المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة نورة....معقول في هيك ناس!!


عيون الامل
16 Feb 2007, 02:13
كان هنالك بنت اسمها نورة تعول اسرتها فبعد عناء طويل مع الفقر ، استطاعت ان تحصل علي شهادتها الجامعيه بتخصص تمريض ، والتحقت بالعمل في احد المستشفيات الخاصه الكبيره
لكي تساعد اهلها علي العيش الصعب .....


اما صاحب المستشفي الخاص فهو مليونير ويحيى حياة الترف
وعايش حياته بسعاده ويملك الكثير من المال


وكانت نوره رغم فقرها مثال للصدق والاخلاص ، ومع هذا غايه من الجمال والسحر .....


اما صاحب المستشفى فكان وحشاً مفترسا ينهش في اعراض الناس بكل ما اعطته الثروة والمال والنفوذ من القوه !!!


وبطبيعه الحال وضع عينيه علي نوره لما تملكه من جمال ساحر ، ولكن نوره كانت مخطوبه وتحب خطيبها


ذلك الرجل مستور الحال محدود الامكانيات .....


حاول المليونير ان يتقرب منها ولكنها اهملته ولم تبالي به .....


ارسل لها من يلين قلبها ويتوسط بينهما لكنها نهرتهم ، ولم تنفع خطط الرجل الثري من التقرب من نوره !!!


ووصل الخبر للمليونير أن نوره مخطوبه ومتعلقه بخطيبها !!!


نوره تحب خطيبها ولا يمكن ان تفكر فيه !!!


وهنا كانت الفجيعه


قرر الرجل الثري أن يتخلص من حبيب نوره ليفرغ له الجو دبر له مكيده


نعم مكيده اتعلمون ما هي؟


لقد دبر له حادثه مروري ...


بكل بساطه اصبحت حياة الناس بسيطه بالنسبه له فلا يمانع


هذا الثري من ازهاق روح بريئة لاجل تنفيذ مصلحته !!!


وتوفي خطيب وحبيب نوره .....؟؟؟


ولما علمت نوره بالخبر جن جنونها وبكت بكاءًا مراً ، فخطيبها وزوج المستقبل مات ، وزادت مصيبتها لما علمت ان من دبر له الحادث ، هو الرجل الذي تعمل عنده ...


زاد حنق نوره على الرجل الثري فقررت الانتقام منه ...


وانتظرت أن تحين الفرصه المناسبه لكي تنتقم لحبيبها واعز إنسان لها...


فغيرت نوره المعامله مع ذلك الثري كي تكسب ثقته بها !!!


وجاءت الفرصه المناسبه ، فقد اصيب المليونير بمرض استدعي ان يبقي تحت العناية الطبيه في المستشفى .....


واستغلت نوره هذه الفرصه ودخلت عليه وهو ممدداً على السرير الابيض .....


وفي يدها قاروره مليئه بالبنزين ، فقامت بافراغه في علبة المغذي وهي في سعادة غامرة


فهي الان تاخذ بثأرها من الرجل الذي هدم حياتها .....


وتسلل البنزين الي جسده ونوره تشاهده وتبتسم ...


وتحرك الرجل من سريره فهو الان يواجه الموت ولكنه في اخر لحظاته


رأى نوره تبتسم واكتشف انها هي من يحاول قتله ثم حاول النهوض من السرير !!!


رجعت نوره الي الخلف ثم بداء يقترب منها ليمسك بها وهي تبعد ...


وهنا بدات مشاعر الخوف تدب في نوره


فخرجت من الغرفه وهو يتبعها ببطء ماداً يديه لها واقتربت المسافة بينهما وهي تهرول وهو خلفها


وفجاة لم تعد تسمع خطواته!!!


ونظرت خلفها


رأته وااااااااااقفا


لا يستطيع الحركه


لقد توقفت خطواته


نعم


توقفت



اتعلمون لماذا؟


























خلص البنزين

HAHAHAHA



:011:

ما تموتوني :sunglasses: حبيت ارسم البسمة على وجوهكم

اميرة قلبي
17 Feb 2007, 06:59
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنجد ضحكتيني كتير عيوني خصوصا على خلص البنزين
الله يسعدك متل ما ضحكتيني
بس بدك الحق انا كنت منشدة للقصة وبقراء فيها بدي اعرف كيف بدها تنتقم

!!CrAzY!!
17 Feb 2007, 10:35
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة حلـــــوة ...

يسلموووو عيونييي ..

محروم المنال
18 Feb 2007, 01:15
عيوني ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه كذا
طيب ايش رايك انا بسوي نفسي ماشفت النهايه وايش رايك انك راح تكملي القصه علشان مايرتفع ظغطي لانك من جد دخلتيني اجواء وانا اللي مجهز الوضع وجايب البارد والفصفص ومشغل سيجاره على بالي اني بدخل اجواء القصه
قطع الله شياطينك بس..............
لاتعيديها

Hani
18 Feb 2007, 01:37
يعطيك الف عافية ههههههههههههههههههههههههههه وانا داخل جو مع القصة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عيون الامل
18 Feb 2007, 11:27
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنجد ضحكتيني كتير عيوني خصوصا على خلص البنزين
الله يسعدك متل ما ضحكتيني
بس بدك الحق انا كنت منشدة للقصة وبقراء فيها بدي اعرف كيف بدها تنتقم

الله يديم لكي هالضحكة يا رب ويجعل ايامك كلها سعادة
مشكووورة عزيزتي على المرور الحلو والتعليق الاحلى:)

عيون الامل
18 Feb 2007, 11:30
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة حلـــــوة ...

يسلموووو عيونييي ..

مرورك هو الاحلى يا عسل يا مديرة الذ واطيب كوفي شوب بالمدينة:)

مشكووورة عزيزتي

عيون الامل
18 Feb 2007, 11:42
عيوني ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه كذا
طيب ايش رايك انا بسوي نفسي ماشفت النهايه وايش رايك انك راح تكملي القصه علشان مايرتفع ظغطي لانك من جد دخلتيني اجواء وانا اللي مجهز الوضع وجايب البارد والفصفص ومشغل سيجاره على بالي اني بدخل اجواء القصه
قطع الله شياطينك بس..............
لاتعيديها
هههههههههههههههههههه
يعني اي احسن انهي القصة بحزن ولا بابتسامة؟؟:013:
هذا جزائي اني حبيت ارسم الابتسامة على وجوهكم:073: "بطلع بالعالي كمان" خخخخخخخخ

خلص رح افكرلك بنهاية مأساوية......مممممم :011: انتظر جديدي :sunglasses:

جد يسلمووووا على مرورك يلي عن جد مميز ورسم الابتسامة على وجهي كمان.... الله يخليلي هالطلة:)

عيون الامل
18 Feb 2007, 11:48
يعطيك الف عافية ههههههههههههههههههههههههههه وانا داخل جو مع القصة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يديم عليك الضحكة الحلوة:)

هذا الهدف انك تعيش الجو وبعدين تنصدم هع هع هع هع هع :sunglasses:

تسلم عالمرور يلي اسعدني:)

محروم المنال
18 Feb 2007, 11:59
مو مشكله عيوني بس تراني مستني نهاية القصه برضه
حتنهيا مأساويا يعني حتنهيها ...........
بسرعه لاني لساعي مجهز البارد والسيجاره عادها ماخلصت ..........تصرفي باي طريقه هاتي نهايه
تحياتي......

عيون الامل
19 Feb 2007, 12:26
ممممممممممم يعني مصر عالنهاية المأساوية
طيب لازم هلأ!!
انا عشانك بس عشان تعرف تنام......حرام بآخر الليل الحزن

شووف انا رح ابدأ اصيغ نهاية....يعني ذنبك على جنبك
انت يلي جاي عبالك تحزن

:011:

حضر مناديل عشان رح تبكي كتير:a31: هع هع هع

عيون الامل
19 Feb 2007, 12:40
رجعت نوره الي الخلف ثم بداء يقترب منها ليمسك بها وهي تبعد ...


وهنا بدات مشاعر الخوف تدب في نوره


فخرجت من الغرفه وهو يتبعها ببطء ماداً يديه لها واقتربت المسافة بينهما وهي تهرول وهو خلفها

شعرت نورة بالخوف الشديد...بدأت ترتجف
لم تدر ما تفعل
اتصرخ؟ اتستنجد بأحد؟
ولكن سيتهموها بأنها قاتلة اذا ما اكتشفوا انها وضعت له البنزين

آه ..... ماذا ستفعل
يا لها من مصيبة
لقد دمر لها حياتها عندما قتل حبيبها وها هو الان يسعى لتدميرها حتى آخر قطرة دم تجري في عروقها
ألم يكتف بقتل قلبها
بتدمير احلامها

كانت شاردة الذهن الى ان احست بيد باردة تمسك يدها
استفاقت من حلم اليقظة
فتحت عينها لتراه امامها
شرار يخرج من عيني هذا الظالم

فقدت القدرة على النطق
لم يعد صوتها قادر حتى على قول آآآآه

وضع يده الثانية على رقبتها
شعرت ان روحها ستخرج
شعرت انها ستودع الحياة
ولكن ان كانت ستلتقي بحبيها فلا بأس
فقلبها مات منذ قتل
ماذا بقي للحياة غير الجسد.....

خلص بكمل بعدين:sunglasses:
بس كييف؟ بالله عليكم ما بنفع كاتبة بوليسية؟

شو رأيك محروم المنال؟ حزن متل ما بدك؟؟

عندي فكرة شو رأيكم كل واحد يكتب تتمة للقصة من عقله ونشوف بعدين اي احلى نهاية؟؟

محروم المنال
19 Feb 2007, 01:03
ايوه كذا ....
كذا الوضع ميه ميه خلاص خلصت السيجاره واستمخيت
يسلمو على الرد

عراقية للابد
06 Jul 2007, 01:55
ههههههههههههههههههههه
مشكوور عاللقصة الحلوة

أنين الدموع
09 Jul 2007, 01:00
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههمرة حلوا القصة بجد مررررررررررة أتحمست بس كانت النهاية مقلب لو كنتي قدامي مادري شوا عملت فيكي
سورررررررررررررررررررري بس أهزر وتقبلي مروري وانتظر الجديد

عيون الامل
18 Jul 2007, 10:14
تسلمي عراقية للابد على المرور والله يديم هالضحكة يا رب:)




انين الدموع
هلا وغلا نورتي عزيزتي
لا عادي امزحي وخدي راحتك غيرك كان رح يقتلني من هيك انا غيرت النهاية
بصراحة خفت على حالي هههههههه
الف شكر على مرورك الحلو الذي اسعدني:)

محروم المنال
19 Jul 2007, 06:11
هاه عيوني بدت تشتم
مين قصدك باللي بغا بقتلك ,بالعكس الحركه الي سويتها انا ختك تكتشفي ان عندك مواهب في صياغة النهايات الحزينه خخخخخخخخخ

بس برضه يسلمو على مجهودك الرائع

محروووووم

MOON's girl
24 Sep 2007, 01:27
هههههههههههههههههه تجنن القصه .. والله لو شفتي كيف انصدمت بالنهاية .... كان متي ضحك لو شفتيني ههههه