المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة تعدد الزوجااات..

moody
20 Sep 2011, 08:08
جبت لكم موظووووع من جد يستاهل النقاش لانو فيه حمله كبيره يحثون فيهاعلى التعدد لدرجة انو صارت مشاااكل وخراب بيوت للأسف البنت تصير عمرها 25 وزوجها متزوج عليها طبعا هاذي الحمله اللي قايمين فيها الارامل والمطلقااات والعوانس بس والله سببت مشاكل كثييييره يعني البنت الله يهديها تجلس تردد وتحط شروووط مالها اول ولا اخر وبعدين اذا وصل عمرها فوق 30 خافت وحست انو قطار الزواج راح يفوتها وبعدين تجلس تتنازل حبه حبه عن المواصافات التعجيزيه اللي هي حاطتها وفي الاخير مين اللي يروح فيها الزوجه المسكينه اللي عايشه مع زوجها بامن واستقرار وتجي حظرتها وتخرب عليهم ....

هل أنت مع او ضد تعدد (http://vb.ta7a.com/t581443/)الزوجات وحل مشكلة العنوسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال تعالى { فأنكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فإن خفتم ألا تعدلوا

فواحدة أو ما ملكت أيمانكم ذلك أدنى ألا تعولوا }

أخي الغالي , أخيتي في الله هل أنت مع الزواج من إمرأة أخرى , وهل ترى أن

مشكلة العنوسة حلها بتعدد الزوجات .

أم إنك مع الرأي الآخر واللذي يدعو لأسرة صغيرة واعية راشدة وتكون تربيتهم

أفضل وأسرع .

وهل ترون أن التعدد من السنة .

كلنا هنا لنرى ونصوت من مع ومن ضد .

أحبتي في الله كلنا هنا من أجل الوصول لمبتغى جميل ورائع عن معنى من معاني

ديننا الحنيف واللذي حسدنا عليه الغرب الكافر .

انتظر ردودكم وارائكم وتفاعلكم

وبووووووووووووووووووسه كبيييييييييييييييييييييييييره لكم

♥` α м α η ι~
22 Sep 2011, 03:23
انا ضدالزوجااات المتعدده^_^

صحيح اشرع حلل اربعه زواأاجأااات بس انا ضد الشي دا انو يتزوج علي حرمتو تاني ليش يزوج يعن حرمتو مومكفيتو $(~
ضد ببقوهـ @
:076:

مالكة القلوب
26 Sep 2011, 10:13
موضوع مهم والنقاش فيه شيء دقيق بالنسبة لنا احناء النساء بكل تاكيد لان ان قلنا نرفض التعدد بتقلون احنا متحيزات للنساء كونا منهم وان وافقنا على التعدد صرنا غلطانين ومجانين بعد
انا في رايي ارفض التعدد وبشده في وقتنا الحالي والاسباب كثيره
اولها الدين شرع للزوج التعدد ولكن اشترط العدل وللاسف ابهالزمن مافي عدل وهذا اللي نشوفه ابمجتمعنا اذا تزوج نسى الاولى ونسا اولادها بعد وللاسف الشديد ماكو رجال عادل ابد وان وجد فهو نادر جدا فلنقل واحد من مليون
ثانين للاسف بعض الحريم تعرف ان للرجل امراة سبقه ولها الحق قبلها في كل شيء وان كان فلها النص وحنا ابهالزمن ابد تاخذ الرجال وانا اطلق عليها تسرق الرجل وتمتلكه لها كنه هي بس الوحيده ابدنيته
ثالثا والاهم في هذا الاطفال يتعذبون في هالحاله ويتشتتون والام ابجها والابو ابجها والسالفه كلها طايحه في قلب الاولاد
اتمنا ماكون ثقيله في كلامي ونتقادي ولكن للاسف الرجال والحريم لا يستحقون مبداء التعدد فهم في وادي والتعدد الشرعي ابوادي ثاني
في الآيات الأولى من سورة النساء، يُطالعنا - في تشريع النكاح والتعدد في الزوجات - قوله تعالى: { فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة } (النساء:3) وفي السورة نفسها في موضع آخر، نقرأ قوله سبحانه: { ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم } (النساء:129
الاية الاولى تشريع للتعدود والاشتراط العدل والاية الثانيه تنفي ذلك لان الرجل لا يستطيع ابدا العدل في هالموضوع
هذا القران واضح وبين
دمتم بود