المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حمسة عشر رصاصه..تردي الفنانه ذكرى قتيله!!!!


CoOolaaj
30 Nov 2003, 02:29
ذكر مصدر أمني في مصر أن زوج المطربة التونسية ذكرى الدالي ( 42عاما) قتلها ومدير أعماله وزوجته قبل أن يلحق بهم منتحرا.
وقال المصدر إن زوج المطربة رجل الاعمال المصري أيمن صادق السويدي أطلق عليها 15رصاصة في رأسها وصدرها ثم قتل مدير أعماله عمرو حسن صبري بإطلاق عشرة أعيرة على صدره وكذلك زوجة الاخير خديجة صلاح الدين التي أصيبت أيضا بعشر رصاصات في صدرها ثم انتحر بوضع الرشاش المستخدم في الجريمة في فمه وأطلق النار.
وذكر المصدر أن السبب المرجح للجريمة هو الخلافات بين الزوجين. وكان الزوج صاحب مصانع السويدي المعروفة للادوات الكهربائية قد حصل على حكم في دعوى قضائية في منتصف الشهر الحالي بإثبات صحة توقيع ذكرى على وثيقة الزواج العرفي بينهما.
وقال مصدر مقرب رفض ذكر اسمه إن المطربة الراحلة كانت ترفض فيما يبدو إثبات زواجها من رجل الاعمال مما دفعه للجوء إلى القضاء لاثبات الزواج. وبعد طعنها في صحة التوقيع على عقد الزواج العرفي أثبتت المحكمة صحة توقيعها باللجوء إلى الخبراء.
وكانت المغنية الراحلة قد قدمت إلى مصر عام 1994عندما اكتشف موهبتها الملحن هاني مهنا وارتبط معها بالخطبة ثم انفصلا.
وقد امر الرئيس التونسي زين العابدين بن علي باتخاذ جميع الاجراءات القانونية بشأن حادث مقتل ذكرى لحفظ حقوق الضحية والوقوف على ملابسات هذه الحادثة.
وذكرت وكالة الانباء التونسية ان السلطات التونسية اجرت اتصالا امس مع السلطات القضائية المصرية لمد السلطات القضائية التونسية بجميع ملابسات الحادث ولايفاد قاض تونسي الى العاصمة المصرية في نطاق التحقيق الذي تعهدت به السلطات القضائية المصرية.

إنا لله وإنا اليه راجعون...........

sadly owner
30 Nov 2003, 01:46
يالطيف
انا لله وانا اليه راجعون

اجمل احساس
03 Dec 2003, 11:24
الله يرحم فنانتي المفضله و يوسع عليه بقبرها ووووووووو
يغفر لها يارب وووووو الله يرحمها

Dr.Somaya
04 Dec 2003, 05:41
شكرا لك على الموضوع
وهذه هي حياة الفنانين اجملا

lost-angel
04 Dec 2003, 08:56
لاتعليق
والله لايبلانا انشاء الله
تسلم كولاج على المووضوع