المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة زواج مضحكة جدا !!!


العاشق الحزين
18 Jul 2007, 07:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
قريت هالقصه ..وصراحه ضحكت عليها وعجبتني وحبيت انكم تشاركوني فيها
هذي قصة حقيقية عن زواج بنت .
وبحكيلكم عن قصة زواجها الغريبة المضحكة هذي البنت سلمكم الله عندها خوات أكبر منها وأصغر منها وهي توها متخرجة من الثانوي المهم بالبيت ما عندهم خدامة كل يوم الدور على وحدة من البنات تطبخ وبعدين ترمي ال**الة عند الباب المهم جا دور هالبنت اللي أتكلم عنها كانت سهرانة مع اخواتها الين الساعة 2 الصبح...وبعدها خواتها طلعوا ينامون فوق... وهي قعدت تنظف المطبخ وتشطب عليه.. وقامت طلعت ال**الة عند الباب ...المهم البنت قالت ليش أحطها عند الباب خليني أتشجع وارميها بال**الة احسن..** وطلعت بره بالشارع وكان الشارع فاضي.. مرة وكانت الساعة حوالي 3.30 المهم يوم جت تطلع ترمي ال**الة قفل باب بيتهم هههههههه وقعدت المسكينة بالشارع ... فكرت ترن الجرس خافت أبوها يهاوشها ويسويلها شيء ..( لأن أبوها شديد)... وطلعت بالشارع ما عليها إلا ! قميصها حق البيت .. المهم حست أن صوت يقرب.. صوت سيارة!! قامت مسكت ال**الة وقلبتها ودخلت جوتها المهم كان اللي جاي ولد الجيران.. كان توه جاي من استراحة... المهم جا ولد الجيران ووقف السيارة وطلع المفتاح عشان بيدخل للبيت إلا يسمع صوت يتحرك بال**الة؟؟!! واستغرب إن ال**الة مقلوبة قام قرب من عندها ...و جا بيرفع ال**الة ويزينها ...إلا صرخت البنت وقالت: لالالالا... قال: بسم الله الرحمن الرحيم.. إنتي إنس ولا جن؟! قالت: والله إنس قال إنتي وش جابك هنا؟؟!!... وقالت له: القصة وهي متغطية بال**الة وترجت ولد الجيران يساعدها... قال: خلاص لا تخافين... قام قرب سيارته من باب البيت و ركب فوق السيارة ونقز وفتح للبنت الباب.. وقالها: ادخلي بسرعة لا احد يشوفك... قامت مسكينة ما
صدقت رمت ال**الة ..وطلعت كذا قدام ولد جيرانهم المهم دخلت وقفلت الباب على طوول.... وولد الجيران واقف ما تحرك يناظر فيها المهم.. ما مر على هالسالفة يومين إلا جا وخطبها من أبوها وتزوجها... ههههههه والله قصة زواج غريبة وعلى فكرة ترى هذي سالفة حقيقية وحصلت بالفعل... واللي يعيش ياما يشوف ويسمع!!!!!!!!



بس الاحلى من كذا انهم اذا جاو يتذكرون الفرصه اللي جمعتهم مع بعض والرابط فيهم هي ال**اله

ANA MABSOOOOOT
18 Jul 2007, 08:35
يعني ياعاشق ياحزين البنا ت كلهم بيطلعون لرمي ال**ايل
الشباب بيدورون على ال**ايل المقلوبه ليش كده الله يهديك بس
على العموم لابأس يابخت من وافق راسين بال**ايل عفوا بالحلال
قصه حلوه وإنت أحلى@@@

!!CrAzY!!
19 Jul 2007, 05:49
هههههههههههههاااي

قصة لزيزة

يسلمووووووووووووووووو

محروم المنال
19 Jul 2007, 06:27
منه المال لجل يجيب شغاله تطبخ وتريح زوجته ومنها العيال لجل ينزلولها الزبايل
خخخخخخخخخ

نايس ستوري العاشق

محرووووووووم

العاشق الحزين
20 Jul 2007, 12:48
ابو الامين.. ليش ما بيدوروا الشباب في ال**الة ما دام القصة فيها زواج وقسمة ههه
كريزي .. حمدالله اعجبتكِ القصة
محروم..ليش بيجيبوا الخدامة مادام انفتحت قسمتها بال**الة ههههههههه
شكرا على الردود
عاشـــــــــــــــــــق الـحــــزيــــــن

ROLAND
28 Jul 2008, 01:51
دي القصه مره حلوه
قرأتها قبل كدا
بس كل ماأقرأها اقعد اضحك

مشكور على القصة الغريبه

zoozi
10 Apr 2009, 12:51
ههههههههه
حلوه القصه من جد مضحكه
بس موقفها ما تنحسد عليه Never
تقبل مروري......
تحيتي لك....

ريري
22 May 2009, 05:49
الحب اعمى وال**اله منيحه في بعض الاحيان@@@@@@@@@@@@@@