المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تنامو بالمطار

Dr.Somaya
19 Nov 2003, 03:17
الموقف اللي بقولكم عليه من أطرف وأصعب المواقف اللي صارت لي في بداية هذه الإجازة كنت اريد زيارة اهلي المقيمين بمصرعن طريق الجو وعلشان كنت أحب جدتي سهرت ذاك اليوم ورحت للمطار سهرانة المهم الرحلة تأخرت شوي وجلست انتظر طبعا نمت وصحيت علي صوت آخر نداء لرحلتي
من الفجعه رحت اجري للبوابة لان إذا ما سافرت بابا راح يزعل مني على ضياع فلوس الرحلة المهم سئلت واحد عن البوابة اللي ادخلها قال 4 لحقت على الطيارة وكملت نومي وصحيت لما وصلت المطار وكانت المصيبة ما هو مطار
مصر طلع مطار نيودلهي وأنا راجع لجده المهم خفت مرة ومدري ويش أسوي وكل اللي في المطار ما يتكلموا عربي المهم شفت واحد لابس ثوب رحت بدموعي قلت تكفى ردني السعودية وقلت له قصتي وكل هذا واحد نايم مثلي دلني على
البوابة الخطاء وما قصر الرجال بلغ المطار وبلغوا السعودية المهم السفارة السعودية قالوا لي إنهم بيرسلوني علي أول طيارة ورجعت لأهلي لكن جلست بالمطار ما غمضت عيني خايف أروح دولة ثانية طبعا كثير من أهلي ضحكوا علي
لكن بابا في البداية حرمني من السفر لوحدي وغرمني ثمن التذكرة لكن ماقدر يكمل العقوبه لاني بنته الكبيره ..
الحمدلله علىكل حال
لاتنامو عشان خاطري بالمطار
انا فعلا اتعذبت

الشمـ برق ـال
20 Nov 2003, 03:10
انا زميلي راح يحجز يبغى يسافر لحائل (( منطقه شمال المملكة اللي مايعرفها ))

المهم الرجال مالقى الا انتظار وقال مو مشكلة وعطوه اوكيه .. وجالس ينتظر الاوكيه بالمطار من الساعة 1 الظهر الين 9 .. سافر الساعة 11 وصل الرياض وماعلموهم ان الحجز اوكي .. وكان انتظار .. ومايعرف احد هنااك .. وجلس ينتظر الين صار اوكيه من الساعة 12 الين 6 الصباااح

ي س ل م و و و و و سمية على المشاركة والله يعطيك العافية

تحياتي

البـرق

Dr.Somaya
21 Nov 2003, 05:14
ههههههههه
حلوه تجيى منه
مشكوووور على المرور الكريم

noor
23 Nov 2003, 11:56
الحمد لله اني ما بسافر بالطائره
كان صارت مصايب