المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرب القهوه


أم كمال
12 Jun 2008, 09:03
شرب القهوة مضر


دخل رجل للمقهى ذات يوم وطلب من النادل أن يحضر له ثلاثة فناجين من القهوة، وعندما أحضر النادل الطلب لاحظ أن الرجل يشرب من كل فنجان رشفة بالترتيب إلى أن انتهت القهوة.


وبعد ذلك طلب الرجل من النادل ثلاثة فناجين أخرى من القهوة وشربها بنفس الطريقة وسط دهشة النادل وزوار المقهى.


دفع الفضول النادل إلى أن يسأل الرجل عن طريقته هذه ولماذا يصرعلى أن يشرب ثلاثة فناجين من القهوة في كل مرة يأتي فيها إلى المقهى، بل ولماذايشربها بالترتيب كما يفعل؟.


وعندما سأل النادل الرجل قال له: (إن لي اثنين من الإخوة أحبهما كثيراً، ولكنهما للأسف لا يعيشان هنا، فأخى الأكبر في أسترالياوالأصغر في أمريكا، وأنا أعيش في لندن كما ترى، واتفقنا على أن نشرب القهوة بهذه الطريقة لنتذكر الأيام التي قضيناها معاً.


استمر الرجل على هذه العادة مدة طويلة إلى أن جاء يوم دخل فيه الرجل المقهى وتبدو عليه علامات الحزن والإرهاق.


وعندما جلس طلب من النادل فنجانين فقط من القهوة وفي الحال أدرك أن أحد إخوةالرجل قد توفي ولذلك طلب فنجانين فقط وليس ثلاثة.


وعندما أحضر النادل الفنجانين قال للرجل: (لا أقصد أن أتدخل في خصوصياتك، ولكني أريد فقط أن أواسيك على فقدأخيك). فكر الرجل برهة في كلام النادل فأدرك ما يرمي إليه فقال له: (آه، فهمت. إن إخوتي الاثنين بخير والحمد لله ولكني طلبت اثنين لأن الطبيب نصحني ألا أشرب القهوة حفاظاً على صحتي ومنذ ذلك الحين وأنا أشرب لأخوتي فقط).

lost-angel
14 Jun 2008, 04:45
يالله صباح خير

بجد مدري ايش اعلق ههههه

يعطيكِ العافية على موضوعك ام كمال

أم كمال
14 Jun 2008, 05:06
تسلم على المرور اكيد عجبتك ههههههههههههه