المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إداري موقوف بالهيئة بضرب طبيباً سورياً سأل زوجته: كويتية أم عراقية؟


محروم المنال
15 Nov 2008, 11:11
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2969/1511.nat.p9.n50.jpg
الطبيب يتلقى العلاج بعد إصابته في رأسه نتيجة الاعتداء أم



أبها: ناصر حبتر

سالت أمس دماء طبيب سوري في طوارئ مستشفى عسير المركزي إثر اعتداء تعرض له على يد مواطن قال إنه موظف موقوف عن العمل في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بأبها.
ووفقاً لرواية المعتدي فقد سأل الطبيب زوجته أثناء فحص عينها ما إذا كانت عراقية أم كويتية، وهو الأمر الذي نقلته الزوجة لزوجها ليبدأ الاشتباك.
وأضاف المعتدي أنه أخذ الطبيب جانباً وسأله عن سبب سؤاله لزوجته، فرد الأول بأنه طبيب ومن حقه أن يسألها. وهنا قال المشرف العام على المستشفى إنه كان بوسع المواطن المعتدي أن يشتكي لنا "لكنه أقدم على تصرف يأباه النظام".
بدوره بين لـ"الوطن" مدير عام فرع رئاسة هيئة الأمر بالمعروف في منطقة عسير الشيخ عامر العامر أن المواطن صاحب المشكلة "موظف إداري ولا علاقة له بالعمل الميداني".

من جهته أوضح المشرف العام على مستشفى عسير المركزي صالح المونس أن الحادثة وقعت في الطوارئ وأن المواطن اعتدى على الطبيب وكان بوسعه قبل الاعتداء في حال رأى أي قصور أو شكوى من الطبيب التوجه إلى مدير الطوارئ المناوب أو مدير المستشفى المناوب لإنصافه وإعطاء مريضته الكشف اللازم ولكن الاعتداء على أي شخص في المستشفى مرفوض تماما، وهناك نظام يحكم الجميع.
وذكر المونس أن هذا العام سجل أعلى نسبة في الاعتداء على الأطباء والممرضات وفي أغلب الحالات تسجل الشرطة وهيئة التحقيق والادعاء العام وتنصف منسوبي المستشفى في تلك القضايا، وطالب المونس المراجعين بضبط النفس وإعطاء الأطباء فرصة لاتخاذ ما يرونه لعلاج الحالات مع العلم أن أكثر الاعتداءات التي تمت هي نتيجة عجلة وسرعة من مرافقي المرضى لعلاج حالاتهم.
من جانبه اكتفى مدير عام فرع رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعسير الشيخ عامر العامر، بالقول: إن المواطن موظف إداري بهيئة خميس مشيط ولا علاقة له بالعمل الميداني.
إلى ذلك أكد الناطق الإعلامي لشرطة عسير العقيد عبدالله القرني، فتح التحقيق في القضية من جميع جوانبها وسبب اعتداء المواطن على الطبيب، وفي حال إدانته سيودع التوقيف لحين انتهاء إجراءات القضية وتقديمه للمحكمة، بالإضافة إلى الأخذ في الاعتبار إن كان الطبيب قد أخطأ في حق المواطن


المصدر:جريدة الوطن

محروووم

لولو الاموره
15 Nov 2008, 11:29
اشلو يسآلها على بالو انو في بلدو وكمان بدويه قول الحمدلله انو ماقتلك
من جد مافي لباقه في التعامل مع الناس
لولو الاموره

محروم المنال
15 Nov 2008, 11:34
هههههه حلو ردك لولو

طيب ممكن كان بيحاول ينسيها الالم والتعب وماعرف يجيب هرجه الا دي
بس على كلن هيا خرجت من هناك سليمه وهوا خخخخخ انفرش وسار هوا المريض

مشكوره عالمرور

محروووم