المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطلقت فخنقت رضيعتها انتقاماً


lost-angel
25 Aug 2008, 09:45
أوقفت الأجهزة الأمنية في المملكة شابة سعودية لحين استكمال التحقيق معها بعدما أقدمت على خنق رضيعتها بيديها، ثم باستعمال سلك كهربائي، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

ولفت شهود عيان إلى أن الأم، التي تبلغ من العمر 22 عاما، أطلقت صرخة مدوية بعد ارتكاب الجريمة، وهو ما أثار قلق سكان حي شباعة الهادئ في خميس مشيط.

وبعد انتقال القوى الأمنية إلى المكان، اضطرت إلى اقتحام المنزل بعدما وجدت باب الشقة مغلقا بإحكام، لتجد الطفلة وقد فارقت الحياة، وعلى عنقها سلك كهربائي.


وأشارت المعلومات إلى أن الأم، وبعدما خنقت رضيعتها ذات الخمسة أشهر بيديها، استعانت بسلك كهربائي لخنقها، للتأكد من مفارقتها الحياة، حينها غطّتها بمجموعة من البطانيات، وأطلقت صرخة من نافذة منزل أسرتها، بحسب ما وصفت صحيفة "عكاظ" السعودية، الجمعة 22-8-2008.

وأفادت التحقيقات الأولية أن الأم سبق أن هدّدت أسرتها بقتل رضيعتها، ما لم تعمل على حل المشاكل الأسرية التي تعانيها، خاصة بعد طلاقها، وعودتها للسكن في منزل عائلتها.

كما تسببت الجريمة بنقل والد الجانية إلى المستشفى، بعدما عاد إلى المنزل لتبلغه الأجهزة الأمنية لما تعرضت له حفيدته الرضيعة، ما أسقطه مغشيًا عليه، ليتم نقله إلى مستشفى قريب.

وأشار مساعد الناطق الإعلامي في شرطة عسير المقدم عبد الله ظفران إلى أنه تم تحويل الأم إلى دار الفتيات، لحين إنهاء التحقيق.


لاحول ولا قوة الا بالله .......

لووليتاا
25 Aug 2008, 01:41
لاحول الله ايش دخل البنت دحين الله يهديها
يسلموو لوست عالخبر المحزن داا
لوليتاا

عيون الامل
25 Aug 2008, 10:51
يا لطيف شو هالاجرام

كيف بهون عليها تقتل رضيعة وابنتها المصيبة كمان

هذه اكيد مجنونة:(

شكرا على الخبر

محروم المنال
25 Aug 2008, 10:52
لاحول ولاقوة الا بالله

"ومن احيا نفسا فكأنما احيا الناس جميعا"

محروووم

lost-angel
27 Aug 2008, 04:48
الحمدلله على نعمة العقل بس بجد

تسلموا ويعطيكم العافية على المرور

تقبلوا تحيتي
الملاك الضائع