المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تقتل زوجتك؟؟

اخت القمر
27 Oct 2003, 12:48
تحذير لكل الزوجات ، خذو الاحتياطات اللازمة

قرأ صعيدي في إحدى الصحف أن مجرماً أمريكيا قتل زوجته.. ودفنها تحت السرير، ولم يتمكن البوليس من اكتشاف الجريمة إلا بعد مرور 25 عاماً..

فكر الصعيدي في الجريمة وهو يتخيل زوجته التي تنغص عليه حياته، وقال لنفسه: يبقى لو أن قتلت مراتي وعملت زي الراجل الأمريكي ده محدش حيكتشف حاجة إلا بعد ما أكون مت..!
وبالفعل عاد الصعيدي إلى شقته، فاستقبلته زوجته بوصلة من الشتائم، فذهب فوراً واحضر سكينا من المطبخ ذبحها به. وحفر تحت السرير.. ودفنها هناك.

يادوب بعد نصف ساعة، كبست الشرطة على الشقة واعتقلت الزوج الذي تعجب جداً من السرعة الكبيرة في اكتشاف الجريمة. وقال للضابط: أنا عملت كده لأني اعتقدت أن البوليس عندنا مش حيكتشف الجريمة أبداً زي الراجل الأمريكاني اللي في الجريدة دي.. دول في أمريكا ما اكتشفوش الجريمة إلا بعد مرور 25 سنة.. هههههههه

أجابه الضابط بعد أن تصفح الجريدة: أصل الراجل الأمريكاني كان ساكن في الدور الأرضي وأنت ساكن في الدور الخامس.. والجثة لما دفنتها نزلت ع الجيران..
ما اوصيكم شباب اذا اتزوجتوا ذبحوا حريمكم بس مش جذي تفضحونا منقول
اخت القمر

lost-angel
27 Oct 2003, 07:41
هههه
من جد مو صاحي
بعيدين يالله صباح خير يااخت القمر
اليوم اول رمضان ونشوف موضوع زي دا يعطينا امل ماشاء الله هههههههههه
تسلمي
وفي انتظار جديدك انشاء الله
لكِ مني اخلص تحية

CoOolaaj
28 Oct 2003, 02:37
هاهاااااااااااااااااا........
والله الصعيدي ما يمزح........من جد انه خطير.......

انا شكلي بسويها.......بس اسممها واذوب الجثه..وبالبانيو ارميها.........وتروح مع المجاري الله يكرمكم.......ولا من شللللللف ولا من دري......:22:

انفع مجرم صح؟؟؟؟؟؟
هاهااااااااااااااااااا............
ثانكيو اخت القمر........وترا انا احب المواضيع هذي ياليت تكثرون منها....

sadly owner
28 Oct 2003, 03:23
ههههههههههههههه
لووووووووووووووووووول
والله شي
ههههههههههه

<<<<<<<<<مات من الضحك
هدا الصعيدي طلع ذكي

ياعيني عالذكاء
مشكور اختي عالموضوع اللي عم بعئد
:)
تحياتي