المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريف الشباب وقت الإختبارات تعالوا شوفوا

أنين الدموع
03 Jul 2007, 11:55
تصريفات الشباب عند المذاكره .... موضوع منقول

1-الثلاث وجبات الرئيسية لازم يقعد عليها أول واحد ومايقوم الا آخر واحد (جوعان المسكين ماينلام) ،، واحيانا يزيد وجبات اضافية اذا كانت المادة دسمة .

2- يقعد يسوي نفسه طفشان وتعبان ويااااااربي ماني قادر اذاكر مدري وشفيني حاس بكتمة يمه 00الظاهر احد قاري علي والا صاكني عين 000 تقعد امه المسكينه تسمي عليه وترش ترشه من هالعزايم وموية زمزم000 وتعال ياوليدي اقرى عليك00
كل هذا عشان اذا سقطت يقولون عين حايسته ( انا ما اقولكم ان كل الي يسون كذا يكذبون لان العين حق بس الغالبيه يفقشون )

3- بعضهم ينزل عليه وسواس نظافة ايام الامتحانات يتروش الصبح والليل وقبل كل صلاة وكل ماقالت له امه ياوليدي بكره اختبارك ذاكر خلاص تقشر جلدك من الترويش قالها يمه ان الله جميل يحب الجمال (وطبعا هالمثل ما يجي على باله الا وقت الاختبارات) ولا يطيح تلميع وتغسيل بالسياره وتستيب بالكفرات لين ماتتقشر بويتها
طبعا هذي من واجباته اليومية مايقدر يتركها عشان يذاكر مايصير

4- وبعضهم تنزل عليه صلة الرحم فجأه يقوم يكلم واحد من اصدقاه القدام من زمان ماكلمه 000يبي يشوف كان ماعنده شي يبي يمره بعد العصر يسلم عليه يشوف وش صار عليه ويشغله عن المذاكره 00 ويمر جدته وجده وكل اقاربه يبداهم زياراة من اول يوم لاخر يوم من المتحانات وبعد الاختبارات (مسااااااااااااااافر في زمن النسيان)
وهذا المسكين اللي من قل الحيله يوجع القلب لاقفلت معه قضب المخده ونام لين تصحيه امه الصبح ويقول يووووووه راحت علي نومه <-----<-----<-----<-----<-----احلى تصريفة هههههههههههههه

وكل واحد في المنتدى يقول شوا التصريف إلي أستخدمة في الإختبارات

!!CrAzY!!
03 Jul 2007, 04:45
ههههههههههههه
تدري انا تصريفي كيف ؟؟

اتفرج تي في .. لاني في الايام العادية مرررة ما اطيقو ولا اقرب منه اما وقت الاختبارات اتذكر اني من زمااان عن التي في خخخخ

تسلمي على موضوعك القمر يا سكرة

عيون الامل
03 Jul 2007, 11:31
ههههههههه والله زكرتيني بايام الدراسة
انا الحمدلله خلصت وتخرجت
بس بايام الامتحانات كانت تنزل علي النظافة والترتيب احب اعزل غرفتي واساعد امي وبدي اعمل وبدي اسوي واول ما تخلص الامتحانات ما اعمل شي طبعا من يلي حكيته!

يسلموووا عالموضوع الحلو:)

محروم المنال
04 Jul 2007, 05:19
والله الموضوع جدا عنيييييف
بس انا المشكله ماني ساكن مع اهلي وقت الاختبارات وبعيد عنهم بس التصريفه اللي عندي هي النوووووووووووووم مش بيقولو النوم سلطان ,واذا جا احد من زملائي يصحيني اقله ياخي خليني انام من 10 الى14 ساعه في اليوم عشان اقوم اذاكر وانا مرررررركز وطبعا النهايه لاتركيز ولاشي وكل ماقابلني احد قلي يااخي انته قلبك ميت وارد انا ووجهي اقله ايوه ميت بالدراسه

محروووووووووووم

صمت الحزن
04 Jul 2007, 10:02
يسلموا حبيبتي على الموضوع
أما تصرفي في وقت الأختبارات زي محروم النوووووووووووم احيانا انام
من اول ماجي من الإختبار إلى الساعة 10 مساء و هذا كله و ما يكفيني
بس الحمد لله أفتكيت من هم الأختبارات

أنين الدموع
05 Jul 2007, 06:46
تسلموا على الردود الحلوة وانواع التصاريف إلي تضحك ههههههه

محروم المنال
06 Jul 2007, 04:08
نبغا نشوف مواقف اكتر خلو نا نتعلم كمان وكمان خخخخخخخخ بس لمن يسووها الصغار ياويلهم من الكبار والا مووووو
انين موضوعك جدا فله يازووووق

محروووووم

ROLAND
28 Aug 2008, 06:14
ههههههههه
انا من الناس اللي ما اكل كتير
بس بصراحه ايام الاختبارات ينزل عليا جوع غريب خخخخخ
واسرح وافكر في مواضيع تااااااااااااافهه ومالها داعي

لووليتاا
29 Aug 2008, 06:37
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حتى انا يا غدووو ما ينزل الجوع الا وقت الاختبارات والله والحاله تصير الله لا يوركي خخخخخخخخخخخ وتعب ينزل فجأه طبعا مو حقيقي كلو ك** في ك** والدراسه تصير اخر الليل ويجي اخر الليل ينزل النوم وفي الاخير ما اذاكر الاقبل الاختبار بيوم هههههههههههههههه طبعا مذاكره اي كلام بس الحمدالله نجحنا في الاخير خخخخخ

اهداء
29 Aug 2008, 10:37
تسجيل حضور

بلسم جروح
30 Aug 2008, 12:47
موضوع حلوة كتير أما أنا أجلس في غرفه المجلس وأحط الكتاب على وجهي وأنام تجي أمي تصحيني أقولها صحيني الساعه 4 وأقوم أقولها بالله زوديها شويه إلين مايجي وقت الإختبار أذاكر كلمتين في السيارة وأختبر وأغش ههههههههههه

اهدوبه
31 Aug 2008, 08:25
اناعن نفسي احط حررررررررررري في الاكل يعني تضييع وقت هههههههههههههه

يعني مافي زييييييييي في الغش والبررررراشيم

وما احفظ النصوص الين أختي رولاند تغنيلي هيا عشان اقدر احفظها هههههه << بدلع عليهم

زهرة حب
31 Aug 2008, 09:06
الحمد الله اني خلاصت من زمان
بس صراحه كانت احط حارتي في الاكل كل شوي اقوم و اكل و اقول لأمي أنا ما اعرف اذاكر و انا بطني فاضيه