المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العاب زوجيه مثيره

أم كمال
22 Jun 2008, 05:22
إن كانت الزوجة جريئة في التعبير عن رغبتها في ممارسة الحب مع زوجها.. أو إن لم تكن
تملك تلك الجرأة.. في كلا الحالتين ستحتاج لأساليب تبدأ منها جرأتها أو تهبها القدرة على البداية بدون خجل

من المواقف الطريفة ..

1ـ أكل التفاحة:

كثيراً ما نشاهدها في الأفلام الرومانسية العاطفية .. حيث يتواجه وجه الزوجين ويركزان

النظر لبعضهما ويخاطبان بعضهما بلغة العيون أثناء توسط تفاحه محمولة على سكين يأكل

كل من طرفة ويقضم حتى تنتهي بقبلة حميمة بعد طول انتظار.

2ـ أعرف ما هذا؟

من آداب الجماع تناول الفاكهة على فراش الزوجية .. فما على الزوجة غير تعصب عيني زوجها

وتناوله هي بيديها الفاكهة وتسأله في كل مرة ما هذا ؟ .. وهذا؟؟ ويا حبذا لو حاولت مرة

بيديها ومرة بشفتيها بسرعة خاطفة .. ومرة تجعله يمسك بها هو وتوهمه أنها ستضعها في

فمه .. وتتناولها هي بسرعة .. .. وفي النهاية تأتي بحبه صغيره من الفاكهة أو قطعة صغيرة ..

وتناله إياها وتسابقه إليها .

3ـ أشرب من يدي !

العصير الطازج لذيذ في أيام الحر .. ولكنه ما ألذ طعمه لو أنت قدمته وسقيته لزوجك بيديك

وفي نهاية الكوب أبقي على القليل لتسكبيه عليه .. وعندما يسارع ليمسحه قولي له أنا من

سيفعل .. وسابقيه إما بلعق ما سكب عليه بلسانك بغض النظر أين سكب !! أو امسحيه بمنديل

بطريقة مثيرة .. تبدأ بها مداعبه حنونة .

4ـ شيء ما عالق في ثيابك !

مزحة ظريفة .. وأنت تتحادثين مع زوجك .. اصمتي في وقت يحمد فيه الصمت وركزي نظرك

على أذن زوجك وقولي : ماهذا ؟ثم قبليه .. وبعدها افتحي حديث صغير .. واصمتي .. وركزي

نظرك على إحدى يديه وقولي : ما هذا ؟ .. قبليه و أنكري وجود شيئ وبالتالي سيكون قد

فهم مقصدك .. فردي بضحكة ناعمة

شاكوش ضائع
22 Jun 2008, 05:38
اقسم بالله حمستيني للزواج يا ام كمال

بس برضه ماني متزوج

أم كمال
22 Jun 2008, 05:52
مشكور شاكوش على مرورك

صدقني انو الزواج حلو حب واستقرار

lost-angel
22 Jun 2008, 09:07
يعطيكِ العافية ام كمال
موضوعك عجبني كثير

تقبلي مروري

احلي دنيا
23 Jun 2008, 07:18
حلو الموضوع وشكرا ليك

قصه الامس
26 Jun 2008, 08:56
ام كمال الله يعطيكى الف عافيه والله حمااااس ابغى ارووح اشترى علبه مربى واتخيل انى احطها على زوجتى فى المستقبل والحس فيها هههههههههههههه تقبلى مرورى

مسمار
26 Jun 2008, 09:06
ام كمال الله يعطيكى الف عافيه والله حمااااس ابغى ارووح اشترى علبه مربى واتخيل انى احطها على زوجتى فى المستقبل والحس فيها هههههههههههههه تقبلى مرورى

اتفضلى يا أم كمال

الواد راح يشترى مربه....( ابغى ارووح اشترى علبه مربى واتخيل انى احطها على زوجتى فى المستقبل والحس )

اول درس تعلمه قصه الامس

نسيت انا لسه بليد.........

قصه الامس
28 Jun 2008, 06:20
مسماار انا ملاحظ انك شووويه مركز على موواضيع ام كمااال صدقنى ام كمال لما تكتب مووضوع مثل ذا تكتب بكل عفوويه وترحوا ان تعم الفائده للجميع لا تنسى ان اول اسباب او مسببات الطلاق تبداء من فرااش الزووجيه وانا ارى انه مافيها شى لو الانسان يتثقف فى الامور دى يسلموا ام كمال ويعطيكى الف عافيه مسمار لا تنسى المربى ههههههههههههههههههههههههههه