المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأبراج تكشف صفات النساء


lost-angel
18 Aug 2007, 10:05
"برج الحمل".. نحيلة وحادة

إذا كانت المرأة نحيلة وقوية، ووجهُها بيضاوي، وذات جبهة نافرة وأنفها دقيق، متباعدة الحاجبين. قسمات وجهها حادة، في الغالب هي المرأة الحمل، لأن حركاتها سريعة، وستلحظ تباعداً بين أسنانها، بينما شعرها قوي يتدلى على أكتافها، فلا تخاف منها لأنها بسيطة تميل إلى اللين وشدة الحياء نشيطة جداً وأنيقة، لكن علّتها أنها لا تستقر على رأي واحد، وغالباً ما تجيب عن الأسئلة بفظاظة.



"برج الثور".. جبهة عريضة وصدر ممتلئ

أما إذا كانت جبهتها عريضة، ابتسامتها دائمة، وملامحها هادئة ونظراتها معبّرة. كتفاها عريضتان وعنقها غليظ بينما أذناها صغيرتان. صدرها وظهرها متـناسقان، وجسمها قصير ممتلئ وشعرها دائماً بحالة ممتازة، فهي المرأة الثور، إذ ترتدي الملابس التي تمنحها الشعور بالرضا، فهي امرأة قوية البنية ويمكنك الاعتماد عليها في الأعمال الشاقة، ولكن لا تكترث لانطوائها، فلديها شجاعة عاطفية وأخلاقية كبيرة وتتمتع بإحساس عميق.



"برج الجوزاء".. ساحرة ومقنعة

بينما التي تتميز بملامح وجهها الصغيرة والحادة نسبياً، وجبهة بارزة، وأنف مستـقيم وشفتين رقيقـتين، طويلة ونحيلة، ذات ذراعين وساقين طويلتين ومشية سريعة. وسرّها في عينيها، هذه هي المرأة الجوزاء، متحدثة لبقة لديها اهتمامات عديدة، ولكن احذر في تعاملك معها لأن شخصيتها متعددة الوجوه، ويمكنها أن تكون ساحرة ومقنعة جداً.



"برج السرطان".. صبورة وذكية

هناك نوعان من النساء تتشابهان بانتمائهما لبرج السرطان، الأولى لها وجه جميل مستدير طفولي، عينان مستديرتان وفم كبير الحجم وضحكة جذابة، أما النوع الثاني، فرأسها كبير وجبينها مقطب، عظام وجهها بارزة والأسنان كبيرة يبدو عليها التجهم إنما لا يخلو من جاذبية. وأبرز الملامح المشتركة بين الاثنتين الأنف الواسع والذقن المستدير والصدر القليل العرض. ذراعاها وساقاها طويلتان مقارنة مع جسمها. هي خجولة، ولكن احذر إهانتها لأنها تمتعض بسرعة، وميزتها أنها صبورة ولا تتهور إطلاقاً، ذكية وتستخدم حدسها أكثر من المنطق في أحيان كثيرة.



"برج الأسد".. حسنة المظهر والهندام

وإذا التقيت بامرأة ذات قامة نحيلة وممشوقة، وجبهة عالية ونافرة، ذقن بارز، وظهر عريض. عينـاها بنيتان إجمالا ونظراتها غير معبّرة. حسنة الهندام، مظهرها جذاب تحب التباهي بطرق ذكية، فهي من الأسد، ويمكنك ملازمتها لأنها مخلصة، ولكن مشكلتها أنها تمنح الثقة لمن حولها بسرعة فائقة.



"برج العذراء".. نظيفة ولطيفة

ومن تكون عيناها لامعتين ونظرتها ثاقبة وفي ملامحها تـناسق لافت، وجهها جميل وذقنها محدب. معتدلة القامة. يمكن أن يكون شعرها طويلاً أو قصيراً. هي من برج العذراء، وهي امرأة نظيفة وترتدي الملابس بشكل أنيق جداً، صافية الذهن ولكنها غير ساذجة، قد تكون لطيفة معك في لحظة، ولكن تأهب لانتقاداتها في اللحظة التي تليها.



"برج الميزان".. جاذبية طبيعية

ومن تتمتع بقامة نحيلة ولكنها منحنية، شعرها متموج وفي وجهها غمازات، الشفاه مرسومة ولونها قرمزي، البشرة فاتحة إجمالاً. ذات عينين واسعتين، وما يميز أسنانها المسافة بين سنيها الأماميين. هي المرأة الميزان، التي تفضل ألبسة صارمة ورسمية وتعتني بجسدها ومظهرها، تعشق الملابس والعطور الفاخرة وتستخدم جاذبيتها الطبيعية لتحصل على ما تريد.



"برج العقرب".. أنف بارز ونظرة ثاقبة

قامتها مكتنزة ومتناسقة وكتـفاها عريضتان، شعرها ثابت اللون ووجهها جامد، أما نظرتها فـثاقبة، الأنف بارز واليدان مفتوحتان دائماً، لها ساقان قصيرتان وممتلئتان. هذه هي المرأة العقرب، وهي متزنة وهادئة ظاهريا، لكنها تمشي وتتكلم بعصبية، وقد تحترق أعصابك لمعرفة ما إذا كانت فرحة أم متجهمة، فلصوتها رنين خاص وصدى مؤثر.



"برج القوس".. وجه بيضاوي وجبهة عريضة

اما ذات الوجه البيضاوي المنفتح والجبهة العريضة والعالية، والذقن البارز والجسم الطويل والنحيل. فهي المرأة القوس، التي تعبـر ببراءة متناهية عما يدور في خاطرها، وترفض اعتماد الأساليب الملتوية، وإحراج الآخرين، ولكنها تهكمية بشكل لاذع عندما تصاب بأذى.



"الجدي".. جسم صغير وعنق نحيل

جسم صغير جميل، مع عنق نحيل، هذه إحدى مواصفات المرأة الجدي، فهي تتصرف كسيدة راقية، وترتدي الملابس وفقا لما تنوي تحقيقه في النهار، تظهر على أنها ثابتة كالصخرة، إلا أنها كئيبة إلى حد بعيد، وقليلة الابتسام.



"برج الدلو".. لا تثق بنفسها

يمكن أن نقول عن المرأة ذات البنية الجسدية الضخمة والعنق الطويل المشابه لعنق الزرافة. بانها تنتمي لبرج الدلو، فملابسها تبدو فاتنة لكنها تتجاهل التقاليد الأنثوية، وهي رغم مهارتها بتسوية الخلافات مع الآخرين إلا أنها لا تثق بنفسها.



"برج الحوت".. قلب حنون

اما المراة الحوت فهي ذات بشرة ناعمة وصافية سمراء أو بيضاء، عيناها كبيرتان وفمها بيضاوي، إلا أنها غامضة ذات قلب حنون، حالمة، ماهرة بتنظيم الأشياء وتدبير الأمور، تدافع عن ضعفها العاطفي بالفكاهة.



نصائح:

مع المرأة الحمل يجب التأني والمبادرة بكلمات رقيقة لتشجيعها على التواصل، أما إذا كان اللقاء مع المرأة الثور فبالإمكان التعامل بصراحة لأنها تقدر الصدق وتتفهم بعمق ما يقال لها. ولا داعي للبحث عن أسلوب في الحديث مع المرأة الجوزاء لأنها ستبادر هي بتحريك دفة الحوار.

ولمحاورة المرأة السرطان يجب إيجاد الحجج والمبررات. أما المرأة الأسد فتتعامل من اللحظة الأولى بفوقية؛ لكنها تمنح الفرصة للتعرف عليها. ويجب عدم توجيه انتقاد للمرأة العذراء، لأنها لن تعود ثانية. بينما تطرح المرأة الميزان مفاهيم تتعلق بالإنسانية والعدالة، ولا بد من عدم معارضة المرأة العقرب في آرائها في اللقاء الأول. أما المرأة القوس فتتحدث عن أحلامها وأسفارها والحرية المطلقة التي تتمناها.

بينما المرأة الجدي تتحدث عن الإرث الاجتماعي وتدافع عنه بقوة. وتستعرض المرأة الدلو كثرة صداقاتها وتدافع عن حريتها الشخصية بشراسة. أما المرأة الحوت فتتحدث والخجل يسيطر وتبدو وجنتاها محمرتين

كريمة قشطة
18 Aug 2007, 11:30
مشكور خيو على الموضوع الاكتر من رائع
بس من جد الكلام اللي انت قلتوا عن العذراء
لاني نظيفة لدرجة الوسوسة
ومااحب النقد الهدام بل البناااء

لولا
19 Aug 2007, 04:47
انا بصراحه مااثق كتير بالابراج بس الغريب ان الصفات اللي في برجي ببتفق مع صفاتي مين عارف العلم دااا بحرو كبيييييييييير عموما مشكور ملاكي علي الطرح

محروم المنال
19 Aug 2007, 05:37
يسلمو ملاك على الطرح الرائع

بس في شوي اختلافات اظن لانه برضه كذبو ولووووووووو صدقو


محروووووم