المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج العراب:من خلصنا من جورج جا ابو نوره مطفي النور

محروم المنال
20 May 2008, 06:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

حبايبي كلنا شفنا حلقة جورج وسوف في برنامج العراب واتناقشنا فيها كتير واللي حصل فيها ,,
بعدد كم اسبوع من هذيك الحقه جاكم محمد عبده مطفي النور بحاجات جديده ومعلومات غريبة,
اولا بدأت الحقه طبعا باغاني جميله لابو نورة وامتعنا حقيقه ,

ولكن المفاجاه عندما بدا الحديث مع ابونوره و نيشان هنا حقيقة عرف جميع الجمهور مستوى المطرب الكبير وفنان العرب, كعادته ابو نوره بدأ يفرق بينه وبين المطربين الاخرين وانه هو الافضل بلا منازع وبعد ذلك تجيكم الهوايل ..

في سؤال لنيشان :مالفرق بين الفنان راشد الماجد وبين عبدالمجيد عبدالله؟
فاجاب ابو نوره :
كلاهما فنانان خليجيان فهما يزورون الخيج بصفه مستمره ومصاهرين الخليج(قصدو الاخ انهم متزوجين من خارج السعوديه يعني زوجاتهم خليجيات )واما انا ففنان سعودي وادعم الاغنيه السعوديه ولي الشرف (وهنا تجيك الهوايل)وبدا يشرح مكانة السعوديه وانها هيا الاساس في الخليج فيقول ,الجزيره العربيه هيا اصلا السعودي وكل العالم يعرف بان الجزيره هيا معظمها سعوديه (وحب ياكد اجابته الاخ ) والرسول صلى الله عليه وسلم كان اصلو سعودي ومن هذه الجزيره (وهو مايدري ان الرسول اعظم من مشى على هذه الارض واشرفها واكرم من اي شخص في العالم بل واكرم من انو ينسب الرسول للسعوديه فالرسول زي مانعرف هو هاشمي والسعوديه هي منسوبه ل ال سعود بس مسكين يبغا يجيب درجه كامله في السؤال الاخ)هذي وحده

الشي التاني لمن ساله نيشان :
الفنان طلال مداح رحمه الله (ترحمو عليه يجماعه) فارق الدنيا وفاارق الفن..هل كان طلال منافس لك؟أو كنت تغار منه؟
فاجاب:
انا اغار من اي عمل ناجح بطبيعة الحال..
وتنهد شويه ,,وكل اجابتو,
طلال اكبر مني عمرا فبيني وبينه 15 سنه وطلال اقدم مني فنيا وطلال كان ينافس الفنان الكبير طارق عبدالحكيم وفجاه تنحى عبدالحكيم عن المنافسه وتفرغ للتلحين (الظاهر قصدو ان عبدالحكيم صوتو ماكان بيجاري صوت القيثاره طلال مداح) وفضي الجو لطلال ,وطلال كان يعزف عزف حلو على العود ولكن اغانيه لم تكن لها جنسيه او هويه فمعظم الموسيقى اللي يستخدمها هيا تقليديه وشعبيه ,

وشوفو الصاعق هنا!!!!!!
وكمل يقول .
فاجتمعنا انا والامير خالد والامير بدر وحاولنا نطور الاغنيه ونثيت لها جنسيه تسمى الاغنيه السعوديه واتيت انا فطورتها
والله عيييييييييييييييييييييييييب عليك يا فنان العرب ان تقول هيك كلام
هل نسي ؟ من هو اللي طلع محمد عبده,(فوزي محسون طبعا)وكتب فيلو كلمات وغناها بعد ماتكبر عليه محمد عبده (سبحانو وقدرو عليك وخلوك تنسى احبابك ولا بتسال علينا خلاص قفلت في وجهنا بابك ولا عاد زله او طله يحقلكم لنا الله ,ونسيتنا واحنا في جده ونسيت ايامنا الحلوه.....والى اخر الاغنيه اظن معظمكم يعرفها)
هل نسي؟ان طلال مداح هو الفنان المحبوب لدى الراحل محمد عبدالوهاب
هل نسي انه كان يقلد طلال في لدغة الراء (محمد عبده نهئيا ليس له اي لدغه في الراء ولكن حاول انو يسحب البساط على طلال بلدغة الراء خخخخ والله شي يظحك)
وعندما قلو نيشان ممكن تغنيلنا شي للراحل قال اكيد حغني اغنيه من اجمل اغانيه,طلال لديه الكتيرمن الاغاني الجميله مثل ليلة تمرين (معقوله نسي مقادير نسي في سلم الطائره نسي اغراب نسي مااذا اقول نسي ياصاحبي نسي ونسي ماجاب الا طاري دي الاغنيه)المهم يوم جا يغني جاب اغنيه والله مقد سمعتها نهائيا لطلال مداح وغناها وليتو ماغنناها
انا الشي اللي زعلني انو الجمهور العربي واللي بيتابع الرنامج اغلبو في سن الشباب ومعظم هالشباب مابيعرفو اغاني طلال مداح كتير واكيد نصهم مابيعرفو فر ق الصوت بين الاتنين وابو نوره حاول انو مايبين اغاني جميله من زمن الفن الجميل للراحل
المهم ...في حاجات كتير بس نسكت عليها احسن ..

في سؤال اخر هل نانسي منافسه لك؟
نانسي بحبها كتير صوت شكل جسم وطبعا هيا منافسه ليا (علقو انتو هنا انا مالي دخل)

بصراحه الحلقه جدا ماكانت في المتوقع اجابات غريبه وبعضها في غير محلها

انا لااحب محمد ولا اكرهو ولكن الحق لازم ينقال هوا فنانك كبير ومو انا اللي بحكم عليه يعني 40 سنه في مجال الطرب تكفيه لان يكون فنان العرب ولوا اغاني بتاخذ العقل ولكن قديم

اترك لكم التفضل بالرد على الموضوع وكم اتمنى ان يعيش المطرب سنو ويترك الساحه لغيرو ليعيشو سنهم..

محرووم

موني
20 May 2008, 07:20
واما انا ففنان سعودي وادعم الاغنيه السعوديه ولي الشرف
هو دحين مصدق نفسه انو سعودي مررره لايكذب على نفسه لانه من اصل يمني ولقب العسيري مادري من فين جايبه قال من عسير قال انا صراحه مااكرهه واحب اغانيه لكن اللي اكرهه انو يتجرد من اصله واساس العرب اليمن اشبه هذا يخرف ويقول الرسول سعودي ترى محمد ماعجبتني اي اجابه لو الافضل انه يغني وبس شكرا محروم

محروم المنال
20 May 2008, 07:43
موني يسلمو على المرور

طيب انتي رديتي من ناحيه طيب ومن ناحية طلال الله يرحمو معقول يقول في هالشي هل تتوقعي اصلا كصوت يتقارنو ببعض انا اضن انو مستحيل يوصل لصوت طلال مهما كان

ويسلمو من تاني

محرووم

موني
20 May 2008, 08:29
طبعا طلال الله يرحمه صوت الارض وهذا فنان العرب بس فين صوت طلال الشجين اللي الواحد يمخمخ على صوته ويفتكر زمان وايامه مو زي صوت محمد طبعا لايقارن

محروم المنال
20 May 2008, 09:10
that is what i am talking about

يسلمو موني عالمرور

ملاك السعوديه
24 May 2008, 11:51
يسلموووووو محروم على الموضوع وصرااحه صدقت في الكلمه الي قلتها اجبات ماكانت متوقعه منه والحلقه كنا نتوقعها ارقى من كذا بس احس انو كان موصااحي ولا كبر وبدء يخرف هههههههه وبصراحه ماافي مقارنه بين فنان العرب وطلال..

محروم المنال
31 May 2008, 04:49
هوا دا الكلام
يسلم بوقك ملاك السعوديه واشكرك كتيير على الرد

محروووم

مها
31 May 2008, 05:02
السلام عليكم

الملاحظ البرنامج صار مسجل مش على الهواء مباشره...ممكن بعد ما اتحفنونا بثقافتهم ...سلطان العرب و فنان العرب!!!!