تحدووه البشر
04 Sep 2009, 08:07
البنات الحصه الاولى >>>> انواااع الضحـــكــ ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
***********************
هلا والله
منورين الصفحه
ماراح اطووووول عليكم باخليكم مع الموضووع !!
الأبلى دخلت الفصل ............ هآه يابنات .. جبتوا المادّه ؟
البنات .........................وهنّ كلّهن نوووووم إييييييييه
الأبلى ................... طلّعوا الواجب .........
تجي بنت اول ماسمعت واجب ......... استاااااذة اي وااااااااااااااااااجب ؟ >>> هذي البنت المجتهدة طبعاً !!!!!!
الأبلى بدت تدور على البنات .. تشوف وش حالّين ..
وحده من البنات................ أبلى مادريت إن فيه واجب .. والله والله مادريت
الثانيه .......... أبلى ى ى ى "بصوت يفقع الإذن" .. حنا أمس عندنا عزيمه وماحلّيت والله ماقدرت و بعد كلّمي على أمي اسئليها
الثالثه ............... يوم وصلته الأبلى تبي تشوف وآجبها ........ إإإإإإي أبلى مالقيت دفتري مدري وينه ..."سبحان الله حنا امس رايحين لبيت جدي وشلت معي الدفتر جلست اذاكر وعند جدي بقرة واكلتة اكيد >>> انوااااع الكذب لابقرة ولاثور
الرّابعه ............ وبكل صراحه مآخذه رآحتها ... أبلللللى مادرينا إنك تبي تفتّشين كان حلّينا >>>والله البنت متعودة صعب نغير طبع ولصق فيها هههههههه
الخامسه.....................أبلى دفتري أخذته بنت من الفصل الثاني ولا رجعته >>> خرررررراطه
السادسه...........أبلى وشو الواجب ؟ >>> توها تصحى ( صبااح الخيير )
الأبلى حااااااااامت كبدها ...... وش هذا اللإهمال .. يالله اللي ماحلّت الواجب تطلع برّى الفصل ماأبيها تحضر درسي >>> حتى الاستاذة مضيعة اليوم اختبااار
وحده من البنات .. أبلى تسمحين دورت المياه ..>>> تبي تفتكّ من محاضرة الابلى
الأبلى وهي معصبة ......... ورّيني واجبك بعدين روحي لدورة المياه ..
البنت ......... وااااااي آستاذه مقدر أتحمّل أبروح للحمّام بسرررررررررررعه >>> تبي الخلاااااااااااااااااااااااااص
الأبلى ........ خلاص روحي وبسرعه تعالي وذا تأخرت ترى أبودّيك للمديره ..... مفهوووووووووم >>> ابلى عيدي الكلام تراها ماسعت هههههههه
الأبلى تكمّل تفتيش على البنات .. تفاجأت ببنت خاااااخ تش خخخاااااااخخ تااااش .. >>>والله بساااااااااااابع نومتها ..
الأبلى ......... بنت وبعدين قومي .. البنت قامت من قوّة صوت الأبلى .. يوم قامت إستغربت وين البنات >>> ماتدري ان كلهن برا ماحلن وهي بتلحقهن بثواني !!
البنت قالت بصوت عالي ........... أبللللللللللللللللللللللللللللى وووووووووووووووووووووووووووين البنااااااااااااااااااااااااااااااااات ؟ تبينن أروح أناديهم .. >>> مسويه انا الفاهمه !!!
الأبلى وهي تفتّش أخيرا لقت بنت حالّه الواجب .. قعدت تقرآه .. أثره من كثر الشّطاره حالّه درس ماأخذوه .. يعني إنه غاشّه الواجب من البنات أللي بالفصل الثاني ..
عشانهم آخذين الدّرس قبلهم بأيّام ..
الأبلى .. ....... ....... مااااااااااااشاء الله .. غاشّه ..البنت .. لا أبلى لا تظلمينن ماغشّيت <<<ابدا البراءه تنقط منها زي المطر ( بريئة )
وطلعن كلهن مشـآء الله
اتمنىى انه يعجبكم
.... تحيتي لكم ..
***********************
هلا والله
منورين الصفحه
ماراح اطووووول عليكم باخليكم مع الموضووع !!
الأبلى دخلت الفصل ............ هآه يابنات .. جبتوا المادّه ؟
البنات .........................وهنّ كلّهن نوووووم إييييييييه
الأبلى ................... طلّعوا الواجب .........
تجي بنت اول ماسمعت واجب ......... استاااااذة اي وااااااااااااااااااجب ؟ >>> هذي البنت المجتهدة طبعاً !!!!!!
الأبلى بدت تدور على البنات .. تشوف وش حالّين ..
وحده من البنات................ أبلى مادريت إن فيه واجب .. والله والله مادريت
الثانيه .......... أبلى ى ى ى "بصوت يفقع الإذن" .. حنا أمس عندنا عزيمه وماحلّيت والله ماقدرت و بعد كلّمي على أمي اسئليها
الثالثه ............... يوم وصلته الأبلى تبي تشوف وآجبها ........ إإإإإإي أبلى مالقيت دفتري مدري وينه ..."سبحان الله حنا امس رايحين لبيت جدي وشلت معي الدفتر جلست اذاكر وعند جدي بقرة واكلتة اكيد >>> انوااااع الكذب لابقرة ولاثور
الرّابعه ............ وبكل صراحه مآخذه رآحتها ... أبلللللى مادرينا إنك تبي تفتّشين كان حلّينا >>>والله البنت متعودة صعب نغير طبع ولصق فيها هههههههه
الخامسه.....................أبلى دفتري أخذته بنت من الفصل الثاني ولا رجعته >>> خرررررراطه
السادسه...........أبلى وشو الواجب ؟ >>> توها تصحى ( صبااح الخيير )
الأبلى حااااااااامت كبدها ...... وش هذا اللإهمال .. يالله اللي ماحلّت الواجب تطلع برّى الفصل ماأبيها تحضر درسي >>> حتى الاستاذة مضيعة اليوم اختبااار
وحده من البنات .. أبلى تسمحين دورت المياه ..>>> تبي تفتكّ من محاضرة الابلى
الأبلى وهي معصبة ......... ورّيني واجبك بعدين روحي لدورة المياه ..
البنت ......... وااااااي آستاذه مقدر أتحمّل أبروح للحمّام بسرررررررررررعه >>> تبي الخلاااااااااااااااااااااااااص
الأبلى ........ خلاص روحي وبسرعه تعالي وذا تأخرت ترى أبودّيك للمديره ..... مفهوووووووووم >>> ابلى عيدي الكلام تراها ماسعت هههههههه
الأبلى تكمّل تفتيش على البنات .. تفاجأت ببنت خاااااخ تش خخخاااااااخخ تااااش .. >>>والله بساااااااااااابع نومتها ..
الأبلى ......... بنت وبعدين قومي .. البنت قامت من قوّة صوت الأبلى .. يوم قامت إستغربت وين البنات >>> ماتدري ان كلهن برا ماحلن وهي بتلحقهن بثواني !!
البنت قالت بصوت عالي ........... أبللللللللللللللللللللللللللللى وووووووووووووووووووووووووووين البنااااااااااااااااااااااااااااااااات ؟ تبينن أروح أناديهم .. >>> مسويه انا الفاهمه !!!
الأبلى وهي تفتّش أخيرا لقت بنت حالّه الواجب .. قعدت تقرآه .. أثره من كثر الشّطاره حالّه درس ماأخذوه .. يعني إنه غاشّه الواجب من البنات أللي بالفصل الثاني ..
عشانهم آخذين الدّرس قبلهم بأيّام ..
الأبلى .. ....... ....... مااااااااااااشاء الله .. غاشّه ..البنت .. لا أبلى لا تظلمينن ماغشّيت <<<ابدا البراءه تنقط منها زي المطر ( بريئة )
وطلعن كلهن مشـآء الله
اتمنىى انه يعجبكم
.... تحيتي لكم ..