المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على شخص بدون ذراعين يقود دراجة نارية


lost-angel
19 Jul 2009, 10:49
http://www.garedh.net/_img/Bicycle745-4584045845.jpg


ذكرت شرطة المرور في مدينة «جيمو» التابعة لمقاطعة شاندونغ الصينية انها اكتفت بتوجيه تحذير شديد اللهجة الى شاب مبتور الذراعين وذلك بعد أن ضبطته متلبساً بقيادة دراجة نارية.
وكان ضباط شرطة شاهدوا الشاب منطلقاً بدراجته النارية في أحد الشوارع مردفاً وراءه 3 أشخاص فاستوقفوه لتحرير مخالفة حمولة زائدة ضده¡ لكنهم دهشوا عندما اكتشفوا انه بلا ذراعين وانه يتحكم في دراجته النارية بـ «ذراعين» اصطناعيين خشبيين.

صحيفة صينية نقلت عن الشاب «الذي يدعى ليو ويبلغ من العمر 22 عاماً¡ قوله انه فقد ذراعيه عندما كان في السابعة من عمره وذلك بعد تعرضه الى صعقة كهربائية شديدة¡ مشيراً الى ان والديه أرسلاه بعد ذلك الى سيرك محلي ليتعلم بعض المهارات البهلوانية حيث استطاع أن يتعلم هناك مهارة ركوب دراجة نارية دون أن يكون له ذراعان.

والطريف في الأمر ان ليو قال انه يقود دراجته النارية في شوارع المدينة منذ أكثر من 10 سنوات وذلك على الرغم من انه لا يحمل رخصة قيادة. وأشار الى انه يدير سيركاً متجولاً يضم عدداً من الأشخاص المعاقين مثله ممن فقدوا أحد أطرافهم.

ناطق باسم شرطة مرور المدينة أوضح انه كان من المفترض ان يتم فرض غرامة مالية على «ليو» لكن ضباط الشرطة الذين ضبطوه اكتفوا بتحذيره بعد أن تأكدوا من انه ليس لديه أي مال. وفي المقابل تعهد «ليو» لرجال الشرطة بأنه لن يقود اي دراجات نارية في المستقبل.

الملياردير
19 Jul 2009, 11:31
بدام يعرف يسوق كان خلوه

مع اني صراحه مني عارف كيف بيسوق

ما اقول غير يالطيف يارب

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلي به هذا وفضلنا على كثير من العالمين امين

صمتي سر وحدتي
20 Jul 2009, 01:36
سبحان الله
لله في خلقه شئون والحمدالله الذي فضلنا على كثير من خلقه
مسكين الله يلطف بحاله
سلمت ديااااااتك
تقبل مروري
تحياااااتي

امير الظلام
21 Jul 2009, 12:25
سبحان الله
كل شي ممكن يصير
الحاجة ام الأختراع

يعطيك الف عافية

لهفة العاشقين
21 Jul 2009, 12:48
بالبدايه لما لمحت العنوان شكيت انه يكون جان متلبس وخفت كثير بس الله الرحمن الرحيم بس لما شفت هذا المسكين زعلت لانه بيقهر( الحمد لله على نعمته)بس لما بيعرف ليه يمنعوه؟؟ والله يكسر الخاطر وكمان شاب ،يعطيك العافيه وتسلم على نقل الخبريه ياملاك المدينه

zoozi
26 Jul 2009, 10:56
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا
الله يكون بعونه بجد بيحزن يالطيف بس
مشكور ملاك على الموضوع
اجمل تحيه لك......