المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع شخصي جداً (رأيي بصراحة)

lost-angel
06 Oct 2007, 11:51
السلام عليكم جميعاً يابنات المدينة

شوفوا انا في موضوع بقلبي راح اطرحه وأتمنى محد يزعل من كلامي وفي الاخر هي وجهات نظر

دايماً البنات بعد الزواج تقول ليه الراجل تغير عليا أول قل كلام حبه ليا

وانا أسف جداً على طرحي الموضوع بدا الشكل بس راح اقول كم أمر انا عن نفسي تصد نفسي بطريقه محد ينخيلها وفي النهاية يتقال علينا انو تغيرنا

أول شئ لما البنت خلاص تصير مع زوجها تبدأ تقل الاهتمام بنفسها من ناحية
اول شئ المكياج والاهتمام بالمظهر (انا مااقصد تكون 24 ساعة) لكن على الاقل تلفت نظره ولو مره في اليوم بتغير شكلها ولا احد يقولي العيال والزحمة ترى زوجك اهم

الشئ الثاني النظافه الشخصية في بعض الاحيان واقصد فيها كل المعاني واسوأ شئ ملابسها وهي في المطبخ وريحتها اللي تقلب المعدة

الشئ الثالث حكاية الملل الجنسي والبرود اللي يطيح عليها بشكل يخلي الراجل يكرهه حياته بشكل مو طبيعي

الشئ الرابع قلت كلام الرومنسية والحب وخصوصا الراجل في حالة ارهاق وتعب طول اليوم ومستني المفروض انثى تهتم فيه مو صاحب جالس جنبه

الشئ الخامس والمهم البنت من هنا تتزوج نلاقيها صارت بعد سنه باب من جد ياجسم الواحد مايحب يشوفه وقلت اهتمام سواء من الطرفين الرجل او المرأة

الشئ السابع حلو لما يكون فيه تغيير في نمط الحياة مو عيب لو سوت البنت حركات تلاغي فيها زوجها وحتى هو راح يحس بالتغير وتقطعوا فتور الحياة الزوجية الي راح تصير بعد فتره مجرد واجب لا اكثر ولا اقل

عموما اتمنى محد يكون زعل من كلامي ولو كان ثقيل شوية
وبنفس الوقت كفاية الكلام هذا عشان لايصير حرب عليا ولا افكاري

ولكم مني الشكر على تحمل موضوعي

الملاك

محروم المنال
08 Oct 2007, 02:30
كلامك ميه ميه ولا يجيب الزعل
ولو فكرنا فيه لو دقيقه وحده راح نعرف ان الكلام في محلو وصحيح
اخوي الملاك شكرا على طرحك لك مني التحيه

محرووووووم

ملاك السعوديه
16 Apr 2008, 11:56
بجد كلام حلو ولا يجيب الزعل والمفروض الحريم يسوى زي كذا المتزوجين مو حنى هههههههه مو يطفشو الرجال منهم هياا شوفو يااحريم

مها
17 Apr 2008, 10:08
السلام عليكم ورحمه الله

اخى lost-angel
انا اشكرك على جرائك وطرحك مثل هذه المواضيع(حتى لو كانت شخصه)
ونشاك الرائى والحلول المفيده لنا.
ونحن دائما نهرب من الواقع ونرمى اغلاطنا على اكتاف غيرنا ونخاف(هذا ما انزرع فينا الخوف)ونهرب من واقعنا ونفقد الشجاعه المطلوبه.
وانا اقول وانا متأكده من كلامى ...اذا الرجل بدا بلنقاش مع زوجته ان الموضوع يتحور الى اذهان الزوجات الى الشك وناهيك ح يوصل الى اهلها(بسرعه البرق), اذا حدث الرجل سيواجه جميع الشكوك حت لو انه اتصل على زوجته سوف يتأخر فى العمل ويكون دورها وعائلتها الكريمه بلبحث والتحرى وتعيش فى حاله هستيريه فى حياتك الزوجيه ...
اقدم النصائح لتتجنب المشاكل قبل فتح المواضيع:
لا ولا تناقش الزوجه فى مثل هذه المواضيع الا اذا كانت متفاهمه .
لا ولا الزوجه تلاحظ انك تطلب غير المعروض قدامك.
لا ولا تكون انت الى تهتم بنفسك.
كثير وكثير وكثير.............

الحلول والاحتياط الى يجب تتبعها بعد النقاش:
دع الزوجه ترد على جوالك.
ولا تبلغها انك ح تتأخر فى العمل.
احرص كل الحرص ان تتصل عليها وتبلغا انك فى الطريق للبيت.
لا تتأخر بلرد على اتصالها.

انا اقول للاخوات اتقوا الله فى ازواجكن والله انهم محتاجين المسه الحانيه
تنسيهم شقاء الحياه...انتى انتى سيدتى بيدك تجعليه يراكى ملاكا ..

اكرر شكرى لك على صراحتك

!!CrAzY!!
18 Apr 2008, 08:35
مدري كل الرجال زيك .. ما اشك ابدا ..

طيب عسااانا ما اتزوجنـا مدام هاذا رأيكم .. طزز علييييكم وعلى اللي فكر يرتبط فيكم ..

طبعا انا قلبي يقول كدا .. بس لو جينا بالعقل .. عموم كلامك صحيح .. واللي قلته واقعي ويحصل في احسن العائلات ..

ولازم المراة تهتم بزوجها ولو ما تعرف تتعلم .. ونفس الكلام للرجل

فيـا حواء .. لا تجيبي الكلام لنفسك وعيشي مع زوجك بكرامتك واذا انتي مو قد الزواج لا تتزوجي
ويا آدم .. اذا رضيت في وحدة ارضى فيها بعيوبها قبل محاسنها .. واعذرها دايما لأن الزواج مسؤلية ( على ذمة القائلون ) والمرأة يادووبك تلحق على مين ولا مين ..
عشان يتزن المركب ومحد يغرق بالنهاية

=-=-=-=-=-=-

هذا رد الصبحية على عجالة ومن غير تنقيح لا للأفكار ولا للاسلوب ( وهذا واضح جدا ) .. ومن جهة تانية رأي شخصي

كويس ملاك طلعت اللي في قلبك .. سي يو سووون

محروم المنال
19 Apr 2008, 06:56
عجيييييييييييييييييييييييييييييب
مو مصدق كريزي اخذتي دورات انتي والا ايش مستواكي اتطور كتير خخخخ

محروووووووم

lost-angel
20 Apr 2008, 09:54
لاتصكها عين يامحروم
هادي اخدت اكتر من شهر عشان تتجرأ وتدخل تكتب رد ههههههه

كويس منها اللي طلع لدحين

!!CrAzY!!
24 Apr 2008, 01:10
محروم ههههههه ما يحتاج دورات ..

ملاك .. أمممما ؟؟؟

يسلمووو مرة تانية

موني
08 May 2008, 07:24
والله الموضوع مررررررررررررررررره حلو لاحظوا "الراء" هههه
شوفوا بما اني متزوجه وماليا الا6شهور الكلام اللي قلته صحيح وكثير من الحريم مايهتموا لافي نفسهم ولا في بيتهم ولا في نظافتهم وبعدين لما يجي يتزوج عليها تقول ليه ماني مقصره ومدري ايش شكلو
طيب انت شوفي السبب ؟؟؟ انا بالنسبه ليا انا ماحط مكياج احط شي يبرز جمالي يعني خفيف مره ومو دايما عشان الرجال يحب يشوف الحرمه مجدده حتى في الملابس يعني مو عشانك متزوجه خلاص بس تلبسي قصير معليش شكلي البسي الطويل والقصير والعطور مو كل مايبوسك يلاقيك بدون ريحه حطي ولا تفحطي في العطر نفسه شكلي ورطبي جسمك وشعرك يوم اسشوريه ويوم كسريه ويوم جلجليه يعني حاجه زي كده عشان لايمل الرجال والحمدلله انا بنت شاطره وتربية ماما مع اني حامل وقرف وكده الا اني ماني ناسيه نفسي واذا اتزوج عليا الله ينتقم منه هههه هو بجنبي مابغاه يشوف باي

lost-angel
08 May 2008, 08:54
احسن تحية لموني المضيعه هههههههههه

من جد انك مجنونه وزاحفه ههههه

بس صح كلامك بجد وتسلمي على تعقيبك
ويعطيكِ الف عافية ويسعدك بحياتك

ROLAND
22 Jun 2008, 06:19
الموضوع جدا مهم للمتزوجات

بس الشي اللي خايفه منه بصراحة

أن يزيد وزني بعد الزواج لاقدر الله

يعطيك العافية على موضوعك المميز

lost-angel
25 Jun 2008, 10:33
تسلمي رولاند على مرورك اللي اسعدني

لكِ مني اخلص التحية

الملاك الضائع

عيون الامل
25 Jun 2008, 11:48
موضوعك حلو ومنطقي وما فيه زعل ولا شي
اكيد المرأة لازم تهتم بحالها على طول حتى بعد الزواج لنفسها قبل اي شي تاني
لانه لما تكون مهتمة بحالها وجسمها وملابسها وزينتها رح تكون نفسيتها حلوة وتقدر بالمقابل انه تحلي حياة زوجها سواء بالكلام او بالافعال...لكن في شي مهم لازم احكيه وهو انه يقع على عاتق الزوج دور كبير في انه الزوجة تهتم بحالها وتستمر بهالاهتمام لانه فيه رجال بتلاقي زوجته لابسة وم**طة حالها واخر حلاوة وما بكلف خاطرة يحكيلها كلمة مديح او شووو هالحلا ...والاسوأ انه في منهم بينتقد مو بس ما بيمدح لا وفوقها انتقاد للمسكينة....لهيك الدور بيقع على الطرفين
وطبعا كمان الرجال لازم يهتم بحاله مو بعد الزواج يصير حامل كرش كم متر لقدام وكأنه بالشهر التاسع ولا طول نهاره برا البيت!:07:
بس جد موضوعك حلو وواقعي
تسلم ايديك وتقبل مروري:burnout:

lost-angel
26 Jun 2008, 01:26
تسلمي عيوووني على مرورك وتعقيبك اللي اسعدني كثير

ولا تحرمينا من ردرودك الحلوة بجد

دمتي بكل الود

الملاك

الهاشميه
27 Jun 2008, 11:13
كلامك صحيح نوعا ما
بس مو كل البنات

الشي الثاني حتى البنت تتمنى تشوف زوجها بنفس الطريقة اللي هو يتمناها
بعض الازواج مايهتم بنفسه الا اذا خرج من البيت وقابل اصحابه
بس في البيت تلاقيه قاعد بالفوطه او................
مع اعتذاري للبعض

ويعطيك العافيه وخف على الحريم شويه

lost-angel
27 Jun 2008, 03:48
اوهو هاشمية انا اخف

ترى كتبت الموضوع للطرفين بكل الاحوال

لاتظلميني :)

وتسلمي على مرورك
لكِ مني كل الود