المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجل عندما يرى المراة الشقراء , كيف يتصرف ؟

♥` α м α η ι~
20 Mar 2011, 08:52
:016:
الرجل عندما يرى المراة الشقراء , كيف يتصرف ؟

أثبتت دراسة علمية جديدة، إلى أن المرأة الشقراء تسحر قلب الرجل، على الرغم من تدني مستواها العقلي والذهني مقارنة بغيرها.

أن المرأة الجميلة، هي أهم نقطة ضعف في حياة الرجال، وخصوصاً إن كانت تتمتع بقدر لا بأس به من الجاذبية.
ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن الدراسة التي صدرت هناك، إلى أن الرجال ينجذبون ويهتمون بالشقراوات اللواتي يتمتعن بقسط كبير من الجمال، وانجذاب الرجال لهذا النوع من الجمال يكون أكثر من انجذابهم نحو الأخريات، وذلك رغم تدني المستوي الذهني والثقافي للشقراوات حسب ما أوضحت الدراسة.
وذكر البروفيسور ثايري ماير من جامعة باريس أكس نانتري، أن الدراسة التي أعدها مع باحثين آخرين أظهرت أن المستوى الذهني للرجال يتدنى عند العمل مع الشقراوات أكثر من غيرهن بسبب الأسلوب النمطي لتفكيرهن الذي يفتقر إلى الإبداع.
وأشار ماير بعد إجراء اختبار على عدد من الرجال اختلطوا أو عملوا مع نساء ذوات بشرة مختلفة، أن نسبة كبيرة منهم بدأوا يفكرون كالشقراوات، مضيفاً
بالقول: "إن هذا يثبت أن الذين يختلطون بأنماط من الناس لا أصالة في آرائهم وأفكارهم يتصرفون مثلهم".
كما خلصت الدراسة إلى نتيجة مؤكدة وهي أن "الشقراوات يمكن أن يدفعن الآخرين إلى التصرف ببلاهة بسبب تقليدهم لهن من دون وعي" أي سعياً وراء الجمال.
وفي استطلاع للرأي أجرته مجلة (جرازيا) شارك فيه 4000 شخص، بالإجابة على سؤال "من هي الجذابة في نظرك؟"، أشار 75% من الرجال إلى أنهم يعتبرون "الابتسامة الودودة" أكثر سمة جذابة في المرأة، وقال معظمهم إنهم يرون إجادة "الطهي" الميزة الأكثر جاذبية في المرأة.
وتبين من خلال الاستطلاع أن الرجال يشعرون بميل نحو المرأة الممتلئة أكثر من المرأة النحيفة، كذلك يفضلون الشقراء ذات الشعر الطويل المتموج.
وبعد إجراء دراسة على سلوك الرجل حين يرى امرأة جميلة شقراء، وجد علماء من جامعة سانت اندروز أن الرجل يمر بما وصفوه بحال من وهم الجمال عندما يشاهد امرأة شقراء، فهي تفقده فكر المنطق وينخفض لديه معدل الذكاء.
وأرجع العلماء ذلك ليس إلى جمال المرأة الأخاذ وإنما إلى اعتقاد الرجل أن هذا النوع من النساء هو أقل ذكاءً منه، لذا فهو لا يجهد نفسه كثيراً عند التعامل معها
مع تحياتي للجميع~~
امْـ_ٍٍانْـ_ٍٍـي

zoozi
20 Mar 2011, 10:05
اممم حلو الشقار بس كمان السمارا امارا :) والأحلى فيهم الأخلاق طبعا لأن الجمال زائل بس الأخلاق بتبقى
يعطيكِ العافيه اموون عالموضوع والطرح الجميل
دمتِ بود حبيبي واجمل تحيه لكِ..

امير الظلام
21 Mar 2011, 02:25
ليس الكل يميل الي صاحبات الشعر الاشقر
وذكاء المراة او غباءها ليس مرتبط
بلون شعرها بل بطريقة تربيتها ومدى ثقافتها
يعني الذكاء مطلوب بجانب الجمال ولا شو فائده الجمال لوحده
يعني احس انها مش قاعده عمليه للاختبار
مشكوره اماني على الطرح الحلو

موني
21 Mar 2011, 02:15
بروح اصبغ شعري وخروا ههههه
هيا بلا دراسات بلا هم والله انو مافي احلى من السمار والبرونزاج يسروا دول

يسلموو ياعسولتي على الطرح

♥` α м α η ι~
21 Mar 2011, 03:57
اممم حلو الشقار بس كمان السمارا امارا :) والأحلى فيهم الأخلاق طبعا لأن الجمال زائل بس الأخلاق بتبقى
يعطيكِ العافيه اموون عالموضوع والطرح الجميل
دمتِ بود حبيبي واجمل تحيه لكِ..

يعطيكي عاافيه زوزتي علي ردك،ٍ
وصح كلامكـ الجمال جمال الاخلاق؟.

♥` α м α η ι~
21 Mar 2011, 04:02
ليس الكل يميل الي صاحبات الشعر الاشقر
وذكاء المراة او غباءها ليس مرتبط
بلون شعرها بل بطريقة تربيتها ومدى ثقافتها
يعني الذكاء مطلوب بجانب الجمال ولا شو فائده الجمال لوحده
يعني احس انها مش قاعده عمليه للاختبار
مشكوره اماني على الطرح الحلو

تشكرات امير علي ردكـ. ولا عدمنا<:

♥` α м α η ι~
22 Mar 2011, 01:13
بروح اصبغ شعري وخروا ههههه
هيا بلا دراسات بلا هم والله انو مافي احلى من السمار والبرونزاج يسروا دول

يسلموو ياعسولتي على الطرح

تشكرات مووني علي المر رور تحيتي لك

ريان
22 Mar 2011, 08:18
طرح ممتاز

وانا اوافق راي الحبايب الي فوقي ل
الجمال جمال الاخلاق ولامانع من الجمال ايضا

بس انا احس البنت الشقره او الولد الاشقر يكون فيهم ذكااء فوق ماتتصوروا اسئليني ههههه

يعطيكي العافيه اموون

Ơŋєѕ ѕσųł
22 Mar 2011, 09:03
ههههه اصلا الشقاار يجذب الرجل لسبب معين !!
لاكن السماار تبعا احلى بكتيير وعليه الطلب اكثر ..,
يسلموو امونه للموضوع,.

مالكة القلوب
22 Mar 2011, 11:36
ههههههه مشكلتكم ماتعرفون ان حتى الاغاني الحين اقلبهم عن السمار والسمر وانا صراحه احب الرجل الاسمر ولا يجذبني الاشقر ابد مادري يمكن هذا نظرة اما الرجال فهو حر في اختياره والشقار ماهو اكيد يكون جذاب للرجل مو دايم وانا الحظ ان السمر اخلاقهم وتواضعهم احسن بكثير من الشقر لانهم صراحه اقلبهم رافعين خشتهم بس لانها شقرا ههههههههههه
على العموم لولا الاذواق لا بارت السلع الف شكر على الموضوع وتحياتي للكل الشقر والسمر هههههه

♥` α м α η ι~
28 Mar 2011, 06:10
طرح ممتاز

وانا اوافق راي الحبايب الي فوقي ل
الجمال جمال الاخلاق ولامانع من الجمال ايضا

بس انا احس البنت الشقره او الولد الاشقر يكون فيهم ذكااء فوق ماتتصوروا اسئليني ههههه

يعطيكي العافيه اموون

الله يعفيك ريان تشكرات علي المرور تحيتي لك

♥` α м α η ι~
28 Mar 2011, 06:13
ههههه اصلا الشقاار يجذب الرجل لسبب معين !!
لاكن السماار تبعا احلى بكتيير وعليه الطلب اكثر ..,
يسلموو امونه للموضوع,.

يسلمك ربي حببتي وصح الشقرا عليه طلبات كنها بيزا هههههههههههه

♥` α м α η ι~
28 Mar 2011, 06:16
ههههههه مشكلتكم ماتعرفون ان حتى الاغاني الحين اقلبهم عن السمار والسمر وانا صراحه احب الرجل الاسمر ولا يجذبني الاشقر ابد مادري يمكن هذا نظرة اما الرجال فهو حر في اختياره والشقار ماهو اكيد يكون جذاب للرجل مو دايم وانا الحظ ان السمر اخلاقهم وتواضعهم احسن بكثير من الشقر لانهم صراحه اقلبهم رافعين خشتهم بس لانها شقرا ههههههههههه
على العموم لولا الاذواق لا بارت السلع الف شكر على الموضوع وتحياتي للكل الشقر والسمر هههههه

يا عيني عليكي مالكه تسلمين حببتي علي ردك

Night Queen
01 Apr 2011, 07:29
غريب رايكم ههههه
البياض احلى طبعااا من وجهة نظري
يسلمو يا آموره

♥` α м α η ι~
03 Apr 2011, 07:43
تسلمين كوين علي ردك وجهت نظرك

حلى الدنيا
03 Apr 2011, 07:43
احم شسمه وش السالفه اشوف بياض وسمار طبعااااااااا السمار لبى السمر انا
يسلمو ؤؤ ع الموضوع

♥` α м α η ι~
03 Apr 2011, 02:53
يسلمك ربي حلىى يسلمو علي المرور حببتي

روح المحبه
26 Nov 2011, 10:29
في رجال كثير يحبووو الشقار مدري ليه
بس انا احس الشعر الاسود والبشره المعتدله هيا الجمال
يسلموووووووووووووووووووو

♥` α м α η ι~
20 Dec 2011, 03:08
يسلمو روح منورره الموضع اكيد الرجال يحبو الشقار اهم شي الاخلاق وحب الوطن هههههههههههه :072:

اهداء
25 Dec 2011, 05:38
أثبتت دراسة علمية جديدة، إلى أن المرأة الشقراء تسحر قلب الرجل، على الرغم من تدني مستواها العقلي والذهني مقارنة بغيرها

ههههههههههههههه لا وين التدني بالموضووع :s:s::s:s::s