المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا بنات لا تفووووتكم 001

كيس ورق
11 Nov 2008, 04:16
التطبيق الأول
هادي وحده تحكي صاحباتها00
قبل زواجي كانت ماما تقوللي خللي زوجك يتعود على ريحتك وحرارة صدرك...وفهمتني اش تقصد...وفعلا طبقت كلامها وشوفوا اش صار...وكيف؟
- من أول زواجي بحياتي ماخليت زوجي ينام لوحده...حتى لوماكان فيّانوم...أدخل معاه أنومو زي البيبي...بعدها أخرج...
اممممممممم!!!ماأدري كيف أشرحلكم....بس اعذروني كلوللتوضيح والافادة مو أكثرمن كذا....والله العالم...
كنت أخليه يحط راسو ع صدري أو قريب من صدري ( عشان يتعود على ريحتي وحرارة جسمي)...
....أنا كنت أطبق هذي الخطوة...أخلي عقله اللاواعي يربط بين ريحتي وحرارة صدري والنوم...
وبعدها شوفي كيف؟؟؟والله ماحيقدرزوجك ينام الا وانتي معاه........لدرجة أوقات أكون مشغولة ...زوجي يناديني يقوللي نوميني!!!

//// عندي زميلة تعاني من سفرزوجهاالمستمر...علمتها على الطريقة....طبقتها معاه لمدة 8 شهور...بعدها سافر على سوريا كالعادة مع أصحابه....تقوللي لما جاء الفجرالاهويتصل عليها يقوللها ماقدرت أنام اتعودت عليكي...بس طلع الصباح حجز...والظهر وهوبالسعودية عندها....رجع وهومرهق وتعباااااان من السهر////

طيب بس ننوم أزواجنا كذا من غير أي شي ثاني؟؟؟
لاياقلبي...فيه...وفيه أشياء كثيرة لااااااااازم تراعيها....
وهي انك فيـــــــن تحطي يدك قبل ماينام؟؟؟
أنا أقولك فين...
خللي يدك على ظهره بين الأكتاف...وامسحي عليه بهذي المنطقة مسح خفيف ألين ينام....
أو
حطي اصبعك الابهام على الجبين وحركيه بمسح خفيف على الجبين وبين العيون...
أو
حطي يدك على رقبته من الخلف وكمان امسحي عليها....مسح خيف رقيق...وبحركة بطييييئة...
أو
خللي يدك على كتفه من فوق وحركيها ( طالعة نازلة)...على الرقبة والكتف...كمان بحركة خفيفة وبطيئة...
ليـــــــــــــــــــــــــه؟؟ ؟
باختصار..لأن هذي المناطق اللي ذكرتها هي اللي يحصل فيها التوتر...وشد الاعصاب...وعشان تزيلي التوتر...لازم تسوي هالحركة البسيطة عشان ترتخي الاعصاب...وعشان تشغلي العقل بشي ثاني يخليه يبعد عن التفكير والتوتر...
طيب...انتي ماعندك عشرين يد عشان تلمسي كل هالمناطق بوقت واحد....اش تسوي؟؟؟
لازم تعرفي منطقة التوتر عند زوجك.....لاتحتاري أنا أعلمك كيف....
اذا زوجك من النوع اللي فيه خطوط أفقيه بالجبين أو خطين طوليين فوق بين الحواجب...والجفون العلوية نازلة شوي على العيون...على طول اعرفي انها هذي منطقة التوتر...يعني على طول حطي يدك هنا...
لاحظي أكتاف زوجك...اذا كانت مرفوعة شوي على فوق...والمنطقة اللي بين أكتافه ورقبته مشدودة...فهذي هي منطقة التوتر...وخللي يدك على هذي المنطقة...
أما اذا كانت أكتافه راجعة على ورا....فمنطقة التوتربوسط الظهر وبين الأكتاف من الخلف...وعلى الرقبة من ورا...
أما اذا كان راسه راجع أو منحني للخلف شوي فمنطقة التوتر بالرقبة من الخلف...فخللي يدك على الرقبة من الخلف...
وبكذاحيناااااااااام بشكل سريع ونوم عميق ومريييييح...

كيس ووووووووووووورق

lost-angel
11 Nov 2008, 04:38
تسجيل حضور

مدري انو البنات عندهم خطط زي هادي !!!!!

بلسم جروح
27 Nov 2008, 05:21
يسلموا كيس ورق بصراحه أفكار حلوة يسعدك ربي

zoozi
14 Jan 2009, 12:20
حلوه الفكره . شكرا