المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على سعد الصغير وراقصة بتهمة ممارسة أعمال مخلة بالآداب


قمـ زماني ـر
11 Nov 2008, 12:41
أمرت نيابة الدقي بالقاهرة بإخلاء سبيل المطرب الشعبي سعد الصغير وراقصة درجة ثالثة بكفالة مالية قدرها ألف جنيه بعد أن وجهت لهما تهمتي ممارسة أعمال مخلة بالآداب ونشر مقاطع فيديو على الإنترنت تحتوي على حركات وإيحاءات جنسية فاضحة.
كانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة بالقاهرة الكبرى قد ألقت القبض صباح اليوم على المطرب الشعبي وراقصة درجة ثالثة تدعى "ولاء" بعد انتشار مقاطع فيديو كليب على الإنترنت تظهرهما وهما يمارسان أعمالا فاضحة وحركات جنسية مثيرة .
تحرر محضر بالواقعة وبإحالتهما إلى النيابة العامة، قررا أن هذه المشاهد التقطت لهما منذ عام أثناء إحيائهما أحد الأعراس بمنطقة بين السرايات بالدقي، فأمرت النيابة بإخلاء سبيلهما بكفالة مالية قدرها ألف جنيه بعد أن وجهت لهما تهمتي ممارسة أعمال مخلة بالآداب ونشر مقاطع فيديو تحتوي على حركات وايحاءات جنسية فاضحة على شبكة الإنترنت .
من جانبه نفي المطرب الشعبي التحقيق معه من الاساس مؤكدا ان هذا الكلام لا اساس له من الصحة متهما بعض الاشخاص بتشويه صورته والاساءة اليه لانهم يريدون تدميره فنيا. واكد سعد الصغير انه موجود في منزله ويمارس حياته بصورة طبيعية مشيرا الي ان الكليب المتداول عبر الانترنت حدث منذ 5 سنوات وقد اعتزل احياء الافراح الشعبية ولم يعمل مع راقصات منذ ذلك الوقت.
وأضاف انه اعتزل الغناء بشارع الهرم منذ عام تقريبا ولم يحدث ان تم استدعائه او التحقيق معه علي الاطلاق فيما يتعلق بالكليب المتداول عبر الانترنت لانها فترة من حياته وانتهت وفي النهاية هو فنان يحترم فنه وجمهوره لذا اصبح ينتقي اغانيه واعماله جيدا .