المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لتعطير السرير لفترة طويله

بلسم جروح
06 Jul 2008, 08:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنوتات شخباركم واخبار صحتكم ان شاء الله تكونون بتمام الصحة والعافية

طبعا بنوتات وانا افحط بالنت مدري من متى شفت هل موضوع ونزلته علشان الكل يستفيد يعني امانة منقول

تبين ريحة سريك تكون عطرة لمدة 6 شهور اعملي المطلوب وبتصير ريحته حلوووه

قبل كل شي .. ابدءي بتجميع كل العطور اللي عندك .. الحلوة اوالمعفنة..وهاتي بعد كل انواع البخور اللي عندك .. كلها دون استثناء .. جمعي البخور والعطور ..

بعدين .. شوفي شرشف السرير الطقم كامل يجي معاه شرشف صغير الاغلب ما يستخدمه ..

هاتيه اغسليه بالغسالة اقل من خمس دقايق .. بعدين حطيه بالنشافة بس لا يطول فيها يعني طلعيه وهو باقي

فيه شوية الماء .. صفطي الشرشف ورتبيه وهاتي العطور والبخور حقتك كلها وبخري الشرشف بكل البخور

وبعدين رشي العطور عليه بين الطيات والطيات ومن فوق وتحت وعالجوانب.. عبيه مرة من كل نوع

بهذا الوقت تكوني حاطة الشرشف بكيس نايلون .. بعد ماتخلصين اربطي الكيس كويس وشدي عليه ..

وش تتوقعين تسوين فيه ؟

حطيه بالفريزر

حطي الكيس بالفريزر واتركيه ثلاث ايام بعدين طلعيه وافرشيه تحت الفرش الاساسي حق السرير

وتعالي شوفي الريحة تجنن .. تدوم تقريبا من أربع لست شهورررر .. سوي نفس الطريقة وغطى المخدات بعد

جيبي غير طقم السرير .. وبعدين غطي المخدة بالكيس الاول المعطر وبعدينلبسي المخدة الكيس اللي طقم

السرير ..

تعالي وشوفي ريحة السرير كيف ؟رووووووعة حتى الغرفة صارت ريحتها تجنن .. وماراح تقدري تستغني عنه...

بــلــســم جــــروح

ملاك السعوديه
06 Jul 2008, 11:25
يسلموووووووووو محروم..
محروم انا لو سويت كذا غير ابات في مستشفى الملك فهد من الكتمه وانصح الي عندهم الربو مايسوه ويغاامرو هههههههههههههه..

أم كمال
07 Jul 2008, 12:49
مشكور على الوصفه الحلوه

بلسم جروح
07 Jul 2008, 04:28
أنا إللي كاتب الموضوع بلسم جروووح مو المحروم شكله نظرك ضعيف يا ملاك السعوديه تسلم يالغالي ع الرد

lost-angel
07 Jul 2008, 10:22
ههههههههههه

ملاك يادبه ركزي محروم اخد عقلك ههههههههههه

معليش بلسم وتسلمي على موضوعك الحلو
بس تعرفي لسه السكان مضيعين مع الاجازه ههههه

تقبلي مروري ويعطيكِ العافية على مواضيعك الحلوة
لكِ مني اخلص التحية
الملاك

بلسم جروح
07 Jul 2008, 03:44
ياااااااااااااناااااااااااااااااس أنا ولد كاتب بلسم جروووح يعني ولد لاحد يحسبني بنت
كله من الإجازه حتى تركيز مافي ههههههههههه

lost-angel
07 Jul 2008, 04:03
بلسم كويس بس ماغلطت ترى في الاسم

!!CrAzY!!
08 Jul 2008, 12:10
ههههههههههههههههههههههههههههه

زحمة أم كمال وكمل الناقص ملووكة ..

معليش معليش بلسووومة .. انا بنفسي ضعت فكرتك بنت بالبداية ..

وحركة التعطييير دي مرررررررة فللللللللله بس انا كسولة شويا يعني ان شاء الله ع العيد يمكن اعملها هع هع

يسلمممووو يا قمر

ســـارة
13 Jul 2008, 12:06
شكرا ع الموضوع وتحياتي الست اام كمال

شاكوش ضائع
26 Jul 2008, 10:04
والله حركاااااات ياواد

طلع عندك ابداعات

صمت الحزن
26 Jul 2008, 10:23
يسلموا بلسم على الطريقه الحلوه بس بصراحه انا كسول ان شاء الله يوم من الايام راح اسويه