المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فليبيني يحاول الانتحار فيقتل عائلة سعودية.. وينجو


محروم المنال
13 Nov 2008, 01:28
تسبب بتصادم 8 مركبات وسقوط عدة جرحى في جدة



تسبب سائق شاحنة فليبيني بمقتل عائلة سعودية جراء حادث سير تسبب به خلال محاولته "الانتحار"، دفعته لقطع 7 أشارات مرورية عكس اتجاه السير ليلاً، بينما نجا هو.

وأوضح مدير محافظة جدة العقيد محمد القحطاني، في حديث نقلته صحيفة "الحياة" الأربعاء 12-11-2008، أن الوافد الذي يعمل كسائق باص، سار بعكس اتجاه السير في الطريق السريع (طريق الحرمين). وأثناء سيره، اصطدم بالسيارة التي كانت تقل رجلاً وسيدتين، توفوا جميعاً، بينما أوقف الفليبيني للتحقيق بدوافعه.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرجل كان على خلاف مع مديره في العمل، واستغل توجه سائق الحافلة التي تقله و15 من زملائه إلى مقر عملهم، إلى المسجد لأداء صلاة الفجر، ليستولي على الحافلة ويقودها في محاولة للانتحار. وبالفعل، قطع عدداً من الإشارات المرورية في الطريق إلى ميدان الكرة الأرضية شمال محافظة جدة، ما دفع اثنان من العمال إلى القفز منها للنجاة بأنفسهم، ليتعرضا إلى إصابات بليغة نقلا على إثرها إلى المستشفى، فيما استغل بقية الركاب توقفه بعد أمتار قليلة للنزول من الحافلة والنجاة بأنفسهم.

بعدها، استمر العامل في قيادته، متجهاً إلى الطريق السريع عاكساً اتجاه السير من الشمال إلى الجنوب، إلى أن واجه الأسرة السعودية القادمة من الاتجاه المقابل، واصطدم بها وجهاً لوجه مع مجموعة أخرى من السيارات متسبباً في ثلاث وفيات، وعدد كبير من الإصابات بين ركابها.

وقال شقيق أحد المصابين لـ"الحياة": "كان شقيقي متجهاً إلى مقر عمله في الخطوط السعودية بمطار الملك عبدالعزيز، حين فوجئ بالحافلة قادمة من الأمام مطفأة الأنوار، واصطدمت بسيارته من طراز فورد، وسيارة أخرى من طراز كورولا كانت تقل المتوفين الثلاثة".

وأشار إلى أن شقيقه نقل إلى مستشفى العيون حيث أجريت له عملية جراحية لتنظيف عينيه من الزجاج المتناثر، إضافة إلى تعرضه لإصابتين أخريين في كتفه ويده اليسرى.

وأوضح مدير العلاقات العامة في جمعية الهلال الأحمر السعودي في جدة علي الغامدي أن 4 فرق إسعافية باشرت موقع الحادثة، وتعاملت مع حالتين في الموقع، كما تم نقل حالة واحدة إلى المستشفى.

كما أكد مدير الدفاع المدني في جدة العميد محمد الغامدي أن 3 فرق إنقاذ من الدفاع المدني عملت على انقاذ المصابين في المركبات الثماني المتضررة، بينما انتشل رجال الدفاع المدني جثامين الأسرة السعودية من داخل سيارتهم الصغيرة.


محروووم

مالكة القلوب
29 May 2011, 07:02
اللون قضيه ابكل المعاني حرام عليك محروم المنال عميت عيوني من اللون بس هم ضللت الموضوع وقريته خبر قوي محروم يعطيك الف عافيه بس هالاخ اللي تسبب ابكل هذا يعني بس حبيت استفسر وش النتيجه اكيد سفروة ابلاده ولا بعد ضل يموت في الناس وهو ينجو احس اني ابفلم هندي ههههههههههه يقتل الاوادم علشان ينتحر في النهايه يعيش هو والناس تموت