المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لولا الدبة ومحروم المنال وحكاية البنشر

جاسوس
30 Jul 2007, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد عدنا إليكم يا أهل المدينة الضائعة بمزيد من أخبار سكانها المواطنين والمقيمين وسوف نقوم بتحقيق مزيد من النتائج الناجحة في جمع اكبر عدد من المعلومات حول سكانها في اقرب وقت ممكن ان شاء الله

وإليكم اليوم قصة المواطنة السيدة لولا الدبة التي تعتبر من اغنى سكان اهل المدينة الضائعة حيث انها تلقت في الفترة الأخيرة ميراث وقدره ( 3765900) ريال سعودي وذلك قيمة البناشر التي كانت تعود إلى صاحب الورث الذي وافته المنيه قبل 8 سنوات ولكن تأخر صرف الميراث حتى تمكنت من اثات قرابتها من المتوفى ، وكعرفانا وتقديرا للمتوفي فقد قامت السيدة لولا بفتح أكبر بنشر في مدينة حسب الله خلف شارع اسكت احسن لك (بنشر الوفاء لبيع المواد الغذائية والادوية ومستحضات التجميل للحلاقة المميزة..... لصاحبتها لولا الغنية)

صورة لصاحبة البنشر السيدة لولا

وقد قامت هذه الأخرى بالإتفاق مع المقيم السيد / محروم المنال بإعطائه أمر استقدام لزوجته المقيمة بأرض الصومال على ان يكون هو الأخر مدير لأعمالها في هذا البنشر المميز إليكم صورة المقيم الصومالي

هذا وقد تم كتابة العقد بين كل من الطرفين على ان يقوم السيد محروم بتولي كامل أعمال البنشر المميز من تصدير واستيراد جميع الكفرات المنسمة
كما تم الإتفاق مع الشركات الكبيرة مثل داماكو وخيالكو ودلهكو للكفرات
وطنطوز وعجمجم وتراليلو لمستحضرات التجميل

وقد قام بإفتتاح البنشر اكيد صاحب المدينة الضائعة السيد ملاك الجنغولي الفرعوني بقص حبل الإغلاق للبنشر

على العموم ماأطول عليكم طبعا الصور يوم الإفتتاح كانت ممنوعة وذلك لخوفهم الشديد على السيد ملاك ولهويته المخفية
لكن سوف نقوم بنشر صور البنشر قريبا جدا

وان شاء الله سوف أوافيكم بالأخبار الجديدة لسيدة الأعمال لولا المغولية أولا بأول حيث تم الإتفاق مع هذه السيدة ومع شركتنا جاسوسية دوت كوم على التقاط كامل الصور لها ولأعمالها ووضعها على المدينة الضائعة حصريا

إلى ذلك الحين نستودعكم الله ونتمنى لكم أجمل الاوقات مع قناتكم جاسوسية دوت كوم

والأن مع حالة طقس الاعضاء وراجعين

مع التحية
com.جاسوس هه هه هه .www

!!CrAzY!!
30 Jul 2007, 03:46
طوول عمري اقول دمك خفيف مررررررررررة

يسلموو على المجهود

محروم المنال
30 Jul 2007, 04:51
الله عليك ماتستر على مسلم ..هيا ايش رايك اني سامع عنك خبر موتمام وان شاء الله مايكون حقيقي عشان بس ماتخسر سمعتك في الجاسوسيه وعملك البخيس
وهاذي بعض صور الفرحه عندك يامستر جاسوس من جد انك فله

محروووووووووم

محروم المنال
30 Jul 2007, 05:26
وينك يالغالي ماشفنا ردك والا لسه مصاب

محرووووووم

لولا
30 Jul 2007, 05:49
واااااااااااااااااااااااال جاسوس كلدا انا عملتو وكمان مغوليه حرام عليك عموما يارب ملاك يفضالنا شوي ويشوف اللي قاعد يصيرفي المنتدي كانو مالو كبير يرد عليه عموما وبصراحه مع انك اتهمتني وبهدلتني بس معليش انا حكوم احسن منك وحقول انك فلللللللللللللللللللللله ولذيذ

جاسوس
30 Jul 2007, 12:48
لا الحمد لله مافي اي شي يامحروم وان شاء الله في الفلبين كلها ولا في أنا هع هع هع هع هع هع هع

زي الحصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ماشاء الله علي

على فكرة بكرة عندي افتتاح فرع للجاسوسية في مدينتكم في أحد الأماكن المخفية والتي تمت الموافقة عليه بيني وبين السيد ملاك لإبداء حسن نية التعامل والتعاون بين البلدين الشقيقين

هذا وسوف نوافيكم بمزيد من الأخبار المميزة حصريا على قناة الجاسوسية في المدينة الضائعة بعد الإعلان

مع التحية
com.جاسوس هه هه هه .www

لولا
31 Jul 2007, 02:40
حلووووووووه حسن النيه دي بعد اللي عملتو مين اللي يرضي يحط ايدو بايدك ويعمل اي اتفاق اننننننننننننسي ياعسل

محروم المنال
31 Jul 2007, 03:35
مو مشكله نقبل هذا التعاون ونفتح صفحه جديده وانا حنسى اللي راح وحمسمح الرد عشان خاطر الغلابه وعشان برضه لحد يزعل انا مابدي ازعل حد مني الله العالم.......

محرووووووووووم

ROLAND
01 Feb 2009, 05:25
هههههههههههههه والله انك خطييييير ياجاسوس
بس فين اختفيت ؟؟؟؟؟

موني
05 Feb 2009, 12:47
تسجيل حضور لحاجه انا ماني فاهمتها خخخخخخم

اهداء
05 Feb 2009, 08:30
ههههههههههههه

حلو موضوعك عجبتني الصورة كتييير