المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتاة برج الثور


مها
30 Sep 2008, 12:18
السلام عليكم


فتاة برج الثور (21 أبريل -21 مايو)

فتاة برج الثور جميلة ومحبوبة، ولها جاذبية خاصة، وتمتاز بجمال وعمق، وصبورة جداً وصلبة وصادقة وواقعية، وكل ما تريده في هذه الدنيا هو الرجل الصادق فهي لا تكره في حياتها شيئاً إلا الخيانة، ولا تتملكها الغيرة مثل الأخريات ولكنها -إذا قلت ثقتها بك- تنغلق على نفسها، وتحزن جداً على انخداعها فيك، وتفقد ثقتها بك، ولا تستطيع أن تستعيد هذه الثقة إلا بصعوبة شديدة جداً..



'إياك أن تفقد ثقتها..'

تمتاز بدفء العاطفة وتحتاج إلى شخص عاطفي أيضاً ومن الصعب عليها الارتباط بشخص واقعي لا تبدو في تصرفاتة حرارة العواطف وهي لا تشعر بالاستقرار إلا وهي في فيض من العاطفة والحنان والتفاهم والتجاوب..
'إذا لم تكن عاطفيا حاول أن تكون كذلك...'

لديها القدرة على حسن معاملة الناس وتستطيع أن تتكلم وتتحاور مع مختلف النوعيات والفئات من الناس فهي لبقة إلى أقصى حد ومجادلة جيدة..
'كن لبقا مثلها وإلا فلن تكون ظاهرا في المكان الذي يجمعكما..'

هي فتاة رقيقة المشاعر تتذوق الأدب والفن وتفهم جيدا في ترتيب المنزل.. لا تحب الزهور الصناعية أو الأشجار الصناعية ولا فاكهة الزينة أو ما شابه ذلك؛ فهي تميل إلى كل ما هو طبيعي، وأفضل شيء يمكن أن تقدمه لها هو الزهور الطبيعية الجميلة؛ فهي تحب الروائح الذكية المنعشة والهواء الطلق والحياة الطبيعية..
'كن طبيعيا فهي تحب كل ما هو طبيعي..'

تحب الاهتمام بكل من تحب، وخاصة الرجل الذي اختارته ليكون شريكاً لها، ولكن في قرارة نفسها تنتظر منه أن يشاركها في اهتمامها وفي مسئوليات الحياة...
'إنها ستهتم بك كثيرا فبادلها هذا الشعور..'

فتاة الثور تعشق الأفكار الجديدة اللماحة وتتفهم الأمور بعقلية ثاقبة وتعرف أهدافها جيداً وتسعى لها دائماً مادامت في حدود إمكانياتها وقدراتها..
'كن مساعدا لها في الوصول لهذه الأهداف..'

طبيعتها رزينة هادئة ذكية وحكيمة، ولا تحب المناصب الإدارية والدبلوماسية ولا تحلم بها، ولا تحب الفلاسفة ولا الباحثين ولا البحث العلمي، بل تفضل البعد عن كل ما يقيد حريتها ولا تحب الضوابط التي صنعت كي يسير عليها الآخرون ولكنها في نفس الوقت شخصية مسئولة وغير كسولة..
'لا تشعرها بمثل هذه القيود..'

إذا اخترتها لتكون زوجتك ستكون فعلاً من السعداء فهي تعتني ببيتها جيداً وستجد أشهى المأكولات وألذ الوجبات..
'لن تأكل خارج المنزل..'

هي مخلوقة للأمومة وهذا ما يتناسب مع طبيعتها الهادئة، وهي تحب التناسق والجمال وتكره الفوضى والعشوائية ورغم صبرها الشديد فإنها يمكن أن تكون مثل القنبلة سريعة الانفجار إذا أهنتنها أكثر من مرة ولم تحافظ على مشاعرها الرقيقة وينطبق عليها مثل (اتق شر الحليم إذا غضب)...
'لا تغضبها أبدا فهي لا تستحق منك ذلك..'