المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جَلْد طبيبين يخدران النساء ثم يختليان بهن


توته احلى بنوته
19 Nov 2008, 09:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.:.
.
.
.
/,.,.,.,./


حوادث مروعه في مشتشفى خاص في جده


نفّذت الجهات المعنية في جدة الحكم الذي أصدرته المحكمة الجزائية والمتضمن الجلد والسجن 15 عاماً لطبيبين مقيمين يعملان في أحد المستشفيات الخاصة.


وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الطبيبين بعد أن ضبطت أحدهما وهو يستخدم دواءً يعطى عن طريق الحقن وممنوع دخوله إلى السعودية، واتضح أنه يحقن المريضات به أثناء الكشف عليهن فيخدرهن ويختلي بهن دون معرفتهن ، فيما كان الطبيب الآخر يساعده في مهمته.


وسبق أن جرى تصديق اعترافات الطبيب من المحكمة الشرعية وإحالة ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام التي بدورها أعادته إلى المحكمة مرة ثانية لإصدار الحكم الشرعي ضده، وشملت الأحكام - إضافة إلى الطبيب ومساعده - عدداً من العاملين والمتورطين معه، ممن استدعتهم لجان التحقيق في القضية، وتفاوتت أحكامهم بين الجلد والسجن.


وكانت صحيفة «الحياة» نشرت خبر إلقاء الأجهزة الأمنية في محافظة جدة القبض على الطبيب الذي يعمل في أحد المستشفيات شمال المحافظة، إذ كشفت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية مع الطبيب عن إعطائه جرعات من هذا الدواء للنساء المريضات في المستشفى، ما يتسبب في تخديرهن، ما يمكنه من الخلوة غير الشرعية بهن من دون معرفتهن، وتسبب ذلك أيضاً في إدمان الكثير منهن على الجرعات بمجرد تناولهن لأربع منها.

بالله عليكم ايش ذنب هؤلاء المريضات

ميوته
20 Nov 2008, 04:06
لا حول ولاقوة الا بالله
يا الله ياتوته مره صدمتيني في ناس في مجتمعنا زي كدا
مره مايخافو من الله
الله يسامحهم بس

توته احلى بنوته
26 Nov 2008, 08:33
الله يجيرنا ياميوته ياقمر

محروم المنال
26 Nov 2008, 09:55
الله يحرقهم كمان

حسبي الله ونعم الوكيل

يسلمو عالخبر والله يكافيهم

محروم

توته احلى بنوته
14 Dec 2008, 06:00
تسلموا على الحضور