المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمال المرأه في شعرها..


محروم المنال
20 Aug 2007, 04:24
بسم الله الرحمن الرحيم



البعض يرى جمال المرأة في قوامها ورشاقتها، والبعض الآخر في وجهها وبالتحديد في عينيها، وآخرون في لباقتها وشياكتها وحضورها..






لكن للمزيّن اللبناني راني المصري قناعة أخرى يؤمن بها وينطلق في عمله من خلالها، وهي ان أساس الجمال هو الشعر، فهو الذي يبرز جمال الوجه وجمال المظهر العام والشياكة والأناقة. وانطلاقا من هذه النقطة، يبتكر راني تسريحات مختلفة جميلة وأنيقة لترى المرأة نفسها في مرآة صافية تعكس جمالها من خلال شعرها المتناغم مع لون بشرتها وشكل حضورها. ولأن المرأة جميلة دائما كما يقول راني, فهو على تماس مباشر مع كل صيحات الجمال التي تبرز وتتجدد في كل فصل من فصول السنة.





ويعترف راني ان: "المرأة العربية عامة تحب وتفضل الشعر الطويل، وهذا ما يساعدنا على التفنن في تسريحة هكذا شعر، اذ يمكننا التعامل معه بكل راحة واطمئنان، وتاليا.. نستطيع ابتكار الكثير من الأشكال والتسريحات". يقول راني عن الأساس الذي ينطلق منه في تسريحة الشعر لكل امرأة: "بالنسبة الى القصة اعتمد على شكل الوجه وتكاوينه وانطلاقا من هذا أحدد الشكل النهائي للقصة اما في ما يخص الألوان فانني أركز على لون البشرة والعينين مع الأخذ بعين الاعتبار طبيعة المرأة وشخصيتها ومهنتها ومركزها، وما الى هنالك من مراتب اجتماعية ومناصب تشغلها".



ويؤكد راني انه لا يُحب التقليد وتاليا يهتم بكل جديد ويسعي دائما الى التجديد: "لذلك أتابع الموضة بكل جديدها، مع احتفاظي بخصوصية تميزني، حيث أضيف ابتكارات خاصة لتضفي رونقا خاصا وذلك من خلال الألوان أو الموديلات أو القصات، وطبعا لما أراه مناسبا لكل سيدة، كما ذكرت".




منقوووووووول

محرووووم

اهداء
21 Jan 2009, 03:03
انا كمان بحكي انو جمال البنت في شعرها
واول شي بيلفت انتباهي في البنت هو شعرها
مووضوعك عجبني كتيييييير
تقبل مروري

zoozi
21 Jan 2009, 08:49
موضوعك حلو يامحروم المنال ودا كلام صحيح أنه خلافا عما يميز المرأه من جمالها وجسمها وأناقتها فهو شعرها وخصوصا الشعر الطويل وأنا شخصيا أحب الشعر الطويل وما أحب المرأه يكون شعرها قصير وبس
تقبل مروري......
تحيتي لك.............