المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعبه تعال واكمل القصه الكل لازم يشارك


موني
01 Jun 2008, 11:03
مرحبا يا أحلا اعضاء مدينتنا الرائعه

بصراحه عجبتني لعبه في احدى المنتديات وحبيت انقلها ليكم واتمنى من كل سكان

المدينه ان يشارك في اللعبه

اللعبة هي كالتالي .....

أقول أنا بداية القصة .... يجي اللي بعدي ويكمل القصة زي مايحب ويوقف عند نقطة

واللي بعدو يكمل ..وكدااااااااا

أنا عارفة كل مين بيكمل على مزاجه وحسب تخيله...وهذا الحلو باللعبة

وخلينا نشوف حتصير أطول قصة في تاريخ مدينتنا الضائعه


-----------------------------------------------------------------------------------


play


كان يامكان في قديم الزماااان كانت تسكن عائله المكونه من ام واب وطفله جميله

في كهف مهجور في وسط غابه مليئه بالوحوش وفجأه...................

يالله اللي بعدي خلي خطك واضح

lost-angel
01 Jun 2008, 11:13
مرررره حلوة اللعبة بصراحة

وفجأة صدر صوت دوي شديد في الغابة ...وأمطار شديدة قد بدأت في تساقطها
ومع رياح الخوف بدأت تمايل الأشجار كأنها تهوي بظلام المكان ....

موني
01 Jun 2008, 08:04
شاكوش لاتخبص مو انت اللي في الكهف العايله اشبك هههه يالله مو مشكله انشالله ماتكون اخر مشاركه في الموضوع

شاكوش ضائع
01 Jun 2008, 09:47
هههههههههههههههه

دوبي فهمت ماادري انو انتي يدأتي القصه

و سوري على عدم الانتباه

شاكوش ضائع
01 Jun 2008, 09:53
و يضرب الشجره برق اليم و اذا بها تحترق

محروم المنال
02 Jun 2008, 02:56
حلو حلو هالموضوع بس ينقل للقسم المختص

ولما زاد لهيب النيران ومع قوة الرياح العاصفة بدأت الأدخنه تتصاعد وبدأت تعم الغابة ,,وعم الذعر في جميع أفراد العائله ولكن..

عزه
05 Jun 2008, 09:58
وبدأت العائله بالركض للهرب من النيران ولكن لايوجد اي مفر وبالصدفه سمعت العائله صوت طائرة الأنقاذ ولكن لسوء الحظ ومع تصاعد الدخاخين .....

ملاك السعوديه
06 Jun 2008, 12:11
السلام وعليكم موني دايم الحلو يجيب الحلو الي زيك..
وبعد ذلك لم تستطيع الطائره الهبوط لانقاذ هذه العائله ولابد من الاب لوجود مفر اخر للهرب وبدء بلبحث في ؟؟؟ ارجو الاكمال

شاكوش ضائع
07 Jun 2008, 02:41
.....في الغابه و فجأه يظهر له احد الوحوش و فر الاب فاقعا ....اكمل

ميوته
18 Jun 2008, 04:40
الموضوع مررره حلوه
وبعدين بعد التعب والجري(ويجروا مايدروا) للهروب من الوحش
والاب كان يحمل الطفله
وفجأة اختفت الام وبدأ الصراخ ....

اكملوا ياحلوين

lost-angel
18 Jun 2008, 04:48
وعندما دب الذعر في قلب الموجودين أخذ الأب يهدأ من روعهم
ويخبرهم أن الأمور ستسير على مايرام وأن أمهم تعلم طريق العودة لهم
وأخذهم خلف تل كبير ووضع أبنائه خلف شجرة ضخمة حتى يفكر في حل .........

Godfather
18 Jun 2008, 05:44
فكرة رائعة ياموني ....... وأتمنى نهاية جميلة ....
وفجأة خطرت في باله فكرة جيدة وهي ان يحكي لهم قصة صغيرة حتى يصابو بالنعاس فبدأ بسرد القصة وفجأة سمع صوتا يقترب منهم فأحس الأب بهلع شديد من هذا الصوت الغريب ... فكان يقترب ويقترب ويقترب وفجأة.......
Godfather

lost-angel
18 Jun 2008, 08:15
اذ بدب كبير يحطم كل ماحولة في أشد الغضب بسبب خوفه هو أيضاً
مما جعل الأب في ذهول من هول الموقف .... وبدأ يقترب منهم حتى مابدأ يهجم على الأب
حتى فجأه سقط الدب بسبب حجر كبير قد قذف عليه من أمهم
وبسرعة وعجل ركضوا جهتها حتى يفروا من هذا المصير الصعب ....

Godfather
18 Jun 2008, 08:57
ههههههههههههه ...حلوووووووه ملاك "
"حتى فجأه سقط الدب بسبب حجر كبير قد قذف عليه من أمهم "...ماشالله كانت هيرقوليز وانا مدري"بس حلوة التكملة ونكمل القصة.....
ثم أخذت الأم تحتضن اولادها وتقبلهم .. وفي ذلك الوقت أصبحو يسيرون حتى يجدو لهم ماوا يسكنون فيه .. وفي طريقهم في الغابة وجدو كوخا صغيرا في اعلى أحد الأشجار الموجودة فيها فأصبحت لهم مكان ينامون فيه ويستريحون ...ومرت الأيام وهم على هذه الحال ... وفي أحد الايام بينما كان يلعب الطفل الصغير تحت سقف الشجرة تسلل إليه ثعبانا مسموما ولم يعلم الطفل بخطورة هاذا الثعبان بل أخذ يلعب معه طيلة الأيام ولكن الطفل لم يعلم ابواه بهاذا الأمر فقد أخبره الثعبا ن بأن لا يخبرهم حتى لا يقوم بأذيته أو معرفة حقيقة الثعبان ولكن في يوم من الأيام وبينما هم يلعبان.....
كيف بس أغيرالنهاية ولا تمام...

lost-angel
19 Jun 2008, 01:21
ايش أعمل العراب كل مره يزنقونا بتكمله مال اهلها داعي يعني وانا اتنح مدري ايش اقول (احرجتني هههه وكنت متوقع احد يصيدني فيها والله)
ولا ظبط كمل بس اذا خلصنا القصه دي ندخل في غيرها

وظل الوضع كما هو حتى في يوم اكتشفت الأم بوجود ثعبان كبير ملتف حول ابنها وهما في انسجام تام مما جعل الأم تتصنم مكانها ولا تعلم ماذا يجب أن تفعل ..................

محروم المنال
19 Jun 2008, 05:52
ويالهول مارأت فالثعبان جدا ضخم وانيابه البارزه قد نشرت الذعر في المكان وتجمدت الام مكانها من الخوف وبدا الثعبان يلتفت عليها (يعني قصدو في رأسك شي) ويعود لينظر للطفل,وبدأت الأم في طلب الدعاء من ربها بأن ينجو هذا الابن من قبضة هذه الأفعى ولكن مالم يكن في الحسبان قد حصل فــ......

Godfather
19 Jun 2008, 06:14
فجأة نطق الثعبان وقال للأم : أرجوكي سيدتي لاتقتليني فأنا لست ثعبانا وإنما أناأمير هذه المدينة ..فلم تصدق الأم ماقاله الثعبان ولكن الثعبان أعاد ماقاله للأم وقال إسمحي لي أن أقول لكي ماجرى لي حتى تصدقيني ... فأنا ...

محروم المنال
19 Jun 2008, 10:53
حلو حلو هذي القصه كاني قريتها من موسوعة المكتبة الخضرا هههههه فقط تعليق ماعندي فكره الحين اني اكمل القصه

!!CrAzY!!
21 Jul 2008, 04:02
فأنـا .. أبحث عن شوكلاته جالكسي .. هل لديك منها ..؟؟
قالت الام مستغربة : شوكلاته ؟؟ تسوقها عليا ..... وقالت بغضب مع نفسسسسسك
وطرته من حجرة ابنها الصغير .. ووو...

ROLAND
21 Jul 2008, 07:08
والله حلللللللللللللوة ياكريزي
ههههههههههههههه

وقال لها ارجوك ياسيدتي
قطعة واحدة فقط وجلس يبكي

نظرت اليه بتعجب واستغراب

قال لها اذا اكلت قطعة واحدة من الجالكسي
سأستعيد رجولتي واعود مرة أخرى أمير مدينتي أمير زماني
وستخرج مني اللعنة التي لازمتني 20 عاما

نظرت اليه الأم وملامح الصدمة واضحة عليها
وظلت تنظر اليه وبعد فترة تركته وغادرت الغرفة

ويلا كملوا ياحلوين

ملاك السعوديه
22 Jul 2008, 12:21
وربي فله معليش مااراح اقدر اشارك عشان ماعندي خيال واسع هههههههههه..

lost-angel
22 Jul 2008, 10:18
هههههههههههههههههه حلوة قطعة جلكسي وربي زحفان
كدا اسيبكم كم يوم يصير كدا فيكم ههههههه وربي جلست اضحك زي الاهبل قدام الناس يوم ماشفت كلمت جلكسي اصلا ماحقدر اكتب شي دحين من الضحك هههههههههه

لووليتاا
23 Jul 2008, 07:00
ههههههههههههههه حلوه كريزي حكايه الجالكسي
والله فله حكايه القصه دي افكرلكم في نهايه وارجع

!!CrAzY!!
23 Jul 2008, 11:32
انتو الحلويييين حبايبي ..

نكمل ..

استعادت الأم هدوئها .. ثم فكرت وفكرت .. صوت داخلها ينادي ويقول : لعل كلامه عن اللعنه صحيح .. لم لا تعطيه الشوكولا .. وتفكي أزمته .. والله مسكيييييييييين

والثعبان يا حبة عيني .. جالس يستنى .. خلاص صار قدره بيد الام لأنها حبسته في الحمام الله يكرمكم لا والمجرمة قفلت المحبس حق الموية .. ماعلينا منها

نرجع للام .. بحث في ارجاء المنزل عن شوكولا جالكسي .. بس لقيت كتكات !!!
تقول في نفسها : ياربييييي .. الواحد لما يبغ شي ما يلاقيه .. والمكسينه ماعندها سواق يروح يجبلها .. هيا مو لو سمحو للحريم يسوقو كان **طت وضعها صح ولا مووو


<< اخلصي

المهم .. راحت للثعبان الضخم أبو انياب .. وقالتله شوف يا ابن الناس ..

مالك الا الكتكات .. تيك ات أور ليف ات

وووووووو

lost-angel
26 Jul 2008, 10:27
كريزي وربي حموت من الضحك ام القوة بس تيكت اور ليفت

والله كل ماادخل ابغا اشارك تضيع ام الافكار من راسي بسبب كلامك الزاحف


والله مره مايجي بجد :|

!!CrAzY!!
26 Jul 2008, 06:46
لا لا لا ملووكة اي زحفااان .. والله هادا عـادي من غير تحشيش ولا شي

ولا افكار تضيع من راسك ولا بطيخ .. شغل بنات افكارك

استناك انت وباقي السكان الحلوين

زهرة حب
26 Jul 2008, 07:21
سلام لعبه مره حلو حبيت اشارك فيها
الثعبان : أنا قلت أبغي جلكسي ما هو كتكات بس ويش اسوي مافي غير كتكات؟
الام : و الله مافي غيرهذا بس يمكن اللعنه تروح لو أخذت ببسي معه
الثعبان: .............أكمل

!!CrAzY!!
26 Jul 2008, 07:39
ههههههههههههههههههههههههههههههههه


فلللللللللله يا زوزو .. بس محا أكمل .. ابغ الحلوين يتفاعلو معانا

صمت الحزن
26 Jul 2008, 11:34
الثعبان : اذا عندك فلوس اعطيني عشان اشتري ببسي
الام : لو عندي افلوس ماكنت مقابله وجههك وانت وخشتك
الثعبان :............... أكمل

lost-angel
27 Jul 2008, 05:26
الثعبان : دحين انتي تستهبلي بوجهك
ياتتصرفي ياراح اتصرف بطريقتك معاكي

الا: ليش الغلط دا انا حاولت بس انتا اللي عقدتها بوجهي

الثعبان :......... اكملوا

لووليتاا
27 Jul 2008, 06:14
الثعبان: ودحين كيف ما تبغي تعطيني يعني
الام:روح اتصرف بطريقتك على قولك
ثم انزوى الثعبان عند اقرب شجره متظاهرا بالبكاء ليحنن قلب الام ولكن ما عندك احد الام طنشتو وراحت
ثم قرر الثعبان................

ROLAND
28 Jul 2008, 07:22
والله الحكايه مره اتعقدت يالوليتا

ثم قرر الثعبان انو ياكل الكيت كات بدون بيبسي
بس عشان اللعنه عسى وعله تروح عنه ويقدر يتزوج حبيبته

فكر شويه وقال طيب اذا ماصار شي ايش اسوي!!!!!!!!!!

وجلس يفكر ويفكر ويفكر
وبعد تفكيييير عميق قرر الثعبان انه يطرح فكره على الام
انه تروح السوق وتخلي البايع ياخد الكيت كات ويعطيها بداله جالكسي

وهو جالس يفكر دي الفكره إلا جات الام وقالت له ولد ايش بتسوي

قلها بسم الله فجعتيني

المهم قلها الفكره
وجلست تفكر الام وبعدين قالت له.........

naziha
23 Aug 2008, 05:29
قصة حلوة
وإكتشفت الأم ان الثعبان مسموم ومن النوع الخطير فدهبت مسرعة لزوجها وأخبرته وبدؤو بالتفكيرفي حل مناسب

!!CrAzY!!
25 Aug 2008, 05:59
نزيهة هههههههههههههه

رهيبة الام دي ..

رولاند ولوليتا .. وربي فللله انتو

مممممممم نكمل :

قالت الام : قبل كل شي لازم اتأكد انك امير عن حئـ وحئيئي

قالها الثعبان جاكـ ما طلبتي بس الله يعينك ع المشوار

قالت الام : ماعليك مني .. اعجبك انا

وووووو

yasmona
26 Sep 2008, 03:00
فكرة حلوة جدا

فذهبت الام الى السوق لتبدل الكيت كلت فقال لها البائع ثكلتك امك اتستبدلين كيت كاتا بجالكسي هل جننت فبكت الام وبكت وبكت وبكت حتى طردها البائع في الاخر وقال ناقصات عقل ودين

ROLAND
24 Oct 2008, 07:15
ههههههههههههههه

حبيتك والله ياعسوله ههههه