المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيران تتراجع ..


قمـ زماني ـر
08 Oct 2008, 12:43
أعلن التلفزيون الإيراني اليوم الثلاثاء أن الطائرة التي أجبرت على الهبوط بعد اختراق الأجواء الإيرانية "مجرية" وليست أمريكية ، كما اعلن من قبل .
وأضاف التلفزيون أن أمريكيين كانوا على متن الطائرة التي أجبرتها المقاتلات الإيرانية على الهبوط في مطار مهرباد ، بعد انتهاك الأجواء الإيرانية .
وكانت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية أعلنت أن مقاتلات تابعة إلى إيران أجبرت طائرة امريكية من طراز "فالكون" علي الهبوط ، وهو ما نفته وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون".
وأضافت الوكالة أن الطائرة الامريكية دخلت الاجواء الايرانية من الحدود التركية متجاهلة انذار القوات الجوية الايرانية وكانت تحاول مواصلة مسيرها في ارتفاع منخفض وخارج رؤية الرادار .
وكانت الطائرة قد اقتحمت الأجواء الإيرانية أمس الاثنين ، وكانت تقل 5 عسكريين و3 مدنيين وتم إجبارها علي الهبوط في احدي المطارات ، فيما بدأت السلطات عملية التحقيق .
واتضح بعد التحقيق أنهم دخلوا الاجواء الايرانية دون قصد و كانوا يريدون التوجه الي افغانستان لذا تم اطلاق سراحهم وسمح لهم بمغادرة ايران والتوجه نحو افغانستان.
لكن وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) قالت إن كل القصة مختلقة وأنه لا يوجد أي مسئولين أمريكيين مفقودين وجميع العسكريين الموجودين في المنطقة ليس بينهم مفقودين.

lost-angel
08 Oct 2008, 01:30
ايش الاخبار دي كلها ياقمر ...

مجهود مشكوره عليه

تقبلي مروري

قمـ زماني ـر
08 Oct 2008, 04:45
تسلم على مرورك وتشجيعك

تحياتى

محروم المنال
08 Oct 2008, 04:47
والله ناويه حرش ايران
القوووه لله

محروووووم

قمـ زماني ـر
12 Oct 2008, 01:33
ونعمه بالله


تحياتى لحضورك