المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات مهمه لكي...


أم كمال
18 Nov 2008, 05:48
فكرة رقم 1

ملابس داخلية مناسبة
لا يوجد أسوأ من ارتداء ملابس داخلية تظهر خطوطها من خلف الملابس، فهي تخلق كتلا من اللحم في أماكن خاطئة وتجعل مظهرك غير متناسق، الملابس الداخلية ذات القياس الصحيح تكمل أناقتك وتجعل الملابس تبدو أفضل وأكثر أناقة.



فكره رقم 2

إذا كانت السمنة في منطقة الصدر
إذا كانت السمنة في منطقة الصدر يراعى دائما عدم الإقبال على الملابس المفتوحة كثيرا عند الصدر بالإضافة إلى اختيار ملابس ضيقة الأكمام ومتسعة عند الردفين لتوحي بالتناسق وحذار من القطع الضيقة فوق منقطة الصدر حتى ولو كانت أحد خطوط الموضة.





فكرة رقم 3

فكري باللون.
اختاري ثيابا بلون واحد أو ألوان متجانسة على أن يكون اللون الأدكن إلى الأسفل. ولا تنسي بأن اللون الأسود يخفي الكثير من التفاصيل. إذا كنت قصيرة جدا يفضل أن ترتدي ثيابا طويلة بلون واحد لأنها تجعلك تبدين أطول.





فكرة رقم 4ابتعدي عن الأزرار.
لا تزرّري سترتك أو جاكيتك وإلا ستبدين منتفخة. البسي لباسا واسعا لا يقيدك. تجنبي الخطوط الأفقية. فهي ستجعلك تبدين أسمن. لا ترتدي القبات العالية. فستجعل رقبتك تبدو قصيرة.





فكره رقم 5
تنظيف الجلد المدبوغ
ابتعدي عن التنظيف بقماش رطب لأنه لن يجدي مع ذلك الجلد المدبوغ، أنت بحاجة لبقائه جافا حتى لا يفقد قوامه. بدلا من ذلك، امسحي الأوساخ بشكل عامّ بسرعة بمحّاية قابلة للعجن (استعيري واحدة من صندوق تلوين طفلك)، أو فقط استعملي الرمل للطخات الواضحة. لزيادة حجم الجلد المدبوغ، حكيهّ بسرعة بفرشاة أسنان أو منشفة قماش خاصة. إذا كان غير لامع، قومي برفع الحذاء فوق بخار الماء لبضع ثوان ثم افركيه بالفرشاة.





فكرة رقم 6لا تشتري ملابس لا تستطيعي أن تقومي بتنسيقها معا
أهم قاعدة في تسوق الملابس هي شراء قطع ملابس تليق ببعضها البعض حتى تستطيعي أن تقومي بتنسيقها معا وتبديلها كثيرا لتحصلي على أكثر من شكل للقطعة الواحدة، خاصة إذا كانت غالية الثمن.





فكرة رقم 7
فكري بالخطوط العامودية.
ارتدي ثيابا مخططة عاموديا، (إذا كانت الموضة كذلك). يمكن أيضا إضافة لمسة ناعمة بوضع وشاح مخطط على الرقبة على أن يكون طويلا ومتدليا.

صمت الحزن
18 Nov 2008, 02:14
يعطيك العافيه ياعمري على المعلومات الحلوه

أم كمال
18 Nov 2008, 03:48
تسلمي ياعسل على مرورك