المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم جداً للزنجبيل فوائد لا تعد ولا تحصى اندهشوا


esraa_alhashme
04 Oct 2008, 11:20
بسم الله الرحمن الرحيم
فائدة الزنجبيل ...... من فوائد الزنجبيل ..
:061::10::044::037:

للزنجبيل فوائد لا تعد ولا تحصى
ذكر علماء أمريكيون أن الاختبارات أظهرت أن الزنجبيل يقتل الخلايا السرطانية وقد يساعد على مواجهة مرض سرطان المبيض.ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» عن باحثين في جامعة ميتشجان في مقر رابطة أبحاث السرطان قولهم إن الزنجبيل المستخدم كأحد التوابل وكمشروب أيضا لديه القدرة أيضا على وقف تحول الخلايا السرطانية إلى خلايا مقاومة للعلاج.
لكن خبراء أمراض السرطان في بريطانيا قالوا انه رغم إمكانية أن يشكل الزنجبيل في المستقبل أساسا لدواء جديد فانه لا تزال هناك ضرورة لإجراء مزيد من الأبحاث لتثبيت هذه النتائج. واستخدم الباحثون مسحوق الزنجبيل وهو الشكل الذي يباع به في مراكز العطارة وقاموا بإذابته في محلول ووضعوه على خلايا سرطانية في المبيض.

واكتشف العلماء أن الزنجبيل قتل جميع الخلايا في جميع الاختبارات التي أجريت.. لكن الأمر الذي أعطى مزيدا من الأمل هو الكيفية التي ماتت بها الخلايا. فقد أظهرت الاختبارات حدوث نوعين من موت الخلايا أولاهما انتحار الخلايا المسرطنة والأخر يشبه الالتهام الذاتي.

وقالت معدة التقرير ريبيكاليو غالبية مرضى سرطان المبيض يصابون بالمرض عدة مرات بحيث يصبح في النهاية مقاوما للعلاج بالأدوية الكيميائية. وأضافت إذا كان بإمكان الزنجبيل دفع الخلايا إلى التهام نفسها بالإضافة إلى التسبب في قتلها بانتحارها فإنه ربما كان قادرا على التحايل على مقاومة الخلايا للعلاجات الكيميائية التقليدية.




تحيــــــــــــــاتي

lost-angel
11 Oct 2008, 04:21
تسجيل حضور

ويعطيكِ العافية بجد على معلوماتك المفيده

بعضها اول مره تمر عليا


تقبلي مروري

ROLAND
01 Nov 2008, 05:49
مشكوووووووووره ياعسل على موضوعك المفيد جدا

وانا بالنسبه لي كان علاج فعال جدا لمعدتي

تقبلي مروري

رولاااند

miss-jeddah
02 Nov 2008, 12:49
يسلموووو اسراء على موضوعك

وانا اعرف ان علاج فعال للحلق

تقبلي مروري

مع حبي وتقديري...

zoozi
19 Jan 2009, 01:04
موضوعك جميل وهو بالفعل علاج مفيد ولكثير من الأمراض وبيعطي النشاط والحيويه وبيحمي الجسم يعني لما الواحد بيشرب منه جسمه بيحمى على طول بيفيد في الشتا والجو بارد
تقبلي مروري ..
تحيتي...........