المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو منكم المسااعده؟؟

ملاك السعوديه
01 Jul 2008, 12:52
السلا عليكم..
مو عارفه كيف ابدء واكتب بس راح ادخل في الموضوع على طول..
عندي وحده من صحباتي على وجه زواج والبنت مره دلوعه ومالها ومال المطبخ تكرره يعني ..بس لازم تتعلم ..وكمان مره ماعندها نوع من انواع المسؤوليه في بيت اهلها كل شئ على الخدامه وامها ..ودحين هيا مره محتاره كيف راح تتحمل كل شئ لوحدها وخايفه انها ماتنجح في دا الشئ..ودايم تفكر اتمنى تنصحوني بشئ عشان اقلها هوا ..وانا كمان مره مو عرفه اش اقلها..ودايم اقلها اقرب طريق لقلب الرجل معدته وتتحطم بزياده اش اسويلها..
يااااااااااااااااريت كل وحده متزجه تقلى كيف بدات واش صار معها عشان نستفيد من خبراتكم..

ولكم مني جزيل الشكر..

احلي دنيا
01 Jul 2008, 01:28
يسعدني اكون اول من يرد عليك يا ملاك السعودية ..اولا الزواج مو طبخ ونفخ بس صحيح انه شي مهم بس الاول حسن التعامل مع الزوج وفهمة.. وبالنسبة للمطبخ تتعلم اول شي الاشياء الاساسية في الطبخ وتعرف زوجها ايش يحب من انواع الاكل ولمن تجي تتعلم قوليلها تعمل كميات بسيطة وصغيرة وبعدين تبدأ بالكميات الكبيرة.. وكتب الطبخ ما خلت شي عزيزتي.. وانصحيها انه حتتفشل لو جا اهل زوجها عندها ويبغون ياكلون من ايدها يمكن هذا الشي يساعدها على الحماس في المطبخ وشكرا ليك.. افضل كتاب للطبخ عن تجربتي هو اطباق النخبة جدا ممتاز

ملاك السعوديه
01 Jul 2008, 02:32
يسلموووووووو يااحلى دنيا والله يعطيكي العاافيه..

مها
02 Jul 2008, 06:09
السلام عليكم

كل شيئ سهل , و انتي سهلي لهل الوضع , مع الوقت ح تتعلم

الله يوفقها

ملاك السعوديه
03 Jul 2008, 01:06
يسلمووووووو مها..

قصه الامس
04 Jul 2008, 05:37
ملاك انا عندى طريقه حلووه جيبيها عندك البيت دوره لمده اسبووعين دووره مكثفه واهم شى قد ماتقدرى تخليها تقطع بصل وترص راس المعسل واغنيه هذا اللى شايف نفسه ماشى ولا معبرنى شغاله انا اظمن انها بعد اسبووعين راح تكوون احسن طباخه تقبلى مرورى

موني
16 Dec 2010, 11:15
والله انا زييها ملاكووو وانت كمان زيها ها لالالالاتنسي دووبه
شوفي دحين صرنا حريم لاومعانا خلفه
شوفي والله كل شي يعتمد على الزوج طالما يحبك حيصبر عليك
انا مثلا ماكنت اعرف اطبخ ورحت بيتي ماعرف اعمل شي زي الطنقوره
لكن الحمدلله مره مع مره هوا اللي علمني وخلاني بجد طباااخه واحب المطبخ قد عيوني
والحمدلله عادي الحياه سهله ولازم تسهلها ولاتفكر كتير

البنت شكلها خلاص اتزوجت وعندها 600 بزره لانو الموضوع قديم هههههه بس حبيت ارد """ كيفي"""

مالكة القلوب
16 Dec 2010, 04:31
السلام هو اهم شيء في الموضوع تفهم الزوج وتقبله لهذا الشيء وبعدين يكون الوضع جدا سهل تروح تشتري لها كتب طبخ وتتعلم مافي اسهل من هالموضوع وبزمانا موجود النت كل مافضت تفتح لها على النت وتشوف كمطبخه تتعلمها
المفروض البنات يتعلمون في بيت اهلهم قبل حتى ولو كان الاعتماد على الخادمه او الام هذا اسمه ثبوت شخصية المراة ودون مطبخ احس ان المراة ناقصه صراحه لانن للاسف البنات ابهزمن حتى اقل شيء مايعرفونه مثل البيض المغلي والشاي
ومن هالموضوع ياريت كل بنت تتعض لان مو كل الازواج يقبل ابهالشيء
وموني ماقصرتي بالعكس يوم رجعتي الموضوع حتى ولو كان قديم علشان اللي ماقرا يقراة ويستفيد

حلى الدنيا
17 Dec 2010, 06:18
يؤ يؤ مره سهل الموضوع يعني هيا راح تدخل على عيله هيا وهوا لوحدهم يعني مايبغلها هديك الاطباق والاصناف والشغل المكثف هيا لودخلت المطبخ ومعها كتاب طبخ او تكتب من النت اكلات وتطبقها
وبالنسبه للبيت وتنظيفو مايبغلها شيي مو معقول ماتعرف تكنس او تغسل صحون سهليلها الموضوع وياستني كلنا كنا مانعرف واتعلمنا بس اهم شي لا للخوف تمنياتي لها بالتوفيق وبرضو اي شي تبغي تسالي عنو نحنا هنا تحت الطلب في اي وقت لاي سؤال عن طبخه عن اي شي
وسلمي عليها كتير السلام ههههه

زهرة حب
23 Dec 2010, 06:35
البدايه صعبه بس مع الوقت تتعود و الله يخلي كتب الطبخ طبقي كل اللي فيه و تصيري طباخه و الحمدالله بس هي تسهلها و هي تسهل