المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أوشينز 13


محروم المنال
15 Nov 2008, 11:58
http://images-eu.amazon.com/images/P/B0006IQM6W.03.LZZZZZZZ.jpg


يعود فريق (داني أوشين) بقوة ليسترجع النجاح الذي حققه في فيلم "أوشينز إيليفن" بعد أن فشل في تحقيقه في فيلم "أوشينز تويلف".



في هذه المرة، الفريق لا يقوم بالعملية من أجل المال أو من أجل المرح، بل من أجل الانتقام. عندما يقوم رجل الأعمال المهم (ويلي بانك) المالك لسلسلة من الفنادق بخيانة (روبن تيشكوف) في صفقة عمل في أحد فنادق مدينة (لاس فيجاس)، يقرر الفريق أن يجتمع مجدداً لينتقم منه ويقضي عليه للأبد.



ولكن ذلك لم يكن سهلاً، فإن (بانك) يراقب أصغر التفاصيل في فندقه الذي يسميه "ذا بانك"، وهو فخور به جداً ويسعى لأن يصل به إلى الخمس ماسات وإن حقق ذلك فسيكون هذا فندقه الخامس الذي يحصل على خمس ماسات.



سيكون على داني (جورج كلوني) وراستي (براد بيت) وليناس(مات دايمون) وباشر (دون شيدل) وباقي الفريق أن يحافظوا على التزامن في خطتهم وسيحتاجون إلى مبالغ طائلة من المال إذ أن عملية كهذه ستكلف الكثير من الأموال، مما يعني أنهم سيطلبون الدعم من شخص غير متوقع.



هل ستنجح الخطة؟ هل سيستطيع الفريق أن يقضي على "ذا بانك"؟



هذا فيلم ممتع جداً، يعود به الطاقم بدافع انتقام وبكل ما كان موجوداً في "أوشينز إيليفن" من حبكة رائعة وسلسلة أحداث واضحة وتناغم رائع وحوارات ذكية ومضحكة ونهاية مرضية.



هذه المرة لا يوجد سيدات في الفيلم، فلم تشارك (جوليا روبرتس) و(كاثرين زيتا جونز) في الفيلم إذ أنه يركز على حس الانتقام لدى الجنس الذكري. وكان ذلك أمر منعش إذ أنه من الجيد أن يكون هناك فيلم لا يركز على الاهتمام بالجنس الأنثوي.



لمعجبي فيلم "أوشنز إيليفن" الذين أحبطوا بفيلم "أوشنز تويلف"، أنصحكم بأن تشاهدوا هذا الفيلم إذ أنه سيعيد مكانه في قلوبكم وفي لائحة أفلامكم المفضلة.




محرووووم

اهداء
21 Jan 2009, 01:50
تسجيل حضور متأخر
بتمنى تتقبل مروري

lost-angel
21 Jan 2009, 09:59
تسلم على الخبر محروم

وتقبل مروري

المستحيل
21 Jan 2009, 05:09
تسلم على الموضوع
تحياتي لك

تقبل مروري