المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القواعد العامة للتعامل مع الرجال !!!

D.rore
06 Nov 2008, 03:50
سلام لكل أعضاء المدينة ... وأخيرن فضيت ونزلتلكم موضوع بس إنشالله يعجبكم .ز وخصوصا "محرووووووم .. ونبدأ:

والآن إليكم القواعد العامة للتعامل مع الرجال، نرجو من النساء قراءتها بعناية: ( انتبهو يابنات ..وركزو)

1- مشاهدة الجزيرة الرياضية والمباريات والأخبار حقيقة علمية كالمد والجزر واكتمال القمر وعليكي التسليم بذلك.(ولو ماعرفتي غبية ..إش فهمك اصلن فدي الحاجات..)
2- الذهاب معك للتسوق ليس نوعاً من الرياضة، لن نقتنع بهذا الأمر إطلاقاً.(إنتو ماتشبعو من السوق)
3- البكاء وسيلة ابتزاز.(أحلى طريقة لإغرائكم ياحلوين)
4- قولي ما تريدين ولنكن واضحين في ذلك: التلميحات المبطنة لن تنفع، التلميحات القوية لن تنفع، التلميحات المباشرة لن تنفع، فقط قولي ما تريدين مباشرة.(أبغا أقلك شئ بس توافق ... بليييييز .. نفسي فيه الله يخليك "شوية ونشحت")
5- نعم أو لا هي الإجابات المفضلة لدينا لجميع الأسئلة تقريباً.(أنااا .. إيش .. مدري .. يمكن ..)
7- أخبرينا بمشكلتك فقط عندما تريدين منا المساعدة لحلها، هذا ما نقوم به، أما التعاطف فهو ما تقوم به صديقاتك.(وجع مايحنو لو كان مدري مين كان حزن عليها!!)
8- إذا كنت تعتقدين أنك أصبحت بدينةأو على الأرجح أنت كذلك، لا تسأليننا.(دول مايعرفو يجاملو ... أصحك تسأليهم ..ومايعجبهم العجب..)
9- الحاجة للخروج و لعب الورق مع أصدقائي هي تماماً كحاجتك للحديث مع أمك عبر الهاتف يومياً، نرجو التساوي في الحقوق في الحالتين.(مايصدقو يمسكو عليكي شئ أنتبي منهم )
10- أمي لا تكرهك، لكنها ببساطة تحبني.(طبعن لأنهاامو)
11- أختي لا تبحث لي عن عروس أخرى.(وياخوفي منها )
12- لن أتزوج ثانيةً، هذا وعد.(كلهم كدا فالبداية وبعدين انسي)
13- عندما ألبس ثياباً لائقة قبل الخروج وحدي من المنزل هذا لا يعني أنني ذاهب لمقابلة إحداهن، لكن مظهري الجيد هو دليل اهتمامك بي أمام الآخرين.(ولوكانت معايا الخرجة كان نزل باللي عليه والشعر موممشط)
14- وجود شعرة طويلة على سترتي يمكن أن يكون له مليون سبب في علم الفيزياء، غير السبب الوحيد الذي تعتقدينه.(أحلى يبغو يصرفوها ماعرفو كيف؟)
15- لم أنس تاريخ زواجنا، لكنني فقط لا أحاول أن أتذكر هذا التحول التاريخي في مصير الكون.(ولا تقدر تنساه اصلن )
16- إذا تفوهنا بشئ يمكن قوله بطريقتين وواحدة منهما تزعجك وتغضبك، تأكدي أننا قصدنا الطريقة الثانية.(يوه منكم إستفزازيين درجة اولى)
17- يمكنك إما أن تطلبي منا القيام بشئ أو كيف تريدين منا القيام به: ليس الاثنين معا، وإذا كنت تعلمين أفضل طريقة للقيام به قومي به بنفسك.(مامنهم فايدة ...
18- إذا كان بالإمكان رجاءً قولي أي شئ تريدين قوله أثناء الإعلانات.(إلا الأفلام لاتفوتيهم من لقطة بعدين يموتو)
19- جميع الرجال يميزون 16 لوناً فقط مثل إعدادات ويندوز الأساسية: المشمش بالنسبة لنا فاكهة وليس لون والتفاح كذلك، وليست لدينا أي فكرة ما هو الــ موف.(بس مومشكلة نعرفكم عليه)
20- عندما نسأل ما المشكلة وتقولين لا شئ، سنتصرف على هذا الأساس، نحن نعلم أنك لا تقولين الحقيقة ولكننا غير مهتمين بالشجار.(إشبك؟...مافي شئ... ليش تبكي؟ ..ولاشئ ...وهما عاد مايصدقو يدوكي تطنيييييش..)
21- إذا كنا ننوي الذهاب سوية إلى مكان ما، فأي شئ ترتدينه رائع بالتأكيد, لا تسألينا.(البسي أي شئ ومشي حالك .. أصلن حتكوني بالعباية مابيشوفك)
22- لديك ما يكفي من الملابس.(ولتقولي ضاقت ..ولا مو حلوة )
23- لديك الكثير من الأحذية.(رميتها ..ولا مدري فينها )
24- جسمي له هيئة، الشكل المستديرهيئة. (طبعن هادا فنظرهم )

---------------------------------------------------------------------------------------------------
شكراً لك لقراءتك هذه القواعد، أعلم أنني سأنام في غرفة الجلوس الليلة بعد قولي هذا الكلام،،،،،،،،،،(هادا إزا ماكان فالشارع)

لكن ما لا تعلمينه عن الرجال أنهم لا يبالون بذلك، لأنه كالتخييم بالنسبة لنا...............(طبعن)

وبالنسبة ليا دا كلام 100% ومجربتو كمان ...خخخ..يالله يابنات شدوحيلكم وخليكم كويسيييين ..ولا بعدين ماحتستفيدوشئ غير البكى ...

مع تحيات: D.rore

موني
06 Nov 2008, 04:29
كلامك كله م**وط وعلى العين والراس وتسلم الانامل اللي كتبت وانا اتشرف باني اول وحده ترد على موضوعك

D.rore
06 Nov 2008, 04:49
تسلمي ياموني ....هادا من زوقك الحلو ...
وعقبال ماأشوف ردود الجميع...

D.rore

محروم المنال
06 Nov 2008, 06:19
مافي ديموقراطيه
انحياز انثوي واظح

ماحعلق على كلامك مرررره

محررروم

D.rore
06 Nov 2008, 01:31
اوك محروووووم ....
بس هادي حقيقة واضحة كمان ...
وشكرن عالرد ...ياسيدي..
D.rore

yasmona
07 Nov 2008, 12:26
يسلمو ياعسل كلامك صح مليونين بالميه واتحدى احد يقول غير كده

لووليتاا
08 Nov 2008, 03:00
ههههههههههههههههههههههههههههههه
والله تقطيع على كيف كيفك الله يقويكي يا شيخه خخخخخخخخ

تسلمي يا عسل والله الموضوع حلو عجبني <<< عشان التقطيع ^-^

تقبلي مروري

لووليتااا

أم كمال
09 Nov 2008, 03:27
كلامك كلو صح تسلمي على الموضوع

وتقبلي مروري

D.rore
12 Nov 2008, 12:40
سمووونة ... والله مررره وحشاني ...
شكرن على مرورك ...
تقبلي تحياتي ...

لوولي .. والله اسكتي مدري كيف جبتها... شكلي حاخد على راسي ...خخخخ
بس ولا يهمك ...لسه ماشفتي شئ ..احم احم ..ههه
تسلمي على الرد ...

أم كمال ...
الله يسلمك ياعسل ...
اسعدني مرورك بجد واتشرفت بحضورك....

...

d.rore

صمت الحزن
14 Nov 2008, 02:47
هههههههههههههههههههههههه
يسلموا قلبوا

D.rore
21 Nov 2008, 11:10
الله يسلمك صمت ...
ومشكوووووورة على مرورك
D.rore

كريمة قشطة
22 Nov 2008, 02:09
يادكتورة روري....
الكلام دا بس مع الاخواااات والامهاااات الضعاااايف....للاسف...
بس مع الحبيبه والزوجه ...لااااااا شييي ثاااني
اساليني انا...وحتى جوووووو
ههههههههههههه
ويسلمو على الموضوع

D.rore
24 Nov 2008, 08:15
ياهلا ياهلا مين؟ كريمة قشطة نورتي موضوعي ...
والله منجد كلامك خخخخ هوا انتي تقولي ياحسرة علينا..بس الواحد اش يعمل ...بس برضو حرام مانظلمهم فيه منهم جيدين ..خخخ.... عشان لا يزعلو الأولاد كمان ..
ومنجد تسلمي على مرورك..
D.rore

ROLAND
26 Nov 2008, 07:11
- قولي ما تريدين ولنكن واضحين في ذلك فقط قولي ما تريدين مباشرة
- نعم أو لا هي الإجابات المفضلة لدينا لجميع الأسئلة تقريباً

هههههههه
عجبني موضوعك ياحلوه

لاتحرمينا من مواضيعك الحلوه

رولاااند