المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ˆ~*¤®§( ضــــــــــد التيار .... قصة روعــــــــــه " الجزء الخامس")§®¤*~ˆ°


sadly owner
15 Dec 2003, 05:37
استيقض أحمد على رائحةٍ قويه من البصل..
نظر الى سقف أبيض.. لم يكن غريبا ..
رفع رأسه..
كان هناك رجل باكستاني ضخم.. يمسك بقطعة من البصل أمام أنف أحمد..
لم يكن هذا الرجل غريبا أيضا..
أبعد أحمد البصل عن أنفه..

أحمد: خلاص يبن الحلال .. والله صحيت..

نظر اليه الرجل وابتسم..

الرجل: ايس هزا اهمد.. ايس كلام.. انتا يبقا موت !؟
أحمد: من انت.. ومن وين تعرف أسمي!!

نهض أحمد وجلس...
شعر بصداع رهيب...لم يكن المكان غريبا..
نظر من حوله.. دخل رجل اخر المكان ونظر الى أحمد ..
تبادل النظرات مع الباكستاني ثم نظر الى أحمد..
نظر اليه أحمد..
بدأ بتمييز ملامحه..
اوه.. إنه عادل..
اها.. هذا المكان هو مجلس عادل...
وهذا الباكستاني هو سائق عادل..
جلس عادل بجوار أحمد...
نظر اليه وقال ..

عادل: أحمد .. أنت صحيت؟؟
أحمد: ايه..
عادل: فيك شي ؟ يعورك شي ؟؟
أحمد: .. لا.. ما اعتقد..
عادل: يعني طيب؟؟
أحمد: ايه...

طررررررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااا


ااااااااااااااااع...
(( صفع عادل أحمد على وجهه .. وصرخ فيه ))

عادل: انت انهبلت !!!!!!!!!!!!!!!!

لم يستوعب أحمد الموقف ..

عادل: أنت خبل !!!
أحمد: .....
عادل: لعنبو بليسك تبي تجيب أجلي أنت !!!
أحمد: .....
عادل: وش أنت مسوي ... وش صاير !! اليوم الصبح ما فيك الا العافيه !!!
أحمد: ......
عادل: الحمدلله اللي عرفك سواقنا ولقطك ولا كان هالحين معبينك بأكياس ... أحد ينسدح بشارع التخصصي !!!!!
أحمد: ......
عادل: خير انشالله ؟؟ وش السالفه؟؟ وش صاير ؟؟
السائق: هزا نفر مزنون وازد..
عادل : قم انت بعد طس لحجرتك..

خرج السائق .. وبقي أحمد وعادل..
هم أحمد بالنهوض...
أمسك عادل بيده..

عادل: وين انشالله..؟
أحمد: بروح لبيتنا..
عادل: ايه صح .. يصير خير .. والله يا انت تبي تطلع من عندي بعد..
أحمد: اهلي اكيد قلقانين علي..
عادل: لا لاتخاف .. انا كلمت امك وقلت لها انك كنت جالس عندي ونمت وانك بتنام هنا الليله..
أحمد: يبن الحلال بروح..
عادل: وين تروح !! طلعه من عندي مافيه .. اقعد وعين من الله خير وكل شي وله حل انشالله..

ارسل اليهم الشاي..
قدم عادل الشاي لأحمد..

عادل: تقهو انت هالحين .. وروق .. وبعدين نتفاهم ..

شربا الشاي معا ً ... وقص أحمد لعادل ما حصل بينه وبين ريم ...

عادل: ... والله مدري وش اقول لك يا أحمد.. بس برضو وين يخوك !!! ما تاصل السالفه انتحار !!!!
أحمد: انا ما بغيت انتحر ... انا بس بغيت اعاقب نفسي ..
عادل: !!! لا يا شيخ .. باللهي .. واللي بيصدمك بيشاورك (( وش تبي اكسر لك طال عمرك )) !!!

ابتسم احمد محبطا ً...

أحمد: ياخي خلاص.. تراي كاره نفسي كفايه ..
عادل: كاره نفسك ما كرهت نفسك .. اعقل وخل عنك هالخرابيط...
يا أحمد هاللي صار كله مقدر ومكتوب .. وانت ايمانك قوي .. عيب عليك والله..

انزل أحمد رأسه.. عانقت نظراته الأرض..
دمعت عينه ...

أحمد: أحبها.. والله أحبها يا عادل ..ولا أبي أخسرها...
عادل: أدري.. لكن يبقى من حقها عليك انك تقول لها ..
أحمد: كذا بخسرها.. وانا والله يا عادل ما اقدر اعيش بدونها..
عادل: ربك يسامح .. ليه تستبعدها على البشر ؟؟
لا.. ومو اي بشر بعد .. على من يحبك..
أحمد: حبها ممكن ينقلب كره..قربها يتحول لبعد.. ودنياي ترجع وهم..
عادل: صحيح.. هذا احتمال.. وكونك انسان مسؤل يعرضك لتقبل نتايج أعمالك مهما كانت ..
أحمد: .....
عادل: أحمد.. لازم تقول لها..
أحمد: صح.. كلامك صح.. ما أقدر أغشها.. لازم اصارحها بالحقيقه مهما كانت تنايجها..

رفع أحمد رأسه.. نظر الى عيني عادل..
وأتفق الإثنان..

عادل: أحمد.. يالله عاد افصخ..
أحمد: !!! ايش !!!
عادل: أقول افصخ ..
أحمد: أفصخ !! وش أفصخ ؟!
عادل: أفصخ ثوبك خل نغسله.. ولا عاجبتك بصمات الزفلت اللي عليه ؟؟..

نظر أحمد الى بقطع سوداء كبيره تسطر ثوبه ... وأطلق ضحكة قصيره ..

أحمد: لالا.. خله يغسلونه في البيت ...
عادل: اقول افصخ لا... (( قاطعهما صوت هاتف أحمد الجوال))..

نظر أحمد الى شاشة هاتفه التي تزينت باسم ريم...
نظر الى عيني عادل ..
فهم عادل نظرات أحمد.. وأوما برأسه إيجابا..
استجمع أحمد قواه .. وقف على قدميه ... أغمض عينيه ... واستقبل المكالمه..

أحمد: هلا ريم..
ريم : أحمد أنا موافقه ...
أحمد: أيش !!!
ريم : أنا موافقه...

قالتها بسعادة خياليه ... فرح عجيب رافقته دموع عذبه ...

ريم : أحمد أنا أحبك .. ومن كل قلبي أبيك .. أحمد أنا موافقه ..
أحمد: .....

يتبع

الشمـ برق ـال
15 Dec 2003, 11:24
ويييييين يااخي ترى حنا على اعصابنا
تكفا نزل نبغى نقرا
ننتظر الله يعين .. :(

sadly owner
16 Dec 2003, 05:52
هههههههههههههه
وشبك مستعجل
تراني نزلت الجزء الرابع والخامس في فترة قصيرة

على العموم ان شاءالله ماراح نطول فيها

تحياتي

رجاوي
17 Dec 2003, 10:51
مرحبــا سادلي
تسلم على القصه ويالله انا قريت الجزء الخامس وين السادس
بعدين عندي سؤال ؟
القصه كم جزء بالضبط علشان الاحتياط بس لانك رفعت ضغطي
تسلم الأيــادي ونحن بأنتظارك;)
تحياتي لك
http://nnanna.jeeran.com/Roseee.gif

sadly owner
20 Dec 2003, 01:56
ههههههههههههههه
معليش على رفع الضغط

السادس جاي بالطريق لا تستعجلو

الشمـ برق ـال
05 Jan 2004, 01:00
اقول سادلي ماكنك طولت علينا ....:D

عسى المانع خير بس ..

sadly owner
05 Jan 2004, 11:05
:D

معليش الجزء لسه مش جاهز

ومعليش على التاخير

ان شاءالله بيجي في اقرب وقت

تحياتي

Dr.Somaya
06 Jan 2004, 09:53
مشكوور
اخير ظهر الجزء الخامس بعد طول انتظار
يالله عقبال الجزء السادس

Dr.Somaya
20 Jan 2004, 04:46
سادلي نحن نتظر بقية القصه
ارجووك لا تتاخر اكثر من ذلك

اجمل احساس
21 Jan 2004, 07:37
بصراحه مررت وقرات القصص وكانت رائعه جدا

ننتظر الجزء الجاي على احر من الجمر

تقبل تحياتي:
اجمل احساس