المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مولود يخطف بعد 24 ساعه من ولادته,,


محروم المنال
20 Feb 2008, 12:45
خطفت بعد 24 ساعة من ولادتها في المستشفى العسكري بالرياض وسعودي يعرض "مليون ريال" لمن يساعد في العثور على طفلته الرضيعة

http://www.alarabiya.net/files/image/large_82329_45793.jpg

العربية



أعلن والد طفلة سعودية عن تخصيص مكافأة قدرها مليون ريال (نحو 267 ألف دولار) لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى العثور على ابنته "شهد" التي تم خطفها من مستشفى القوات المسلحة بالرياض.

وكانت الرضيعة "شهد" تعرضت لعملية خطف بعد 24 ساعة من ولادتها من الغرفة (109) بالدور الخامس من مستشفى القوات المسلحة في الرياض مساء الاثنين الماضي، بحسب تقرير نشرته صحيفة "الرياض" السعودية الاثنين 18-2-2008.

وناشد والد شهد من يعرف أي معلومات قد تساعد رجال الأمن أو الأسرة على الاستدلال على مكان ابنته أو من تسبب في خطفها الاتصال.

ويواصل في هذه الأثناء فريق أمني رفيع المستوى بشرطة منطقة الرياض تحقيقاته في قضية اختفاء "شهد" وكشف ملابسات الاختفاء والدوافع وراء الاختطاف.

وليست هذه الحادثة هي الأولى من نوعها في السعودية، فقد سبق أن أعلن والد طفل سعودي بداية الشهر الماضي عن تخصيص مكافأة قدرها 150 ألف ريال (حوالي 41 ألف دولار)، لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى التعرف على سيدة سعودية خطفت طفله، داعيا كل من يملك معلومة أو أوصافا تدل على الخاطفة أن يبلغ الجهات ذات العلاقة عن تلك المعلومات، حتى يتم التعرف عليها.

وكان الطفل تعرض بدوره لعملية خطف من قسم الحضانة في مستشفى النساء والولادة في مدينة سكاكا بالجوف. ولا تزال التحقيقات جارية عن الطفل وملابسات عملية الخطف.


منقول
محرووووووم

lost-angel
23 Feb 2008, 10:44
لاحول ولا قوة الا بالله

امان ماشاء الله تبارك الله
عيني بارده بس عشان لا احسد

والله مهزله انو نوصل للمرحلة هادي بجد
الواحد مايدري ايش يقول

محروم المنال
23 Feb 2008, 01:44
نقول كل واحد يجلس جنب مرتو الين تولد ويجلس بعدين يحرس الولد الين يخرج من المستشفى
انا بجد يمكن افكر افتح شركة امنيه لحماية المواليد من السرقات
بعد شهرين الاكتتاب يالله ربحونا بس


محرووووووم