المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزوجة قامت بتقطيع جثة زوجها !!


قمـ زماني ـر
12 Oct 2008, 01:42
قامت الزوجة الخائنة بالاشتراك مع عشيقها بالتخلص من زوجها حيث دست له المخدر في الشاي ثم قتله عشيقها ومزقا جثته ولم يكتفيا بذلك بل حفرا له مقبرة داخل حجرة نومها وبعد دفنه احتفلا سويا بقضاء ليلة حمراء فوق مقبرته ..!

ثم ادعت الزوجة بعد أن سألها أهل زوجها أنه سافر فجأة للعمل بالإمارات لكن رائحة الجثة كشفت الحقيقة.

البداية كانت بلاغ تلقاه مدير أمن الدقهلية من شوقي عبدالعزيز (60 سنة) صاحب عقار بمجمع المحاكم بدائرة قسم ثاني المنصورة بانبعاث رائحة كريهة من شقة نجله مصطفي (30 سنة) المتغيب منذ شهر مارس الماضي والذي ادعت زوجته انه سافر إلى الإمارات لكنه شك في كلامها وحرر بذلك محضرا.

وانتقل ضباط المباحث وتبين من المعاينة أن غرفة النوم هي مصدر الرائحة الكريهة وتبين وجود مصطبة أسمنتية علي هيئة قبر أسفل السرير .

تم هدم المصطبة بعد وعثر بها علي هيكل عظمي للجزء الأسفل من جسد رجل.

ألقي القبض علي الزوجة وتدعي وردة الشربيني أبوالعينين (27 سنة) حيث اعترفت أنها جثة زوجها..

وقالت الزوجة في اعترافاتها "تزوجته منذ 5 سنوات ورزقنا الله بثلاثة أطفال وكانت الخلافات الزوجية مستمرة بيننا لأنه لا يعمل ونعيش علي إيجار المحلات التي يملكها ومنذ فترة توطدت العلاقة بيني وبين زوج شقيقة زوجي الذي يسكن بالطابق الثاني أسفل شقتنا وأمطرني بكلام الحب المعسول والمشاعر الدافئة وأيضا المال فهو محام وكنت أنتظر لحظات لقائنا كما لو كنت أنتظر الحياة".

و تواصل الزوجة "توطدت علاقتنا المحرمة إلى لقاءات في حجرة نومي وكنت أضع الحبوب المنومة لزوجي في الشاي حتي يخلو لنا الجو ولكننا قررنا التخلص منه نهائيا .

و أضافت الزوجة "يوم الحادث قمت بوضع الحبوب المخدرة لزوجي حتي فقد الوعي تماما وجاء عشيقي وضربه بقطعة حديدية علي رأسه حتي مات وأمسكته لعشيقي الذي قام بتقطيعه إلي أجزاء بالساطور وأقمت له قبرا بغرفة النوم وكلما ظهرت رائحة الجثة أشعلت البخور في الشقة ليل نهار.

و أنهت الزوجة كلامها قائلة "منذ أيام اعتقدت أن الشهور الخمسة كافية لانتهاء الرائحة وقررت فتح المقبرة والتخلص من رفاته وإلقائها في مكان بعيد فقمت بكسر جزء من القبر وأخرجت الجمجمة والذراعين وكوم من التراب في كيس قمامة وطلبت من والدي التخلص منه علي الطريق السريع وكان والدي يعلم أنه يحمل رفات زوجي..!! لكن الرائحة زادت وكشفت الحقيقة!!

lost-angel
12 Oct 2008, 02:36
الله يستر علينا بس :|


بجد لاتعليق

yasmona
12 Oct 2008, 04:32
اعوذ بالله شو هالاجرام
وكمان ابوها مشترك معاها والله ونعم الاب

لووليتاا
13 Oct 2008, 01:50
وصل فيهم الاجرام لهادي الدرجه ...
الله يحمينا بس من الاشكال دي

محروم المنال
13 Oct 2008, 02:43
لاحول ولاقوة الا بالله

محرووووم