المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال وان شاء الله احد يرد عليه

كاسر قلوبـ العذارى
29 Aug 2004, 03:44
السلام عليكم
المهم انا لي يومين منزل موضوعين ومحد رد هذا شي راجعلكم بس ياشباب الموقع كذا ما بيصير له داعي اذا محد شارك ياخي اتحركو شوي اكتبو مواضيع حتى لو تنقلو ما فيها شي لو تقول مشغولين بس الموقع كله مشغول

سميه لها كم يوم ما اشوفها ترد ولا اشوف منها شي

ولوست انت يا صاحب الموقع مفروض اكثر واحد تشارك وتنزل مواضيع عشان تحرك المنتدى

و sadly owner مختفي
انا مان فاهم ليش محد يشارك ؟؟؟
ورجاوي كلكم
صحيح انو انا ما بشارك بس اذا محد بيشارك المنتدى بيصير ماله داعي
اول مره اشوف منتدى يومين لا موضوع ينزل ولا رد
:confused:

lost-angel
29 Aug 2004, 09:01
سلام عليكم
كيف صحتك ياعميد :) انشاء الله بخير

والله انا صرلي فتره وانا ادخل اشوف الوضع كيف وفعلاً مستغرب .. قلت يمكن أجازه او الناس مشغوله

وماحبيت اعلق على الموضوع لأنو انا سويت المدينة هادي ليكم واذا لقيت الوضع راح يستمر بهادي الطريقه راح اسكر المدينة واخليها بس خاصه وراح اوقف كل الناس عن الدخول او المشاركه

اما بالنسبه ليا انا تقول المفروض اني انزل مواضيع او اشارك او الكلام دا كله
الله يعلم ايش الظروف اللي بمر فيها وكيف هي صعبه..والحنون و كولاج هم اللي عارفين ايش صاير بالظبط وحتى هم ماهم قادرين يكتبوا وعارف ايش عندهم وكلنا في مركبه وحده... والحمدلله على كل شئ
وانا مو موقف مشاركاتي في المدينة بس ..لا موقفها كمان في قروب الموقع وحتى تطوير
بس الدور والباقي عليكم انتوا وعلى باقي السكان والاعضاء اللي محد مكلف على نفسه يسوي اي شئ

وفي الاول وفي الاخير الامر ليكم انتوا .. وترى اقدر اسوي اعلانات للمدينة واكبر المنتدى وتلاقي ناس عد واغلط في المدينة ..بس وقتها راح اكون انا خسرت شي عزيز على نفسي ..وهو اني فعلاً احس انو المكان هادئ واحس انه بيتي واحس انو كل واحد قريب من الثاني
وفي الاول والاخير

ياتستمر المدينة ...... ياتوقف ووقتها راح نحس بقيمتها وكيف كنا فيها

اكثر من كده مااقدر اقول

كاسر قلوبـ العذارى
30 Aug 2004, 01:43
مشكووور على الرد
صح انو عندك اشغال والله يعينك ويعين الجميع
بس انو المنتدى كلو مشغول ما يصير انا ما اقول تقفل المنتدى ولا اقولك جيب ناس بس نبغاكم تشاركو وانتم عزيزين علي كلكم بس ياخي طفشت ما في احد يشارك وانا والله ما ودي اترك المنتدى لان صاحب المنتدى عزيز علي واعضاء المنتدى برضو اعزاء علي بس ما نقول غير الله يعينكم ويعين الجميع
على العموم انا والله بس ودي انو يصير شوي تفاعل من الغالين عشان نصير متواصلين بس على راحتكم الي يبي يشارك يشارك والي ما يبي بكيفه والي مشغول الله يعينه ويوفقه

lost-angel
31 Aug 2004, 03:49
والله عميد مني داري ايش ارد واقول...........

رجاوي
05 Sep 2004, 01:31
يسعد صباحكم جميعا" وأولهم انت ياعميد الحب
تسلم يالعميد على حرصك على المدينه
وتأكد أن غيابنا هذا مو بالأيد اكيد فيه عوائق
وبعدين انت عارف اجازه وروحات وجيات يعني قليل مايجلس الشخص
على النت لكن هانت هذه الاجازه بدأت تنقرض وبنرجع ان شاء الله مثل اول

ولا يهمك لاتستعجل ووسع صدرك :)

تحياتي للجميـــــــ :) ــع

كاسر قلوبـ العذارى
05 Sep 2004, 06:25
:D اوكي نوسع صدرنا وننتظركم :D

Dr.Somaya
05 Sep 2004, 03:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين عميد انا فعلا بقدم باقة اعتذار كبيره جدا للمنتدى وسكانه عن غيابي بسبب ظروف شخصيه والله بيعلم كيف عديت منها وبالي هالايام مشغول دايما على حاجات ماتستاهل بس معليه لازم اتحمل واصبر وانا اسفه مره ثانيه

كاسر قلوبـ العذارى
05 Sep 2004, 08:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما نقول غير الله يعينك ويوفقك