المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا عصبي.....!!!!

yasmona
12 Feb 2009, 01:58
بـسـم الله الـرحـمـن الـرحــيـمـ..
..
قـد تـسـتـغـربـونـ مـن عـنـوانـ الـمـوضـوع ..ولاكـن هـذه هـي الـحـقـيـقه..وكـل مـن حــولــي يـخـبـرنـي بـذالـك.
..
..
(انـا عـصـبـي) هـذه الـكـلـمـه قـد سـبـبـت لـي الـتـعـاسـه..لـما انـا شـخـص عـصبــي ومـتـنـرفـز ومـتـقـلب الـمـزاج..تـاره يـضـحـك..ويـحـاول بـعـث الـبـسـمه عـلى وجـوه مـن حـوله..وتـاره يـعـقـد حـاجـبـيـه..ويـعـصـب ويـزمـجـر..غـريـب انـا..حـتـى انـا لـم افـهـم نـفـسـي لـما انـا (هاكـذا)هـل هـي ظـروفـي؟!..هـل هـي عـدم فـهم الـناس لـي؟!..هـل وهـل وهـل...!!!
أسـألـه كثـيـره تـجـول بـخاطـري..ومـحـاولات بـائـت بـالـفـشـل لـتـعـديـل سـلـوكـي..
الامـر الـغـريـب..انـنـي اكـون فـي اغـلـب الاوقـات شـخـص مـرح..ومـحـب للـحيـاة..وكـل مـن حـولي يـتـقـربـو مـنـي..مـع علـمـهـم بـعـصـبـيـتـي..ولاكـن لـعـلمـهـم انـنـي شـخـص بـطـبـعـه مـحـب.
..
..
مـع هـذا اسـبـب لـهـم الـمـشـاكـل..والـصـياح والـعـويـل..فـقـد ضـقـت ذرعـا بـنـفـسـي..لا اتـحـكم بـاعـصـابـي..وكـل مـا اقـولـه وانـا امـر بـحالـه الـعـصـبـيه لـيـس مـن قـلـبـي..لـمـاذا اقـولـه لا اعــلم!!
..
..
في احيان كثيره ارمي اللوم عليهم..انهم ليسو متفاهمين معي..ولاكن بعد الهدوء..اجزم ان السبب كان مني..
الى متى؟!..اريد ان اتغير..فلست شخصا كره المعشر..وضيق النفس..ومتكبر..
بل على النقيض..احب من حولي..وطيب النفس..ومتواضع لابعد الحدود..لكن لما افعل ذالك..لا اعلم!!!
..
..
ربما تقولو شخص متناقض..واقول معكم..ربما انا كذالك.وربما لكم تفسير اخر احب ان اسمعه..
..
..
لا اعلم اين الخلل..والى ان اعلم..ستستمر محاولاتي باصلاح ذاتي..
..
..
الى ان انجح..!!!دمتم
..

..
ومضه...
هل انت عصبي؟؟!!

تحياتي

امير الظلام
12 Feb 2009, 12:24
كل منا تأتية اوقات حرجة يكون عصبي فبها لان ليس كل ما تتمناة تدركة
وعليك عندما تتعصب ان تتعوذ من الشيطان الرجيم وان تتحكم في سلوكك حتى لا ترتكب اى اثم وتنفر من حولك
تسلمي على جميع مواضيعك الهادفةوالاخلاص النبيل

اهداء
12 Feb 2009, 01:42
انا بحب الانسان العصبي بس يكون بيعرف يتحكم بعصبيتو
وانا عصبيه كتييييير لكن عصبيتي بصمت

yasmona
12 Feb 2009, 05:42
امير الظلام
شكرا لردك وشكرا لتشجيعك وتواجدك في مواضيعي

اهداء
انا متلك الانسان العصبي بيلفتني اكتر من البارد ولكن
لازم الانسان يتحكم في عصبيته لانه في ناس بتكون عصبيه بجنون

تحياتي لكم

نونة الحنونة
14 Feb 2009, 01:35
مساااااااااااااااء الخير ....
ادري اني غبت كثير بس ظروف...

أنا في بعض الأحياااااااااااااااان بكون عصبية ....
بس الحمدلله قدرت اتغير من بعد ماتوظفت وصرت مدرسة لان العمل علمني اشلون اضبط اعصابي واسيطر عليها....

زي ماتدرون هذولا بنات ناس أخاف اعصب على وحدة تتشل هههههههههههههههه

yasmona
14 Feb 2009, 08:56
اهلييييييييييين نونه نورت المدينه والله ليكي وحشه ياعسل

وعن جد كويس اللي خففتي من العصبيه على قولتك بنات الناس ههههههههههههه
يعطيكي العافيه ياقمر وانشاءالله تنبسيطي بالعوده للمديه وتتمتعي بالتطورات اللي صارت فيها

تحياتي