احط فستان العرس...
حنين:اها... اقول ورد.. كل هذي الاغراض بتاخذينها وياج؟؟ورد: للاسف.. اي... وفي ليحين هدوم عندامي... و ذيج الاجياس الي هناك كلها هدوم!!
حنين: حشا ورد.. شتبين في هالهدوم هذي كلها؟؟؟ورد:ههههههههه شدراني.. امي تقول العروس لازم تجهز روحها و تشتري هدوم يديدة...
راحت ورد للكبت تطلع فستان العرس... كانت حدها معفوسة بفستان العرس العود....
حنين: لحظة بساعدج.....
و ساعدتها حنين و فرشوه علىالسرير.. بعدين فتحت ورد الجيس الي كان عليه... و طلعته منه... كان وايدحلو...

حنين: واااااااااااايد حلو... صج.. صج.. عجيب!!!
ورد: والله؟؟حنين: اي.. و انا متأكدة انه راح يكون عليج أحلى!!!
ورد: ايه عليج!!!!
حنين: بو ورد.. مو قادرة اتخيل شكلج بالفستان!!! دايما شكلج ببالي... بمريول الثانوي... وانا اركض وراج و بيدي غرشة الماي...
ورد: ههههههههههههه.. احلى ايام والله!!!
حنين: يا ليت ترجع!!!
ورد دمعو عيونها... قامت بسرعة.. وشالت الفستان... عشان تعلقه...
حنين قعدت على طرف السرير و يودت جيس كان محطوط على السرير...
حنين: عادي انبش؟؟؟ورد و هي ماعطتها ظهرها... و قاعدة تعلق الفستان في كبتها: اخذي راحتج!!

حنين طلعت شي من الجيس... الا كان فستان نوم.. حددددده كيوت.. حرير لونه اسود.. طويل معاه روب....
حنين: لا لا ما اقدر..
ورد التفتت عليها: شنـو؟؟ (صار ويها أحمر)..... هذي... امي يابتلي اياه....
حنين: ههههههههه... الصراحة وايد حلو...
ورد ويها انقلب طماطة...
حنين: ههههههههههههه فديت الي يستحون!!!!
ورد: حنون!!! يالكريهة!!!
حنين: هههههههههههههه.... اقول ورد.. لبسيه!!!
ورد انصدددددددمت من حنين: شنو؟؟؟؟؟؟حنين: خاطري اجوفه عليج....
ورد: لـ...ليش؟؟؟حنينت فاجأت من ردة فعل ورد: بس.. يعني خاطري اجوفه عليج؟؟ شفيج ورد؟؟ورد: ما..مافيني .. شي!
حنين: على راحتج ورد... عادي يعني....
ورد تكلم روحها: امبيييييييييه!! زعلت... الحين ما بغيت انه ترضا...وشفيني انا؟؟؟ شفيها لو لبسته وراويتها؟؟؟ مو رفيجتي؟؟؟ورد:حنون لا تزعلين.. والله مو قصدي شي...
حنين نزلت راسها: لا عادي.. ما زعلت...
ورد: لا تزعلين... خلاص بلبسه وبراويج...
حنين وشكلها انجرحت من ردة فعل ورد: ورد... خلاص من صجي.. ما له داعي...
ورد: يبه كيفي!! انا ابي اراوي رفيجتي!!! عندج مانع؟!؟!
حنين ابتسمت... و نزلت راسها...
ورد: اي جذي ابتسمي!!!
حنين: ورد.. صج انارفيجتج؟؟؟ورد: طبعا!!!
حنين: ايه عليج!!!
ورد: خلاص.. بلبسه وبراويج...
حنين: اوكي.. مممم.. تبيني اطلع انا؟؟؟ورد: لا وين تطلعين؟؟؟بروح الحمام....
حنين: اوكي....

راحت ورد للحمام... ولبسته و يات... اولما فتحت الباب... فقعتها حنين ضحك...
ورد مسوية معصبة: ممكن اعرف على شنوتضحكين؟؟؟حنين: لا..بس مو متخيلة شكلج و انتي داشة على سيف جذي!!! هههههههههههههههه!!!
ورد التفتت على المنظرة تطالع روحها و تربط الحزام مال الروب : و ليش؟؟؟ فديتني!!! قمر!!!!

ورد شافت حنين بالمنظرة قامت من علىالسرير و راحت صوب الباب... وقفلت الباب... ورد استغربت...التفتت علىحنين.....
ورد: حنين.. خير؟؟ شفيج؟؟؟حنين: ماكو شي....
ورد: شله قفلتي الباب؟؟حنين هزت راسها انه ماكو شي...و راحت وقفت ورا ورد.....
حنين: يبتلج اليوم معاي هدية زواجج....
ورد: هدية زواجي؟؟؟حنين: اي... يبت لج ولسيف هدية....
ورد: صج؟؟؟حنين: اي... ترا اهي شي واااااااااايد بسيط... بس عشان تذكروني.....و ان شاء الله انها تعجبكم....
ورد: حنون الهدية مو بقيمتها... كفاية انج تذكرتيني... هذا احلى هدية...

حنين ابتسمت... رجعت خطوتين علىورا...قعدت على طرف السرير... و كانت تبي تطلع شي من مخباها... يات ورد و قعدت يمها.....

دلالدخلت دارها.. و ما في دقيقة الا خالد يطق الباب....
دلال: لحووووووووووول....
خالد: دلال فجي الباب!!
دلال: دش... مفتوح!!
خالد: دلال ممكن اعرف ليش سويتي جذي؟؟؟دلال: شسويت؟؟؟خالد: تصرفاتج اليوم.. جدام خليفة!!!
دلال: شفيها تصرفاتي؟؟؟خالد: من صجج.؟؟؟ و ما ارتحتي الا يوم خليتيه يعرف انج تدخنين؟!؟دلال: و شفيها لو عرف؟؟؟خالد: شبقول علينا؟؟؟دلال: خالد.. انااليوم تصرفت على طبيعتي... مو اهو يبي يخطبني؟؟؟ انا اليوم راويته انا منو.. عشان يكون كل شي واضح من البداية...
خالد: تعتقدين ليحين يبيج عقب الي سويتيه؟؟؟دلال: والله يعني.. ما يهمني... مو كلش ميتة عليه انا!!! بس تدري.. مااحس انه تأثر.. كان وايد عادي... و شكله فري... و معجب بشخصيتي.... و بعد انا... أحس انه....ما ادري...و لا شي!!!!
خالد: لا حول ولا قوة الا بالله.. بتيننيني دلال!!
دلال: سمله عليك من الينون خلود بعد جبدي!!!
خالد: وهذا وقت طنازتج؟!؟!
دلال:هههههههه... عاد تدري... خليفة هذا........آآآآآآآآآآآآآآآآآآ ي ( و مسكت راسها من الالم)........... راااااسي!!!!
خالد:بسم الله الرحمنالرحيم!!! دلال.. شفيج؟؟؟؟دلال: رأ...راسي...آآآآآآآآآه............ .............. و نزلت على الارض و هي تتألم.. مو قادرة توقف!!!
خالد: لا دلال.. الوضع خلاص ما ينسكت عنه!! انت لازم تروحينالمستشفى!!!!!

دلال راحت للمستشفى.... و سوت فحوصات وتحاليل... و النتايج عقب جم يوم... و الحين رايحةاهي و خالد للفت عشان ينزلون...
دلال: تهقا بموت؟؟؟خالد: سمله عليج!!! دلاللا تيبين طاري الموت على لسانج!!!!
دلال: شله كل هالتحاليل والفحوصات؟؟؟خالد: عشان نتطمن.... سمي بالرحمن دلول ان شاء الله ماكوشي....
دلال: ان شاء الله...
انزلو باللفت للطابق الاول... اول ما فتحاللفت دلال شهقت... انصدمت من الي جافته... جافت وحدة من زمااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااان ما جافتها..... لابسة عباية وقاطة الشيلة على راسها... و قاعدة بكرسي و ممرضةتدزها..................
دلال: نورة؟؟؟؟؟؟؟؟نورة: دلال!!!!!!!!!
ولوت عليها... و قعدت نورة تصيح... دلال منصدمة من شكلها... نورة يبين عليها انها مريضة وايد...و صايرة ضعيفة و شاحبة..........
دلال: خيرنورة؟؟؟ شفيج؟؟؟نورة: ولا شي... بس قاعدة احصد الي زرعته!!!
دلال عورهاقلبها للي سمعته... فهمت قصد نورة عدل....دلال: دقيقة نورة...
و راحت لخالد....
دلال: خلود تكفه... بقعد شوي... بجوف رفيجتي شفيها... صار لي مدة ما ادري عنها شي...
خالد: انزين... بنطرج بالسيارة... عاد لا تصيفين... و انت اصلا تعبانة و لازم ترتاحين...
دلال: اوكي...
رجعت دلال لنورة....
دلال: طول هالمدة و لا ندري عنج شي؟؟؟ خير.. شصاير؟؟
نورة: رب العالمين ابتلاني بمرض... عشان يطهرني من ذنوبي!!
دلال انهزت لكلمة نورة... يطهرني من ذنوبي! مو قادرة تصدق انه هذي نورة الي تعرفها جدامها!!!
دلال: سلامات نورة ما تجوفين شر!!!
نورة: الشر ما اييج...جايفة دلال.. شلون رب العالمين كبير!!! على كثر ما عصيناه بحياتنا... ولكنه غفور رحيم... و يحب عبادة... و كتب لي هالمرض... عشان اكفر عن ذنوبي....
دلال دمعت عينها لكلام نورة... و فعلا قلبها حن... حست روحها شكثر تافهة جدام نورة...
نورة: قولي لي.. شخبارج شتسوين هني..؟؟؟
دلال: لا بس.. تعبانة شوي.. و سويت فحوصات.. و النتايج عقب جم يوم...
نورة: على خير ان شاء الله.....
دلال:قولي لي شخبارج؟؟ و شخبار سارة؟؟؟
نورة: سارة؟؟؟ تدرين وين سارة الحين؟؟؟
دلال: وين؟؟
نورة: سارة بمستشفى الامراض العقلية!!!
دلال: شنوووووووووووووو؟؟؟
نورة: صار لها اكثر من سبع شهور...
دلال: وليش؟؟؟ و شلون؟؟
نورة: تعرضت لصدمة... و اعصابها تعبت... و كان لازم يحولونها على الامراض العقلية....
دلال: لا حول ولا قوة الا بالله!!!
نورة: آآآآآآآآآه يا دلال.. شكثر غلطت بحياتي... انا السبب للسارة فيه!!!! عشت طول عمري اظن انه جذي ممكن اوصل للسعادة الي ابيها... بس.. ما ذقت طعم السعادة الا بشي واحد... بصلاتي دلال...وانا ساجدة لرب العالمين... وانا بين ايدينه!!!
دلال حست برعشة بجسمها... من كلام نورة... حست باحساس عمرها ما حسته من قبل!!! حست بخوف رهيب... حست... حست روحها راح تموت!!!
دلال: نورة انا لازم اروح الحين...
نورة: روحي.. ما اعطلج...
دلال: ديري بالج على روحج يا نورة....
نورة: وانت بعد... و ادعيلي.. ادعيلي يا دلال!!!! و فكري بالي صار فيني... واعتبري..اعتبري يا دلال!!!!

دلال بالسيارة... قاعدة تفكر... يا ربي!!! معقولة؟؟ معقولة نورة يصير فيها جذي؟؟؟ سبحانك يا رب... نورة !!! نورة الي كانت عايشه حياتها بالطول و العرض... رب العالمين يهديها؟!؟! فعلا ما في شي ما يقدر عليه رب العالمين!!! استغفر الله العظيم يا رب!!! استغفرك يا ربي و اتوب اليك!!! انا من صجي؟؟؟ كل الي كنت اسويه ... و ما كنت افكر بربي؟؟؟ يا ربي تسامحني!!! يا ربي تسامحني!!! انا الي كنت رافضة خليفة.. عشان وله!!! من صجي انا؟؟ وين كان عقلي طول هالمدة؟؟؟ ما فكرت بالعذاب؟؟؟ بالحساب؟؟؟ ما فكرت في ربي؟؟؟ يا ربي تسامحني!!! يا ربي تسامحني!!! ............................... ليحين كلمات نورة ترن في اذنها.... اعتبري... اعتبري يا دلال!!!!

و نزلت دمعة من عين دلال.. خالد انتبه لها....
خالد: خير دلال...
دلال: لا..بس متضايقة على رفيجتي الي شفتها.. مريضة!
خالد: الله يشافيها!!

ورد قاعدة على السرير ضامة ريولها... و تصيح!! تصيح من قلب... تصيح بقهر!!! و حنين يمها... تطالع الارض..
ورد وهي تشهق من الصياح: ليش؟؟؟ ليش سويتي جذي؟!؟!؟!؟
حنين: ورد.. في شي انتي مو فاهمته... انتي لي!!! لي انا!!! و لاتتوقعين انه كنت باتنازل عنج جذي... بكل سهولة!!!
ورد: حرام!!!! والله حرااااااااااااااااااااام!! ..... ... ورد تصيح من قمة راسها... و مغطية ويها بايدينها..
حنين جربت من ورد.. و حطت يدها على جتفها... بس ورد بسرعة.. و بحركة مفاجأة شالت يد حنين عن جتفها و ابتعدت عنها.....
ورد: لا تييت صوبي!! لا تلمسيني!!!!
حنين: ورد..ورد شفيج الله يهداج؟!؟!
ورد: انتي وحدة حقيرة و منحطة!!!!
حنين: افا!!!
ورد: انتي... انتي شنو؟؟؟ انتي ما في بقلبج رحمة؟!؟! حنين انتي دمرتيني!!! ضيعتي مستقبلي!!!
حنين: مستقبلج مع.... سيف؟؟؟
ورد انقهرت و ما قدرت ترد عليها... قعدت تصيح.. و تصيح من قلب!!!
حنين: ورد..انا احبج!!!
ورد: تحبيني.. و سويتي الي سويتي؟!؟!
حنين: لاني احبج سويت جذي!!!!! عشان تظلين معاي.. لي بروحي!!!
ورد: انا اكرهج!!! اكرهج!!! روحي!! روحي ما ابي اشوفج!!! ما ابيج!!! طلعي برا!!!!
حنين: انا اذا طلعت من هني.. ما راح تجوفيني مرة ثانية.....
ورد: مابي اجوفج!!! ما ابي اجوفج!!!!................. و هي تصيح!!!
حنين: على راحتج... بس على فكرة... انتي الخسرانة... و by the way سلمي على سيف وايد!!!!

هني ارتفع صوت ورد وهي تصيح... بقهر... اما حنين.. فقامت بهدوء... و فتحت باب الغرفة.. و قبل ما تطلع... التفتت على ورد و عطتها بنظرة... و راحت... و تركت ورد بحالتها المأساوية....
حنين: الحين... بنساج يا ورد... و انا مرتاحة... انا وعدتج.. اني ما راح اخليج تتهنين مع سيف!! وكنت عند وعدي!!!
اما عند ورد... وهي ترتجف... حالتها مأساوية... راحت للحمام... فصخت بقايا الفستان الي كانت لابسته...... و قعدت تطالعه.... و رجعت جافت الصورة مرة ثانية جدامها... و سمعت صوت روحها و اهي تصيح و تترجا حنين... انهارت على الارض... و قعدت تبجي من قلب... تبجي على الي صار فيها... الي سوته حنين... كان قمة في الحقارة!!! و الي خسرته.. عمره ما راح يتعوض... شلون جذي... وثقت بحنين؟؟ خافت على مشاعرها... خافت تجرحها... و بالمقابل... حنين الي اجرحتها... و جرح كبير... جرح دمر حياتها كلها!!!! خذت الفستان المأساوي و قطته في ال**الة... و رجعت لغرفتها... حالة السرير الماساوية... راحت رتبت السرير...... لبست ثيابها.......قعدت تطالع السرير... تذكرت الي صار... جافته كله جدام عينها مرة ثانية.... قعدت تصيح...و تصيح... تصيح بقهر... مو قادرة تتخيل روحها... بتقدر تنام على السرير مرة ثانية... راحت على الكرسي الي كان بغرفتها... انبطحت عليه......قعدت تصيح و تصيح ... ليما آخر شي نامت.. و هي ما تدري عن روحها...................
مسكينة يا ورد... يا ترا... أي مستقبل ناطرج؟؟؟؟

الساعة الحين ثنتين باليل... بزاوية غرفة مظلمة... كانت قاعدة على الارض... ضامة ريولها... و تصيح... تصيح من قلب...من كثر ما صاحت حاسة انه راسها يدور... و مو قادرة توقف....( يا ربي سامحني!!! يا ربي اغفر الي!!! آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه يا ربي شكثر عصيتك... و شكثر حاولت انك تنور طريجي... بالاول فجر... كان المفروض اعتبر من الي صار... الموت لا يعرف صغير و لا كبير!!! بس ويييييييين!!! الغلط عمى عيني... و بعدين بعدت وله عني... و بعد ما فهمت...... و مرة ثانية فيصل... شفيني انا؟؟؟ شقاعدة انطر؟؟؟ اموت بذنوبي؟!؟!؟ آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ربي... اغفر لي .... و لوله....و لحنين و لورد.... و لنورة!!! يا ربي نورة الي انت هديتها بقدرتك... يا ربي اغفر لها و ارحمها واشفيها يا رب!!! و اهدينا مثل ما هديتها!!! آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا دلال شسويتي بروحج؟؟؟ لوين كنتي بتوصلين؟؟؟ لنهاية مثل نهاية فجر؟؟؟ و لا لنهاية مثل نهاية نورة؟؟؟ يا رب!!! يا رب!!! يا رب اغفر لي ذنوبي يا رب!!! ياااااااااااارب !!!!!!!!!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:47
--------------------------------------------------------------------------------

الفصل الثالث و الثلاثين ((كولولووووووووش!!))

بنفس الوقت... و لكن بمكان بعيد... تحديدا بلندن... الوقت ليحين مغرب... جاسم و بندرووله و ورنيم قاعدين بمطعم.....
رنيم: مبروك حبيبتي!!! الف الف مبروك!!!
وله: الله يبارك بحياتج رنيم!!!
رنيم: وانت عاد... تحمل باختي!!!
بندر: افا عليجرنيم... وله بعيوني!! انا بسوي كل شي عشان اسعدها....مو جذي وله؟؟؟وله استحت وبس هزت راسها ....
بندر: تدرين وله... كان خاطري اسويلج عرس... لا صار و لااستوى.... و نعزم كلمن....
وله: شالفايدة... وانا ما عندي لا ام و لا ابو... ولاربع.....و لا رفيجات يكونون معاي....
رنيم قلبها عورها على وله....
رنيم: افاوله.. يعني مو كفاية احنا؟؟؟وله: لا مو جذي.. بس... ولا شي...
جاسم: يهوله... الصراحة اول مرة اجوف عروس زعلانة!!!
وله: انا مو زعلانة!!!
بندر: هيه!! شفيك انت؟؟؟ زعلانة و انا قاعد يمها...؟؟؟ ولوه حياتي و لا تزعلين.. لما نرجعبالاجازة.. بسويلج حفلة لا صارت و لا استوت!!!
عطى بندر وله بنظرة... خلتهاتنقلب طماطة....
جاسم: لا لا لا ما اقدر على النظرات!!!!!!
بندر: شتبي؟؟؟رنيم: شوي شوي بندر على وله... عقب شوي بينفجر ويها منالحيا!!!
جاسم: هههههههههههههههههههه!!!
بندر: يه؟؟ جنكم قلبتوها طنازة علىمرتي؟؟؟؟وله: جايف بندر؟؟؟بندر: شرايج حبي نقوم و نخليهم؟؟؟وله جنهاياهل: يكون احسن!!!
رنيم: يه؟؟ اي طبعا الحين ويا ريلها... خلاصمحد يقدريحاجيها!!!
جاسم: هههههههههههههههههههههه!!!!

تمو جذي يسولفون ويضحكون.... صارت الساعة تسع باليل....
بندر: نمشي وله؟؟ مو جنه الوقت تأخر؟؟؟وله ارتبكت.. عارفة انه يمشون يعني شنو:ها؟؟ ما..ما ادري؟؟رنيم: توالناس بندر!! الساعة توها تسع!!
بندر: يه... ادري انه تو الناس!! عبالج بقعداجابلج انتي و ريلج طول اليل يعني؟؟ نبي نمشي احنا!!!
جاسم: على شنو مستعيل يبه؟؟؟؟ و يغمز له..خلنا قاعدين...
بندر: احلف!!!! وله تقعدين ولاتمشين؟؟؟وله حييييييل مرتبكة....و ما تدري شتقول: ما..ما ادري بندر... على ... را...راحتك...........................و نزلت راسها...
جاسم: بل!!! شهالاضطهادبندر؟؟؟ عنبو توكم متزوجين اليوم و صرت الآمر الناهي؟؟؟؟بندر: لا حشا!!! اكانيقاعد آخذ رايها جدامكم!!! وله... تحجي يبه!!! الحين بروحون يشتكون علي عند حقوقالمرأة!!!!
وله ضحكت ضحكة خجولة: على راحتك.....
بندر: لحووووووووووووووووووووول!!!!!
جاسم: هههههههههههههههههههههه!!!
رنيم: خلاصوله حبيبتي... روحي ويا ريلج... عقب شوي بيموت علينا.......
وله: اوكي.... عناذنكم بروح ليديز روم... دقيقة و راجعة....
بندر: اخذي راحتجحبيبتي....
رنيم: راح ايي وياج وله...

قامت وله و مشت... ووراها رنيم... دخلت وله حمام المطعم.... كانت المنظرة جدامها...فرنيم شافت من ورا وله... انعكاسصورتها... وله كانت تصيح....
رنيم: وله!!! شله تبجين حبيبتي؟؟؟وله التفتتعليها: ما ادري؟؟بس... احس.. احس بيغمى علي!!!!
رنيم: ههههههههههههههههههههه!!! سمله عليج حبيبتي...... انت خايفة؟؟؟وله نزلت راسها... راحت لهارنيم....
رنيم: وله.. انا عارفة شعورج عدل.... لا تخافين حبيبتي.... بندر وايديحبج... و تأكدي انه بموافقتج على زواجكم... سويتي عين العقل...
وله: احس ... اني تسرعت...
رنيم: ههههههههههه!!!!
وله: ليش تضحكين؟؟؟رنيم: نفس افكاريليلة عرسي!!! تذكرين ولوه شكثر كنت خايفة؟؟؟وله ضحكت ضحكة خفيفة: كان بيغمىعليج!!
رنيم: هههههههههههه!!! صلي على النبي لوه... و كلش لا تندمين... بندرريال ما في مثله.. و انا متأكدة انج بتكونين مرتاحة وياه... الصراحة حدكم طايحينعلى بعض... مينونة خذت مخدي!!!
وله: ههههههههههههههه!! حرام عليج!!
رنيم: اي.. جذي ضحكي... ايه عليج يالدبة!!! و الله و كبرتي يا وله... وتزوجتي....
وله: يا ليت امي كانت معانا اليوم......................و دمعتعينها...
رنيم و فيها الصيحة: الله يرحمها....... ولوه لا تقلبينها حزن... يلاعدلي الميكب مالج... ترا كلش ما اعتقد انه بندر يحب لوك الكحل السايح!!!!
وله: غربل الله بليسج رنيم!!!
رنيم: ههههههههههههههههه!!
وله عدلت ميكبها... رنيم التفتت عليها...
رنيم: قمر والله!!!
وله: مشكورة....
رنيم: انزين.. يلا خل نرجع لهم... بس قبل ما نروح... ما اوصيج ولوه... و تذكري الكلام الي قلته لج كله...
وله: ان شاء الله...
رنيم: ولا تخافين... بندر يحبج.. و راح يسعدج...
وله: ان شاء الله...
رنيم: يلا حبيبتي.. تاخرناعليهم....
رجعو وله و رنيم لبندر و جاسم...
جاسم: اكاهم ياو....
بندر: جاهزة حبيبتي؟؟؟وله: اي...
بندر: اوكي عيل.. يلا good night..... و سي يو باجر....
جاسم: يلا ... مع السلامة... و دير بالك علىوله...
بندر: بعيوني...
رنيم: مع السلامة................(و طالعت وله وابتسمت لها...)

بندر ما كان قاعد بسكن الجامعة.. لانه كان عندهم شقة في لندن.. من ايام ما كان اخوه بدر يدرس بلندن... و الحين ناوي يسكن فيها اهو ووله.......راحو لشقتهم... اول ما دخلو العمارة... شافو مرة انجليزية عيوز....

بندر: hi margret!! How do u do???
المرة ابتسمت جنها ياهل.. و قالتبطريقة مصطنعة :hello ben… I’m fine… oh..who is that beautiful lady??
بندر وهويضحك على تمثيلها الفاشل :
hahaha!! Margret… I would like u to meet … walah…my wife..
مارغريت... ولحين تمثيلها فاشل مثل ويها:
oh!! U got married?? Congratulations!!!!
وله: good evening…
مارغريت:hello darling… oh I’m so happy 4 u!!!
بندر:
thnx Margret…
قصر صوته...is everything set as I told uما ردت بس غمزته... قام يضحك عليها...
مارغريت:
ok ... goodbye for now!! & enjoy ur evning!!
بندرعطاها بنظرة:goodbye!!



راحت المرة... ووله مستغربة... و اهمه بالفت...
وله: بندر..منو هذي؟؟بندر: هذي وحدة عيوز.. ساكنة جريب من هني.. فقيرة و عليه... تيي دايما ترتب لي الشقة... وتنظفها...
وله: اها... و...و شكنت تبي منها؟؟؟بندر: هههههههههههههه!!! هابدينا نغير؟؟؟وله: من صجك انت؟؟ اغير من مرة كبر ... يدتي؟؟؟؟!!!!!!
بندر: هههههههههههههههههههه!!!!
وصلو عند باب الشقة... بندر التفت على وله و ابتسملها... وله ميتة من الخوف... و حاسة روحها بيغمى عليها.... بندر مسك يدها ....
بندر: علامج حياتي؟؟؟وله:مـ.. ما كو شي...
بندر: يلا؟؟؟ودخل وياها الشقة... وله انصدمت... كان في شموع في كل مكان... على الارض و علىالطاولات.. حركات!!... شموع كبيرة و شموع صغيرة... صاير المكان نوير من الشموع.. معانه ولا ليت مفتوح.... ووله: بندر!!!!
بندر:هههههههه... رنيم قالت لي انجتحبين الشموع......
وله: بندر..انا.. انا..................ضاعت منهاالكلمات.....
بندر جرب منها... و ضمها.....
بندر: و انااحبج!!!

ثاني يوم..دلال قاعدة بالصالة... تفرر بقنوات التلفزيون... و حدها متمللة... فجأة... وقفت شوي... قلبها يدق بسرعة... تدرون على شنو كانت فاتحة؟؟ قناة العفاسي... والشيخ العفاسي قاعد يقرا سورة الملك..... دلال خشعت مع صوته.... و الدموع قامت تنزل من عينها بدون ما تحس على روحها.... الا خالد دخل من بره... راد من الجامعة...
خالد: السلام عليـ... وه!! دلول علامج تبجين؟؟؟؟؟؟؟؟دلال: ها؟؟ هلا خالد...(ابتسمت وهي تمسح دموعها)... ما كو شي... بس الشيخ هذا صوته ما شاءالله وايد حلو!!!!
خالد منصدم من كلام دلال!!! متفاجئ!! دلال أول مرة تفتح قناة ... فيها شي له علاقة بالدين... اصلا دلال ما تطالع تلفزيون خير شر... و اذاجافته... يا تطالع فيديو كلبات ماصخة... ولا تجوف لها فلم....... خالد راح صوبها وطل بالتلفزيون...

خالد: اييي!! هذا الشيخ العفاسي!!! ما شاء الله عليه... صوته وايد حلو!!!
دلال: ما شاء الله....عيل اسمه العفاسي؟؟؟خالد: اي.. و ترااهو منشد بعد...
دلال: منشد؟؟خالد: اي يعني يقول اناشيد ...
دلالمستغربة: يعني يغني؟؟؟خالد: لا لا شفيج دلول.. الاناشيد غير!!! تكون فيهاادعية... و ذكر لله!!! و بدون موسيقى!!
دلال: خاطري اسمع اناشيده...
خالد: بسيطة... هذي القناة اربع و عشرين ساعة اناشيد له... و قرآن بصوته.... و اذا تبينبعد....روحي قوقل و كتبي العفاسي... و بتطلع لج كل اناشيده!!!
دلال: صج؟؟؟خالد: اي... و ترا عندي بعضهم على الاب توب....
دلال: لا خلاص بنزلهم بروحي!!!
و قامت وراحت دارها... اما خالد... قعد على الكرسي... و غطا و يهه بايدينه... و نزلت من عينه دمعة.. دمعة فرح...
خالد: الحمد لله لك يا رب!!! الحمد لله!!!
بعد ساعة... بدار دلال... قاعدة تسمع الاناشيد الي نزلتهم..... و صلت لنشيدة " انا العبد" –الي ما سمعها منكم فاته نص عمره!!- و شوي شوي... ومعكلمات النشيدة... بدت الدموع تنزل من عيون دلال.... حست انه النشيدةعنها...
(انا العبد الذي كسب الذنوب... فصدته الاماني ان يتوب!!! ) ...............................

خلونا نروح لندن...بنفس الحظة.... الساعة الحين 8 الصبح... جاسم قاعد يشرب كوفي و يقرا الجريدة... و رنيم قاعدة جدامه... و سرحانه.... جاسمانتبه لها...
جاسم: حياتي؟؟ لوين وصلتي؟؟رنيم: ها؟؟ لا بس.. افكربوله.....
جاسم: خير شفيها؟؟؟رنيم: مو قادرة اخليها هني... وارجع!!!
جاسم: بعد حبيبتي هذي سنة الحياة... و الحين وله مع زوجها... و ما عليهاخوف....
رنيم: جاسم انا تعودت عليها معاي... ما اقدر اسافر... ما اقدر ادخلالبيت... ووله مو ويانا!!!
جاسم: صلي على النبي رنيم... يعني تبينها ترجع معاناو تهد ريلها هني؟؟؟رنيم:ها؟؟ لا لا .. ما يصير!!
جاسم: جفتي؟؟؟ و بندر ماشاء الله عليه.. ريال ما في منه... و الاهم من ذي كله يحبها و اكيد راح يحط بالهعليها!!
رنيم: اي.. اكيد....
سكتت رنيم... و جاسم رجع يقرا الجريدة... رنيم قاعدة تفكر بشي... تبي تقول حق جاسم... بس مترددة...
رنيم: جاسم...
جاسم: خير حياتي؟؟رنيم:مممممممم... كنت... كنت ابي اكلمك... بموضوع...
جاسم استغرب... حس انه رنيم جد... سكر الجريدة و حطها علىصوب...
جاسم: خير رنيم؟؟رنيم: والله ما ادري شاقولك يا جاسم.......وهي تلعبباصابعها.. و تحرك عيونها في كل الاتجاهات الا اتجا ه جاسم..
جاسم: خير.... طيحتي قلبي!! رنيم.. تحجي!!!
رنيم نزلت راسها: جاسم......
جاسم: يه!!! رنيم!! شفيج؟؟رنيم: جاسم.. انا احبك... و طول عمري بظل وياك... لو شيصير!!!
جاسممستغرب من كلام رنيم: ادري حياتي و انا متاكد من هذا الشي و ما احتاج انج تقولينلي!!!
رنيم: جاسم... بغيت اطلب منك طلب..... و يا ليت ما تفهمنيغلط....
جاسم:آمري رنيم... عيوني!!! و ليش بفهمج غلط يعني؟؟؟رنيم: جاسم... يعني... ابي اقولك.. انه...
جاسم: رنيم تحجي!!!!
رنيم: انزين!! انزين!! بتحجا!!! كنت اقول يعني... احنا خلاص... عقب اسبوعين راجعين.. صح ولالاء؟؟؟جاسم: اي؟؟؟؟رنيم: فكنت اقول... يعني شله قبل ما نرجع....دام انهاحنا هني بلندن...... يعني.. ليش مثلا..ما....
جاسم: رنيم ذبحتيني!!! اسحب منجالحجي يعني؟؟ قولي السالفة ... شتبين؟؟؟رنيم: اقول يعني... ليش مانجرب...يعني... نجرب... انه......
جاسم فهم قصد رنيم عدل!!!!

جاسم: رنيم... الحين من صجج من مساعة حايسة... و هذا الي تبين تقولينه؟؟؟رنيم: حبيبي... كنت خايفة... اني اجرحك... او... انه يكون عبالك.. انه انا...
جاسم: لالا حبيبتي لا تقولين جذي!!!!
رنيم: جاسم انا راضية بالي الله كاتبه لي!!! بسيعني كنت اقول.. انه مو غلط انه احنا نجرب يعني... نسوي الي علينا...
جاسم: لاحبيبتي مو غلط... و رب العالمين كبير و قادر على كل شي!!!!
رنيم: يعني انتموافق؟؟؟جاسم: طبعا موافق!!!!
رنيم ابتسمت لجاسم.....
جاسم: و خلاص.. اليوم نروح المستشفى عقب ما ارد من الشغل.!!!
رنيم: اليوم؟؟جاسم: اياليوم!!!

جاسم راح للشغل... و رنيم كانت حيييييييييييييل فرحانة.... و قعدت تدعي رب العالمين من كل قلبها... انه يحقق لها و لجاسم اليي بونه.....
الساعة 12... فتحت وله عيونها... جافت بندر بويها... قامت سيده التفتت على الصوب الثاني... و هي فيها الضحكة... قاعدة تفكر بالي صار ليلة امس.. بعد شوي حست على بندر انه قاممن النوم... قامت غطت ويها بسرعة...و سوت روحها نايمة.... بندر طالعها.. ابتسم... وقام بكل هدوء من يمها... عشان لا يقعدها من النوم... و سمعت صوته يدخل الحمام....
قامت شالت اللحاف عن ويها... و ردت التفتت على صوب الحمام...( يا ربي.... شاسويالحين؟؟) ما كملت افكارها... الا ينفتح الباب... و يطلع بندر... و تلاقتعيونهم...
بندر وهو شاق الحلج: صباح الخير...
وله بحيا: صباح النور...
يهبندر و قعد يمها على السرير... و هو مبتسم و يطالعها... آخر شي اطفرت منه وله... وعليه ميتة من الحيا...
وله: ممكن اعرف ليش تطالعني جذي؟؟بندر: كيفي!!!
وله: لا مو كيفك!!
بندر: امبلا!! كيفي!!
وله: مو كيفك!!
بندر: كيفي!!!
وله: مو كيفك!!!

بس هالمرة بندر ما رد عليها... و قام و فر ويهاعنها... و قعد يطالع جدام.... و هو ماد بوزه شبرين....
وله تكلمروحها...امبييييييييييه!!! زعل!! شاسوي الحين؟؟؟ من صجه هذا؟؟قعدت ولهتنتظر بندر انه يتكلم... بس ما في فايدة.. آخر شي اهي الي تكلمت...
وله جنهاياهل كافخينه: بندر..انت زعلت؟؟؟بندر طبعا استغل الفرصة... ما رد عليها بس هزراسه .... وله و عليه توهقت... شتسوي؟؟؟وله بحيا: و شلون اراضيك؟؟؟بندر شقالحلج: يعني ما يهون عليج انه ازعل؟؟؟وله صار ويها طماطة.. بس هزت راسها.. انهلا ما يهون.... قام بندر اشر لها انه يبيها تبوسه.... وله انصدمت... مالت عليه مايجوفها بيغمى عليها عقب شوي... فتحت عيونها على آخرهم... و فرت ويها اهي هالمرة... و مدت البوز... قام بندر ما قدر يتحمل منظرها.. و فقعها ضحك....
بندر: عدااااااااااااااااااال حياتي... براطمج!!!
وله ما قدرت تمسك روحها... و ضحكت...
بندر: عسى دوم هالضحكة يا ربي!!!
وله ابتسمت... جرب منها اكثر... و ضمها منوراها... و همس باذنها... احبج!!!
بنفس اللحظة.... رنيم قاعدة تفكر بوله...
رنيم: صارت الساعة 12... خل ادق عليها ...
و فعلا دقت على وله...... عندوله.....
بندر: احبج!!!!
الا يرن التلفون..... وله ضحكت...
بندرمسوييا زعم معصب: لحووووووووووووووووووول!!! منو ذي الي ما يستحي على ويهه؟؟؟وله جنها ياهل.. عرف امه وين خاشة الحلاوة عنه: اكيد رنيم...
بندر: و انتي شدراج؟؟وله بدلع: ادري....
بندر: واااااااااي!! بيذبحني الدلع!!!!----ما فيداعي اقولكم شي عن النظرات ههههههه!!---
بندر رد على التلفون و اهو ليحين ضاموله.... الي قلبها يرررقع واهي تحس بيد بندر حولها...
بندر: الو...هلا.. هلارنيم... صباح الخير...(وله عطته بنظرة... شفت؟؟)
رنيم: قصدك ظهر الخير!!! الساعة 12 يا دكتور!!!
بندر: ههههههههههه... انتي شكو؟؟؟ و لحظة .. انا مو دكتور... توني دكتو.... باقي لي الراء بس!!!
رنيم: ههههههههههههههههه!!!
بندر: خير... شله متصلة....؟؟؟ ادري انه تبين تزعجينا!!!
رنيم: بندر عن الملاقة.. و عطنيوله...
بندر: وله؟؟ وله مو فاضية مشغوووووووووووولة!!!
وله صار ويها بنفسجيمو احمر: يه؟؟؟بندر: ههههههههههههههه!!!

قامت وله و خذت منه التلفونبالغصب... و بندر يضحك عليها.. وله عطت بندر بنظرة.. انه فارج...
بندر: زين.. زين... بطلع انا!!!
و طلع بندر من الغرفة....
وله: الو... هلارنيم...
رنيم: هلا فيج حبيبتي... هلا بعروستنا!!!!!!
وله ضحكت...
رنيم: يهيه يه.. ما اقدر على الي يستحون!!!
وله: رنيم عن الملاقة!!
رنيم: ههههههههههه!! شخبارج... شمسوية؟؟؟وله: بخير.. الحمد لله..
رنيم: الحمدلله... و بندر؟؟؟وله: الحمد لله... زين...
رنيم: مرتاحة ولوه؟؟وله بحيا: اي...
رنيم: الحمد لله... ولوه... اهم شي انج مرتاحة... و لا تحاتين شي ثاني...
وله: اي....
رنيم: انزين.. انا بصكه الحين... احس بندر بيكفخني!!
وله: ههههههههههههه!
رنيم: و اليوم تيون تتعشون ويانه... و تقولينلي كل شي!!!
وله:هههههههه.... ان شاء الله...
رنيم: يلا حبيبتي.. معالسلامة...
وله: في امان الله....

سكرت وله التلفون... وراحت تجوفبندر... لقته قاعد بالصالة... و يطالع التلفزيون... راحت و قعدت يمه على طرفالكرسي...
وله: بندر.. اسويلك ريوق؟؟؟بندر: لا.. مو يوعان... و اصلا ما بقىشي عن الغدا... خلاص.. نتغدى بره مرة وحدة...
وله: اوكي....
بندر: وله... قط رحتي فرنسا؟؟؟وله: لا..
بندر:خلاص... الويك اند الياي.. بنروح انا و انتي فرنسا... شرايج؟؟وله: صج؟؟بندر: اي!!
وله: وااااااااي!!! ونااااااااسة!!
بندر ابتسم على رد فعلها الطفولي... بندر يحس انه وله طفلةصغنونة و رقيقة... مسكها من يدها... و قعدها يمه ...
بندر: وله.. انتي مرتاحةمعاي؟؟؟وله هزت راسه.. اي...
بندر: وله.. ما ابيج تزعلين مني... يعني عشانظروفي... و دراستي... ما بقدر اقعد وياج وايد خلال الاسبوع... لانه لازم اروحالجامعة... بس الويك اند كله انا ملكج... واول ويك اند لنا مع بعض.. بنروح فرنسا.. و ان شاء الله.. اول ما اخلص امتحاناتي الفاينل.. مجهز لج مفاجأة...
وله ابتسمت ...
بندر: وايد متفائل السنة بالامتحانات.. لانج بتكونين معاي!!!
وله بعد مرةابتسمت... قام بندر ابتسم لها...
بندر: وله.. انتي تحبيني؟؟؟ولله انقلبويها... و صار كل الوان الطيف... و ارتبكت... بندر عطاها بنطرة انه يلا I’m waiting!!!.....
وله ما قدرت ترد عليه... و لكن هزت راسها انه اي...
بندرضمها بقوة.. وله حطت راسها على صدره.. و راحت في عالمثاني!!!!.......................

رجع جاسم من الشغل المغرب... لقا رنيم لابسة و جاهزة...
جاسم: جاهزة حياتي؟؟رنيم: اي..
جاسم: عيل يلا!!
رنيم: انزين... ما تبي ترتاح؟؟توك داش!!!
جاسم:لا لا لا!!! يلا بسرعة لا نتاخر!!!
رنيم: اوكي!!!
و طلعومتوجهين للمستشفى... رنيم و جاسم ثنينهم..كانو حدهم متحمسين...و قاعدين يدعون ويدعون طول الطريج... وصلو المستشفى... نزلو...
جاسم: سمي باسم الله رنيم...
رنيم: بسم الله...
و دخلو.... كان موعدهم مع احسن الدكاترةبلندن... الدكتور قبل ما يسوي اي شي طبعا... طلب منهم يسوون بعض التحاليل... وخصوصا لرنيم... عشان يقيمون وضعها... و مدى استجابة جسمها.. عشان عملية التلقيحالصناعي... سوت رنيم التحاليل المطلوبة.... و راحت اهي و جاسم... عشان يجوفونالدكتور...

جاسمhttp://lost-angel.net/vb/images/smilies/ta7a_066.gifo doctor… what are the results??
الدكتور:I’m sorry mr jasim… but we can’t start anything
جاسم:what???!?!? Why doctor??? What is wrong???
الدكتور:well, I’m afraid that… everything is done!
جاسم:what do u mean by that??
الدكتور:mr jasim… ur wife is pregnant!!!
جاسم انصدم... امارنيم فبدت تبجي.. مو قادرة تصدق... قامت قطت روحها بحض جاسم... و اهمه الثنينيبجون... و الدكتور طبعا شاق الحلج!!!
رنيم: جا..جاسم....انا.. انا.... حامل!!!!!!!
جاسم: اي حياتي!!! انتي حامل!!! الف حمد و شكر لك يا رب!!! الف حمدو شكر لك يارب!!!

وله و بندر راحو لبيت رنيم و جاسم....
رنيم: يا هلاوالله.... نور البيت.. نور!!!
وله: بوجودكم!!
جاسم: هلا بندر... هلا وله!! حياكم... استريحو...
قعدو كلهم بالصالة.....
رنيم: شخباركم؟؟؟بندر: الحمد لله بخير... انتو شخباركم؟؟جاسم التفتت على رنيم... و الاثنين مبينعليهم انهم فرحانين...
جاسم: احنا؟؟؟ احنا الدنيا مو واسعتنا منالفرحة!!!!!
بندر: خير ان شاء الله ؟؟وله: فرحونا وياكم!!!
رنيم: انا.. حامل!!!
وله: والله؟!؟!؟!؟!
بندر: الف الف مبروك!!!
جاسم: الله يبارك فيحياتك... و عقبالكم انت ووله!!
بندر: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآمين!!!!
وله قامت و ضمت اختها... و دموع الفرح تنزل من عينها...
وله: رنيم!! بتصيرين ام!!!
رنيم: اي..
في مكان ثاني.. و بعيد.. و تحديدا في بيت بندر.. بدر كان قاعد اهو وافنان مع امه..

بدر: خلاص يمه؟؟ ليش تصيحين؟؟ام بدر: يمه.. ليش اخوك سوا جذي؟؟؟تزوج وا هو بعيد عنا؟؟افنان: خالتي احين هذي الي مزعلج؟؟؟ خلاص الحمد لله انه تزوج.. و ووحدة تعرفينها انتي...
بدر: اي يمه.. حمدي ربج انه ما خذاله وحدة منهالانجليزيات.. و خذ وله.. الي اهي منا و فينا.. و عارفيناه زين.. و عارفيناهلها..
ام بدر: انزين يمه.. انا مو معترضة انه خذ وله.. على الاقل تزوج هني.. بنا.. وسط اهله ناسه.. موبالغربة؟؟ و هو بعيد عنا!!
بدر: يمه انتي اكثر وحدةتعرفين بندر اخوي و شكثر هو متمرد على عاداتنا و تقاليدنا.. ويحب يسوي كل شي بمزاجهمن يوم هو صغير و لا يفكر بأحد!!
ام بدر: مع ذلك..
بدر: بس يمه خلاص.. تمنيله التوفيق.. و ادعي انه رب العالمين يوفقه بدراسته و حياته اليديدة..
ام بدر: الله يوفقك يا يمه.. اللهيوفقك!!!
في واحد قاعد بداره..متمدد على سريره و يفكر.... قولو منو.... خليفة...
خليفة: خالد ليحين ما رد علي... بالنسبة لأخته دلال... يمكن ما وافقت؟؟الصراحة... ما ادري.. انا ابيها... ولا لاء... شفيني انا؟؟؟ جيف لعب ياهالالسالفة؟؟؟ بس ما ادري... تفاجأت شوي من بعض تصرفاتها... لحظة... مو انا الي قلت.. اني معجب بشخصيتها.. و احس انه فيها شي مميز... و تعجبني المرة الجريئة؟؟؟ بس... ماادري... والله ما ادري... محتاااااااار!!! يا ربي ساعدني.... شاسويالحين؟؟؟و بنفس اللحظة... دلال قاعدة تفرر قنوات التلفزيون... قاعدة تدور قناة العفاسي... وقفت عند قناة... كان فيها واحد يقول...( عاهد ربك!! كده... مش ممكن انك تخلف بوعدك... حاسس نفسك مئصر بأداء الصلوات... عاهد ربك انك راح تئديها...بتعمل معصية... و مش قادر تتخلص منها؟ عاهد ربك انك راح تتوب.......................) الداعية عمرو خالد... دلال قعدت تفكر بكلامه... عاهد ربك... اعاهد ربي؟؟؟ شلون؟؟؟كانت تبي تتابع الحلقة...بس للأسف... كانت في نهايتها... و خلصت بعد دقيقتين.... دلول ليحين محتارة... شلون يعني تعاهد ربها؟؟؟
ام فيصل دخلت من بره: السلام عليكم...
دلال: يا هلا يمه.. و عليكم السلام...
يات الام و قعدت يم دلال....
ام فيصل: دلال حبيبتي... نتايج التحاليل الي سويتيها متى؟؟؟
دلال: باجر يمه...
ام فيصل: ان شاء الله خير...
دلال: ان شاء الله...
ام فيصل: انزين يمه.. انا بروح فوق داري ارتاح... اذا خالد يه.. قولي له ايني فوق.. بغيته..
دلال: ان شاء الله..
عقب تقريبا عشر دقايق... خالد يه...
خالد: السلام عليكم...
دلال: وعليكم السلام.....
خالد: شخبارج دلول؟؟
دلال: بخير الحمد لله.. انت شخبارك؟؟
خالد: تمام...
دلال: خلود.. امي تبيك...
خالد:صج؟
دلال: اي توها قالت لي... اذا خالد يه... خل ايني فوق..
خالد: اوكي عيل... خل اروح اجوفها...

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:49
الفصل الرابع و الثلاثين ((العين بالعين و السن بالسن!!))

ورد واقفة مع سيف عند باب غرفتهم بالفندق.. تحس روحها بتمووت!! خلاص. تبي تصرخ بأعلى صوتها .. تبي تقوله الي صار.. بس مو قادرة...
سيف ابتسم لها: يلا حياتي.. بريلج اليمين...
دخلت ورد و هي ترتجف .. حيل خايفة من الي منتظرها.. .. مو قادرة تحط عينها بعين سيف..
سيف: مبروك حياتي..
ورد: الـ..الله يبا..رك بحيـ..ياتك!
سيف ابتسم..يكلم روحه: يحليلها.. مستحية...
ورد ما تدري وين تودي ويها... مو قادرة تواجه سيف.. مو قادرة تقوله بلي في خاطرها.. سيف جرب منها.. و حط عينه بعينها..
سيف: ورد احبج!!! انا اسعد واحد بالدنيا!! انتي ما تدرين انا شكثر محظوظ فيج!!!

ورد قلبها قاعد يتقطع من كلامه.. كلماته سجاجين تطعنها.. محظوظ فيها؟؟ آآآآآآه يا سيف لو تدري!!! و هني بدت دموعها تنزل.. سيف ابتسم.. و مسح دموعها..
سيف: جايفة هذول الدموع؟؟ اعتبريهم آخر دموع في حياتج!! ان شاء الله بتنسين الدموع وياي... بتنسين يشلون يصيحون اصلا!!
سيف كان يحاول يخفف عن ورد.. عباله انها خايفة او مرتبكة شوي لانها ليلة عرسهم...ورد ابتسمت ابتسامة خفيفة... سيف ضمها بقوة اكبر.......................................... ...
و بعد نص ساعة.. ورد تصيح و تشهق من قلب...
ورد: سيف!! تكفه اسمعني!!
سيف حيييييييييييييييييل معصب: جاااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااااااااااااااااااااب !!!!
و عطاها ذاك الطرااااااااااااااااق طاحت على الارض!!!
و فعلا.. كانت على الارض.. كان احد كوابيسها الي تجوفها كل يوم من عقب الليلة المشؤومة...
تذكرون ذيج الليلة المشؤومة بين ورد و حنين؟؟
يا ترا شنو الي صار عقبها؟؟؟ الايام قاعدة تركض بالنسبة لورد.. و عرسها مو باقي عنه الا ايام... و هي في دوامة أعصاب و كوابيس و ما تدري شتسوي!! اما حنين.. فيابرودة حنين.. صج نذلة!! و لا كانها مسوية شي!! و كلمت دلال عااااااادي و قالت لها انها خلاص ما تفكر في ورد الحين الله يوفقها مع سيف!! صج نذالة..
ورد .. خلاص تحس روحها بتموت!! خلاص تبي تنتحر!!!! بس بيني و بينكم تراها جبانة ما تسويها!! المهم.. عقب باجر العرس.. و هي خااااااااااااايفة و ما تدري شتسوي!! هالاسبوعين مروا عليها مثل الكابوس!! حياتها كانت جحيم .. لا ليلها ليل و لا نهارها نهار.. و هي بين دموعها و الامها و احزانها و كوابيسها.. امها عيزت وهي تسالها شفيها!! بس شتقولها؟؟ مسكينة!!.... حتى نواف اخوها.. الكل قاعد يحاول يفهم منها شالسالفة.. بس.. ما في رد.............
قحصت من احلامها.. قصدي كوابيسها على صوت باب حجرتها... كانت ليحين على الارض عقب ما طاحت من على السرير...
ورد و بصوت مبحوح من كثر الصياح: منو؟؟
الام: يمه ورد.. انا امج .. بطلي الباب!
ورد: يمه!! ابوس ايدج تكفين خليني بحالي!!
الام: يمه حبيبتي ما يصير حابسة روحج!! فجي الباب قولي لي شفيج!!!!!!!!!
ورد: ماكو شي!!
الام: يمه كلميني!! قولي لي!! يمه عرسج عقب باجر مو حالة هذي!!
ورد سمعت كلمة عرسج عقب باجر!!! جنها صاروخ على راسها... جسمها ارتعش كانه ضربتها صااااااااعقة!! ايه صح!! عرسها عقب باجر!! و انفجرت في نوبة صياح مأساوي.. امها ما قدرت تسوي أي شي.. غير انها تتصل في سيف.. و تقوله ايي ... ورد حيل تحبه.. و يمكن تغير رايها و تكلمه.. و فعلا.. خلال نص ساعة.. سيف كان قاعد بالصالة..
ام ورد: يمه ورد فجي الباب.. سيف هني يبي يجوفج!!
ورد صادتها قشعريرة اول ما سمعت اسم سيف: سيف؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: أي يمه سيف..
ورد كانت مشتاقة لسيف.. ورد كانت صج تحب سيف.... كانت محتارة.. تبي تروح له.. بس بعد ما تبي.. لانها تدري انها بترمي روحها بحضن سيف و بتقوله كل شي.. و ذيك الحزة... الله وحدة العالم.. سيف شنو ممكن يسوي!!!
جدام بارك الجامعة.. قاعد بسيارته... ينتظر.. كل شوي طالع ساعته... بعد شوي.. ياو ثنتين... نزل من سيارته و راح لهم...

سيف: السلام عليكم..
وحدة ردت السلام عادي.. و لكن الثانية.. ردت.. و في عينها نظرة خوف.. لانها عارفته زين...
سيف: دلال و حنين مو جذي؟؟
دلال: وصلت اخوي.. واذا انا مو غلطانة...سيف؟؟
سيف: لا ما غلطتي!!
دلال: هههههههههه
سيف: شخبارج حنين؟
حنين بتحدي: الحمد لله!
دلال: شخبار ورد؟؟ والله انها وحشتني!!
سيف ببراءة: ورد؟ ايه عليها!! الحمد له زينة.. بس والله مشغولة بترتيبات العرس.. تعرفون...العرس باجر
دلال: الله يعينها... انا كل ما اتصل فيها يا مغلق يا ما ترد..
سيف: والله المسكينة ما عندها وقت...
دلال: ايه عليها.....و بروحها بعد اجلت ذي الكورس.. فقمنا ما نجوفها حتى بالجامعة
سيف: أي يعني.. عشان تجهيزات العرس و جذي.. و على الكورس اليديد بتكمل ان شاء الله...
دلال: و انت الله يهداك سيف.. جان اجلت العرس للاجازة؟؟
سيف: ههااااي!! لا يبه ما فيني صبر!!
دلال: ههههههه!! غربل الله بليسك...... اقول .. شباب انا لازم امشي الحين... يلا سيف مع السلامة و سلم لنا على ورد
سيف: يوصل ان شاء الله
حنين: و انا سيف اسمح لي..
سيف: لا حنين ما عليج امر.. بس بغيتج شوي..
حنين استغربت.. شيبي هذا؟؟؟
حنين: خير سيف؟؟
سيف: انا مثل ما عرفت انج وورد كنتو وايد كلوز....
حنين: أي..
سيف: عاد الله يسلمج.. ابي اسوي لها مفاجئة حق باجر... و ابي منج خدمة...
حنين تكلم روحها... عيل ما قالت شي.. هه طلعتي جبانة يا ورد!!! حاضرين!! أي خدمة!!
حنين: آمر سيف.. حاضرين...
سيف: ما يامر عليج ظالم.. انا جهزت بعض الاشياء في الفندق حق ليلة باجر.. يعني حركات... ابي استشارة احد يفهم بهالسوالف...
حنين شقت الحلج : حاضرين!
سيف: تيين وياي؟؟ ما باخذ من وقتج أكثر من نص ساعة..
حنين: أي افا عليك.. عشان ورد.. تامرني انت!!

سيف ابتسم لها... ركب سيارته و حنين لحقته... راحو لفندق 5 نجوم الي اوردي حاجزين فيه سيف و ورد حق عرسهم... سيف خذ حنين للغرفة الي المفروض يقضي فيها اهو وورد ليلة عرسهم...... الغرفة كانت واااااااااااااااااايد فخمة و راقية... حنين كانت مبهورة بالغرفة...
حنين: سيف؟؟ بشنو تبي تستشيرني بالضبط؟؟
سيف صك باب الغرفة... و يسوي روحه ما سمعها...
سيف: أي صح!! نسييييييت!!!
حنين: خير؟
سيف: نسيت اشكرج.. على الهدية!!!!
حنين الي قلبها صار يدق: أي.. هدية؟؟؟
سيف: هدية زواجنا انا وورد!!!
حنين من سمعت الكلمة صخخخت!! و اختفى اللون من ويها!!!! سيف صار يجدم بخطوات بطيئة صوبها.. مع كل خطوة يخطوها لجدام.. حنين كانت ترجع خطوة لورا.. ليما آخر شي وصلت لحافة السرير.. سيف مسكها بقوة من يدها....
سيف: هديتج حلوة.. و الهدية لازم تنرد لاصحابها...
حنين بخوف و هي تطالع يدها: سيف!
سيف مسك يدها الثانية.... و قطها على السرير................





دخلت غرفتها.. تسندت على الباب.. و دموعها تنزل من عيونها انهااااااااااار!!! مو قادرة تصدق الي صار!! اخر شي تذكره عدل لما سيف مسك يدها الثانية بقبضته القوية... و من عقبها كابوس مريع.. تعمدت انها ما تتذكر شي من الي صار.. لانه شي ما يدخل العقل؟؟ شلون سيف سوا جذي؟؟؟
قطت روحها على سريرها و هي تبجي من قلب.. عمرها بحياتها كلها ما بجت مثل اليوم.. تحس بالم رهيب .. تحس راسها بينفجر.. و قلبها بيوقف.. مو قادرة تستوعب الي صار.. تمنت انه يكون كابوس.. و تقعد منه الحين... بس هذا الواقع.. شوي شوي حست بجفون عينها تثقل.. و ما قامت تجوف عدل جدامها.. و بعد شوي.. غطت في سبات عميق مثل ما يقولون.. فقدت الاحساس بكل شي حوالينها.. ..............................

ورد تحس براااااااااااااااااااحة رهيبة!! اهي الحين بالصالون.. و الكوافيرة قاعدة تسوي لها الميكب.. خلال ساعات بتكون في قاعة العرس... و هي ما في شي تحاتيه.. قاعدة تذكر الي صار وياها امس... كانت في غرفتها غارقة بدموعها و همومها كعادته... فجاة.. تسمع صوت واحد يكلمها من ورا الباب..
؟؟: ورد بعد قلبي.. انا سيف.. فجي الباب....
اول ما سمعت حس سيف.. انفجرت .. و قعدت تصيح... لا شعوريا.. فتحت باب غرفتها.. و شافت سيف... قطت روحها بحضنه.. سيف ابتسم.. و قعد يمسح على شعرها و يهديها.. و امها تطالعها بنظرات استغراب و حيرة..
سيف وهو خايف عليها بس يحاول انه ما يبين: بعد قلبي .. لا تسوين في روحج جذي.. و الله ما في شي في كل هالدنيا يسوى دمعة منج!!
ورد:.............................بس تصيح..
سيف التفت على ام ورد... بنفس نظرات الحيرة الي كانت بعيونها.. مو قادرين يفهمون شفيها؟؟
سيف: خالتي.. ما عليه .. تخليني مع ورد شوي؟؟
الام: أي يمه سيف.. اخذ راحتك حبيبي... يمكن تقدر تعرف منها شي؟؟؟؟
سيف دخل ورد دارها .. و قفل الباب... قعدها على السريرو قعد يمها....
سيف: حياتي.. تكفين.. قولي لي المضايقج!!!
ورد و العبرة خانقتها: ماكو شي!
سيف: شلون ماكو شي.. وانا قاعد اجوف الحسرة بعيونج.. دمعتج ما نشفت من اسبوعين.. صايرة شاحبة و هزيلة.. أي عقل ذي الي يصدق انه ماكو شي؟؟؟

ورد انهارت في نوبة بجي ثانية... و سيف ضامها لصدره.. و مو عارف شيسوي... فجأة .. نطقتها.. قالتها بصوت مبحوح....حـ..نيـ.....ـن!!
سيف: شنو؟؟؟
ورد بصوت مبحوح: حنين....
سيف انصدم: شفيها حنين؟؟؟؟
ورد بصوت مرتجف: ا..اعـ...ا..
سيف حيل عصب: شفيها؟؟؟؟ تحجي!!!!!!!!
ورد قامت من حضنه... و لفت ويها الصوب الثاني.. حاسة يبل واقف على صدرها... همووووووووووم و حزن بقلبها.. فكرت.. اهي على الحالتين منتهية... سو .. شبصير لو قالت له؟؟؟
سيف ما فيه صبر: ورد!! ورد تحجي!!!
ورد: حنين ...(انهمرت دموعها)... اعـ..تدت علي!!!!!!!
سيف فجاة وقف!! و ارتعش جسمه كاااااااامل كانه حية قرصته.. حس بنار داخله... انصدددددددددددددم مو عارف شيقول....
سيف و هو حيل معصب: ورد!! انتي شقاعدة تقولين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ورد و هي بين كل كلمة و كلمة تشهق: هذا الي صار!!! سيف خلاص!! انا انتهيت!!! تعال اذبحني!! تكفه!!! اذبحني و ريحني!!!!
سيف راح ناحيتها......... يحس انه راح يشب ضو عقب شوي!!! ......... مسك ورد من جتوفها....
ورد: سيف.. انا حبيتك من كل قلبي.. بس للاسف طلعت ما استاهل حبك.....
سيف ما خلها تكمل كلامها..... ضمها بقوة لصدره... ورد منصددددددددمه... سيف شقاعد يسوي..
سيف: ورد.. حياتي ..كل هذا بقلبج وانا ما ادري؟؟؟ورد.. ليش؟؟ ليش ما قلتي لي؟؟
ورد بصوت يرتجف: كنت.. كنت خايفة منك...
سيف: ورد انت شقاعدة تقولين؟؟؟ انتي مالج ذنب!!!!
ورد حست بشعور غريب وهي بحضن سيف.. حست برااااااااااااااااااااااا اااااااحة... ليحين منصدمة من ردة فعل سيف.. كلللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللش ما توقعت ردة فعله!!!!!!!!!!!..
ورد: سيف....
سيف و احلى ابتسامة على شفايفه: عيونه!!
ورد: سيف.. والحين.. شاسوي؟؟؟؟
سيف: الحين.. بتقعدين وتقولين لي السالفة كلها.. و عقب.. ما تحاتين ولا شي.. غير العرس عقب باجر!!
ورد: سيف!! انت شقاعد تقول؟؟؟
سيف: مثل ما سمعتي!!!

قحصت من افكارها على صوت الكوافيرة.. و هي تطلب منها انها تصك عينها.. عشان تخلص لها الميكب.. صكت عينها.. و سؤال نقز في بالها... يا ترا سيف... شراح يسوي؟؟؟؟؟؟؟ او بالاحرى... شسوه؟؟؟

مر اسبوع تقريبا ... ورد سافرت مع سيف يقظون شهر العسل في تركيا.. وورد مو قادرة تصدق الي يصير وياها.. سيف طلع طيب و يحبها.. و تفهم الموضوع.. و لا فتحه معاها .. و لا سألها... ورد تفكر.. صج اني محظوظة بسيف!!! لانه يحبني من كل قلبه... بس.. يا ترا.. اهو شسوا؟ سيف مو من النوع الي يسكت... الله يستر!
اما عند حنين.. فعقب ذاك اليوم.. و عقب الي سواه فيها سيف... فحالتها صايرة مأساوية.. صايرة وايد عصبية.. و ما تستحمل أي شي... تعباااااااااااااانة حدها من التفكير.. و لايعة جبدها من كل شي... و نازلة في هالجقاير.. بس تشفط فيها.. و ما تاكل شي.... و كله يدور راسها...
ام حنين: يمه حنين سمله عليج!!!
حنين حست روحها بتطيح... يودت بالكرسي...
الام: يمه شفتي آخرتها؟؟ تلقين السكر و الضغط الحين منخفضين عندج!!!!
حنين بصوت متقطع: تعـ...با...نة!!
الام: أي.. اكيد بتتعبين دام ما تاكلين شي!!
حنين: انا بروح ارتاح في داري!!
الام: يمه.. تعالي اوديج العيادة.. يعطيج الدكتور شوية مقويات و فيتامينات.. حرام الي تسوينه بروحج!!
حنين: ان شاء الله.. بروح بعدين...
دخلت حنين غرفتها...حست راسها يدور مرة ثانية... و جبدها لايعة...كانت وايد تعبانة... بعد عشر دقايق.. طلعت من غرفتها و معاها سويج سيارتها..
الام: على وين يمه؟؟
حنين: رايحة العيادة..
الام: بروح وياج!!
حنين: وين تروحين وياي.. ياهل انا؟
الام: لا يمه.. عشان اتطمن!!
حنين: يا معودة قعدي هني!! نص ساعة و راجعة.. و ما فيني شي!!
طلعت حنين.. و راحت العيادة.. بس ما رجعت لبيتها.. توجهت لبيت دلال...
دلال مسكتها من قميصها: شنووووووووووووووووووو؟؟
حنين نزلت راسها بحسرة و قهر: مثل ما سمعتي!!
دلال: انزين.. انتي شدراج؟؟
حنين: عرفت!!
دلال: رحتي المستشفى؟
حنين: توني ياية من العيادة!
دلال: امبييييييييييييه حنين شراح تسوين؟؟؟؟
حنين: ما ادري يا دلال ما ادري!!!!................ وهني .. انهارت حنين و نزلت دموعها!
دلال: لا حول ولا قوة الا بالله!! انزين حنين.. انتي متاكدة ؟؟ يمكن تكونين تعبانة؟؟ ماخذة برد؟؟
حنين و هي تصيح: دلول تكفين!! الممرضة سوت لي تحليل و قالت لي.. مبروك!! انتي حامل!!! أي برد.. و أي تعبانة!!!! دلال خلاص انا ضعت!!!!
دلال: حنين انا مو قادرة اصدق انج سويتي جذي؟؟؟ انزين منو؟؟
حنين بقهر:سيف..
دلال عيونها صارو 4: منووووووووووووو؟؟؟
حنين بحسرة: آآآآآآآآه يا دلال! انتي ما تدرين عن شي!
دلال: خير حنين؟؟ شصاير؟
حنين قالت لدلال عن كل شي .. من ذيج الليلة في بيت ورد.. لي ذاك اليوم مع سيف.. دلال منصدمة من حنين.. من كل كلمة قاعدة تقولها... شلون سوت جذي؟؟؟؟؟؟؟؟
دلال: حنين انتي لازم تكلمين سيف!!!
حنين: من صجج؟؟؟ مستحيل!! اكلمه.. و اترجاه؟؟ اكون ضعيفة جدامه؟؟ مستحيل!!!!!
دلال: عيل شراح تسوين؟؟ حنين اذا هلج درو بيذبحونج!!!!
حنين: ما راح يدرون!!
ووقفت حنين.. و عيونها كلها تحدي....
دلال بتردد: حنين... شراح تسوين؟؟؟
حنين: بتصرف!!!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:49
الفصل الخامسو الثلاثين ((سبحان مغير الأحوال!!))

بعد ايام..والساعة عشر باليل... دلالكانت بدارها.. تفكر بالدنيا.. تفكر في حالها.. و حال شلتها و حال البنات اليتعرفهم....شلون تشتتو و ضاعو.. مصايب وايد صارت.. انتحار روعة ...بعدين فجر.. ونهايتها المأساوية.. و اختفاء وله.. عقب ذيج الليلة... ونورة و مرضها.. و نهايةسارة في مستشفى الامراض العقلية و الخلل و الاضطراب النفسي الي تعرضت له.... عقبحنين و الي سوته بورد.. و مصيبة حنين الي اهي فيها الحين؟؟ دلال تفكر.. تكلمروحها.. انا لازم اطلع روحي من هذا كله.. انا لازم ابتعد عن درب الضياع هذا.. ما بينهاية مأساوية نفس نهاية فجر او نورة.. و لا ابي يصير فيني نفس ورد و حنين.. خلاصالقرار الي انا اتخذته صح مليون بالمية.. و بواصل بالدرب اليديد و مابتراجع....دلال طلعت من دارها... راحت لدار خالد... طقت الباب...

خالد: منو؟؟دلال: انا..
خالد: دشي دلول...
دلال: .............................................
خالد: خير دلال؟؟دلال: ممممممممم..
خالد: في شي؟؟دلال: لا بس ضايق خلقي...
خالد: افااااااااا......هههههههههه دلوله حياتي ضايق خلقها؟؟؟ لا لا مايصير!!!!!!!
دلال: يؤ يؤ يؤ بصدق روحي عقب شوي!
خالد: ههههههههههه... صدقييالدبة صدقي!! من لي في الدنيا غير أخوانـ.....
سكت خالد و نزل راسه... إخوانه؟؟آآآآآه فيصل خلاص راح...
دلال الي حاسه باخوها و بشنو يفكر: اللهيرحمه...
خالد التفت عليها.. مستغرب شوي: آآآآمين...
و صار صمت لمدة مو قصيرةو كل واحد فيهم غرقان في عالمه الخاص.. عالمه الي أكيد فيصل كان جزء منه... مرتفترة طويلة على وفاة فيصل... بس فيصل ليحين حي بقلوبهم...
دلال: خالد؟؟خالدالي كان في عالم ثاني و تخرع شوي: هلا!!
دلال بضحكة هادية: هههههه خلودعلامك؟؟خالد ابتسم : هههه ولا شي بس كنت سرحان شوي..
دلال ابتسمت و ظلتساكتة... خالد قاعد يتأمل ملامح دلال.. دلال وااااااااايد متغيرة ملامح ويها... القسوة الي كانت فيها تلاشت.. ملامحة صايرة بريئة... بصراحة.. يبي يقولها بس منصدممن روحه.. دلال صايرة كيوت!!!!
دلال ابتسمت باستغراب: خلود.. علامك تطالعنيجذي؟؟خالد الي انتبه على روحه: هههههههه.. و لا شي..بس محلوة يالدبة!!!
دلالحست باحسااس غريييييييب!! آخر مرة حسته من سنيييييييين... تذكرون ذاك اليوم الي حبفيصل فيه راسه.. ذيك الرعشة؟؟ دلال حست فيها مرة ثانية... لكن هالمرة.. ما شردت منالغرفة نفس ما سوت.. بس ابتسمت..
دلال بحيا: ثنكس....
خالد الي انصدم من رداخته (البنوتي!) ما توقع ابدا.. دلول الدفشة!! لا لا مستحيل اصدق انه هذي دلال اليجدامي!!
دلال ابتسمت لخالد.. ابتسامة عذبة.. دلال فعلا متغيرة.. و فعلا صايرةكيوتة.. صحيح ما تغيرت تماما.. لانه هذا شي مستحيل يصير في ايام .. ليحين مشيتها وووقفتها (مأسااااااة) حتى طريقة كلامها ليحين في لمسة دفشة.. بس هي تحاول جااااهدةانها تقصر صوتها و تتكلم برقة أكثر.. فعلا دلال قاعدة تبذل مجهود كبير.. و خالد توهملاحظ هالشي.. و خصوصا وجه دلال.. الي دايما كان يتميز بنظرتها الخطيرة.. ذيجالنظرة القاسية الي تكون دايما رافعة فيها حاجبها (كانه مشير الاخو فوق هههههه) بسهالمرة.. ملامح ويها أهدى من قبل.. و ابتسامتها عذبة... دلال اقطعت عليهافكاره..
دلال بحيا ممزوج بالغرور: وييييييه لوعت جبدي خلود.. شفيك اتمنظرفيني؟!؟!؟!
خالد برد صددددم دلال: انتي قلتيلي من قبل انج تغيرتي.. بس تونيتأكدت من هالشي!!
دلال ابتسمت و نزلت راسها... خالد فكر.. أسألها الحين؟؟ لا لاخليها بعد جم يوم..
خالد: دلال.. يصير اسالج سؤال؟؟دلال خافت من سؤالخالد:خير؟خالد: يصير اعرف شنو الي غيرج؟دلال ابتسمت: ببساطة.. عاهدتربي!
خالد: شنو؟دلال قعدت على طرف السرير و قعدت تطالع في الارض..
دلال: خالد.. انا حاولت قبل هالمرة اني اتغير... بس ما قدرت.. رجعت ضعفت..ما اعرف ليش.. بعد ماكنت مقررة اني اشيل هذا الموضوع من بالي.. خلاص.. و انسى كل شي و أبدى حياةيديدة.. كنت بدار فيصل .. شفت هدومه.. ضعفت.. حسيت انه انا لازم آخذ مكان فيصلعشانكم..
خالد قاطعها: دلال انتي شقاعدة تقولين؟!؟!
دلال: خالد خليني أكملكلامي!
خالد خلا دلال تكمل كلامه.. كان مستمتع وهو يسمعها تتكلم بكل هدوء ونعومة.. اول مرة يحس انه دلال بنية...
دلال: صحيح انا فكرت جذي.. بس انا كنتغلطانة.. انا اذا ابي اعوض مكان فيصل.. لازم اعوضه بدلال.. لازم أكون دلال تفتخرونفيها.. مو اتخلى عن دلال و اتقمص دور مو لي.. و مو انا.. و مو الي رب العالمينخلقني عليه... و عشان جذيه انا عاهدت ربي اني اتغير.. ولا يمكن اخلفبعهدي!!
خالد الي تأثر من كلام دلال و نزلت دمعة من عينه...
دلال: خالد!! انتي تبجي؟؟خالد ابتسم: لا دلول.. هذي دموع الفرح!!!!
دلال ابتسمت.. خالد حسانها بتقول شي ثاني.. بس دلال ظلت ساكته...
خالد: دلال.. تأكدي اني دايما بكونيمج... و بساعدج!!! و عمري ما راح أتخلى عنج!!
دلال ابتسمت...
خالد: دلول.. تذكرين قبل سنتين أو حتى يمكن ثلاث... لما فيصل حب راسج ...و شردتي؟؟!؟!
دلالطلعت منها ضحكة خجولة: أي أذكر......
خالد: اذا حبيت راسج الحين... بتشردين؟؟؟دلال ما ردت عليه بس ابتسمت... قام خالد و ضمها و حب راسها.. دلال كانت ترتعش.. بس لما حست انها بحضن أخوها.. حست بهدوء رهيب.. و طمأنينة كبيرة... بس بسرعة قامت من حضنه و ركضت ناحية الباب..
خالد: ههههههه انا عبالي سكوتج يعني لاما بتشردين...
دلال التفتت على خالد و ابتسمت..
دلال: السكوت علامةالرضا...
خالد استغرب.. ما فهم قصد دلال...و طالعها و بعيون كلها حيرة...
دلال صار ويها أحمر.. و لفت راسها: انا موافقة على خليفة...
و طلعت ركيييييييييض من الغرفة....
خالد ليحين بغرفته منصدددددم مندلال...
خالد: شنوووووووو؟؟؟ من صجها هذي!!!! سبحان مغير الأحوال! الحمد لله يارب!! الحمد لله! دلال تغيرت!! دلال تغيرت!!!
خالد قام طلع من داره.. و لحق دلال ..
(طق – طق – طق )
دلال ارتعشت من طقات الباب..
دلال بصوت مرتعش: منو؟خالد: يزعم ما تدرين؟!؟دلال و بابتسامة حلوة تحاول تخفيها و تتكلم جد: خير؟؟ ابي ارقد شعندك؟؟خالد يكتم ضحكته: يعني ما بتفتحين؟؟دلال: ها؟؟ امبلابفتح!!
دلال تكلم روحها.. الكرييييييه!! عارف اني منحرجة حدي!!! اوريه الحمار!! و رفعت الحاجب و فتحت الباب..
دلال: أمر!!
خالد انصدم من شكل دلال.. توهاكانت كيوت: ها؟؟ ما يامر عليج ظالم!!
دلال: شتبي؟؟خالد: ويه دلولعلامج؟؟دلال: ما كو شي!!
خالد: ههههههههه دبة كل ذي معصبة لانيلحقتج؟؟دلال: أي!! انا أدري ليش لحقتني!!
خالد يقهر دلال: ههههههههههه دبة.. بس ابي اسالج شقلتي قبل ما تطلعين.. كنت سرحان و ما سمعتج.. كانج قلتي شي؟؟دلالانصدمت من خالد.. بس ما بينت و قالت ببرود و بنص عين: و لا شي.. قلت لك تصبح علىخير بروح أنام...
خالد تفاجأ من ردها و ضحك بينه و بين نفسه: ها؟؟ اها.. عباليقلتي شي مهم.. اوكي.. و انتي من اهله..
دلال لفت تبي ترد تدخلغرفتها.....
خالد: دلول...
دلال التفتت عليه: هلا!
خالد حبها على راسها وقال لها..
خالد: مبروك يالدبة!
دلال ابتسمت و دخلت دارها.. اما خالد راحركيييييييييض على داره.. و خذ تلفونه و دق على خليفة..


عندخليفة...
خليفة منبطح على سريره.. و عاقد حواجبه و يفكر.. يبين عليه انهمعصب...خليفة يكلم روحه..
خليفة: خلاص.. أنا قررت و لا يمكن اتراجع عنقراري!!
فجأة رن تلفونه.. لما جاف ( خالد..يتصل بك) قلبه نغزه..خليفة: وليييييييه.. مو وقته!! انا ليحين ما رتبت كلامي!! شا سوي الحين؟؟ ارد لو ما ارد؟؟؟


وهو يفكر.. ضغط بالغلط على الحبه الي ترد... قعد يسب و يلعن في روحه.. خلاص الحين لازم يكلم خالد..
خليفة: الو
خالد: مالت عيك وعلى ويهك ما بغيت ترد؟؟
خليفة: ههههههه سوري بو وليد.. بس كان على السايلنت و ما انتبهت له و اهو يرن!
خالد: هههههههههه.. مسموح يبه! إلا بقولك خلوف.. عندي لك خبر.. بمليوووووووووووون دينار!!
خليفة الي نغزه قلبه: ها؟؟ خـ..خبر؟؟ خير ان شاء الله؟؟
خالد: هههههههه ويه سمله عليك!! الحين انا قلت لك عندي خبر و صار فيك جذي.. عيل لما اقولك الخبر شنو راح تسوي؟؟
خليفة ارتبك... خالد كمل كلامه...
خالد: خليفة دلول موافقه مبدئيا ... و تقدر تفاتح اهلك بالموضوع...
خليفة ما سمع شي بعد كلمة موافقه... وافقت!! شاسوي الحين!! و انا كنت مقرر اتراجع خلاص!! شاقول حق خالد الحين.. اقوله خلاص ما ابي اختك؟؟ اكيد خالد بيزعل مني!! خالد رفيج عمري.. و عمره ما قصر معاي.. وقف معاي باصعب الاوقات... اقوله خلاص ما ابي اختك؟؟؟ خالد الي وثق فيني.. و امن لي.. خلاني اقعد مع دلال.. عشان اتقرب منها.. قبل ما يصير بينا أي شي.. عطاني فرصة أكلمها.. لانه واثق فيني.. و اني رفيجه و عمري ما راح اخونه!!! شاقوله الحين؟؟ معقولة يزعل؟؟ او انه بيتفهم موقفي؟؟ هذا زواج.. حياة طول العمر!! مو يوم ولا ثنين...
خالد: هوووووووووووووووووووووو خليفة!!! وينك يبه!! صار فيك شي؟!؟!؟!
خليفة: ها؟؟
خالد: سمله عليك خلوف!! شصار فيك يبه؟!؟!؟ وين رحت!!!
خليفة الي يحاول يمثل على خالد: ها؟ لا بس.. من الصدمة!!!أقصد من الفرحة!!!
خالد الي حس انه خليفة فيه شي: خير خليفة؟؟ شفيك؟؟
خليفة و قاعد يلوم نفسه من صجه يجذب على خالد: ها.. لا بس.. ما اعرف خلود مشاعري متلخبطة ما ادري شاقول؟؟
خالد: ههههههههههههههههههههه هذا وانته الريال.. عيل دلول المسكينة شتقول؟؟؟
خليفة: انزين خلود.. مشكور على هذا الخبر الحلو!!! بروح اكلم الاهل انا!!
خالد: هههههه الحين؟؟ الساعة تقريبا 12!!
خليفة: مو مهم!!
خالد: ههههههه اوكي عيل.. في امان الله!!
خليفة: في حفظه!!


و سكر خليفة التلفون... و الحسرة بتاكل قلبه...... الحين انا اذا تزوجت اخته و انا ما ابيها.. بظلمها معاي.. و بجذي بخون رفيجي... و اذا تراجعت بجرحها.. و بجرح رفيجي الي وثق فيني!! يا ربي شاسوي؟!؟!يا ربي اموت و ارتاح من هالعذاب!!! يا ربي ريحنييييييييييييييييييييي يي!!!!!!

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:50
اليوم موعد دلال في المستشفى.. الموعد الي بتظهر فيه نتيجة التحاليل.. قامت دلال مرتاحة.. لانها قبل لا تنام قررت قرار حلو.. قرار أكيد بيسعد خالد.. و بيسعد الكل.. و كانت تفكر.. يا ترا .. الموضوع بيسعد خليفة؟
قامت متأخرة لانها امس ظلت سهرانة وايد مع خالد.. و بعد ما خالد نام ... هي ظلت قاعدة للصبح.....كانت الساعة أربع العصر... خذت شاور.. و صلت صلاتها.. وعقب صلت ركعتين زيادة... كانت وايد فرحانة.. و تحس براحة غريبة... فتحت كبتها.. عشان تلبس هدومها..

خالد طلع من غرفته... و طالع الساعة..
خالد: معقولة ليحين نايمة؟؟؟ لازم نروح المستشفى الحين!
راح و طق باب غرفتها...
دلال: نعم؟؟
خالد: دلول؟؟ يلا !! الساعة اربع!!
دلال كانت واقفة تطالع روحها بالمنظرة و اهي مبتسمة.. قالت لخالد...
دلال: يلا اكاني ييت!

خالد ينزل على الدري.. الا يجوف خدامتهم جدامه...
خالد: تيتا ماما وين؟؟
تيتا: ما مو هني.. ماما في يتلع.....
خالد: انزين انزين....
و كمل الدري و هو يفكر.. امه وين راحت.. المفروض انها تروح وياهم المستشفى... على كل حال.. الحجي ذي كله ما منه فايدة... الله يستر من نتيجة التحاليل..حس انه في أحد وراه.. التفت الا جاف دلال.. انصدددددددددددددددددددددم من كل قلبه.. كل خلية من خلايا جسمه انصدمت و ظل صااااااااااااااااااخ... دلال ابتسمت..
دلال: لا يكون مو عاجبك؟؟
خالد: لا لا.... صايرة قمر...

ضحكت دلال و نزلت بقية الدري ووصلت عند خالد الي كان واقف عند اول عتبة... خالد ضمها بقوة..
خالد: كبرتي بعيني والله...
دلال ابتسمت و التفت على المنظرة الي يمها على الطوفة... عدلت شيلتها و طلعت مع خالد.............

خالد:شنوووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووو ؟؟
دلال شهقت و حطت يدها على حلجها مو قادرة تتكلم.... الدكتور نزل راسه.....
خالد: لا دكتور!!! تكفه!!! قول غير هالكلام!!!!
الدكتور: يا خالد.. هدي روحك!!! خليني أكمل كلامي!!
خالد: شنو تكمل؟؟؟ تبيني أخليك تقولها!! تقولي اني بفقدها!!!
الدكتور: خالد اسمعني!! شنو تفقد اختك؟؟ سمله عليها!!! يا خالد الورم توه ببدايته والامل بالعلاج وايد كبير!!! خلي ايمانك بالله قوي!!!
خالد: لا..لا.. مستحيل!! مستحيل!!!........و نزل راسه..
دلال ليحينها ساكتة.. قامت بكل هدوء و راحت لعند خالد.. و قعدت على ركبها جدامه..رفعت راسه...
دلال بهدوء عجيب خله جسمه يرتعش: خالد حبيبي!! تكفه!! لا تسوي في روحك جذي... خالد..انا..انا مو زعلانة.. خالد هذا الي انا ابيه!! خالد هذا ابتلاء من رب العالمين عشان يختبر قوتي.. خالد الله يحبني!! الله يبي يطهرني من ذنوبي!!!
خالد مستغرب من دلال و من ردة فعلها.. اما الدكتور فكان يطالع دلال باعجاب شديد.. معجب بقوة ايمانها.. و متأكد انه هذا الشي بيساعد بشكل كبير على علاجها....

الوضع مأساااااااااااااااااااااا اااااااوي في بيت دلال.. امها حابسه روحها بدارها.. مو متخيله انها ممكن تفقد ولد ثاني.. رب العالمين عطاها نعمة العيال.. بس اهي ما كانت عارفة قيمة هذي النعمة.. و ما اهتمت فيها.. والحين الله قاعد يجازيها.. و ياخذ عيالها واحد ورا الثاني.............
و ابو دلال حالته ما كانت أحسن من حالة امها.. عاف الدنيا والي فيها.. و عاف شغله و شركته الي كانت كل شي بحياته... و مو راضي يطلع من البيت و لا يروح الشغل... بس قاعد على كرسي بالصالة و ماهو في هالدنيا.. يفكر في بنته.. الي كانت أحلى شي بحياته.. كان يبي يفرح فيها و يشوف عيالها... رب العالمين حرمه من فيصل.. و الحين بيحرمه من دلال... آآآآآآآآآآآآآه يا ربي!!
أما خالد.. فتأثر وايد.. بالي قاعد يصير بالاول فيصل و الحين دلال اخته..و الي معور قلبه أكثر خليفة رفيجه... ما يصير الحين يخطب دلال.. اهو ما له ذنب.. خالد صايرغير خالد الي يعرفونه... صاير شبح خالد.. هزيل و كئيب.. خالد وايد حساس و الصدمة مو شوية عليه...اخوه فيصل ما صار له سنة متوفي... و احين الدكاترة يقولون انه دلال عندها ورم بالدماغ... خالد حاس رسه بينفجر من الي يسمعه...
دلال.. دلال قاعدة بدارها..تفكر بالي قاعد يصير.. ارسمت بسمة على ويها.. الحمد لله .. هذا دليل على انه رب العالمين يبي يسامحني!! احمدك واشكرك يا رب!!! الحمد لله!! الحين خلاص.. بعيش الايام الي بقت لي و انا مرتاحة انه رب العالمين قاعد يغفر لي ذنوبي... بس في شي واحد مهم.. خليفة.. خلاص... لازم خليفة يروح لحال سبيله.. حرام يظل مع وحدة مريضة.. الله يهنيه و يسعده مع وحدة تستاهله... امي وابوي.. و خالد.. لمتى بيظلون على هالحال.. انا لازم اطلعهم من الي اهمه فيه... حشا صار لهم اسبوع على هالحال.. ما يصير جذي... انا مو زعلانة اهمه على شنو زعلانين؟؟؟؟
طلعت دلال من غرفتها... شافت ابوها يفتح باب غرفته.. يبي يدخل.. و خالد يركب الدري... ما انتبهو لها.. كل واحد فيهم غرقان بعالمه...
دلال: يبه!! خالد!!

انتبهو لوجود دلال.. خالد طالعها بحزن.. اما الابو طالعها بنظرات كلها حسرة على بنته...
دلال: ابي اكلمكم....
الابو: خير يبه.. قولي...
دلال: لا تعالو لعند امي... ابيها تسمعني اهي بعد!!!

ثاني يوم....................................
خليفة: شنووووووووووووو؟؟
خالد: هدي روحك خليفة و اسمعني!!
خليفة و بصوت حزين و يقاوم دمعة تبي تشرد من عينه: انت متأكد من الكلام الي قاعد تقوله؟؟
خالد: أي يا خليفه.. قبل اسبوع قال لنا الدكتور هالكلام... و دلال امس قالت لي اكلمك..
خليفة يحس روحه بدواااااااااااااااااامه!! شلون جذي؟؟ دلال مريضة!! دلال بتموت!! لا مستحيل!! مستحيل يتخلى عنها الحين!! لازم يوقف يمها.. لما عرف انها مريضة يتركها؟؟ لا لا هذا مو من طبايع خليفة و لا اخلاقه الي تربا عليها!!!

خالد: خليفة وين رحت؟؟
خليفة: خالد اسمعني... دلال خطيبتي.. وراح نتزوج!!!.. و موضوع المرض ذي كله انا ما لي شغل في!!!
خالد: بس يا خليفة!! انت مالك ذنب!!
خليفة: خالد الله يهداك.. ذنب شنو؟؟ شالي قاعد تقوله؟؟؟ انا احب دلال.. و طلبتها منك.. وما في أي قوة في العالم كله بتبعدني عنها... بوقف معاها بمرضها.. و انا متفائل انه رب العالمين بيشفيها...
خالد: بس....
خليفة: بس شنو؟؟؟
خالد: دلال ماراح ترضا... و اهي الي طلبت مني اقولك انه خلاص...
خليفة: معليه.. دلال خليها علي.. انا بكلمها!!
خالد: بس...
خليفة: لا بس ولا شي.. ممكن اكلمها يا خالد؟؟؟
خالد طالع عيون خليفة الي تترجاه... فنزل راسه و قال...
خالد: اوكي.. خلاص.. بناديها لك....
راح خالد ينادي دلال .. و خليفة يفكر.... يالله هالدنيا.. شلون ظلمته و ظلمت دلال وياه... الحين اهوكان بيتركها... بس الظروف قاعدة تجبره انه يتمسك فيها.. مسكينة دلال والله ما تستاهل.. حس انه من واجبه يسعد دلال ... يمكن تكون هذي آخر ايامها.. ويييييييه شفيه قاعد يفاول على البنت!!! يا ترا شلون حياته بتكون معاها؟؟؟ هل ممكن يرجع يحبها مثل الاول؟؟ اهو من بعد ذاك اليوم بالمطعم..ما ادري شنو الي صار فيه؟؟ تغيرت فكرته عنها... شيسوي؟؟
اما عند دلال...
خالد: والله مو راضي.. و يقول انه متمسك فيج اكثر من قبل!!
دلال: افففففففف!! شيبي هذا؟؟ من صجه؟؟ خلاص انا بروحله....
و طلعت دلال من غرفتها عشان تروح لخليفة.. خالد ابتسم لها..
خالد: دلال ما نسيتي شي؟؟
دلال: ها؟؟ شنو؟؟ ويييييييييي!! هههههههههه!!
دلال راحت جذيه و نست انها تحجبت..و خصوصا انه خليفة ليحين ما ملج عليها.. بس خطوبة.. قامت بسرعة لبست عبايتها و لفت شيلتها و راحت مع خالد لخليفة...
دلال متوترة شوي من ردة فعل خليفة: السلام عليكم..
خليفة رفع راسه: وعليـ....كم السلام!!!
خليفة متفاجئ من دلال انها تحجبت... خالد ابتسم له... وهو بعد ابتسم..
لما دلال شافت ابتسامة خليفة ارتاحت شوي... قعدت على الكرسي الي جدامه...

دلال: شخبارك خليفة؟
خليفة وهو مبتسم: الحمد لله انت شخبارج؟ و مبروك الحجاب.. طالعة قمر والله!!.. بس من متى؟؟
خالد: ههههههه جفت شلون؟؟ صار لها أكثر من اسبوع متحجبة.. و انت آخر من يعلم!!
خليفة يكلم روحه: يعني قبل ما تعرف عن مرضها؟؟ وااااااايد حلو.. يعني حجابها كان برغبة صادقة.. و هي كانت بتتحجب سواء كانت مريضة او لا..... يااااااااالله شكثر كبرتي بعيني يا دلال.. انا مستحيل اتخلى عنج!!! لو شي يصير...!!! انا ........ انا....احبج!
خالد: انزين.. بخليكم شوي انا....
و خلاهم خالد قاعدين بالصالة................
دلال قاعدة تطالع خليفة.. و قلبها يدق.. مو عارفة ليش.. بس قلبها مو مطاوعها تقوله خلاص.. انسى كل شي وجوف حياتك.. كانت تحس بشعور غريب داخلها.. مو قادرة تفسره... اما خليفة.. فكان مبتسم ابتسامة ساااااااحرة.. ابتسامة ذوبت دلال...
خليفة: سمعيني دلال...................................

Ơŋєѕ ѕσųł
04 May 2010, 02:51
الفصل السادس و الثلاثين ((وللدرب نهاية..))

تتوقعون شنو الي صار؟؟ بكل بساطة.. خليفة اصر انه يواصل اهو ودلال .. و رفض انه يتخلى عنها.. دلال كبرت بعينه اكثر.. وفعلا حاس انها تغيرت.. اهو اصلا ما يدري انها كانت بوية قبل.. و لكن حس انها تغيرتالى شي احسن.. دلال اعجبت وايد بخليفة.. و كبر بعينها اكثر لما اصر انهم يتزوجون.. عقلها كان رافض هذي الشي .. لانه خليفة ماله ذنب يتعذب معاها.. بس قلبها.. قلبهاخليفة ملكه.. أي نعم دلال حبت خليفة من كل قلبها.. و تمنت انها تقضي آخر لحظاتحياتها معاه.. حست انه هذا الشي من حقها.. انها تعيش هذي مشاعر .. ولو لايام منحياتها.. بس عقلها كان يقول انه مو من حقها تعذب خليفة معاها.. و يعتبر هذا الشيانانية.....بس كان قلبها هالمرة أقوى منعقلها........................................... .

ثلاثسنين مرت على أحداث قصتنا... من يوم زواج دلال و خليفة... لغاية اليوم... و طبعاقبل الزواج خليفة ما قال لاهله شي عن مرضها.. و خبرهم بعد زواجهم بشهرين.... كانترحلة عذاب بالنسبة لدلال.. مرض و الم و تعب... و خليفة ما فارقها ولاللحظة من لحظاتحياتها.. و كان على طول يمها.. و في اصعب لحظات مرضها...

دلال بالمستشفىالحين.. بغرفتها الي صار لها أكثر من أسبوعين ما طلعت منها.. دلال كانت وايدتعبانة... فتحت عينها.. شافت خليفة قاعد على الكرسي يقرا قران....

دلال بصوتتعبان: خليفة....

خليفة بس سمع صوت دلال نقز من مكانه.. و قعد يمها علىالسرير..

خليفة: عيونه!!
دلال: من متى و انا نايمة؟خليفة: هههههههه... ما ادري.. صار لج تقريبا مممممممم 5 ساعات...
دلال: احس روحي صار ليايام راقدة..
خليفة: هذا من التعب حياتي...
دلال ابتسمت ابتسامة باهتة.. مسكينة كان واضح عليها تعب المرض....
خليفة: خلاص حياتي.. هانت... عقب شوي بييالدكتور و بيعطينا نتايج الفحوصات.. و هالمرة انا وااااااايد متفائل....
دلال: لا تفائل وايد.. قبل شهرين كنا وايد متفائلين.. و ما كان تفاؤلنا فيمحله!!
خليفة: حياتي تكفين لا تقولين جذي!!! انا هالمرة حاس بشعور غير.. حاس انجخلاص شفيتي!!!
دلال: ان شاء الله.........

و صار صمت لفترة قصيرة.. خليفةيدعي من كل قلبه.. انه هالمرة الدكتور يطمنهم.. انه دلال خلاص تعالجت... و شفت منمرضها... ودلال.. تفكر.. شكثر محظوظة بخليفة.. و شلون رب العالمين عوضها.. هي بعدما تزوجت بشهرين.. بدت رحلة العلاج الطووووووويلة و طول الوقت و خليفة يمها.. و كليوم تحبه أكثر و أكثر..و تزيد معزته بقلبها.. كانت تدعي ربها انها تعيش عشان خليفةبس.. ما كان يهمها شي في الدنيا الا خليفة و بس .. تفكر.. شلون ممكن تسعد خليفة؟؟؟دلال قطعت الصمت: خليفة...
خليفة: هلا حياتي...
دلال صكت عينها.. و بدت تتكلم و التعب باين عليها...
دلال: خليفة.. انت.. ندمت لانكتزوجتني؟؟خليفة انصدم من سؤال دلال: دلال!! انتي شقاعدة تقولين؟؟؟؟دلال: خليفة انا احبك!! حيييييييل أحبك!! و انت احلى شي صار لي بحياتي.. و ابي اسعدك ... ابيك تكون مرتاح و سعيد و ما في شي ينغص عليك حياتك... كان حلم حياتي اني اقدر اييبلك عيال .. يملون عليك حياتك.. بس..
خليفة.. و بعيون مليانة دموع: دلاااااااااال!! تكفين!! بس لا تكملين!! دلال انا احبج... وانا اسعد انسان على وجهالكرة الارضية.. انتي ما تخيلين انا شكثر سعيد.. بكل لحظة اقضيها يمج.. بكل دقيقة وكل ثانية... جايفة لمسة يدج هذي (كان ماسك يدها) تسوى الدنيا و ما فيها بالنسبةلي!!!
دلال و هي دموعها على خدها الشاحب: خليفة... احبك... احبك... احبك...خليفة.. تكفى.. لما اموت.. كمل حياتك..و عيشها... و تأكد...
خليفة حط يدهعلى فمها... وهو يبجي مثل اليهال: حيااااااااتي!! كافي لا تعذبيني!! لا تقولين هذيالكلمة!! لا تيبين طاري الموت على لسانج!! انتي بتعيشين!! انا حاس انج بتعيشين!! لا.. انا متأكد!!!!!!

قام و ضم دلال.. وهو يبجي و دلال قاعدة تبجي.. و تسمعصوت دقات قلب خليفة.. الي تدق بعنف بصدره..... بيني و بينكم.. خليفة كان حاس انهبيفقد دلال.. حاس انه دلال راح تروح منه.. الدكتور على وصول.. يا ترا شراح يقوللهم؟؟؟؟قطع عليهم.. صوت تلفون خليفة... المتصل كان خالد..

خليفة: هلا بو وليد!!
خالد: هلا فيك!! خليفة تكفا طمني.. شقال لكم الدكتور؟؟؟خليفة: والله ليحين ما يه.. بس انا (والتفت على دلال) متفائل هالمرة..
خالد: ان شاءالله!!! مسكينة امي.. حالتها صايرة مأساة من المحاتاة..
خليفة: قول لخالتي انشاء الله خير..
خالد: ان شاء الله... و الوالد توه متصل فينا من المانيا.. يقولالصفقة انجحت.. و هو واااااااايد متفائل و يقول حاس انه هاليوم راح يكون حلو عليه.. و علينا...
خليفة: الله يسمع منك يا خالد..
خالد: آآآمين.. تكفه خليفة طمني!! تدري انا ما اقدر اطلع من الشغل قبل الثلاث..
خليفة: ان شاء الله..
خالد: يلامع السلامةخليفة: في امانالله..

الدكتورعيسى الي يتابع حالة دلال كان عندهم بالغرفة.. و ملامح ويهه هادية و مرتاحة... نفسكل مرة.. خليفة ماسك يد دلال.. و قاعد يضغط عليها بقوة.. دلال قلبهايرررررررررقع... الدكتور معاه نتيجة التحاليل..و الفحوصات..
دكتور عيسى: الصراحة.. ما ادري شاقول لكم؟؟ و خصوصا في هذا المرض.. يرجع يطلع مرة ثانية... حتىلما نظن انه قضينا عليه.. بس..
خليفة: تكفه دكتور.. طمنه الله يطمنك!!
دكتورعيسى ابتسم: نتيجة التحاليل كانت باهرة!! الورم اختفى نهائيا.. و احنا كررناالتحليل أكثر من مرة!! عشان نتاكد.... نفس النتيجة!! دلال شفت!!!
خليفة ودلال مو قادرين يتكلون.. صاااااااااخين و يطالعون الدكتور.. الدكتورضحك..
دكتور عيسى: ههههههه.. شفيكم؟؟ الحمد لله على السلامة يادلال!!!
دلال بدت تبجي.. و خليفة بعد.. و قام ضمها بقووووووووووووووووة!! وهو يقول لها..
خليفة: سمعتي يا دلال؟؟ سمعتي؟؟؟ خلاص انتي شفيتي!!!
دلال: انا..انا............وعليه ضاعت منها الكلمات...
دكتور عيسى: و في خبر حلوثاني..
خليفة: تكفه دكتور..لا تقوله.. قلبي بيوقف!!!!
دكتور عيسى: هههههههههههه!!! اسمعني... دلال خلال سنتين تقريبا.. بتكون قادرةانها تحمل و تييب عيال!!!
دلال هني صج بجت من قلب.. مو قادرة تصدق الكلام الي يقولهالدكتور... انها راح تصير ام.. و الموضوع ما يتعدى مسألة وقت!!! خليفةفرحاااااااااااااااااااااا ااااااااان.. يبي يناقز في الحجرة..يبي يطلع في الممر ويصارخ بقمة راسه!! الدنيا كلها مو واااااااااااسعته!!!
دكتور عيسى: الحين.. اقترح عليك يا خليفة.. انك تودي دلال..مصحة برا.. بلد هادي.. و جوه حلو.. تقعد جمشهر نقاهة.. وتريح جسمها من بعد العلاج الكيماوي و الاشعاعي.. و هذا الشي راح يكونوايد مفيد لها عشان تستعيد قوة جسمها و مناعته...
خليفة: دكتور لو المريخ!! بوديها!!!
دكتور عيسى: هههههههههههه!!
خليفة: دكتور تعرف مكان معين؟؟
دكتور عيسى: والله في مصحات ممتازة في سوريا و لبنان... و عندك بعد في لندن و فرنسا... و في سويسرا بعد.. جوف الي يناسبك.. ووديها.. بس احنا عندنا في المستشفى مالنا.. تعاقد مع احد المصحات الممتازة في لندن.. واحنا دايما نطرش لهم المرضى مالينا... و خصوصا انه يشتغل فيه.. دكاترة عرب.. احنا مطرشينهم من مستشفانا..
خليفة: خلاص الي تجوفه دكتور..
دكتورعيسى: خلاص.. راح نباشرالاجراءات من باجر.............


ام دلال ضامتها بقووووووووة و هي تبجي..

الام: الحمد لله!! الحمد لله يا رب!!!
دلال: ههههه! يمه فغصتيني!!!
الام هدت دلال شوي و هي مبتسمة...
الام: مو قادرة اصدق!! خلاص.. انتي شفيتي يا دلال!!!
دلال: الحمد لله!! هذا بفضل دعاويج يمه!!!
خالد: صليت ليل و نهار طول الثلاث سنين اليمضو عشان هذي اللحظة!!!
دلال لوت على اخوها...
خالد: ايه عليك خلود.. احلى اخو والله!!!
الام: انزين يمه.. و المصحة هذي.. بتطولين فيها؟؟ شكثربتقعدين؟؟؟دلال التفتت على خليفة: والله ما ادري!!
خليفة: مو أكثر من ثلاثاربع شهور... بس عشان تريح جسمها.. و نفسيتها..
الام: دلول يمه.. لازم تروحين؟؟؟والله اني مو مرتاحة لهالسفرة!!
خالد يضحك: هههههههه!! يمه الله يهداج!! طوالالثلاث شنين .. كل ما تيي دلول تروح مكان.. تقولين لها .. قلبي مو مرتاحلهالسفرة!!!
الام: قلب الام بعد...
خليفة: لا خالتي لا تحاتين.. كلها جمشهر... و بنرجع انا و دلال... و بنعيش هني.. و بنترس لكم البيت أحفاد...
.. دلال نزلت راسها بحيا.. و قلبها بيطير من الفرحة... خالد شاق الحلج وهو يتخيل عيالاخته الشياطين.....الام دمعو عيونها.. بسرعة مشت دموعها... وابتسمت...
الام: دلال.. لا تقولين بتسافرين قبل ما تجوفين ابوج؟؟دلال: ليش انا اقدر؟؟ طبعا بنتظره..
الام: أي يمه.. اهو عقب باجر بيوصل...
خليفة: اصلا السفر ما راح يصير قبل اسبوع... عشان المستشفى يرتبون امورهم مع المصح فيلندن..
خالد: وايد زين...
الام: انزين.. انا بروح اقول للخدم يجهزونالعشا...
دلال: انا ابي اروح داري.. تعبانة شوي...
خليفة قلبه نقزة: خيرحياتي.. شفيج؟؟؟دلال: لا بس.. شوية ارهاق.. ابي انبطح على سريري...
خليفة: اوكي حياتي.. بوديج...
و قام سندها عشان توقف... و خالد يودها من الصوبالثاني... وودوها غرفتها.. الي وحشتها... صار لها شهور ما دخلت هالغرفة... وحشهاسريرها و مكتبها... كل شي بالغرفة وحشها... خالد ياله تلفون فطلع برا... و دلال تمتمع خليفة بالغرفة...
دلال وهي منبطحة على السرير: خليفة..
خليفة: عيونه!!!
دلال: احبك!!!
و صكت دلال عينها.. و هي مبتسمة... قعد خليفةيمها.. يمسح على شعرها... وويها المسكينة شاحب من التعب... بس تنفسها هاااااادي ومنتظم... و الابتسامة ما فارقت ويها... شوي شوي... غطت عين خليفة بعد... كان وايدتعبان و مرهق.... خالد طق الباب.. محد جاوبه... قام و فتح الباب بالعدال... شافدلال و خليفة نااااااااايمين في سابع النوم.. جنهم يهال صغار... ابتسم... و طلع منالغرفة.. الا يجوف امه وراه...
الام: ها ناديتهم؟؟؟خالد: يمه دلال وريلها ارقدو...
الام: شنو؟؟خالد ابتسم: شكلهم تعبانين.. يمه قلبي مو مطاوعنياقعدهم!!!
الام: خلاص.. خلهم يرتاحون......انا بروح اتصل في ابوك واطمنه....

بعداسبوع.. الساعة الحين سبع... دلال و خليفة بالطيارة... الي بتطير خلال دقايق... امافي بارك المطار.. فكانو اهل خليفة ابوه و امه و اخته و اخوه.... الي كانو موجودينعشان يودعونهم يركبون سيارتهم.. وهم يدعون لخليفة و مرته انهم يرجعونبالسلامة...... اما في صوب ثاني.. فكانو اهل دلول.. ابوها و امها و خالد قاعدين يركبون بسيارتهم...
ام فيصل: يمه دلال.. الله يوفقج.. وانا راضية عنج دنيا وآخرة!!!!
خالد قلبه نغزة لما دعت امه هالدعوة...
ابو فيصل: الله يوفقهم.. و يردهم لنا سالمين ان شاء الله!
خالد: آآآآآآآآمين!
اما فيالطيارة.. فدلال كانت ماسكة يد خليفة...الي كان نايم... الطيارة الحين بالجو.. واليتات كلها مطفية.. دلال ما قدرت تنام.. و مرت حياتها كلها جدام عيونها..ايامالثانوية.. رفيجاتها.. فجر وورد ووله و رناد و غيرهم.. تذكرت نورة.. تساءلت.. ياترى شصار فيها؟؟؟ يه على بالها اخوها فيصل... و تذكرت احلى ايام وياه... و اخر شي.. فكرت في حنين... و سالت روحه: يا ترى شصار فيها؟؟؟ آخر شي تذكره... انه حنين سافرتعلى طول امريكا بحجة الدراسة... و في البداية كانت تتصل فيها.. و تقول لها آخرأخبارها.. و انها اول ما وصلت سوت عملية اجهاض... دلال كان قلبها وايد معورها علىرفيجتها حنين.. والحالة المأساوية الي وصلت لها حنين.. حنين الي كانت اعقل وحدهفيهم اهي و فجر... شلون انقلبت جذي.. وطلع منها كل هذا...كان السؤال يدور فيراسها... يا ترى شصار فيها؟؟؟ هي صار لها اكثر من سنة ما تدري عنها شي.... ووحدةثانية.. كانت دلال تتمنى انها تعرف شخبارها... وله... يا ترى وله وين الحين؟؟؟ وشصار فيها كل هالسنين؟؟؟ و هل ممكن تجوفها مرة ثانية في حياتها؟؟؟ دلال غطت عينهاآخر شي.. و هي ليحين تفكر.. الشي الي أثر على أحلامها.. فشافت حلم طويييييييل.. شافت فيه كل الناس.. كل بنات الثانوية.. كل رفيجاتها.. شافت فيصل و فجر في الحلم... شافتكلمن.....

بعدما رجعو من لندن بشهرين...
دلال وايد تعبانه.. و اهي الحين بالمستشفى.. وخالد و امها و ابوها... كانو عندها.. لانه دلال انتكست حالتها و رجعوهاالمستشفى....
خالد: ما تشوفين شر دلول...
دلال بتعب كبير: الشر ما اييكخالد...
دلال تبي تقول شي.. بس دار راسها و طاحت على ورا... خليفة بسرعةمسكها و سندها..
ام دلال: يمه سمله عليج!!!!
ابو دلال : بالعدال دلال .. يبه الكلام يتعبج.. مو زين لج!!!
دلال وايد تعبانه وويها شاحب... امها وابوها و خالد راحو البيت... و لكن على الساعة 11 باليل..
دلال: خـ..خليفة.. تكفه.. دق على امي و ابوي.... و خالد...ابي.. اجوفهم.. و قول لخالد يكلموله!!!!
خليفة الي ميت خوف عليها: انزين حياتي ان شاء الله الحيناكلمهم!!!
دلال: تكفه.. خليفة ( بدت تصيح) ابي اشوفهم قبل لا اموت!!!
خليفة: سمله عليج لا تقولين جذي!!!!
و في بيت وله الساعة تقريبا 12... وله مو قادرةتنام.. و تحس روحها ولهانة على دلال وايد..
بندر: ليحين تفكرين فيها؟؟وله: أي..
بندر عصب: وله من صجج؟؟ ليكون بس حنيتي؟؟وله منصدمة من كلام بندر: بندرانت شقاعد تقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بندر: ولا شي.. بس.. يعني.. اخاف حنيتي لايام اول.. حنيتي للحب!!!
وله : بندر!!!!!
بندر: اقول يبه فكيني!! صكي اليت ابيانام!!
وله انقهرت من بندر.. اهو صار له فترة يعاملها معاملة غريبة.. شفيه؟؟؟وله توها بتنام... الا يرن تلفونها.... قامت مفزوعة.. حتىبندر..
بندر: منو المتصل هالحزة؟؟وله: الله يستر!!!
شالت وله التلفون... كانت حنين...
وله: الو؟؟حنين: وله!! تعالي بسرعة!!! دلال تعبانةو تبي تجوفج!!! اهي بالمستشفى!!!
وله: شنوووووووووووو؟؟حنين: تكفينبسرعة!!!
بندر: شالسالفة؟؟وله و هي تصيح: دلال تعبانة وايد.. و ابي اروحلها!!!
بندر: من صجج بتطلعين هالحزة؟؟وله: بندر شفيك؟؟ دلال تعبانة!!!ابياجوفها!! اخاف ما الحق عليها!!!!
بندر: و منو دلال يعني؟؟وله: انت ما في بقلبك رحمة؟؟بندر: وله.. اذا طلعتي.. ما بترجعين!!!!
وله انقهرت من كلامبندر.. و زاد بجيها.... بس قامت و هي مو مفتكرة.... و راحت صوب المستشفى..... و هيتمشي سيارتها و تبجي.. و ليحين كلمات بندر.. تسمعها.. و ترن في اذنها... وله!! اذاطلعتي ما بترجعين!!! فاهمة؟؟؟ ركضت على الريسبشن تسأل عن غرفة دلال... اول ماراحت.... شافت وايد ناس متيمعين عند الباب... كل رفيجاتهم الي بالثنوي.. فجر و حنينو رناد وورد و كلهم.. البنات ما التفتو على وله.. و لا كانهم اعرفوها....... انصدمتمن المنظر... فتحت الباب الي المفروض هو غرفة دلال... جافت ريال غريب لاوي علىدلال.. استغربت منو هذا؟؟ و يا ترى شيصير حق دلال؟؟ ... جربت صوبهم... و نادت دلالبصوت واطي.... دلال ما ردت.... الريال التفت عليها ( الي اهو كان خليفة) وقال....

خليفة: دلال ماااااااااااااااااااااااا اااااااتت!!!!

وله شهقت.. و طاحت على الارض.. مو قادرة توقف..... مو قادرة تستوعب اليصار

و قامت مننومها وهي تبجي... كانت فعلا دموعها على خدها... استغربت من الحلم... الي شافت فيهدلال.... و ظلت طول اليوم تفكر فيه...

************************************************** ******************************
بعدشهر.. في لندن...
دلال طلعت مع خليفة من المصحة عشان تغير جو شوي... دلال كانتتعبانة.. فكانت متسندة على خليفة..... وقف خليفة بدلال.. في البارك.. و بجانب بحيرةالبط... الا ينتبهون حق ياهل صغير... كان حدددددددده كيوت... يجرب من البحيرة... دلال اول ما جافت الصبي... حست باحاس غريب...

الصبي: mumy!! Look!! Dukth(ducks)!!! Ith(is) dalola thleeping(sleeping)?? I wanna thaw(show) hel(her) the duckth!!!!!

دلال قعدت تضحك على الياهل هي و خليفة.. كان شكله كييييوت وضروسه الي من جدام طايحين.. و كلامه ملخبط... فجأة تسمع دلال امالياهل...

ام الياهل: طلال!!mumy!! تعال هني!!don't get very close to the water!!!
الصبي:dalolaaa!! Look at me!!!

دلال تفاجأت شوي.. لانه امالياهل كانت تتكلم معاه عربي.. وانه اسمه طلال!!! و اخته دلولة!! يعني دلال!!! بسرعة ذكريات وايد قعدت تدور في راسها... قامت التفتت وراها عشان تجوف امالياهل.... و....... ما ادري شلون اوصف لكم الي صار... الصراحة.. مو قادرة اعبر... بس بكل بساطة... كانت.... وله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وله بعدت ماضمت دلال و قالت لها كلمة وحشتيني فوق المليون مرة..
وله: دلال واحشتنيموووووووت!! ابي اقعد وياج و اسووووووولف!!! عندي وايد كلام ابي اقولهلج!!!
دلال: وانا اكثر!!!!
دلال: وله... هذا زوجي.. خليفة...
وله حست بفرحه ما تنوصف لما سمعت كلمة زوجي!! دلال تزوجت!! يعني دلال تغيرت!!! الحمدلله يا رب الحمد لله!!!!
وله: يا هلا والله خليفة!!
خليفة: هلا فيج ولـ.. ولااقول ام طلال؟؟؟وله: هههههه!! بتكبرني!!!
قامو يضحكون...
دلال: هذولعيالج ولوه؟؟؟وله التفتت على طلال الي كان راكع على الارض يم الجاري مال اختهدلال.. و قاعد يلاعبها بكل حب.. بعكس كل الاطفال الي ممكن انهم يغيرون من خواتهمالاصغر...
وله: أي.. طلال و دلال!!!
دلال ابتسمت: الله يخليهم لج!!!
وله: سميتهم بهذي الاسماء.. عشان تظلين على طول وياي!! دلال عمرج ما رحتيعن بالي!! و لا للحظة وحدة!!!
دلال: ولا انتي وله!!! عمري ما نسيتج!!! و فكرت دوم فيج... اخت عزيزة و عمري ما نسيتها!!!!!
وله فرحااااااااااااااانة منالكلام الي تسمعه من دلال.. اخت عزيزة.. يعني طول الوقت الي مضى كانت دلال تفكرفيها.. بس كأخت...

خليفة..كان يطالعهم وهو مبتسم... دلال وايد كلمته عن وله (طبعا ما قالت له انها حبيبتها) و بعد وايد كانت تهذي باسمها ايام مرضها... فكانمستانس... اكثر منهم يمكن..لانه عارف انه هذا الشي.. يعني لدلال وايد...
خليفة: شرايج حياتي نرجع المصح الحين؟؟ عشان ترتاحين؟؟؟ احسجتعبتي.. و انتي وله.. تعالي ورانا... و قعدو سولفو لي الصبح....
وله: مصحشنو؟؟دلال: خلاص الحين لما تيين اقولج السالفة كلها..
وله: اوكي خلاص.. بوديالعيال البيت و بييكم...
و فعلا.. وله راحت البيت بسرعة.. عشان تلحقهم.. اما خليفة وياه دلال بالسيارة.. كانت وايد تعبانة.. وتحس بدوخة و لوعة.. خليفةملاحظ انه دلال كانت تعبانة صار لها جم يوم....
خليفة: فيج شي حياتي؟؟دلال: لا.. بس تعبانة شوي...و صكت عينها من التعب..
خليفة: يلا اكووصلنا...
و نزلها خليفة من السيارة ووداها لحجرتها...
دلال وهيمنبطحة على السرير و صاكة عيونها: خليفة وله يات؟؟؟خليفة: لا لحين..
دلال: تعال يمي......
خليفة قعد يمها و مسك يدها... دلال حست براحة انه خليفةوياها.. قامت صكت عينها وقالت..
دلال: خليفة..
خليفة: عيونه!
دلال: اليوم.. صارو آخر شغلتين كان خاطري اسويهم... و انتظرتهم مدة طويلة..
خليفة: شنواهما؟؟؟دلال وهي ليحين صاكة عيونها: احبك!!!

وله بسيارتها.. تكلم بندرفي التلفون....

وله: بندر مو قادرة اصدق الي يصير وياي!!! الحلم الي حلمته !!!
بندر: حياتي.. رب العالمين استجاب لدعائج!!!
وله فجأة صخخخخخخخت.. و بدتتصيح..

بندر: خير .. علامج وله؟؟وله: بندر!! في الحلم دلالماتت!!!
بندر:وه!! سمله عليها.. ولوه الا حلم!!! و تعالي.. في الحلم اناطلقتج!!! هههههههه !! الحلم دايمن يصير العكس.. لا تحاتين بعد قلبي!!!
وله: اناخايفة.. قلبي ناغزني!!
بندر: سمي بالرحمن و يلا روحيليها..و خلاص انا بخلص شغليو ان شاء الله امركم.. ابي اتعرف على هالدلال!!!
وله: خلاص حبيبيناطرينك!!!

صكت وله التلفون.. و بسرعة دخلت و توجهت لغرفة دلال... طقت البابو دخلت.. جافت خليفة لاوي عليها...وكان... يبجي....وله انصدمت..
وله: خليفة؟؟؟دلال ؟؟؟ام دلال قحصت من نومها.. قلبها نقزها... ابو دلال التفتت عليها... قال لها.. دلال.... خالد حس بدوخة.... قلبه نقزه... دلال!!!...

في لندن..
خليفة رفع راسه و التفت عليها..و هو منتهي.. حالته مأساوية..
خليفة: دلال تقولج حليليها!!!
وله: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟خليفة: دلال.. راحت!!!!!!!!
وله: لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا اا ااا
صرخة هزت كل المستشفى!!!!

-النهاية-