المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجووووووووووكم ساعدوني والله محتاجة مساعدة

النور
11 Aug 2007, 05:19
السلام عليكم كيفكم سكان المدينة
عندي والله مشكلة وياريت ألقى أحد يساعدني ولا ترا بصيح والله
شوفوا أنا كنت غايبة فترة عن النت ولما رجعت وفتحت إيميلي حصلت رساءل ولما جيت أفتحهم ما طلعوا لي وشوفوا الكلام إللي طلع لي

يجب السماح لملفات تعريف الارتباط
المستعرض الخاص بك مُعيّن في الوقت الحالي على حظر ملفات تعريف الارتباط. يجب تعيين المستعرض بحيث يسمح لملفات تعريف الارتباط قبل استخدام Windows Live ID.

تعتبر ملفات تعريف الارتباط ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتقوم بدورها بإخطار مواقع وخدمات Windows Live ID بأنك قمت بتسجيل الدخول. لمعرفة كيفية السماح لملفات تعريف الارتباط، راجع التعليمات على الإنترنت في مستعرض الويب الخاص بك.

المهم ألحين أنا ضروري محتاجة أفتح الرسائل
وبعد مشكلة ثانية أنا مسجلة في واحد من المنتديات ونفس الشيء لما رجعت
أسجل دخولي ولما أروح المنتديات حتى أشارك في موضوع معين أشوف إني ما مسجلة ؟؟؟ كيف وأنا ألحين سجلت دخولي مع العلم إني حاولت أكثر من مرة وعندي إسمين وحاولت فيهم ولكن دون جدوى ... بليييييييز ساعدوني والله ترا بصيح والله

وأرد مرة ثانية للإيميل حتى لما أريد أرسل رسالة تطلع لي نفس المشكلة
شوووووووووو الحل أرجوكم في أسرع وقت ساعدوني لو سمحتوا

!!CrAzY!!
12 Aug 2007, 03:21
بالنسبة للمنتدى يا النور ... اتاكدي من اشارة الصح الموجودة بجانب اسم المستخدم وكلمة المرور

أما بالنسبة لملفات الارتباط ... من مستعرض انترنت اكسبلورر .. أو صفحة الانترنت

اختار من شريط القوائم

أدوات > خيارات انترنت > الخصوصية > بيطلعلك شي يطلع وينزل مدري ايش يسموه المهم خليه ي النص ويكتبلك فوقه بخط عريض شوي ( متوسط)

كمان روحي

أدوات > خيارات انترنت > عام > الملفات المؤقتة اختاري اعدادات > واختار الخيار ( تلقائيا )

والله اعلم

النور
13 Aug 2007, 10:26
مشكورة كريزي الغالية على ردك
وخلاص انحلت المشكلة لأني وديت الجهاز عند إللي يصلحوا الأجهزة
مشكوووووووووورة مرة كثير

!!CrAzY!!
13 Aug 2007, 05:49
هههههههههههههههههه

أحسن ما سويتي يا قمر

تحيتي