المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم جدا لطلاب(فوائد الغش في الامتحانات)

اميرة قلبي
18 Mar 2007, 08:17
اولا: يعمل الغش على تقوية روح الصداقة و التعاون بين الطلبة و دعم روابط المودة.

ثانيا: ترسيخ مبدأ حسن الجوار.

ثالثا: تقدم للمراقب خدمة جليلة الذي سينشغل بما تفعله بدلا من الإكتئاب و الملل الذي قد يصيبه من جراء جلوسه بلا عمل طوال مدة الإمتحان.

رابعا: سيتيح لك الغش إضهار روح التضحية إذ سيتمكن زملائك من الغش دون اية مخاطرة لأن المراقب سيكون منشغلا بما تفعله.

خامسا: ستتمكن من التعرف على المسؤولين في لجنة الإمتحان مراقب الدور و ربما رئيس اللجنة وبذلك ستصبح من الشخصيات الامعة المشهورة.

سادسا: سينتهي الامر غالبا بسحب ورقة الإجابة و بالتالي تعود إلى المنزل قبل ناقي زملائك بدلا من الجلوس في مكانك بلا اية فائدة.

سابعا: إذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقي الإمتحانات و بالتالي ستتمكن من الإستمتاع بالإجازة مبكرا.

فخذ الصفر و لا تبالي فإنّ الصفر من شيم الرجال.

:cwm15:

تحياتي للجميع بالنجاح

lost-angel
18 Mar 2007, 10:25
لا اله الا الله
ايش التهور دا كله ههههههه
بلاش فيه طلاب معانا وزاحفين بس واثق الحمدلله انهم دوافير ومايتخاف عليه
فحرام عليك ههه ادعي ليهم بالتوفيق

وتقبل تحيتي

اميرة قلبي
19 Mar 2007, 08:26
اكيد ما يتخاف عليهم
وانا اكيد دايما بدعيلهم وبدعي لنفسي لاني لسه طالبة

امبراطور مشكور على مرورك

تحياتي

صمت الحزن
21 Mar 2007, 12:41
موضوعك جدا رائع بسراحه انا اللي اعرفه إن الغش له مضار مو فوائدبس الآن عرفت ان الغش له فوائد وأنا كنت مااحب الغش بس الآن حبت :burnout:

محروم المنال
21 Mar 2007, 11:56
والله ترا ماعندي اسوي كل اللي انقال
بس برظه التهور مو طيب بسمع كلام الامبراطور وعلى فكره قول ماشاء الله لاتدينا عين كده عابره للقارات وربي مره ماني ناقص كفايه اللي فيه(من سمعني قال الاول عالعالم) هههههههههههه

شكرا عالموضوع

البش مهندس

العاشق الحزين
02 Apr 2007, 07:19
من غشنا ليس منا... مشكور ....تحياتي للجميع

mons
25 Apr 2007, 08:12
طول عمرنا يحذرونا من الغش واضراره عمرنامسمعنا عن الغش وفوايده بس تعرف فوايده اكتر من اضراره واحلى كتير ربنا يبعدنا عن الغش والغشاشين ويباعد بيننا يوم القيامه

عشق الغلا
21 Jun 2008, 08:21
قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم: "من غشنا فليس منا".
تسلمي,,