المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احذرووووووووووااا الاندومي

لولا
22 Jul 2007, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

معلومـات خطيرهـ

ثبت علميا ان ( الاندومي ) يقتل خلايا الدماغ

يوم كنت أتصفح ولقيت شي خطيـــــــــــــر للـي يحبون الأندومـي
ثبت علميا ان ( الاندومي ) يقتل خلايا الدماغ والناس قاعده بلع بلع في الاندومي وهم ما يدرون

احببت ان انقل لكم ما شاهده أحد الاشخاص عندما ذهب الى اندونيسيا وشاهد بنفسه كيف يتم تصنيع الاندومي فهو يعرف صديق له يشتغل في المصنع فذهب معه فصدم عندما شاهدهم كيف يصنعونها
يقومو بتجميع عظام الحيوانات الميته ويقومو بتجفيفها جيدا ثم يضعوها في مطاحن لكي تطحن جيدا بعد ذلك يقومو باضافه المنكهات وتشكيلها على شكل المكرونه كما نراها وبعد ذلك تاتي الينا ونحن نقدمها الوجبه الرئيسيه للعشاء لفلذات اكبادنا ونستغرب عندما نراهم لا ينامو ونراهم في المنزل يجرو ويصرخو ويقلبو البيت ومشاغبه ليس لها حد ونقول جيل اليوم والله انهم من اكل بقايا الحيوانات اصبحوا مثـــل .. الله يحفظهم ...

أما حان الوقت لناخذ موقف من هذه المنتجات

منقووول

أنين الدموع
22 Jul 2007, 09:34
يعطيكي ألف عافية
ياربي على القرف

محروم المنال
22 Jul 2007, 09:12
مشكوره عالنقل لولا
ولكن......
لازم نتتحقق من هالخبر فلوكان فعلا ماكان اكل منها الاندونيسيين نفسهم والا موووووو

محروووووم

لولا
23 Jul 2007, 01:55
ولاااااااااااا مو محروووم بس انا لمن عرفت الخبر قلت ابرء ذمتي لان الناس طايحين في الاندومي وانا اولهم بسبس برضو مايمنع انو النوع اللي بيترسلنا هو السيئ ولا موووووووو

!!CrAzY!!
23 Jul 2007, 04:00
الحمد لله .. والشكر لله .. اهووو ثبت علميا ..
يعني اللي ماراح يصدق بكيفه !

تسلمي لولا على المعلومة

لولا
23 Jul 2007, 05:24
شوفتي كيف كريزي الواحد يبغي يفيد العالم بس بعض الناااااااااااس مايصدقوا

محروم المنال
23 Jul 2007, 04:16
طيب بعض الناس اول شي يتوقفوا عن تعاطي هذه الماده للتحقق في الامر ,,اذا كان الوضع سليم وهالخبر مجرد اشاعه رجعنا واتعاطينا هذه الماده ,,واذا كان الخبر صحيح اسمحيلي يالولا اقلك جيبيلي بديل بدل الاندومي وخصوصا بطعم الربيان والشعيرية فاهمه, اما بعض الناس التانيين لايحشرو انفسهم لانه عند الاندومي وخلاص التفكير يتوقف فاهمييين

محروووووووم

ANA MABSOOOOOT
23 Jul 2007, 08:11
يسلمو لولا يعطيكي 2000عافبه
وبدناننشر هالخبريه بس نتاكدمنها

جاسوس
23 Jul 2007, 11:08
احم احم

لولا ليش ماقلتي لى من الأول من قبل ماتنشري الخبرية

انتى ماتعرفى انه شغلى انا هو التدقيق من المعلومات والأشياء هذه
لاحوووووووووووووووووووول
الحين ياويلك لو طلع الخبر مو تممام راح اخذك انتى والمصادر العليا تبعتك

مع التحية

رايح وراجع لكم بالأخبار الأكيدة

محروم المنال
24 Jul 2007, 01:26
يااخي انته كدا (اوكي يعني) ميه ميه تخيل بالله اننا نعيش من غير انددومي بالله وقتها الليمون ينحط مع ايش اذا ماكان فيه اندومي بطعم الروبيان والشعيريه خصوصا

محرووووووووم

لولا
24 Jul 2007, 04:32
ياجماعه صلو علي النبي كولكممممممم خلاص محروم الاندومي ميه ميه ومافيه شي بالعافيه عليك بس ابغي اسالك سؤال بعد ماتاكل الاندومي كيف الوضع عندك لو كلوتمام يصير الامر مشكوك فيه عموما الموضوع دام الجاسوس دخل فيه خلاص يصير بيجيبلك الخبراليقين ماعلينا الا اننا نستناه

محروم المنال
24 Jul 2007, 01:30
خلاص جاب الخبر وطلع ميه ميه هالجاسوس الميه الاولى لجاسوس والميه التانيه للاندومي

محروووووووووم