المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قنوات تمنع كليبات العري


lost-angel
04 Sep 2008, 01:48
قررت عدة قنوات غنائية في المنطقة العربية عدم عرض كليبات "عارية" خلال شهر رمضان، وقد استبعدت القنوات أغنيات عدد كبير من المطربين والمطربات، وهم: دانا، ودومي***، وروبي، وبوسي سمير، وروزي، وباسمه، ونسرين، وهيفاء وهبي، وعدد من أغنيات إليسا مثل "أجمل إحساس"، بالإضافة إلى جميع أغنيات جاد شويري.

وقال فضل القاسم مالك قنوات "سترايك": "أصدرت تعليمات قبل شهر رمضان باستبعاد جميع الأغنيات التي تثير الغرائز، أو التي تحتوي على إيحاءات جنسية، سواء في الكلمات أو التصوير". وذلك وفقا لصحيفة المصري اليوم الثلاثاء 2 سبتمبر/أيلول.

وأشار إلى أنه قام بتشكيل لجنة لاختيار ما يناسب الشهر الكريم من الأغنيات، كما تم تصوير 30 دعاء دينيا تعرض خلال الشهر، منها 10 بصوت مجد القاسم، كما تم الاتفاق مع سعد الصغير ومي كساب على تصوير دعاء لكل منهما.

وقال علي عبد الفتاح -المسؤول الإعلامي لقناتي "مزيكا" و"زوم"-: أصدر محسن جابر تعليمات لمديري القناتين بالالتزام التام، واستبعاد أي أغنيات تحتوي على مشاهد خادشة للحياء حتى لو بشكل بسيط، والاهتمام بالأغنيات التي تتناسب مع طبيعة الشهر الكريم.

ولفت إلى أنه سيتم إذاعة أدعية لمعظم مطربي شركة "عالم الفن"، ومنهم: إيهاب توفيق، وهشام عباس، ومصطفى قمر، وعلي الحجار، ومحمد الحلو، كما سنقدم مجموعة من البرامج الترفيهية منها "جيم تي".

ولم يتسن معرفة رد فعل المغنيات تجاه قرار القنوات الغنائية.

يذكر أن قرار القنوات جاء بعد الهجوم الحاد عليها العام الماضي، واستمرارها في عرض كليبات "عارية" خلال الشهر الكريم، لدرجة تأسيس جروب على الـ"فيس بوك" يدعو إلى مقاطعتها.

عيون الامل
05 Sep 2008, 01:26
الله يهديهم مو بس برمضان وعلى طول ويمنعوا هالكليبات المسخرة
وبالنسبة لرد فعل المغنيات ان شاء الله عمره لا يعجبهن

تسلم ملاك عالخبر:)

اهداء
05 Sep 2008, 02:20
موضوع انشالله يتنفذ ع طول مو بس في رمضان
تقبل مروري

lost-angel
06 Sep 2008, 05:45
يعطيكم العافيه على المرور

وتقبلوا تحيتي

الملاك

محروم المنال
07 Sep 2008, 08:52
في الخير الاخ

تقبل مروري

محروووم

موني
07 Sep 2008, 09:46
صراحه مرره كتر يالله بس الله يهديه

lost-angel
07 Sep 2008, 10:21
تسلموا ياحلوين على مروركم :)