المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دروس خطيرة للبنات قلت بس البنات خطيرررررررررررررر.

أنين الدموع
05 Jun 2007, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه
شلونكم شخباركم ؟
بدخــل بالموضــوع علــى طــول..
قرأت دروس خطيره لا تفوتكم يا بنات .. شوفو اللي مقهوره, واللي تبي تنتقم , واللي تبي ترفع ضغط اخوها تتبع هالخطوات والله يقويكم...... <<<<مجرب
+:.+:.+:.+:.
************ عند التلفزيون ************
لا صارت فيه مباراه , والاخ متحمس اقطعي هالحماس وشلون؟!
انا اقولك ..
شوفي اذا صار مبقق عويناته وماهو يم احد يعني لو تجيبين صاروخ تفجرينه قدامه مالتفت لك اعرفي انه منسجم ,
هنا بس تقومين بشغلك.. وتسوين نفسك بنت سنعه
وروحي جيبي قطعة قماش وبخاخ للتنظيف واوقفي عند التلفزيون وامسحي الشاشه ولا تعطينه فرصه يشوف زين ,
لا قال: ابعدي. قولي مانيب فاضيتلك بنظف وامسح ، وبعدين روحي جيبي المكنسه واكنسي المكان اللي هو فيه وحاولي من لحظه للحظه تكنسين قدام التلفزيون وغطي عليه.. ولا يهمك احد..
واذا قال: ابعدي لااصقعك على وجهك بالكاس قولي معصي بيجون ضيوف . . العبي عليه حتى لو مو جايكم احد , والا سوي نفسك جالسه وتذكرتي ان الكيك بالفرن احترق ناقزي لين توصلين للفيش وامصعيه برجولك ولا تلتفتين وراكِ..
+:.+:.+:.+:.+:.
************ عند النوم ************
لا صار التمساح يشخر.. نكدي عليه نومه وشلون؟! دخلي عليه ورعانكم وورعاان جيرانكم وصكي الباب عليهم وخليهم يلعبون بغرفته ويناقزون على راسه .. تخبرين اطفالنا احباب الله خخخخخخخ
والا تعالي وهو في سابع نومه وارجفيه ذيك الرجفه اللي يفز مايدري عن نفسه الا وهو جالس وبكل برود قوليله نبي نخرج ..
************ اذا المزاج صفر ************
اذا شفتيه ماله خلق ومو رايق ومقفله معه لا تخافين بالعكس هذي فرصتك تنتقمين منه يعني تحرشي فيه خلي دمك ثقيييييييييل بالمزح
بس انتبهي في هاللحظه راقبي حركات يده لان ممكن يصك أي شيء قدامه بوجهك ولازم تصيرين مجهزه مفتاح الغرفه.. ماتدرين السالفه يا غالب يا مغلوب خخخخخخخخ
المهم.. اضحكي على شكله والا على جلسته والا على لبسه .. هو بيقول ترى مانيب رايق اذلفي عني , انتي لا تسكتين قوليله واذا ماذلفت وجهي وش بيصير
عاد هو بيقوم ويوريك وش بيصير على سنع انتي في هالوقت اقضبي اول درجتين توصلك لغرفتك وطلي عليه من فوق وقوليله ههههههههههههاااااي اهم شيء رفعت ضغطك وقومتك من جلستك
عادي .. عادي ولا صرتي ياهل وش فيها اهم شيء تحقيق الغايه اللي هي (( تفجير الامبير )) واهم شي بعد الاخلاق لاهنتي أختي خخخخخخخ
************ وقت الطقاق ************
لا جاء يوم وبراسك حرش وتبين تطاققين انتي والتمساح لازم تجهزين نفسك من كل ناحيه:
1/ اللبس: لازم تلبسين ترنك خخخخخخخخخ علشان يسهل الركض
2/ الشوشه لازم تلمينها وتسوين حفله براسك ذاك اليوم تحطين انواع الشباصات والمغاطات وانتبهي ولا خصله تنزل منك,
وياليت يكون ذاك اليوم حاطه براسك حناء علشان مايتجرأ ويلمس شعرك <==== ابن أمه يجيب مثل هالتفكير
3/ مفتاح الغرفه ولميه الاحتياط واجب
اذا بدت المعركه حطي راسك براسه ولا تبينين له انك خايفه وبققي عويناتك فيه وقوليله وش براسك عاد هو هنا بيقولك هذا اللي براسي طراااااااااااخ الا ومخمس مصفي طبلونه ,
لا تستسلمين عطيه بوكككككككس على عيونه الثنتين علشان مايشوف الدرب وحطي رجلك
.
وعلى طووووووووول لغرفتك اللي مجهزة مفتاحها من قبل واقفلي عليك .. ويادار مادخلك شر بس نصيحه اقعدي يومين لايشوفك ولا تشوفينه لانه يبي ينتقم لكرامته وبيوريك النجوم في القايله ..
+:.+:.+:.+:.
<<< بتوديكم بستيييييييييييييين داهيه
لا واللـه جربوا ماراح تخسرون شي
إلى شوي من شوشتك وآظفر من هالآظافر إللي تقول سكاكين

منقول لا تدعوا علية:050:

النور
05 Jun 2007, 02:24
أنين الدموع يالغالية
شكلك مجربة والتجربة ناجحة
علشان كذا الضربات على وجهك باينة
من أخوك والتمساح
ههههههههههههههههههه

العاشق الحزين
05 Jun 2007, 03:02
ههههههههههههههههههههه ليه ليه كدا تعلمين ان الاعصاب غير جيدة للصحة الانسان ؟؟؟ والله مشكلة !!!! هههههههههههه شكرا ننتضر جديد .. تحياتي للجميع

العاشق الحزين
05 Jun 2007, 03:09
ههههههههههههههههههههه ليه ليه كدا تعلمين ان الاعصاب غير جيدة للصحة الانسان ؟؟؟ والله مشكلة !!!! هههههههههههه شكرا ننتضر جديد .. تحياتي للجميع

أنين الدموع
05 Jun 2007, 08:20
يسلمكم ربي على المرور

محروم المنال
06 Jun 2007, 07:24
واحد ناط من فوق سور المدينه عشان يشوف هالموضوع...
بصراحه اتمنى اكون انا هالراجل او التمساح على قولتك وانا اوريك اشلون اتصرف وقسم بالله لافررررررررررررررررش ليل نهار وترا الباب هين بسيطه وينفتح كل راس مالها اسطوانهة غاز جنب الباب وافجرها شفتوا بسيطه صح عاد اذا انفتح الباب نشوف ان كان باقي فيها حياة من تفجير الاسطوانه ان كانت لسا فيها روح اذن نكمل شغل نعلقها في المروحه ان كان في مروحه وعلى خمسه لمدة اسبوع الين تنرج جيدا ثم توزع على المحلات التجاريه هذا علمنا وسلامتكم........

مهندسكم المصفي

أنين الدموع
07 Jun 2007, 06:37
تسلم على الرد الحلو محروم بس وربي جاني ضحك ماحصل
وترا تخوف من جد وانت ترد كنت مصفي
ويسلمك ربي على المرور

لمـــى
22 Sep 2008, 11:52
ههههههههههههههههههههههااااي اقوول انين عز الله لو ابسوي هالحركات غير اروح فيها يرفسني ذيك الرفسه اللي تخليني ما اطيق اسمه ولا رقعة وجهه

اهداء
22 Sep 2008, 11:55
هههههههههههه
حرام نعمل هيك فيهم
تقبلي مروري

شمعــــة غــلا
23 Sep 2008, 06:05
ههههههههههههههههه
والله حركات خطيره ياولد...
بحاول اجرب وياليت تضبط
بس اللي ماعجبتني سالفة لما يكون عند المباراه..
طبعآ مابكون فاضيه لأني اتابعها معه اصلآ ..
كخخخخ
<< متعصبه ع ناديها بقوووه
يسلموو حبيبتي

ملاك السعوديه
23 Sep 2008, 07:18
وربي موضوع مره حماس يعطيكي العافيه انين..
انين ممكن انا ماانضرب على شئ لاكن لو فكرت امسح التي في وهوا يتفرج الكوره قسم بلله لاانضرب ضرب عمر امي مااشفته وعلى قول شمعه مااراح اكون فاضيه عشان انا راح اتفرج معاه..
تقبلي مرروي..

أم كمال
24 Sep 2008, 02:13
هههههههههه تسلمي على الموضوع الزاحف

وتقبلي مروري

star
27 Sep 2008, 03:50
والله أفكار حلوة كتير
بس تئريبا أنا مجربة نصها
وإزا بتحبو بعطيكن أفكار كمان
شكرا عالموضوع